• 9:12 صباحاً




مات وتركني بحبه اعيش للكاتبه حلاها مبتليها

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
01 - 06 - 2012, 08:10 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي مات وتركني بحبه اعيش للكاتبه حلاها مبتليها
مات وتركني بحبه اعيش

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدا على طول بالروايه

الشخصيات المهمه في الروايه
يارا شخصيه مره تحب الفرفشه وتحب الرومنسيه شعرها قصير ولونه اسود غامق وعمرها 19
فيصل شخص يحب اللعب على البنات جذاب شكله جدا روعه
شعره بني غامق ولحد الكتف وناعم عمره 22
وعائلتهم ابو فيصل رجل اعمال معروف بالبلد وحنون على اعياله
ام فيصل شخصيه جدا رائعه تحب اولادها بشكل خطير وتحب تطبخ كثير
نواف ولد عمره 12يحب الفلسفه كثير وشخص حبوب ويحب المزح
جوري بنت طيوبه وتستحي من ضلها وتحب الدراسه وتحب اختها يارا وعمرها 9
التوأم عمر وعنود اعمارهم 4 سنين ويحبون اللعب ويسون ازعاج بالبيت
عائلت ابو سلمان والأشخاص المهمين فيها
رولا شخصيه جدا مهمه واغلب مواقفها محرجه وتحب تتعاند اهي واخوها سعود عمرها 19 وتكون بنت خالت يارا البنت ملامحها جدا طفوليه ونظراتها وجسمها مرره حلو وشعرها قصير لحد كتفها
سعود عمره 22 اكبر من فيصل ب3 شهور تقريبا يحب اللعب بالحديد وصديقه فيصل شعره ناعم وطويل بس مومره واسود
توام سعود سلمان رجل غامض جدا ما في احد يفهمه وسعود وهو
لايمكن احد يفرقهم
نروح لباقي العائله
ابو سلمان مدير شركه كبيره ومعروف ومو كبير بالعمر مرررره
ام سلمان ام مافي زيها طيوبه وتعامل اعيالها بطيب
خالد ولد صغير عمره 3 سنين ولد جدا يحب اللعب
رنيم بنت عمرها 9 سنوات طيبه مرررره ومحد يفهم لها ودايم تغبي حزنها عن الي قدامها
ابتهاج بنت عمرها 23 تحب يارا ولايمكن تتركها بمواقفها الصعبه
تخرجت من الجامعه وتتنظر نصيبها يجي
اول صباح جديد النور بان وأول يوم في الجامعه ليارا ورولا
رن منبه يارا واهي تتحلطم ودها تكمل نوم وقامت صكرت المنبه واهي تقول:يالله صباح خير
راحت للحمام وتوضت وصلت وراحت للتسريحه وضبطت شعرها ربطته وسوت بوف خفيف من قدام راحت لدولاب لبست تيشيرت ابيض فيه من الكم بربري ولبست تنوره ميدي سودا حطت مي كاب
خفيف صباحي طلعت تجنن اخذت عبايتها وجوالها وفتحت الباب لقت قبالها فيصل يدندن وغيني
اذا نــاوي تــروح ابــفهم وين ارووح
تخل...
ندى: يالله صباح خير
فيصل :صباح النور يا احلى واخت بالدنيا
ندى:إنا احلى اخت ولا تجامل
فيصل :افا إنا اجامل
ندى : يمكن ....وهي تضحك بسخريه
فيصل اكتفى بابتسامه
نزلت لقت اخوانها التوأم قاعدين على طاوله الطعام ويفطرون وابو فيصل موجود معهم جلسوا جت ام فيصل جايبه باقي الفطور
عمر:ثباح الحير

عنود:ثباح الحير
عمر :لا تعلدينن(تقلدينن)
عنود :الا بعلدك
عمر: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأ
عنود:ألااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأ
نواف :بدا الازعاج من يوم
فيصل:وجع خلاص يكفي عناد كملو فطوركم ولا روحوا العبوأ
عنود وعمر عجبتهم الفكره وراحوا
اما يارا قاعده تفطر وتفكر ب"الحبيب"والشخص المجهول الي ما نعرفه لحد الآن
ابو فيصل :خير يارا شفيك قاعده وساكته
يارا انتبهت وهي مبلمه:هاه
ابو فيصل :هههههههه شفيك يارا يمه وش صاير لك
يارا:ولا شي بس قاعده افكر
ابو فيصل سكت ولا رد اكتفى بابتسامته
فيصل :يالله يارا مشينا
يارا :يالله سلمت على امها وابوها وحبت راسهم وودعتهم وطلعت
وهي بالطريق دقت رولا :هاي يارتوني
يارا: اهلي رنوتي
رولا :يوووه متحمسه حدي واشتقت للبنات موووت
يارا :هههههه حتا إنا وخصوصا انتي
رولا ابتسمت : ايه نسيت انتي وينك
يارا :بالطريق 10 دقايق وانأ واصله وانتي
رولا : شوي واصله
يارا : اها اجل ما اطول عليك مع السلامه
رولا : يالله بااااااي يوه صح نسيت وين نلتقي؟؟!
يارا: عند الكفتريا
رولا: اها اجل يالله باي
قفلت الخط يارا وكلمها فيصل وهو مبتسم :من الي تكلمك
يارا:وانت وش دخلك
فيصل :لازم اعرف
يارا: لا مو لازم تعرف مين إنا اكلم وابتسمت
اما فيصل انقهر منها وسحب الجوال وناضر من اخر دق
ضحك وابتسم ويارا استغربت من تصرفه والي استغربته بعد انو ابتسم وياترا وش سر ابتسامت فيصل
يارا: وش سر الابتسامه
فيصل : وش دخلك وبعدين وشوله تسأليين وضحك
يارا : لا بس سؤال
بعد عده دقايق نزلت يارا وراحت للمكان الي اتفقوا عليه لقت كل صديقاتها موجودين وأول ما
طلت عليها صفقوا وصفرا لها هي بدت تضحك
هدى :ياهلا بالي نورنا اليوم ههههههه
يارا: تسلمين وضمتها وسلمت على باقي البنات
ريم: يوووه تدرون إني اشتقت لكم كلكم
رولا: علينا ولا على الحبيب
ريم : لاوالله حرام عليك انتو وهو بعد
ضحكو كل البنات اما هي حمر وجهها وابتسمت
قعدوا يسولفون بعدين راحوا ياخذون الجداول
رولا: يارا ما اشتقتي لـ رفال والله اشتقت لها
(رفال بنت خالتهم مو ساكنه بالسعوديه ساكنه بامريكا عشان شغل ابوها وقليل يشفونها وقليل يكلمونها خالتهم اسمها سارا
كلهم يحبونها لأنها طيوبه وراشد اخو رفال شخص جدا غامض مستحيل احد يفهمه الا ابوه وديم بنت عمرها 11شهور بنت تجنن وابو راشد دكتور بامريكا)
يارا: ايه والله مشتاقه لها
رولا: اسمع امي اليوم تكلم خالتي سارا وفيه مفاجأه
يارا: من جد
رولا:ايه فيه وما ادري وشي بس اشوف إن امي مبسوطه اليوم ط
يارا: ياربيه حمستيني
نرووووح بعيد عن البنات
عند فيصل
فيصل : هلا والله بسلمان وبسعود
راكان:وانأ
فيصل : يوه والله نسيت
راكان سوا نفسه زعلان : خلاص شكرا ما نبي سلامك ولف عنهم
فيصل :راح لمه وضمه من ورا :انت غير سلامك وابتسم اما راكان
التفت وابتسم وضمه:فديتك يابو فهد
فيصل :لا وش دراك إني بسمي ولدي فهد
راكان :احساس
سلمان:لايق لك ابو فهد هههههههههه
فيصل :وع ما احب اسم فهد
سعود: والله لايق لك
فيصل : انطمو واسكتوا وراق ياخذ الجدول
قاموا والحقوه
سعود يقول لراكان :من جده عصب
راكان :ههههههههه ايه والله
سلمان:اسكتوا لايقوم يضيع ملامح وجيهكم انتم واياه
التفتوا له وهم معصبين ضحك سلمان :هههههه اسحب كلامي
سعود : والله حبيت عليه اسم ابو فهد
التفت عليه فيصل وهو معصب
نرجع للبنات
رولا :بنات يالله باي جا سلمان
يارا : وانأ بعد
ريم : باي
هدى:قود باي
راحوا رولا ويارا لبسو عباياتهم وطلعوا وكلهم توجهوا لسيارات
رولا ركبت السياره:السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
رولا:وين سلمان
سعود:راح قال عنده مشوار بس مدري وين
رولا ابتسمت :اهاااا
رجعت للبيت وهي ميته جوووووع وتركض للمطبخ بغت تطيح بس تمسسكت بالجدار وصلت امها وهي تضحك :يمممه
إنا ابي غداي الحين
ام سلمان:ليه...؟؟
رولا:حديي جوعانه
ام سلمان:خلاص ارقي وارتاحي وانأ بخلي الخدامه ترقيه لك
رولا:تسلمين يا احلى ام بالدنيا وحبتها مع راسها وطلعت بسسسرعه
نرجع عند يارا بسرعه سلمت على امها وباست عنود وعمر ولقت جوري تذاكر نواف عندها قاعد يفهما
ورقت لغرفتها توضت وصلت وجلست على الاب
تحتري ابوها يجي عشان يتغدووون كلهم
فتحت الاب ودخلت على المسن وشهقت يوم لقت اسم ....
يارا :هلا والله وينك من زمان ما سمعت صوتك او شفتك وينك
بعد ثواني ردت
_هههههه فديتك يارتوني حتا إنا بس تعرفين الضروف
يارا:شسمه رفال صحيح انو فيه مفاجأه
رفال:هههههه بسرعه عرفتي انتي
يارا: ايه قالتلي رولا
رفال: اها رولا لازم تقول ما تقدر تمسك نفسها ههههههههه
يارا: ايه يالله قولي حمستيني شنهي المفأجأه
رفال : ماني قايلتلك اذا قلتلك شلون تصير مفاجأه
يارا: يالله قولي تكفين
رفال: اوك بقولك
يارا وهي متحمسه :ياللله
رفال: إنا وراشد جايين نعيش هنا ابغى ادرس الكليه معاكم بعدين برجع هناك
يارا :اما يعني انتي الحين بسنه اولى
رفال :ايه وبعد اقبلوني بكرا راح اجي يمكن على 2 بالليل
يارا :اللله وناسه لاكن وين بتسكنون
رفال: ابوي استأجر لنا شقه إنا وراشد
يارا:اها يعني بتكونين قريبه منا
رفال:يب بكون قريبه منكم يالله باي بروووح ارتب شنطتي
يارا :باي
صكرت الاب وبسرعه راحت لغرفت فيصل فتحت الباب حتى بدون ما تطق الباب لقته عاري الصدر صكرت الباب
وسكتت
فيصل:تفضل
يارا : اسفه عشاني ما دقيت الباب
فيصل :عادي وش بغيتي
يارا: يوه صح نسيت راشد ورفال جايين رفال را تدرس معنا بسنه اولى بعدين لما تتخرج راح ترجع هناك
فيصل : من جد ما قالي راشد خلني اخبر الشباب عشان نسوي له احلى استقبال بس ما قلتيلي متى راح يرجعون
يارا: الساعه 2 بكرا بس عندي فكره
فيصل: عطينا
يارا : وش رايك ناخذ شاليه 2 قسمين لنا احنا يالبنات ولكم انتم يالشباب لان بعد بكرا ما عندنا جامعه ونروح نشتري
اشياء ونحطهم
وتتفقون انتو يالشباب على الي بتسوونه ونروح معكم احنا يالبنات للمطار ونستقبلهم و....
فيصل: فكره حلوه
يارا: طيب خلني اكمل
فيصل: تفضلي كلمي
وننام في الشاليه ونخليه احسن يوم وش رايك
فيصل : والله فكره حلوه وابتسم وقال بداخله احسن يوم بيمر يا"رولا"
يارا : بس لازم نستأذن ولازم تحي امي معنا
فيصل: طيب استأذني وعلميني
يارا: طيب باي
جت بتكلع لاكن استوقفها:يعني راح يجون خالتي ام سلمان ورولا وسعود وسلمان
يارا استغربت من سؤاله :طبعا اكيد راح يجون
ابتسم وطلعت يارا وصكرت الباب
وهي تنزل مع الدرج قابلت ابوها
ابو فيصل:صباح الخير ببنتي
يارا:اهلين يبه كيفك
ابو فيصل:تمام الشوف السعاده مبينه عليك
قالتله ندى عن رفال وراشد وقالت له عن الشاليه
قال ابو فيصل:موافق بس وراه ما تاخذون المزرعه يبه اريح لكم وفيها غرف وككل شي
يارا راحت عن بالها المزرعه:يووه يبه نسيت بروح اخبر فيصل بعدين بقول لمي
راحت لفيصل وتسمع الموسيقى دقت الباب سمعت صوت الموسيقى يتطفى:تفضل
فتحت الباب يارا:يقول ابوي وراه ما تروحون للمزره اريح هناك وفيها غرف ناخذ راحتنا فيها فيصل سكت شوي وبعدين قال:طيب دقي على رولا وخبريها واتفقي واليوم المغرب نروح إنا وياك وسعود وسلمان و....وسكت شوي وابتسم :ورولا
ونقول لراكان نروح لسوبر ماركت ونشتر حلويات بعدين نروح لباتشي او أي محل حلويات نشتري منه وناخذ قاتوه
يوم سمعت اسم راكان بدا قلبها يدق دق وكانه يركض
هي ابتسمت :اوك برح اقولها وانت قووول ..... سكت بعدين قالتها بصعوبه :ر....ركان
فيصل ابتسم :اوك
صكرت الباب وراحت على طول للجوال واتصلت على "رولا"
رولا :هلا
يارا: اهلين
رولا:هلابك هاه بغيتي شي
يارا:ايه بعدين دق الباب :لحضه شوي رولا
رولا:اوك
يارا:تفضل
-امي تقول يالله انزلي جاء الغداء
-امي تقول يالله جاء الغداء
يارا:خلاص عموري عنودي قولولها شوي وجايه
عمر:طيب
عنود :طيب
عمر:لاتقلدين كلامي
عنود:لا....
يارا: يالله سكروا الباب وتهاوشوا برا
رولا:هاذاولا عمر وعنود
يارا :ايه
رولا:ياحبي لهم فديتهم ايه صح وش بغيتي
يارا :دريتي إن رفال راح تحي هي وراشد
رولا:ايه دريت قالت لي امي
يارا قالتلها كل الي خططت عليه
رولا:طيب بروح اعلم سعود وسلمان وعلمغرب حنا عن بيتكم
يارا : طيب ابتسم يارا وهي راح تشوف "حبيب القلب" ياترا منهو حبيب قلب يارا بعدين راح ندري عنه
......يتبع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبك حتى لو ما تحبني للكاتبه كلي احساس ورهف smay@yah استراحة بورصات 0 16 - 04 - 2012 01:20 PM
ليلة العيد والحادث للكاتبه الجمان وللامانه منقوله smay@yah استراحة بورصات 0 30 - 03 - 2012 06:00 AM


09:12 AM