موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

اكسبيرت لا يخسر ابدا

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree5Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 10 - 2012, 06:00 PM   #111
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يخسر ابدا

رد: اكسبيرت لا يخسر ابدا
السلام عليكم
بعد يومين في البحث عن الاكسبيرت المثير للجدل ههه اقصد اكسبيرت لا يخسر
تم ايجاده في الحاسوب و تم اضافة تغيير بسيط و النتائج لمدة شهرين في المرفقات
التست بهدف 10 نقاط و بدون ستوب
الرصيد الابتداءي 5000



التوقيع:
The Golden Rules
1-Make your work plan in advance
2-Do not risk over 2% of your balance
3-The trend is your friend - Trade in correlation with the trend: Do not buy in a downward trend . and do not sell in an upward trend.
engineer34 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20 - 10 - 2012, 06:42 PM   #112
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يخسر ابدا

في المرفقات باك تست لشهر فقط
اغلب الاكسبيرتات نبحث عن افضل اعدادات حتى يكون الاكسبيرت مربح
بالعكس هنا نبحث عن افضل اعدادات حتى نحصل على اكبر ربح
ملاحصة في اخر التست حصل نقص راس المال و هدا بسبب توقيف التست
يتبع..



الصور المرفقة
نوع الملف: png 10.png‏ (37.3 كيلوبايت, المشاهدات 14)
التوقيع:
The Golden Rules
1-Make your work plan in advance
2-Do not risk over 2% of your balance
3-The trend is your friend - Trade in correlation with the trend: Do not buy in a downward trend . and do not sell in an upward trend.
engineer34 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2012, 07:53 PM   #113
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يخسر ابدا

البكتست الاول الهدف 10 نقاط
الملاحظ ان الدرداون 35/100
بعد تغيير الهدف الى 20 نقطة
نفس البكتست و نفس الفترة
تغير الدراداون الى 15 /100 و تغير الربح من 700 دولار عند هدف 10 نفاط
و 1100 عند هدف 20 نقطة



الصور المرفقة
نوع الملف: png 20.png‏ (29.1 كيلوبايت, المشاهدات 3)
التوقيع:
The Golden Rules
1-Make your work plan in advance
2-Do not risk over 2% of your balance
3-The trend is your friend - Trade in correlation with the trend: Do not buy in a downward trend . and do not sell in an upward trend.
engineer34 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2012, 04:19 PM   #114
عضو جديد
 
الصورة الرمزية FX-trader
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يخسر ابدا

السلام عليكم ورحمه الله
الاستاذ المهندس 43

اسمحلى
الموضوع ده اصبح مستفز جدا
انت الان بتتكلم وترد على نفسك
عايش الوهم و معيشه لناس معاك
لم تضع فكره العمل
لم تضع مؤشرات
لم تضع نسخه تجريبيه
بتطلب من الاعضاء اعطائك باسووردات لحسابات حقيقيه
بتعمل باك تست لمده شهر او اثنين والله وحده يعلم انت بتعملها بأى اكسبيرت!!
بتقول انا باشتغل فى برمجه الاكسبيرت
وبعدها تقول وصلت ل10% فقط
وبعدها تقول حدور عليه فى الهارد ( وكأن الهارد دة مغاره على بابا)
ارجو ان تتقى الله
وان تقفل الموضوع ده فورا
واذا كان هناك ما يمكنك عرضه على الاعضاء فاعرضه بوضوح و شفافيه
هذا الموقع للافاده و للعمل الجاد
وهو ليس موقع لفرد العضلات و التسليه و محاوله الربح من الاعضاء
ارجو ان تكون فهمت كلامى ووزنته وعقلته
المثل المصرى بيقول
اكبر منك بيوم يعرف عنك بسنه
واظن انى فى سن والدك
شكرا




التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
(اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ)
صدق الله العظيم
إلا رسول الله
FX-trader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2012, 04:50 PM   #115
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يخسر ابدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX-trader مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله
الاستاذ المهندس 43

اسمحلى
الموضوع ده اصبح مستفز جدا
انت الان بتتكلم وترد على نفسك
عايش الوهم و معيشه لناس معاك
لم تضع فكره العمل
لم تضع مؤشرات
لم تضع نسخه تجريبيه
بتطلب من الاعضاء اعطائك باسووردات لحسابات حقيقيه
بتعمل باك تست لمده شهر او اثنين والله وحده يعلم انت بتعملها بأى اكسبيرت!!
بتقول انا باشتغل فى برمجه الاكسبيرت
وبعدها تقول وصلت ل10% فقط
وبعدها تقول حدور عليه فى الهارد ( وكأن الهارد دة مغاره على بابا)
ارجو ان تتقى الله
وان تقفل الموضوع ده فورا
واذا كان هناك ما يمكنك عرضه على الاعضاء فاعرضه بوضوح و شفافيه
هذا الموقع للافاده و للعمل الجاد
وهو ليس موقع لفرد العضلات و التسليه و محاوله الربح من الاعضاء
ارجو ان تكون فهمت كلامى ووزنته وعقلته
المثل المصرى بيقول
اكبر منك بيوم يعرف عنك بسنه
واظن انى فى سن والدك
شكرا

الله ينور عليك استاذى الحبيب



FX-trader likes this.
Mohamed_Amr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2012, 01:22 AM   #116
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يخسر ابدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX-trader مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله
الاستاذ المهندس 43

اسمحلى
الموضوع ده اصبح مستفز جدا
انت الان بتتكلم وترد على نفسك
عايش الوهم و معيشه لناس معاك
لم تضع فكره العمل
لم تضع مؤشرات
لم تضع نسخه تجريبيه
بتطلب من الاعضاء اعطائك باسووردات لحسابات حقيقيه
بتعمل باك تست لمده شهر او اثنين والله وحده يعلم انت بتعملها بأى اكسبيرت!!
بتقول انا باشتغل فى برمجه الاكسبيرت
وبعدها تقول وصلت ل10% فقط
وبعدها تقول حدور عليه فى الهارد ( وكأن الهارد دة مغاره على بابا)
ارجو ان تتقى الله
وان تقفل الموضوع ده فورا
واذا كان هناك ما يمكنك عرضه على الاعضاء فاعرضه بوضوح و شفافيه
هذا الموقع للافاده و للعمل الجاد
وهو ليس موقع لفرد العضلات و التسليه و محاوله الربح من الاعضاء
ارجو ان تكون فهمت كلامى ووزنته وعقلته
بتعمل باك تست لمده شهر او اثنين والله وحده يعلم انت بتعملها بأى اكسبيرت!!المثل المصرى بيقول
اكبر منك بيوم يعرف عنك بسنه
واظن انى فى سن والدك
شكرا

اخى بخصوص بسواردات الحسابات كان يخص اكسبيرت salma
و اظن ان الكل يعرفه و كان محمي ببسوارد لهدا طلبت رقم الحساب لعمل بسوارد لكل حساب و لم اطلب بسواردات الحسابات اصلا

بتعمل باك تست لمده شهر او اثنين والله وحده يعلم انت بتعملها بأى اكسبيرت!!
الاكسبيرت من برمجتي و قكرتي 100 100
و كل باكتست يخص اكسبيرتي فقط
وهو ليس موقع لفرد العضلات و التسليه و محاوله الربح من الاعضاء
القسم بخص الاكسبيرتات و البرمجة و التعلم و ليس في القسم العام
و اضن انني في القسم الصحيح

اريد ان انوه ان الاكسبيررت يشبه بنسة كبيرة استراتيجية اطلعت عليها و هى لخبير في الفوركس
حتى انه يدري بها محافط وجدتها في احد المنتديات

اخير الموضوع يخص مراحل برمجة اكسبيرت لا يخسر في هدا السوق
و ادا الموضوع مخالف فالادارة ادري بهدا لغلقه




التوقيع:
The Golden Rules
1-Make your work plan in advance
2-Do not risk over 2% of your balance
3-The trend is your friend - Trade in correlation with the trend: Do not buy in a downward trend . and do not sell in an upward trend.
engineer34 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


مواضيع سابقة :

اكسبيرت يحقق 115% في 5 اشـهر وآخر حقق 24% في شهرين بين يديك الآن
مؤشر لأكثر من 100 Pips يوميا
اكسبيرت يحقق 115% في 5 اشـهر وآخر حقق 24% في شهرين بين يديك الآن

مواضيع تالية :

الاستاذ العزيز سفاري
سؤال بخصوص اكسبيرت بليسينج
ممكن اداة تحدد اعلى واقل قيمة لزوج؟؟؟

اكسبيرت لا يخسر ابدا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اكسبيرت البايفوت (مسابقة افضل اكسبيرت لشهر ابريل ) منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
تحويل اكسبيرت ميتاتريدر الى اكسبيرت يتوافق مع منصات الجافا منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
مؤشر ممتاز هل يوجد له اكسبيرت او برمجه اكسبيرت لهذا المؤشر منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


روابط الموقع الداخلية


12:28 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة