موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 06 - 2009, 10:58 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009
تداولات هادئة مع بداية جلسة اليوم

بعد الحركة التصحيحية التي شاهدتها العملات تشهد التداولات اليوم بعض الاستقرار عند نفس مستوياتها حيث تحاول تعويض بعض الخسائر، هذا ونتوقع أن تشهد التداولات نطاقات ضيقة وذلك قبل صدور البيانات الأمريكية الخاصة بتقرير الوظائف الشهر خلال شهر أيار.

يتداول اليورو حاليا عند مستويات 1.42 والذي يمثل المستوى التصحيحي 76.4% للموجة المنخفضة وصولا إلى 1.2460 من 1.4715 وقد سجل أعلى مستوى له عند 1.4215 والأدنى عند 1.4165 . هذا وعلى مستوى أربع ساعات نرى احتمالية تكوين نمط فني الرأس و الكتفين حيث يظل الكتف الأيمن للنمط تحت التكوين ويوجد خط الرقبة عند 1.41 . اختراق هذا المستوى قد يفتح المجال للوصول إلى الهدف التقني عند 1.3860 ولكن المؤشرات التقنية تدعم الاتجاه التصاعدي.

شهد الجنيه الإسترليني انخفاضا يوم أمس ليصل للأدنى له عند 1.6080 بالقرب من المستوى التصحيحي 38.2% لموجة الانخفاض على المدى الطويل التي بدأت من المستوى 2.0160 وصولا إلى الأدنى عند 1.3525 . مؤشرات الزخم عدلت قراءتها لتخرج من المنطقة المشبعة بالشراء على المستوى اليومي لتدخل في مناطق تشبع البيع لتشير إلى إمكانية عودة الزوج إلى الارتفاع مجددا. هذا وسيصدر اليوم عن بريطانيا بيانات اقتصادية بشأن أسعار المنتجين وهو الأمر الذي قد يسبب تذبذب في حركة الإسترليني.

استطاع زوج الدولار مقابل الين الياباني أن يستقر فوق مستويات 96.00 وتحت المستوى 97.25 على المستوى اليومي وتحت المستوى 99.60 على المدى القصير، هذا ويبقى اتجاه التداولات نحو الأسفل مستهدفا مستويات 92.50 و 90.50 على الترتيب. هذا وشهدت تداولات الزوج بعض الهدوء حيث سجل الأعلى له عند 96.89 والأدنى عند 96.56 هذا ونتوقع أن يعكس الزوج حركته نحو الأسفل مستهدفا المستوى التصحيحي 38.2% عند 96.00 مرة أخرى.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t40762.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05 - 06 - 2009, 10:59 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

مؤشر أسعار المستهلكين السويسري

أصدر الاقتصاد السويسري مؤشر أسعار المستهلكين لشهر أيار،سجلت القراءة الفعلية للمؤشر من القراءة لتبلغ ما نسبته 0.2% مقارنة القراءة السابقة التي بلغت 0.9-%، و قد كانت بذلك مطابقة لما أشارت إليه التوقعات، أما عن القراءة السنوية للمؤشر فقد جاءت متراجعة بنسبة 1.0%، و هي بذلك تكون أسوأ من القراءة السابقة -0.3%، و أسوأ من التوقعات التي أشارت إلى ما بنسبة -0.9%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2009, 11:02 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

قبل الجلسة الأوروبية: يوم أسعار المنتجين في المملكة المتحدة والأضواء مسلطة على البيانات الأمريكية

تطل علينا نهاية الأسبوع الاقتصادي الذي شهدنا فيه أكبر حدثين اقتصاديين قام به البنك المركزي البريطاني و مثيله الأوروبي بتثبيت سعر الفائدة المرجعي عند المستويات السابقة حيث يرى كل من البنكين بأن أسعار الفائدة الحالية مناسبة، و كان الحدث الأكبر بالمنطقة الأوروبية هذا الأسبوع إعلان السيد تريشيت عن تفاصيل سياسة التخفيف الكمي المتضمنة شراء سندات حكومية طويلة الأمد المدعومة باليورو من الدول الأوروبية الأعضاء بمنطقة اليورو، و سيبدأ تنفيذ السياسة في الأول من تموز العام الحالي و حتى حزيران العام القادم.

قرر البنك المركزي البريطاني إبقاء سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.50% للشهر الثاني على التوالي و هذا المعدل الأدنى منذ تأسيس البنك، قام البنك بتخفيض سعر الفائدة لتسعة مرات منذ كانون الأول عام 2007، و أكدت لجنة السياسة النقدية بأنها ستواصل تطبيق سياسة شراء السندات طويلة الأمد، و لن يتم توسيع نطاق هذه السياسة حيث يرى واضعي السياسة بأنها كافية في الوقت الراهن و لا بد من رؤية مدى تأثيرها على الأسواق وهل هي كافية أم لا.

قام البنك المركزي البريطاني بشراء سندات حكومية طويلة الأمد بقيمة 80 بليون جينة حتى هذه اللحظة، و أقر البنك حتى اجتماع لجنة السياسة النقدية في الشهر الماضي ما قيمته 125 بليون جينة، و أكد البنك المركزي بأنه سيواصل تطبيق هذه السياسة حتى الشهرين القادمين لضخ السيولة للأسواق المالية و فك الجمود بعمليات الإقراض للتخفيف من الآثار السلبية الناجمة عن الأزمة الائتمانية الأسوأ منذ 60 عاما.

تراجع الجينه مقابل الدولار الأمريكي بما يقارب 350 نقطة بعد قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة المرجعي و عدم رغبة البنك بتوسيع نطاق سياسية طباعة النقد، ليسجل الزوج مستويات دنيا 1.6050 بعد أن سجل الزوج مستويات مرتفعة في تداولات هذا الأسبوع عند 1.6660 الأعلى منذ أكثر من سبعة أشهر.

كان لقرار البنك المركزي الأوروبي يوم أمس أثر عكسي على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي الذي انخفض في بداية الأمر ثم عاود الارتفاع ليسجل مستويات عليا عند 1.4240 و سجل الزوج الأدنى عند مستويات 1.4069 ولا بد من الإشارة بأن الزوج قد سجل مستويات عليا هذا الأسبوع عند 1.4340 الأعلى منذ تسعة أشهر.

صرح السيد تريشيت يوم أمس بأن أسعار الفائدة الحالية ليست بالضرورة أن تكون الأدنى و أكد أن سياسة شراء السندات الحكومية طويلة الأمد ستتضمن السندات ذات التصنيف الائتماني الأقل من BBB، وسيتم توزيع سياسية التخفيف الكمي بين الدول الأعضاء بمنطقة اليورو، و من السوقين الأولي و الثانوي، و أضاف أن الاقتصاد سيعود للنمو مرة أخرى في منتصف العام 2010، وسوف يتم بدء شراء أدوات الدين في التاسع من تموز القادم و سوف ينتهي في حزيران 2010.

يترقب المستثمرين بشغف تقرير الوظائف الأمريكية و أن تأثير ذلك على الدولار الأمريكي سينعكس على عملاتنا الأوروبية، تدور التوقعات حول انخفاض عدد الموظفين الذين سرحوا من وظائفهم في أيار و لكن يتوقع أن يرتفع معدل البطالة ليصل لمستويات 9.2%، لذلك فأن أي تحسن يطرأ على البيانات الأمريكية سيزيد من الضغوط على اليورو و الجينة الإسترليني في محاولة العملتين العودة لمسارهما العام الصاعد.

تواصل بوادر الانتعاش بقرب اجتياز الاقتصاد العالمي للأزمة الاقتصادية الراهنة و التي ستدعم الطلب على النفط الخام، تواصل مستويات الطلب على النفط الخام بالتحسن مقارنة بالسنة الماضية و يميل النفط الخام للارتفاع ليسجل يوم أمس مستويات مرتفعة عند 69.40$ للبرميل الأعلى منذ أكثر من سبعة شهور، تتوقع منظمة أوبك أن تبقى مستويات الأسعار بين 60- 70$ للبرميل، و أكدت المنظمة بأنها ستقوم برفع مستويات الإنتاج البالغة 4.2 مليون برميل إذا واصلت الأسعار الارتفاع فوق السعر العادل.

ننتظر اليوم على الأجندة البريطانية مؤشر أسعار المنتجين للمدخلات و المخرجات لننهي أجندتنا الأسبوعية بتوقعات ارتفاع المؤشر لتنخفض حدة الانكماش في مستويات التضخم في بريطانيا التي تعد الاقتصاد الأول في الاتحاد الأوروبي مما سيخفف من أثر الركود الاقتصادي الذي يضرب المملكة المتحدة.

يتوقع أن يصل مؤشر أسعار المنتجين للمدخلات في شهر أيار ما نسبته 0.8% من السابق بنسبة -1.0% أما عن القراءة السنوية الغير معدلة موسميا فمن المتوقع أن يسجل -8.3% مقارنة بالسابق -5.0%،أما عن قراءة المؤشر للمخرجات فمن المتوقع أن يصل إلى 0.4% من 0.6% بينما يتوقع أن تصل القراءة السنوية إلى ما نسبته -0.4% من السابق 1.2% أما عن القراءات المستثنى منها أسعار الوقود و الغداء فمن المتوقع أن تسجل 0.3% من 0.4% و من المحتمل أن تسجل القراءة السنوية بأن تصل إلى 1.2 من 2.4%.

أغلقت مؤشرات الأسهم الأوروبية يوم أمس على ارتفاع حيث ارتفع مؤشر الداوجونز بنسبة 0.15% ليغلق عند مستويات 2487.08 نقطة، و صعد مؤشر FTSE100 البريطاني بنسبة 0.08% ليسجل مستويات إغلاق عند 4386.94 نقطة، و ارتفع مؤشر CAC الفرنسي ما نسبته 0.075 ليسجل مستويات إغلاق عند 3312.03 نقطة، و صعد مؤشر DAX بنسبة 0.20% ليفلق عند مستويات 5064.80 نقطة.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2009, 11:04 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

ابرز تعليقات نائب رئيس صندوق النقد الدولي "جون ليبسكي":

- الصين مهتمة باستثمار ما يناهز 50 مليار دولار في سندات صندوق النقد الدولي
- لم يبلغ الاقتصاد العالمي حتى الآن القاع، الا انه تم تجاوز أسوأ ما في الأزمة
- العملات الرئيسية "متوازنة بشكل معقول" في الوقت الراهن



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2009, 03:35 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

أسواق العملات تترقب بشغف التقرير الشهري للوظائف الأمريكية

تراجع الين الياباني أمام العملة الأوروبية للأسبوع الثالث على التوالي متأثرا بارتفاع مؤشرات الأسهم الأسيوية المدعومة بتكهنات المستثمرين بقرب انتهاء الأزمة الاقتصادية الراهنة و هذا ما دفع المستثمرين للإقبال لشراء العملات ذات العائد المرتفع، و تراجع الين الياباني أمام 11 عملة رئيسية من أصل 16 قبل تقرير الوظائف الأمريكية اليوم و الذي من المتوقع أن يظهر انخفاض بأعداد الموظفين الذين سرحوا من وظائفهم في شهر أيار ليدل على قرب اجتياز الولايات المتحدة الأمريكية للأعمق ركود اقتصادي يصيبها منذ الكساد العظيم، إلا أن التوقعات تدور حول ارتفاع معدلات البطالة في الولايات لتصل لمستويات 9.2% و هي الأعلى منذ أيلول 1983 و هذه البيان سيؤخر من مرحلة الانتعاش المنتظر.

ارتد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي من مستويات المقاومة الرئيسية 1.4062 بعد أن هبط في التداولات المسائية أمس و يتوقع أن يعود الزوج لمساره العام الصاعد بشرط الثبات فوق مستويات 1.3985 و الاختراق الواضح لمستويات المقاومة المحورية عند 1.4340 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول 1.4155 و مستوى المقاومة حول 1.4222 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.4230 و الأدنى عند 1.4160.

تراجع زوج الجينة مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد بعد قرار البنك المركزي البريطاني الأمس بتثبيت سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.5% و أكدت لجنة السياسة النقدية بأن الأسواق البريطانية لن تقوم بتوسيع نطاق سياسة التخفيف الكمي المتضمنة شراء السندات الحكومية طويلة الأمد بالوقت الراهن،أعلن الاقتصاد البريطاني عن القراءة مؤشر أسعار المنتجين للمدخلات في أيار لتسجل ما نسبته 0.4% مقارنة بالقراءة السابقة المعدلة بنسبة -1.7% بعد أن كانت بنسبة -1.0% أن تحسن أسعار المنتجين يعكس استفاد المنتجين من أسعار النفط الخام التي ارتفعت في الآونة الأخيرة لتقترب من مستويات 70$ للبرميل و هذا بدوره سيدعم مستويات التضخم بالمملكة المتحدة و سيخفف من مخاطر انخفاض التضخم.كسر الزوج مستوى الدعم المحوري عند مستويات 1.6260 و التي تمثل مستوى الدعم للقناة الهابطة و يتوقع أن يواصل الزوج الهبوط ضمن حركات التصحيح ليصل كحد أقصى لمستويات 1.5880 و لا يزال المسار العام للزوج صاعد ثباته فوق مستويات 1.5745 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب 1.5980 و مستوى المقاومة عند 1.6095.

يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني حول مستويات 96.80، و يتوقع أن يعود الزوج لمساره العام الهابط بشرط الثبات تحت مستويات 97.53 و لكن إذا استطاع الزوج اختراق هذا المستوى الذي يمثل مستوى الدعم للقناة الصاعدة فان هذا يعكس التوقعات بقيام الزوج بالارتفاع، و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب عند 96.50 و مستوى المقاومة عند 96.90.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2009, 03:36 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009


مؤشر أسعار المنتجين البريطاني

أعلن الاقتصاد البريطاني عن القراءة الغير معدلة موسميا لمؤشر أسعار المنتجين للمدخلات في أيار لتسجل ما نسبته 0.4% مقارنة بالقراءة السابقة المعدلة بنسبة -1.7% بعد أن كانت بنسبة -1.0% و جاءت القراءة الفعلية أسوا من التوقعات المقدرة بنسبة 0.8%، أما عن القراءة السنوية فقد تراجعت بنسبة 9.4% مقارنة بالتوقعات المقدرة بنسبة -8.3% و جاءت القراءة الفعلية أسوا من القراءة السابقة بنسبة -5.0% و عدلت القراءة لتصبح بنسبة -5.8%.

بالنسبة مؤشر أسعار المنتجين للمخرجات، فقد جاءت القراءة الشهرية الغير معدلة موسمياً 0.4%، جاءت مطابقة للتوقعات لكن أقل من القراءة السابقة 0.6% و المعدلة إلى 0.7%.
أما عن القراءة السنوية للمؤشر فقد سجلت -0.3%، و قد كانت بذلك أسوأ من القراءة السابقة 1.2% التي عدلت إلى 1.3%، لكن أفضل من التوقعات -0.4%.

صدر أيضاً مؤشر أسعار المنتجين الجوهري، جاءت القراءة الشهرية المعدلة موسمياً 0.2%، و قد كانت بذلك أقل من القراءة السابقة 0.4% المعدلة إلى 0.5%، و أقل من التوقعات أيضاً 0.3%، بالنسبة للقراءة السنوية للمؤشر فقد بلغت 1.2%، و كانت مماثلة للتوقعات، لكن أقل من القراءة السابقة 2.4% المعدلة إلى 2.5%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2009, 03:36 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

إتحاد البنوك البريطاني

أصدر إتحاد البنوك البريطاني سعر فائدة الاقتراض بين البنوك، لم يتغير سعر فائدة الاقتراض بين البنوك على الدولار لليلة واحدة و بقي عند 0.260%، بينما ارتفع سعر الفائدة لأسبوع واحد من 0.288% ليبلغ 0.291%، و ارتفع سعر الفائدة لثلاثة أشهر من 0.629% إلى 0.632%، و صعد السعر لإثنا عشر شهراً من 1.547% ليبلغ 1.597%.

أما بالنسبة لليورو، فقد تراجع سعر فائدة الاقتراض لليلة واحدة بنسبة طفيفة من 0.547% إلى 0.541%، بينما ارتفع سعر الفائدة لأسبوع واحد من 0.834% ليصل إلى 0.854%، و ارتفع أيضاً السعر لثلاثة أشهر من 1.262% ليصل إلى 1.271%، و صعد سعر فائدة الاقتراض على اليورو لإثنا عشر شهراً من 1.625% على 1.652%.

ننتقل إلى الجنيه الإسترليني، بقي سعر فائدة الاقتراض لليلة واحدة ثابتاً عند 0.550%، بينما تراجع السعر لأسبوع قليلاً من 0.598% إلى 0.596%، و انخفض سعر الفائدة لثلاثة أشهر من 0.265% ليصل إلى 0.259%، و أخيراً فقد انخفض سعر الفائدة لإثنا عشر شهراً من 1.746% إلى 1.743%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2009, 03:37 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

معدل البطالة في كندا يرتفع خلال الشهر الماضي

ارتفعت معدلات البطالة الكندية خلال ايار الى 8.4 بالمئة مقارنة بالنسبة السابقة و البالغة 8.0 بالمئة و هى اعلى من توقعات الاسواق بنسبة 8.2 بالمئة, اما التغير في معدلات التوظيف الكندية فقد انخفضت خلال الشهر الماضي الى بقيمة 41.8 الف مقارنة بالقيمة السابقة خلال نيسان و التي بلغت 35.9 الف, و اتت ايضا اعلى من توقعات الاسواق و التي كانت بقيمة 36.5 الف.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2009, 03:38 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

CNN ARABIC:عجز الميزانية الأمريكية يقترب من حاجز تريليون دولار ...

أظهرت بيانات حكومية، الخميس، أن العجز في الميزانية الأمريكية ارتفع مقتربا من حاجز تريليون دولار في الأشهر الثمانية الأولى من السنة المالية 2009 .

وقال مكتب الميزانية في الكونغرس الأمريكي الخميس إن حجم العجز في الفترة من أكتوبر/تشرين أول إلى نهاية مايو/أيار بلغ 984 مليار دولار، في حين تراجعت الإيرادات نحو 18 في المائة مقارنة مع الأشهر الثمانية الأولى من السنة المالية السابقة.

وترجع زيادة العجز إلى حزمة الحوافز الاقتصادية البالغ قيمتها 787 مليار دولار التي وافق عليها الكونغرس وأيضا برنامج إنقاذ القطاع المالي البالغ قيمته 700 مليار دولار والذي قدم دعما للبنوك وشركات صناعة السيارات الأمريكية المتعثرة.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2009, 03:40 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

BBC ARABIC :مخاوف من استفحال الفساد بسبب الأزمة المالية

جاء في دراسة أجريت على الصعيد العالمي أن ثمة مخاوف من أن تؤدي الأزمة المالية إلى ارتفاع معدل الفساد في الشركات الخاصة.

ووجدت الدراسة التي أجرتها "الشفافية الدولية" (Transparency International) أن 53 في المئة من المستجوبين الـ73 ألفا الذين شملتهم الدراسة في 69 بلدا يعتقدون أن القطاع الخاص يعاني من الفساد، أي بزيادة ناهزت 8 نقاط مئوية مقارنة مع استطلاع للرأي أجري عام 2004.

ووجدت الدراسة أن الأغلبية تعتقد أن الشركات الخاصة توزع "حلاوات" للتأثير على القرارات الرسمية.

لكن العينة التي شملتها الدراسة اعتبرت أن الأكثر فسادا هم الأحزاب السياسية.

وقالت هوجيت لابيل رئيسة المنظمة التي يوجد مقرها في برلين والتي تعد بمثابة الرقيب فيما يتعلق بالفساد المالي: "إن هذه النتائج تكشف عن جمهور عركته أزمة مالية تسبب فيها ضعف الرقابة وغياب المحاسبة."

واكتشفت الدراسة أن ارتشاء القطاع الخاص للساسة مستفحل في جورجيا وأرمينيا، ولكنه مسألة خطيره في كندا والولايات المتحدة كذلك.

وأعرب نصف المستجوبين عن استعدادهم لصرف مبلغ إضافي لشراء مننتجات شركات لم يلحقها الفساد.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, ليوم, الأخبار, الاقتصادية, الجمعه, الهامة, والتقارير

مواضيع سابقة :

اتجاهات السوق : التيارات المتعاكسة
قرار الفائده الكنديه ليوم الخميس 4 / 6 / 2009
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنية على العملات ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009
نتائج البيانات البريطانيه الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009
الحذر من الدولار اليوم..

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 5 / 6 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 11 / 9 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 21/ 8/ 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 10-7-2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 3-7-2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الجمعه 15 / 5 / 2009 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


09:54 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة