• 2:57 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100

فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
201#
06 - 07 - 2012, 02:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك ياحبيبي والف مليون مبروك عليك الأرباح تستاهل كل خير والله انك فرحتني بكلامك الله يفرح قلبك دنيا واخرة انت انسان اصيل وغير ناكر لمجهودي وتعبي معاكم وهذا احلى مافيك تصدق المشاهدات عدت ال 4000 مشاهدة ثانيا الله يجعلك دايما في سعادة وفرح وسرور وانبساط ويجعلك نبراس شامخ لكل الناس والله يعطيك على قد نيتك وصدقني يامؤيد انا ماني مستني اي شكر من احد تكفيني الدعوة الصادقة بس يااخي من جد من جد شي يحز في النفس انا اعتبر نفسي شمعة قاعد احرق نفسي عشان اضيء لكم الطريق واطلعكم من التخبطات والخساير ولكن يااخي ماني عارف وماني فاهم كيف اقدر افهم واستوعب طريقة التفكير العربي يااخي والله من جد شي عجيب شي ماقد حصل ويمكن مستحيل يحصل في اي مكان الا عندنا في الشعوب العربية فقط انا ماني عارف ليش لمن التوصيات تحقق ارباح الكل ينام ولكن لمن تعكس الكل يصحى ويتكلم يااخي انا مااحب التناقض والإزدواجية يااخي اقسم بالله العظيم علاقات كثير انهيتها من حياتي بسبب التناقض والإزدواجية اللي قاعد اشوفها في الناس هيا وحدة من اثنين يااما ننام في الحالتين سواء في حالة الربح او الخسارة او نصحى في الحالتين لكن اننا ننام في حالة الربح ونصحى عشان نزعق ونصيح في حالة الخسارة او الإنعكاس يااخي هذا شي بصراحة مايعجبني احب ان الناس تعاملني بوجه واحد بشخصية وحدة مهو وقت الأرباح تنساني ووقت الإنعكاس تبدأ تفتكرني وصدقني انا بعد موتي مااحب حتى اني اتعب احد فيكم واخليه يكتب على قبري رحم الله امجدونا او منتهي الصلاحية ولكن يااخي على الأقل ابغى احس انه في ناس صاحية في ناس عندها روح وحياة وقلب ودم ابغى اطمن اني انا ماشي صح والناس بتستفيد وتكسب وبتربح يااخي التوليفة لها سنة في المنتدى موجودة مافي احد احياها غيرك وكأني انا اللي محتاجها وكأني انا اللي ابغى توصيات يااخي من جد معد انا سرت فاهم اتعامل مع التفكير العربي يجوز العيب فيا والله ماني عارف بس فعلا انا حاسس انه في خلل في الموضوع يااخي انا شعاري في الحياة مع الناس راح تتعلمو يعني راح تتعلمو بالقوة بالمروة راح تتعلمو يااخي اكثر شي يقهرني ويقتلني لمن اشوف العرب يخسرو خلاص خلاص خلاص كفاية والله كفاية خسارة احنا في سفينا كبيرة خلونا نبحر فيها سوى مافي داعي يكون في ناس ناجين وناس غرقانين كم هو جميل انه يكون الكل رابح وسعيد وفرحان ومبسوط لكن واحد رابح ومية خسرانين والف واحد منت داري هل هما ربحانين او خسرانين على العموم سامحوني سامحوني لو كان زعلت احد فيكم القاكم على خير ان شاء الله مع السلامة وبالتوفيق للجميع
ا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جمعه مباركه .....تقبل الله طاعتكم جميعا
رساله عتاب اخويه للاخ امجد شخصيا
اتمنى ان تتقبل مني هذه الكلمات بصدر رحب دون عصيبيه
اخونا المدرب المحترف جزاه الله كل خير لم يترك لنا شيئا لنقوله الا قول الله تعالى مخاطب اكرم خلقه
قال تعالى ,,,,,بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ولو كنت فضا غليظ القلب لنفضو من حولك
صدق الله العظيم
اتمنى ان تكون ردة فعلك اقل حده مما قرئنا في مشاركتك في المرات القادمه
لفت انتباهي بعض من مشاركتك وهي مقتبسه هنا بالخط الازرق

ماني مستني اي شكر من احد تكفيني الدعوة الصادقة

خلي اجرك على الله

والله من جد شي عجيب شي ماقد حصل ويمكن مستحيل يحصل في اي مكان الا عندنا في الشعوب العربية فقط

معلش اخي ....هو حظرتك مو عربي ؟؟.......ياباني مثلا ؟؟

هل تظن انك افضل من العرب او من غيرك ....؟ من المتابعين بصمت .....؟
هل تعتقد انك بهذه التوليفه التي ترى انها اسطوره قد حللت مشاكل المتداولين العرب والمسلمين؟

لكن اننا ننام في حالة الربح ونصحى عشان نزعق ونصيح في حالة الخسارة او الإنعكاس

يا اخي التمس لاخوانك اعذار .....انتقي مفردات غير جارجه ( نصيح , نزعق ) يكون خيرا لك

بصراحة مايعجبني احب ان الناس تعاملني بوجه واحد بشخصية وحدة

هل تعتقد ان الناس والمقصود هنا هم المتابعين بصمت منافقين يتعاملون معك بوجهيين

ولكن يااخي على الأقل ابغى احس انه في ناس صاحية في ناس عندها روح وحياة وقلب ودم

هل الناس من وجه نظرك نايمه وما عندها روح وما عندها دم
من غيرتي عليك كاخ مسلم كنت اتمنى عليك ان تترفع عن قذف اخوانك من المسلمين المتابعين بصمت ونعتهم بهذه الصفات

من جد معد انا سرت فاهم اتعامل مع التفكير العربي يجوز العيب فيا

بدون تعليق

انا شعاري في الحياة مع الناس راح تتعلمو يعني راح تتعلمو بالقوة بالمروة راح تتعلمو

هل تعتقد ان هذه التوليفه التي تريد ان تعلمها للناس هي خاتم سليمان ؟
وهل انت مقتنع ان الجميع قد يقتنع بها ؟؟
ليس هكذا تورد الابل يا صاحبي

اكثر شي يقهرني ويقتلني لمن اشوف العرب يخسرو خلاص خلاص خلاص كفاية والله كفاية خسارة

جميل جدا ان نرى غيرتك على اخوانك المسلمين ولكن بطريقه لائقه ربنا يقويك

كم هو جميل انه يكون الكل رابح وسعيد وفرحان ومبسوط

احيي فيك واقدر هذه الروح الاخويه الغيوره على اخوانه

على العموم سامحوني سامحوني لو كان زعلت احد فيكم القاكم على خير ان شاء الله مع السلامة وبالتوفيق للجميع

عن نفسي سامحتك قبل ان اكتب لك هذا الرد ......ربنا يسامحك دينا واخره

فقط هي غيرتي عليك كاخ مسلم فرضت علي ان اعلق على ردك

تحياتي يا غالي

التعديل الأخير تم بواسطة فيبو 100 ; 06 - 07 - 2012 الساعة 02:41 PM
فيبو 100 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
202#
06 - 07 - 2012, 02:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
ملاحظة جميلة ومهمة وارجو من الاستاذ امجد ابداء الرأي والتصحيح

انا شايفه بعيد وفي حاله وما بيدخل كثير فقلت اشوف ايش موضوعه وجدت انه مصيبة

خط 1000 واختراقه يستاهل اني أوصفه : البيج بوس سترايك لانه في حال اقتراب السعر منه سواء من فوق لتحت او من تحت لفوق اعرف وتيقن وتأكد انه العملة على وشك انها تجيب العيد وتغيييييييير مسار جذري
واليك الشارتات لتبرهن ما نقول :

اخر اختراق لخط ال 1000 لزوج اليورو دولار على الفريم اليومي لانه اصدق وادق في الاتجاه كان بتاريخ 20/9/2011 وانظرو ماذا حصل لليورو هبوط 1600 نقطة وليس 16 الف عذرا

شوف ياحبيبي انت بأمانة اقدر اعتبرك بالنسبة ليا نفس الخط الذهبي اللي هو ال 21 بصراحة انت راجل سوبر ستار كفاية اني التمست فيك حبك للعلم وحبك لطرح كل ماهو جديد وانا مبسوط جدا جدا جدا منك على كل مجهوداتك الرائعة اللي قاعد تقدمها لأخوانك بدون مااحد يطلب منك عشان كذا انا ماعندي شي اقدر اسويه معاك غير اني ارفع لك قبعة الأدب والإحترام والتقدير لشخصيتك الرائعة ثانيا بالنسبة لسؤالك شوف ياتاج راسي خط ال 1000 هذا دخلني في مشاكل قبل فترة مع ناس كانو يصرو انه ماله اي داعي حتى انهم كانو يقولو هذا خط وجوده تحصيل حاصل ولو كان فيه فايدة ليش يختفي احيانا في بعض الفريمات وبعض العملات فهنا انا اضطريت اني اوريهم فايدة خط ال 1000 على جميع الفريمات بالإثبات الحقيقي وبصراحة من هذاك اليوم وانا مؤمن تمام الإيمان وعندي يقين جازم وقوي جدا جدا انه خط رائع جدا جدا وكفاية انه احيانا يكون هو الهدف حقنا في الصفقة هذا بحد ذاته يعتبر كرم عظيم من خط ال 1000 لنا ومايكون في اي مواصلة للسعر من ناحية الصعود او الهبوط الا بعد ان ينجح خط ال 21 في اختراقه بصراحة التوليفة توليفة رائعة جدا جدا جدا وكل خط فيها له فايدة وله قيمة ووزن واعتبار مبدأيا عشان تتقنو التوليفة اشتغلو عليها على فريم الربع ساعة وفريم الساعة وياريت من الأخوان الجدد لو يشتغلو على الديمو لو لمدة شهر حتى مايتقنو التوليفة والله يبارك لنا اجمعين واشكرك على دقة ملاحظتك يامؤيد ماشاء الله تبارك الله عليك الله يحفظك ويحرسك ويحميك من كل سوء ومكروه والله يكثر من امثالك انت بتقول كل شي صحيح حتى من قبل ماانا اشرحه
ziyadiah likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kimo0 is on a distinguished road
203#
06 - 07 - 2012, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى امجد انت من اكثر الناس المحترمة بالمنتدى
تريد ان تعلم الناس بدل ما تواصيهم وهذا افضل بكثير
التعليم يدوم لكن التوصيه لا تدوم وفعلا طريقتك مميزه جدا وارباحها كتير وانا جربتها
ودليل على انى احبك واحترمك لانك من الشخصيات الممتازة الى عرفتهم
اختارتك فى افضل 5 اعضاء فى المنتدى فى المسابقه الى شغاله حاليا ودى دعوة لكل من استفاد منك ومن موضوعاتك انه يختارك لانك تستاهل اكتر من كدة بكتير
ولك تحياتى.
ziyadiah likes this.
kimo0 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ins.mohamed is on a distinguished road
204#
06 - 07 - 2012, 02:42 PM
عزيزي أمجد
لا يكفي لك كلمة شكر واحده ولا مليون كلمة شكر ولكن يكفيك دعاء الناس الذين ساعدتهم وانا واحد منهم لم اكتب لك فالموضوع نظرا لانشغالى بفهم الاستراتيجية ومراجعه ما حققته على مدار الاشهر السابقة واقولها بأعلى صوووووووووووووووووووووووووت بارك الله فيك وجعله في ميزان حساناتك حيث لا يهم الانسان الشكر بقدر ما يهمه الدعاء وتأكد انى من المتابعون بصمت ويوجد مثلي كثيرون وتأكد ايضا ان في كل مرة اجلس امام المنصة ادعو لك والاخ ziyadiah على مساعدته للجميع ايضا بارك الله فيكم جميعا وجعله في ميزان حساناتكم سوف ابدأ اليوم في اقتناص الصفقات الرابحة بناءا على استراتجيتك الرائعة
شكرا مرة اخري وربنا يجازيك خيرا
ziyadiah likes this.
ins.mohamed غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

205#
06 - 07 - 2012, 02:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burkan1 مشاهدة المشاركة
اخي وعزيزي امجدونا متى اكون مطمئن على ان الصفقه ناجحة للدخول فيها بواسطة التوليفه وتشكر عليها
اذا تم الإختراق من قبل خط ال 7 وال 21 لاخر خط
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
206#
06 - 07 - 2012, 02:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo0 مشاهدة المشاركة
اخى امجد انت من اكثر الناس المحترمة بالمنتدى
تريد ان تعلم الناس بدل ما تواصيهم وهذا افضل بكثير
التعليم يدوم لكن التوصيه لا تدوم وفعلا طريقتك مميزه جدا وارباحها كتير وانا جربتها
ودليل على انى احبك واحترمك لانك من الشخصيات الممتازة الى عرفتهم
اختارتك فى افضل 5 اعضاء فى المنتدى فى المسابقه الى شغاله حاليا ودى دعوة لكل من استفاد منك ومن موضوعاتك انه يختارك لانك تستاهل اكتر من كدة بكتير
ولك تحياتى.
فضلا اين الرابط لو سمحت الخاص بالمسابقة
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

هيثم الخالدي is on a distinguished road
207#
06 - 07 - 2012, 02:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز في ناس مبتدئين وانا احدهم ياريت تكون التوصيات ابسط يعني مثال دولار يورو شراء كذا بهدف كذا

جزيل الشكر على هذا المجهود الرائع
هيثم الخالدي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kimo0 is on a distinguished road
208#
06 - 07 - 2012, 02:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
فضلا اين الرابط لو سمحت الخاص بالمسابقة
اخى هو دة رابط المسابقة وياريت الكل يدخل عليه يصوت للاخ الفاضل امجد
http://forum.borsaat.com/t431510.html
ziyadiah likes this.
kimo0 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

209#
06 - 07 - 2012, 03:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
جمعه مباركه للاخوان والاخوات جميعا
رسالة الى الاخ القدير امجدونا لله درك من فتى اعطي القوس لباريها انت تعمل لغيرك لانك شمعة تحترق من اجل الاخرين
تاكد بان كل واحد استفاد من توصياتك يدعيلك خذها مني ونا اخوك لا تنتظر شكر او كلمة مديح واعذر الناس لانو في ناس ما اتحب تكتب ابدا ولا تشارك ولكن تاكد بانك ادخلت الفرحه على قلوبهم وبيوتهم وماتدري كيف فرحتهم صارت ممكن وصلت الى اب وابناءه وزوجته وممكن بتوصياتك جعلتهم اكثر ترابط واكثر فهم لبعض وجعلت الضحكه على محيا وجوههم ما تفارقهم وخليتهم في سعادة وانت ماتدري بذلك تاكد بان كل واحد متابعك يدعيلك وهو تحصله طاير من الفرحه وممكن تحصل حياته اتغيرت من الاحسن الى الا فضل وانت قاعد تحرق في اعصابك
لاتزعل بالعكس افرح وخلك سعيد واستمر لاسعاد غيرك لاتخلي السعادة تروح من وجوههم استمر بارك الله فيك حتى لن اعطيتهم توليفتك الملكية لا توقف ابدا باسعاد الاخرين وتراه شعور جميييل جدا ان تسعد الغير ونت ما تدري بس تاكد بانك اسعدت مئااات من الناس وترا كل يوم ممكن يدخل شخص جديد ويشاهد توصياتك وترا في ناس ونا اخوك ما عندهم استعداد ليتعلمو اصابيعك مو سوا ممكن واحد يحب اتحليل ويبدع وشخص اخر ييااس ويحبط استمر حتى تعم السعادة في منازلهم ولك الاجر والعظيم من الله سبحانه وتعالى وخلك زي هذاك الكريم الا كان يتصدق على جيرانه المحتاجين وهم في امس الحاجه فكان يضع الاكل على ابواب جيرانه ويجري حتى محد يشوفوا اعتبرها همسه
بلمسة اعجاب لشخصكم الكريم
اخوك المدرب المحترف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يااهلا وياسهلا بالمدرب المحترف الأخ العزيز الغالي زارتنا البركة وشرفتني بوجودك ومشاركتك ويارب فعلا ان الجميع يكون استفاد من التوصيات او التوليفة صدقني الدعاء بالنسبة ليا هو اهم من الشكر لأن الدعاء هو اللي يبقى للإنسان بعد وفاته ثانيا بالنسبة للمديح والله انا مايهمني ولا افكر فيه لأن نجاح الأخوان هو اهم من المديح واهم من كل شي ويارب اكون فعلا اتوفقت وادخلت الفرحة والبهجة في قلوب الأخوان وصدقني انا سعيد وفرحان لأني نجحت الحمد لله وبتفوق كمان ولكن اللي يزعلني في الموضوع الناس وقت الأرباح ماتفتكر التوصية ابدا ولا تعلق عليها ووقت الإنعكاس تلاقي الناس فاكرتك هذا التناقض بحد ذاته امر مزعج وغير مرغوب لأي موصي يعني تخيل انا جاني اتصال على الجوال من احد الأخوان الله يسامحه ويقلي الحقني ياامجد التوصية حقتك عاكسة عليا وبيتي راح ينخرب بسببك ولمن سئلته كم عاكسة عليك رد عليا وقلي 20 نقطة بدون الإسبريد بالله عليكم هذا الكلام بحد ذاته مايزعل الواحد والمصيبة ان الصفقة سوينقية يعني حتى ماكانت يومية ومع ذلك الله يقدرني على اسعاد الكل ويارب ان الكل يستفيد وان شاء الله انا مستمر بكل تأكيد وكلمتك هذي هي بمثابة امر عليا واجب التنفيذ انت شخص رائع بمعنى الكلمة وكلامك تاج على راسي واشكرك جزيل الشكر انك وصفت التوليفة بالتوليفة الملكية اشكرك من اعماق قلبي لأنك بتقول كلمة الحق وبالتأكيد كلامك كلو صحيح مية في المية فعلا ياسيد الناس كم هو رائع انك تسعد الاخرين وتشوف فعلا السعادة مرسومة على وجوههم وبالنسبة للناس اللي ماتبغى تتعلم تأكد ان هذولا عندي اهم من اللي قد اتعلمو لأن انا مقتنع ان مافي احد احسن من احد وانا هدفي ابغى الكل يتعلم والكل يستفيد ماابغى الناس تعيش اتكالية على الغير ياسيدي زي مااحنا تعبنا لازم هما كمان يتعبو شوية بس شوية مهو كثير كفاية اننا بنعطيهم الطريق الصحيح في سطور معدودة ومبسطة للكل والجميع وبنخليهم يبدأو من النقطة اللي احنا وصلنا لها في الأخير مابيتعبو نفس التعب اللي احنا تعبناه في بداية حياتنا الفوركسية شرفتني بمرورك الكريم وتأكد انك اخ وعزيز وغالي وتاج على راسي لأنك انسان فنان بمعنى الكلمة وتستاهل لقب المدرب المحترف واكثر من كلمة المدرب جزاك الله خير على كل كلمة كتبتها اخوك الصغير امجدونا1
ziyadiah likes this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

210#
06 - 07 - 2012, 03:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوطن مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوطن مشاهدة المشاركة

الاخ العزيز والغالي أمجدونا بارك الله فيك وفي مالك واولادك على كل ما تقدمه لاخوانك من عمل كبير وجد جبار في سبيل ان توصل لنا اي معلومه وتجعلنا نعتمد على انفسنا :

أولا : انا من فترة بسيطه تابعت موضوعك و وجدتك انسان محب للخير تسعى ان يتعلم الجميع وتريد لنا الخير ويعلم الله انني منذ تقريبا اربع ايام ومنذ ان وضعت توليفتك الذهبيه لخط 21 في هذا الموضوع وانا عاكف على قراءة (( جميع مواضيعك التي كتبتها في هذا المنتدى ) والله العظيم انها كنز دفين موجود عندنا ولم انتبه له إلا منذ ايام وبعض المواضيع اعدت قرائتها اكثر من مره أسال الله سبحانه وتعالي لك الاجر والثواب .
ثانيا : من ناحية التوصيتين الكندي فرنك او تبيع اليورو كندي فيعلم الله انني دخلت في توصيه الكندي فرنك (( من باب التجربه وعلى حسابي الحقيقي ) وحققت مكاسب ممتازه ولله الحمد ولك دعوه في علم الغيب مني ومن افراد اسرتي .

ثالثا : فعلا نحن مقصرون في الرد والمشاركة ولكن كان في اعتقادي ان دعوة في ظهر الغيب تكفي عن المشاركة (( اذا كانت المشاركة لا تحمل مضمون هادف يفيد الاخوان في الموضوع )) فاحتسب الاجر يا اخي واعلم ان عدد القراء الذي يفوق الآلاف اغلبهم استفاد منك وان شاءالله انهم يدعون لك وانت لا تعلم .(( وابشر بالمشاركة متى ما سنحت الفرصه يا اخي ) .

رابعا ً : ابشرك يا اخي انني بدات العمل على توليفتك السحريه والحمدلله البدايات مشجعة جدا (( لدرجة انني انظر لبعض توصيات بعض الاخوان في المنتدى وعندما انظر الى الشارت وعليه توليفتك السحريه العجيبه وتكون معاكسه لتوصياتهم . اتوكل على الله وادخل حسب مؤشراتك ولله الحمد ابشرك الارباح جيده رغم انني لم اتقنها جيداً الى الان ).

خامساً : شكر خاص جدا وكبير ويعجز اللسان عن وصف مشاعري تجاه الاخ العزيز مؤيد (ziyadiah) الذي بذل جهد كبير في توصيل الفكره لنا وكان لمشاركتة الاثر الكبير في متابعة الموضوع والتركيز عليه

ختاماً اخي العزيز اشكرك مرة اخرة وجزاك الله خير واسف على الاطاله

والله أسال ان يوفقنا جميعا وان يجنبنا الخسائر

امين امين امين اسئل الله العلي العظيم ان يتقبل كل دعوة دعيتها ليا وجزاك الله بكل خير على كلامك الحلو والرائع والجميل وفعلا ياعزيزي يعلم ويشهد الله سبحانه اني اتمنى الكل يتعلم ويستفيد ويربح مااحب اشوف احد خسران مااتمنى ان الغرب يكونو احسن مننا في شي لأني واثق اننا احنا احسن منهم لو اتحدنا واتفقنا واصبحنا قوة وجسد واحد وفعلا ياعزيزي التوليفة هذي هيا عبارة عن كنز واكثر من كنز بس طبعا للي يقدرها ويعرف قيمتها لكن اللي يطنشها قد يواجه خساير كبيرة وقد يخسر كل راس ماله ثانيا الف الف الف الف مليون مبروك على الأرباح اللي حققتها في التوصية وتستاهل كل خير وان شاء الله انك في المستقبل تربح اكثر وتكون مبسوط وتفتكرني دايما وابدا بدعائك وبالتأكيد الدعوة في ظهر الغيب تكفي مافي شك في كلامك ولكن طمنوني انكم ماشين صح طمنوني انكم فاهمين اسئلوني عن كل صغيرة وكبيرة انا ماابغى منتدى بورصات يكون فيها امجدونا واحد ابغى يكون الكل امجدونا واحسن مني كمان بمليون مرة ويارب يارب يكون فعلا الكل استفاد والكل قاعد يربح صدقوني انا ماابغى منكم شي ابغى بس تفهمو ان طريق الخساير خلاص لازم تودعوه وتقفلوه من حياتكم تماما ابغى الكل بعد وفاتي يدعيلي ابغاكم تفهمو ان الفوركس ممكن يكون اسهل من شرب الموية اذا التزمتو بكل كلمة كتبتها لكم في المنتدى انا ماادعي الكمال لأن الكمال لله سبحانه وتعالى ولكن اتمنى من الكل والجميع يفهم قوة التوليفة وتستفيدو منها ياعزيزي التوليفة موجودة من ايام موضوعي توليفة رائعة وجددتها مرة ثانية في موضوعي اقوى التوليفات والمؤشرات ومازلت اقول بأعلى صوتي ياناس ياعالم يابشر يامسلمين ارجوكم طبقو التوليفة ولو على الديمو عشان تتأكدو من قوتها الفولاذية ياحبيبي بلاشي نقول انها مضمونة مية في المية خليها 80 في المية هذا بحد ذاته يعتبر انجاز او اعجاز كمان انك تكون ماسك سر من اسرار الفوركس وفن راقي وعظيم في يدك وتعرف كيف تتعامل مع السوق بكل احتراف وزي ماقال اخونا مؤيد انا كسبت 200 نقطة وانا قاعد العب مع العلم ان العملات حققت في هذاك اليوم حوالي 1500 نقطة زي ماذكر لنا يااخي والله مااجبركم انكم تكسبو 1500 نقطة في اليوم ولكن اجبر كل واحد فيكم انه يربح لو 500 نقطة شهريا وبإنتظام عشان تحسو بطعم الأرباح وتودعو الخسارة وتعيشو حياة كريمة سعيدة بدخل اضافي شهري لكل واحد فيكم شرفتني بمرورك الكريم والف مبروك عليك الأرباح وياريت لو تسئلني سواء انت او اي احد من الأخوان عن اي نقطة غير مفهومة او غير واضحة وانا تحت امركم اجمعين
ziyadiah likes this.

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات