موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الأربعاء 7 / 1

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 01 - 2009, 11:49 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الأربعاء 7 / 1

التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الأربعاء 7 / 1
تقرير اليوم يمهد لتقرير الوظائف في نهاية الأسبوع... و أمريكا تنتظر أوباما لتولي القيادة...

يوم جديد يقبل على الأسواق العالمية، و مع أن التفاؤل غمر العديد من المشاركين في الأسواق في بداية هذا العام على أمل أن الأوضاع في طريقها للتحسن بعد كل المبادرات التي أقبلت عليها العديد من الحكومات حول العالم، نجد أن هذا التفاؤل قد تبدد اليوم بعد أن استوعب المستثمرين أن الأوضاع من شأنها أن تسوء قبل أن تبدأ بالاستقرار من جديد، حيث أكد محضر آخر اجتماع للبنك الفدرالي أن مخاطر الركود تتعمق في الاقتصاد الأمريكي و يبدأ الآن القلق من أن يحدث انكماشا للتضخم الأمر الذي سيدعو من الحكومة الأمريكية الاستمرار بتبني خطط مالية تحفيزية من شأنها التقليل من العواقب السلبية لهذا الركود.

إن سوء الأوضاع الاقتصادية في الولايات المتحدة خلال الربع الرابع من العام الماضي قد تكون قادرة باستنزاف القوة المتبقية في الاقتصاد، إذ نجد أن استمرار جمود نظام الإقراض، ارتفاع البطالة، تعمق انكماش كل من القطاع الصناعي و قطاع المساكن كفيلة في إبقاء النظرة المستقبلية للاقتصاد الأمريكي متدهورة خاصة بعد أن انتشرت أسوأ أزمة ائتمانية منذ الكساد الأعظم إلى أغلب قطاعات الاقتصاد، و هذا ما يضعف الدولار هذا اليوم و يقلل من المكاسب التي حققها في الأيام السابقة مقابل العملات الرئيسية.

أما الأسهم الأمريكي فقد وجدت منفذا لتستمد منه القوة للارتفاع و هي الخطط المالية التحفيزية التي من شأنها أن تواصل الحكومة الأمريكية بتبنيها في الأشهر المقبلة للتقليل من العواقب السلبية لهذا الركود خاصة مع تولي الرئيس أوباما القيادة بعد أسبوعين و الذي وعد بتطبيق الخطط التي كان قد أعلن عنها و التي تستهدف تشجيع الاستهلاك، بينما أعلنت جينيرال موتورز أنه بعد التمويل الحكومي لها فإنها ستكون قادرة على العمل بالشكل المعتاد دون المخاوف من الإفلاس.

لذا فقد أغلق مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى مرتفعا 62.21 نقطةأي بنسبة 0.69 % الي 9015.10 نقطة، فيما ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز الأوسعنطاقا 7.25 نقطة أي بنسبة 0.78 % ليغلق عند 934.70 نقطة، و صعد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا بقيمة 24.35 نقطة أي 1.50 % ليغلق عند 1652.38 نقطة.

هذا و نجحت بعض الأسهم الآسيوية أيضا باستمداد القوة هذا اليوم للارتفاع حيث صعد مؤشر نيكاي 225 للأسهم اليابانية بنسبة 1.7% عند 9239.24 مدعومة بالآمال من خطط أوباما لتحفيز الاستهلاك في الولايات المتحدة الذي سيعيد الحيوية إلى الصناعات و الصادرات اليابانية و هذا سيدعم أرباح الشركات و النمو الاقتصادي للبلاد، بينما قيام البنك المركزي الإندونيسي بتخفيض سعر الفائدة إلى 8.75% من 9.25% و للمرة الثانية على التوالي و بأكبر وتيرة منذ عام 2006 و ذلك من أجل تحفيز اقتصادها لذا فقد ارتفعت الأسهم الاندونيسية اليوم بنسبة 0.33%.

فيما يتعلق بالأجندة الاقتصادية لهذا اليوم، فنجد أن البيانات الأمريكية بخلاف الأمس عندما ظهر استمرار انكماش قطاع الخدمات الذي يشكل 70% من الاقتصاد و هبوط في الطلبات الصناعية بأكثر من التنبؤات تقتصر اليوم على قطاع العمالة و تحديدا تقرير ADP للوظائف في القطاع الخاص، حيث تشير التوقعات أن عدد الوظائف التي فقدها الاقتصاد الأمريكي من هذا القطاع سيصل إلى 493 ألف في كانون الأول من السابق -250 ألف، الأمر الذي يمهد الطريق إلى مزيد من التدهور حيال توقعات تقرير الوظائف ليوم الجمعة الذي قد يشير إلى أن الاقتصاد الأمريكي قد استغنى عند 500 ألف وظيفة في آخر أشهر عام 2008.

و لكن حتى ذلك الوقت الأنظار ستتجه نحو القارة الأوروبية، فبعد أن صدر عن ألمانيا مؤشر ILO لمعدل البطالة الذي بقي ثابتا في تشرين الثاني عند 7.1%، ستقوم ألمانيا أيضا اليوم بإصدار تقرير آخر عن قطاع العمالة و هو معدل البطالة المعدل موسميا أيضا المتوقع أن يبقى ثابتا عند 7.5%، فمنذ أن وقع الاقتصاد الألماني في ركود و تضررت العديد من الصناعات خاصة صناعة السيارات فإن مستويات البطالة تستمر مرتفعة.

و أخيرا عن أوروبا سيصدر اليوم مؤشر أسعار المنتجين المتوقع أن يتراجع إلى -1.0% في تشرين الثاني و يؤكد بالتالي ما صدر الأمس إذ تبين أن أسعار المستهلكين قد تتراجع في كانون الأول إلى 1.6% من السابق 2.1% و هذا التراجع الحاد في مستويات التضخم لا يزيد من القلق حيال حدوث انكماش للتضخم بل أيضا سيفسح المجال للبنك المركزي الأوروبي بالإقدام على تخفيض سعر الفائدة من أجل تحفيز اقتصادها الذي وقع في حالة ركود الأولى له منذ تشكل إتحاد دول اليورو.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الأربعاء 7 / 1
http://www.borsaat.com/vb/t4152.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07 - 01 - 2009, 01:35 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الأربعاء 7 / 1

الدولار يفقد من رونقه مقابل سلة من العملات...

محضر آخر اجتماع للبنك الفدرالي الذي أظهر أن مخاطر الركود تتعمق في الاقتصاد الأمريكي و يبدأ الآن القلق من أن يحدث انكماشا للتضخم دفع بالمستثمرين للاستيعاب أن الأوضاع من شأنها أن تسوء قبل أن تبدأ بالاستقرار من جديد، إذ أن النشاط الاقتصادي سيزداد سوءا في الربع الرابع من العام الماضي و كون النظرة المستقبلية للاقتصاد الأمريكي متدهورة فهذا كان كفيلا بإضعاف الدولار خلال جلسة تداولات اليوم لتقل المكاسب التي حققها في الأيام السابقة مقابل العملات الرئيسية.

حيث ارتفع اليورو هذا اليوم من الأدنى 1.3432 و حتى الأعلى 1.3622 و هذا على الرغم من البيانات المخيبة للآمال من قطاع العمالة التي صدرت من ألمانيا و تراجع أسعار المنتجين في أوروبا بأكثر من المتوقع، و ذلك لأن الزوج لم يكن قادرا على اختراق مستوى الدعم 1.3505 لذا فيتداول اليورو الآن عند مستويات 1.3600 و بالتالي يواجه مستوى المقاومة 1.3615، حيث ارتفع معدل البطالة في ألماني في كانون الأول إلى 7.6% من السابق و المتوقع 7.5%، و تراجعت أسعار المنتجين في أوروبا إلى -1.9% من السابق -0.8% و المتوقع -1.0%.

الجنيه الإسترليني لم ينجح اليوم بالتغلب على العملة الأمريكية، إذ أن موعد قرار الفائدة للبنك المركزي البريطاني يقترب، حيث من المتوقع أن يقوم إذا السيد كنج و فريقه بتخفيض سعر الفائدة بقيمة 50 نقطة أساس على الأقل، لذا فقد تراجع الجنيه اليوم من الأعلى 1.4968 و حتى الأدنى 1.4802، و حاليا يتداول عند مستويات 1.4845 و بالتالي يواجه مستوى الدعم 1.4830.

زوج الدولار مقابل الين تراجع اليوم من الأعلى 94.14 و حتى الأدنى 92.92، بعد أن فقد الدولار من بريقه مقابل العملة اليابانية و تراجع شهية المخاطرة تبعا لمحضر اجتماع الفدراليين، إذ يتداول الزوج حاليا عند مستويات 93.25 و بالتالي يواجه مستوى الدعم 92.85.




فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 04:08 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الأربعاء 7 / 1

التوقعات ترتفع بالنسبة للبنك المركزي الأوروبي بشأن تخفيض أسعار الفائدة

لا تزال الأنظار في منطقة اليورو تتجه حول الإجراءات التي سوف يقوم بها البنك المركزي الأوروبي هذا في ظل تصريحات السيد/ترشيه رئيس البنك المركزي الأوروبي إلى أنه سوف ينظر في قرار تخفيض أسعار الفائدة وفي ما إذا سوف يقوم باتخاذ قرار الخفض بحذر أو بشكل تدريجي, بينما ينادي بعض الأعضاء بتحويل الموقف وخاصة أن البيانات الخاصة بالتضخم تشير إلى بعض الخلاف.

وانزلقت الخمسة عشر دولة الأعضاء في الإتحاد الأوروبي الركود بشكل رسمي في الربع الثالث, لتستمر بذلك في الانكماش حيث تشير التوقعات إلى التوسع في الانكماش خلال الربع الأخير من العام, هذا وقد استمت أزمة الائتمان في حدتها والتي دمرت الاقتصاد الحقيقي هذا مما أدى إلى تقلص مستويات الطلب بجانب تضييق وصعوبة التسهيلات الائتمانية.

الضعف الاقتصادي الذي أصاب أعضاء منطقة اليورو الخمسة عشر حتى بعد انضمام سلوفاكيا لتصبح بذلك العضو السادس عشر في منطقة اليورو إلا أن هذه الاقتصاديات ما زالت تعاني, السيولة والتي تعتبر من أهم العوامل الرئيسية لتحريك الاقتصاد بجانب قيام النظام المالي بعمل تسهيلات إقراض البنوك لبعضها البعض ومن ثم الإقراض إلى الاقتصاد الحقيقي, منتهين بذلك إلى ابسط القواعد المعروفة وهي توفر السيولة لدى الأفراد لكي توجه إلى الاستهلاك.

تدهور و ضعف مستويات الطلب بل و التي اصابها الشلل تعتبر أكبر ازمة يواجهها و الأوروبيين, وخاصة ألمانيا و الذي لايزال قطاع الصادرات بها يعاني من انخفاض مستويات الطلب و انخفاض التجارة البينية, ومن ناحية أخرى انخفضت مستويات الأنفاق للقطاع العائلي نتيجة للركود مما دفع بازدياد معدلات البطالة و التي تعمقت بشكل كبير في منطقة اليورو.

أكبر اقتصاد في منطقة اليورو بل و أكبر اقتصاد في أوروبا إلا و هو الاقتصاد الألماني أظهر ضعف في سوق التوظيف نتيجة للشلل الذي أصاب مستويات الطلب بجانب الظروف الصعبة التي تمر بها الشركات و التي تحاول جاهدة لخفض النفقات وذلك عن طريق تسريح الكثير من العمالة. ففي شهر كانون الأول فقد الاقتصاد الألماني نحو 18.0ألف وظيفة أسوأ من المتوقع الذي كان بفقد عدد 10.0 ألاف وظيفة, مقارنة بالقراءة السابقة المعدلة بعدد 4.0 ألاف وظيفة و التي كانت قبل التعديل بعدد 10.0 وظيفة.

بينما ارتفع معدل البطالة المعدل موسميا لشهر كانون الأول ليسجل نسبة 7.6% من 7.5 % للقراءة السابقة, وعلى الرغم من ذلك استقر المعدل طبقاً لتقرير ILO لمعدل البطالة والذي بقي دون تغير في تشرين الثاني عند نسبة 7.1%, إنما ألمانيا بقي حالها مثل باقي الاقتصاديات الأخرى والتي سيطرت عليها البيانات الاقتصادية السيئة لشهر كانون الأول والتي أدت بالضغوط الهبوطية للاقتصاديات على الرغم من موسم الأعياد.


البنك المركزي الأوروبي بقيادة السيد/ تريشه صرح في آخر اجتماع له بأن البنك لا يحمل مخاوف بشأن مخاطر الانكماش التضخمي وما ذلك إلا انخفاض لمعدلات التضخم.... ولكن الحقيقة على خلاف ذلك حيث انخفض مؤشر أسعار المستهلكين على الرغم من التوقعات حيث وصل إلى 1.6% من 2.1% للقراءة السابقة.


وكان تدهور أسعار السلع هو المحرك الرئيسي طبقا للبنك المركزي الأوروبي وخاصة التقلبات التي شاهدتها أسعار خام النفط, حيث انحدرت إلى أدنى مستوياتها إلى 35.0$ للبرميل في شهر كانون الأول, وحتى ألان لا يمكن أن نتجاهل الحقيقة الهامة التي أمامنا حيث ارتفاع فوائض الإنتاجية يزيد من الضغط على الأسعار نحو الهبوط.


سجل اليوم مؤشر أسعار المنتجين السنوي لشهر تشرين الثاني نسبة انخفاض 3.3% من 6.3% للقراءة السابقة, بينما جاء على المستوى الشهري ليسجل نسبة انخفاض 1.9% لتؤكد بذلك على انخفاض أسعار المنتجين والذي يضغط على الأسعار إلى الانخفاض وبالتالي انخفاض معدلات التضخم.

انخفاض معدلات التضخم كانت العامل الرئيسي وراء الضغوط الهبوطية على قيمة اليورو في الوقت الذي تتزايد فيه التوقعات بقيام البنك المركزي الأوروبي بخفض لأسعار الفائدة خلال الاجتماع المقبل ولاتزال حتى ألان أسعار الفائدة عند مستوى 2.50% إلا انه من المتوقع إن تنخفض إلى 2.0%.

وعاودت المخاوف اليوم المستثمرين في الأسواق إذ تزايد حدة المخاوف بشان الركود مما أدى إلى تلاشي الأرباح التي تم تحقيقها على مدار الستة أيام السابقة, فشهدت أسواق الأسهم خلال المعاملات المبكرة انخفاض المؤشرات حيث هبط مؤشر داو جونز للأسهم الأوروبية 50 بنسبة 0.7% ليسجل 2560.42 نقطة, بينما هوى مؤشر DAX الألماني بنسبة 1.0% ليسجل 4977.50 نقطة, هذا وانحدر مؤشر FTSE100 بنسبة 1.21% ليسجل 4581.85 نقطة, وأخيرا خسر مؤشر CAC40 بنسبة 0.3% ليسجل 3386.88نقطة



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 06:34 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الأربعاء 7 / 1

القطاع الخاص يستغني عن أكبر عدد من الوظائف على الإطلاق...

التقرير الذي يمهد الطريق إلى تقرير الوظائف النهائي و الذي سيصدر في نهاية الأسبوع تبين بمخيب للآمال و يثير القلق من أن قطاع العمالة في الولايات المتحدة تسوء أوضاع بوتيرة متسارعة، حيث تقوم شركات القطاع الخاص في أكبر اقتصاد في العالم بمواصلة تسريحها لموظفيها في ضوء تراجع الاستهلاك، استمرار جمود نظام الإقراض، تعمق انكماش كل من القطاع الصناعي و قطاع المساكن و غيرها من الأسباب ليصل عدد الوظائف التي تم الاستغناء عنها من القطاع الخاص في كانون الأول من العام الماضي إلى أعلى مستوى له منذ 2001.

حيث سجل مؤشر ADP تراجعا في عدد الوظائف لتصل على -693 ألف من السابق -250 ألف و الذي تم تعديله إلى 476 ألف بينما كانت التوقعات تشير إلى تراجعه إلى -493 ألف فقط، و بما أن تقرير الوظائف الذي سيصدر يوم الجمعة و الأكثر شمولا يتضمن القطاع الخاص فإن التوقعات بشأن الوظائف التي تم تسريحها من الاقتصاد الأمريكي في شهر كانون الأول ترتفع و هذا سيلحق المزيد من الضرر للاقتصاد الأمريكي.

نجد أن الشركات تسارع تسريحها للموظفين و قد يصل عدد الأشخاص اللذين فقدوا وظائفهم في مجمل الاقتصاد الأمريكي في عام 2008 إلى 2.4 مليون شخص، إذ أن تزايد خسائر الشركات تحثها على تخفيض نفقاتها و لهذا نجد أن الإقبال على تسريح الموظفين كبير و لكن يضر بشكل كبير الاقتصاد لما له من ارتفاع رئيسي بمستويات دخل الأفراد التي ستتراجع بهذا الشكل، من هنا نتوقع تراجع الاستهلاك الذي يشكل ثلثي الاقتصاد الأمريكي أيضا.

فبهذا الشكل يتم تأكيد من صدر الأمس عن محضر آخر اجتماع للبنك الفدرالي و هي أن مخاطر الركود تتعمق في الاقتصاد الأمريكي إذ تسوء النشاطات الاقتصادية في الربع الرابع من العام الماضي و يبدأ الآن القلق من أن يحدث انكماشا للتضخم الأمر الذي سيدعو من الحكومة الأمريكية الاستمرار بتبني خطط مالية تحفيزية من شأنها التقليل من العواقب السلبية لهذا الركود.

إن انتشار أسوأ أزمة ائتمانية منذ الكساد الأعظم إلى قطاعات هامة في الاقتصاد الأمريكي كانت اليوم كفيلة في إضعاف العملة الأمريكية و تقليص المكاسب التي كانت قد حققتها في الأيام السابقة، و الآن نجد الأسواق تترقب تولي الرئيس الجديد أوباما القيادة بعد أسبوعين بعد الوعود التي كان قد قدمها إلى مواطنيه، إذ من المتوقع أن يبدأ سريعا بتطبيق الخطط التي كان قد أعلن عنها و التي تستهدف تشجيع الاستهلاك.

إن صدور تقرير ADP بأسوأ من التوقعات و قيام بعض الشركات بتخفيض التوقعات بشأن أرباحها ساهم اليوم في هبوط الأسهم الأمريكية حيث سجل مؤشر داو جونز هبوطا بنسبة 1.80% إلى 8852.62 نقطة، و تراجع مؤشر ناسداك بنسبة 2.04% إلى 1618.64 نقطة، بينما هبط مؤشر S&P 500 بنسبة 1.81% إلى 917.79 نقطة.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 01 - 2009, 06:35 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الأربعاء 7 / 1

الدولار يمدد خسائره أمام سلة العملات الرئيسية في الأسواق!!!!

لم يتمكن الدولار الأمريكي من العودة نحو الأعلى كما كان يأمل في الصباح حيث جاءت بيانات مؤشر ADP الشهري لوظائف القطاع الخاص ليزيد من الضغوط على الدولار مع إعطائه مزيد من البراهين و الدلائل على أن الاقتصاد الأمريكي يتعمق أكثر في الركود الاقتصادي, و تشير هذه البيانات إلى أن مؤشر الوظائف الشهري للقطاع العام و الذي يعد المؤشر الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية سوف يأتي بصورة سيئة للغاية...

ارتفع زوج اليورو أمام الدولار من جديد نحو الأعلى متخلصاً من موجة الهدوء التي كانت سيطرة على التداولات خلال الأجزاء الأولي من تداولات اليوم حيث دعم تقرير ADP لوظائف القطاع الخاص من قوة الزوج ما دفعه نحو الأعلى بقوة, و لكن نجد أن الزوج بالرغم من القوة التي جناها إلا أنه عجز عن احتراق 1.3750 و الذي يمثل المستوى 38.2% التصحيحي للموجة التنازلي على المدى الطويل و التي بدأت في شهر تموز من العام الماضي. و نجد أن الزوج قد بدأ يرتد قليلاً نحو الأسفل مع انحدار مستويات الزخم التي كانت تحرك الزوج. حقق الزوج الأعلى له عند المستوى 1.3746 و الأدنى له عند المستوى 1.3430.

تمكن زوج الإسترليني أمام الدولار هو الأخر من التوجه نحو الأعلى بقوة عقب أن جمع قدر كبير من زخم على حساب الدولار الأمريكي, و بالرغم من الأسواق تترقب قرار الفائدة البريطاني الذي سيصدر غداً و الذي من المنتظر أن يقوم من خلاله البنك المركزي البريطاني بخفض أسعار الفائدة إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق منذ أكثر من 3 قرون, إلا أن هذا لم يمنع الإسترليني من التقدم بقوة أمام الدولار كما نري الأن في الأسواق و لكن مع وصول الزوج إلى المستوى 1.5130 الذي لم يتمكن من اختراقه بدأ يرتد الزوج نحو الأسفل قليلاً, و مع أن المؤشرات التقنية تشير إلى أن الزوج يقترب من منطقة مشبعة بعمليات الشراء إلا أن الزوج مازال متمسكاً بمستويات الـ1.50 مع بعض التدني في مستويات الزخم. حقق الزوج الأعلى له حتى الأن عند المستوى 1.5127 و الأدنى له عند المستوى 1.4804.

انحدر زوج الدولار أمام الين بقوة ليكمل مسيرة الضعف التي كان قد بدأها في الصباح و لكن جاء المستوى 92.40 للنجدة حيث تمكن هذا المستوى من إيقاف الحركة التنازلية للزوج و دفعه نحو الأعلى بعض الشيء و نتوقع أن تستمر الحركة التنازلية لبعض الوقت حيث أن المؤشرات التقنية على المستوي اليومي تشير إلى أن الزوج بحاجة إلى الاستمرار في الاتجاه التنازلي حتى يتمكن من الخروج من المنطقة المشبعة بعمليات الشراء التي يتداول بداخلها الأن. حقق الزوج الأعلى له حتى الأن عند المستوى 94.13 و الأدنى له عند المستوى 92.43.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الأربعاء, الاقتصادية, التقارير, الهامة, والأساسية

مواضيع سابقة :

الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 7/ 1
توصيات العهد الجديد
غرفة متابعة الذهب GOLD -USD

مواضيع تالية :

أبرز المستويات الفنية للعملات ليوم الأربعاء 7 / 1
نتائج البيانات الأوروبية ليوم الأربعاء
نتائج البيانات البريطانية ليوم الأربعاء

التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الأربعاء 7 / 1

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الجمعة 30 / 1 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الاثنين 26 / 1 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الجمعة 9 / 1 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الثلاثاء 16/12 منتدى تداول العملات العام
التقارير الاقتصادية والأساسية الهامة ليوم الخميس منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


04:59 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة