موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3236Likes

موضوع مغلق

قديم 08 - 10 - 2012, 02:45 PM   #2511
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarekalhaddad مشاهدة المشاركة
عفوا للتصحيح ما زال هناك أيضا خطي السمبل و اكسبونينشال 200 وخط 1000 ولكن السؤال مازال قائما هل عليه قطع كافة الخطوط او اغلبها ؟
معلش تحملنا عزيزي
مزبوط كلامك لازم لازم خط ال 21 يخترق اخر خط ولازم كمان تتأكد من كسر الترند الحقيقي وهو اختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 ويكون الإختراق كامل وواضح للخطين

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 10 - 2012, 02:48 PM   #2512
عضو نشيط

الصورة الرمزية tarekalhaddad

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
امين امين انا وانت والمسلمين اجمعين شوف ياعزيزي اول شي حاب اعطيك فكرة عن الفريمات اللي انصحك تشتغل عليها انا اشوف فريم الربع ساعة وفريم الساعة هيا افضل الفريمات ولو تبغى تشتغل على فريم النص ساعة مافي مشكلة ولكن انا شايف الدقة في فريم الساعة ممتازة جدا جدا حتى لو كانت الأرباح الأسبوعية من 1000 الى 2000 نقطة انا اشوفها ممتازة جدا جدا ثانيا في حاجة لازم تعرفها في التوليفتين اول شي توليفة كسر الترند الحقيقي تحطها في صفحة مستقلة وتوليفة خط ال 21 تحطها في صفحة ثانية ثانيا دخولك في الصفقة يكون كالتالي اول شي لازم خط ال 21 يخترق اخر خط قبل ماتدخل في الصفقة وفي نفس الوقت تروح تشوف هل العملة كسرت ترند حقيقي ولا لا في حالة ان العملة ماكسرت ترند حقيقي ماتدخل في الصفقة نهائيا حتى ماتكسر ترند حقيقي هنا في هذي الحالة تكون الصفقة جاهزة للدخول ثانيا بالنسبة لخط ال 1000 اذا كان يبعد 50 نقطة فما فوق بعد اختراق خط ال 21 يكون هو الهدف وفي حالة ان خط ال 1000 كان قريب من كل الخطوط ننتظر اختراق خط ال 21 لخط ال 1000 ثالثا بالنسبة لخط ال 21 لو اخترق اخر خط وكان خط ال 90 في 90 يبعد مثلا 30 نقطة تقدر انك تخلي خط ال 90 في 90 الهدف الأول وتقدر انك تنتظر حتى مايخترق خط ال 21 خط ال 90 في 90 يعني مسئلة تحديد الدخول مسئلة تقديرية بناء على بعد خط ال 90 في 90 عن اخر خط وبعد خط ال 1000 عن اخر خط واي سؤال واي استفسار انا تحت امرك وعشان تفهم التوليفة بالشكل الصحيح روح الله يستر عليك نزل الخطوط على فريم الساعة وشوف ايش كان تأثير اختراق خط ال 21 على كل العملات وراح تدعيلي ان شاء الله لأنك راح تشوف شي مدهش بمعنى كلمة مدهش ولاتنسى كمان موضوع كسر الترند الحقيقي وهو اختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 وطبعا ترتيب الخطوط له دور كبير جدا جدا في عملة قوة الصعود وقوة الهبوط فلو كان الترتيب من فوق لتحت 200 100 55 راح يكون الهبوط بكل راحة ولو كان الترتيب مختلف ومااتغير مع مرور الوقت الى الترتيب الهابط معناه مهما هبط السعر مهما هبط راح يرتد زي ماسار الأسبوع اللي فات في الدولار كندي وتقدر انك ترجع كم صفحة للخلف وتشوف الشارت حق الدولار كندي وتشوف كيف السعر ارتد اكثر من 50 نقطة بسبب ترتيب خطوط الموفينج اللي ماكان في الترتيب الهابط
اشكرك من كل قلبي ... الوقت اللي خصصته عشان تكتب الرد نشالله يكون اضعاف مضاعفة بميزان حسناتك ...لك مني كل الحترام

tarekalhaddad غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 10 - 2012, 02:53 PM   #2513
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarekalhaddad مشاهدة المشاركة
اشكرك من كل قلبي ... الوقت اللي خصصته عشان تكتب الرد نشالله يكون اضعاف مضاعفة بميزان حسناتك ...لك مني كل الحترام
العفو ياغالي تؤمر امر وقتي كلو لكم اهم شي انكم تستفيدو وتتعلمو صح والله يحييك في اي وقت اسئل براحتك وزي ماتبغى يسعدني ويشرفني اني ارد عليكم واحد واحد مهو عيب ان الواحد يتعلم ولكن العيب ان الواحد مايبغى يتعلم

Ahmed777 likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 10 - 2012, 03:16 PM   #2514
عضو جديد

السلام عليكم ..

اخي امجد هل استطيع بيع اليورو دولار وشراء الدولار الفرنك الآن ؟

علما انه سعر اليورو 1.2960

والفرنك 0.9342

7aso0on غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 10 - 2012, 03:36 PM   #2515
عضو برونزي

الصورة الرمزية magdyzaki

بعد اذنكم عايز اعرف طريقة ادخال التمبلت الى الشارت

magdyzaki غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 10 - 2012, 03:42 PM   #2516
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
بعد اذنكم عايز اعرف طريقة ادخال التمبلت الى الشارت
بعد تنزيل التملت اذهب الى زر templates واختر load templates اما عن التزيل فهي موجودة في توقيع الأخ ziyadiah مع الشرح ... ارجو ان اكون قد ساعدت

قديم 08 - 10 - 2012, 03:55 PM   #2517
عضو برونزي

الصورة الرمزية magdyzaki

اخى الكريم انا بحثت على كلمة load او insert ولم اجدها

قديم 08 - 10 - 2012, 03:57 PM   #2518
عضو برونزي

الصورة الرمزية magdyzaki

اتمنى لو هناك برنامج اقدر اجربه اكون شاكر جداااا

قديم 08 - 10 - 2012, 03:58 PM   #2519
عضو نشيط

[QUOTE=magdyzaki;1141768]اخى الكريم انا بحثت على كلمة load او insert ولم اجدها[/QUO

ربما منصة التدوال التي تستعمله مختلفة ...انا واجهت نفس المشكلة انصحك بتنزيل meta trader 4

قديم 08 - 10 - 2012, 04:03 PM   #2520
عضو برونزي

الصورة الرمزية magdyzaki

الشركة اللى انا بتعامل معاها مش منزلة meta trader ولكن انا نزلتها من النت للتجربة وايضا لا اقدر ان اصل الى اضافة القالب اصل الى اختيار التمبلت افتحه اجد بداخله حفظ و ازالة وبعد كده اسماء التمبلتس الموجودة فقط ربما يكون فيه عيب فى البرنامج مع انى منزل الاصدار 4 لذلك اخى الكريم ارجو منك ان كان لديك برنامج مجرب تضع لى الرابط وجزاك الله كل خير

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

توصيات GBPJpy السريعة
توصيات رقمية من عجبين
خبر عاجل على الكيبل في محضر اجتماع البنك البريطاني

مواضيع تالية :

التوصيات التيمورية ( تحت التجربة بالحساب التجريبى )
ورشـــــــــــــة | 22 % strategy | فـوريــكـس مـــان
الاستطلاع الاول(التوصيات الاميرية)

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية