• 5:16 مساءاً




روايات سعوديه رومانسيه جريئه جدا

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 726
معدل تقييم المستوى: 12
UoZa is on a distinguished road
09 - 06 - 2012, 02:24 PM
  #1
UoZa غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات سعوديه رومانسيه جريئه جدا



روايات سعوديه رومانسيه جريئه جدا
مساء /صباح
الخيـــــــــــــــر
اخباركم
هذي الروايه ابداااع بمعنى الكلمه قريتها وحبيتها ونقلتهاا لكم
وهي للكاتبه ذبحني غلاهاا




جنــــــــــــــــــــون الــــــقـــــــدر

بالبدايه هن خمس بنات
وكلهن ابطال قصتي
جمعتهن الاخوه والصداقه
جمع بينهن الحب والشوق
الظلم والقهر
كانن اكثر من خواات
وياما ضحكو وبكومع بعض


نتعرف ع البنات
شموخ 20(كانت اجمل البنات
جود 20(وهي بنت عم شموخ
روز20(كانت مميزه بعدساتها البحريه وشعرها الاشقر الفاتح امها ابريطانيه
نوره 22(اكبر البنات
الجوري 21(وكانت مسرجله بقووووووه


الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــل الاولــــــــــ
شموخ دخلت كافيه الجامعه
ودور بعيونها ع نوره الي كانت مميزه بشعرها العنابي الصارخ وعدساتها الاخضر
ولبسها الاسود الي مستحيل تغير اللون الاسود
شموخ:اف الله ياخذها
نوره:وش فيك شموخ مو المفروض انك بالمحاضره؟؟
شموخ:الحيوانه طردتني
نوره:ليييييييييييه وش سويتي
شموخ:ضحكت وطلعتني
نوره:ههههههههههه يعني تضحكين وتبينها تضحك لك
شموخ:نوره اقسم بالله موناقصتك
موكفايه اني متفشله طردتني قدام القاعه كلهاا
الله ياخذها ماصار لها من امس معطتنا اول محاضره نست انها السنه الي فاتت كانت طالبه هنا
واللحين رافعه خشمهاا
اصلا اراهنك اذا عندها مرايه وشافت شكلها استغفر الله
نوره :شمووخ لاتكبرين السالفه الموضوع مايسوى
شموخ :والله لو انتي يانوره ماحكيتي كذا
نوره:شمووخ انتي وش فيك اليووم
اذا كنتي معصبه لاتحطين حرتك فيني
مانتي لااول ولااخر وحده تنطرد من المحاضره اف
بعدي شوي باخذ شنطتي شموخ مسكت يد نوره نوره خلاص اجلسي
بجد انا اسفه بس خلااااااااص تعبت ماعدت اتحمل هالحال ابد
نوره:شموخ وش فيك؟؟
شموخ:يعني وش فيني يانوره تسوين نفسك ماتدرين كالعاده
خناقه امي وابوي الي ماتنتهي اقسم بالله اني كرهت الحياه كلهاا
نفسي مره وحده يتفاهمون ع شي
حتى لوكان تافه
امي من بلد لبلد اصلااا اشك انها متذكرتني
وابوي طول وقته بالشركه اذا ماكانو قد المسؤاليه ليه جابنوني

نوره:شمووخ خلااص لاتبكين ماتسوى الكل يطالعك انتي شمووخ الجادعي
لاتخلين احد يتشمت فيك شوفي كيف يطالعونك((طبعا شموخ عمرها 20
اول جامعه اولى احياء كانت جميله بمعنى الكلمه عيونها عسلي وشعرها بني مدرجات لما نص ضهرها وبيضا وطولها 166
ووزنها 55وهي من عايله غنيه حيييييل وهي وحيده اهلها ((
امسحت دموعها بالمنديل
نوره:شموخ امشي لدوره المياه غسلي وجهك
وكل وحده اخذت شنطتهاا

وش بصوتي مابصوتي اي شي كنت ساكت ونامت عيوني شوي (جوال شموخ يدق
كانت جود وروز والجوري
كالعاده تو خلصت الحاضره ويسالوون وينهم فيه
جود))بنت عم شموخ وصديقتها وتوام روحهاا
جود كانت تشبه شموخ ونفس قصه الشعروالعدسات
كان الكل يضن انهم خوات
طبعا جود عندها 4 اخوان
وليد عمره 30 متزوج بنت عمه رهف وعنده ولد اسمه حمد
على اسم ابوه عمره 4 سنوات

خالد عمره 25 داج وفاشل درجه اولى
مع مرتبه الشرف

وعد وعهد هذولي تووم واخر العنقود
عمرهم 11 خامس بتدائي

جود:الووو
شموختي وينك فيه
شموخ:تعالوو بالكافيه اللحين نجي
جود:نجي من معك
شموخ :نوره
جود:قصدك المتعقده
شموخ:جووووووووووووود
جود:طيب طيب بس لاتاخروووووون
تراني ميته من الجووووع
شموخ :طيب باي


جود :اف
روز :وش فيك جود
جود :مافيني شي بس وين الجووري
الجوري راحت تحكي بالجوال
جود احكي وش فيك
اكيد عن نوره صح

جود:ايه نوره الله ياخذ ابو نوره
روز:جوود انتي وش فيك ع البنت والله عين وصابتكم
نسيتي وش كثر كنتم تحبون بعض بفهم وش صار لكم وش قلبك عليها
والله البنت مسكينه وحبوبه والبنت عسل ولا مره اغلطت ع احد
جود:والله مامسكين غيرك
الا وين الجوري بس
روز:الله يهداك بس
الجوري جايه تمشي وكالعاده بمشيتها المسترجله
وبلوزه وسيعه
وشعرها البوي الاسود ووجها خالي من المكياج
جود:والله ياروز بدل ماتدعين لي ادعي للجوري
هي الي محتاجه دعائك مو انا
روز:اسكتي لاتسمعك تدرين تضايق لاحد حاكها عن شكلها
الجووري :يالله وين البنات
جود :طيب الجوري وطي صوتك تراني جمبك
الجووري :ياحووووووووول
روز:يالله نوره وشموخ ينتظرونا(طبعا هي حكت كذا لانها عارفه
ان خناقات جود والجوري ماتخلص لان جود تموت بالجوري
بس من بعد الحادث الي تعرضت له الجوري وهي
الي دافنه الانوثه فيها بشكلها الخشن والمسترجل


ومشوو البنات للكافيه لعند
شموخ ونوره
ومر اليوم كالعاده ضحك وسوالف ووناسه
بستثنى جود الي تنقلب 180 درجه لما تلتقي بنوره


شموخ وصلت للبيت كالعاده البيت فاضي
عايشه)والتجاعيد ماليه وجها وهي مربيه شموخ وهي مصريه
يابنتي ياشموخ الغداء جاهز
شموخ:مابي اكل مالي نفس
عايشه :يابتي لازم تاكلي مايسواش دا عشان صحتك
شموخ : وبعدين معك انتي ماتفهمين قلت لك مابي اتسمم
عايشه :الله يهداك يابنتي ويحنن قلب امك وابوك عليك

شموخ اصعدت لجناحها كان الجناح وردي بنفسجي
كان حيل فخم وكبير
ويتميز بصورتها ع طول الاجدار باحد الزوايا

ولبست شورت اسود وبدي بيج
ومالحقت تنام الا جوالها يدق
اااااااااف ياربي منو الغبي الي يدق هالحزه
وطبعا ساعه لما لقت جوالها بشنطتها
غريبه رقم غريب داق علي
طنشت وقفلت الجوال ونامت

روز اول مادخلت البيت تستلمها مرت ابوها بدريه
الحمدلله ع السلامه الساعه 1ونص وتو تشرفين
روز :تو خلصت وش عندك
روز:اشوف كان طالع لك لسان
بسرعه روحي ع المطبخ سوي الغداء قبل يجوون اخوانك
وش عندك بسرعه قدامي
روز:طيب تامرين بشي ثاني يمه
بدريه:وصمه انشاء الله انا مو امك كم مره اقولك لاتقولين لي يمه
الاقدام ابوك انتي ماتفهمين
روز:لابس اخاف انسى واقول قدام ابوي خالتي
بدريه :تخلخلت عظامك تستهبلين قومي سووي الغداء وانتي ساكته
وراحت وهي تعبانه وهلكانه من الجامعه ع المطبخ تسوي الغداء كالعاده
وتنظف البيت كله
وماتجي الساعه 3 الاهي ميته من التعب وتناام


فزت ع صراخ بنتها يمه بنتي الجوري وش فيهاا
وتركض على غرفه بنتها
جوري يمه وش فيك اسم الله عليك بسم بالله عليك
كابوس يايمه كابوس
وهذا حال الجوري من 6 سنين وهي ماتهنت بالنووم ن بعد ماصار لها الحادث

كانت تو مخلصه المتوسط
وكانت بدايه العطله كانو رايحين لجده لعند عمامها
كان عمرها 15 سنه
وكانت تعبانه من اللعب مع بنات عمها ونامت من التعب
بالملحق والكل كان يضن انها نايمه بالغرفه المخصصه لها بيت عمها
لان عمها كان يعزها حيييييل ويعتبرها وحده من بناته
حتى لوغير اثاث غرف بناته لازم يغير اثاث غرفه الجوري
لانه يعدها بنته

محمد ولد عمها الصغير
كان مدلل حيييييلوعمره 20 وكان ساعتها جاي الساعه 3 الفجر وهو سكران
ولقى الجوري بالملحق
واغتصبها وكانت تصرخ بس لاحياه لمن تنادي الملحق بعيد عن القصر والكل كان نايم
ومن بعد الحادثه والجوري سنه ونص وهي بالمستشفيات وتركت الدراسه مده سنه
وطلب يتزوجها بس جوري كانت من تشوف اي رجال غير ابوها تجيها حالات
انهيار وصراخ
ومن بعدها وهي دافنه انوثتها وقاتلتها بحركاتها ولبسه المسترجل
والى الان وهي تكره شي اسمه رجـــــــــــــال بالكوون
تقرف من كل الرجااال








الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الثـــــــــــــــــــــــــــــــــاني
الساعه 2 باليل دق جوال شموخ
وطبعا شموخ مستحيل تلتقي هي والجوال بمكان واحد
جوالها ع قولتها عدوها
تحطه ع السرير تلقاه تحته
اول مالقته بعد معناه لقته تحت السرير
الا قفل ونفس الرقم الي داق اليووم
حفظته لانه كان مميز
طنشت وحطت جوالها ع التسريحه عشان مايضيع
ورجعت للاب توب واول ماسمعت صوت ابوها
ع طووووول ركضت له تسلم عليه لان صارلها اسبوع ماشافته
عايشه معه بنفس البيت بس ماتلتقي فيه الا ع الفطور
والاسبوع الي فات يطلع بدري
وطبعا ماهو فاضي يرد ع تلفونات شموخ
الشغل عنده اهم شي


شموخ:بابا حبيبي
هلاا والله شموخ انا تعبان وبنام
فزت شموخ ع صكت الباب
ورجعت غرفتها والدموع ماليه وجهها
كانت من بين شهقات شموخ
اذا ماكان يبيني ليه جابني
لييييييه يعذبني بوجودي ليييييييييييييييه
ياربي انا ليه مو مثل البنات عندهم اب وام وخوات
ونامت ودموعها ع وجهها


الساعه 6 الصبح ااااااااااف ياربي وش هالازعااااج
جود قامت ع ازعااج عهد ووعد
ياربي وش عندكم خيررررررر
ماما تقول اصحي بسرعه لانك ساعتين
وانتي تجهزين
جود:لاياشيخه اقول ضفن وجيهكن عني بنام شووي
عهد ووعد بصراخ مااااماا تقووووول
اصحي
اه ووجعه (جود صكتهن بالدبدوب
والله لاقول لامي عليك ياجود
ضفي وجهك انتي وياها بنوووووووم


رهف زوجت وليد اخو جوود
جودي حياتوو يالله اصحي عشان نروح سواء للجامعه
رهف(معيده بالجامعه وعمرها 28

جود:بس خمس دقايق والله خمس دقايق بس ابي انوووووووم
انتم ليه ماتحسون فيني ابي انوووووم ياناس
حسو ماشبعت نووم

رهف:اكيد انك من امس سهرانه ع الاب توب
اصحي عاد لاوالله بكوب الماء
جود:لاااااااااا خلااص اعرفك مجنونه تسوينها

صححت جود ولبست تنوره جينز وبلوزه حمراء
وجعدت شعرها بالجل
وحطت روج احمر صارخ واكتفت بالماسكرا الكثيفه

ناظرت بجوالها غريبه شموخ من امس مادقت
وش بصوتي مابصوتي اي شي كنت ساكت ونامت عيوني شوي)جوال شموخ يدق
ياربي وين جوال اللحين
لقته ع التسريحه
الووووو
جود:صباح الورد
شموخ:هلا جود صباح النور
جود:شموخ وش فيه صوتك
شموخ:هاه لاولاشي بس مانمت عدل
جود:شموووووخ وش فيك انا اعرفك اكثر من نفسك وش فيك
شموخ:صدقيني مافيني شي بس امس مانمت وبنااااااااااااام
جو:تنامين ليه مو مداومه
شموخ :لااا
جود:حست ان شموخ ماتبي تحكي)طيب حياتي مع السلامه
شموخ :مع السلامه


نزلت جود الساعه 6 ونص لازم الكل يكون ع طاوله الطعام
هذي قوانين بيت جود ومافيه اي عذر
لازم الكل يكون موجود ع الطاوله

صبـــاح الخير
الكل صباح النور
ابو وليد (ابو جود
زين نزلتي كان ماجيتي
جود:انا اسفه تاخرت
ابو وليد وبعدين معك انتي ماتعرفين الاحترام
لازم ساعه وحنا ننتظرك ع الفطور
جود غرقت عيونها وقامت من الطاوله
ابو وليد :وين رايحه
جود:خلااص شبعت
ابو وليد :اجلسي توك ماكلتي
شي طبعا جلست لانها موناقصه تهزائه من على اصبح
وليد يبي يضيع السالفه الا يبه بسالك وش صار على المناقصه
عسى اخذتها شركتنا(وليد يشتغل مع ابوه بالشركه
ابو وليد:اليوم نشوف
ابو وليد:خالد (طبعا خالد شبه صاحي ياكل وهو نايم بس القوانين لو مانزل ع الفطور تقوم القيامه
هلاا يبه امر
ابو وليد:اللحين تلبس وداوم مع اخوك بالشركه
خالد:كح كحام وليد اسم الله عليك اشرب ماء وانا امك
ايه يبه بس انا ماعرف بشغل الشركه
ابووليد:مافيه مشكله تعلم الي كبرك فاتحين بيوت وعيالهم اطول منهم
خالد بماان ماعنده حل الا الموافقه فهو مسير غير مخير
انشاء الله يبه الي تبيه يصير


الجوري نازله ولابسه بلوزه سودا وســـــــيعه وموقفه شعرها
وماسكه شنطتها السوداء الكبيره بيدها
الجوري :صباحووو
ام يوسف:صباح النور يمه تعالي افطري
الجوري لايمه مابي افطرافطر بالجامعه
يمه وين يوسف وسامي بسرعه مابي اتاخر ع الجامعه
<يوسف وسامي اخوان جوري
يوسف عمره 15 ثالث متوسط
وسامي 13 اولى متوسط
ورنيم 4 سنوات
وابوها متوفي من سنتين

ام يوسف يايمه افطري وبعدين روحي اخوانك وصلهم السايق قبلك
الجوري ياحووووووووووول وذا الغبي كم مره اقوله
لا يوصلهم قبلي اللحين اتاخر على الجامعه
والله لاوريه الحيوان

ام يوسف :انا قلتله يوديهم شفتك تاخرتي قلت يمكن بتاخرين
ومافيني حيل وانا امك اصعد الدرج والشغاله فوق وانا امك تنظف غرف اخوانك
مسكين السايق يايمه وانتي حاطه حرتك فيه
ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء


الجوري:طيب يايمه يصير خير
رنيم اخت دوري دوري ابي ثوكولاته =جوري جوري ابي شوكولاته
الجوري:ولايهمك اللحين اجيب شوكولاته لاحلى رنيم بالكوون كله ياميري
يازفته يلي اسمك ميري
ام يوسف :يايمه وطي صوتك ميري فوق ماتسمعك وانا امك
انتي بنت مايصير يايمه متى تعقلين وبعدين وانا امك ليه مامشطتي شعرك
واره واقف كذا
الجوري:ياحوووووووول يايمه كم مره اقولك هذا لبسي وانا حره فيه
حتى لبسي بتدخلون فيه
انا ماشيه مع السلامه
رنيم دوري وين الثوكولاته=جوري وين الشوكولاته
الجوري :لاجيت اجيب لك شوكولاته

ام يوسف :بحفظ الرحمن الله يهديك يابنيتي

اول ماوصلت الجوري الجامعه
دقت على جود
نغمه نوكيااااااااا(جوال جود يدق
جود الوو هلاا جوجو
الجوري:صباحووو
جود :صباح النور
الجوري :وينكم فيه
جود:تعالي بالكافيه
الجوري طيب بايووو

جت الجوري ومعها نوره
جود:اف هذي وش جابهااللحين
روز:وكانت لابسه بلورزه بيضاء
وكان يميزها عيونها البحريه وشعرها الاشقر الفاتح وبياضهاا
حرااااااااام عليك جود وربي البنت عسسسسسسسسسل
بس مادري وش قالبك عليها
جود:امحق من عسل قولي سم يسمها وياخذها عني اليوم قبل بكره
روز:وطي صوتك جوو البنات خلاص صكي ع الموضوع
وقامو يسلمون ع بعض
كانت نوره كالعاده بلبسها الاسود الي ماتغيره وتكتفي بعدسات خضر ومسكرا
كانت الشله مميزه بالجامعه بجاملهن
وانهن يلفتن النظر وتواجدهن دووم مع بعض كان لهن حضور قوي بالجامعه
واذا غابن الكل يفقدهن


وعدا اليووم كالعاده بس كان الكل فاااقد شمعه الشله شموخ



الفصــــــــــــــــــــــــل الثـــــــــــــالث
خالد وهو بالشركه جلس على مكتبه ورايح بسابع نومه
وليد:خاااااااااالد خاااااااااالد اصحى بسرعه ابوي جاء
طبعا فز بالسرعه البرق ويتلفت يمين ويسار ابوي هه ابوي ابوي وينه
وليد هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله لو قايل لك جني مافزيت كذا
خالد :حسبي الله عليك وش تبي اللحين
اقسم بالله وقفت قلبي ياشيخ
وليد:ابد سلامتك بس الساعه 2 يالله البيت
ياشاطر
خالد:يالله انا نمت كل هذي المده
وليد:اقسم بالله لو يشوفك ابوي
لتروح فيها
خالد:اقول لايكثر بس يالله والله اني جيعان


هلا حبيبتي نوره يعني اليوم اشوفك
_لاوالله سوري حبيبي ماقدر
افااااااا لييييييييييييه بس
_بكره عندي امتحان وتعرف انا ثانوي لازم اجيب نسبه
اها بالتوفيق حياتي بس لاوصيك ابي نسبه ترفع الراس
_انشاء الله وياك حبيبي
طيب متى تخلص امتحاناتك
_بعد شهرين
يالله متى بس نتزوج ونخلص
_ههههههه تو الناس حبيبي باقي 3 شهور بالقليل
يالله هذي عندي كأنها 3 سنين موكفايه
انني انطرك صارلي 3 سنين لما تخلصين الثانوي
تدرين يانوره والله لاخليك اسعد مخلوقه بالكون كله
انتي الحلم الي احلم فيه اصلااا حياتي بدونك ماتسوى ولاشي
دنيتي كلها هي نوره وبس
_الله لايحرمني منك


قطع نوره من اجمل ذكرى صوت طق الباب ومسحت دموعها بطرف بلوزتها
منوووو
انا ذوق افتحي ابيك شوي
قامت نوره وافتحت الباب هلاا ذوق وش بغيتي
(نوره عندها 3 خوات
ذوق هي اخت نوره وعمرها 18 بثالث ثانوي
شوق وعمرها 16 باواى ثانوي
عهود عمرها 11 بخامس ابتدائي
وفهد عمره 25
وفيصل عمره 23)
ذوق:نوره فيه شي بالاحياء مو فاهمته وابيك تشرحينه لي
نوره :انا اللحين تعبانه بعدين اشرح لك
ذوق:بس بكره عندي امتحان وانا ثانووي
نوره :طيب عطيني كتابك اشوفه
تجمدت نوره عند الدرس كان نفس الدرس الي يشرحه لها رائد
كان التصنيف ايه هذا الدرس الي كان يشرحه لهااا
هذا الدرس الي افهمته منه ولايمكن تنساه
وكيييييف تنسى شي من ريحه روووووحهاا رائد
ذوق:نوووووووووووووره
نوره:وعيونها مغرقه هلااا
ذوق:ذوق تقلد برود نوره(هلااا
وش فيك صار لك ساعه ماسكه الكتاب وش فيك
شكلك ماتعرفين وخايفه تفشلين امحق اجل ليه دارسه احياء دامك ماتعرفين
مالت بس مالت جيبي الكتاب(اسحبت الكتاب من نوره وطلعت

ونوره للحين واقفه بمكانها بس دموعها تنزل
4 سنين وللحين مانسته 4سنين وهو ماغاب عن بالها ولادقيقه
ولاثانيه
4سنين وهي باللابس الاسود عشانه
4سنين وهي ناسيه طعم الفرح بغيابه
4 سنين ماشاااااافته
4سنين ينقال لها عايشه بغيابه
وهي بالحقيقه ميــــــته بدوووونه
رائد كان رووحهااا

يااااااااااه يارائد وش كثر اشتقت لك

لولاا احس بداخل بداخل القلب دقات
ماكان اصدق ان قلبي بمحله
استغفر اللـــه
وشلون ذا القلب مامات
وشلون ينبض بعد ماراح خله
اخر مصيبه زادت الطين بلاااات
فرقا الحبيب الي له القلب كله
قصه حياتي اصبحت شبه مأساه
قصه حزينه والنهايه ممله


وبعيد عن اجواء الحزن
شموخ كانت جالسه على الاب توب

جوالها يدق ياربيييييييييي وين القاه اللحين
وقلبت الغرفه فوق تحت
واخيرا لقته وردت قبل تشوف الرقم
عشان مايفصل
شموخ :الووووووو
00000000000
شموخ :الوووووووووو
صكت الجوال غريبه
هالرقم صار له اسبوع يدق ولما رديت مارد
ورجعت ع الاب توب
عايشه مربيه شموخ تطق الباب
شموخ:منوووو
عايشه :افتحي الباب يابنتي
شموخ :ادخلي ياعايشه
عايشه شموخ والدتك دقت قبل شويه قالت انها راجعه
اليوم الساعه 10 باليل
شموخ :بجد عايشه هاتي احلى بوسه اموووووووووووووح
واي وش قد اشتقت لهاااا مووووووت
عايشه :ربنا يخليكم لبعض ولا يفرقكم ابدا
عايزه حاجه يابنتي
شموخ:لا سلامتك بس صكي الباب معك
عايشه:حاضر يابنتي


شموخ جوالها يدق ياربي من هالجوال وين راح توني مكلمته
ودور ع الفراش وتحت المخدات
وبعد جهد جهيد لقته تحت السرير
بابا يتصل بك
شموخ فتحت عيونهااااا
غريبه ابووووووووووي داق الله يستر بس
شموخ :الوووو هلااا بابا
شموخ البسي وروحي لبيت عمك حمد عازمنا على العشاء
يالله مع السلااامه
وحتى ماعطى فرصه لشموخ انها ترد

شموخ:اااااااااف ياربي يعني اليوم امي تجي كيف ارووح لبيت عمي
خلوني اروح والله لومارحت لسودون عيشتي
بس ياربي وش البس
وافتحت الدولااب
واخذت تيور لنص الساق ابيض وبلوزه ربع كم وردي
مع نعول ربط وردي
وجعدت شعرها وحطت قلوس وردي رايق
والبست عدسات زرق
وطالعه كالعاده جنان واخذت شنطتها وراحت لبيت عمهاا
اول مادخلت لقت خالد عند الباب هلااا خالد
شلونك شخبارك؟
خالد:هلااا والله شموخ تمام
وانتي اخبارك وينك يابنت من زمان ماشفتك
ماكان لك بيت عم واولاد عم تسالين عنهم
والله تعرف ياخالد الدراسه شاغلتني
اوووووخص ياالدافوره بصدقك عاد
الله يعز الفيتامينات الي تنجحك(قصده الواسطاات
شموخ:خااااااااااالد عن الاحراج
يالله انا بروح داخل سي يوو خويلد
اول مادخلت الا تلقى عمها مع وليد وولده حمد
ابو وليد:هلاا والله بالغاليه هلا ببنتي الغاليه
شموخ:هلا بك عمي وباست راسه
وسلمت على وليد
ابو وليد:الا وين امك ياشموخ
شموخ:هاه امي مسافره مو هنا

يالله عمي عن اذنك بروح اسلم على عمتي والبنات
ابو وليد:اذنك معك يابنتي

ودخلت ونزلت عبايتها ولقت زوجه عمها قبالها شمووخ <بقلبها ياكرهي اللحين تسألني عن امي
العلاااقه بين ام شموخ وام وليد مو زينه ولما يكونن بنفس المكان الجوو يتوتر حيييييل
عشان كذا شموخ ماتحب تجي بيت عمها
شموخ تبتسم غصب (مجامله)
هلا خالتي شلونك شخبارك
ام وليد:هلااا والله بشموخ الاوين امك ماشوفها معك
شموخ:امي اليوم تجي باليل
ام وليد :ليه هي مسافره
شموخ:ايووه مسافره
ام وليد:مو الاسبوع الي فات كانت مسافره بعد
شموخ:ايوه الاوين جود وعهد ووعد(تضيع السالفه)
ام وليدبل طالعه على امها مالت بس)ايووه ياحبيبتي فوق بغرفهم اصعدي لجود
شموخ:عن اذنك خالتي
شموخ طق الباب على جود
جود انت تحكي بالجوال اول ماشافت شموخ انقلب شكلها وصكت التلفون بسرعه
جود:هلا هلا شموخ
شموخ:جود اسم الله وش فيك تقول شايفه شبح
جود:هاه لاحياك تفضلي يالغلااا
طبعا هالسالفه مامشت على شموخ
والله ماكون شموخ اذا ماعرفت وش الي قلبك ياجود
جود:عن اذنك شموخ بروح ابدل
شموخ:ليه انتي ماتدرين اني بجي
جود:هاه لا ايه اقصد الا اكيد ادري
ببدل خمس دقايق واجي
شموخ انتظرت لما راحت جود لغرفه تبديل الملابس
واخذت جوالها
وشافت اخر مكالمه بس الصدمه
هذا نفس الرقم الي صار له اسبوع يدق على شموخ!!!!!!!





الفصـــــــــــــــــــــــــل الرابــــــــــــع

روز:ايه يبه كل شي تمام
يابنيتي اذا احتجتي اي شي لايردك الا لسانك وانا ابوك
روز:لايايبه سلامتك
يبه بس بسألك متى تجي الشغاله؟؟
بكره اذا الله راد يابنيتي تجي
صج يبه بكره
ايه بكره بس ليه فرحانه كذا الي يشوفك يقول شغل البيت عليك
روزبقلبها(والله انك ماتدري ان العشاء الي تو ماكله من يدي)
لا يبه وش شغله بس عشان امي مسكينه تتتعب بشغل البيت
ايه والله وانا ابوك حيل تتعب الله يعينها ويقويها
روز بقلبها (الله لايهنيها ولا يقويها ان شاء الله الله ينتقم منها وياخذ حقي عاجل غير اجل)
يالله وانا بوك تعبان وبنام
روز:نوم العوافي يبه تصبح على خير
آآآآآآآآآه ياروز سبحان الي خلقك نسخه امك
((ابو روز تعرف على امها لما كان يدرس ببريطانيا
كانت تدرس معه وحبو بعض وتزوجو
طبعا بدون علم اهل ابو روز
لانهم عايله محافضه حييييل ومايرضون ان ولدهم يتزوج بريطانيه
وتوفت زوجته وهي تولد روز
واضطر انه يقول لاهله بعد اربع شهور لانه ماقدر يربي روز
وماكان يرتاح للمربيات ولا يثق فيهم ولانه كمان خلص دراسته
ورجع لسعوديه وسببت له مشاكل بس بالنهايه تكون بنتهم
واجبره ابوه على الزواج من بدريه بنت عمه
وام بدر ابو روز ربت روز لما صار عمرها 15
توفت جدتها وعاشت ببيت ابوها عند بدريه
وكانت تغار ولازالت تغار من روز
وكان عندها مشاكل بلانجاب بعد 5 سنين جابت
حنين وساره توأم عمرهم 15 سنه)
روز اخذت جوالها ودقت على شموخ
غريبه وش عندها ماترد


الجوري تغني بصوتا الخشن
الاماكن كلها مشتاقه لك والعيون الي نرسم فيها خيالك
يوسف :جووووووووري ولي يرحم والديك اسكتي
انتي من ضاحك عليك وقايل لك ان صوتك حلوو
الجوري :خيررررررررر ابو الشباب وش عندك اخاف ان صوتي مو عاجبك بس
فيصل: لاوالله مو عاجبني هذا صوت هذا
جوري :لانظر ولا سمع هع
وش رايك يعني سامع شي غريب
فيصل :لاوالله تقول صوت مكينه
جوري:هع هع هع باااااااااااااااااااايخه مررررررررره مرررررررررره


نغم نوكيا المعتااااده
الجوري :اقوووول ابو الشباب انطم بكلم
الووووووووو هلاااا والله بروز
روز:مساء الخير
الجوري :مساء النور
روز :شخبارك شلونك شعلومك شمسويه الزبده ماعندي رصيد وش رايك بكره نسحب على الجامعه
ونروح نفطر بمكان كل الشله من زمان ماطلعنا مع بعض ولا تفسحنا
الجوري:يمه انتي بالعه راديو حشى مو بنت راديو شوي شوي خليني افهم اول شي
روز:جووووووووووري اخلصي علي
الجوري:والله اذا على حسابك اكيد ماني قايله شي
روز:اقولك ماعندي رصيد تبيني اعزمك بس ولا يهمك كم عندي جوري انا
اوك العزيمه على حسابي
الجوري :اوك صار بس وين العزيمه
روز:بنروح نتسوق وبعدين نفطر
الجوري:لاااااااااااولي يرحم والديك بلاااا السووق
لو شموخ وجود شافن السوق
عزالله نتعشى مو نفطر
روز:ههههههههههههههه حرام علييييييك ياويلك لو يسمعنك وربي شموخ
تاكلك بلسانها
الجوري:من ناحيه تاكلني فهي تاكلني وتاكل امي بعد
روز:اقول خلص رصيدي بكره الساعه 10 الصبح امرك اوك
الجوري:اوك صاااااار

هذا انا بوحدتي بعدك على الله العوض لاشفتني بمرايتي تلقانا مانشبه بعض(جوال نوره يدق
روز:مســــــــاء الورد
نوره:هلااا والله روز
روز:اسمعي مامعي رصيد بس الزبده بكره مانبي نداوووم
وانا عازمتكن على الفطور الساعه 10 امرك اوك
نوره:لا روز اعذريني مابي اروح
روز:وش اعذرك لامافيه اي اعذار من زمان ماطلعنا مع بعض
خلاااص الساعه 10 امرك انتهى الحكي
نوره:طيب خلاااص
روز:نووووووره حياتي مامعي رصيد دقي علي شموخ وجود
نوره:ههههههههه بتعزمينا ومامعك رصيد ياخفي فطورنا فلافل بس
روز:لاولا يهمك والله احلى فطور لعيونكم
نوره:روز انا بدق على شموخ واقول لها تحكي لجود
روز:ايا البخيله كل هذا بخل
نوره :لابس تعرفين جود و000
روز:ايووه عادي يالله خلاص رصيدي (تضيع السالفه)
قولي لها الساعه 10 بالظبط ولا اقول شموخ قولي لها الساعه 9 ونص
عشان تخلص الساعه 10 ههههه
نوره:هههههههههههه اوك باااي حياتوو



شموخ الساعه 10 ونص مساء مااااااااااااماااااااااا حياتي
هلاااياروح ماما
وتضم امها وحشتييييييييييييييييييييييني
ياماما مووووووت كذا تسافرين وحتى ماودعك ولا ادري عن سفرك
ولادقين تطمنين علي
والله ياشموخ كنت مشغوله شوي
شموخ:ماما وش فيك شكلك تعبانه وجهك اصفر وحيل ضعفاااااااانه
هه لامافيني شي لاتبالغين
استغربت شموخ من توتر امها الي كان واضح حييل من سوأل شموخ
عايشه:الحمدلله على السلامه ياست الكل
الله يسلمك
عايشه:ارتحي بغرفتك ياهانم دنتي تعبانه ولازم ترتاحي
انا بروح انام بغرفتي تعبانه من السفر
شموخ:ماما فيك شي انتي تعبانه من شي
لا ياروح ماما بس تعبانه من السفر


عايشه:ياست شموخ جوالك عمال يدق
شموخ:هلااا نوره
تمام وانتي اخبارك
بجد ونااااااااسه من زمان ماطلعنا
اوك صار اللحين احكي جود
اوك حياتي بااااااي




الفصــــــــــــــــــــــــــل الخـــــــــــــــــــــامس
روز كانت صاحيه من الساعه 6 عشان تجهز الفطور
طبعا اليووم يوم عيد بالنسبه لهاااا
واخيرا بتجي الشغاله ونااااسه
كانت ترقص من داخل
واليوم بيجتمعون الشله اول مره من شهرين تقريبا
يطلعن طلعه كذا
الساعه 10 الاربع وهي ماخذه عبايتها
الفراشه المحدده بالفضي وشنطتها الكبيره الفضيه
وطبعا روز كانت اقصر
وحده بالشله فكانت لازم تلبس كعبها العالي
اف ياربي والله رجولي تكسرن من الكعب
يعني لوكنت طويله شوي ماكان احسن
استغفر الله والله عمر القصر ماعيب احد
الحمدلله وش حلاااتي الكل يتمنى جمالي
وواذا مالبست كعب تبين مثل جدتهن على قولتهن
عشان كذا ماعندها ولا جزمه واطيه
ولبست ولفت لثمتهاا
وطلعت


نوره كانت لابسه عبايتها الفراشه الساااااده الخاليه من اي تطريز
وشنطتها السوداء كالعاده ووجها خالي من المكيااج
قلبها ناغزها من الصبح مانامت من امس
قلبها يقول لها فيه شي مو مرتااحه
كل شوي تطري ليها صوره رائد الي مانمحت من بالهاا
من اربع سنين(ماتنسى لما جتها امها
وقالت لها عمتك حصه اليوم دقت وخطبتك لولدها رائد
نوره:هه يمه من صجك عمتي خطبتي
قولي والله لاتمزحين صح
ام نوره:عيب يابنت صحيح ان بنات هالجيل مايستحن
انا لما كنت كبرك كنت استحي وماحط عيني بعين امي
لما قالت لي اني انخطبت وانتي تكذبيني بعد
الضاهر اني ماعرفت اربي
نوره:ههههههههههه يـــــــــــمه خلااص
ام نوره:وانتي كل شي عندك ضحك ماتاخذين الامور بجديه
نفسي مره اشوفك ماخذه الموضوع بجديه
ونا امك مو كل شي بالدنيا لعب وضحك
انتي متى تعقلين وتكبرين صار عمرك 18
الي كبرك فاتحات بيوت وعندهن اولاد
نوره:يـــــــــــــمه خلااااااااااص يعني ماتبيني اضحك
تبيني اشيل هموم الدنيا وبعدين انا توني صغيره عمري 18
ام نوره :يعني الحين وش ارد على الناس
نوره:موووووووووووووافقه
مووووووووووووووووافقه
موووووووووووووافقه
ام نوره اضربتها على كتفها)يابنت استحي
نعنبو دارك انتي ماتستحين
نوره:يمه ياحبيبتي يعني تبيني ارفض وانا ابي الولد رائد
ماينعاب والف بنت تمناه
طيب بس ترا الملكه بعد اسبوعين
نوره: ليييييييييييييييييييه يمه
ام نوره:ليه يمه اسبوعين يكفن تجاهزين فيهن وانا امك
نوره:لايمه موهذا قصدي
ام نوره :اجل وش فيك يمه
نوره :بعدت عن امها عشان ماتضربها
يمه قولي لهم اسبوع يكفي
اقسم بالله يانوره لو ماعقلتي لاقول لهم مافيه ملكه لين تخلصين
الثانوي
نوره :لاااااااايمه تكفين خلاااص
اسبوعين سبوعين الله يعين بس
ومروالاسبوعين وملكت نوره
وبعد خمس شهور بالاجازه كان وقت العرس
وخلصت الامتحانات وجهزت نوره
وانجحت بتوفق
بنسبه 95%
وطبعا هذا كله بفضل رائد كان يذاكر لها اول بأول
وكان يوميا يتصل فيها
وقبل العرس ب4 ايام
نوره :يمه قلبي يعورني احسه مقبوض
بقووووووه
ام نوره:وش فيك يايمه بسم الله عليك
نوره:مادري وادق على رائد من امس جواله مقفل
مادري اذا وصل لرياض ولالا
انا لما كلمته كان توه طالع من الشرقيه
وقلت له اذا وصل يدق علي ويطمني وللحين مادق
يمه اخاف ان صار له شي
ام نوره:تعوذي من بليس وانا امك
وشوفي تلفون البيت يدق
نوره:الوو
هاه
انت وش تقول
اي رائد
لاانت غلطان
لا مستحييييييييل
اصلاا انت واحد كذااااااااااااااب
كذااااااااااااااااااااااااااب
كذاااااااااااااااااااااااااااااب
رائد مامات كذاااااااااااااب
رائد زوجي زواجنا بعد يومين
كيف يموت
كيييييييييييييف ياكذاب
رائــــ
رائــــــ

واغمى عليها
واجلست شهرين بالمستشفى
وصابها نهيار عصبي حاد
وتركت الدراسه مده سنتين
يوم زواجها كان يوم عزاء زوجها
وعاشت بحزن وللحزن انقلبت حياتها 180 درجه ماعادت نوره الي بس تضحك
وماخذه الحياه لعب بلعب
صارت انسانه ميته بصوره حياه ماتفرق عندها الحياه ابد)




*******************************




جنــــــــــــــــــــون الــــــقـــــــدر

فزت نوره على صوت البوري

كانت روز تنطرها عن الباب
روز:الحمدلله على السلااامه ساعه لما طلعتي
اجل شموخ متى تطلع
نوره:000000
روز: نوره
روز(بصراخ)نوووووووووووره
نوره:هاه هلا تناديني(نوره ورز هن الوحيدات الي يلبسن لثمه ويتغطن )
روز:لاانادي بنت جيرانا وش فيك
نوره :لاولاشي
شموخ:الحمدلله على السلاامه انتن ماقلتن 9ونص ليه متأخرات
ان شاء الله )طبعا كانت لابسه عبايه مخصره ومطرزه بورود ملونه وحاطه لمسات خفيفه من المكياج
والشيله لفتها بهمال على شعرها
ومعها شنطه حمراء كبيره من شانيل ولابسه نظارات ديور
روز:هههههههههههههههههه
شموخ:وش فيك ماقلت نكته
روز:اصلاموعدنا10 بس لانك شموخ فاكيد لازم لك ساعه زياده
شموخ(ضربتها بالشنطه روز آآآآآآآآآآه
روز:شموخ انتي وش حاطه بشنطتك بغيتي تفجرين راسي
اجل انا اتنقع ساعه وانا انطركن
جود :صباح الخير (بعبايه ناعمه باستثناء شويه طرز على اطراف اليدين وشنطه بيج
الكل صباح النور
جود:شخباركم صبايا ياي من زماااااان ماطلعنا كذا مع بعض وناااااااسه
شموخ:ايووه الله يوفقك ياروز بجد كنا محتاجين للطلعه مع بعض
الجوري:بعبايه الفراشه الوااااااااسعه مرررررره والغطاء مرمي باهمال على وجهها
صباااااااااااااحوووو بنات
الكل صباحووو جوجو
الجوري:تراني حدي جيعاانه مررررره
المطعم على طوول(طبعا هي تحكي كذا لعلا وعسى يتلغي مشوار السوق
البنات :نـــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــ ـــم
الجوري:لاخلاص يمه خوفتوني السوق اول الشوكه لله
الكل ههههههههههههههههههههه
كان الكل يحكي ويسولف باستثناء نوره الي تفكر مع رائد
ولو كان معها اللحين وش صار
وليه قلبها يحس بوجودها ليه قلبها قابضها كذا
وهي عارفه ان قلبها مايكذب عليها



الفـــــــــــــــــــــــــــــصل الســــــــــادس

ع الساعه 10 ونص وصلو البنات للمجمع وكانن يتسوقن
جود:بنااااااات شوفو الي هناااااااك واااااااااي يخقق جررررررح يجنن
طبعا شموخ وروز ماصدقن على الله
ووووووووينه جود وينه
جود:هذاك الي يبيع بالمحل حق الاكسسوارات
اي محل
خخخخخخخ اسمه نونو
روز:امحق اسمه نونو اخاف انه للاطفال بس خخخخخخخخخخخ
شموخ:يالله بنات حنا مو ناقصنا اكسسوارات
ونوره كانت بعالم ثاني وقلبها كل ماله يدق اكثر
وهي تقراء ايات لعل وعسى يوقف
دقاته الجنونيه
دخلو البنات المحل ونوره بمكانها سرحانه
جوري :ام الشبااااااااااااااب نووووووووره
نوره:هلا وش فيك تصرخين كذا
الجوري:ابد سلامتك صار لي ساعه وانا اناديك
نوره وش فيك حالك مو عاجبني من الصبح بالسياره وانا ملاحظه عليك
بس سكت عشان البنات
نوره صاير معك افتحي يلي قلبك يالغلااا
نوره:لابس وين البنات
الجوري احترمت رغبه نوره
وقالت هناك بمحل الاكسسوارات
وطبعا البنات متربعات(مبسطات) بالمحل
وجود ذايبه بالبايع وترمش له
جود:لو سمحت فيه من هذا لون اسود
نوره دخلت المحل ومالها خلق
بس تمسك الاكسسوارات عشان ماحد ينتبه لها بس جوري
كانت تراقبها من بعيد لبعيد
لانها مو متعوده تدخل محل اكسسوارات
البايع :لوسمحتي اختي شوي بس طريق بامر
لفت عشان تبعد له يمر وطاحت عينها عليه
نوره: تفضــ00
تفضــ00
تفضــ00
واغمى عليها
الكل: نوووووووووووره
وطلبوو الاسعاف

ابو شموخ بس يام شموخ مايصير كذاااااااا
انتي تعبانه ولازم تمين بالمستشفى
وشمووووووووووخ وبنتي يابوو شموخ وين اخليها
انت تدري شموخ هي دنيتي وروحي هي الي طلعت فيها من الدنيا
هي الي افديها بروحي هي بنتي
ابوشموخ:يعني هي مو بنتي يعني بنتك لحالك
يابنت الحلااال انتي فيك ورم
سرطااااااااان يعني لازم تبقين بالمستشفى وتسوين العمليه
ام شموخ:انا قررت ماراح اسوي العمليه
ابوشموخ:لااااااا انتي شكلك انجيتي
انتي بتذبحين روحك بنفسك
ام شموخ:انت تدري كم نسبه نجاح العمليه55%
يعني يمكن امووووووت ولا اصحى من العمليه
ابو شموخ:تعوذي من الشيطان يابنت الحلال
55% يعني نسبه النجاح زينه مقارنه مع الحالات الي زيك
والدكتور طمنا استهدي بالله وتعوذي من الشيطان وسوي العمليه
ام شموخ:انا ماراح اسوي العمليه والي يصير يصير
وبحول اوراقي للمستشفى هنا بالرياض
ماقدر ابعد عن شمووخ ماااااااااقدر ماااااااقدر
خلني امووت وانا بجنب بنتي لاتحرمني من بنتي
اصلا انا نقلت اوراقي وخلصت
انا ميته ميته خلني امووت جنب بنتي
شموخ قامت من النووم على صوت الجوال ونفس الرقم
الي يدق
شموخ:الوو
0000000000
شموخ:الوووووووو
00000000
صكت الجوال
ااااااااف وبعدين ياترى من يكوون
ووش دخل جود بالرقم
اسأل جوود مستحيل تقولي اعرفهااا
لوكانت بتقول كان قالت من زماااان
خلوني اكلم نوره احسن لي
اف بعد ذي جوالها مقفل


الفصــــــــــــــــل الســـــــــــــابع

نوره :رائــــــــــد رائــــــــــــــــد
ام نوره:يابنيتي تعوذي من ابليس رائد الله يرحمه
ادعيله بالرحمه وانا امك
نوره:لااااااااااااااا
رائد مامات انا شفته
انا والله العظيم اني شفته
يمه دكتوور رائد حي
دكتور تكفى قل لامي انه مامات والله انا شفته
والله هو كلمني
والله يادكتور انه مامات والله
هو حي انا شفته يمه والله انه حي دكتور قل لامي
تكفى دكتورانت تعرف انا ماكذب طالع عيوني
امي مومصدقتني يمه انا ماعمري كذبت عليك
يمه انا شفته دكتور قل لامي انه حي
انا شفته انت تعرفني والله ماكذب والله
رائد مامات تكفوون جيبوي لي رائد
رائد
رائـ رائـ(كانت هذي اخر كلمه قالتها
لانها نامت بفعل المهدء
وتمت يومين وطلعت من المستشفى
بس كيف ترتاح وهي شافت رائد
يعني رائد حي لايشبه له
لااكيد يشبه له لاهوو نفس الصوت
هذي نوره من الداخل عايشه بصراااااااع نفسي
بين هو ولا يشبه له
بس كييييييييف يشبه له وهو نفس الصووت
الا صوت رائد تشك بصوتها ولاتشك بصوته
واخيرا قررت لازم تروح لازم ترجع للمحل
وتأكد اذا هو ولالا
واذا كان هو وش بتسوي بس الاكيد انه مو هو لان رائد مات
طيب واذا كان مو هو معقوله نفس الملامح والصووت
بس قلبي قال انه هوو وقلبي عمره ماكذب
هذا انا بوحدتي بعدك على الله العوض(وقطع تفكيرها جوالها كانت جوجو يتصل بك
ردت نوره بصوت مخنوق وباكي
الوووووو
الجوري:مساء الخير على نونو بالدنيا
نوره :000000
الجوري اخبارك نونو كذا تسوين فينا وتخوفينا عليك
حرام عليك ياشيخه وقفتي قلبي
نوره:0000000
الجوري:نوره
نوره
نووووووووره انتي معي
نوره :ماقدرت تكتم شهقاتها اكثر من كذاا
تعــــــــــــــــــباااااااانه ياجوري تعباانه
الجوري:نوره خوفتيني عليك وش فيك يالغلاااا
اسم الله عليك نووووووره تبيني اجيك
نووووووووره طيب اللحين اجيك
نوره:انــ انـــ انتظـــــرك

يوم الخميس الساعه 6ونص مســاء شموخ تو تصحى من النوم
وقامت غسلت وصلت
وغيرت بيجامتها والبست جينز وبدي بندقي
ورفعت شعرها
آآآآآآآآه ياربي احس اني تعبااااااانه
ودقت على عايشه

عايشه:مساء الخير ياهنام
شموخ :مساء النور
عايشه:آمري ياست الكل
شموخ:عايشه جيبي لي كوفي لغرفتي بسرعه
وفتحت الاب توب وادخلت على منتداها المفضل
هي وجود
5تنبيه فتحت شموخ عيونهاا وكلهن رسايل خاصه
من فارس الشوق
اف هذا وش يبي وش عنده دازلي رسايل خاصه
الرساله الاولى
ابني "حدود الصبر" دونك وتنهار00
مشتاق "اشوفك"لــكن البعد ظالم00

الرساله الثانيه
تولهت على شوفتك ومارجي سوى
لقياكــ
ولوطالت مسافاتكــ تاكـــــــد لحظه
مانسيتكــ

طبعا شموخ ماكملت الباقي وطفت الجهاز
الله ياخذه الغبي شكلي عطيته وجه زياده عن اللازوووم
والله لاعلمه من شموخ الجادعي
انزل اكل شي ابرك لي
اول ماطلعت الا عايشه قدامه
تفضلي ياست الكل دا الكوفي بتاعك
شموخ:خلاص نزليه تحت وسوي لي فطور
الا وين ماما
عايشه:دهي خرجت من اذان العصر
شموخ:طيب سوي لي اكل اي شي آآآآكله
عايشه:حاضر من عنيه
خمس دقايق ويكون جاهز

الجوري لابسه عبايتها الفراشه الوااااااسعه والخاليه من اي تطريز
وماسكه جوالها بيدهاا طبعا ماله داعي تعب عمرها على قولتها وتأخذ شنطه
جالسه تعدل غطاها
ام يوسف (ام الجوري):يمه وين طالعه هالحزه
الجوري:يمه البندري تعبانه وبروح لها
وبعدين الساعه 6 المغرب تو النااس
ام يوسف:ووش اخبارها عساها طابت بس
الجوري:ادعيلها يمه مادري انا رايحه لها
تامرين على شي
ام يوسف:ايه وانا امك قبل الساعه 9 وانتي هناا
الجوري:من عيوني يمه 8 وانا بالبيت تبين شي ثاني
ام يوسف:سلااامتك الله يحفظك لي



****************************************

جنــــــــــــــــــــون الــــــقـــــــدر



















الفـــــــــــــــــــــصل التـــــــــــــــــــــــــــــــــاسع

روزطااااايره من الوناسه صار لها اكثر من يومين

وهي على كفوف الراحه
بس تنام وتاكل الله يخلي الشغاله
(روز كانت اقل البنات مستوى كانت عايلتها
من الطبقه المتوسطه عكس باقي البنات الي كانوو من ارقى الطبقات)
روز :اااااااااااااااااف ربي مليت طفش
وين لاب توب حقي
اكيد مع ساره وربي ماخليها لها الحيوانه ماتفهم هذي
روز (تصارخ )ساااااااااااااااااااااااااااره سااااااااااااااااااااااااااره
حنين:خير روز وش فيك تصارخين
روز:وين الغبيه ساره
حنين:ساره نايمه وش تبين منها
روز: وش ابي منها ماخذه الاب توب حقي بدون ماتستاذن
حنين:لامو سااره الي اخذته
روز:اجل من اخذه كارينا(شغالتهم) صج انك غبيه
حنين:لاروز انا اخذته كنت ابي منه صور للبحث
وانتي كنتي نايمه وماحبيت اصحيك
انا اسفه(كانت علاقه روز بحنين حييييييييل قويه
اما علاقتها مع ساره مو ذاك الزود)
روز:طيب حنوو بس لاتاخذين شي ثاني مره من دون اذني سمعتي
اللحين وين الاب توب اخلصي علي
حنين :طيب اللحين اجيبه لك
روز فتحت المسن افااااااااا مافيه احد كلهم غير متصلين
اللحين كل هالتعب وساعه وانا ادور جهازي وبالاخير
ماحد متصل
مالت بس مالت
وفتحت على المنتدى الي كل الشله يجتمعوون فيه
امممممم
كلي شموخ (كان نك شموخ)
ذنبي حبيتك (نك جود)
مطرقعه كوول(نك روز)
اااااف انا نفسي احد مره يتذكرني ويحس بغيابي بهالمنتدى
مالت عليهم بس صارلي اسبوع موداخله ماحد فاقدني
الا كلي شموخ وذنبي حبيتك"شموخ وجود"
خلوني اشوف المتواجدون
اااااف ماعرف ولاواحد منهم والله لواضف وجهي احسن لي
وسجلت خروجهاا



جود:الوووووووو
هلا حبيبي
_هلااا والله جود اخبارك حياتي وحشتييييييييني
ياروحي
جود:وانا اكثر حبيبي
_اخبارك حبيبتي
جود:تمام بشوفتك
_مشتاااااااااق لك وميت من الشووووووووووق
وابي اشوفك اليووم
جود:لامستحيل اليوم ماقدر
_ليه ؟؟
عهد تطق الباب
جووووووود جوووووود
جود:طيب حبيبي اكلمك بعدين
_طيب حياتي انتظرك لاطولين علي
جود:طيب حبيبي
جوود ادخلي عهد
عهد:جووووود ماما تبيك
جود:طيب شوي واجي
عهد:تقولك ماما بسرعه
جود:الحين اجي

جود نزلت لمهااا
السلام ماما
ام وليد(ام جود):هلا حبيبه ماما تعالي حبيبتي
جود(جلست جمب امها )
ام وليد (ام جود):الاثنين فيه حفله استقبال عند صديقتي ام عادل
وابيك تروحين معي ابي ارفع راسي فيك
ابي الكل يشوفك ابي الكل يحكي عن جود الجادعي
جود:لاماما مابي اروووح مالي خلق
ام وليد(ام جود):عن الدلع الزايد ياجود خلاااص انا قلت تروحين
وام عادل بعد تبي تشوفك
وبعدين ام سامي بتكون موجوده
جود:ومن ام سامي؟؟
ام وليد:ام سامي جيرانا قبل سنتين الي انتقلوو لجده
وبنتهم لين كانت صديقتك بالمدرسه
عايله الهافي
جود: صج يمه ليييييييين واااااااااي مشتاقه لها مووت
ام وليد :ايه وبيستقروون بالرياض على طول
معقوله مانتبهتي لسياراتهم صار لهم يومين منتقلين
جود:لاوالله مانتبهت الاماما انتي مو لازم تعزمينهم
ام وليد:الا اكيد بنسوي لرجوعها عزيمه ببيتنا
يوم الخميس
وعزمي صاحباتك يتعرفون على لين
جود:الااكيد وناااااااااااااسه والدوباا ماجت ناويه تسويها لي مفاجاه توني امس مكلمتها
بس ماما لازم لنا طلعه لسووق
ام وليد:وش سوقه ان شاء الله بتلبسين من هنا
شوفي فيه كتلوجات ارسلوهن لي من المصمم جون
بصراحه تصماميمه جنان
والكتلوج هذا سواه لنا انا اخترت كذا قطعه
شوفيه والي يعجبك قولي لي اعطيه خبر ومقاساتنا عنده
وقالي يوم الثلاثاء بيكون الفساتين واصله لرياض


الفصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل العـــــــــــــــــــــاشر
بـــــــيت نوره
الجوري:الحمد لله على السلااامه
اخبارك يالغلااا
نوره:الله يسلمك بخير
انتي اخبارك يالغلااا
الجوري:بخير
نوره:امشي نحكي بغرفتي احسن اخاف احد يسمعنا هنا
ذوق:مساء الخير الجوري
جوري:مساء النور
اخبارك ذوق اخبار الدراسه
اوووووخص صايره دافوره ومعك كتاب يعنني ثانوي
ذوق:هههههههههههههههههه شسوي ينقال لي ثانوي لازم ادرس
واجيب نسبه ترفع الراس
انتي شخبارك شعلومك
الجوري :تمام
الجوري:ذوق شكلك تعبانه مبين من وجهك وحيييييييل ضعفانه عسى ماشر
ذوق(وكان مبين عليها انا توترت من السوال وهذا الشي مايخفى ع ذكاء جوري)
لابس مسويه رجيم
الجوري :اهاااااااا
اقووول ذوق عن اذنك يعني بختصار وبدون لف ودوران طسي
ابي احكي انا واختك
ذوق:خخخخخخخخخ ياختي انتي ماتعرفين تجاملين
ابد ماعندك مجامله تقطينها بوجه الواحد
هذا بدل ماتقولين اشتقت لك وابي اجلس معك
نوره:اقووووووووول لاتفلسفن على راسي
ذوق حنا بنصعد فوق جيبي لنا عصير لغرفتي
الجوري:خيرررر نوره وش عصيره بعد
انتي ماتعرفين تضيفين الناس
اقوووول ذوق انا ميته من الجوع اي شي اسمه اكل
ببيتكم جيبيه لي جوعاانه موووووووره
ذوق ونوره :ههههههههههههههههههه
ذوق :من عيوني ماطلبتي شي

الجوري:نوره صارلنا ساعه ساكتين
نوره انا جوجو انا جوووووري يانوره انا اختك قبل لاكون
صديقتك
نوره :جووووووري تعباااااااااااانه ياجوري
تعباااااااانه ورتمت بحضن جوري
جوري هم ليه مايصدقوني اني شفت رائد
والله ياجوري ان رائد مامات رائد حي جوري انا شفته
جوري انتي تعرفين انا ماكذب
بس هم مايصدقوني انا شفته هو مامات والله شفته
رائد الا رائد حي عاااااااااايش
انا شفته قدامي كان واقف كان يحكي يعني هو بخيررررر
بخيرررر ياجوووري قلبي يقولي انه بخير
انتي انتي كنتي معي شفناه لما رحنا السووق

جوري:نوره تعوذي من بليس رائد صار له 4 سنين من توفى
(طبعا الجوري هي الوحيده من الشله الي كانت تعرف بقصه نوره)
نوره"بصراخ":مامااااااااات لاتقولين انه مات هوحي انا شفته
هو الي بالسوق ياجوري والله انه هوو
الجوري:طيب نوره هدي يمكن يشبه له يالغلااا وانتي متلخبطه
تراء والله الي تسوينه حرااااااام
رائـــد مايرضى تسوين كذا بنفسك
حرام تعذبينه وهو بقبره
نوره:اقوووولك شفته انتي ليه ماتفهمين
الجوري:طيب نوره انتي متأكده انه هوو
نوره:جووووووووووري
الجوري:طيب نروح للمحل ونتأكد
نوره:هاه لا لامانروح لاماراح اروح
لامستحيل
الجوري:لييييه لا
لازم نروح نشوف اذا هوولالا
مستحيل تعيشين كذا وانتي مو متأكده اذا هو لالا
ذوق تطق الباب الاكل وصل
بطلووووو ولا اروح فيه
طبعا جوري استغلت فرصه ان نوره راحت تفتح الباب
وصورت بجوالها صوره رائد الي معلقه على الجدار
لان جوالها كان بيدها وحفظت الصوره بسرعه
الجوري:يالله انا لازم اروح
ذوق ونوره :بدرررررري ياجوري ماصارلك ساعه
ذوق : ولاكل وانا ساعه واقفه تحت لما خلصوه
الجوري:لاوالله ودي اجلس بس امي اللحين تحاتيني
يالله لازم ارووح هاتي بوسه
اموووووح
نوره:مايصير امشي اوصلك تحت
الجوري:لاوش دعوه خلكم بس البيت بيتي
طبعا جوري تنزل بسرعه من الدرج
بتلحق على السوق قبل لايذن العشاء
وهي نازله اصدمت بفهد
ومسكه عشان ماطيح
لكن ماحس الا خده حار من كف الجوري
حقيرررررره لاتلمسني
وفهد متجمد بمكانه
نوره:فــــــــــــــــــــهد صار لي ساعه اناديك وش فيك
واقف بنص الدرج
فهد:لا ولاشي الا بسألك منو الي قبل شوي جايكم
نوره:ليييييه تسأل
فهد :لاولا شي مجرد سؤال
نوره:هذي صديقتي الجوري
فهد(بقلبه)متأكده ان هذي بنت امحق قسم احس ان وجهي ناااااااااااااار
لاواسمها الجوري بس والله اسمها حلوووو
والله ماكوون فهد اذا مادبتك ولا انا رجال مامدو بيدهم علي تجي بنت على اخر عمري
وتصفعني
والله لاخلك تبوسين رجولي


((جـــــــــــــود))
ماحسيت الا بيد تهزني وانا بسابع نومه:جود جود
اممممممممم
عهد :جووووووود اصحي
بابا جاء وبيحطون الغداء
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف حرام عليكم حتى يووم الجمعه تنغصون على نومتي
عهد:جود بسرعه نص ساعه ويحطون الغداء
قمت وصليت ولبست جينز غااامق وبلوزوااااااااااسعه سوداء
وربطت شعري بشريطه بيضاء كانت اقرب شي الي مالي خلق شي ومو شبعانه نوووم
عهد :جوود امي تقول صحي خالد معك
قلت :طيييييييب اللحين اصحيه
وانا رايحه لغرفه خالد سمعته يصرخ بالتلفوون وطبعا انا فضوليه درجه اولى
وحطيت اذني ع الباب وجلست اتسمع
كان مبين من صراخ خالد انه حييييييييييل معصب
خالد:قلت لك تنزلينه يعني تنزليه
والله عاد مو شغلي
000
تبين تضحكين علي وش دراني انه ولدي
ومو واحد من الي تعرفينهم اصلا هذا اذا انتي تعرفين من ولده
روحي شيلي بلاااك عني
00000
خخخخخخخخ والله ضحكتيني ومسويه نفسك شريفه بعد
0000000000000000
والله موذنبي عااد وضفي وجهك دوري واحد غبي
غيري والرقم هذا انسيه والله لو شفت رقمك
لاكوون مربيك
000000000
وانقطع الصوت
فزيت ع صوت حمد ولد اخوي وليد
يقول دود ابي هلاوه= جود ابي حلاوه
اخذته وبعده قبل لايفضحني
اقووول رح لماما
جبتك ونسيتك انا
حمد كان يرمش بعيونه ومو فاهم من حكيي شي
رجعت لغرفتي وانا افكر بخالد وحكيه
انا ادري ان خالد صايع وداشر بس مو كذا
حامل وولد
فزيت ع دقه الباب كانت الشغاله
الشغاله :ماما جود الغداء جاهز
طيب اللحين انزل
وطول الغداء وانا افكر ياترى وش السالفه
طبعا اشتغل عرق الفضول لازم اعرف السالفه ولا اموت لو ماعرفتها
والله ماكون جود ياخويلد اذا ماعرفت بلاويك
(طبعا هذا من طبع جوود الحشريه درجه اولى وتموت لو ماعرفت الشي)



الفـــــــــــــــــــــــــــصل الحــــــــــــــادي عشر
الجوري :منقرفه من نفسها حييييييييييييييل
كيف رجال لمسها كييييييييييييف
والله لواني طايحه ومتكسره اهوون علي من لمسته
ياليتني توطيت ببطنه مو بس طفعته الحقيررررر
عشان يعرف من جوري
الجوري من قهرها نست موضوع نووره ورجعت للبيت وهي تتحلطم
وناامت

نوره بعد ماراحت جود راحت لغرفه ذوق
وقبل لاتطق الباب وقفها صوت بكى ذووق
صوت بكاها يقطع القلب
وقررت انها تسحب وترجع لغرفتها
بس علاقتها متوتره حيييييييييييييل مع ذوق من بعد ماعرفت انها تكلم واحد
قبل شهر تقريباااااااااا
الساعه 11 ونص مساء كانت نوره تو صاحيه من النووم
وحبت تمشى بالحديقه شوي
وهي تمشي وقفها صوت وضحكه ذوق
كانت ذوق تحكي بالجوال
ذوق:هلاااا حبيبي
ههههههههههههههههه لامستحيل وانا اقدر
تبي تشوفني ؟؟
اممممممممم مادري احاول
وانا امووووت فيك
لاخلااااااااااص والله استحي
هههههههههههههههههههههههه
اوك حبيبي تصبح على خير
وانا احبك

هذا الحكى الي سمعته نوره ووقفها ساعه وهي تحاول تستوعب الحكي
ذوق دخلت لداخل بدون ماتنتبه لنووره
نوره (بقلبها)معقوله
معقوله ذوق تكلم واحد
وتقابله بعد
انا لازم اشوف لي صرفه لازم اعرف وش السالفه
انا ادري انها من غيرت مدرستها وانا ملاحظه انها متغيره
وصايره بس بغرفتها بحجه الدراسه
وانها دووم تشرد وتسرح
اصعدت نوره لغرفه ذوق
طق طق
ذوق:من
نوره:افتحي انا نوره
ذوق :تفضلي
نوره:ذوق ابي جوالك شوي
ذوق:ليه وين جوالك
نوره:تخانقت مع جود وموراضيه ترد علي عطيني جوالك بكلمها منه
وطبعاا ذوق عارفه ان نوره مستحيل تفتح الرسايل اوتفتش بجوالها
ذوق:تفضلي
نوره:شكرا
واخذت الجوال وطيران لغرفتها واخذت الرقم اخر مكالمه وشافت التاريخ
وارسلت الصور بلوتوث الي بجوال ذوق لجوالها
هي نفسها مو عارفه ليه ارسلت صوره لجوالها لكن توترها وصدمتها قالت لعل تستفيد منهم
وحفظت الصور ومسحتهم من الصندووق الوارد
وصارحتها بالموضوع وقالت لها ذوق انها ندمانه وانها بتتركه
لكــــــــن مو كل الي ينقاال ينطبق
بس فعلااا هذا قرار ذوووووق
بس كييييييف تتركه وهو بحسبه زوجها!!
ذوق عطته حقوق الزووج
وعصت ربها معه
اوهمها بالحب والزواج
وانها بس تخلص من الثانوي بيخطبها

وانتهى الموضوع بالنسبه لنوره لانها عارفه ان ذوق مستحيل ترجع تحاكيه
وبيووم من الايام
كانو بالجامعه
نوره:بدت المحاضره انا بروح الحمام شوي واجي
جود:طيب عطيني جوالك ببلتث وتلقينا بالمقاعد الاخيره كالعاده
نوره:اوك طيب
جود:باخر صف من القاعه والسماعه بذنها وجالسه ترسل بلبوتوث من جوال نوره
لــــــــــكن وقفتها صوره اخوها خالد بجوال نوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود تحس ان احد كب على وجهها ماء بارد
من الصدمه
لاموصوره صووووووووووووور كثيره لخالد
صوره لخالد وهوبالشركه وصوره وهو بمصر
وصوره بالبيت
وهذي الصوره بالبحر لما رحنا لشرقيه الاسبوع الي فات
وهذي صوره له لما رحنا باصيف لماليزيا
يعني معقوله نوووووره تخوني معقوله
يانوره خالد اخوووي ومسويه نفسها شريفه ومخلصه لحبيبها الي مات
وهذا سبب كره جود لنوره


الفــــــــــــــــــــــــــــصل الثــــــــــــــاني عشــــــــــــــــر
(روووووووووووووز)
يووم الجمعه الساعه 3 العصر
روز اااااااااااااف قسم بالله اني طفشت
والله فكره ادق على شموخ واشوف
روز:الوووو
مرحباااااا
شموخ:مراحب هلااا والله
روز:غريبه رديتي بدري وش صار بالعاده جوالك ضايع كالعاده
شموخ:ههههههههههه لابس دوبني مسكره من جود
روز:اها اشوف استغربت
شلونك اخبارك؟؟
شموخ:تمام ماشي الحال
انتي شخبارك
روز :انا تمام
الا اقوول شموخ انا ملااااااااااانه حدي ونفسي نسوق سياره
ونهيص نفس ايام الثانووي تذكرين وملابسكم كلها عندي
شموخ:تصدقين جبيتها والله من زمان ماغامرنا كذا
طيب بس امي موجوده مو مسافره يعني ماقدر
روز:يعني كيف مافيه صياعه اليوووم
شموخ:افااااااااااا عليك ماكوون شموخ اذا ماقلبنها فله اليووم
اقولك خلاااص اعتمدي بس احكي مع جود وجوري ونحدد الوقت
(طبعا نوره مستحييييييييل توافق اوترضى بالهشي
ولا تدري عن البنات لانها تعرفت عليهم هي وجوري بدايه الجامعه
اما روز وجود وشموخ يعرفون بعض من ايام الثانوي )
وطبعا الجوري دووم تطلع مع البنات الي زيها(بوياااااات)
ومتعوده ع الشي هذا بس جوري (بويه)شكلااااااا وليس مضمونا

دقت شموخ ع جود وجوري ورحبووو بالفكره بقوووووووووه
وتفقم يلتقن الساعه 5 بيت شموخ ومناك يلبسن ويطلعن
طبعا التقن البنات بيت شموخ والجوري مستحيييييييل تفوت هالفرصه
جود :بنات وش رايكم فيني والله لوني ولد لاذبح
فديت سكسوكتي قسم اني اجنن
روز جايه متأخره:الســــــــــلاااااااااام
شموخ:وعليكم السلااام هلااا روز الله يهد(قاطعتها الجوري)
لييييييه تاخرتي والله اني قلت للبنات خلونا نمشي
وبعدين روز وش هالذكاء مكحله عيونك
جود:هههههههههههههه كحلك شي
روز(تفشلت):ههههههههههه نسيت
شموخ:لاوالله قصدك من الدلاخه
روحي امسحيه خوذي مناديل جونسن الله يفضح العدوو
جود:احم احم روز بذمتك ماذبح
شموخ:الا وربي طالعه احلى من نونو هههههههههه
جود:من نونو
شموخ:ذاك الي بمحل نونو تذكرينه حق الاكسسوارات
جود:يخسى والله اني احلى منه
الجوري(يوووووووووه نسيت ارجع للمحل ياربي انا كيف نسيت
الله يلعن الشيطان)
روز:وهي لابسه وكاشخه هاه وش رايكم
جود:ههههههههههههههههههههههه
شموخ:ههههههههههههههههههههههههه
اما الجوري كانت سرحانه
روز:ليه وش فيكم اقسم بالله اجنن بس لازم البس نظات شمسيه واطلع جررررررررررح
والبنات مستمرات بالضحك
الجوري لفت بتشوف روز وماتت ضحك
الجوري:روز بتطلعين كذا
روز:ايووه ليه
الجوري ههههههههههههههه
شموخ:اقسم بالله انك اليووم فاصله وبقوه
روز:ليه
شموخ:شوفي انعالك(كانت طالعه بتروح بكعبها لانها قصيره)
روز:ههههههههههههه الله يهداكم انتم لازم تحرجون الواحد
جود:لاياشيخه وربي ماحد بيفضحنا الا انتي
روز:طيب بس والله مايصير اطلع حيل قصيره
الجوري :طيب روز شيلي شاربك ويعننك اخوي الصغير
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز:مالت عليكم خلاااص ماني رايحه
الجوري:افاااااااازوزو والله ماركب الا انتي قدامي عن الزعل ياشيخه
روز:بس والله اني خايفه
جود:اقول البسي النعال ابو شموخ بسرعه
شموخ اخذت المفتاح من السايق
يالله صبايا عفوا قصدي شباب
وتحذفت المفتاح على جوري لانها هي الي تسوق فيهم
واخذوو لهم لفه بالسياره
جود:بنات خلونا ننزل للجامعيه
صراحه مشتهيه سجاير
شموخ:وااااااااااي ياحلات الشارع
كذا احس وناااااااااااااصه
روز:هذا وانتي ماتغطين اجل وشلون انا
جود:والله ماحد قالك تغطي
روز:تعرفين عاداتنا وبعدين اهل ابوي حييييييل متشددين(روز كانت تكره اهل ابوهاا بقوووووووووه
لانهم كانوو يحسونها بالنقص دووم لان امها مو معها)
الجوري(تخشن صوتها)احم احم يالله ياشباب
انزلوو
روز:والله اني خايفه
شموخ:رووووز عن الخبال ونزلي
وانزلوو للجامعيه واخذن بايسن وسجاير
ورز ايدها على قلبهاااا
وكل شوي يالله مشينا مشينا مشينا
ماظلو الا خمس دقايق وكملو لافهم
شموخ:فديت شفطه السيجاره
روز:كح كح كح
جوري:ههههههههههههههههههههه روز احس ان مكانك غلط
والله لونك جالسه مع نوره احس لك
جود +شموخ:هههههههههههههههه
شموخ:يالله بنات طولنا الساعه 6 ونص صار لنا اكثر من ساعه
ورجعو للبيت طبعا مستحيل جود تفوت هالفرصه بدون صور تذكاريه


يووم السبت بالجامعه
الساعه 7ونص شموخ كانت لابسه بلوزه سودا وتنوره ميدي لنص الساق رافعها شعرها
وحاطه روج احمر صارخ وعدسات سماوي
ونعال وشنطه من ديورسودا وبلوسط ورده كبيره حمراء
كانت دايم تلفت الانتبهاه ودايم تحرص انها تلفت الانتباه
ولو هذي شموخ الجادعي
بس كان يحق لها الغرور

وهي تمشي وقفتها وحده
شموخ
لفت هلااااااا
البنت:شموخ صح
شموخ:ايووه بس عفوا اعرفك
البنت ضمت شمووووووخ وقانت تبوس فيها
وشموخ فاتحه حلقها
البنت:شموووووووخ ووجعه ماعرفتنيني
شموخ:ليـــــــــــــــــــن(بصراخ طبعا كان الكل يناظر للي شموخ تضمها بقوه وبشوق
وكثير كان حاسد لين ويتمنى مكانها)
البنت:ايووووووووه يادوبااا
شموخ:وحشتـــــــــــــــــــيني يادووبا
وش بصوتي مابصوتي اي شي كنت ساكت(جوال شموخ كانت جود تدق
شموخ:الووو
جود:صباح الخير
شيمو من الي معك وماخذتها بالاحضان
شموخ:هههههههههههه انتي كمان ماعرفتيها ههههههههههه
تعالي هذي لين
جود:اي لين
شموخ كانت بتحكي بس لين اخذت الجوال :جووووووووودي حياااااااتي وحشتيني
ووجعه ماعرفتوني هذا وانا كاشخه بالنيو لوك(كانت قاصه شعرها لما كتفا وصابغته اشقر
عكس شعرها الطووووووويل الاسود قبل سنتين
لين كانت تدرس مع جود وشموخ وروز من زمان بس ماتعرف جوري ونوره لان البنات تعرفم عليهم بالجامعه
لين تخصصها رياضيات وطبعا طول السنتين كانو البنات دووم يحكونها وعلاقتهم مانقطعت)
جود ورز:لييييييييين
واخذوها بالاحضان
جوري!!!!!!
صباحووووو
وسلموو عليها البنات
لين كانت تكره اشكال جوري(البويات)
شموخ:جوجو هذي لين الي دووم نحكي عنها
جوري سلمت على لين عادي
وشوي وجت نوره
نوره:صبااح الورد(كانت كالعاده بلبسها الاسودوشنطتها السودا ووجها الخالي من المكياج)
البنات :صباح النور وتعرفت على لين
وخلص اليووم بضحك والسوالف
ومادخلن ولا محاضره طبعاا كان فيه بنات يحضرتهم وبس يبون اي شي عشان يقربن لهالشله
والكل كان حاسد لين ويسال من تكون ياترى الي مع الشله لان الشله كانت حيييييييييل
مميزه ولها حضور قوي بالجامعه


الفـــــــــــــــــــــــصل الثالــــــــــــــــــــــــث عشر

الساعه 10 ونص مساء جود دقت على شموخ
جودطبعامتعوده تدق مره مرتين ثلاث مرات لما ترد شموخ
لانها اكيد تكون دور جوالها
اااااااااف ياربي من هالبنت شكلي بعلق جوالها برقبتها ماصارت
شموخ :الوو
جود:مسااااااء الورد
اهي اهي انا حلمي حلم حيااتي تكفين تكفيييييييين حققيه لي اني مره ادق ومن اول اتصال تردين
شموخ:ههههههههههه للاسف ماقدر احققه لك
بجد طلبك صعب مرررررره
المهم انتي شخبارك
جود:والله زفت انتي تدرين ان بكره عندنا امتحان نبات عملي
شموخ:لاوالله مادري
يووه جود اكيد انك مسويه مقلب كالعاده رووحي بس
جود:لاوالله صج(جود فيها طبع مستحييييييل تحلف وهي تكذب)
شموخ:ياويل قلبي دامك حلفتي معناه صج طيب بس انا ولا مره حضرت عملي وت از ذا نسوي
جود:وت از ذا نسوي والله اني نسويه انا نقضب كتبنا ونذاكر
شموخ:وش كتبه ليه انتي عندك كتب انا ماعندي ولا كتاب
جود:الناس تذاكر العملي من الدفتر
شموخ:ههههههههههه حلفي عندنا دفاتر اقسم بالله توي ادري
جود:من غير لاتقسمين عارفه هههههههههه
شموخ:طيب وش السواه اللحين
جود:اخذت دفتر وحده وصورته لكل البنات
اللحين السايق يجيبه لك
شموخ:وه فديتك ياروحي ادري ان ماحد يسنعنا ويمشينا غيرك
جود:طيب بس بشرط الدفتر كثير تعالي نقسمه بالنص بيني وبينك
انتي تذاكرين نصه وانا نصه
ونجلس بجمب بعض
شموخ:لاوالله حبيبتي الله يعز براشيمي معي
جود:ايه اكيد حتى انا براشيمي معي بس اخاف تكون الرقابه شديده وماقدر اطلعها
شموخ:وش طلعينهاا كح كح يامغبره ان شاء الله تبين ورقه وتحطينها بصدرك ولاتمسكينها بيدك
جود:اجل وشلون اغش
شموخ:اسمعي امسي ورقه وقصيها مستطيل وقيسي يدك وخليها على شكل اسواره واكتبي عليها
واذا خلصتي حطيها على يدك وحطي عليها لزق
والبسي بلوزه كم طويل
واهم شي خلي شعرك على وجهك عشان ماينتبهون لعيونك وانتي تطالعين
جود:اها تصدقين فكرررررررره خطيررررره فديتك شموخه وفديت افكارك
جود:طيب شموخه تبين شي بروح اكلم البنات
شموخ:سلاامتك باي


جود قالت لروز بس روز ماش ماعجبتها فكره السواره
وخلاال نص ساعه انقلبت رجلها زرقاء من الكتابه
كانت تكتب على رجلها وتجلس بالمتحان على الاجدار وتحط رجل على رجل
وتنقش وكل الدفتر على رجها
اما الجوري فكل مالذوطاب من انواع الغش
براشيم ,كاتبه على يدها,مدخله ورقه بالقلم الي يجي من براء شفاف
واذا اضطرت الله يخلي السماعات والجوال
اما نوره فتخاف تفضل برشومه وو3 اوراق صغيره
عشان اذا احد شكها وكشفهها تبلع الاوراق وولد امه الي يجيب دليل انها غاشه

طبعا البنات خلصن مذاكره قصدي غش خلال نص ساعه وراحن ينامن
بستثناء شموخ الي جالسه ع الاب توب
ونوره الي نووم مجافيها وعايشه بحيره تروح ولالا
واذا راحت وطلع هو واذا ماراحت بتموت
وكيف اذا طلع يشبه

نرجع لشموخ
(شـــــــموخ)
الساعه تقريبا 12 عادي سجلت دخولي للمنتدى
وعادي فيه تبيهات وكلها من فارس الشوق

الرساله الاولى
لايطول غيــــــــابكـ
تراء الشــــوق ماغاب
وبقى كذا مشتـــاق لين
التقي فيك000

الرساله الثانيه
اشتقت لكــ شوق طفل
لاهو الي لقى من يفهمه
ولاهو الي درا ليه انظلم


الرساله الثالثه
وش حيله الي هااااااااام بحب
مخلوق
فرقااااااااااه مووت
وكسبه استحااله
انا قريت الرسايل منيه ارتفع ضغطي منيه
كان لازم اوقفه عند حده من اول رساله الغبي
وجيت بكتب له رساله لكن باخر لحظه غيرت رايي
لو خانقت ماراح ينفع فيه
خليه كذا يرسل ويمووووووووت قهر الحيوان
وبعدين انا بربيه
موكفايه ان حتى رده على مواضيعي غير
وانه يتعمد يكون اول من يرد علي
يووووه خساره مصرقعه كوول وذنبي حبيتك موهنااااا(جود وروز)
وفرفرت بالمنتدى
وجتني رساله ع جوالي
وياربي هذا قمه العذاب اللحين من وين القاه
واخيرا لقيته تحت السرير
كانت رساله من نفس الرقم الغريب المزعجني
ومكتوب فيها
(صباح الخير
كيفك اخبارك
ليه صاحيه للحين
وجالسه على النت
روحي ذاكري احسن لك
ترا الماده صعبه وتركي عنك الخرابيط)
انا قريت الرساله منيه مغصني بطني من الخوف منيه
يمه قمت اتلفت يمين وشمال
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يمه من يكون وش عرفه ان بكره علي امتحان واني داخله النت
معقوله جود مسويه مقلب فيني
وقرررت ارسل عليه لازم ارد
وجننه اكيد انها جود
(صباح النور
انا تمام
كيفك
والله فاضيه ومالي خلق قلت اجلس على النت
والامتحان بالعكس المااده حيييييييل سهله)
وارسلتها اااااااااف ماجاء تقرير تسليم
العن ابو القهر
بعد خمس دقايق جاء تقرير تسليم الرساله
وجالسه على اعصابي انطر الرد
ومرت نص ساعه ومارد علي
طفيت جوالي ولابتوبي ونمت
وانا مييييييييييته ابي اعرف من
بس عادي بكره اسال جود واشوووووف
بس ماراح تقولي
بس بحاول اسحبها بالحكي لما تحكي


الساعه 3 الفجر
(نــــــــــــــــــــــوره)
اااااااااف ياربي الساعه 3 ولا جاني نوم
طلعت من غرفتي ابي اروح اسوي لي كوفي
وانا نازله وقفني صوت بكاء ذوق
كانت جالسه تبكي من قلب
ماقدرت اتحمل مادخل واشوف وش فيها اختي
انا ملاحظه انا نحفااانه مرررره ووجها ذابل
وانها دوم تشرد وتسرح بالتفكير
طقيت الباب
ذوق :من
افتحي انا نوره
افتحت لي الباب وكان مبين انها حييييل تعبانه
ذوق :هلاوش بغيتي
انا انصدمت ان وجهها ذااااااااابل حيل يعني معقوله عشان سالفه الي
تحبه
ذوق(بصوت عالي شوي):نــــــــــــــوره
هلااا
ذوق:وش فيك متحه كذا وش بغيتي
لاولا شي خلااص
ذوق:الحمدلله والشكر صارلك ساعه مقابلتني اخر شي مافيه شي
طخ صوت الباب صكته بوجهي
ورجعت لغرفتي وانا افكر فيها انا انحرمت من حبيبي
وهذا انا اموووووووت كل يوم
ليه احرم اختي من حبيبها
بس وش اسوي انا كان ملك علي كات كتابي
اما هي وش دراني مايكون صادق
الا صح انا الي سويته هو الصح
كانت تحاول ماتخلي مشاعرها تسيطر عليها



الســــــــــــاعه 7ونص صباحا

شموخ:بنات متى الامتحان
نوره:والله مادري بس اشوف البنات معهم دفاتر ويذاكرون
جود:ماعليك لابداء الامتحان كل البنات بيجون ويقولون لنا الامتحان بداء
روز:هههههههههه بهذي صج الكل ناوي علينا
نوره:اقووووول شموخ
شموخ:هلااا
جوري(فهمت على نوره وماتت من الضحك نوره ماقدرت تمسك نفسها وضحكت)
جود+شموخ=؟؟؟؟؟
روز:توكم تنتبهون انا من زمان منتبهه بس ساكته
شموخ:وش السالفه
جود:هههههههههههههههه
شموخ:ووجعه وش فيكم
جوري :تعرفين صاحبتي الي تبي تعرف عليك
شموخ:ايووه
روز:قصدك صاحبك هع محمد هههههه
جوري:روز ماسمح لك
نوره:وش قالت انتم مو تنادونها محمد
شموخ:ايــــــــــه بس وش السالفه انا اذكر قلتي لي انها تحبني بس حتى شكلها ماعرفه
روز:ههههههههههههههههههه والله لوتسمعك ياشموخ بطراق وانتي براء الجامعه
شموخ:تخسى هي واشكالها مابقى الاهي
جود(حست ان شموخ زلت وبقوه هي واشكالها قصدها جوري وحبت تغير الموضوع):بنات وين لين
جوري وقفت ومشت
شموخ:جوري جوري
جوري سمعتها وطنشتها وراحت عند روان الملقبه(محمد)
نوره:شموخ وش هالحكي انتي ماتعرفين تمسكين لسانك
شموخ:والله ماكنت قاصده


نوره:شموخ روحي لهاا حرام عليك تدرين انها ماتحب احد يحكيها كذا
جود:هههههههههههههههه شموخ لايفوتك بس
روز:هههههههههههههههههههههه
شموخ:ووجعه وش فيكم
نوره :هههههههههههه شفت ال جالسه مع جوري
شموخ:ايووه شفتها وش فيها
نوره:هذي الي تحبك
شموخ:اها بالله هذ هي
روز:وربي شموخ شكلها من صج تحبك ترا دووم وراك بس انت ماتنتبهين لهت
شموخ:اقول حبها ربها بس ماعلي منها انا بروح لجوري
قامت شموخ وراحت لعند جوري طبعا كان فيه روان وجوري وبنتين ثانيات
متميعات على بعض شموخ كانت تقرف من هالشكال كيف مستنده عليها عليها
والله لو زوجها مالزقت فيه كذا
اول ماوصلت وقفت الي اسمها روان
روان:هلااا والله بشموخ
شموخ:هلااا جوري ابيك شوي
روان كانت تبي تسلم على شموخ بس شموخ ماعطتها وجه
جوري :شموخ خلااص وربي مو زعلاانه
شموخ(احس ان فيني شي غلط من نظرات روان بجد اقرفتني)
شموخ:طيب ابي احكيك شوي
روان:مانفع تحكيني انا
شموخ لفت وعطتها نظره ولفت لجوري
جوري :طيب يالله روان خمس دقايق وارجع
شموخ:جووووووري وربي ماكان قصدي
جوري:لاعادي انتي شموخ ماقدر ازعل منك لو ازعل من الكون كله
شموخ اممممممممممواح فديتك غلاااي
طبعا روان كانت تغلي من القهر والغيض روان الكل يحبها ويتمنى يكون حبيبتها
بس شمووووووخ الي ملكت قلبها يمكن لانها متعوده
ماحد يطنشها الاشمووخ
وانتهى الدواااااااام على خير



****************************

الفصـــــــــــــــــــــــــــل الرابع عـــــــــــــــــــشر
الساعه 5 العصر جوري قررت لازم تروح تتأكد من الي بالمحل اذا كان رائد اولا
ولوانها بالعقل مبينه انهامو رائد بس عشان نوره
وحفضت الملامح الي بالصوره
واخذت عباتها الفراشه الواسعه مررررررره
والشيله باهمال على شعرها
وجوري ماكانت تحب تاخذ شنطه تضايقها على قولتهاوشي ماله داعي
وهي رايحه عشان نوره
لكن لما وصلت للمحل واقفت من الصدمه فعلاااا هذا الي بالصوره
وطلعت الجوال تتـأكد بس هو الاهو نفس العيون والملامح بس الي يبيع فيه
جرح مبين حيل علي جبهته بس ماهم
معقوله لهدرجه يشبه له
وفهيت وانا اطالع بالرجال لما قال لي وش بغيتي ياختي
بجد هنا تمنيت الارض تنشق وتبلعني من الفشله
كان فيه ثنين تو داخلين للمحل
وواحد ناداه محمد تعال
جوري:طيب انا بشوف لوحدي
قال طيب وراح لرجال
يعني اسمه محمد مو رائد يعني مو هو
طلعت اشرب شي بالكوفي
حسيت فيه واحد جالس يناظرني
لفيت اتأكد شفت واحد يبتسم لي
انا بنفسي ضحكت بلا سنون ان شاء الله
بس لحظه هالوجه مو غريب علي!!!!
احس اني شايفته بس وين وين ياجوري
لفيت اشوفه ياترى من والله اني شايفته بس وين ياجوري وين
هااا(شهقت)هذا فهد اخو نوره
وطلعت بسرعه من المجمع بكبره مالي خلق




الفصــــــــــــــــــــــــــل السابع عشر

لين كانت بين الحيه والميته قدمت اورقاها وبتروح تكمل حياتها بس قلبهاااااا مازل مع عادل
بس فكرت ولقت فكره تنتقم منه عشان يعرف ان بنات العوايل مو لعبه عنده
لين كانت من النوع الي مستحيييييل تسامح احد
ولي يغلط عليها تغلط عليه


دق جوال لين كانت جوود
لين :الوو هلا جود
جود:كيفك لين شخبارك
لين:تمام الحمدلله انتي كفك
جود:ليييييييييييييييييين تعبااااااااااااانه يالين تعبانه (وماقدرت تكتم شهقاتهاا وبكائهاا
لين:جووووود قلبي وش فيك
تبيني اجيك
جود:لا خلينا تلقتي بمكان احسن
لين: طيب الحقيني لكافي الـ000000
وانا اجيك
جود:اللحين انا جايه
جود كانت عارفه بفكره لين كيف انها بتنقم من عادل وكانت تأيدها بقووه
لانه يستاهل عشان كذا طلبت من لين تساعدها
لان لين تقدر تساعدها
لين ولايهمك لاتشيلين هم اعتبري الموضوع انتهى
والله لاربيه لكم ولد الكلب يبي يشوه سمعه الجادعي وين هو عايش الغبي
اصلا الرجال كلهم كذا والله لاخليه يندم انه فكر يمس تراب رجولكم موبس يتجرا ويهددكم
جود:طيب وش بتسوين وانا وش اسووي
لين:انتي ارجعي كلميه عادي
جود:ارجع اكلمه!!!!!!
لين:ايووه ولاتخلينه يشك فيك
وشموخ هي الي بتسوي الباقي وانا بحاكيهاولايهمكم شي
جود:كانت كاااااارهه فكره انها بترجع تحاكيه
بس لانها عارفه لين وانها وعدتها وبتنفذ ولان عايله لين لها نفووذ قووووي
بالمملكه كلهاا كانت من اكبر العوايل
وارتاحت شوي

لين حكت شموخ وطلبت منها تحكي راكان وتفاهم معه




************************


شمــــــــــــــــــــــــــــــــووخ

كنت كارهه كل شي حولي زواجي من خالد لما بديت اتقبله
تطلع لي سالفه هالصور
وابوي وامي الي قاطيني ولايسالون عني
ولاانا احاكيهم
بس شسوي لين لاقالت شي هي قده الي علي احدد موعد معه وبس
كنت ارتجف وانا ادق الرقم
ودقيت مره مرتين مارد
طنشته
وبعد ربع ساعه رجع دق
شموخ:الوووو
راكان:هلاااااااا وغلااا بنت الجادعي
شموخ:اخلص علي انت وش تبي مني
راكان:افاااااا ليه ليه معصبه
ريلكـــــــس ياحبيبتي
شموخ:انت من وووش تبي
راكان :اممممممممممممممممم
ابي
ابي
ابيك انتي
شموخ:انت واحد سافل وحقيرررررر ومنحط وواطي
وماقدرت الا اني اصك السماعه بوجهه
صكيت السماعه وانا عارفه اني غلطت وكان لازم اسايره بس ماقدرت
وقح رفع ضغطي ماقجرت اتحمله
شوي الا يدق
شموخ:الوو
راكان:هاه حبيبتي وش قلتي
شموخ:طيب وين نلتقي
راكان :بكره الساعه خمس انا ادق عليك واعطيك العنوان
وقبل لانسى ابي فوقهم 100 الف ريااااااااااااال
ريال ينطح رياااااال
شموخ:وش ضمني مايكون عندك غير الصور هذي
راكان :احلف لك ان ماعندي
شموخ:لاتكفى بصدقك عاد
راكان :عاد والله بكيفك
شموخ:اوك ماشي الحال بكره اشوفك ونتفاهم
راكان:اوك ياحبيبتي اشوفك بكره
شموخ صكيت السماعه الله ياخذه الكلب الحقير
ودقيت على لين وقلت لها وطمنتني انها بتصرف
وانا عارفه ان لين قدها بس موقادره اطمن
قلبي يرجف من الخووووووووف




******************


جـــــــــــــــــــــــــــوود
كنت خاااااااايفه على نفسي وعلى البناااااات
احساس صعب اووصفه لاول مره احس فيه
احس اني غبيه واغبى وحده على الارض
كيف صدقته كيييييييييييف
كنت احس اني ميته احساس
او بالاصح الخووف موت احساسي
الضياااااااااااااع
الخووووووووف
الخياااااااااانه
قلبهاا محطم
الشتاات
الالم
هذا الاحساس الي كانت تحسه جود
احســـــــــااس غريب احتوهاا
لاول مره تمنى تبكي حتى دموعها خانتها موراضيه تنزل
كانت تعبااااااانه والتعب كاسي ووجهاا
دموعها متحجره بعينها
مدري بمن تفكر ولابمن بنفسها ولا بشموخ
ولا بحبيها ولا بصديقاتها الي اكيد الدوور الجااي عليهم

رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
حبـ من تبغى .. تحبـهـ
آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق


خاافت حست انها بتفقد الكل ومستحيل تحكي لاحد حست انها بتخسر صديقاتها
اكيد لوفضحهم ماراح يتمن معهاا وهن خواتها وصديقتها ودنيتهااا





************************



نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوره

كنت توني صاحيه من النووووووم واحس ان جسمي متكسر
فتحت جوالي لقيت مسج من وحده من البنات
تسآل عن اوراق تبيني اجيب لهم وموجود منها طنشت ورحت اصلي
نزلت لتحت اسوي لي كووفي لان راسي حيييييييل مصدع
شوي الاتدق رديت
ورد:مساء الخير
نوره:مساء النور
ورد :شلونك شخبارك
نوره:هلااا والله انا بخير انتي كيفك
ورد:والله الحمدلله بس استغربت اليووم مادومتم ولاوحده فيكم من الشله مع ان فيه امتحان حق السكشن(العملي)
نوره:وش امتحانه
ورد:ليه ماتدرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:لاوالله توني ادري اي ماده
ورد:اليووم فيه حق السكشن aو b
cوdوبكره
نوره :والله توني ادري بس اي ماده
ورد:هههههههههههه بذمتك ماتدرين انا قايله لجود ماحكت لك
نوره:!!!!!!!!
نوره:لاوالله ماحكت يمكن نست اوشي
ورد:تنسى الامتحان
نوره:والله مادري عنها بس بنجيب اعذار ونمشي حالنا مالي خلق بكره
ورد:الامتحان خليه والاستاذه بكره بتسافر
يعني اذا ماداومتي بكره بتمتحنك الاستاذه الثانيه كل الملزمه امتحني بكره وافتكي
نوره:بس انا معي عذر
ورد:حتى ولو معك عذر بيكون معك كل الملزمه
نوره:طيب انا ماعندي ملزمه وش اسوي
ورد:انا اعطيك اسمها وتلقينها باي مكتبه
نوره :اوك حياتي مشكوووووره ياقلبي
ورد كولو العفوو
يالله مع السلااامه
نوره: مع السلااامه
ااااااااااااف ياربي ماااااااااالي خلـــــــــق من وين طلع لنا هالبلوووه
ادق على جوري وتصرفني

ولاخلوني اطب على شموخ الساعه 6 اكيد انها صاحيه بسوي لها مفاجأه
فتحت دولابي مادري وش اللبس كان دولابي اسود بسود
بس وقفني فستااااااااان ابيض كان اخر الدولاب
هذا فستان زواجي صارله 4 سنين بالدولاب ولامره تجارت وفتحته من كيسه
4سنين ولامره لمسته اوقربت له
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارئد آآآآآآآآآآآآآه
مـــــــــت وذبحتني بموتك ياليتني مت بدالك ياليتني

جوني يعزوني يقولون اذكرالله ترا حبيبك مات
آآآآآآآآه ياليتني الكفن يوم كفنونك
ولاياليتني بالقبر بدالك

صكيت الدولاب بسرعه موقته ابداا
غيرت لبسي لبست جينز اسود على بدي اسود مكسر من تحت الصدر
وعليه ورده سوداء كبيره على الخصر
ولميت شعري بتوكه سوداء
رحت اخذت عباتي وشنطه شنيل السودا الكبيره
وطبعا لبست عباتي الفراشه الوسيعه وغطيت وجهي
كان السايق ينتظرني ويفتح لي الباب
وحنا ماشين بالطريق لبيت شموخ كان قدامنا حادث فضييييييييييييع الله يستر الله ويرحمهم
الحدث جدا بشع ماظن ان احد عااش بس لمحته وغمضت عيوني السيارات رايحه فيها ومعدوووووووومه
حيييييييييييييييييييييل
مادري ليييييه لما شفته قلبي قاام يدق بسرعه صدري يطلع وينزل وانا اقرا ايااات وقران
ماحسيت الا السايق يناديني
ماما نوره ماما نوره ماما نوره
نوره :نعم
السايق :ماما هذا فيه يوصل بيت شموخ
نوره:هاه قمت اتلفت مانتبهت انا وصلنا نزلت
ودخلت البيت
افتحت لي عايشه
عايشه(مربيه شموخ):اهلااا ياست نوره ازيم يابنتي
نوره:الحمدلله انتي كيفك
عايشه :بخير الحمدلله نحمدوو
جت ام شموخ
نوره:اهلااا خالتي
ام شموخ(كان مبين عليها الارتباك حيييييل)هلاا نوره
نوره(انصدمت ام شموخ لابسه شال على شعرها بس الي وقفني وماخلاني احكي
ان مالهاا رمووووش وقفت وانا اناظر وجهها الي مبين عليييييه التعب حييييييييل
وحواجبها تاتوو كالعاده مع ان عمليات الشد مو مقصره
ووجها مشدود ومبين انها شادته بس عيونهاا مافيه رمووش)
حسيت على نفسي وسلمت عليها
انا وين شموخ
عايشه:شموخ نايمه والله بس دالوقت هندها لك(بس اللحين اناديها لك
نوره:لااا خلاااص اجل انا بمشي
واستغربت ام شموخ بسرعه راحت كانها ماصدقت على الله باستني بسرعه واختفت
انا طلعت ومن زود الصدمه نسيت شنطتي على طاوله المدخل
وطلعت ركبت السياره اول ماركبت وانا احس اني نسيتها
رجعت عشان اخذ الشنطه بس وقفني صوت صراخ ام شموخ
انا مو من عادتي اني اتسمع اواتنصت لغيري بس الحكي الي سمعته وقفني
(ام شموخ:انتي غبيه كيف تخلينها تدخل كذا ليه ماقلتي لي
عايشه:والله ياستي هانم انا تفاجت زيك
ام شموخ:وانتي وش فايدتك بالهبيت
عايشه :انا اسفه بس والله ماكنت عارفه انها جايه وتفاجت زيك
ام شموخ:وانا اللحين وش اسوي بغبائك البنت لاحظت لاحظت ان وجهي مافيه شعر
الغبي لو يشوفني بيعرف ان فيني شي
وانتي غبيه تدرين مابي احد يدري ان فيني سرطااااااااان
وسكت الصوت مادري اتوهم انهم اسكتوو
انا جمدت من الصدمه ام شموخ فيها سرطاااااااااااااااااااان
ماقدرت الاانا اجلس وعيوني غرقت عشان كذا شموخ متغيره هالايااام
بس شموخ ليه ماحكت لي
بس شموخ مخاصمه امها ولها فتره ماتحكيها
يعني معقوله شموخ ماتدري انا دخلت بسرعه اخذت الشنطه وطلعت وانا اركض
مابي احد يشوفني ولا ينتبه لي




*************************************


جـــــــــــــــــــــــــــوري

توني اصحى من النووووم الساعه8
ومالي خلق شي بس ابي انااااااااااااام وبس
لقيت جولي 6 مكالمات لم يرد عليهاا
2 نوره
4 رقم غريب
ومسجين من نفس الرقم الي داق


المسج الاول

مدري وش اللي فيك شد انتباهـي
بس الاكيـد ان المشاعـر تناجيـك
شديتني من بعـد ماكنـت ساهـي
عن المحبـة جعـل ربـي يكافيـك
شف كيف هالدنيا غربيـة ولاهـي
بالكيف تمشيها هي اللـي تمشيـك
عاد انت وافهمها اذا منـت لاهـي
عني وانا اللي عندي احساس مغليك


المسج الثاني

أبيك تعرف إنه لايمكن إحساس قلبي يخليك
لوالشعوربداخل القلب مات..
العمريمضي،،،
ونصه يناديك،،،
والنص الآخر..يمسح بدموع الآهات..
-مستحيـــــــــــــــل-
اتخلى عنك وأقول ناسيك...
(..أنا..)لأخريوم في عمري بأكون وياك...

غريبه ياحرام شكله احد غلطاان
شوي يدق باب غرفتي
مين
ام جوري:افتحي يمه ابيك
جوري فزيت ورحت افتح الباب هلااا يمه
ام جوري(كان وجهها ضار اللون ويعطي الوان)
هلا يمه بس ابيك شوي
ودخلت وقفلت الباب
جود(انا من شفت وجه امي وانا اقوول الله يستر بس
ام جوري(برتباك):كيف الدراسه معك
جوري(لاول مره احس اني خايفه من طريقه امي وارتباكها
كانت تفرك يدينها بعض بقووه ومبين الارتباك عليها الله بستربس)
الحمدلله تمام يمه
م جوري:جوري
جوري:سمي يمه
ام جوري:0000000
جوري:يمه وش فيه
ام جوري:اليوم
جوري:ايه وش فيه اليوم
ام جوري :اليوم 000000 اليوم0000
جوري :يمه وش فيك
ام جوري:لاخلااص مافيه شي
وقامت تبي تطلع بس جوري امسكت يدها
جوري:يمه وش فيك وش صاير
لاااااا خلااص وانا امك مافيني شي
وطلعت وصكت الباب
وجوري!!!!!!!!




***********************





الفصــــــــــــــــل الثااااااااامن عشر
نــــــــــــــــــــــــــوره

بكره علينا الامتحاان وانا موفاهمه شي وقلبي واجعني
فيه شي قلبي حس هالاحساس مره وحده بس بحياتي
وتوفى رائد ياااااااااااااارب
ياااااااااارب مالي غيرك يارب
ماعدت اتحمل الم وجروح يارب
ريحني من هالحياه يارب
تعبت وانا اقوول اني عايشه وانا ميته
وشلون يبوني اعيش ورائد مو معي وشلوون
وجمعني برائد
يارب ماجمعتني فيه بالدنيا اجمعني فيه عندك يااااااااااااااااااااارب




*******************

جــــــــــــــــــــــــوري
ماقدرت اصبر لازم اعرف وش السالفه امي فيها شي موطبيعيه
رحت لصاله ادور امي مالقيتها سالت الخدامه
قالت لي انها بغرفتهااا
رحت طقيت الباب ودخلت
كانت امي جالسه تصلي
انتظرتها لما تخلص من الصلاااه وسلمن
جوري:تقبل الله يمه
ام جوري(برتباك):منا ومنك يابنيتي
جوري:يمه وش كنتي تبين مني قبل شوي
ام جوري(والارتباك كان مبين عليها واي احد بيلاحظ انها موطبيعيه):لايابنيتي مافيني شي
جوري:يـــــــــــــمه
ام جوري:جوري وانا امك انتي اللحين كبيره وعمرك21 يعني مانتي صغيره
و و
جوري:ايه
ام جوري:اليوم0000000 اليوم0000000
جوري:يمه وش صاير احكي وربي خوفتيني
ام جوري:اليوم دق علي عمك حسن
جوري(كان الاسم مثل الكبووس عندها عمها الي صارلها6سنين ماسمعت اسمه
جوري مجرد ذكر الاسم رجعت لها الذكرى لما جاها محمد
رجع لها الذكرى 6سنين كانت تظن انها نسيت او بالصح تناسى لكن مجرد ذكر الاسم
رجع الذكرى وكانها توها صايره كانت تبكي تصرخ
حست انه جمبها وانه يلمسها جوري بدت تصرخ بهستيريه
بعدعني بعد بعد يمـــــــــه يمـــــــــــه
ام جوري تجمدت وهي تشوف بنتها تصرخ كذا
وتبكي كانت تصرخ باعلى صووت عندها وتضرب الهوااء بعدووووووه بعد عني
يمــــــــه يبـــــــــه بعدوه
ام جوري ركضت وجابت ابره المهدى
الدكتور كان محذرها من هالشي من قبل 6 سنين انها
صعب تنسى الي صاار
بس المشكله وين حطت الابر
هي كل 6 شهور تشتري ابر جديده
لان الصلاحيه تنتهي 6 سنين ماستخدمتهم ولاظنت انها بتستخدمهم بالثلاحه الغرفه
اركضت وبالموت قدرت تمسك جوري وتعطيها الابره
جوري نامت على المهدى
وامها تقراء عليها الايات والقران




*********************************



رووووووووووووووووز


كنت نايمه ماحست الايد تهزني على كتفي حسيت كتفي انخلع
حنين:رووووووووز
روووووووووووز
روووووووووز
روز:نـــــــــعم
حنين:روووووووووووووووز
روز:ووجعه خلعتي كتفي
حنين:اصحي يارووز اصحي
روز:يابنت وش تبين ضفي وجهك لارقعك بالمخده
حنين:رو(كانت تبكي)رو
روز
روز:خيـــــر(كانت بسابع نومه وموحاسه ان حنين تبكي
حنين بصراااااخ )رووووووووز
روز:قامت تفرك عيونه وش فيك
حنين كانت تبكي
روز:اسم الله عليك حنين وش فيك
وش صاير
حنين:بــ بـــ بابا
روز:وش فيه ابوي
حنين:ماكانت تقدر تحكي من البكا
روز:حنـــــبن وش فيه بابا
حنين :بابا سوى حادث وهو بالمستشفى امشي بنروح له بسرعه
روز:وشو وش تقولين
روز انافزيت رحت بسرعه على الحمام اغسل وجهي
ورحت اغير لبسي اخذت اقرب شي ليدي من الدولاااب وربي مادري وش لبست
من الصدمه والعجله
واخذت عباتي ورحت
وشنطتي كانت على التسريحه كانت بدريه زوجه ابوي وساره سابقينا للمستشفى
كنت نازله اركض من الدرج وتعكربت وطحت
ولتوت رجلي
روز:آآآآآآآآآآآآآه ياربي آآآآآآآه
مووقته ابد
وقفت بمشي بس ماقدرت كانت حيييييييييييييل توجعني
جلست شوي
وحنين كانت تمطرني بالسياره
كان لازم اتحمل الوجع مافيه مشكله قمت احاول امشي آآآآآه حيييييييييل توجع لما امشي عليها طنشت الوجع
واستدنت على الجدار وماصدقت على الله ركبت السياره
اول ماوصلنا حنين كانت مسرعه قدامي حيييييييل سابقتني
حنين:رووووووز وش فيك تمشين على بيض بسرعه امشي
روز(روز ماقلت لحنين الي فيها مكفيها وطنشت وتحملت الوجع)
روز سالت الريسبشن عن غرفه 00000000000
وقالي رقم الغرفه وطيراااان عليها حنين قدامي حييييييل
وانا امشي وراها احسموقادره امش رجلي حييييييل توجعني والوجع كل ماله يزيد
شفت بدريه وساره جالسات على الكراسي
حنين :ماااااااما
بدريه بنتي حبيبتي
شفت الدكتوور توه طالع من الغرفه
روز:دكتوور تكفى طمني على ابوي
الدكتور:ادعوله حالته صعبه وهو اللحين بغرفه العمليات
روز:ماقدرت احس ان رجولي ماشالتني
طحت ابكي
ابوي كانت حالته خطيرررره مررررره
ساره :روز قومي حرام عليك مايصير كذا الله يشفيه
الحمدلله صارت على كذا
روز:طيب كيف صاركذا كيف
ساره:روز استغفري الله حرام عليك مايصير كذا
كان مسوي حادث مع سياره ثانيه كان واحد وزوجته وبنته
وزوجته توفت والرجال بغيبوبه
الحمد لله انها جت على كذا الله يشفيه ويقومه بالسلااامه يارب


بعيد عن روز وساره بس بنفس المكان بالمستشفى بجهه ثانيه
وبغرفه مو بعيده عن غرفه ابو روز
كانت غرفه محمد
محمد بغيبوبه
ابو وعد:اذكري الله يام وعد الله يرحمها برحمته
ام وعد:آآآآآآآآآآآآآآآآه بتي راحت ياويل حالي عليك يابنتي ماتهنيتي بشبابك اخذك الموت
ياويل ياوحيده بطني كيف بعيش بدون بنتي كيف
ابووعد:اذكري الله ياحرمه الله يرحمها برحمته والحمدلله نوره مافيها شي وحالتها مستقره
امشي نروح للبيت ارتاحي والله يهونها














********************************


البااااااااااااااااارت لعنونكم








الفصــــــــــــــــــــل التاسع عشــــــــــــــــــر

روز
الساعه 1ونص صباحــــــا
جاء عمي بعد ماخبرته ساره بلي صار
كنت جالسه بالكرسي وسرحااانه افكر بحال ابوي
ووش راح يصير فيه كانت دموعي تنزل بصمت ماكنت قادره اتحرك من رجلي كانت منتفخه حيييييل
وكنت مطشه الالم حاله ابو وبدريه مرت ابوي
وحنين وساره
كنت اناظرفيهم بصمت كل وحده تبكي ورافعه يديها لله ترجيه وتدعي لبوي
وبدريه كانت جالسه تقراء قران
كنت احس اني شبه صاحيه ومهم واحس اني بعالم ثااني كيف لوابوي راح
وش بيصير فيني
مادري كم مر من الوقت ساعه ولاثلاث ولاعشر ماحسيت الابيد تهزني كان عمي ناظرت فيه
وكنت بقووم احظنهلعل وعسى اقدر القى نفسي بس ماقدرت اوقف الم رجلي اكبر من اني اتحمله
عمي نزل لمستوى جلستي
وقال روز وش فيك وانا عمك
روز:لاياعمي بوراشد مافيني شي
ابوراشد(كان اكبر من ابو روز):وش فيك وانا ابوك
روز:لابس رجلي 00000ماكملت وبكت
ابو راشد:وريني اشوف
لاحول ولاقوه الابالله وليه مارحتي لطبيب
شكلها مكسوره يعني ماتشوفين كيف صاير لونهاا
حنين وساره ركضو لعمي يحظنهم
ابوراشد:ادعووله بالشفااء
الله يشفيه ويرجعه سالم غانم لكم
ادعله وانا عمكم هومحتاج لكم ولدعائكم
طيب وش قال الدكتور
بدريه:هلابوراشد ومدت يدها تصافحه
آآآآآآه مابيدنا الا الدعااااااء
ابوراشد:الحين يجي راشد ويشوفك ياروز(راشد كان دكتور عظام بالمستشفى
راشد:السلااااااااام عليكم
الكل:وعليكم السلاام
راشد:بشروني كيف صار اللحين
بدريه:والله ياوليدي على حطت يدك ماصار شي
راشد:الله يقومه بالسلاامه وادعوله
ابوراشد:راشد وانا ابوك شف رجل روز شكلها مكسوره
روز:لاياعمي مووقته
ابوراشد:وشومووقته قومي مع راشد خليه يفحصك شكلها مايطمن
روز:ماكانت قادره تحرك
راشد :طيب يبه روز تعالي معي
روز:كانت تحاول تقوم بس موقادره واسندتها حنين
راشد: الحقوني
روز:كانت تمشي وراء راشد وحنين ساندتها((كانت اول مره تشوف راشد من سنين
كان وسيم بمعنى الكلمه طويل واسمر وشعره طويل عيونه عسليه وسيعه ولي مزينه السكسوكه
كان جميل
روزدخلت الغرفه
راشد:وريني رجلك
روز كانت قمه الاحرتج حيييييل منحرجه
روز:آآآآآآآآآه عمى عورتني
راشد:رفع حاجبه وناظر لها العمى يعمي العدوو
روز(انحرجت بزياده):سوري بس عورتني
راشد :اللحين ناخذ اشاعه ونشوف وين الكسر
روز:كسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد ايه كسر
روز:يعني تجبسون رجلي
راشد :ايه نجبسها
روز:بس انا ماحب الجبس بعدين كيف اتحرك
لاشفلي طريقه ثانيه غير الجبس
راشد(استغرب من عقل روز):روز انتي كم عمرك؟؟؟؟
روز:ليه بتخطبني ولابتعالجني ان شاء الله
راشد:اعوذ بالله اخطبك لابعالجك بس كم عمرك؟؟
روز:لازم يعني
راشد:ايه (وكان يشدد على الياء
روز:20
راشد:اها موباين
روز:نعم
راشد :العمر كله
روز طنشته
راشد يحكي السستر:تاخذ لها الاشاعخ
روز:مابي تجبسون رجلي
راشد:ليه هوحلاو ماتبينه
روز:لاخلاص مابي ابي اروح لبوي
راشد :ليه هو بكيفك
روز:نـــــــــــــــــعم لابكيفك انت
راشد:ايه بكيفي وغصب عنك بتسوين الاشاعه
روز:لاموبكيفك وموانت الي تغصبني فهمت
راشد:يابنت اقصري الشر وسوي الاشاعه خلصيني
روز:لاياشيخ قوم طقني احسن
روز حاولت تقووم وبالموت قدرت توقف كان الوجع حيييييييل عليها
ضغطت على نفسها بس ماقدرت تمشي اكثر من خطوتين
وطاحت
راشدركض لعندها:انتي مجنونه ولاخبله لاتمشين على رجلك
روزاول ماطاحت طاحت غطوتها بس بسرعه تغطت ماتوقعت انه شافها
راشد تجمد لما شافها ماتوقع تكون بهالجمال كان مبين من بيضاها وعدساتها البحريه
واي احد يشوفها مايخفى عليه انها موسعوديه
روز:وش فيك طالعني كذا كانك شايف جني
راشد:لامحشومين الجنون منك
روز:سخيق بجد
يالله متى تسويالاشاعه ترا رجلي ذبحتني
راشد:انرسمت على شايفه ابتسامه جانبيه ابتسامه النصر
راشد:ماطلبتي شي اللحين اسويها لك وبنفسي بعد وش تبين اكثر من كذا
روز:آآآآآآآآآآآآه لاتضغط على رجلي
راشد:اعوذبالله من هاليووم يابنت اركدي خليني اعرف اخذ الاشاعه تراك غثيتيني
روز:اسم الله عليك من الغثه
راشد :ياربي الصبر بس
روز:آآآآآآآآآآآآآه
راشد:اعوذبالله هذا انا خلصت اوف والله الي يشوفك يقول عمرك 10 سنين موعشرين
روز:انت خلصت الحين
راشد"ايــــــــــــه
روز:طيب انجز وش بتسوي اللحين
راشد:وش رايك تعطيني كم كف على طريقك
وش بسوي ياذكيه رجلك مكسوره امكيجها لك مثلااا
روز:هاه هاه دمك خفيف مره
نصيحه لاعاد تمزح ترا مزحك حده مليغ
راشد:هيه انتي احترمي نفسك احسن لك
روز:طيب يادكتور ممكن تخلص لاني بروح اشوف ابوي
راشد:طيب وابوك ماعليه الا الخير ان شاء الله
روز بعد ماجبسو رجلها ياربي ماعرف امشي بالعكازه
راشد :تعلمي
روزبقلبها(وجعه الحيوان ماعنده اسلوب ابدا)










*******************







شمـــــــــــــــــــــــــــــــــوخ
الســـــــــــاعه 2 الضهر
يدق جوالي كان الزفت الي معه الصور
شموخ:نعم
راكان:طلعتي من البيت ولالسى
شموخ:اوك بس انت ماقلتي باي مكان بالضبط
راكان :بمطعم الــ000000
ولاتاخرررررررين يابنت الجاادعي انتظررررررك
شموخ:اوك طيب
راكان:وياحلووه لاتنسين الفلووس
شمو(انا ضاغطه ع نفسي بالغصب ):طيب ماراح انسى
وصكيت السماعه بوحهه ودقيت على لين اقولها التفاصيل
لين :الووووووووه
شموخ:مرحبااااااا
لين :مراحب
شموخ:كيفك؟؟
لين :تمام
انتي كيفك ووش صار معك؟؟
شموخ:الزفت الحقير يبي يشوفني بمطعم الــ00000
لين:طيب اسمعي من تطلعين من البيت دقي علي
بتمشي وراكم همر اسود
الي عليك بس تخلينه يحدد المكان
وخوذي الصور ورجالنا بيتفاهموون معه
وبعدين تعالي لبيتي بسررعه
شموخ(بخوف):ليه وش بتسوين؟؟؟
لين :ولايهمك لاتخافين ولاتشيلين هم الصور بتجي لعندك وانتي بتحرقينهم بنفسك
شموخ:لين اخااف ننغضح
لين :يووه يووه منك ياشموخ قلت لك ماعليك من شي
وتدرين كيف اول ماتخلصين تعالي لبيتي بسرعه وعندي جود كمان بتجي
شموخ:جود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لين :ايوه جود تعاالو نحتفل بالنصر هع
شموخ:وربي اني مرعوبه وضايقه فيني وش ظمني مايكون عنده نسخه؟؟؟
لينكياشموخ انتظرررري تص ساعه بس وانتي بتشوفين وش بيصير
بس هاه لازم تجين عندي للبيت
شموخ:اوك صار بااي






********************************



الجـــــــــــــــــــــــــــــــــوري

كنتاحس اني تعبااااااااانه صحيت وانا مادري انا وين
راسي يعورني ومصدع حيييييييييل
التفت الا انا بغرفه امي
بديت اتذكر اسم عمي ومحمد والساالفه
بدت ترجع لي الذاكره لذاك اليووم اكره يوم بحياتي
ماطيقه كرهت الحياه بسببه
كان يووم اسود بمعنى الكلمه خرب حياتي ودمرهاااا
بيوم وليله خسرت كل حياااتي بسبه غلطه انسان
ناظرت الساعه الي ع الكمدينوو كانت الساعه 4 ونص
ااااااف ياربي كم صارلي سااعه نايمه
تحسست يدي لقيت عليها لزقه
غمضت عيوني بشده وعضيت على شفايفي
من زمااااااااان ماشفت هالزقه على يدي
اكرهااا واكره الابر
معناته عطوني ابره مهدئه ياااااارب مالي غيرك يارب
كنت احس اني ضايعه وميته ضميت نفسي بقووه
يمكن القى الامان زالم لم شتاتي
كنت احاول اخذ القوه من مصدر مجهوول كنت اقوي نفسي بنفسي
واحاول اشيل همي بروحي مااابي اضعف قداام احد مابي اكوون ضعيفه
لازم اكون اقوى
تذكرت حكي امي عن عمي ماقدرت الا اني ابكي وابكي
لعل ارتاااااااااح يمكن القى الرااحه بالبكي
هذا عمي ومستحيل اقدر انسااه
كنت اهي نفسي لسمااع اي خبرر كنت اهي نفسي
لسماع اسمه واسم0000 واسم 000 ماقدر حتى اني انطقه اكرهه واكرررررره اسمه
ابغض مخلوووق على وجه الارض
حتى بوفاه ابوي لماجاء عمي اخذ العزااء الرجال بدون مايجيني ولايمر علي لاني كنت بالمستشفى
ولاشفته حاول يزورني بس الدكتور منعه
وهذا احسن شي صاارانه منعه من زيارتي
بس لما اتذكر كيف كان يعاملني بحب وحنان كان لي الاب واشتااااق له واحن له حييييييل
بس مجرد مااذكر انه ابومحمد
اكرررررررررهه ويرجع الحقد والكره لقلبي
سمعت احد جااء
مسحت دموعي وسويت نفسي ناايمه





**************************





الجـــــــــــــزء العشــــــــــــــرين


جـــــــــــــــــــــــــــــود

كنت خايفه حييييييييل احاول اكذب على نفسي واطمنها بس موقادره اكمن
احساس غريب
ادري اني مجروحه واحاول اني اكابر
خاني غدر فيني احسه ذبحني استقلني ليدمرني
الفتره الي راحت كان اتصالي معه قليل وكنت اكلمه على الخفيف واحتجيت بالمتحاانات
وهو كان يتهرب مني بكل الطرق
كرامتي ماكانت تسمح لي بس لين اصرت اني ابقى معه واكلمه
كنت كارهته احس انه مخادع غداار خاين حتى صوته الي كان الصوت الي يداوي جروحي اليوم ذبحني
الي ذابحني وش يبي بشمووخ
عطيته قلبي ووثقت فيه عطيته ايميلي بعد ماوثقت فيه
بالبدايه كان دايم يرسل لي وان اسلوبي يعجبه ومادري ايش
وانا كنت اطنشه دووم
ورسلت له رساله يوقف هالحركات البايخه
بس لاحياه لمن تنادي قام يرسل بزياده
عودني دووم القى منه رسايل
وانا مطنشته ومره غاب عن المنتدى فقدته حيييييييل
ولاول احس اني تعلقت فيه وبديت احبه
كان يهتم فيني وبردودي ومواضيعي كان اول واحد يرد علي
احس انه فاهمني
كنت انا من عشااااااااق الشعر وهوكان عنده ذووق رهيــــــــب باختيار القصايد
كان ذوويق وقصايده ماتنفوت
ترددت حيييييييل قبل اعطيه ايميلي بس ماندمت اني عطيتهيا الا لما شفت الصور الي مع شموخ
عيشني اميره بمملكه اميره موبالفلوس اميره بالاحساس
حسيت اني نولدت من جديد
حسسني بقيمتي كان يهتم بكل تفاصيل حياتي
كان تؤام رووحي
ماترددت لحظه وحده اني ارده لما طلب رقمي
وخفت اقول لاحد عن علاقتنا لاني عارفه انهم ماراح يفهموني
حتى شموخ ماحكيت لها لاني عارفه انها بتذبحني لودرت
انا سبتك وانت مني ندمانه لنهار((صحاني من اجمل ذكرى مادري ابشع حلم
عشته صوت جوالي كانت لين
ناظرت الجوال وماقدرت ارد مدري ليه من شفت اسم لين على الشاشه قمت ابكي بقووووووه
واخيراا بكيت بكيت وبكيت
بكيت دموع ظلم
دموع قهر
دموع الم
كنت ابكي من كل شي من نفسي وعلى نفسي
دفنت راسي بالمخده وقمت ابكي وابكي






***************************








نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره

امممممم كنت طفشاااااانه ومالي خلق لشي
كنت نازله تحت بروح للحديقه اتمشى شوي وقفني صوت امي كانت تحكي بالجوال
ام نوره:ايه والله هذي الساعه المباركه اكيد ووين بنلقى احسن من اولادكم لبناتي
ويشهد علي الله ان عمر واحمد بحسه اولادي
وان غلاتهم من غلاه نوره وذوق
ووين بتلقى احسن منهم وبنت العم لبنت العم
يالله فمان الله
ام نوره(وكانت الابتسامه ماليه فمها):يمه نوره من متى وانتي هنا
نوره:هاه توني جيت
ام نوره:تعالي وانا امك ابيك بسالفه
نوره:بلعت ريقي سمي يمه
ام نوره(كتنت تمسح على شعر نوره بحنان):شوفي وانا امك انتي اللحين كبيره
وعمرك 22 واسم الله عليك جمال ومال ودلال
وكامله والكامل الله
نوره(مقدمه امي كانت مفهمومه بس اغبى مخلوق يمكن يستوعبها الاانا كنت اسمع حكيها ابيها تقول المفيد
مومعقوله اكيد ان امي ماتحكي عن الزواج)
ام نوره:توكلمتني زوجه عمك ام عمر
نوره:ايه
ام نوره :وتبي تخطب ذوق لـ احمد
نورهضحكت ضحكه من قلب ايه وانا غبيه ضنيت ان امي تقصدني انا بالحكي)
نوره:صج يمه احمد رجال ماينعاب وملتزم مشاء الله ومطوع ورجال الكل يحكي عنه
ام نوره:يعني اكلم ذوق بالموضوع
نوره:ايه اكيد يمه ومستحيل ترفضه الرجال ماينعاب يايمه
ام نوره:ايه يصير خير
نوره(اوقفت):يمه اجل انا بصعد لغرفتي
ام نوره:لاخليك انا ابي احكيك لسى ماخلص حكي
نوره(انا كنت حاسه ان السالفه ماراح تعدي ع خير):خير يمه وش فيه
ام نوره:تعالي بجمبي بحاكيك
نوره جلست وقلبها يرجف
ام نوره:نوره لمتى بتمين على هالحال؟؟؟
نوره:اي حال
ام نوره:لاتستهبلين انتي عارفه اي حال
نوره:يمه الله يخليك انا كذا مرتاحه
ام نوره:تضحكين علي ولاعلى نفسك
لمتى وانتي كذا متى ناويه تغيرين هالون ماصارت اربع سنين وانتي لابسه اسود عشانه
رائد مات الله يرحمه ترا حرام الي تسوينه بنفسك
نوره:يمه تكفين صكي على هالموضوع
ام نوره:لوكان رئد عايش ماكان رضى على تسوينه
نوره:لوكان عايشش ماكان هذا حالي
ام نوره:نوره الموت حق والله اخذ روحه خلاااص عاد انا 4 سنين وانا ساكته وصابره
واقول انك بتعقلين وانا امك ترحمي عليه حرااااااااااام الي تسوينه
نوره:يمه انا كذا وربي مرتااحه
ام نوره:اسمعي ام عمر اخطبت ذوق لــ احمد وانتي لعمر وابوك موافق
نوره:كــــــــــــــــــــــيف؟؟؟؟؟؟؟؟
ام نوره :الي سمعتيه والخميس الجاي بتكون الملكه
نوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام نوره:وش يضحكك وش قلت يضحك ولاحكي مايعجبك
نوره:يمه وشو الي الاسبوع الجاي
ام نوره:الاسبوع الجاي ملكتك انتي وذوق ولاتناقشيني بالموضوع
وطلعت وتركت نوره لودها بالصاله
نوره:!!!!!!!!!!
ماكنت مستوعبه شي من الحكي





*****************




شـــــــــــــــــــــــموخ

الساعه 5 الاربع مساااااااااء
كنت ارجف من الخووووف ومابي اروح بس شسوي لازم اروح
اخذت المبلغ الي صرفته امس وحطيته بظرف ولو ان لين منبهتني ماخذ فلوس معي بس طنشتها
اخذت اقرب عباه ليدي كانت عاديه بس على اطرفها نقش بسيط لون ابيظ واخذت شنطتها ونعالهاا البيض
كانت الشنطه صغيره بيظاء
كان قلبي يدق بسرعه ويدي ترتجف
دقيت على لين وقلت لهاا اني طالعه اللحين وطمنتني بس ووووووووين انا ووين الراااااحه
كان ورانا همر اسود فيه رجاال اشكالهم تخوووووف حيييييييل
طبعا لين كام لهم رجال كثار(بدي قاردات) بس لين ترفض انهم يمشون وراها ماتحبهم مع انهم موضه
قلت لسايق يوديني للمطعم ودقيت عليه وحدد لي مكانه باي طاوله
وطبعا دقيت على لين وقلت لها مكانه
خفت احد يشوفني غطيت ووجهي اول مره اتغطى فيها صحيح ان لغطاء خفيف بس ماتعودت فتح السايق الباب ونزلت
دقت علي لين وقالت انتظر بالسياره 10 دقايق
ورجعت لسياره كنت متوتره حيييييل وجلست اكل اظافري من التوتر كانت الدقيقه تمر كأنها سااعه
مرت ربع ساعه وطنشت ونزلت ورحت لبوابه بدخل بس رجال من رجال لين وقفني وقالي خلاااص ماله داعي ارجعي
قلت له بعد عني بس
نزل رجال ضخم وربي ارتعب من اشكالهم ماطيقهم
الرجال:طال عمرك روحي ادخلي السياره خلاااص كل شي تمام
شموخ :اقول بعد عني بدخل
الرجال:الانسه لين بنتظارك ومد لي ظرف
شموخ:شنو هذا
الرجال:هذا الاغراض الي طلبتهم الانسه لين
شموخ:اخذت الظرف ورجعت لسياره فتحته لقيت صوري
وحنا طالعين بالتقاطع سياره صطدمت بشاحنه والسياره تنقلب للمره والمرتين كان المنظر يررررررررعب
واول مره اشوف كذااا
غمضت عيوني بشده طول الطريق بالله المنظر بشع بجد
مانتبهت الا السايق يناديني وصلت لبيت لين


لين جالسه بالحديقه كان الجو حلوو وكانت تنتظر شموخ ولين
لين كانت تحكي بالجوال
اوك كل شي تمام
ماشي الحال بعدين انا ماقلت يموت ياغبي قلت اقرصه لي
اها يعني للحين حي
اجل الله يرحمه سواء عاش ولامات(لاتستغربون لين مااااااااااات عندها الاحسااااااااس
اوك باي وقلي وش يصير معك بالتفاااصيل
شمووخ سمعت كلااام لين وتجمدت
لين:هلاااوالله شموخ
امووووووواح اشتقت لك
شموخ:لين انتي وش سويتي؟؟؟؟؟؟؟؟
لين:وش سويت
شموخ:لين لاتستهبلين
لين:ولايهمك انا موقلت لك الصور بيجنك هذلي الصور معك وش تبين اكثر من كذاا
وانتي الي بتحرقينهم بنفسك
شموخ(كلااام لين مامشى عليها حست ان فيها شي ماصدقتهاا)اهاا حلوو
جود:مـــــرحبــــــا ياحلواات
لين:يمه خوفتيني من وين طلعتي لي
جود:ههههههههههههههههههههه
من الباب
وسلموو على بعض
لين :يالله تعالوو ندخل الجو صار حاار
جود:كانت تضحكوتمثل انها مستانسه عكسها من داخل كانت قلقااااااااااانه حيييييييل
وتبين ان الموضوع مو هامهاا وهي همها الوحيد هالموضوع
شوي يدق جوال لين
اوك جيبوهم لي انا بالصاله الداخليه الي فوق
جت الشغاله وكان معها ضرف وجوال
لين:ترتااااااااااااااااااااااا
تفضلي ياشموخ
شموخ:شنوهذا
لين :افتحيه وشوفي
شموخ:افتحت الظرف كان صورها الحيووووووووووان نااسخ الصور
كنت تكره طالع هالصور وماطقيهم
لين:وهذا الجوال وفيه الصور بعد
شموخ:وش دراك مايكون فيه تسخ
لين :لاااا مافيه هذي النسخه الوحيده
شموخ:كيف جبتيهم
لين :ههههههههههههه(كانت تضحك ضحكه انتصاار
وبكل غرور تقول:انا لين الهاااااااااافي ياماما ولاقلت لك تطمني تطمني
وانا حلفت انك انتي الي بتحرقينهم قداامي على الحديقه احرقيهم بنفسك واللحين عشان تفتكين من هالهم
جود:كنت مومستوعبهلين كيف جابت جوال راكان
كنت اناظرها ابيها تناظرني ابي افهم على الاقل طمني بعيونها نه بخير
بس ماكانت نتاظر فيني كانت تناظر بشموخ
شموخ(وكانها توتستوعب):ونرسمت على شفايفها ابتسامه النصر
واااااااااااااااااااااااااي لين هاتي بووسه
اموووووووووووووووووووواحالله لايحرمني منك
شموخ:لين وين اقرب مكان عندكم فيه غاز وكبريت بسررررررعه بحرقهم
لين :هههههههههههههههه امشي للحديقه ونحرقهم هناك
شموخ:بس اكيد ماعنده نسخه
لين :لاتطمني النسخه بالجوال وهذ هو معك احرقيه
شموخ:يااااااااااارب لك الحمد والشكر يارب
لين:يالله نروح نحرقهم
شموخ:قامت اول وحده يالله جود امشي معنا من فرحه شموخ مالاحظت ان جود من اليوم ساكته
جودكقامت وهي مومسوعبخ شي من الي قاعد يصير
صحيح انها قالت انتقموو
بس بيظل قلبها معه وبتظل تحبه مهما كابرت وقلبهاااا عليه خايفه حيييييييل عليه
شموخ:كانت تضحك تستمتع حييييييل بمنظر الصور وهم ينحرقوون
جالسه تتاملها وكانها تشوف شي غريب ولانكر
وماكان احد يلومهاا لانهم حسو بخوفهاا











****************************










الفصـــــــــــــــــــل الواحد والعشرون
رووووووووووووووووز
امس بعد ماوصلنا الزفت الي ينقال له راشد انا مادري على ايش شايف نفسه قطيعه ماكأن احد دكتور غيره
مالت عليه بس
قمت اناظر الساعه اوووووف الساعه 8 باليل وتواصحى من النووم قمت ماكنت قادره امشي عدل بسبه رجلي
احسها ثقيله
دقيت على حنين
روز:السلااام
حنين:وعليكم السلااام
روز:هلااا حنين وينك وش فيك عندك صوت ازعاج
حنين :انا بالمستشفى
روز:بالمستشفى؟؟؟؟؟؟
حنين :ايه
روز:وليه ماصحيتوني
حنين:يابنت انتي ماتشوفين حالتك كيف
شفتك تعبانه قلت اخليك ترتاحين وجيت برجع للبيت عشان اصحيك بعد المغرب
بس راشد رفض
روز:نعـــــــم نعـــــــم
ووش دخل راشد بالموضوع؟؟
حنين:كان عندنا من الصبح وهوالي ودانا للمستشفى
روز:ليه ان شاء الله وين السايق
حنين :السايق طاااااااار يسلم عليك
روز:وين راح
حنين :سافر من امس بااليل عنده ولده بيسوي عمليه مادري ايش اسبوع ويرجع
روز:اهااااااااااا
المهم شخبار ابوي اللحين
حنين:على حطت يدك مافيه شي جديد
روز:طيب انا اللحين بجيكم
حنين:وين تجين اركدي بس
روز:ليه؟؟
حنين:اقولك السايق سااااااافر وش فيك اليووم
روز:ياليل اجل كيف اجيكم اللحين
حنين :اصلاا جيتك كلها مالها داعي
روزكليه ان شاء الله هو ابوك بروحك انا جايه جايه بس من يجيبني
حنين :خلاااص هذا راشد اللحين اقوله يجيك
روز:لاوو00000 ماقدرت اكمل كلمتي لانها سكرت السماعه
وادق عليهااااا جوالها مقفل شكله طفاا شحن






************************





تـــــــــــــابع الفصل الواحد والعشرون


روز
ماكنت ناويه اروح مع هالمغرور الغبي بس شسوي ماعندي اي خيار المهم اخذت عباتي الفراشه العاديه
ولبست لثمتي(لثامي)
وجلست انتظره بالحديقه كان الجو حلووو مررررره
مليت من الانتظار صارله ساعه وهالغبي ماجاء
مالت عليه بس مالت
مادري ليش احس اني حاقده عليه وانه غبي وتافه ومتخلف بعد
دق جوالي رقم غريب طنشته كانت عاجبتني نغمتي الجديده تو حاطته
موسيقى حلوه
ويدق ولا الاتفت حتى لشاشه
مافكرت ارد بعد 5 مكالمات لم يرد عليها رديت
روز:الووو
راشد:لاكان مارديتي احسن
روز:نعم
راشد نعامه ترفس عينك صمخه انتي ماتسمعين جوالك
روز:اقوووووووووول
راشد(استغرب):وش تبين تقولين
روز:وصكت التلفون بوجهه
راشد عصب حيل من حركتها الغبيه المغروره المتخلفه تصك الجوال بوجهي انا
والله لاربيك ياروز واكسر لك خشمك الي رافعته
ودق مرتين ثلاث اربعه
روز:خيــــــرررررررررررررر(وتشدد على حرف الراء)
راشد:ليه هو فيه احد يعرفك ويعرف الخير
روز:هيه انت تراك زودتها وزعجتني بعد
انت وش تبي هاه
غبي انت ماتفهم ماقلت لك انك غلطان
راشد(ماكان يقدر يطنشها لان ابوه قال لها يجيبها)
راشد:اسمعي تقضبين الباب وتنزلين تحت بسرررررررررعه
روز:انت راشد؟؟؟؟
راشد:لااخوه
روز:معليش ماعرفتك
راشد:ليه هو انتي تعرفين شي بالحياه اصلااا
روز:هيه انت لاتزامر علي ماني اصغر اعيالك فهمت
راشد:استغفر الله العظيم
روز:طيب تبي تستغفر وتعبد ربك موعندي استغفر بروجك
راشد:تراني متحملك بزياده
روز:لاتكفى متحملني
ياااااااااااااااي حدك مليغ وثقيل دم مالت بس مالت
راشد:انزلي بسرعه لاقسم بالله لارتكب فيك جريمه وسكر السماعه بوجهها
روز:وجعه الحيوان سكر بوجهي
مالت عليه المتخلف بفهم بس هذا كيف صار دكتور بس
واخذت عبايتها وعكازتها
كان المشي بالنسبه لها عذاب المهم ساعه لما وصلت الباب
فتحت الباب الي وراء مقفل
موراضي يفتح
والغبي يستهبل مطنشها
روز بنفسها(آآآآآآآآآه ياحلو ضربته بس)
روز طقت الدريشه
وراشد فتح الباب الي قدام
روز(شوفو الحيوان يبيني اركب قدام صج انه مايستحي على وجهه هذا الي باقي اركب بجمبه
ودخلت يدي وفتحت الباب الي وراء)
وركبت
راشد كان مبين انه متنرفز حييييييييييل
ورز ميته من الوناسه قدرت تنرفزه
راشد:ترا الناس لادخلو على مكان يسلمون
روز:شكرا على المعلومه جعله في ميزان حسناتك
راشد:رفع حاجبه وناظر لها بالمرايه
روز:اقووووووووووول طالع قدام ولايكثر
انا وحده ابي عمري شف الطريق
راشد:هيه انتي شكل ماحد رباك اصلااا
انتي وحده ماتعرفين الاحترام موليه
روز:لابالله عرفني عليه تكفى يقولون ان الاحترام واحد مزيون اذا كان من ربعك
ياليت تعرفني عليه
راشد:صج انك ناقصه تربيه وقليله ادب
روز:احترم نفسك احسن لك
راشد:اوووووه نسيت الي جابتك ماربتك وللاسف ماعندك خلات يعلمونك الادب
لانهم ماعلموه لنفسهم عشان يعلمنه لغيرهن
هذا اذا كانن يعرفنك
روز(كلامه جرحها بقوه ماتوقعت تسمع هالكلام من احد)
روز:الي ربتني هي الي ربت ابوك الي رباك
انا ربتني جدتي واذا انا مومتربيه فانت مومتربي
واذا انت مشكك بتربيتي فانت مشكك بتربيه ابوك
راشد:ايا قليله الحيا اقسم بالله انك ماتعرفين الحيا
روز:انـــــــــــــــخررررررس(وكانت تشدد على الحروف)
ولايكثر كلامك تراك زودتها وعند امي وبس
لاجابو طاري امي تاكل تبن وماتفتح فمك سمعت
تبلع لسانك وتنطم
امي اشرف من الشرف واشرف منك ومن امثالك
واشرف من الي جابوك سمعت
وبسرعه رجعني للبيت ماتعودت اركب مع حثااله زيك
راشد(انصدم من كلامها وهجومها عليه)
روز(بصراخ)قلت لك رجعتي للبيت
راشد:واذا قلت لك ماني مرجعك
روز:ولي خلاق لارمي نفسي من السياره الموت اهون علي من اني امشي مع حثاله
المجتمع
مجتمع متخلف انت واحد متخلف حرام تعيش تشوف ان اي احد موسعودي اقل منك مستوى انت واحد غبي
غبــــــــــي
ويالله رجعني البيت لاولي خلقني لارمي نفسي من السياره والله لاسويها
راشد(انصدمت من كلامها صراحه ماعرفت ارد عليها صوت بكاها سكتني ورجعتها للبيت)خفت تسوي شي بنفسها مجنونه تسويها
من حكيها شكلها مو صاحيه وبزر وتسويها والله
روز(لما انزلت):انت واحد غبي وسكرت باب السياره باقوى ماعندها



**********************************


الفصـــــــــــــل الثــــــــــاني والعشرون


جـــــــــــــــــــــــــــــــوري



مليت من الفراش وحسيت ان الهروب ماهو حل لازم اصحى
اذا مو الحين بعد شوي لازم اكون اقوى واذا اسمه سواء فيني كذا ماراح يهمني
خلهم يقولونه مليون مره (كانت تحاول تصبر تفسها بنفسها
صحت من النوم وراحت توضي وصلت الصلاه الي فاتتها وهي تسلم حست ان فيه احد
دخل سلمت
ام جوري:تقبل الله
جوري(ببتسامه باهته):منا ومنك يمه
ام جوري:كيفك اللحين
جوري:الحمد لله احسن
جوري:يمه ليه ماصحتوني اروح للجامعه
ام جوري:لايمه شفتك تعبانه قلت اخليك ترتاحين احسن لك
جوري:طيب يمه
ا000امــ
امـ(ماقدرت تكمل كل القوه الي كانت فيها قبل شوي تلاشت
ام جوري:وش فيك يمه
جوري(كانت تضغط على نفسها ):عـ
عــ
عمي
ام جوري(فتحت عيونهامن زماااااااااان ماسمعت هالكلمه من جوري حست بالضيقه
من هالكلمه وهي مو عارفه كيف جوري انطقتها)
جوري(كان صوتهايرتجف وعيونها مغرقه موقادره تنطق اسمه خافت تبكي
وهي ماتبي تعب امها تدري ان امها شايله هامها):يمه وش كان يبي
ام جوري:لايمه مايبي شي سلامتك
جوري:يـــــــــمه
ام جوري :نعم
جوري:يمه لاتجبين علي قولي لي وش كان يبي
ام جوري:كان يبي00
جوري(لما شافت امها طولت بالصمت):اي يمه وش كان يبي
ام جوري:يمه جوري اسمعيني بقولك شي
وهالحكي خليه ببالك زين ماحد بالكون يقدر يغصبك على شي ماتبينه
ولي تبينه بيصير ولامخلوق بالدنيا له الحق انه يجبرك
وانتي عارفه هالشي
حتى انا عمري ماجبرتك على شي ولاراح اجبرك
جوري(كنت متوقعه هالحكي وكنت مهيأه نفسي هالكلمه كنت انتظر امي تقولها)
ام جوري:عمك يبينا نرجع نسكن جده
جوري:000000000000


*******************


قـــــــــــدام باب الجامعه
كانت البوابه مليانه بالبنات الاشكال والالوان
كانت مميزه بين ميات البنات
واي احد يعرفها ماراح يخفى عليه زوالها بالعبايه
كان واقف ينتظرها تطلع من الجامعه
غريبه صار لها ثلاث ايام غايبه ومومداومه
طلع جواله ودق على رقمها
لكن طلع له صوت
(ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان)
غريبه الله يستر جوالهامن امس مقفل
والله اني بديت اقلق عليها


*******************

بيـــــــــــــــــــت روز
صحيت الساعه 11ونص
آآآآآآآآه احس ان ظهري مكسر
محتاجه كوب كوفي كبير يعدل لي راسي
فاتتني صلاه الفجر وقمت اصليها
نزلت تحت على الدرج
طبعا بيتنا موزي بيت شموخ ولاجود فيه اسنصيل
مالت على حظي بس
نزلت ومشيت للمطبخ ومانتبهت ان كان فيه رجال بالصاله
رحت للمطبخ بدون مانتبه
جالسه اسوي الكوفي لفت انتبهاي شي ابيض عند الباب
ناظرت كان واحد مستند للجدار ويناظرني ويبتسم
انا من الصدمه
ماقدرت انطق بولا كلمه
احس ان صوتي مخنوق طاح الكوب مني
وماني قادره اتحرك
قمت اشاهق من الخرعه وراح
مادري هو راح ولا من الخوف اتخيله راح
جتني حنين
جت حنين لقت روز تناظر الباب
وعلى وجها علامات الصدمه وشكلها مرعوبه ويخوف
تقول شايفه جني
كانت عيونها متعلق على الباب لدرجه انها شكت انها ترمش
حنين:روز اسم الله وش فيك
روز:00
حنين (بصراخ ):روز
روز:ها(شهقت )
حنين :روز وش فيك؟؟
روز:كان 00
كان فيه وتاشر على الباب
كان فيه هنا
هنا
حنين خافت على روز شكلها يخوف بجد
حنين تضم روز روز حياتي مافيه احد هنا
وقامت تقراء عليها الايات
روزكانت ترتجف من الخوف
حنين:والله هنا واقف هنا وكان يضحك لي بعد
والله حنين يضحك لي
حنين :ياقلبي شكلك تعبانه
قلت لك لرتاحي بس انتي ماتسمعين الكلام
حنين صعدت روز لفوق
ومن الخوف نامت بسرعه
نامت وهي ترجف من الخوف



***********************


وبمكان اخر تطغى عليه رائحه المعقمات والالون الابيض
هو السائد فيه
صحى من نومه كان يحس ان راسه ثقييييييييييييييل
مرررررررره ومصدع
الدكتور:السلام عليكم
الحمدلله على السلامه محمد
محمد:انا وين
الدكتور:انت بالمستشفى صارلك حادث ولله الحمد قمت بالسلامه
محمد:00000
الدكتور:محمد فيك شي
محمد:راااااااااااااسي احسه بينفجر يادكتور
الدكتور:اشر للممرضه تعطيه ابره
الدكتور:ولايهمك معافى ان شاء الله
استغرب الدكتور انه ماسال عن زوجته
الدكتور:اللحين نعطيك ابره تهدي الوجع
ولازم ناخذ لك اشاعات ضروريه
محمد:وين نوره؟؟
الدكتور:من نوره
محمد:000
الدكتور:استغرب من هالرجال وشك بحالته عشان كذا طلب منهم يسوون له اشاعات لراس
وراح يراجع ملفه ووجد انه كان فاقد الذاكره
ماستغرب حيل لانه كان متوقع
ومايخفى على اي دكتور ان حالته والم راسه ان فيه شي
والي توقعه ان الذاكره بدت ترجع له
من بعد الحادث
راشد:هلاااااا والله دكتور فواز
فواز:هلاا راشد
راشد:ووجعه وش فيك اليوم شكلك مشغول
فوازكلابس جالس اتابع حاله الي جاء بالحادث مع عمك
وتوفت زوجته
راشد:هاه بشر كيف حاله
فواز:ااااه والله شكل حالته صعبه ومطوول عندنا
راشد:افاااا الله يشفيه
فواز:تصدق ان المسكين فاقد الذاكره من 4سنين
راشد:اووووف4 سنين
فواز:ايه شفت حالته موطبيعيه وطلبت ملفه
وشكل الذاكره بدت ترجع له
اصلا ماسال حتى عن زوجته
راشد:ياحول الله اقوى الله يشفيه
فواز:امين
راشد:امش نروح نتغداء باي مطعم
ميت من الجوع
فواز:ليه بدت استراحه الغداء
راشد :يووووه وش فيك ياخي اليوم
فواز:والله مادري ليه انشغلت مع هالمريض كاسر خاطري
راشد:طيب وانا ماني كاسر خاطرك ميت من الجوع
فواز:ههههههههههه
يالله قدامي بس
(فواز كان صديق راشد الروح بالروح ودرسو الطب مع بعض على اختلاف تخصصهم
صارلهم مع بعض اكثر من 12سنين)


*********************************

لـــــــــــــــــــــــــين


مادري ليش حسيت بتانيب الضمير انا قلت لهم يضربونه
ويصدمونه بس مو لذي الدرجه يارب قومه بالسلامه يارب مايموت ياربي والله حرام
لااصلاموحرام الايستاهل الموت اي والله يستاهل هذا يلعب بشرف الناس
ولاوش ضمني مايكون الدور الجاي علي (كانت تحاول تموت ضميرها الي صحى)
كانت تعرف ان الي سوته خطاءبس مصره انه تعتبره صح وان هذا الي المفروض يصير
وعادي حتى لومات عادي يستاهل الموت بس بتدعي انه مايموت
طرت على بالها صوره عادل
ياااااااااي ياعادل اشتاقت له حييييييييييييييييييييييييييييييل حيييييييييييييييييييييييييل
الي عرفته واخر خبر اسمعته عنه انهم قدمو زواجه بقى اسبووع بس على زواجه
الاسبوع الجاي بيتزوج كان المفروض تكون هي العروس
وهي الي بتنزف عليه
بس لانه جبان وغبي تخلى عنها وطاع ابوه ولد ابوه
وماعنده كلمه حتى بالزواج اغصبوه من وحده مايحبها
بسبه عادات وتقاليد تافهه
تخلى عنها بكل بساطه وبالنهايه جت وحده واخذته بكل بساطه
وهي الي تنتظره سنتين تركها ومالتفت لهاا
(انرسمت على شفايفها ابتسامه)
لما تذكرت وش بتسوي فيه بعرسه وكيف بتنتقم منه
عشان يتوب ويعرف من بنت العوايل مو لعبه عنده
ماقدرت تكتم ضحكتها
هههههههههههههههههههههههههه
ضحكت من قلب وهي تخيل شكله وشكل ابوه
ولاشكل عروس الغفله
والله لاخليه يعض اصابعه ندم والله لاخليه يكره كل بنات حواء
ياربي بس متى يجي الاسبوع الجاي
اخذت جوالها ودقت على شموخ
كالعاده مستحيل شموخ ترد من اول مره
حالتها صعبه مع الجوال فاتعودت تدق
مرتين ثلاث لما تلقى الانسه شموخ الجوال
كان معها خط ثاني كان حمزه(الرجال الي يشتغل عندهم)
لين:الو
حمزه:السلاام عليكم طال عمرك
لين:اخلص وش عندك
حمزه:الرجال حي مامات
لين(مادري ليه فرحت من قلبي انه مامات وانه للحين حي)
طيب حلو زين
حمزه:اي بس
لين:بس شنو
حمزه:اي بس الرجال سولوه0000000000
لين حطت يدها على فهمها لما اسمعت كلمه حمزه حرام لوانه مات اهون
من انه يعيش.....
حمزه:وطلع من عايله الحامد
لين(بصدمه):عايله الحامد
حمزه:ايه طال عمرك
وفيه بينه وبين خالد الجادعي مشاكل
ومشاكلهم ماتخلص ابدا
وهم دايم على خلااف مع بعض
لين: مانتبهت وماهتمت لسالفته مع خالد والهواش الي بينهم ولاحسبت ان ركان كان بينتقم من خالد
سكرت السماعه بوجه حمزه كالعاده
دقات قلبها كل مالها تزيد حست انها مخنوقه هي ماكانت تبي توصل لذي الدرجه هي
كانت تبي تعطيه درس وبس
حست بالندم وندمت لوانه ميت ارحم له ولها
بس هي وش ذنبها ماكانت تبي الامور توصل لذي الدرجه











******************************


الفـــــــــــــــــــــــــصل الثالث والعشــــــــــرون


شمـــــــــــــــــــــــــــوخ

الساعه 3 العصر توني اصحى من النوم
نزلت افطر تحت كالعاده البيت فاضي ومافيه الاحسي انا وبس
اكيد ان امي مسافره تسوق وتونس مع صديقاتها وتاركتني لحالي
وابوي كالعاده ماهمه الاشغله والفلوس وبس
بس امي طولت بسفرتها ياربي هذولي اهل
والله حرام عليهم يكونون اهل ربي راحمهم انهم ماجابو غيري
ياي ياليت عندي اخت والا اخ بدل الوحده الي انا فيها
اااااف وربي مليت حتى تفكيري هذا هو وماتغير كل يوم افكر بنفس الشي
يارب خذروحي وريحني
ماكان لي نفس اكل كنت احرك الاكل بالشوكه بدون ماكل
وصعدت لغرفتي غرفتي كان عالمي اكثر مكان احبه هوغرفتي
اموت بالهمكان احسه المكان الوحيد الي القى راحتي فيه
اممممممممممم ياربي وين جوالي
وين
عااااااااااايشه
ياعاااااااااايشه
عايشه:نعم ياست هانهم
شموخ:عايشه وين جوالي
عايشه سبته امس على التسريحه
كان جوالها e96
الوردي
وتعليقه ورديه رايقه
لقيت مكالمه لم يرد عليها من لين
ردت على لين بس غريبه لقت جوالها مقفل!
شموخ يوه اكيد انها نامت
دقت على روز
جاها صوت روز وكله نوم
شموخ: مرحباا
روز:مراحب هلاشموخ
شموخ:نايمه
روز :اي والله نايمه بس زين صحيتيني
شموخ:اخبارك وينك يادوبا مختفيه ولاتسالين
روز:ماني بخير ياشموخ
شموخ:ليه وش فيك
روز:ابوي ابوي ياشموخ(وقامت تبكي)
شموخ:روز هدي حبيبتي وقولي لي وش فيه ابوك عسى ماشر
روز:ابوي سوا حادث وحالته ماطمن ابدا
شموخ:ياحول ولاقوه الا بالله
طيب متى صار هالحكي
روز:قبل امس باليل
شموخ:وليه ماحكيتي طيب هوالحين كيف حاله؟؟
روز:والله حالته ماطمن ولاتسر لاعدو ولاصديق
شموخ:الله يشفيه ويقومه بالسلامه يارب
روز:ااااااي
شموخ:وش فيك
روز:لابس رجلي
شموخ:وش فيها رجلك
روز:تخيلي انكسرت وجبسوهالي
شموخ:ياويل حالي سلامتك يالغلاا ماتشوفين شر
روز:الشر مايجيك
شموخ:بس كيف انكسرت؟
روز:كنت نازله مع الدرج مستعحله وطحت
شموخ:ياقلبي ياجعله بالي يكرهونك
شموخ:انتي اللحين عند ابوك بالمستشفى؟؟
روز:لاتوني صحيت من النوم صحيتيني
والسواق مسافربس اكيد اللحين بنروح له الساعه كم؟؟
شموخ:الساعه 5
روز:يووه الزياره المفروض الساعه 4
شموخ:اجل اتركك الحين ولاوصيك طمنيني عليك اول باول
روز:لاااااااااااااا
شموخ:يمه وش فيك
روز:لالاتصكين خلك معي بالتلفون شكل مافيه احد بالبيت يمه
شموخ:اسم الله عليك روز فيك شي
روز:لامافيني بس تكفين خلك معي على الخط بشوف فيه احد بالبيت ولالا
شموخ:روز حبيبتي وش فيك ياقلبي
روز:مافيني شي خلك معي
شموخ استغربت من حكي روز حكيها مو منطقي ابد
روز(بصراح)حنين ساره
جت الشغاله :هلا ماما روز كوله روح برا
روز:وين راحو
الشغاله:روح هوز بيتل عشان شوفي بابا
روز:ومن فيه بالبيت
الشغاله:مافيه احد
روز:اها اي خلاص
ودخلت الغرفه وقفلت الباب ثلاث قفلات
روز:اي خلاص شموخ يالله مع السلامه
شموخ(طبعا بتعرف السالفه بتعرفها بس اللحين مو وقته)
طيب حبيبتي مع السلامه ولاوصيك طمنيني عليك
روز:طيب من عنوني مع السلامه

*********************

شمــــــــــــــــــــــوخ

اول ماصكيت من جود دقت علي جود
جود:مرحبااااااااا
شموخ:مرااااااحب هلاوغلااا
عاش من سمع هالصوت
جود:ههههههه عاش غاليك كيفك اخبارك
شموخ:تمام انتي كيفك
جود:تمام
بس تدرين بكره علينا امتحان اعاده الامتحان الي غبنا فيه وبكره اخر اعاده
يعني لازم نداوم ولابتروح علينا 20 درجه
شموخ:يوووووووه من صجك
جود:اي والله تو قالت لي وحده من البنات وريماس زوجه
اخوي قالت لي بكره اخر اعاده(ريماس كانت معيده بالجامعه)
شموخ:طيب اي ماده؟؟
جود:نبات عملي
شموخ:اها طيب من وين نذاكر
جود:منزلين ورق بالمكتبه وللحين السايق بجيب لك نسخه قلت له يودي لكل الشله
شموخ:اموووووووواح يافديتك وربي ماحد مسنعنا ومشينا بالدراسه غيرك
جود:احم احم عشان تعرفون قيمتي
شموخ:اقوول طسي بس ماسرع مارفعتي خشمك
جود:هههههههههههههههه
طيب شموخ انا بروح ابلغ البنات تامرين على شي
شموخ:سلامتك ياقلبي
جود:بس اسمعي انتي اكي نوره انا ماحاكيها
شموخ:يعني للحين مصره ماتعلميني ليه ماتحكينها
جود:شموخ تدرين اني ماحب احكي بهالموضوع
شموخ:طيب براحتك مع السلامه
شموخ دقت على نوره
هذا انا بوحدتي بعدك على الله العوض لاشفتني(كانت شموخه يتصل بك
نوره:الوو
شموخ:مساء الخير
نوره:مساء النور
شموخ:كيفك اخبارك نونو؟
نوره:اهلين شموخه بخير
انتي كيفك اخبارك
شموخ:تمام التمام (كانت كل وحده تخبي حزنها على الثانيه
ونوره عارفه ان شموخ تكذب وانها موتمام
وشموخ عارفه نوره من صوتها صوتها مايطمن مبين انها تو تبكي
بس ماحبت تحكي تبي لما تلتقي فيها احسن)
نوره:دووم الاوين هالغيبه اخاف انك تزوجتي بس
شموخ:بهتت ابتسامتها من جابت نوره هالطاري
سالفت الصور وركان نستها هالسالفه
شموخ:نوره بكره علينا امتحان نبات عملي
نوره(استغربت كيف شموخ ردت عليها واكدت ضنونها ان شموخ موبخير
وفيها شي)
نوره:صج وش امتحانه ان شاء الله
شموخ:نبات عملي جود ماقصرت ارسلت السايق يوصل الاوراق
لبيت كل وحده
نوره(كان يضايقها هالطاري وجود الي متغيره عليها بدون سبب)
اي فديتها جود ماتقصر
شموخ:طيب انا بسكر اللحين توصين على شي
نوره:سلامتك مع السلامه
وجود قالت لروز وجوري
طبعا ماتفرق كثير عند البنات اذا بكره اوبعد اسبوع الامتحان
لان اخر مره امسكو الكتب واحفظن كان بثالث ثانوي


*************************

الفــــــــــــــــــصل الرابع والعشرون

البنات صار لهم فتره غايبين عن الجامعه
الصبح كانت شموخ اول من اوصلت من البنات كانت لابسه بلوزه بيضاء
وعليهارسومات حمراء وشنطه بيضاء كبيره
وبالوسط ورده حمراء
ولابسه تنوره جينز
وفتحه من وراء فوق الركب
ومسويه بف ورابطه شعرها بشريطه بيظاء
ولابسه نظارات كبيره مغطيه نص وجهها
ومكتفيه بلمسات خفيفه من المكياج
كان شكلها مره ناعم ورايق
وهي تمشي دقت على جود
وقالت لها جود انها تو طلعت من البيت كانت شموخ ماشيه للقاعه
ووقفتها روان(محمد)
روان:صباح الخير
شموخ:صباح النور
روان:كيفك
شموخ:تمام
روان:عاش من شافك الحمدلله على السلامه
شموخ:عاش غاليك الله يسلمك
يالله مع السلامه
روان:وين تو الناس
شموخ:عندي محاضره
روان تناظر ساعتها بقى نص ساعه على محاضرتك
شموخ(عقدت حواجبها):انتي وش عرفك
روان:لوماحفظت جدولك احفظ جدول من
شموخ:طيب تعرفين وش على بعدها
روان:ايه امتحان نبات عملي
شموخ:صراحه بتفيديني لاني موحافظه جدولي ومشت وتركتها
روان انصدمت من رده فعل شموخ ماتوقعتها
شموخ كانت تمشي ورافعه خشمها عارفه الكل يطالعها وفاقد طلتها
وفعلا كان الكل يطالعها والكل فاقد شلتهم
وهي تمشي شافت ريماس بنت عمها زوجه اخو جود
وسلمت عليها
دق جوال
شموخ:الو
جوري:صباحوووو
شموخ:هلااا صباح الورد
جوري:غريبه انتي مو بدوره المياه
شموخ:ههههههههههه هذا انا بالطريق
جوري:طيب يالله ننتظرك انا نوره
وهي ماشيه كانت تناظر تحت دخل جوالها بجيب تنورتها وصدمت بروان
شموخ:آآآآآآآآآآه
روان:سلامتك من الاه ياروحي
شموخ:لاول مره تخاف من نظرات روان كانت نظراتها وقحه
شموخ لااراديا حطه يدها على صدرها وصكت زرار الابلوزه الي انفتح
ومشت بسرعه وتركتها
والتقت بالبنات وسلموو على بعض
شموخ:اخباركمواخبار المذاكره؟
جوري:الا ع طاري الامتحان ليه ماقلتو لي ان الانتحان من الكتاب والدفتر
نوره:لاجوري بس كتاب واحد
شموخ:ايووه بس كتاب
جوري:لاياحبيباتي من الكتاب وفيه كمان دفتر وهذا الدفتر انا بروح ازيد
عدد براشيمي
شموخ:تحط يدها بجيبها وبصدرها
يووووووووووووووووووووووه
نوره:بسم الله وش فيك شموخ
شموخ:نسيت سوارتيياربي اصلااا مادري وين حطيتا
جوري:على بالي عندك سالفه اخر شي سواره
شموخ:يالخبله الاسواره البرشومه ياربي اصلا مادري وين حطيتها
اف ارجع اكتب من جديد ياررررررربي والله المنهجكثير
جوري:وش كثيربالعكس ربع ساعه بالكثير وانتي مخلصته
المنهج مررره قليل محدده حيييييييييل
روز:صبااااح الخير(كانت لابسه بلوز سوداء عاديه ولامه شعرها وموحاطه ولاشي)
الكل:صباح النور
وسلمو على بعض
جوري كانت تحكي جود
روز:جوري تحكين جود
جوري هزت راسها يعني ايه
روز:قولي لها تجيب لي معها قلم ازرق نسيت قلمي
جوري:اي جود تعالي بسرعه وجيبي لروزقلم ازرق يالله
اوك باي
بعد عشر دقايق اكتمل المنهج بالبراشيم عند البنات ولله الحمد
طبعا روز معروف ماتعامل مع البراشيم تكتب على رجلها واخذت الكتاب
معها بالحمام وراحت تكمل المنهج
الكل خلص الاشموخ لانها تكتب المنهج من اول وجديد
جوري:يالله بنات الامتحان بداء
ودخلو الامتحان وهم مايدرون وين الله حاطهم الله يخلي لهم البراشيم
طبعا روز مكانها على الجدار معروف
بس المراقبه قامت تغير بالاماكن وحطت روز بالوسط
وشموخ وراها نوره
وجود بالصف الاول قدامها الاجدار وطبعا
الصف الاول هذا انسب مكان عشان طلع براشيمها لان المرلقبات
عيونهم على الي وراء
وجوري كانت وراء بالصف الي بجمب روز
ورز راحت فيها ماتعرف اي احد
ممكن يغششها وماتقدر تشوف رجلها بيمسكونها
الكل كان يكتب وراسها بورقته والاوراق منقلبه زرقاء
الاروز الي ماكتبت بالورقه الا اسمها وبس
وورقتها تشكي لونها ابيض مومكتوب ولاشي فيها
حطت رجل على رجل وقامت نتقش
واندمجت بالنقل
ماحست الااحد يضرب ورقتها بقوه
روز صرخت
المراقبه: مشاء الله مشاء الله
وش تسوين حظرتك
روز(ماسكه ضحكتها بالغصب)
جالسه احل ياستاذه(روز هنا باعتها خلاص مسكوها)
المراقبه :ترفع تنوره روز مشاء الله تحلين
لاياشاطره
جوري: ماكانت بعيده عن روز
لوسمحتي التفت المراقبه
تفاهمو بره مو هنا حنا نبي نحل وانتي تتشتتين فكرنا
وبعدين مايصير تكلمين قدام الكل
كذا
المراقبه:نعم انتي الثانيه
كان الكل موجه نظره لروز
المراقبه:قدامي ياروز للاداره يتفاهمون معك
المراقبه والله لاوريكم يابنات الاحياء وقالت للمراقبه الثانيه تفتشهم
وراحت تجيب مراقبات ثانيات
نوره وجوري بسرعه دخلو براشيهم لصدوره
وشموخ ماقدرت دخلها اكلتها مع علكتها
وجود حطتها بصدرها
وهن خلصن تقريبا بس بقى فقره اوفقرتين

روزماقدرت مامسك نفسي من الضحك
كانن الاداريات يهاوشني وانا اضحك وبيحرموني من مادتين
روزجوالها دق ومطنشه الاداريات الي حالسات يعطونها محاضره عن الغش وساحبه عليهم
وترد على جوالها كانت شموخ
روز:ايه شموخ لامواقعت
هههههههههههههههه
يافديتك انتي ولين
الاداريه:ترا حنا نحكيك
طبعا شموخ كبرت راس روزوقال لها انها حاكت ريماس بنت عمها وحاكت لين
ولين كالعاده تكفلت بالموضوع
وسكرت التلفون
روز:هيه انتي
الاداريه :انا
روز:ايه انتي فيه غيرك
الاداريه الثانيه:ايه حنا ولاماتشوفينا
روز:لابس انا الي ماعبره ماشوفه ولاعتبره شي
الاداريهكصج شين وقوته عين
روز:والله مالشين الا مقابل خششكم الي تجيب المرض والهم
دق التلفوون
الاداريه ايه بس هي غاشه
وكاتبه على رجلها كيف نمشيها
طيب
طيب ان شاء الله
طبعا ضغطها وصل للمليون
طالعت بروز
طيب ياروز هالمره طلعتي منها بس المره الثانيه صدقيني ماراح تطلعين منها
روز:اقول لايكثر وجيبي ورقتي بحل
الاداريه:واذا قلت لك ماراح اعطيك ورقتك
جود (جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل تعمد
طلع رجها الي كاتبه عليها)باخذها غصب عنك
وطلعت جوالها دقت على لين
الاداريه راحت شوي وعشر دقايق وهي جايبه الورقه
لروز
تفضلي
روز:ايووه شاطره ياماما خلك كذا تسمعين الكلام
وحلت وجابت امتياز مع مرتبه الشرف



********************
شمــــــــــــوخ
ماصدقت على الله اوصل البيت
ولبست اقرب بجامه لمستها يدي
كانت شورت ابيض وبدي ابيض عليه رسومات بيضاء
يااااااااي احس اني مرتاااااااحه من هم الصور
الله يفرج عندك همك يالين
مثل مافرجتي عني همي وشلتيه عني
وقفت معي وقفه الاخت والصديقه والام
ماقصرت معي والله مادري وشلون ارد لها جميلها
ياربي امي صارلها فتره مختفيه موبالعاده تختفي كل هالمده
ولافكرت تسال عني
يعني معقوله لذي الدرجه انا ماهمها ولاتسال عني
بعدسالفه الصور خفت واستخرت
واحس اني ارتحت للموضوع خالد
بس ماحسه الاخوبس
ياربي اقسم لي الي فيه الخيره واذا لي مع خالد خير
اقسمه لي
واذا زواجي منه شر اصرفه عني
قاطعني صوت الباب
شموخ:منو
عايشه:انا عايشه
شموخ:ادخلي
عايشه:الغداء جاهز
شموخ:لامابي
عايشه:بس انتي مبارح ماتعشيتي ناتساوش داعشان صحتك
شموخ:عايشه قلت لك مابي
خلاص بنام
عايشه :حاضر احلام سعيد
شموخ:طفي النورمعك وصكي الباب
واسمعي لاحد يصحيني






*********************
الساعه 5 العصر


جود توني اصحى من النوم طبعا قبل لاتفتح عيونها تشوف جوالها كانت حاطته على الصامت
لقت 20 مكالمه لم يرد عليها
يوم شافت 20 جلست تفرك عيونها
تبي تاكد هو2ولا20
لاوالله 20 مكالمه من رقم غريب
حطه جوالها على العام
راحت تغسل وجهها
وطلعت ركض من الحمام بعد ماسمعت صوت جوالها
جود:الو
السلاام عليكم
جود:وعليكم السلاام
ممكن اكلم جود الجادعي
جود:تفضلي انا جود وش بغيتي
:انتي جود؟؟
جود:ايه انا جود اي خدمه
:كيفك
جود(استعربت كان الصوت مبين انها مراه كبيره)تمام ماقلتي لي وش بغيتي
:اسمعي انا ماعرفك
بس طلبتك يمه لاترديني طلبتك(وقامت تبكي)
جود:ابشري دامك جيتي عندي ماراح اقصر معك
وبعطيك الي يرضيك بس
بالاول قولي لي من وين جبتي رقمي
:لاانتي فهمتيني غلط انا ماني داقه ابي افلوس الحمد لله الله مغنيني
جود:عفوا مافهمت عليك اجل وش تبين
:انا ام راكــــان





*************************************





الفصـــــــــــــل الخامس والعشرون





الساعه 6 المغرب
شموخ توها تقعد من النوم
على صوت المنبه
وتجر نفسها جرللحمام
وصلت صلاه العصر
ناظرت دفتر كبير محطوط على التسريحه شهقت يوم شافته
هذا منهج الكيمياء طبعا جود مرسلتها لها
لان ماحد يجيب المناهج الاجود
بكره عليهم امتحان كيمياء عملي
وطبعا بعد سالفه اليوم بيكون فيه تشديد من المراقبات
ومضطرات يذاكرون
شموخ تحسب على روز
حسبي الله على عدوك ياروز
هذا ورجلك مكسوره كاتبه عليها
ياربي انا وشلون اذاكر كل هذاااا
ااااااااااااااف
ياااااي من زمان مارحت للسوق اروح لي نص ساعه
وبعدين اجي اذاكر
وفعلا اخذت عباياتها
عايشه:مساء الخير
شموخ:هلا عايشه قولي لسايق يجهز وراي مشوار
عايشه:مش عايزه تاكلي حاجه
شموخ:سولي كوفي بس
عايشه :حاضر ياستي شموخ
جود جابت الاوراق وحطيتهم لك على التسريحه
شموخ:اوك شفتهم
بس بسرعه جهزي لي الكوفي





***************************



كانت جالسه على الارض لحالها بالحديقه
تلعب بالعشب الي على الارض وتقطع منه
تروح لعالم ثاني بتفكيرها صوت ضحكته ترن بذنهاااا
كلامه للحين تذكره تذكر كل شي كل شي بحياته هو
هو الوحيد الي كانت تحس بطعم الحياه معه
ومن راح راحت حيااته
آآآآآآآآآآه يارائد آآآآآآآه
حست ان حد جاء ومسحت دموعه بطرف بلوزتها بسرعه
ورسمت على وجههها بتسامه باهته
لفت كانت الشغاله
كانت امها تراقبها من بعيد
وقلبها يتفطر على بنتها وموعارفه وش تسوي
ماتدري القرار الي بتتخذه صح ولاهوقمه الخطاء
ومايهون عليها بنتها تظل على هالحاله
4سنين كافيه انك تنسى شخص لكن هذا ماينطبق على نوره
الي كل يوم يزيد تعلقها برائد
تحس انه عايش معها
وانه يشوف كل شي تسويه كانت تسوي الاشياء الي يحبها رائد
فيه اشياء ماكانت تحبها بس عشانه سوتها
ادخلت قسم الاحياء عشانه
لانه كان يحب العلوم
كل شي منه كانت محتفضه فيه واستحاله تخلي احد يلمس شي لمسه رائد
حتى رقم جوالها الي كان هديه من رائد للحين ماغيرته






***********************************



وصلت للمجمع وانا موعارفه وش اشتري بس من الطفش والفضاوه
وماادراك مالفضاه
اااااف مليت انا افرفر بالسوق
مالقيت شي يعجبني
وقلقني واحد يلحقني
كان نفسي اصكه بالجزمه بس مطنشته
بس والله لاخليه يتوب
شفت مطوع
وبتسمت غصب ناديته لوسمحت
الرجال:نعم اختي ونزل عيونه
شموخ(قصيعه مسوي نفسه مدين مايناظرني):فيه واحد مقلقني من الصبح لاحقني
الرجال:وينه
شموخ:وتاشر عليه ذاك
ومشت بسرعه لانها عارفه ان المطوع بيعطيعها محاضره لانها مومغطيه وجهها
مشيت وانا شاقه الضحكه من الونااسه
هذولا رجال السعوديه الواحد مايمشي الابالعين الحمراء
كاني انا الوحيده الي مكشفه وجهي بالمجمع قطيعه تقطعكم من رجال
شفت محل نضارات ودخلته نظارتي الي عندي صارو قديمات
سمعت صوت
(ياربي على هالجمال وربي حرام تمشين على الارض خفي علينا شوي)
ياربي احس ان هالصوت مو غريب علي
لفيت اشوف منو
لقيت وحده وكاته المكياج كت على وجهها تقول مهرج
انا شفت وجهها ماقدرت امسك نفسي من الضحك
شكلها يموت من الضحك
شكلها مضيعه الطريق وبتروح للعرس راحت لسوق
حطيت يدي على فمي اكتم ضحكتي
بس كان نفسي اشوف شكل الغبي الي يتغزل فيها
كذا فضول بشوف من الي يشوق ان هذي حلوه
لفيت واحس ان فمي انفتح تلقائي من الصدمه
كان خالد جالس يتغزل فيها
ياربي جلست ادقق بملامحها مومعقوله خالد يناظرلها
مدري ليه احس اني عصبت
غصب عني عصبت كان نفسي اروح
وافرك وجهها بالارض المهرج مالت عليها
مشيت بسرعه وتعمدت اني اصدمها
البنت:آآآآآآي ماتشوفين
شموخ:يوووه هوانتي تحكين
البنت:ليه وش شايفتني عشان ماحكي
شموخ:شموخ قربت تلمسها انتي تحركين بعد
والله بس على بالي تمثال عارضين عليه علبه الوان
ومشت وتركتها






************************




جــــــــــــــــــــــــــــــــود



من ام ركان
ام راكان:اسمعي اناماعرفك بس انا الي يهمني ولدي وبس
ام راكان:اسمعي يمه ركان سواء حادث والمفروض يسيوي العمليه
بس هو رفض انه يسويها قبل لايشوفك
تكفين يابنيتي حياه ولدي بيدك انتي
تكفين مالي غيرك
وحالته مره صعبه
جود(ماكانت مستوعبه ولاشي من الحكي الي انحكى)
والدكتور يقول حالته صعبه واي تاخير مو من صالحه
وبيضره
وهذا الدكتور احكي معه حنا بمستشفى الـــ00000
والعمليه لازم يسويها اليوم بس هو رفض انه يسويها
تكفين تكفين حياه ولدي بيدك انتي
جود سكرت السماعه بوجهها وهي مو مستوعبه ولاشي




****************************




جالسه على السرير ومتكوره على نفسها
صار لها يومين مانامت مرعوبه من فكره الزواج
وانها تبي تتزوج
كنت ترجف بمجرد ذكر السالفه قدامها
كان الموت ارحم لها من انها تتزوج
ياربي ولو تزوجت عمروانفضحت والله لايذبحني والله لايذبحني
يمه عاد هو مطوع ولحيته واصله لركبه ياويلي ويلاه
عزالله يومي قرب عزالله لايذبحني الارهابي ولايسمي علي
يارب يارب ساعدني يارب خذ روحي قبل زواجي
اذا نوره ماقدرت تقول لااجل انا وش اسوي
ياربي تكفى ادري اني اخطيت
مسكت جوالها ودقت رقمه الي حافضته
مستحيل تنسى رقم خالد
خالد الي كان كل دنيتها ولازال دنيتها مع انها تكابر
بس لما شخص غالي تجرحك تعوفه
وهذا حال ذوق ضغطت زر الاتصال
وبسرعه سكرته
اكيد ماراح يسمع لها اكيد بيصكه بوجها
مالي الارنيم بنت خالي هي الي بتساعدني
ومثل ماجهضت بيسون لي العمليه وارجع بنت
رجعت تحسس بطنها كل ماتذكر ان كان فيه بيبي بطنها
وهي الي ذبحته عيونها تغرق غصب عنها




******************************




كانت جالسه بين كومه من الاوراق
اوراق قديمه قضى عليها الزمن
كانت هالاوراق مهمه بالنسبه لفض الشراكه بين ابوها وعمها
كانت تناظر برقام وورموز
فاهمه بس الاعداد غير كذا مو فاهمه شي منهم
قطع تفكيرها صوت جوالها
ردت جوري بدون ماتشوف الرقم
جوري:الوووو
وطالعت الرقم كان رقم غريب
وصكت الخط
ورجعت تحاول تفهم شي من الاوراق الي موفاهمه منهم اي شي




**************************



كنت للحين تحت تأثير الصدمه وماتحركت من كانها
دخلت عليها ريماس زوجه اخوها
جود جود
(بصراخ)جود
جود:آآآه يمه شنو وش تبين
ريماس بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
جود:هاه مافيني شي انتي متى دخلتي
ريماس:جود حبيبتي فيك شي
جود:وش فيني يعني لامافيني شي
ريماس :اكيـــــد
جود:اي اكيد الا وش بغيتي
ريماس :بكره وش عليك امتحان
جود:يووووه ذكرتيني كيمياء عملي
ريماس (تبتسم):صعب المنهج
جود:ايه صعب وخبرك انا ماني عارفه فيه شي
ريماس:امممممممممممممم
ولي يجيب لك الاسأله
جود:قولي ولله
ريماس:ايه بس ماقلتي لي وش تعطينه
جود:لك مني احلى بوسه
ريماس:ووووع لامابي بوستك خليها لك
جود:يوووه ريماس خلصي علي عندك الاسأله ولابروح
امسك كتابي واذاكر
ريماس:ايه عشان تعرفيني انك بدوني خطري وماحد يتوسط لك غيري
اللحين ارسله لك
الاساله بجوالي
جود:وكيف جبتيهم
ريماس:هههههههههههههههههههه
كنت بغرفه التصوير اصورشويه اوراق
ولقيت استاذتكم جالسه تصور
وحفظت الاساله وكتبتهم بالملاحظات
واصلااا امتحانها بس اربع اساله
جودك:هااوه يافديتك ياحلى ريمااس
ريماس:ايه بس اسمعي لاتقولين للبنات اني انا الي جبت الاسأله
قولي لهم جبت الاسأله وبس
جود وتاشر على عيونها من عيوني ماطلبتي شي






***********************



كنت نايمه ماحسيت الايد تهزها
ساره:روز ياروز اصحى
روز:يوووه منك بعدي عنك بنام وسحبت الفراش وغطت وجهها
ساره:قومي يالله بنروح لبوي ولاماتبين تروحين معنا يالله قومي
عمي ينتظرنا تحت
وتسحب الفراش منها
يووه منك ياروز ووجعه اصحي
روز:ضفي وجهك براء لادوس ببطنك
ساره :طيب ياروز وراحت جابت كوب ماء
روز بتقومين ولالا
روز:لاماني قايمه ويالله ضفي وجهك
سارهكطيب اجل انا اضف وجهي وكبت الماء على روزوركضت برا
روز(شهقت)(بصراخ )يالحيوانه
الله ياخذك يامال الوجعه ان شاء الله
والله ماخليك فيها ياساره
حنين :مساء الخير
روز:ليه فيه احد يشوف القرد اختك ويصير بخير
حنين:هههههههههههه وراء شكلك كذا
روز:القرده كبت على الماء
حنين:ههههههههههههههههههه
صراحه مالومها ياختي انتي لانمتي تقول بغيبوبه
ماتصحين ساعه وحنا نصحي فيك
روز:اقول ضفي وجهك برا خلصيني
روز:من حلاتك انتي وغرفتك
المهم تراء عمي تحت ينتظرنا بنروح لابوي
روز:طيب ماصار شي على ابوي
حنين:املنا بالله كبير
روز:طيب الي بيوديناعمي ولاراشد
حنين:لاعمي
روز:طيب اللحين انزل
فتحت جوالها لقت رساله من جود
كاتبه هذي اسأله الامتحان
روز معقوله هذي الاسأله بس اربع اسأله
ولاجود تستهبل علي
دقت على جود وسألتها
وطبعا هي عارفه ان مجرد ماتحلف جود ترقد وتامن على قولتهم
ن هذي من صفات جود مستحيل تحلف على كذب
مهما كانت الاسباب
وقالت لها انها جابت الاسأأله وخلاص
طبعا اخر هم روز تعرف من وين جابت الاسأله
المهم عندها ان الاسأله معها وخلاص



*************************



الفصـــــــــــــــــل السادس والعشرون




مع اشراق الشمس ياتي يوم جديد
على ابطال قصتي
جود كانت جالسه تطالع الشمس والعصافير
الساعه 4ونص وللحين مانامت
كانت خايفه متردده
ماتدري وش تسوي ولاوش تسوي
ومستحيل تحكي للين علي صار
بعد ساعتين الامتحان وللحين مافتحت الاساله
حتى اساله الامتحان معها بس ماتقدر كيف يجيلها بال
تذاكر ولاتسوي شي وراكان بالمستشفى راكان بين الحيااه والموت
راكان يمكن يموت
صعب انك تناظر لشخص تحبه وهو بيموت وبيودعك
عند هالحظه تنسى كل شي بينكم
من زعل وعتااب وجرح
ويكون همك هوانه عيش وبس حتى لوعااش مع غيرك مو مشكله بس مايموت
الموت اعظم عذااااااااب بالحياااه
ماحست ان طق الباب اودخل الغرفه
كانت بعالم ثاني
حتى دموعها عاندتها وموراضيه تنزل يمكن من الصدمه
خالد(كان يناظر مفهي عليها مستغرب من حالتها صارله ساعه وهو
يطق الباب وواقف فوق راسها ولاحست فيه
خالد:جود
جووووووووووود
(بصراخ)جود
جود:آآه شنو وش فيه
خالد :بسم الله الرحمن الرحيم
جود حبيبتي وش فيك
جود:هاه لامافيني شي وانت كيف تدخل بدون ماطق الباب
خالد:جود فيك شي
صارلي ساعه وانا اطق الباب
جود:واحدقالك ادخل خلاااص مارديت عليك معناته ضف وجهك
خالد:اي قليله الادب ووجعه انا اخوك الكبير احترميني
جود:ايه اخلص علي وش تبي
خالد:عمى بعينك بس بقولك شي
جود:انجز
خالد:وش رايك تعطيني كفين على طريقك مو احسن
جود:خالد وربي ماني رايقه لك وراي امتحان
وللحين ماذاكرت
خالد:عشتوو من متى تذاكرين ان شاء الله
جود:براااااااااء
خالد:هاه
جود(بصراخ)اقولك اطلع براااااااااااااااء
برااااااااااااء
خالد :استغرب منها وخاف من صراخه لاتقعد البيت
وطلع من غرفتهاا
من طلع خالد رمت نفسها على السرير وقامت تبكي
تبي ترتاااااااااااااح يمكن تلقى الرااحه بالدمووع




*************************



الساعه 7ونص
بالجامعه تحديدا بالكافتريا كانو البنات جالسات على طاوله
وجالسات يفطرون
شموخ وجوري انواع التعليقات على روز
ورجلهااا
وجود كانت بعالم ثاني ماتدري تروح ولالا
لاول مره تحس انها وحيده وماعندها احد ممكن تلجأ له
اوتشكي له لين همها كافيها وماقصرت معها بسالفه الصور
وشموخ آآآآخر شخص تفكر تحكي له لانها لوحكت لها
بتخسرهاااا وهي تخسر كل الكوون ولاتخسر شموخ
نوره للحين ماجات كانت تبي تجي على وقت الامتحان وتطلع بعد امتحان
على طول بحجه انها تعباانه
جوري:بنااااات لايطوفكم بلوزه ذيك
شموخ:وينها وينها
جوري:ذيك الي تقول رايحه حفله تنكريه ابوووووك يالمكياج
شموخ:هههههههههههههههههههههههه
روز:بناات انتبهت لنا حرام عليكم اللحين تظن انا معجبات
جوري:ههههههههههههههههههه
شموخ:لو ظنت كذا اشك انهاعلمي لانها غبيه ههههههههه
روز:واااااااااااي ياحلااات هذي تخقق مشاء الله
شموخ:اي هذي ملكه جمال الجامعه السنه الي فاتت
جوري:وانا اشوف الزين كله تراها ملكه جمال
روز:اي والله تستاهل صراحه روعه
شموخ(بغيره)بس والله خشمها كبير شوي بس مضللته
جوري:الاوين انتخابات ملكه المال السنه هذي
غريبه ماسوو
روز:الا الضاهر الاسبوع الجااي تبداء الانتخابات
شموخ:والله لوماختاروني ماعندهم سالفه
جوري:هههههههههه شموخ اعصابك بس
قاطع صمت جود صوت جوالها
جود:الوو هلا ورد
صباح النور
الحمدلله
بالله الامتحان بداء اوك اللحين نجي
تسلمين ياروحي
جود قامت واخذت شنطتها يالله بنات الامتحان بداء
نوره:صبااح الخير
الكل :صباح النور
وسلمو عليهاا
شموخ:الحمدلله على السلااامه كان ماجيتي
نوره:ةالله ودي بس السايق الزفت تاخر علي
طبعا كانت الراقبه مشدده حيييييييل عليهم بالامتحان
والبنات كلهم شقو الضحكه اول ماشفو الاساله
وكل وحده تدعي لجود بقلبهاا
وكانو اول من خلصوو حل
مع ان المراقبات متشددات حيل
شموخ:لوسمحتي خلصت وتمد لها الورقه
المراقبه:خلصتي
شموخ ببتسامه:ايه خلصت
المراقبه :متاكده خلصتي كل الاساله خوذي راجعي
شموخ:لاخلاااص بس الكشف بوقع لوسمحتي
وقعت شموخ وكانت اول من يطلع



***************************



يـــــــــــــوم الخميس

ماقدرت انام من امس وانا صاحيه ومانامت
كانت الابتسامه على وجهها من الصبح
ماتدري غصب عنها تضحك اليوم زواج عادل
مع ان المفروض تكون تبكي بس لانها بتنتقم
وكل ماتخيل اشكالهم تضحك غصب عنهاااا
الساعه 6 المغرب كان لاوم تروح لصالون هذا زواج عادل
اذا ماحضرته تحضر زواج من
والله ياعادل ماخليك تهني بشي من بعدي والله لاخلي يوم زواجك
اشين يوم بحياتك
والله لاخليك تي تبوس رجولي انت وابوك المتخلف
والله ماخليك تناساني لاخر يوم بعمرك
لاخليك تذكرني غصب
خلصت من الصالوت الساعه 10 تقريبا كانت
صابفه شعرها احمر ناررررررررري
وحاطه توصيله طويله لان شعرها قصير
ولابسه فستان اسود قصير والصدر كله طالع
ويميزه كريستال خفيف على الصدر
لاول مره كانت تطلع حلوه وموحلوه وبس كانت جميله
لين ماكانت حلوه بالطبيعه
ولالها الجمال الي يذكر
لبست وخلصت
ماحبت تعتمد على الرجال الي معها كانت حابه تسوي كل شي بنفسها راحت للفندق
الي بينزف فيه كانت مجهزه له هديه كبيره
مغلفه بلون الاحمر وعليها كرت كبير
مكتوب عليه الف مبروك للعروسين
حطتها على السرير عشان يتعمد يفتحونها
طبعا ماكلفها دخول الغرفه الا500 للعامل الي دخلها الغرفه
وهوشاق الضحكه
وصلت للقصر الساعه 1
لان الزفه كانت 1ونص
مستحيل تفوت عليها شوفه عروسه عادل الي فضلها عليها
كان مبين ان شكلها غريب وموهالطبقه
وهي كانت تناظر فيهم باستغراب لاول مره تحضر زواج
من الطبقه الوسطى
انصدمت بالمطربه الي جايبينها وترتيبهم لزواج غير ترتيب
الزواجات الي دوووم تحضرهاا
مطربتهم بحياتها ماشافتها
هي متعوده على احلاام او اصاله اونوال
اويارا
لكن هذي شكلهاا مره غريب
دق قلبها بقووه لما اسمعت


*اقبلت يازينها تنثر خطها تسلب الاباب تأسرها جبر ..

وعتشت الانوار من طلت سناها ونسحر في حسنها كل من حظر ..

يحلاها يشتكيها من حلاها بمزياها المعاني تحتظر ..

هذي حلوه وزنها وربي وعطاها ..

نورتنا واخجلت حسن القمر ..

ياعروسا تزهر الارض بوطها ..

وينبت الولو وتتناثر درر ..

تنبض الاراضي من رقت صباها ..

تنتش الدنيا بريحان و عطر ..

ورده ياحظ من فاز وجناها ..

بل فخر مقصود فارسها قمر ..

كمل الفرحه وزودها ضياها ..

وطرب الاسماع لا منهم ذكر ..

حكمت الاقول بفعال تلاها ..

نار الافه تطريه بفخر ..

يعسى الافراح تتزايد صداها ..

والمحبه باقيه طول العمر ..

ياعسى الله يجمع الورد وغلاها ..

في رياض بين بستان وقصر ..

بل هنا مبروك ليله وش حلهاها ..

سمو بسم الله على قمره و قمر ..

اقبلت يازينها تنثر خطها تسلب الاباب تأسرها جبر ..

وعتشت الانوار من طلت سناها ونسحر في حسنها كل من حظر ..


كان ماسك يدها
نزلت دموعهاااا غصب هي الي المفروض بمكانها
تاملت العروس كانت مليانه وموحلوه ابداا
فزت لما دق جوالها الي على الهزاز كانت حاطته بصدرها
كان السايق يقول لها اطلعي لبست عبايتها وطلعت بسرعه حتى ماسكرت ازار عبايتها
كانت تمشى والرجال يطالعون لها ماهتمت
وكانهم ياكلونها بعيونهم
ركبت السياره ونفجرت من البكي
اول ماوصلو المعريش للكوشه
وحتى قبل لايجلسون
طفى الكهرب على القاعه
وصرخو لان صار فيه حريقه بحديقه القصر
كانت القاعه فوضى الحريم طلعو بدون عبايات والرجالدخلو
يطلعون زوجاتهم والي طلع خواته وبنات
هههههههههههههههه طلعت من فم لين غصب عنها
وهي تشوف شكل ابو عادل كيف
استانست تحس انها بقمه السعاده
مافيه احلى من الانتقااااام
تحس ان قلبهاا برد
هذا كله بصوب ولما طلعت العروس
من القاعه صوب ثاني كانت اخر من طلع من القاعه
بسبه فستانها
ماكانت تقدر تحرك
ولاشكل عادل الي طالع بدون شماغ وعقال
هنا لين اخذت حقهاااااااااا منه
لين حرك للبيت
ومارتاحت الا لما سمعت ان العروس مارضت تنام معه بالفندق
اكيد شافت هديه لين الي عباره عن صوره وهداياه ورسايله
ونامت بيت ابوها




***************************



روز صحيت من النوم على الساعه 6ونص المغرب
اليوم الخميس ولازم اشبع نووم
قمت كانت الغرفه ضلمه فتحت بسرعه النور الابجوره
الا عندي
قمت وصليت الصلاه الي فاتتنني
ونزلت تحت كان البيت فاضي
وانا نازله من الدرج
حسيت فيه شي تحرك لفيت مافيه احد تعوذت من بليس
ورحت اسوي لي كوفي
حطيت الكوفي بالميرويف في صحن طاح لفيت بسرعه
لقيت واحد واقف يناظرني من فوق لتحت
فتحت عيوني
شكله موغريب علي
صارخت على صوت الميكرويف الي ينبهني ان الكوفي خلص
الرجال كل ماله يتقدم لي وانا ابعد ومااقدر اركض
حطيت يدي وراء ضهري اتحسس الطاوله
ومسكت السكين وحطيتها وراء ضهري كانت يدي ترتجف
روز:انت منو؟؟
انا 000000انا
روز شكيت فيه شكله شارب شي موصاحي مشيته موضابطه
وكا ماله يقرب وانا ابعد
روز:والله لوقربت بالسكين والله
لاخوفتيني
روز(كنت احس السكين بطيح من يدي موقادره امسكها):قلت لك لاتقرب
:واذا قربت وش بتسوين
روز:حطيت السكين قدامي بذبحك
سمعت والله لوقربت لاذبحك
كنت ميته من الخوف كل ماله يقرب
صار قريب مني حيل
ماكان بيدي الا اني اطعنه
آآآآآآآآآآه صرخت كان دمه على السكين
كنت اركض
ركضت لاقرب حمام وسكرته بقووه
وانا ارتجف من الخووف
اول ماوصلت الحمام وقفلته
تركيت على الباب شفت السكين كلها دم
حذفتها وقمت اصرخ
وغسلت يدي ميتين مره بالصابون وانا ابكي
مادري هو منو ولامات ولاحي
يعني انا ذبحته معقوله اكون ذبحته


********************************************

الفصـــــــــــــــــل السابع والعشرون

فزت من نومهااا مفزوعه
وتهتف بأسمه رائد رائد
تلتفت يمين وشمال رائد
وانفجرت بالصيااااح والبكاء لمتى وهي على هالحاال
ضمت الدبدوب لصدرها وحضنته بقوه
هذا من ريحه رائد
كانت تبكي بقوووه رائد
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارائد صار حبك لي عذااااااااااااااااااااب
صرت سبب تعاستي رائد
انت ارتحت ومت
وانا من بعد موتك ماشفت الراحه
ولاذقت الهنااااااااااااااا




************************



اخذت عباتها ونزلت تحت بعد ما قالت لشغاله تعطي السواق خبر
ان عندهاا مشوار
كانت تحاول تهدي نفسهااااااا
البست اقرب عبايه واخذت اقرب شنطه اخر شي كانت تفكر فيه
هوشكلها او اناقتها
وجلست ساعه قدام المرايه تحاول تسوي لثمه زي لثمه نوره وروز
لانها ماتبي احد يعرفهاا
انكسرت يدها وللحين ماضبطت اللثمه
يووه اتغطى احسن لي
كانت تحاول تسيطر على نفسها اكثر
قلبها يدق بجنون احساس الخوف كان مسيطر عليهاا
اركبت السياره وقالت لسايق يوصلها لمستشفى الــ0000
كانت سرحانه بعالم ثااني
نبهاا السايق انهم وصلوو للمستشفى
حطت الطرحه على وجهها وتغطت
نزلت وهي خايفه مرعوبه تحس انها رايحه للمجهول
رجعت لسياره وصكت الباب
السايق:ماما انت مافيه يبي روح
جود:لاروح وقف السياره وتعال معي
السايق:انا روح سواء انتي
جود:ايه ووجع انت ليه ماتفهم
انتظرك لاتاخر بسرعه
ونزلت من السياره ووصلت لريسبشن
جود:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام
جود:لوسمحت ابي غرفه راكان000000000 الحمد
الموظف:غرفه 280 بقسم الجراحه
جود:استغربت من القسم وطنشت جاء السايق
وقالت له يمشي معها
جود(لفت على السايق):اوك وقف هنا واسمع انا بدخل الغرفه هذي اذا دقيت عليك
تعال بسرعه
طقت الباب بعد ماتاكدت ان هذي غرفته كانت يدها ترجف
دخلت وسلمت لقت واحد نايم ومعطيها ظهره
ووحده مبين عليها كبيره بالعمر معها المصحف وتقراء
سكرت المصحف وناظرت بجود
جود:هذي 00
احم احم كانت تعدل صوتها الي راح
هذي غرفه راكان
المراءه:ايه هذي غرفته انتي جود؟؟
جود (مانزلت الغطاء من وجهها ):ايه انا جود
لف راكان عليها(وقال بصوت كله تعب):جــــود
طلعت المراءه من الغرفه
جود كانت عيوني بعيونه احس انه يشكي لي وانا موفاهمه شي من عيونه
الي شفته غير راكان الي حبيته كان وجهه تعبان ومبين عليه التعب
وعيونه ذابله والسواد تحت عيونه
والمغذي موصل ليده
تجمدت عيوني بمكاان
شهقت غصب عني
طلعت مني الكلمه غصب :وين رجلك
كانو باترين رجله
راكان:هذي حوبتك ياجود انتي وشموخ
الله عاقبني واخذ حقكم مني
هذي حوبتكم انا استاهل
جود ماقدرت تحمل وطلعت بس وقفها صوت ركان وهو يناديها
جود
جـــــــود
رجعت له ومدلي ظرف
راكان:خوذي هذي كل صورك ووالله والله ماعندي غير هالنسخه
جود:انصدمت من حكيه ماتوقعت يكون عنده نسخه
راكان:والله هذي النسخه الوحيده الي عندي
جود اخذت الظرف وطلعت
تحس انها مخنوقه وانها موقادره تنفس
كانت تمشي بسرعه ومايهمها من صدمت ولامن طقت كتفه
ولاهتمت لناس الي تناظرها
المهم عندها انها تطلع من المستشفى وبس



************************



قالت لمها انها بتسافر مع اخوها اسبوع لشرقيه عند اختهاا
كانت محتاجه تغيرجوي شوي
الي شافته موهين
كفايه انها احضرت زواجه
واعتبرته صفحه من دفتر حياتها واقطعتهاا
كانت تبي تعلمه مين بنت الهاافي
وماقصرت علمته وعلمت ابوه ابوه بعد
بتسمت غصب عنهاا لما تذكرت
شكل العروس وهي طالعه من القاعه
خانتها دمعهتا ونزلت ومسحتها بسرعه بيدها
ماتبي تبكي عشاانه مايستاهل شي
مابقى شي على سفرتها لبريطانيااا
وللحين ماقالت للبنات عن موعد سفرتهاا
ماتبي تعيش لحظه الفراق
ولاهي ناويه تودعهم تبي لاوصلت تخبرهم بوصولهاا
عارفه انهم بيزعلون وياخذون على خاطرهم منها بس
اصعب شي عليها الفراق
تخلت عن حلمهاا سنين عشان شخص مايسوى
وجاء الوقت الي لازم تشوف نفسهاومستقبلها فيه
وتوها عمرها 20 الحياه قدامهااا
بتعتبر عادل كان مجرد درس اخطت فيه وصححته
وتعلمت من هالدرس كثير
نبهها صوت جوالها وقطع عليها سرحانها
لين:الوو
السلام عليكم
لين :وعليكم السلام
نعـــــم انجز ماني فاضيه لك
لاطال عمرك بس حبيت اقولك الطياره بكره الساعه 6 المغرب
لين:مافيه وقت اقرب من كذا؟؟
لاطال عمرك هذي اقرب رحله
لين :طيب وسكرت السماعه بوجهه كالعاده



************************


دق عليها مره وثلاث وخمس
وماردت استغرب من عدم ردها وتوقع انها زعلااانه
وراح للبيت عشان يبشرها ان حاله ابوها استقرت وانه صحى
دق الجرس مره وعشر بداء الخوف يدخل لقلبه
طق الباب مافيه اي استجابه
مافيه حل الا انه ينط من فوق الجدار
بس كيف ينط والناس الي بالشارع صعبه
راح للباب الخلفي للبيت
وتفاجاء انه مفتوح
دخل وطق الباب الداخلي عشره ومليون مره خااف على روز
دخل راشد البيت روز
روز
(بصراخ)رووووووز
سمع صوت ونين مايدري وين المصدر
روز وينك
راح للمطبخ لقى فايز اخو بدريه زوجه عمه
والدم يسيل من كتفه
وجالس يون
راشد فتح عيونه على الاخر وهو يشوف المنظر
راشد :فايز وش فيك وش صاير
روز وينها
قرب منه ودراء ان فايز موصاحي وانه يلعثم بكلمات غريبه
راشد:اياا الكلب وين روووووووز
وش سويت فيها يالحيوان وقام يضرب فيه بدون وعي
يالحقير
وطلع من المطبخ (بصراخ)رووووووووز
رووووووووووووووز
روووووووز
كان يركض بالبيت مثل المجنون يدور عليها
اول شي صعد فوق دورها ومالها اي اثر بالبيت الي فوق
راشد:روز
كان يفتح اي باب يلقااه قدامه
فتح باب الحمام مره وثلاث لما تاكد انه مقفل
سمع صرخه منها وهو يحاول يفتح الباب
راشد:روز
روز افتحي انا راشد
روز انا راشد راشد ياروز افتحي
ومافيه اي استجابه
ماكان قدامه حل الا انه يكسر الباب
راشد:روز بعدي عن الباب بعدي عن الباب ياروز
رجع وراء يبي يكسر الباب
وحاول مره وثنين موراضي ينكسر
وحس ان كتفه انشل من قو الصدمه
بس هذي روز
وحاول باقوى ماعنده
وانفتح الباب
كانت جالسه بزاويه الحمام ومتكوره على نفسها وترتجف
من البكي
راشد وقف مكانه لما شاف شكلها كانت تكسر الخاطر
كيف متكوره على نفسها وضامه نفسها
راشد(بصوت هادي وكأنه يطمنها):روز
روز
روز
روز(ماتحركت من مكانها ولاانطقت باي كلمه)
راشد يقرب منها شوي شوي
لما جلس بجمبها ماكان يدري وش المفروض يسوي ولايتعامل معها
ماكان قدامه الا انه يحسسها بالامان كانت يده ترتجف
وهو يحطها على شعرها ويمسح شعرها
روز(صرخت)
راشد:اشششششششششششششش انا راشد
راشد
ناظرته بعيون منفوخه من البكااء
وارتمت بحظنه كانت متمسكه فيه بكل قوتها
وكانها خايفه انه يضيع منها


*************************

اشرقت الشمس معلنه يوم جديد يوم الجمعه ابتداااء
الساعه 9 الصبح
حنين طق الباب على روز
مره وثلاث وخمس ومافيه اي استجابه
وافتحت الباب استغربت روز مو موجوده
ونزلت دورها تحت دورتها بكل البيت مالقتهاا
لقت خالهاافايز بالحديقه
حنين:صباح الخير خالي
فايز:هلاصباح النور
حنين:خال ماشفت روز
فايز:الشغاله؟؟
حنين:هههههههههههههه لاوش شغالته ياخال
هذي اختي روز
فايز:ومن متى عندك اخت غير ساره
حنين:خال انت شارب شي وش فيك
فايز:هاه لاموشارب شي
حنين:ايه واضح انك موشارب
فايز:ماقلتي لي منو هذي روز
حنين:اختي من ابوي
ومشت وتركته (بصراخ)رووووووووووز
بدريه(ام حنين)ووجعه ان شاء الله حنين
وش فيك صوتك طالع وواصل لجيران
حنين:يمه ماشفتي روز؟؟
بدريه:لاتلقينها نايمه بغرفتها ست الحسن والدلال
حتى مافكرت تروح لاابوهاا
نعنبو دارها ابوها بالمستشفى ولاتجيه قليله التربيه
بس شقول امها ماربتها
حنين:ياحول يايمه حرام عليك كل يوم نفس الموال
بدريه:ايه والله وانا الصادقه اجل ماتروح لابوها وهو بالمستشفى
حنين:طيب يمه هي مو بغرفتهاااا
بدريه :تلقينها منخمده باي غرفه ماني فاضيه لك انتي وروز
شفتي خالك فايز؟؟
حنين:ايه جالس بالحديقه



*********************

الفصل الثـــــــــــــــــــــــامن والعشروووووووون

بيت جـــــــود

اليوم الجمعه راح خالد الي يمشي عين مسكره وعين مفتوحه يبي يناام
مانام الا الساعه 5 الفجر
بس غصب عنه لازم يروح لصلاااه مع ابوه واخوه وليد
خالد وهوطالع من غرفته لقى نور غرفه جود مطفى
وغير طريقه لغرفه جود
خالد يهب عليها هالبنت للحين تكخر من النووم ثمانيه وعشرين ساعه نايمه
هذي مدري كيف تعيش حياتها كلها نوم وبس
بس والله لانغص عليها نومها اجل هي تنام
وانا بحياتي كلها ماتهنيت بنومتي
اوريك ياجود للحين نايمه هاه
خالد ويطق الباب بقووه جنونيه
جود جود جود
جود قامت مفزوعه على صراخ اخوها خالد
جود :وشو وش فيه وش صاير
خالد :جود الحقى
جود(بصراخ):وش فيه
خالد:ياجود بسرعه الحقى خلاص ماعدا فيه وقت
جود:وش فيك
خالد :الساعه 12 الاربع وللحين ماصحيتي
جود:حسبي الله عليك يالكلب
وماحس خالد الا المخده على وجهه
طلع من غرفتهاا وهو يضحك
من زمان ماسوى هالحركات مع جود


*********************


صحت شموخ على صوت عايشه
شموخ:خيرررررر ياعايشه
عايشه:ياستي شموخ جوالك عمال بيرن
من الصبح
شموخ:قفليه وتركيني انام لويحترق لاحد يصحيني
عايشه:الله دا ابوك عمال بيدق
شموخ:فزت وقامت تفرك عيونها ابوي داق علي
عايشه :ايووه اهوه دق مره ثانيه
شموخ:هلااابابا
لابس ماكان الجوال جمبي
لاوشو اروح
مايمديني
الساعه 2
لايابابا بس000000
وماكملت لانه صك السماعه بوجهها
رمت شموخ الجوال بالجدار باقوى ماعندها
عايشه فتحت عيونها على الاخر من حركه شموخ
شموخ:عايشه اتركيني لوحدي
عايشه شافت حاله شموخ وخافت وطلعت بسرعه
من طلعت عايشه
وشموخ ترمي نفسها على السرير وتبكي
داق عليها ابوها عشان يقول لها الساعه 2 تكونين بيت عمك ابو وليد
لانه عازمهم حتى ماقال لها الااليوم حتى لبس مايمديها تلبس
نشفت دوعها خلااص هي عارفه ان هذا طبع ابوها وماتبي مشاكل معه
اخذت لها شور سريع
الساعه 1 الاربع مايمديها تخلص لبس
جعدت شعرها بالجل ولبست ورده بيضاء
على جنب
واخذت فستان عشبي قصير ومره رايق
والبست عدسات خضراء
وحطت قلوس خفيف
ابتسمت بتسامه رضاء وهي تناظرالمرايه
واخذت شنطه بيضاء ونعال بيض
قالت لعايشه تخلي السواق يجهز
لما تشرب الكوفي حقها

الساعه 2ونص وصلت شموخ لبيت عمهاا
كان الجوو رايق مررره قرب دخول فصل الشتاء
شافت عمها ووليد بالخيمه الي بالحديقه راحت تسلم عليهم
نحرجت حيييييل لما شافت خالد
ولي زاد حرجها
كلااام عهما
ابووليد:حي الله عروستنا
شموخ وجهها صار قوس قسح من الالوان
وصارت طماطه تمنت الارض تنشق وتبلعها من الفشله
تحس ان وجهها حااااااار
وسلمت على ابوها وماصدقت على الله
طلعت
طلع وراها خالد
خالد:شموخ شموخ
شموخ:نـــــــعم
خالد:ممكن اتكلم معك شوي
شموخ:وانت شايف الوقت مناسب والمكان مناسب
خالد:شموخ ادري انك زعلانه علي
بس والله انتي فاهمه غلط
شموخ:انت عن شنو تحكى انا موفاهمه شي
ومشت وتركته
خالد:شموخ
لحظه
شموخ
شموخ طنشته ودخلت للفيلااا
واول ماوصلت طلعت عبايتها وجلست تعدل بنفسها
ولقت قدامها زوجه عمها ام وليد وسلمت عليها
ام وليد:اخبارك ياشموخ
شموخ:الحمد لله انتي كيفك؟؟
ام وليد:بخير
الا اخبار امك وليه ماجت معك
شموخ(ومايلت فمها):قطيعه
ام وليد:وشو
شموخ:لاسلامتك ماما مسافره تعرفين هي مشغوله
ام وليد:اها ومن متى مسافره
شموخ(احس اني بتحقيق وانا اصلاا مادري متى سافرت):قبل فتره
الاوين جود وريماس
ام وليد:جود فوق اصعدي لها بغرفتها
شموخ:طيب عن اذنك خالتي
ام وليد:اذنك معك
(قطيعه زي امها الله يعينك ياخالد على بلواك عوبه)
شموخ :اول ماوقف الاسنصيل نزلت ريماس
ريماس :هلااا شموخه
شموخ:اهلين ريماس عاش من شافك يالدوباا
ريماس:كيفك اخبارك
شموخ:الحمد لله تمام
انتي كيفك
ريماس:بخير
شموخ:يوه ريماس كنك سمنانه
ريماس:ههههههههه حتى انتي ملاحظه
شموخ: لايكون فيه بيبي بالطريق
ريماس:ههههههههه ومن قالك جود ماتمسك لسانه
شموخ:صج مبروك الف الف مبروك
ريماس:الله يبارك فيك وعقبال ماشوف اولادك
شموخ(ارسمت على وجهها ابتسامه باهته اخر شي تفكر فيه بالحياه انها تجيب عيال
الي شافته بالحياه يكفيها ماتبي تجيب اطفال وتعذبهم بوجودهم)
شموخ(تغيير الموضوع):الاوين جود؟؟
ريماس(استغربت ان وجه شموخ قلب بعد طاري السالفه وبين حيل على وجهها)
جود بغرفتها
شموخ:طيب عن اذنك بروح لهاا مشتاقه لها الدوباا
ريماس:هههههههه انتم ماتشبعون من بعض
الله لايفرقكم ان شاء الله اذنك معك حبيبتي
اصعدت شموخ لغرفه جود استغربت ان الانوار مطفيه
طقت الباب جودي جوجو
افتحت جود الباب هلااا شموخه
وضمتهااا
شموخ استغربت كيف جود متعلقه فيها وحست انها تبكي بس ماعلقت وحبت تخليها تاخذ راحتها
جود (مادري ليه بكيت وانا بحضن شموخ يمكن لاني حاسه اني غلطت بحقها بدون ماتدري
مسحت دموعي مابي شموخ تشوفني وانا ابكي)
هلاشموخه ادخلي حياك
شموخ:اعوذبالله ليه غرفتك مظلمه كذا وحطت شنطتها على الطاوله وافتحت الستاير
جود (غمضت عيونها من قوى الضوء)
شموخ:اخبارك جوجو يالدوباا وربي وحشتيني
جود(ببتسامه باهته حيييييييل)بخير الحمدلله
شموخ:جــــــــــود اكيد انك بخير
جود(بارتباك):ايه الحمدلله بخير بس تعرفين بطني يعورني وكذا
شموخ:اهاا قولي كذا من البدايه
اشربي شي حار يريحك وكولي بندول
جود:طيب ياماما
شموخ(ياربي هذولي بلاهم اليوم على طاري الاطفال)هههههههههه
اللحين هذا جزاتي اني اخاف عليك
جود:هههههههههه لاوربي بس مالي نفس
شموخ:جود وش ذا الظرف
جود:لالاتفتحينه
شموخ:ليه وش فيه
جود:لابس هذا اغراض بنت امنتني عليهم
شموخ(بعدم تصديق):اهااا
ريماس طق الباب
ممكن ادخل ولالا
جود:لاوش تبين جلستنا للأنسات بس
شموخ:ووجعه جود تعالي رموسه
ريماس :اصلااا انا مابيك ياجود انا جايه عشان بنت عمي شموخ
جود:هههههههههههههههههههه
جحدتيني ياريماس هاه
وراح الوقت على الضحك والسوالف
ريماس :يوه بنات تصدقون الساعه 4ونص وحنا ماحسينا بالوقت
جود:لاوش 4 اكيد ساعتك خربانه
شموخ:ايه والله الساعه 4ونص
ريماس:غريبه وين راح الغداء شكلهم غيرو رايهم وبيخلونه عشاء
شموخ:ههههههههههههههه عزالله مافيه بعد 4 غداء
ريماس :طيب عن اذنكم
جود وشموخ كملو سوالفهم عادي
جود:شموخ الساعه كم؟؟
شموخ:اممممم 5وعشر دقايق
جود:يوه موكأن ريماس تأخرت هذولا وش فيهم شكل والله مافيه غداء
انا نازله اشوفهم شوي واجي خوذي راحتك
شموخ(ببتسامه)طيب
شموخ(مليت من الانتظار صارت الساعه 6 وجود ماجت صراحه
خفت قلبي نغزني مومعقوله اي احد ينزل ماعاد يصعد
شفت مجله قلت اتسلى فيها وعشردقايق اذا ماجت جود بنزل اشوف وش فيهم)
طق الباب
فتحت عيوني لما شفت ابوي وعمي جايين للغرفه وبدون عقال
اشكالهم ماكانت طمن000000000000


**********************************






********************
الفصــــــــــــــــــــــــل التاااااااااااسع والعشرووووووون




قالت لشغاله تنزل شناطها
مابقى شي على موعد الطياره واخها اقلقها كل شوي يدق
عليها عشان تلحقه للمطار
البست لين عباتها الضيقه المفتوحه على بنطلونها الجينز
واخذت شنطه صغيره رمادي
ونعال رماديه واطي
مالها خلق تدري انها بتتعب بالمطار مع انعالها
مالها خلق مكياج اكتفت بقلوس خفيف ومسكرا
نزلت على الدرج ركض اسرع من الاصنصيل بسرعه قبل الطياره لاتفوتها
طلعت براء عند الباب وتلاقايا ظمت نفسها بيدها
برررررررد الجو بداء يبرد بالرياض
لين :ووجعه وش تنتظر افتح الباب
:العذر طال عمرك مانتبهت
لين:وجعه ان شاء الله هذا الي فالحين فيه
ترززون على الفاضي
سكت وماقدر يتكلم لين مزودتها مع الكل
ناظرها بنظرات حقد مايقدر يتكلم بيدها رزقه
عطاه واحد نظره بمعنى اسكت
سكر الباب ونفسه يذبحها
لين:بسرعه المطار
دق عليها اخوها
زيد:مرحبا
يابنت وينك شكلك ناويه تنامين بالرياض اليوم
لين:ههههههههههههههه
لاوش انام هذا انا تو وصلت
زيد:طيب بسرعه تعالي للكافيه بنتظرك
لين:طيب
اعلنت ان الطياره بتاخر ساعه عن موعدها المحدد
لين:آآآآآآآآآآآآآآآآآف
وهذي سالفه الخطوط عندنا بالسعوديه
لازم فيه تأجيل بالرحلات ولاتشك انك بالسعوديه
آآآآآآآآآآآآآآف
زيد:اسم الله وش فيك كلها ساعه على بال مانطلب لنا شي
وش تاكلي
لين:جب لي قهوه تركيه
زيد:ماتبي تاكلي شي
لين:لامابي شي
زيد اشر لواحد من رجالهم يجي
نعم طال عمرك
زيد:انا رايح شوي قربو من طاوله لين
ين جالسين هناك
لين:زيد وين بتروح ؟؟
زيد:عندي مكالمه بس بطلع اكلم براء
لين:الله وش هالمكالمه الي تخليك تطلع
زيد:مكالمه شغل لاتشغلين بالك
لين:طيب انا بتمشي بالمحلات شوي
زيد:طيب بس خلي الرجال معك
لين:يووه يازيد لاتصير لي زي بابا
تدري ماطيقهم ولااحب احد يمشي وراي
ماقدر اخذ راحتي احس اني مراقبه
زيد:هههههههههه اووخص يالمراقبه
بس ماعليش حبيبتي تحمليهم شوي حنا بالمطار
وعارفين ان عندنا رحله
لين:عارفين مين الي عارفين؟؟؟
زيد(وباين عليه انه توتر)هاااه لاولا شي
خليهم معك وبس
يالله انا نص ساعه وارجع
لين:اووف وش هالمكالمه الي تاخذ نص ساعه
زيد:شغل يالين شغل
ومشى خطوتين ونادى لواحد من الرجال وجلس
يسولف معه
لين كانت تناظرهم من بعيد مو مو مرتاحه ابد
زيد اليوم غريب
طنشت وراحت للمحلات شدها محل ورود
شافت سلااات الورود وراحت لعالم ثاني
تذكرت هالمحل لما كانت تبي تسافر لمصر الصيف الي فات
شافت عادل هنا جاء يودعها
وعطاها ورده حمراء
سرحت وغرقت بماضيها ماضي كان عالم غير العالم الي فيه
عالم رمانسيه وحب عالم
كانت الاميره فيه
صحاها من الذكرى
جوالها
كان زيد يقول لها ان موعد الطياره جاء ولازم يصعدون لطياره



****************************


كانت جالسه وضامه ركبها لصدرها وتكتم شهقاتها
هذي حالتها من امس ومانامت وهي تبكي
استندت على الباب وجلس اتأملها سرح فيها وبجمالها
آآآآآآآآآآآآآآآآآه هالبنت خبلتنه وجننتنيه مايدري متى تحس فيني
جلس يمسح شعره بيده
ودق جواله وراح يشوفه
كان ((الوالد )) يتصل بك
ارتبك مايدري وش بيسوي ولالو يساله عن روز
وش يرد بيقوله عن الي صار
عشان ابوه يذبح فايز
ولايقوله انها معه بشقه صديقه الي مسافر
والله لايذبحه هو
احتار مايديري وش بيقول
واخذ نفس عميق لما وقف الجوال عن الدق
بس اذا مارد اللحين بيرد غصب بعدين
ولو اللحين اهل روز يدورونها وش بيصير
فز على دق الجوال كان ابوه
احم احم
يحاول يعدل صوته
راشد:هلا يبه
ابو راشد:السلام عليكم
راشد :وعليكم السلام
هلاوالله بابو راشد
ابوراشد:اقول راشد انت مودي روز لمكان دقت حنين تقول
مو بالبيت
راشد:ايه روز
روز عند صديقتها تقول تعبانه ودقت علي عشان اوديها
ابو راشد:اها اي زين خلها تغير جو وتشوف صديقاتها
مسكينه هالبنت
لاوصيك عليها شوي وجبها
راشد:ايه اكيد ان شاء الله
ابوراشد:وشوي وتعال للمستشفى شوف حاله عمك
هالدكاتره مايقولون لي شي وانا ابوك
لازم انك معي يقولون كلام افهم نصه ونصه لا
راشد:من عيوني يبه تامر امر
ابوراشد:يالله مع السلامه
راشد :مع السلامه
ااااااااااااف غمض عيونه واستند على الجدار
صار لازم يكلمها
بس كيف خايف من رده فعلها وبعدين كيف بيرجعها للبيت
عند هالكلب ااااااااااخ بس لوامسكه
والله لافقع وجهه الكلب الحقير
ببيت عمي ويشرب وجاي سكران ويتعداء على بنت عمي
الحمدلله ان الله ستر عليها ولاكان انفضحنا بس والله ماتركها له
الكلب والله لانسيه اسمه ولاخليه يتوب
ويكره الساعه الي جاء فيها لبيت عمي الحيوان
راشد (يوطي صوته وكأنه يبي يعطيها الامان):روز
روز
ويقرب لها شوي شوي
لقاها نايمه ودموعها على خدها
غطاها بالفراش وتركها نايمه كسرت خاطره
يبي يخليها تنام شوي من امس مانامت


*************************


ثاااني ايام العزاااااااااااااء
يوم الجمعه الساعه 8 صباحا بتوقيت الرياض
صحت شموخ وكانت تلتفت بمكان يطغى عليه اللون الابيض
وريحه المعقماات عرفت انها بالمستشفى
حطي يدها على راسها
وقامت تلفت كانها تدور شي
شموخ:ماما
ماما
جود(كانت نايمه على الكرسي وقامت مفزوعه من صراخ شموخ)
جود:بسم الله عليك شموخ
وش فيك
شموخ(تحاول انها تقوم)وين ماما ابي امي
وينهاا
جود:ضغطت على زر الاستدعاء
تبي احد يجي من الممرضات ويساعدها
جود تحاول تضم شموخ وتقراء عليها الي حافظته من الايات
شموخ:بعدي وين امي جود
امي وينها وين راحت
ابي امي جيبي لي امي الله يخليك جيبها لي
جت الممرضه تركض ومعها الابره
ومعها وحده ثانيه تحاول انها تمسك شموخ
شموخ:هدووني بعدووعني ابي امي
وكانت تقاومهم بكل قوتها فكوني
دخل خالد على صوت صراخه
شموخ:خالد خالد ابي امي
اشر خالد للمرضه تبعد وتتركها
لكن الممرضه ارفضت واصرت انها تعطيها الابره
تنومها شوي
ابي امي كانت اخر كلمه انطقتها شموخ
جودماقدرت تكتم شهقاتها اكثر بكت بصوت عاااااااااالي
كانها كانت مكبوته وتبي تطلع الي بداخلها
ركضت لخالد وطاحت بحضنه تبكي
خالد كانت عيونه على شموخ وجود
كان يحس انه مشلول ومابيده شي
الموت هو الشي الوحيد الي مالنا يد فيه
جلس يمسح على راس جود
وعيونه مابعدت عن شموخ


******************************


اول ماوصلت للمطار لقت عيال اختها
سلمان(عمره 25
عدنان(23
بستقبالها بالمطار
لين (بعد ماسلمت عليهم)
عدنان الدب وين كرشتك اوووووووخص ضعفان يالدب هههههههههههههه
عدنان:ايه افا عليك اطيح البنات انا بس تشوفيني لامشيت كسرت ارقابهن
لين:ههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتي والله اقول يالاخ
سلمان:هلا لين
لين:لين بعينك انا خالتك يمال الوجعه
سلمان:اقول لايكثر هالطول تقول بزر وماكملت العشرين وتبيني اقول لها خاله
والله دنيا
لين:ايه خالتك يمال الوجع ان شاء الله
لاتقول لي لين كأني اصغر عيالك
ضحك سلمان على لين لانها عصبت
سلمان (ويبوسها على راسها )افاااااااا عليك ياخاله احلى خاله بالوجود والله
لين :ايه اشوى
عدنان اقوووووووووووول زيد
انت بعد ماتبيني اقولك ياخال
زيد:هههههههههههههههههه
لاابد سلامتك خلك على زيد احسن
سلمان:وش دعوه زيد الازيدوه ويخب بعد
زيد عطاه نظره سكته
لين من وصلت للمطار قفلت جوالها ورمته بالشنطه
كانت جايه تاخذ فتره نقاهه بعيده عن الناااااااااااس
محتاجه تنطوي على نفسها وترتب اوضاعها قبل السفر



********************


انت مجنون تبي شموخ تشوف امها
خالد اوووووووووووووووووووص
ااااااااااااااااااااااااايه ووطي صوتك
جود:لامستحيل ياماميت والله لاتجيها جلطه
والله لايوقف قلبها
خلها ودفنوها مولازم تشوفها
خالد:انتي مجنونه وش اخليها هذي امها
لازم اتشوفها
صحت من النوووووووووم
دموعها على وجهها


********************

ذوق والله مادري
طيب مايصير نسويها اللحين طيب
ياررررررررربي
اااااااااف
وش ذا قبل العرس بيوم وش بيصبرني
طيب نتاجيها مضمونه اكيد
يعني ماراح يشك فيني
ويدري اني مو بنت
نوره تجمدت بمكانها بعد ماسمعت هالحكي من ذوق

جت تبي تدخل بس وقفها صوت جوالها
كانت (جود) يتصل بك
استغربت وتنحت ساعه عند الاسم
ماحست بنفسها الامكالمه لم يرد عليها
ورجع دق الجوال
نوره هلااا جود
شنووووووووو
متى
طيب
باي مستشفى
ايه اكيد اللحين انا جايه
سكرت السماعه وهي مو مستوعبه شي
ام شموخ توفت بمرض السرطاااااااااان
جلست ساعه تستوعب الحكي
وتردد
ماتت
ماتت
ماتت
تكرررررررررررررررررره هالكلمه وماطيقها
تكره شي اسمه مووووووت وتمنى ياخذها معه
جلست على الارض
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه(طلعت منها غصب
حنين طلعت من غرفتها
حنين:بسم الله نوره وش فيك
نوره على حالتها وماتحرك لها ساكن
حنين :نوره
نوره
نوره (بصراخ)
التفت لها نوره وارتمت بحضنها بدون ماتنطق ولاكلمه



********************


قامت مفزوعه وتخبي صدرها بيدها
وتصرخ بعد بعد
قامت تلتفت للي حولهاا
واحمدت ربها انها كانت تحلم
جاء راشد على صوت صراخها
راشد:وش فيك
روز(استحت منه ونزلت راسها):لامافيني شي
مافيني شي
راشد
راشد:آآآآآآآآآآآآآآآآمري
روز:ابي امي وقامت تبكي
راشد :انجن منها ومن تصرفاتها يحس انها بزر
ليه هي متى شافت امها عشان تبيها
راشد (بينه وبين نفسه)ياصبر ايوب على بلاوه ياربي
والله انها بزر عقلها عقل بزر
الله يعيني عليها
مايدري وش يسوي كسرت خاطره تبكي مثل الطفل
وخايف من رده فعلهااااااااااااا
قام يقرب لها شوي شوي
لما جلس جمبها
راشد:روز
روز ولاكانها تسمعه ومعلقه على كلمه ابي امي ابي امي
راشد كسرت خاطره مايدري وش يسوي معهاا
طرخ عليها يمكن تحس عليها
رفعت راسه وطالعته بعيون كلها دموع
ودني لبيتنااااااااا
ابي اروح لبيتنا
راشد:هيه انتي مجنونه مره تبين تروحين ومره تبين تجلسين تراني ماني سواق عندك
روز:طيب ياراشد
(وقامت اخذت عباتها وطلعت من الغرفه)
راشد:انتي يالمجنونه وين بتروحين
روز:بروح لبيتنا لاتوديني بالطقااااق مغرور مادري على شنو شايف نفسك
راشد:انتظري ويجرها مع يدها اللحين انا اوديك
روز:فكني لاتلمسني
راشد:يابنت تراك جننتيني بدريه زوجه ابوك رايحه مع اخوها
امها تعبانه وبالمستشفى وبتروح لشرقيه وخواتك عندنا بالبيت
روز:كذااااااااااااااااااب
هدني لاوالله لاصرخ والم الناس عليك
راشد(انصدم من كلمتها)وماحس انه ضربها
روز(تجمدت بمكانهاااااااااااااااا خدها حار معناته ضربها وقفت دموعها غصب
كانت تناظره بعين قويه وهو يناظرها بس بعيون تعتذر
ومانطقت بولا كلمه لبست عبايتها وطلعت وهولحقها لسياره
روز ركبت وراء بدون ولاكلمه
تحس انها مقهووووووره منه ونفسها تقطعها بأسنانها تقطيع
راشد:روز
روز ماردت عليه واكتفت بانها عطته نظره لانه يشوفها مع المرايه
راشد:هذا بيتكم انزلي خوذي لك اغراض
بتطولون بيتنا يمكن يومين او00000000
راشد ماكمل كلامه لان روز انزلت وسكرت باب السياره باقوى ماعندها
راشد:وجعه كسرت باب سيارتي
اول مانزلت ووصلت البيت طلعت عبايتها عند المدخل
انصدمت من المنظر الي شافته قدام المرايه
خدها صاير ازرق
روز وتتحسس خدها باصابعها
حسبي الله عليك ياراشد يالعل يدك للكسر ان شاء الله
يالكلب انا ماعمر احد ضربني الله لايوفقك يالعل يدك للكسر
وش اقول لناس اللحين
يالعل يدك للكسر يالعلك لشلل ان شاء الله ياراشد
كان داخل يبي يساعدها على الصعود لدرج لان رجلها مجبسه
بس وقفه دعائها
وبعد جهد جهيد طعدت الدرج
انصدمت لما لقت 34 مكالمه لم يرد عليهااااا
كلهم من نوره
بلعت ريقها وهي عارفه ان فيه بلوه تنتظرها
دقت على نوره
مره وماردت بدت القلق والخوف يسيطر عليها اكثر
دقت عليها وبعد ثالث مكالمه ردت نوره
روز:الوووو
نوره وش صاير
نوره:روز انتي وينك من الصبح وانا ادق عليك
روز:نوره وش فيه وش صاير
نوره:ام شموخ
روز:وش فيها
نوره:ادعيلها بالرحمه
روز(شهقت)كيف من صجك
نوره:وفيه احد يمزح بهالمواضيع
روز:طيب متى وكيف وليش
نوره:امس توفت والعزاء كان امس واليوم يدفنونها
روز:طيب شموخ رحتي لها شفتيها
نوره:لااللحين انا طالعه بروح لها بالمستشفى
روز:مستشفى0000000؟؟؟؟؟؟؟؟
نورهكايه جود كلمتني تقول حالتهااااااا مو طيبه ابد
روز:ياحول الله اقوى طيب باي مستشفى
نوره:مستشفى الـ000
روز:طيب انا اللحين اجي
باااااااي
نوره مع السلامه




**************************


مشت معها جود وخالد وابوها وعمها ووليد
ماكانت حاسه من معها ولامن مو معها
كانت تجر رجلينها جر
دخلت الغرفه لقت سرير ابيض
عليه احد ومغطا
هذي امهااااااااا هذي اخر مره بتشوفها فيهاااااااا
كانت تحس انها من داخل ولاشي
الالم والحزن حطمهااااااااااااااااااا
خالد ويحط يده على كتف شموخ يبي يهديها
بعدت يده بقوه
بعد
وراحت عند امهااااااااا
شموخ:ماما
ماما
ماما اصحي
ماما انا شموخ بنتك ماما الله يخليك اصحي
عادي روحي سافري مولازم تجلسين هنا بس اصحي الله يخليك ماما
ماما قومي وتهز امها جود طلعت من الغرفه بسرعه ماقدرت تحمل الموقف
شموخ وتهز امها بكل قوتها خالد ويحاول يبعدها
شموخ:هدنننننننننننننني هدنننننننننننننني ابي امي
فكني(وتصرخ)
ماما
ماما
مالي غيرك اصحي
ماما
يمه علامك ردي الصوت تكفين
......................ردي علي الصوت لا تذبحيني
اصرخ وانادي واتبع الصوت صوتين
......................يمه ويمه لين باح الكنيني
قالوا علامك لاتخلي المصلين
.....................بوسط الجنايز مايجوز الونيني
امك خذوها من رجوه المصلين
......................شف دارها مابين رمل وطيني
خذاني الهاجس وانا بين نارين
.......................قبل آصله مابين شك ويقيني
استغفر الله ليه ياحظي الشين
......................حتى المنيه ماتبيها تجيني
يمه حياتي ارهنه بين كفين
......................كفينك اللي عطفها محتويني
يمه حياتي لو تساوي ملايين
.......................فدوه ..وفدوه مابقى من سنيني
يمه وداعك زود الهم همين
.......................هم يروح وهم بعده يجيني
يمه وداعك زود الهم همين
......................هم يروح وهم بعده يجيني!!


*****************


الفصل الثلاثون

بعد مرور اسبـــــــــوع
اليوم الثلاثاء والخميس ملكه نوره
ماكانت مستوعبه الي يصير ولا الي بيصير
ولاكانت تحب انها تفكر بالموضوع من اساسه
حتى فستانها ماقاسته ولاتبي تقيسه
ذوق ماكانت حالتها افضل من حاله لين مع انها راحت للمستشفى
مع بنت خالها وطمنتها الدكتوره
وعطتها موعد قبل الزواج بيومين
ذوق ارتاحت نسبيا بس من تذكر شكله
وانه مطوع يعورها بطنها من الخوووف
وتحس ان يومها قرب
خلاص مافيه الاترحم على حالها لوكشفها
وبنت خالها تهدي فيها


*****************


شموخ بدت تستوعب الصدمه كانت
لين بعد ماسمعت بخبر وفاه ام شموخ
رجعت على اقرب طياره لرياض
جود طول هالفتره كانت تنام بيت شموخ
وجوري وروز اغلب الوقت عند شموخ
نوره كانت تطل على شموخ من فتره لفتره
لانها كانت تعبانه والنفسيه زفت
خالد كان مع شموخ وكان بيت شموخ اغلب الوقت
بداء يحبها ويتعلق فيها مو حبها لها زي جود
لاشموخ صارت كل حياته ودنيته
خالد الي مافيه بنت بالرياض ماللعب عليها
جاء اليوم الي يكره فيه كل البنات بسبه شموخ
الي ملت عينه واعمتها عن الباقي
واستغل هالفرصه انه يكون جمبها طول الوقت

ليـــــــــــــــن مابقى شي على سفرها
بقى اسبوعين وتسافر
كانت تخنقها العبره لما يجتمعون ومو عارفه كيف بتكمل
حياتها بدونهم تعودت عليهم واجد
وفراقهم صعب عليها
والاصعب كيف بتقولهم
وكيف بتبلغهم
وهي عارفه حاله شموخ...
وحاله نوره...

*********************

يوم الاربعااااااااااااااااااااااااااااااااء
بيت من الطبقه المتوسطه
اليوم ابو روز بيطلع من المستشفى
روز طايرررره من الوناسه
حنين وساره مو اقل منها فرحه برجعه ابوهم
حنين جالسه بغرفه روز مع روز
ساره جت تركض
بنااااااااات بناااااااات
ابوووووي جاء ومعه عمي وراشد
((وتسوي نفسها تطيح على حنين))
وااااااااااااي يابنات يخقق هالولد
روز عصبت من كلمه ساره
روز:ساره ووجع ان شاء الله وش هالحكي
ساره:وانا وش قلت والله الولد يجنن
روز:وتضربها بالمخده ضفي وجهك برا غرفتي
حنين:روز وش فيك...؟؟
نزلو البنات عن ابوهم تحت بعد ماراح راشد
ودخلو وسلمو على ابوهم وعمهم
ابو راشد:مشاء الله والله كبرو بناتك يابو روز
ابو روز:ايه الحمدلله الله يحفظهم ان شاء الله
ابو راشد:انتي باي سنه((يكلم ساره))
ساره:ثالث متوسط
ابو راشد:مشاء الله ايه بس لاوصيكم وانا عمكم نبيكم متفوقات
انتي وحنين
روز راحت للمطبخ بتجيب ماء لابوها عشان ياكل علاجه
وهي ماشيه رجع راشد بسرعه كان يبي مفتاحه نساه وانكب عليه الماء
روز:ووجعه انت ماتشوف اصلا وش جابك
راشد:انتي وش سويتي
روز:آآسفه مانتبهت
راشد:اخبارك روز
روز:الحمدلله (ونست نفسها وانها بدون غطا))
راشد:وينك ماتسالين ولاحتى تجين بيتنا
وبعدين متى فكيتي جبس رجاك..؟؟
روز:هاه لابس تعبانه شوي عن اذنك
راشد:سلامتك ماتشوفين شر
ومشت بسرعه لقرب غرفه وصكت الباب بقوه
راشد كان يطالعها لما اختفت عن عينه
طلع راشد للحديقه وقام يدخن
صار يدخن بالفتره الاخيره من التوتر الي عايش فيه

لآ نشدتك ليه تجفاني ,،! .. تقول ( مصخّن )
وأقبل أعذار الجفا ، وآقول : ليته فيني
قمت أدخن من بعادك ولا انا ما ادخّن ..!
يمكن ينفسّ عن جروح الهوى ( تدخيني )


*************************


نوره جالسه على سريرهاوضامه رجولها لصدرهاااا
من امس ماطلعت من غرفتها
صوره رائد ماتفارق خيالهاا
طراء على بالها الاغراض الي حطتهم امها بالمخزن
من اربع سنين ماشافاتهم كانوو اعراض ن رائد بعد
كانو من جهازها
اخذت لها شال لان الجو مرررره بارد
وطلعت من غرفتها وراحت لدور الثالث
كان الدور الي فوق فاااااااضي
قامت دور ودور لقتهم فوق دولاب كبير
نوره:آآآآآآآآآآف لازم لي سلم
من وين اجيب لي
طاحت عينها على السلم
وركضت اخذته ترددت قبل تصعد لانه مو ثابت
وتلتفت وراها درج
مو قادره تثبت السلم خايفه طيح على الدرج توكلت على الله وصعدت
نوره :صرخت شافات فاره
وطاحت من السلم على الدرج
هذا اخر شي شافته نوره لانه اغمى عليها طيحتها قويه مره


***************************


كانت جود ولين بيت شموخ
جود:ههههههههههههههههه لين وش هالمقلب البايخ
شموخ:اقوول لين ياشينك ماتعرفين تكذبين ابداا
لين :والله العظيم ماكذب بعد اسبوع سفرتي
وشوفي هذي اوراقي توني مخلصتهم وبرسلهم اليوم
للجامعه
جود:وريني الاوراق
هااااااااا(شهقت جود)من صجك لين بتسافرين
لين(كانت تحاول تخفي دمعتها)اي من صجي
وربي لافقدتكم
جود:يعني كيف خلااص بتروحين طيب ليه ماقلتي لناااااا
ليه تو تقولين
لين:انتي عارفه الظروف وماكنت ابي اشغلكم معي لكن خلااص هذاا
اخر اسبوع لي مابقى وقت بس هاه
نبي نفلهاا(مسحت دمعها بسرعه)
شموخ:لين انا بروح معك
جود ولين التفتو لشموخ بصدمه
لين:شموخ انا بروح ادرس مورايحه سياحه
شموخ:وانا عارفه انا بروح معك ادرس
جود:وش بتدرسين ان شاء الله
شموخ:اداره اعمال
جود(فتحت حلقها):شموخ حبيبتي انتي عارفه رائي عمي بهالموضوع
شموخ:وانا قلت بسافر مابقى لي احد بالرياض
واذا على ابوي انا بكلمه
واسمعو صوت خالد جاء
طبعا لين ماتحركت من مكانها عادي تكشف عن خالد اوغيره
خالد:من بعيد فيه احد
جود:لاخالد حياك بس لين
خالد:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خالد:شخباركم شلونكم صبايا
ماحد رد عليه
خالد:وش فيكم
شموخ:خالد انا قررت بكمل دراستي ببريطانيا
خالد :نعم
شموخ:الي سمعته
خالد:ومتى قررتي ان شاء الله ولاوش بتدرسين هناك
شموخ:اللحين قررت وبدرس اداره اعمال
دبرني منيه مناك ودخلني الجامعه
جود:خالد اذا راحت شموخ انا ماراح اجلس
خالد:طيب افكر بالموضوع
شموخ:خالد يرحم امك انا بروح
خالد:طيب انا اذا تبون انا موافق وبقنع ابوي وعمي بس بشرط
شموخ:شنو
خالد:اني اروح وياكم
جود:طيب وش المشكله تعال
خالد:طيب يصير خير ان شاء الله انا ماشي تامرون على شي
:لاسلامتك



*********************


يوم الخميس الساااااااعه 2 صباحا
تجمع البيت على صراخ وحده من الشغالات
لما شافت نوره صايحه تحت والدم مغطيها
وطلبو الاسعاااااااف
نوره من المغرب وهي طايحه وماحد دراء عنهاا
طلبو الاسعاف بسرعه
نوره فقدت دم كثير من طيحتها
وهي للحين بغرفه العملياات
ام نوره وفهد اخوها الكبير
وفيصل عمره 23
بنتظار الدكتور يطلع من الغرفه جاء الدكتور وبيده ورقه
الدكتور:وين ولي امر المريضه
فهد:انا
فيصل:انا لااقصد هو
الدكتور :منو ولي امرها
فهد:انا
طيب تعال معي لوسمحت ابيك توقع على اوراق
ام نوره:دكتور وش فيها بنتي
الدكتور:مافيها الا العافيه ان شاء الله فهد بعد ماقاراء الورقه
طاح على رجوله وماقدر يوقف مستحيل يوقع مستحيل
فهد:لادكتور انت وش تقول مستحيل اسفرها اللحين برا
بس مستحيل اوقع مستحيل
الدكتور:مافيه وقت واي تاخير فيه ضرر على صحه اختك ومو من مصلحتها
فهد:يعني مافيه اي بديل اي شي بس حرام تشيلون رحمها
هي مو متزوجه ماعندها اولاد
فيصل ماكانت حالته احسن من حال اخوه
الدكتور:اي تاخر مو من مصلحه المريضه
فهد وقع على الورقه وهو يرجف
طلعت نوره من غرفه العمليات الساعه 4 الفجر
ودخلوها غرفه العنايه المركزه
بعد ماتطمنو عليها راحو البيت وجلس معها فهد
بعد ماطمنو امهم وماقالو لها شي عن سالفه الرحم
مانام من امس جلس على كرسي الاستراحه
وماحس الابيد تهزه كانت بنت صغيره
البنت:قوم انت نايم هنا
فهد:ههههههههههههه ويناظر الساعه راحت علي نومه
ويشيلها ويحطها بحضنه
بس قامت تصيح
فهد ابتلش فيها البنت بعد وتنزل فهد قام يضحك عليها
البنت:ابي بابا
فهد:ياليل اليل من وين اجيب لك بابا
البنت :بابا نايم هناك
فهدضحك عليها طيب وين هناك وقامت ومسكته مع يده تسحبه لغرفه ابوها
البنت بابا هنا تعال تعال وتمسك فيه اكثر
فهد ابتلش معها
فهد :يطق الباب احم احم
جاه صوت رجال تفضل
دخل فهد السلاام علـ00
وماقدر يكمل السلاام انربط السانه من الي شافه
فهد:رائد
نوره بابا بابا (وبصراخ)بابا
محمد:هلابابا وعيونه معلقه بعيون فهد
فهد :رائد رائد صح
انت رائد وركض يضم صديق طفولته رائد
فهد بعد عن محمد
محمد:لوسمحت شكلك غلطان
فهد:ومازالت عيونه بعيون محمد
انت رائد صح
محمد:لايالخو غلطان انا اسمي محمد
فهد:قام يناظر فيه وطلع من الغرفه على طول بدون حتى مايتأسف
اول ماطلع قابل راشد طبعا مابينهم ذيك المعرفه بس انه يعرفه من بعيد وسلم عليه
وسلم على الدكتور الي مع راشد فواز صديق راشد
فواز :يالله بالاذن بشوف المريض وارجع لكم
فهد شاف انه راح لغرفه محمد
فهد:الا بسألك راشد وش تخصص فواز
راشد:دكتور اعصاب ومادري ايش
بس ليش تسأل
فهد:لابس بسأله عن مريض وابيك تتوسط لي عنده
يعطيني كل المعلومات عنه
راشد:افا عليك ماطلبت شي وفواز مايقصر ان شاء الله
جاء راشد يالله حي الشباب
فهد :الله يحيك
راشد:اقول فواز فهد يبيك بشغله ولاترده تراه غالي علي
فواز:افاعليك ماعاش من يرده
فهد:عاش غاليك بس بسألك عن المريض الي توك كنت عنده بغرفه 222
فواز:ايه وش فيه..؟؟
فهد:ابي اعرف وش فيه....؟؟
فواز:هذا ياطويل العمر مسوي حادث بس يبيله فتره علاج عندنا
فهد:ايه وبعد
فواز:اعذرني اسرار المريض وخصوصياته ماقدر اتكلم عنها
فهد يناظر براشد كأنه يطلب مساعدته
راشد:هذا مو هو الي سوا حادث مع عمي
فواز:ايوووووه هو بشحمه ولحمه
راشد:هوفاقد الذاكره صح...؟؟
فواز:الله يشفيه ايه بس بادي يتذكر
فهد كان نفس الي كابين عليه ماء بارد
فاقد الذاكره رائد محمد ونوره وبنت رائد
لاواسمها نوره ونوره اخته
هذا الي كان يدور ببال فهد والي مو قادر انه يجمعه
فهد:لحظه لحظه
اللحين هذا فاقد الذاكره
فواز:ايه
فهد:كم صارله فاقدها؟؟
فواز:صارله ياطويل العمر فوق الاربع سنين
فهد سكت من الصدمه يعني هورائد
راشد:زوجته توفت صح؟؟
فواز:ايه الله يرحمها عنده بنته تجنن ودي اكلهاا الله يخليها له
فهد حس انه مخنووووووووووق عن اذنكم شباب
وطلع برا الغرفه
فواز:وش فيه هذا..؟؟
راشد:مدررررررري عنه قال انه يبيك بشغله واتوسط له عندك
عشان اسألك عن المريض بس شكله يعرفه لاني شفته طالع من غرفته
فواز:الله يشفيه الا اقوول يالاخ منت جوعان مو ناوي تفطرنا
راشد:هههههههههه كل الي همك بطنك يالله امش نفطر


********************

شموخ قدمت اوراقها مع جود
وطبعا بالواسطات كل شي يمشي وسفرتها مع لين
لين كانت طايره من الفرحه ان شموخ وجود بيسافرون معها
يعني ماراح تعيش وحيده وهم معها جود وشموخ
تغليهم حيييييييل وتعتبرهم اعز من خواتها
والفرحه موساعيتها


******************

روز كانت جالسه مع خواتها وزوجه ابوها
بدريه
جاء ابوها وهو مبتسم
روز:يبه وش قومك من فراشك
وقامت له هي وساره ويساعدونه يجلس على الكرسي
ابو روز(وهو مبتسم)اليوم جاني راشد وابوه
بدريه:ايه
جايين يخطبون مني روز
روزفتحت حلقها من الصدمه:اناااااااا


**********************

كان صعب عليهم يقولون لها الخبر
طلب منهم هوالي يقوله لهاااا
فهد:ايه بس يارائدانا خايف عليها
رائد:آآآآآآه يافهد انا عندي نووووووره تكفيني عن الدنيا ومافيها ومابي اولاد
عندي بنتي تكفيني
دام نوره معي مابي اولاااد
نووووووره فرحتها برائد مانستهاا سالفه رحمها بس هذا شي مقدر ومكتوب
كانت حاسه انه عايش وموجود وحساسها ماخااااب
واخيرا بيتحقق حلمها وبتزوج رائد والله عوضها بنته
واعتبرتها مثل بنتهااا
بس مازالت تحس بالنقص كل ماشافت ولد اوطفل
تخونهااا دموعهاا مالله قاسم لها الفرحه بالدنيااا

جرح يا إبن الجرح؟! ماهو بكافي؟!
متى تفكر تعتق الصدر يا جرح ؟!
معجبْك لأنه من لضى البعد دافي؟!
معجبك لأنه مـ اثلجه يوم هالفرح؟!
مرتاح ؟!! جاوبني؟! ابي رد شافي؟!
ترضى تكون الصدر وآصير انا الجرح
بس ترجع وتقول الحمدلله على كل حااااااال ووجود رائد جمبها
مكفيها عن الدنيااا وتعتبربنته بنتهااا

--------------------
شموخ انخطبت لخالد ووافقت هالمره عن رضاها وبختيارها
وعايشه معه احسن قصه حب
وهي للحين مع لين وجود ببرياطانيا
خالد تغيرحيييييل عشانها وترككل البنات لعيونها
وراح يكمل دراسته معهاا
وكان لها الام والاب والاخ الي انحرمت منهم

---------------------
لين مازال قلبها ينطق باسم عادل مهما كانت تكابر
بيظل هوالوحيد الي سكن قلبهااا
طلب يرجع لها بعد ماطلق زوجته لكن كرامتها ماتمح لهاا انها ترجع له
وترفض كل الي يتقدمون لهاا
لانها شايله فكره الزواج من بالهااااااااا


----------------------


روز ملكه على راشد ونكتب كتابهاا عليه
ولازالت الخلافات بينهم وكل واحد
راكب راسه كانويتخانقون على ابسط الاشياء وبسرعه
يتراضون كل ماتزيد خلافاتهم كان حبهم يكبرر
وزواجهم بعطله الصيف...

----------------------

جودهذي هي على حالتهااا ماتغير الوضع عندها الي تغير
انها تمت حياتهاا وحيده كلن كمل حياته وراح بطريقه
وهي على حالهاااااا
ماتغيرت......

-----------------------

تعرضت لهوشه بالجامعه مع البويات وجتها ضربه قويه على راسها
اذت شبكيه اللعين وانعمت هذا غير الي صار فيها من اثار وجروح
على وجهها وقررت تكمل حياتها بالعزله وتركت الجامعه
حاولت روز و نوره (بحكم انهم معها بنفس المدينه)
معها بكل الطررررق يحاولون يطلعونها من العزله لكن بدون فايده
جــــــــــــووووووري دفنت نفسها بالحيااااااه
واعلنت موتهاااااااااا
وحتى لدرجه انه ارفضت تشوف البناااات

يمه مات !
كل شي كنت احسه " حي " في هذي الحياة !
" الأمل في رجعة الأحباب "
" صوت الأمنيات " !
وكل شي .. كنت احبه ..
مر ..
.. ودعني
وفات !

________________

روايات سعوديه رومانسيه جريئه جدا

التوقيع

signat
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله للتحميل UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 02:05 PM
روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله مثيره UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 02:02 PM
روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 01:57 PM
روايات سعوديه جريئه جدا UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 03:58 AM
روايات سعوديه جريئه UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 01:29 AM


05:16 PM