موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الفـــلّـــك

منتدى تداول العملات العام

Like Tree254Likes

موضوع مغلق

قديم 21 - 04 - 2014, 06:58 PM   #231
عضو جديد

الصورة الرمزية Kimodesigner

افتراضي رد: الفـــلّـــك

رد: الفـــلّـــك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
لم اقل لك او لغيرك انني بصدد شرح اي شيء
بل قلت من يريد ان يتعلم شيءا فليذهب ويبحث عنه ربما يجده هنا او هنا
وقلت ايضا ربما يجده قرب فوهة برهان في حقل الغام في مكان ما على سطح الارض
في اعماق المحيطات
ولكن لم اقل اني اريد شرح شيء
ما وضعته شارتات فقط بخطوط دعوم و مقاومات افقية لا اكثر ولا اقل
هل يضير هذا من شيء ؟؟؟
طيب استاذ طول بالك انا راح احاول اطبق يلي فهمتو منك انو لو استعملنا
GANN EMBLEM راح نحصل على 5 مستويات دعوم و مقاومة لموجة صاعدة او هابطة يعني مثل ما فهم انا نضع راس المثلث و المربع على رقم دائرة 24 يكون فيه قاع او قمة و نستخرج 5 مستويات للدورة الصاعدة عندما يكون حسبنا من قاع و 5 مستويات من الدورة الهابطة و بكسر هذه المستويات نكون عرفين انو الإتجاه مزال في حاله الطبيعي او تغير صح كدا ؟؟؟

Kimodesigner غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2014, 07:15 PM   #232
عضو جديد

EXPERTLIVE بالله عليك انت جاي تهدي النفوس ولا جاي تشربك فيها يا اخي كان عندك حاجة تفيد مكانش سيبلنا الموضوع وبره شوف موضوع اخر خلينا يخويا نعملو حاجة تفيدك و تفيدنا علاش هكا حرقان الاعصاب والله بديت نفد من المنتديات العربية شي ينطق

قديم 21 - 04 - 2014, 07:24 PM   #233
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXPERTLIVE مشاهدة المشاركة
ومن طلب منك شيء أصلاً !
برافو عليك هيك احنا متفقين كتير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 04 - 2014, 07:32 PM   #234
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kimodesigner مشاهدة المشاركة
طيب استاذ طول بالك انا راح احاول اطبق يلي فهمتو منك انو لو استعملنا
GANN EMBLEM راح نحصل على 5 مستويات دعوم و مقاومة لموجة صاعدة او هابطة يعني مثل ما فهم انا نضع راس المثلث و المربع على رقم دائرة 24 يكون فيه قاع او قمة و نستخرج 5 مستويات للدورة الصاعدة عندما يكون حسبنا من قاع و 5 مستويات من الدورة الهابطة و بكسر هذه المستويات نكون عرفين انو الإتجاه مزال في حاله الطبيعي او تغير صح كدا ؟؟؟

لا لا افكر باعمق من هذا
فكر كيف تفهم الزمن المحسوب بوحدة قياس غير الساعات والايام
الزمن مكون من مثلث ومربع ودائرة
استخرج الشكل الثلاثي الابعاد لكل سهم او اندكس او مؤشر
وبعدها تستطيع رؤية كل الابعاد وكل المستويات السعرية والتي اسميها الاي شينغ
و التي سيقف السعر عندها بدقة النقطة وخطا مقداره باقصى الحالات 5 نقاط
لو كنت فاكر الحساب ابو 2000 اللي وصلته ل 90% ب 3 ايام
الشارت نقاط رياضية مربوطة ببعضها بعلاقة ما تكون قناة خلال الهواء
tunnel through air
الصفحة من 90 الى 150 جان عمل مضاربات وشرح الطريقة بها تماما
حاول تتبع تريداته ولماذا عملها هكذا وكيف عمل 80000$ خلال شهر واحد من سهم جنزال موتورز
جان استعمل قانون غير فلكي وقتها رياضي بحث وقال في الرواية انه اكتشف وقتها
عنصر اخر من عناصر الزمن وجربه على جنزال موتورز عام 1929 وحقق ثمانين الف دولار خلال شهر واحد من اصل 1000$
الرقم ليس روائي لاني تاكدت منه في سجلات مضاربات جان عندما طلبتها من المكتبة البريطاينة وهي محفوظة حتى الان وموثقة

قديم 21 - 04 - 2014, 07:42 PM   #235
موقوف

هذه صورة للمدعو باول سيلفان وكان فاكر ان الاي شينغ نظام فلكي معين استخدمه عندما اطلعته عليه وحاول معالجته بطريقة فلكية وفشل

وهنا ردي عليه باننا سوف نبدا ترند هابط للقمح الاسبوع القادم وكان يظن انني استعمل طريقة فلكية لذلك ولكن معرفتي بخبايا طرق جان غير الفلكية جعلتني اعرف ان القمح هابط وبعنا من قمة القمة
كما فعلنا بالداكس 30

قديم 21 - 04 - 2014, 08:44 PM   #236
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
هذه صورة للمدعو باول سيلفان وكان فاكر ان الاي شينغ نظام فلكي معين استخدمه عندما اطلعته عليه وحاول معالجته بطريقة فلكية وفشل

وهنا ردي عليه باننا سوف نبدا ترند هابط للقمح الاسبوع القادم وكان يظن انني استعمل طريقة فلكية لذلك ولكن معرفتي بخبايا طرق جان غير الفلكية جعلتني اعرف ان القمح هابط وبعنا من قمة القمة
كما فعلنا بالداكس 30

انا كذالك ظننتها مرتبطة بهذه الكواكب عندما وجدت هذه السيكل في pdf عن شخص يستعمل نظرية I-CHING في البورصات العالمية

و ما شدني هى انها تتكون من 5 كواكب مثلما انت ذكرة ان للأيشينغ 5 مستويات و حولت ان اجعل هذه الكواكب خطوط على برنامج TIMING SOLUTION بحيث إن كان تراند صاعد او هابط فسوف ينتهي عند إرتداد من خطوط التي تتكون بها النجمة مثل ما في الصورة يسمونها DEATH CYCLE دورة الموت و LIFE CYCLE هي الدورة الطبيعية يعني بداية تريند صاعد او هابط و بداية حياة جديدة لحركة في السوق هذا ما كنت اظن ...على ما يبدو هناك اكثر من طريقة للأيشنغ و غموض كبير

قديم 22 - 04 - 2014, 04:13 AM   #237
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kimodesigner مشاهدة المشاركة
انا كذالك ظننتها مرتبطة بهذه الكواكب عندما وجدت هذه السيكل في pdf عن شخص يستعمل نظرية I-CHING في البورصات العالمية

و ما شدني هى انها تتكون من 5 كواكب مثلما انت ذكرة ان للأيشينغ 5 مستويات و حولت ان اجعل هذه الكواكب خطوط على برنامج TIMING SOLUTION بحيث إن كان تراند صاعد او هابط فسوف ينتهي عند إرتداد من خطوط التي تتكون بها النجمة مثل ما في الصورة يسمونها DEATH CYCLE دورة الموت و LIFE CYCLE هي الدورة الطبيعية يعني بداية تريند صاعد او هابط و بداية حياة جديدة لحركة في السوق هذا ما كنت اظن ...على ما يبدو هناك اكثر من طريقة للأيشنغ و غموض كبير

هات رابط ال بي دي اف حتى اراه

قديم 22 - 04 - 2014, 04:55 AM   #238
موقوف

الرجل الوحيد الذي اتقن الاي شينغ في العالم هو كيت وانغ khait wong

اصدر كتاب عن هذا ولكنه عمليا سماه تحليل فلكي ولكنه حقيقة يستخدم الاي شينغ كونه ياباني الاصل وعلم الاي شينغ متاح له كون لغته الام اليابانية
الرجل هذا اذهل العالم بدقة توقعاته
الكتاب ثمنه على امازون تسعة الاف دولار الرقم صحيح وليس روائي 9000 دولار
اي بثمن سيارة
ما يميز وانغ كيت عني انه اتيح له مصادر اكثر كونه ياباني وقراءة الياباني له سهلة جدا على عكسي عليي ان استعين بمصادر انكليزية و الترجمة اليابانية للانكليزية كانك تقرا السنسكريتي
ولكن عمليا اعرف اني وصلت لما يفوق 60% من اسرار الاي شينغ وسوف نكمل للنهاية
وهذه وحدها تجعلني اعمل تريدات بدقة تفوق ال 80% صحيحة

قديم 22 - 04 - 2014, 04:05 PM   #239
عضو جديد

طب يا استاذ عماد

لو سمحت يا عزيزي تشرحلى انا ولا حته نبتدي فى موضوع جديد لو مش عاجبك هنا واشرحلنا الموضوع ده بتفاضيله باسلوب مبسط و نجيب الكتب ونساعد بعض بس شيل انت وجع القلب الى عندك وسيبك من اى حد واشرحلى انا يا سيدي بس لو تسمح

يعني انت بتقول كلام انا مش فاهمه بس واضح ان النتائج صح وانا بدل موجع دماغي فى قرأءة حاجات مش مفيده وغلط 0- الافضل انك تساعد لو تقدر - خلينا نبتدي صفحه جديده شرح باللغة العربيه مبسط و لما نفهم الفكره معاك نبتدي نجيب الكتب ونعالج مع بعض باقى القصور

جزاك الله خير و جعله فى ميزان حسناتك

فضلا تقبل احترمى

madeeb غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2014, 04:58 PM   #240
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madeeb مشاهدة المشاركة
طب يا استاذ عماد

لو سمحت يا عزيزي تشرحلى انا ولا حته نبتدي فى موضوع جديد لو مش عاجبك هنا واشرحلنا الموضوع ده بتفاضيله باسلوب مبسط و نجيب الكتب ونساعد بعض بس شيل انت وجع القلب الى عندك وسيبك من اى حد واشرحلى انا يا سيدي بس لو تسمح

يعني انت بتقول كلام انا مش فاهمه بس واضح ان النتائج صح وانا بدل موجع دماغي فى قرأءة حاجات مش مفيده وغلط 0- الافضل انك تساعد لو تقدر - خلينا نبتدي صفحه جديده شرح باللغة العربيه مبسط و لما نفهم الفكره معاك نبتدي نجيب الكتب ونعالج مع بعض باقى القصور

جزاك الله خير و جعله فى ميزان حسناتك

فضلا تقبل احترمى
فعلا استاذ عماد انت مشاء الله موسوعة علمية ولديك العلم و السلاح القوي لتكون مضارب محنك في هدا المجال لكن الموضوع مزال غامض بنسب لمبتدئين يعني هناك تبقى نقاط استفهام مثلا ايهما الإقرانات التي تكون فعالة و ما تأيرها بيع ام شراء و العقدة الجنوبية كلها هذه اشياء تظل نقاط استفهام

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

الكلمات الدلالية (Tags)
الكون, تحميل, بورصات, فلك, فلكي

مواضيع سابقة :

كتاب رائع عن الشموع اليابانية
ليه خسرنا وليه كسبنا فى عالم الفوريكس .. دعونا نتحدث عن تجاربنا فى الماضى
إلي الخبراء .... سهم Face Book ,,,, والذهب

مواضيع تالية :

صورة تخيلية لشمعة الشهر القادم لليورو دولار والله اعلم ...
سويسرا تجهز خطة طوارئ بشأن أزمة منطقة اليورو
ازواج الين

الفـــلّـــك