موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الفـــلّـــك

منتدى تداول العملات العام

Like Tree255Likes

موضوع مغلق

قديم 11 - 05 - 2014, 01:08 AM   #441
موقوف

افتراضي رد: الفـــلّـــك

رد: الفـــلّـــك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
وانا قبلت التحدي

اعطني موعد القاع القادم على طريقتك منظومة ماركوف بروفايل كما تسميها
والسعر التقريبي له
هذا هو التحدي اي حدد لي موعد القاع القادم والسعر القادم كموجة هبوط طويلة
ثم بعدها ننتقل لفريم الاربع دقائق مش الديلي
بس اول نعرف احنا ممكن نحتفظ بصفقاتنا لغاية امتى مثلا لو كنا داخلين بيع
وبعدها ننتقل مع بعض على الفريمات الصغيرة
اول خطوة نحدد موجة الهبوط الكبيرة اي الترند
هذا لو قدرت ان تحددها على اساس انك طلبت تحدي مني
ملاحظة : عدم مقدرتك على الجواب القاصم لظهر عماد يعني انك عاجز عن الرد وان مستوى علمك لم يصل لاكثر من صفقة انتراداي باربعين نقطة
يلا ناطرك
انت مضارب محترف وصاحب منظومة ماركوف بروفايل
يعني لازم تعرف كيف تسكت عماد وتمسح بكرامته الارض يلاا وريني
وبالله عليك بلاش كلام الفلسفة بتاعك المزخرف عطيني زبدة الكلام
والخلاصة اليورو باليوم الفلاني رح يكون عند السعر الفلاني وبعدها ننتقل للفريات الصغيرة
ومرة تانية بقولك اهو عماد قدامك امسح بكرامته الارض من خلال توقع القاع القادم والسعر القادم وننطر ونشوف هل سيتحقق توقعك ان شاء الله تجيبها عن طريق الموجات فوق البنفسجية المهم تتوقع
و مرة تاينة اتحداك ............. اتحداك .......... اتحداك ان تعرف
ولو معرفتش خلال يوم يعني من هون لبكرة انا راح ادخل واوريك قيمتك واحط السايكل القادم ووين اليورو رح يعمل قاع واين اي عند اي سعر
ناطرك يا عسلية
مرة عاشرة بعد المليون
عماد اهو ادامك امسح بكرامته الارض لو تقدر
هههههههه
تتكلم عن هبوط ولدينا الان صعود ، هذه اول غلطه انت ترتكبها كما ارتكبت الغلطه التي قبلها ابو 6 ايام و 62 نقطه
ثانيا مش نشوف لك صفقه واحده ناجحه الاول ؟ صفقه واحده ناجحه فقط في حياتك علشان اقبل التحدي ؟؟
اعطيني صفقه واحده ناجحه لديك ثم تعال اتحداني .. الناس كلهم فهموا الان انك تبحث عن الشهره من خلالي .. وهذا واضحا جدا .
وعهدا علي امام الكل بان لو هذا الشخص اتى بصفقه واحده فقط ناجحه واثبت انه قدها وقدود سوف ادخل معاه بالتحدي الذي يطلبه مني .. لكنني اعرف ان كلامه هذا مجرد هراء وكلام مصطبات كما قالها له في احدى المرات الاخ وورم ماكس العنيد .
الان يجب سؤال عماد ، هل بعد كل هذه الامور ستعود الى كهفك لتشتمني من وراء الستار ثانيه كما انت متعود عليه ؟
اتحداك ان تشتمني هنا وتثبت انك بطل وراجل كما هو انت من وراء ستائر مدونتك العجيبه .
الميدان يحب حميدان

markov غير متواجد حالياً  

قديم 11 - 05 - 2014, 01:16 AM   #442
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية صقر الفوركس

اقتراحي أخي العزيز ماركوف و اخي المحترم عماد ان تنسوا ما حصل بالماضي
و كان الله غفورا رحيما...
و عندي اقتراح آخر وهو أن نضع ايدينا مع بعض و نتحد بعمل ورشة كبيرة أخوية و فوركسية
و كل واحد يضع تحليله الخاص,بهذه الطريقة سيستفيد الجميع وأنا أعلم جيدا ان كل واحد
منا ليس في حاجة للآخر لكن من باب طي صفحة الماضي و بدء صفحة بيضاء تسر الناظرين
و تكون استفادة عامة لجميع اعضاء بورصات الاحباء
بالتوفيق للجميع

forexawe likes this.
التوقيع:
it's very important to protect your art
Art Of Money
صقر الفوركس غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2014, 01:30 AM   #443
عضو جديد

الصورة الرمزية Kimodesigner

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الفوركس مشاهدة المشاركة
اخي العزيز اسمحلي ان اوضح لك بأن الموضوع بواد و طرحك لآيات قرآنية او احاديث
يصب في واد آخر
و اذا كنا في اي أمر دنيوي سنأتي بآيات ربما نفهمها نحن بطريقة متحجرة ما كنا
عرفنا ان الارض كروية الشكل رغم أن المسألة كانت غيبية في ذاك الوقت و من
الصعوبة اثباث حقيقتها و علاقة الاسعار بالفلك ليست علاقة مباشرة كما فهمتها انت
بل نحاول فهم القانون الذي يحكمها...
إن أي حدث في الكون او على كوكب الأرض يحدث مرة؛ فهو وحسب قانون التكرار الدوري يجب عليه أن يعيد نفسه مجدداً مراراً وتكراراً وذلك في فترات منتظمة. ذلك أن كل حدث لديه دورته الزمنية الخاصة به فقط، ويتبع قانونه الخاص به فقط سواءً أدركته عقولنا ام لم تدركه
يقول مارك توين في هذا السياق: " إن نفس الطبيعة التي تحكم الأجرام السماوية بشكل دقيق وذات تكرار دوري هي نفسها التي تحكم العلاقات بشكل دقيق وذات تكرار دوري بين الأشياء على كوكب الأرض"
و يقول وليام جان :
"Everything moves in cycles as a result of the natural law of action and reaction. By a study of the past, I have discovered what cycles repeat in the future"; "It is not my aim to explain the cause of cycles, the general public is not ready for it and probably would not understand or believe it if I explained it....everything works according to past cycles, and that history repeats itself in the lives of men, nations and the stock market" WD Gann

و في سياق آخر أنقل شرح لأحد الاخوة في منتدى مجاور يشرح علاقة الاسعار بالفلك:

ظاهرة الانحراف الكوكبي DECLINATION

الله يعينيي على شرح هذه الظاهرة الفلكية المعقدة
فهي من صميم تفسير سبب حركة الاسعار المتذبذبة صعودا و هبوطا

كما ذكرنا سابقا انه بالرغم من دوران القمر حول الارض باستمرار بحيث يتخذ القمر موقعا بين الارض و الشمس باستمرار يعني العلاقة الجامعة الا ان كسوف الشمس لا يحدث كل شهر كذلك بالمثل بالنسبة للخسوف
فبالرغم من اتخاذ القمر مواقع جامعة و تعاكسية مع الشمس باستمرار كل شهر الا ان ظاهرة الكسوف و الخسوف لا تحدث الا بعد مدة طويلة و ليس كل شهر

هل تساءل احدكم ماسبب ذلك

ببساطة لان القمر لايدور حول الارض بشكل متوازي تماما
ان خط المحيط الوهمي لدوران القمر حول الارض يعرف باسم خط الاستواء CELESTIAL EQUATOR وهو خط مستقيم تماما و مستوي تماما لا انحناء فيه
يدور القمر حول الارض متبعا مسار هذا الخط و لكن ليس بشكل مستوي ولكن صعودا و هبوطا حول خط الاستواء وهذا المسار المتذبذب صعودا و هبوطا حول خط الاستواء يعرف بالمدار الاهليجي " ظاهرة الانحراف الكوكبي "

ظاهرة الانحراف الكوكبي تحصل ايضا في حركة الاسعار و هي اللتي تفسر سبب الحركة التذبذبية للاسعار صعودا و هبوطا حول خط الاستواء و خط الاستواء هذا الذي يدور حوله السعر صعودا و هبوطا هو ما يعرف في عالم الفوركس باسم المحور السعري

اذن نرى هنا كيف يتبع كل مافي الكون حتى الفوركس كيف يتبع قوانين الطبيعة اللتي اودعها الخالق سبحانه و تعالى

المفاجأة الأكبر
كما ان قوانين الطبيعة تقول
ان القمر " يشبه السعر" يتذبذب حول محور يدور حول الارض - المحور السعري الاصغر
والارض تتذبذب حول محور يدور حول الشمس - المحور السعري الاوسط
و الشمس وماحولها من كواكب المجموعة الشمسية تتذبذب حول محور يدور حول مركز مجرة درب التبانة - المحور السعري الاكبر
ومركز مجرة درب التبانة يتذبذب حول محور يدور حول مركز الله يعلمه ... حتى سبع سماوات .... سبحانك اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا اتك انت العليم الحكيم

الخلاصة :
1- الاسعار تحكمها قوانين الطبيعة اللتي وضعها الخالق عز وجل
2- حركة الاسعار تذبذبية حول محور سعري
3- نظرية المحاور السعرية : كل محور صغير يدور حول محور اكبر و الذي بدوره يدور حول محور اكبر ..... وهكذا ..... سنن الله تجري في الكون
فاذا نظرت الى الكواكب في السماء لشدة كثرتها تظن انها منثورة بشكل عشوائي
ولكن كل من هذه الكواكب يدور حول منظومة فلكية دقيقة ومنتظمة ولايعني
عدم قدرة العقل البشري على استيعاب هذا النظام المحكم المعقد هذا لا يعني عشوائيته ........ فعدم العلم بالشيء لا ينفي وجوده
فهذا ما يحدث تماما في الفوركس فحينما ننظر الى حركة الاسعار بنظرة مبهمة لا نرى النظام المحكم اللذي يسير وفقه .... وهو انشاء الله ما سأحاول شرحه هنا باذن الله..

ــــــــــــــــــ

الموضوع طويل جدا و لا نستطيع فهمه بمشاركة واحدة, وانا شخصيا استفدت جدا من مقالات وليام جان بهذا الخصوص و بفضل الله احقق نتائج ممتازة جدا لكن ما اردت قوله يجب التأني قبل ادخال و حشر الدين بمسائل علمية بحتة و كل شيئ يبقى اجتهادات
قد تصيب وقد تخطئ لكن تبقى نتائج عملنا و نسبة ارباحنا هي الفاصل للحكم على
اي من طرق المتاجرة..
تحياتي وتقديري

شكرا على هذه المعلمات انا حاولت ان اجد سبب هبوط اليورو و ما راعنى اني وجدت شيء اذهلني على برنامج timing solution

السعر إرتد من خط الشمس 180° الذي يصادف saturn opposition sun
لو نجي نحول درجة الشمس إلى اسعار بطريقة استاذ عماد على ملف الأكسيل
الشمس كانت بين 17 ° و 18 ° في برج taurus يعني سوف يطلع معنا 48 و 47 درجة من الدائرة 360° طيب نفتح ملف إكسيل و نبحث عن اخر سعر وصلو اليورو قبل الهبوط
انا مثلا شفت خط الشمس على timing solution و جدته حسب التقريب بين 1.3990 و 1.3992 لو نبحث عن هذا الرقم بدقة سوف نجده في ملف إكسيل
13991/13992 هل هذه صدفة

Kimodesigner غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2014, 01:32 AM   #444
موقوف

اقتباس:
اقتراحي أخي العزيز ماركوف و اخي المحترم عماد ان تنسوا ما حصل بالماضي
و كان الله غفورا رحيما...
و عندي اقتراح آخر وهو أن نضع ايدينا مع بعض و نتحد بعمل ورشة كبيرة أخوية و فوركسية
و كل واحد يضع تحليله الخاص,بهذه الطريقة سيستفيد الجميع وأنا أعلم جيدا ان كل واحد
منا ليس في حاجة للآخر لكن من باب طي صفحة الماضي و بدء صفحة بيضاء تسر الناظرين
و تكون استفادة عامة لجميع اعضاء بورصات الاحباء
بالتوفيق للجميع
هههههه صقر
انت بتمزح ؟
هذا الشخص لا يعرف معنى الاخوه ، يا ما ساعدته واعطيته معادلات وقوانين ، وفي الاخير اراد ان ينقلب على استاذه ومعلمه و الملقن الخاص له .
والاغرب انه سفيه ويشتم في اماكن اخرى بالاعراض ، ولا ثقه له .
ثم انني لن اشارك في اي ورشه لا تكون حسب مقاساتي ( ولا اقصدك انت اخي صقر ) .. اقصد لما عماد يثبت انه قد القيمه وياتي لنا بصفقه ناجحه واحده في حياته حينها سندخل في ورشه تحدي وليس اخوه ، فلا اخوه مع هذا المتعاطي .
خليه الاول يدخل بتحدي مع نفسه ويثبت انه توصل لفهم اليه السوق ، ومن خلال اخر صفقه ابو 6 ايام و 62 نقطه هو اثبت انه مازال في نفس مستوى 50 : 50 كالمبتدئين .. مع ان له 10 سنوات يتمرمط في السوق .
نريد منه صفقه واحده فقط ناجحه لنسمح له بدخول عالم الناجين مع انني اشك حتى في قدرته على تحقيق هذا الطلب

markov غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2014, 01:41 AM   #445
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية صقر الفوركس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
هههههه صقر
انت بتمزح ؟
هذا الشخص لا يعرف معنى الاخوه ، يا ما ساعدته واعطيته معادلات وقوانين ، وفي الاخير اراد ان ينقلب على استاذه ومعلمه و الملقن الخاص له .
ثم انني لن اشارك في اي ورشه لا تكون حسب مقاساتي ( ولا اقصدك انت اخي صقر ) .. اقصد لما عماد يثبت انه قد القيمه وياتي لنا بصفقه ناجحه واحده في حياته حينها سندخل في ورشه تحدي وليس اخوه ، فلا اخوه مع هذا المتعاطي .
خليه الاول يدخل بتحدي مع نفسه ويثبت انه توصل لفهم اليه السوق ، ومن خلال اخر صفقه ابو 6 ايام و 62 نقطه هو اثبت انه مازال في نفس مستوى 50 : 50 كالمبتدئين .. مع ان له 10 سنوات يتمرمط في السوق .
نريد منه صفقه واحده فقط ناجحه لنسمح له بدخول عالم الناجين مع انني اشك حتى في قدرته على تحقيق هذا الطلب
حنقول اييه امرنا لله
حلوة عـالـم الـنـاجـين

markov likes this.
التوقيع:
it's very important to protect your art
Art Of Money
صقر الفوركس غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2014, 01:56 AM   #446
موقوف

اقتباس:
حنقول اييه امرنا لله
حلوة عـالـم الـنـاجـين
ههههههه
اه والله مقصوده ، انا وضعتها هكذا .
لان الشخص ان لم يمتلك صفقه واحده في حياته ناجحه فهو ما زال يتلعثم ويحبو في عالم الفوركس وما زال في حظيظ الاسواق ولا نجاه له .
في احدى المرات قلت له بعد ان دخل تحدي مع احدى الاشخاص وفشل في التحدي ، قلت له انظر يا عماد ، العلم سلاح ، وان لم يكن لديك سلاحا فتاكا فلا تتحدى الاخرين لانهم سيعبثون بك ويجعلونك كالفأر المستغيث ( اتحداه ان ينكر هذه النصيحه التي لقنتها له ، لانني املك دليلا من السكايب بهذا ) .. ووعدني حينها بانه لن يتهور وسيبحث كثيرا في موضوع اعطيته له - قبلا - كان يتعلق بما اسماه لاحقا "اي شينج" ثم نسبه لنفسه ، هذا الموضوع الذي درسته له تدريسا متكاملا يتعلق بطريقه رائعه للربط بين مفهوم المثلث والمربع والدائره من خلال تنفيذ عمل عبقري هو المتوازي الاضلاع .
هو لا يفقه بعد بان العلم سلاح ، ومازال يرمي التحدي للاخرين شمالا وجنوبا ، ولم يستفد من الدرس الماضي ابدا .
فهل من لا يستفيد من الدروس يكون ناجيا ؟
بالطبع لاء ، وسيظل الغريق غريق حتى ياذن له الله بالنجاه .
نصيحتي له ان يقراء في ايات الله كثيرا وان يتقرب ويتوب الى الله حتى يجد المغفره والرحمه والنجاه من هذا العالم الموحش الذي يعيش فيه .
دا حتى بيتكلم مع نفسه في الليل وهو نائم
اللهم لا شماته
سبحانك يا رب

markov غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2014, 02:57 AM   #447
موقوف

اقتباس:
هههههه صقر
انت بتمزح ؟
فاقد الشيء لا يعطيه
انت امتى عطيتني معادلات وقوانين مش لما تكون عندك الاول
طيب مادام انت عطيتني قوانين ومعادلات يبقى انت المصدر على كلامك
ليش ما تطبق هي القوانين والمعادلات بتاعتك وتحسب القمة او القاع القادم
مش ملاحظ ان كل مداخلاتك كلام فارغ
اديني زبدة الكلام وطبق معادلاتك الخاصة المزعومة لحساب القمة او القاع على فريم الديلي
رحم الله امرىء عرف قدر نفسه فوقف عندها
انت اخرك انتراداي تلاحق العشر نقاط والعشرين نقطة
و ليش عم تكثر كلام يا اخي افضحني امسح بكرامتي الارض
مرة عاشرة ومئة بعد المليون
كثر الكلام دليل ضعفك
الكلام خليه للنسوان وطبق معادلاتك الخاصة جدا لحساب القمة او القاع القادم
يا ابني مرة تانية فاقد الشيء لا يعطيه ومحادثات سكايب موجودة
طيب مادام انت علمتني ليش ما تدي الناس الغلابة معادلاتك السحرية العجيبة
يا ابني مرة تانية عاوز افعال
انت على ما يبدو اخرك تملا صفحات بالمنتدى على الفاضي
والله ولا كلمة استفدتها من كل مداخلاتك السابقة
يا اخي اعطيني قمة او قاع ولا خايف
لو خايف مني خلاص اقضيها كلام معلش سمحتلك
الناس كلها شاهدة عليك يا اخي عطيني رقم فقط زمن وسعر
ليش عم تكثر كلام وكلام شرق وكلام غرب حتى تشتت الموضوع
وبالمناسبة عندك قناتي على اليوتيوب ممكن تشوف التوقعات التي كنت اضعها بها
عاوزني ابيعك كلام عندي استعداد ابيعك للصبح كلام لحتى تقول بس
انت متعرفش ان اليوت سرق قوانينه منك وكذلك جان
يلا وريني فعل !!!!!!!!! يعني اثبت مصداقيتك ادام جمهورك
بقولك اتحداك .... اتحداك ........... اتحداك ان تقول اين القمة او القاع القادم
وراسي مكسور وعقالي بالارض لو عرفت وين القمة او القاع القادم
سلام يا بائع الكلام ............

eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2014, 03:18 AM   #448
موقوف

روح روح اكتب في مدونتك واقعد اشتم ، وخلي كلام الرجال للرجال
هههههههه
وموضوع ماركيت بروفايل الم يكن قمه وقاع .. والا القمم والقيعان عندك شيئ اخر ، كما حصل لك لما تكلمنا عن التريندات وانت خسرت يوميها لحد ما وصل السعر الى 13672 .. فاكر والا تحب ارفع لك المشاركه ، تذكر انت وقتها كنت شاري من 13900 بهدف 14235 والسعر هبط وقلنا لك يا عماد التريند هابط ، ولكن لا فائده منك .
انت الان تطلب مني تحديد قاع ، ههههه كيف تريد ان احدد قاع ان كنا مقبلين على تريند صاعد ، مالك هل جننت ؟
او انك فعلا لا تعرف شيئا في امور المضاربه والاسواق .
نحن صاعدين الى 13805 ثم 13823 ثم 13848 وربما اخر شيئ 13878 .. هل فهمت ام انك ما زلت تنظر الى السماء وتبحث عن اشارات من جوبيتر و حبيبك بلوتو بالهبوط ؟
والصعود الى 14235 وين راح يا شاطر ؟ خلاص تنازلت عنه ؟؟
ههههههه صار لك7 اشهر وانت تنازع الكل على الصعود ، ولكن للاسف لم نرى ولم نشم ريحه ال 14xxx .
الان تقول هبوط والهبوط لم يحن وقته بعد ، وروح اسئل اولجا موراليس تبعك لو ما تصدقني .
حبيبي شغلنا انتراداي وبيوم واحد نحن نجيب اللي انت تجيبه بسنه ، وزياده .. هذا اذا كنت قادرا على الاتيان به .
انا اعرف انك محروق مني تماما وماركوف بروفايل الزرقاء احرقت دمك تماما لانك لم تتوقع هذا النجاح الباهر .. عزيزي انتبه لنفسك ، الحقد والحسد اعموا بصرك وبصيرتك ، روح استغفر ذنبك وتوب الى الله وتعال اعتذر لجميع من اسات اليهم عسى ولعل ربنا يكرمك برحمه طيبه .
ولا تتعب نفسك بعد هذا اليوم في الكتابه او الرد لانني لن ارد على اي مشاركه لك بعد هذا ابدا يا ابن التركي .
الله معك ، روح لعالمك الموحش ولمدونتك تبع الشتائم احسن لك .
ربنا يعافيك

markov غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2014, 03:25 AM   #449
موقوف

اقتباس:
روح روح اكتب في مدونتك واقعد اشتم ، وخلي كلام الرجال للرجال
هههههههه
وموضوع ماركيت بروفايل الم يكن قمه وقاع .. والا القمم والقيعان عندك شيئ اخر ، كما حصل لك لما تكلمنا عن التريندات وانت خسرت يوميها لحد ما وصل السعر الى 13672 .. فاكر والا تحب ارفع لك المشاركه ، تذكر انت وقتها كنت شاري من 13900 بهدف 14235 والسعر هبط وقلنا لك يا عماد التريند هابط ، ولكن لا فائده منك .
انت الان تطلب مني تحديد قاع ، ههههه كيف تريد ان احدد قاع ان كانا مقبلين على تريند صاعد ، مالك هل جننت ؟
او انك فعلا لا تعرف شيئا في امور المضاربه والاسواق .
نحن صاعدين الى 13805 ثم 13823 ثم 13848 وربما اخر شيئ 13878 .. هل فهمت ام انك ما زلت تنظر الى السماء وتبحث عن اشارات من جوبيتر بلوتو بالهبوط ؟
والصعود وين راح يا شاطر ؟ خلاص تنازلت عنه ؟؟
ههههههه صار لك7 اشهر وانت تنازع الكل على الصعود ، ولكن للاسف لم نرى ولم نشم ريحه ال 14xxx .
الان تقول هبوط والهبوط لم يحن وقته بعد ، وروح اسئل اولجا موراليس تبعك لو ما تصدقني .
حبيبي شغلنا انتراداي وبيوم واحد نحن نجيب اللي انت تجيبه بسنه ، وزياده .. هذا اذا كنت قادرا على الاتيان به .
انا اعرف انك محروق مني تماما وماركوف بروفايل الزرقاء احرقت دمك تماما لانك لم تتوقع هذا النجاح الباهر .. عزيزي انتبه لنفسك ، الحقد والحسد اعموا بصرك وبصيرتك ، روح استغفر ذنبك وتوب الى الله وتعال اعتذر لجميع من اسات اليهم عسى ولعل ربنا يكرمك برحمه طيبه .
ولا تتعب نفسك بعد هذا اليوم في الكتابه او الرد لانني لن ارد على اي مشاركه لك بعد هذا ابدا يا ابن التركي .
الله معك ، روح لعالمك الموحش ولمدونتك تبع الشتائم احسن لك .
ربنا يعافيك
هذا اللي حصلته منك السعر الحين 1.3742 وانت اخر صعود ليك هو 1.3878
يعني 136 دول هم اخرك
يعني القوانين السحرية لا تسطيع ان تأتي باكثر من 136 نقطة
منظومة ماركوف بروفايل اخرها 136 نقطة
ما دي دعومات ومقاومات كلاسيكي ممكن يجبوها مش شايف اي شيء خارق للعادة بها
وبعدين انا لا قلت صعود ولا قلت هبوط ماشي لما تشوف توقع مني يعني مشاركة رسمية ابقى اتكلم مثل تلك التي وضعتها في 21 ابريل
مثل ما قلتلك انت آخرك انتراداي والحمد لله اللي وصلت لل 136 نقطة ولا بيقول كمان انو بيهدج على 136 نقطة ههههههههههه
يلا سلام عرفنا اخرك واترك لك صفحات المنتدى لكي تكتاب بها ما تشاء
لدي ابحاثي ومش فاضيلك
اتمنى لك هدج ممتع ابو 136 نقطة ههههههه
والله ضحكتني يعني القوانين والمنظومات الرهيبة الخارقة لكل ما هو مألوف لدي البشر بس على 136 نقطة
وعلى فكرة مؤشر وضاح العطار اللي انت بستخدمه ومسميه منظومة رهيبة موجود عندي
وكل مؤشراته الاخرى التي تعمل بها موجودة بها
اصلا لو كنت رجل علم كنت نسبت الفضل لصاحبه المبدع السوري وضاح العطار
وانت عارف قصتك تمام مع وضاح ايه هي ؟؟؟
ولا بلاش خليني ساكت ولا سرقة الارقام الثنائية من حمادة سلام فاكر و لا انشر وكله موجود عندي سكايب
يا ابو منظومات
انا حته تحليل كلاسيكي ذكرت مصدره

eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2014, 03:34 AM   #450
عضو جديد

وش دخل الفلك بالبوررررصه ؟؟

البورصه تتحرك بفعل البشر

markov likes this.
ابو حمد التميمي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

الكلمات الدلالية (Tags)
الكون, تحميل, بورصات, فلك, فلكي

مواضيع سابقة :

كتاب رائع عن الشموع اليابانية
ليه خسرنا وليه كسبنا فى عالم الفوريكس .. دعونا نتحدث عن تجاربنا فى الماضى
إلي الخبراء .... سهم Face Book ,,,, والذهب

مواضيع تالية :

صورة تخيلية لشمعة الشهر القادم لليورو دولار والله اعلم ...
سويسرا تجهز خطة طوارئ بشأن أزمة منطقة اليورو
ازواج الين

الفـــلّـــك