موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات رقمية من عجبين

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree491Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 06 - 2012, 06:01 PM   #471
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية kimo0
 

افتراضي رد: توصيات رقمية من عجبين

رد: توصيات رقمية من عجبين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجبين مشاهدة المشاركة
يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ) (البقرة:269)

انا بعتزر وبشدة 3 صفقات تضرب استوب حاجة لاتصدق

سر النجاح .. هو أن نواجه المشاكل .. لا أن نفر منها
وانا بعتزر مرة اخري لانني كنت غير موجود لاسباب خاصة ولذلك بعتزر للجميع لاننا لم نقوم بتبريد للصفقات ولذلك انا اسف جداً جداً.
لا يعرف الحليم إلا عند الغضب .. ولا الشجاع إلا عند الحرب .. ولا تعرف أخاك إلا عند الحاجة إليه
وانا اعلم بانكم اخوة لي فلذلك رجاء المسامحة علي ضرب الاستوب واوعدكم بأن لاتكرر ذلك مستقبلاً واذا حدث بأن يكون قليل جداً.

واكرر اسفي وان شاء الله سوف نعوض هذة الخسارة الاسبوع القادم
يااخى لا تعتزر هذا حال سوق الفوركس ودة حصل مش معانا بس لكن مع اكثر المتداولين لان السوق مشى عكس المتوقع نهائى بسبب الاجتماع الذى حدث للنمو الاوروبى لكن دة تاثير احتمال يكون مش كتير يعنى اليورو الاسبوع القادم ممكن يهبط بشكل كبير اوى
تحياتى الك اخى عجبين وللاخوه المحترمين .



ayman9 likes this.
kimo0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2012, 06:48 PM   #472
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات رقمية من عجبين

السلام عليكم


اخوي عجبين هذا السوق وانت قاعد توصية توقعك ليس الا


والسوق مافيه شي اسمه الأكيد والخطأ وارد جداً بكل الصفقات وعند كل محلل ..

لله الحمد والله يفعل مايشاء ..

ان خسرنا او ربحنا فهي خيره لنا ونتعلم من احوال السوق والأخبار اللي تأتي بأوقات التداول ..


وصدقني مهما خسرنا او ربحنا نحن أخوة اتفقنا على شي

وعلى قولة المثل ربعاً تخاوو ماذلو ..

واحنا معك ياعجبين بس نتمنى من اخواننا المحللين الباقين المشاركه بالورشه وابداء الأراء واشكر اخوي فايز العبدلي على دخوله معنا واتمنى صوتي يصل لجميع المحللين خالد العويني اللي قاعد يقوم بعمل جبار بورشته اتمنى ولو مروره لدقائق بس قراية مايوجد بالورشات المميزة مثل ورشتك اخوي عجبين ..

تحياتي لك وعذرك معك ولا نبي أسف احنا نبي توصيات جباره ياعجبين ولا تيأس هذا السوق ..!


تحياتي وخالص ودي لك ابو مهيب وباقي الاخوه



حمادين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2012, 11:24 PM   #473
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية hemyarm
 

Talking رد: توصيات رقمية من عجبين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجبين مشاهدة المشاركة
يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ) (البقرة:269)

انا بعتزر وبشدة 3 صفقات تضرب استوب حاجة لاتصدق

سر النجاح .. هو أن نواجه المشاكل .. لا أن نفر منها
وانا بعتزر مرة اخري لانني كنت غير موجود لاسباب خاصة ولذلك بعتزر للجميع لاننا لم نقوم بتبريد للصفقات ولذلك انا اسف جداً جداً.
لا يعرف الحليم إلا عند الغضب .. ولا الشجاع إلا عند الحرب .. ولا تعرف أخاك إلا عند الحاجة إليه
وانا اعلم بانكم اخوة لي فلذلك رجاء المسامحة علي ضرب الاستوب واوعدكم بأن لاتكرر ذلك مستقبلاً واذا حدث بأن يكون قليل جداً.

واكرر اسفي وان شاء الله سوف نعوض هذة الخسارة الاسبوع القادم
السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله قدر الله ,وما شاء فعل

‏قوله صلى الله عليه وسلم : ( وإن أصابك شيء فلا تقل : لو أني فعلت كان كذا وكذا , ولكن قل : قدر الله , وما شاء فعل ; فإن لو تفتح عمل الشيطان ) ‏
اخي عجبين لا تحزن فليس لكل مجتهد نصيب
على كل حال في انتظار ابداعاتك الاسبوع القادم
اخوك ابواثير



hemyarm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2012, 10:24 PM   #474
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات رقمية من عجبين

السلام عليكم
الاخ ابو مهيب يعطيك العافيه بالفعل توصيات من ذهب
لقد اتممت قراة الموضوع واعجبت في طريقة تعاملك
مع النقاط المحدده والمعينه في الاتجاه الصحيح
بارك الله فيك
اما بالنسبه لطلبك في المساعده في ارفاق التشارتات
فاي مساعده انا موجود معاك واي تحليل استطيع
المساعده فيه حياك الله انت والاعضاء الكرام



ayman9 likes this.
سامر 555 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2012, 01:38 AM   #475
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات رقمية من عجبين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر 555 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الاخ ابو مهيب يعطيك العافيه بالفعل توصيات من ذهب
لقد اتممت قراة الموضوع واعجبت في طريقة تعاملك
مع النقاط المحدده والمعينه في الاتجاه الصحيح
بارك الله فيك
اما بالنسبه لطلبك في المساعده في ارفاق التشارتات
فاي مساعده انا موجود معاك واي تحليل استطيع
المساعده فيه حياك الله انت والاعضاء الكرام
اهل بيك في بيتك



عجبين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2012, 01:39 AM   #476
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات رقمية من عجبين

توصية سريعة جدا من 1.5680 وبهدف 1.5644 الباوند دولار استوب 1.5720



castroy likes this.
عجبين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2012, 01:43 AM   #477
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات رقمية من عجبين

دخلنا وتوكلنا على الله



عجبين likes this.
castroy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2012, 01:46 AM   #478
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات رقمية من عجبين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة castroy مشاهدة المشاركة
دخلنا وتوكلنا على الله
عزيزي انا معك لاخسارة لو في ارتفاع كلمك بالثانية ولايهمك خليك معاي ولو السعر نزل خلي الهدف مفتوح بدون تحديد افضل



castroy likes this.
عجبين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2012, 01:47 AM   #479
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية kimo0
 

افتراضي رد: توصيات رقمية من عجبين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتى لاخى عجبين وللجميع
اسبوع اخضر عليكم جميعا



kimo0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2012, 01:47 AM   #480
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات رقمية من عجبين

انا معك اونلاين ان شاء الله
اشكرك من صميم قلبي



castroy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

خبر عاجل على الكيبل في محضر اجتماع البنك البريطاني
الى اين يتجه القاب على زوج اليورو دولار / للاعلى ؟ للاسفل؟
توصيات لأزواج متعدده بكشف حساب

مواضيع تالية :

توصيات GBPJpy السريعة
امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
التوصيات التيمورية ( تحت التجربة بالحساب التجريبى )

توصيات رقمية من عجبين

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
عجبين توصيات ابالعجين والطحين قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصيات ، فوركس ، متابعة لحظية ، توصيات خاصه ، Smart Trader قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
►█ .•°« توصيات رقمية على اليورو دولار »°•. █◄ منتدى تداول العملات العام
توصيات رقمية و الله الموفق منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:23 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة