• 7:57 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
2151#
28 - 09 - 2012, 06:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
مستويات المقاومة لليورو

3110
3046
3024
3005

البايفوت بوينت 2023

مستويات الدعم

2958
2939
2917
2853

كيف يسير اليورو

طول مااليورو ثابت تحت اول مستوى من مستويات المقاومة اللي هو 3005 اذن هو في هبوط الى مستويات الدعم الأربعة ويتأكد انهيار اليورو بالثبات تحت المستوى الرابع من مستويات الدعم اللي هو 2853 وفي حالة فشل اليورو في اختراق 2853 معناه راح يصعد متوجها الى مستويات المقاومة ولكن يلزم اليورو الثبات فوق اول مستوى من مستويات الدعم اللي هو 2958 حتى يستطيع اختراق مستويات المقاومة ويتأكد الصعود القوي بثبات اليورو فوق المستوى الرابع من مستويات المقاومة اللي هو 3110 وفي حالة الفشل في اختراق 3110 والثبات فوقها معناه ان اليورو راح يهبط الى مستويات الدعم ويتأكد الهبوط بالثبات تحت المستوى الأول من مستويات المقاومة اللي هو 3005 هذا والله اعلم

الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر ولتخسئ امريكا واوروبا واليورو والصين وروسيا

بلغة الكبار بعلم الفنانين بلغة المعلمين بتكتكة الناس الفاهمة وصل اليورو الى الدعم الأول واتحقق كلامي بالحرف الواحد وهبط لعدم الثبات فوق الدعم الأول لكن مو هنا الفن وبس شوفو الفن فين ياحلوين وصل الى الدعم الرابع وفي نفس اليوم ان ذا سيم دي يعني بالعربي هبط من 2958 ووصل الى 2853 واعطانا كمان بخشيش 16 نقطة والله كلام كليم والله شغل مية مية والله اللي كان مصحصح معايا اكل الشهد على العموم الف الف الف مليون مبروك لكل من ربح معنى الكلام هذا ان الأربعة العقود حققت ارباح ولله الحمد والمنة اخر عقد كان 2930 وسلامتكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
أبو محمد. is on a distinguished road
2152#
28 - 09 - 2012, 06:52 PM
الف مبروك هدف اليورو

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
أبو محمد. غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2153#
28 - 09 - 2012, 07:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد. مشاهدة المشاركة
الف مبروك هدف اليورو
الله يبارك فيك ومبروك علينا اجمعين وتستاهل كل خير ياابو محمد
عضو فـعّـال

2154#
28 - 09 - 2012, 08:13 PM
اخي الكريم اين افضل سعر لبيع الباوند دولار وماتحليلك لة مشكور

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
عضو جديد

almurjan is on a distinguished road
2155#
28 - 09 - 2012, 08:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه احب اشكر القائمين على هذا الموقع والاعضاء المميزين المشاركين في التوصيات والمواضيع الاخرى ..

ثانياً قمت بالتسجيل اليوم في هذا المنتدى لكي اقوم بجزيل الشكر والتقدير للاستاذ القدير امجدونا وذلك لمساعدته لي شخصيا في الخروج من صفقات اليورو خلال 24 ساعة بعد اول يوم تداول لي وكانت خسارتي وصلت الى 3 الاف دولار اي ما تمثل 25% من قيمة المحفظة والحمدلله بعد المتابعة معه شخصيا والاستماع الى نصائحه وتحليلاته تمكنت من الخروج قبل قليل من كل الصفقات بمربح 250 دولار بعد ان رأيت جميع انواع الضغط والمعاناة ولكن بفضل الله تعالى وتوفيقه ثم وقفة اخي امجدونا تمكنت من الخروج بسلام وربح مقبول ولله الحمد..

وانا على علاقة وطيدة مع اخي امجدونا من سنوات طويلة ولكن يوم امس كانت البداية لي في عالم الفوركس ورأيت سيناريو مفجع حينما ارتفع اليورو الى 857 وكان مستوى البيع لدي عند 760 وانا الى الان لم اصدق عيني بأنني خرجت من هذه الصفقة بعد مشاهدتي للخسارة المفجعه يوم امس .. ربما البعض لن يصدق ما حدث بس من اراد التاكد ساقوم بارسال كشف الحساب لكي يتاكد من صحة كلامي وانني لا ابالغ حينما اشدت باخي امجدونا لانه يستحق الثناء والشكر على ما قدمه معي خلال 24 ساعة الماضية واعتقد لو انني كنت وحيداً اقلها كنت سأخرج خاسراً 15 % من راس المال ولكن الحمدلله مراراً وتكراراً ..

اخي امجدونا لكل كل الشكر والمحبه والتقدير على وقفتك معي واسال الله ان يوفقني على رد الجميل لك
شكرا لك من الاعماق .. ولا تحرمنا من التوصيات الجديدة ..

اخوك ابو محمد
بيهوزز likes this.
almurjan غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2156#
28 - 09 - 2012, 08:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد. مشاهدة المشاركة
اخي الكريم اين افضل سعر لبيع الباوند دولار وماتحليلك لة مشكور
الباوند هابط حسب ماني شايف وافضل اماكن البيع 6190 6200 6210 6220 واي ثبات فوق 6220 ممكن يصعد والله اعلم ولو تتذكر قبل كم يوم لمن سئلتني عن الباوند كان مرتفع وقلتلك راح يهبط وبالفعل هبط الحمد لله
dzabdou likes this.
عضو فـعّـال

2157#
28 - 09 - 2012, 09:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الباوند هابط حسب ماني شايف وافضل اماكن البيع 6190 6200 6210 6220 واي ثبات فوق 6220 ممكن يصعد والله اعلم ولو تتذكر قبل كم يوم لمن سئلتني عن الباوند كان مرتفع وقلتلك راح يهبط وبالفعل هبط الحمد لله
الله يعطيك العافية ماقصرت ياغالي تحياتي لك

التوقيع

استغفر الله العظيم
اللهم صلي على سيدنا محمد
عضو نشيط

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
حمادي المغربي is on a distinguished road
2158#
28 - 09 - 2012, 09:26 PM
اخي المجنون ايه نظامه قبل الاغلاق
واليورو رايخ علي فين في اغلاق الاسوعي الشهري
حمادي المغربي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2159#
28 - 09 - 2012, 09:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almurjan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه احب اشكر القائمين على هذا الموقع والاعضاء المميزين المشاركين في التوصيات والمواضيع الاخرى ..

ثانياً قمت بالتسجيل اليوم في هذا المنتدى لكي اقوم بجزيل الشكر والتقدير للاستاذ القدير امجدونا وذلك لمساعدته لي شخصيا في الخروج من صفقات اليورو خلال 24 ساعة بعد اول يوم تداول لي وكانت خسارتي وصلت الى 3 الاف دولار اي ما تمثل 25% من قيمة المحفظة والحمدلله بعد المتابعة معه شخصيا والاستماع الى نصائحه وتحليلاته تمكنت من الخروج قبل قليل من كل الصفقات بمربح 250 دولار بعد ان رأيت جميع انواع الضغط والمعاناة ولكن بفضل الله تعالى وتوفيقه ثم وقفة اخي امجدونا تمكنت من الخروج بسلام وربح مقبول ولله الحمد..

وانا على علاقة وطيدة مع اخي امجدونا من سنوات طويلة ولكن يوم امس كانت البداية لي في عالم الفوركس ورأيت سيناريو مفجع حينما ارتفع اليورو الى 857 وكان مستوى البيع لدي عند 760 وانا الى الان لم اصدق عيني بأنني خرجت من هذه الصفقة بعد مشاهدتي للخسارة المفجعه يوم امس .. ربما البعض لن يصدق ما حدث بس من اراد التاكد ساقوم بارسال كشف الحساب لكي يتاكد من صحة كلامي وانني لا ابالغ حينما اشدت باخي امجدونا لانه يستحق الثناء والشكر على ما قدمه معي خلال 24 ساعة الماضية واعتقد لو انني كنت وحيداً اقلها كنت سأخرج خاسراً 15 % من راس المال ولكن الحمدلله مراراً وتكراراً ..

اخي امجدونا لكل كل الشكر والمحبه والتقدير على وقفتك معي واسال الله ان يوفقني على رد الجميل لك
شكرا لك من الاعماق .. ولا تحرمنا من التوصيات الجديدة ..

اخوك ابو محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا في اخي العزيز الغالي ورفيق دربي وتاج راسي فأنت الذي يقال عنك رب اخ لك لم تلده امك
حبيبي وعزيزي الغالي ابو محمد اولا الف مبروك بمناسبة دخولك لعالم الفوركس واسئل الله سبحانه وتعالى ان يوفقك ويرزقك الرزق الوفير انت وانا والمسلمين اجمعين ثانيا ماقمت به تجاهك لايعتبر الا واجب يجب تنفيذه والحمد لله والشكر لله ان وفقني الله لمساعدة كل الناس وبدون اي مقابل ماحصل معك سبق وان حصل مع صديق لي وصلت خسارته الى 70 الف دولار وقد اضطر ان يبيع ارض له حتى يتمكن من دعم المحفظة وعند وصول الخسارة الى 40 الف كان يطلب مني ان اعطيه النصيحة بالخروج على هذه الخسارة ام البقاء في السوق وكنت اجزم له وانا لااعلم الغيب انما التوفيق من الله بأن الباوند سوف يتجه الى نقطة دخوله والذي لا اله غيره وقسما بمن احل القسم ذهب الباوند الى نقطة دخوله وهبط مايقارب مية نقطة واكثر
والان سعادتي لاتوصف بخروجك من الصفقة ولم يكن الخروج على خسارة ولله الحمد وانما كان على ربح مرضي في خلال 24 ساعة والف مليون شكر لك على كلامك الحلو والرائع والجميل وان شاء الله القادم راح يكون اجمل بكثير اتمنى لي ولك ولكل المسلمين التوفيق والنجاح شرفتني واسعدتني بمرورك الكريم والحمد لله على ماقسم ربي لنا جميعا والله يبارك لنا في رزقنا

الفوركس مدرسة تكتيك وفن وهندسة
بيهوزز likes this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2160#
28 - 09 - 2012, 09:34 PM
الله يعافيك ياابو محمد تؤمر امر والله يحييك في اي وقت وان شاء الله انك تكون استفدت من تحليل الباوند وبالنسبة للمجنون ياحمادي اتوقع انه راح يستهدف 125 كهدف مبدئي وبالنسبة لليورو راح يهبط تقريبا الى 2760 واتوقع راح يوصلها الأسبوع القادم والعلم عند الله

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات