• 6:29 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
2301#
02 - 10 - 2012, 07:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بالحبيب الغالي اهلا وسهلا فيك ياعظيم ياكبير يامحترم ياذوق يااخلاق صباحك فل وياسمين ورضا من رب العالمين انا اللي اتشرف ياحبيبي ان اسمي نفس اسمك واتشرف فيك وفي متابعتك وان شاء الله مدى الحياة مانختلف ولا ننحرف يارب وصدقني يسعدني ويشرفني العمل معاك اليوم قبل بكرة والله يحييك في اي وقت شرفتني بمرورك الكريم ياغالي ووقت ماتحب نبدأ مع بعض انا تحت امرك مادام اسمك امجد تؤمر امر وانا بين يدك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة انتظرت ردك كثيرااا بعد ما رد اخي وحبيبي زياد المحترم جدااا الان عندما وجدت ردك الجميييل للغاية وحسن اخلاقك الرائعه وكلامك الذي اثلج صدري واسعدني كثييراا تاكد بانه اليوم انا اسعد الناس والله العظيم اني كنت اليوم متضايق جدااا من العمل والان لمن شفت ردك اتغيرت 180 درجه انت ادخلت الضحكه وابهجتني تماما الله يسعدك ويوفقك ويجعل ايامك هناءااا ورزقا عظيما نافعا مباركا اللهم احفظ سميي امجد الغالي العزيز على قلبي واحفظه من شرور الدنيا ومصائب الدهر واحفظه من شياطين الانس والجن وبارك له في عمره وصحته ورزقه واهله والقارئين اجمعين وانا معاكم اميين ولنا لقاء اخر عيوني
محبك الصادق المدرب المحترف
ziyadiah and memo_sfm like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية kajoelkyal
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kajoelkyal is an unknown quantity at this point
2302#
02 - 10 - 2012, 07:45 PM
هيا صفقة اليورو فى طريقها السليم ؟
kajoelkyal غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
2303#
02 - 10 - 2012, 07:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kajoelkyal مشاهدة المشاركة
هيا صفقة اليورو فى طريقها السليم ؟
تحليل امجدونا يعتمد عليه يا كاجو واذا مش مرتاح امسك ربح واتركها تسبح
kajoelkyal likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
2304#
02 - 10 - 2012, 07:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة انتظرت ردك كثيرااا بعد ما رد اخي وحبيبي زياد المحترم جدااا الان عندما وجدت ردك الجميييل للغاية وحسن اخلاقك الرائعه وكلامك الذي اثلج صدري واسعدني كثييراا تاكد بانه اليوم انا اسعد الناس والله العظيم اني كنت اليوم متضايق جدااا من العمل والان لمن شفت ردك اتغيرت 180 درجه انت ادخلت الضحكه وابهجتني تماما الله يسعدك ويوفقك ويجعل ايامك هناءااا ورزقا عظيما نافعا مباركا اللهم احفظ سميي امجد الغالي العزيز على قلبي واحفظه من شرور الدنيا ومصائب الدهر واحفظه من شياطين الانس والجن وبارك له في عمره وصحته ورزقه واهله والقارئين اجمعين وانا معاكم اميين ولنا لقاء اخر عيوني
اللهم امين

اللهم اجعلنا متحابين فيك
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2305#
02 - 10 - 2012, 08:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا وغلا بحبيب الكل سامحني لأني رديت في وقت متأخر بس ماكنت قدام الجهاز لحظة مشاركتك ويارب دوم ربي يسعدك دنيا واخرة ويبعد عنك الهم والغم وكل شي يكدر خاطرك ويزعلك وربي يبعد عنك كل ضيق ويفرج همك دايما وابدا ويارب دايما تكون مبسوط وفرحان وسعيد والضحكة ماتفارق وجهك الغالي والله يسعدك سعادة الدارين ويوفق حالك وييسر امورك ويصلح شأنك ويجعلك من احسن حال الى احسن وافضل وربي يرزقك الرزق الواسع ويبارك لك في رزقك والف الف مليون شكر لك على كلامك الحلو والرائع والجميل والله يجعل كل اعمالك في ميزان حسناتك شرفتني واسعدتني بمرورك الكريم والله يحييك في اي وقت
محبك واخوك الصغير امجدونا
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2306#
02 - 10 - 2012, 08:07 PM
اوكي ياشباب حطو التيك بروفيت على نقطة الدخول لو كنتو خايفين من الصعود علما ان الصفقة ربحانة الى الان فوق ال 10 نقاط الحمد لله واللي يبغى يقفل يقفل براحته ونرجع نبيع بعد اكتمال الشروط ان شاء الله للمعلومية انا اخترت النقطة 2958 لأنها نفس القمة السابقة اللي ارتد منها اليورو الأسبوع الماضي وعلى الرغم ان خط ال 21 اخترق كل الخطوط على فريم الساعة وفي نفس الوقت اليورو كسر ترند حقيقي لكن ماادري عندي احساس انه راح يهبط وترى التوصية مبنية على احساسي فقط وليس على التوليفة ولو كان نبغي نمشي على التوليفة معناه لسه اليورو في صعود فعشان كذا ممكن اكون انا غلطان في احساسي بالهبوط فالأفضل انكم تحطو التيك بروفيت على نقطة الدخول او اي ربح وسلامتكم
الصورة الرمزية engineer morad
عضو جديد
الصورة الرمزية engineer morad

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
engineer morad is on a distinguished road
2307#
02 - 10 - 2012, 08:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اوكي ياشباب حطو التيك بروفيت على نقطة الدخول لو كنتو خايفين من الصعود علما ان الصفقة ربحانة الى الان فوق ال 10 نقاط الحمد لله واللي يبغى يقفل يقفل براحته ونرجع نبيع بعد اكتمال الشروط ان شاء الله للمعلومية انا اخترت النقطة 2958 لأنها نفس القمة السابقة اللي ارتد منها اليورو الأسبوع الماضي وعلى الرغم ان خط ال 21 اخترق كل الخطوط على فريم الساعة وفي نفس الوقت اليورو كسر ترند حقيقي لكن ماادري عندي احساس انه راح يهبط وترى التوصية مبنية على احساسي فقط وليس على التوليفة ولو كان نبغي نمشي على التوليفة معناه لسه اليورو في صعود فعشان كذا ممكن اكون انا غلطان في احساسي بالهبوط فالأفضل انكم تحطو التيك بروفيت على نقطة الدخول او اي ربح وسلامتكم
طيب اخ امجد انا اقفلت الصفقة على ربح بسيط الحمد لله
ومتابع معك يا معلم اول ما تكتمل الشروط ياريت تعطينا اشارة بالبيع او الشراء حسب ما تشوفه مناسب وانا متابع معك 100%
خلينا نعوضوا خسارتنا ^__*
وتسلم يا حبيب قلبي

التوقيع

دعاء دخول السوق
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك "
engineer morad غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kajoelkyal is an unknown quantity at this point
2308#
02 - 10 - 2012, 08:22 PM
تمام يا جنراااال امجدونا الله ينور ويا رب تفضل تفكر معانا كده بصوت عالى على طول ومتسبناش علشان انا من غيرك هضييييييييييييييييييييييييييع
kajoelkyal غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2309#
02 - 10 - 2012, 08:38 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك ولا واحد فيكم خسر في الصفقة الى الان الحمد لله الأرباح وصلت 24 نقطة وترى الوجه من الوجه ابيض ياشباب انا مجرد مجتهد لا احد فيكم يحملني خسارة اي صفقة اللي يبغى يدخل يدخل سواء على كيفه او بناء على التوليفة براحته والخروج كل واحد حر في حسابه اللي حاب يخرج بكيفه يخرج واللي حاب ينتظر شروط الخروج حقت التوليفة بكيفه المهم ترى انا مجرد مجتهد والتوفيق بيد رب العالمين اولا واخيرا وان شاء الله اني حكون معاكم ولا يفرقنا الا الموت بالله عليك بالله عليك ايش رايك في التحليل قفل اليورو فوق المقاومة الرابعة وصعد بكل ادب واحترام 42 نقطة بصراحة التحليل كلام كليم وشغل كلو في السليم وضرب اليم ولا انت ايش رايك بصراحة يافهيم
ziyadiah and kajoelkyal like this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2310#
02 - 10 - 2012, 08:45 PM
طيب ياشباب انا استأذنكم خارج الان وبكرة ورايا سفر ان شاء الله احاول اني اتواصل معاكم على حسب اوقات فراغي المهم خليكم مع التحليل والتوليفة مع بعض لأن كل واحد فيهم مكمل للثاني القاكم على خير وفي امان الله مع السلامة
ziyadiah, memo_sfm and kajoelkyal like this.

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات