• 1:12 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

عضو جديد

mody_005 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
381#
09 - 07 - 2012, 03:50 PM
بارك الله فيكم

التوقيع

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5).
mody_005 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
382#
09 - 07 - 2012, 03:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassib مشاهدة المشاركة
شكرا أخي أمجد على هدا الترحيب الرائع اللدي يعبر عن مدا حسن أخلاقك وكرمك وفي الحقيقة سبب تأخري عن المشاركة في هدا العمل النبيل هو عدم معرفتي لوجود هده الورشة الطيبة حتى سمعت عنها من الأخ مفيد صديقي العزيز اللدي أتمنى له كل خير لاجتهاده واسراره على تخطي المحن وتسلق الأعالي,وعندما دخلت ورشتك وتصفحت بعض الصفحات منها وسأكمل الباقي ان شاء الله انشرح صدري لهدا الموضوع الخيري بالدرجة الأولى اللدي يبين بصورة واضحة حسن أخلاق وحب الخير لصاحب الموضوع ولي الشرف أن أكون من متتبعي ومشاركي هدا العمل النبيل اللدي نترجى به من العلي القدير أن يوضع في ميزان حسنات كل من شارك فيه ولو بلايك واحدة وأتشرف بصداقتك أخي أمجد وأتمنى من الله أن يديم بيننا المحبة والرحمة فهدا هو أكبر ربح سنجنيه من هده الدنيا الماكرة وأشكر أيضا هدا المنتدى الشامخ اللدي فتح لنا باب التعارف على اخوان في غاية الروعة وتحياتي وتقديري للجميع
العفو ياحبيبي هذا اقل من واجبك وتسلم ياحبيبي على كلامك الحلو والرائع والله يجعلني عند حسن ظن الجميع ان شاء الله وبالتأكيد انا اللي اتشرف بوجود انسان مثلك في صفحتي فهذا الشي يعتبر دافع قوي لي لمواصلة المسيرة بإذن الله والله يديم بيننا كل الحب والإحترام والتقدير شرفتني بمرورك الكريم وياريت لو ماتحرمنا من مشاركاتك الرائعة
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
383#
09 - 07 - 2012, 03:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساهم المميز مشاهدة المشاركة
حفظك الله من كل سوء اخي العزيز امجدوووونا 1
امين امين ياحبيبي انا وانت والمسلمين اجمعين شكرا لك على كلامك الحلو شرفتني بمرورك الرائع
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية yassib
عضو برونزي
الصورة الرمزية yassib

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
yassib is on a distinguished road
384#
09 - 07 - 2012, 04:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
العفو ياحبيبي هذا اقل من واجبك وتسلم ياحبيبي على كلامك الحلو والرائع والله يجعلني عند حسن ظن الجميع ان شاء الله وبالتأكيد انا اللي اتشرف بوجود انسان مثلك في صفحتي فهذا الشي يعتبر دافع قوي لي لمواصلة المسيرة بإذن الله والله يديم بيننا كل الحب والإحترام والتقدير شرفتني بمرورك الكريم وياريت لو ماتحرمنا من مشاركاتك الرائعة
بالطبع أخي العزيز فأنا مند أن قرأت الصفحة الأولى في هدا الموضوع وأحسست بالانسانية الموجودة بداخلك قررت بأن أكون واحد من الفاعلين داخل هده الأسرة الطيب فقط أستسمح هده الأيام حتى أكمل الموضوع اللدي بدأته وأعدك وعد رجل حر أن نتعاون معا في كل ما هو خير بكل اخلاص وتفاني وان شاء الله سنجعل من هدا الموضوع تورتا حقيقة على الخسارة في السوق وأملي اللدي أود أن أصل اليه هو أن أرى العرب هم الفائزين,وكما قلت للأخ حسام (teranoz)في ورشته قلتلو:حسام يعني سيف,انت اضرب بالسيف وأنا حضرب بالمدافع وان شاء الله حنبيعه خردة في السوق القديم وانسميه زوج:سيف المدافع هههههههههههه وعلى فكرة الأخ حسام على ما يبدو أنو انسان طيب ويحب الخير أتمنى أن يجتمع معنا في هدا العمل الراقي وتحياتي الخالصة
yassib غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kimo0 is on a distinguished road
385#
09 - 07 - 2012, 05:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة ومبروك عليكم الأرباح بصراحة وبمنتهى الصراحة انا عاجز تماما عن الشكر لكل من الأخ الغالي مؤيد والأخ العزيز كيمو والأخ العزيز محمد بصراحة انتو اليوم كنتو شعلة في الصفحة واتمنى ادائكم يستمر بنفس هذا المستوى وبنفس هذا الأسلوب ثانيا عند تكون فرصة على فريم الساعة مايحتاج ابدا ياشباب اننا نروح على فريم الخمسة دقايق يكفينا اننا نتأكد من قوة الفرصة على فريم النص ساعة واذا تكونت الفرصة على فريم الربع ساعة مايحتاج نروح لأي فريم فقط نشوف فريم الخمسة دقايق ثانيا من اليوم ورايح انتو خبراء وغير محتاجين اي توصيات بالعكس التوصيات راح تنزل عن طريقكم انتو بأمر الله وراح تساعدو اخوانكم والله يجعل كافة اعمالكم في ميزان حسناتكم هدفنا في هذه الأيام اعادة شرح التوليفة لكل المتابعين وفي نفس الوقت تقديم التوصيات الى اخر يوم في رمضان وبعد رمضان راح نحاول نلتفت للتوليفة لأن الدروس والشروحات على التوليفة لسه ماانتهت التوليفة باقيلها كمان دروس ثانية وتطوير اكثر من كذا حتى يكون الشغل عليها بشكل احترافي انا ماراح اعطيكم كل شي دفعة وحدة لازم نمشي خطوة خطوة احنا الان اجتزنا 50 في المية من الدرس وباقي لنا 50 في المية وزي ماوصيتكم ياحلوين خلونا في البداية نشتغل عليها فقط على فريم الربع ساعة وفريم الساعة وان شاء الله راح تفهمو مغزى كلامي مع الأيام واهم شي اهم شي نتعامل مع السوق كما يتعامل الصياد مع صيد السمك بمعنى نبدأ من الساعة 7 صباحا بتوقيت السعودية ونطلع من السوق الساعة 7 المغرب بتوقيت السعودية واي واحد فيكم يحقق ارباح وحاب يطلع من السوق قبل الساعة 7 مساء مافي اي مشكلة بالعكس القناعة كنز لايفنى وخلو مبدأكم دايما وابدا بالطريقة هذي مع السوق في الحقيقة انا كنت اتمنى هذا الأسبوع اني اواصل بقية الدروس عن التوليفة ولكن راح نضطر اننا نأخر بقية الدروس حتى مانضمن ان الكل والجميع فهمو التوليفة بالشكل الصحيح وانا مازلت اطلب من الكل والجميع مساعدة الأخوان مؤيد وكيمو ومحمد في انزال الصفقات واحتساب الأجر عند الله سبحانه وتعالى وان نقدم هذا العمل هدية مننا لكل اسر الشهداء في جميع الدول العربية والإسلامية
ياغالى انت اساذنا واحنا تلامذتك وان شاء الله الجميع يعرف يشتغل على التوليفه عشان ننتهى من النقطة دى وندخل على باقى الدرس ونكمل مشورانا والى الامام دائما ورائك يااستاذنا الغالى
تحياتى وتقديرى.
kimo0 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
386#
09 - 07 - 2012, 07:03 PM
اييييييييييييييييييييA
فييييييييي ايييييييA

اليورو دولار بيستهبل ولا اييييييييييييييييييييييA

رايح جاي من اول اليوم على 50 نقطة طالع نازل مش عايز يمشي ليييييييييييييييييييييييA

عارفين يا جماعة اذا اتبعتم التعليمات حرفيا حتى في اعنف انعكاس للسوق ما بتتأثروا لانه 10 % من راس المال سلاااااااااااااح

تحييييييييييييييييييياااااااااااااااااااااتييييييي يييييييي لك يا امجدونا

اني اتحكم واسيطر على الماينص في حسابي هذا بحد ذاته نجااااااااااااااااااااااااااااااح
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

burkan1 is on a distinguished road
387#
09 - 07 - 2012, 09:47 PM
مساء الخير ياخوان
انا اشتريت الكندي والدولار
بناء علي التوليفة وتوصيه زيادة وخسران فيه
مادري المشكله في التوليفه على المنصة عندي والا ايه الحكايه
burkan1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
388#
09 - 07 - 2012, 09:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burkan1 مشاهدة المشاركة
مساء الخير ياخوان
انا اشتريت الكندي والدولار
بناء علي التوليفة وتوصيه زيادة وخسران فيه
مادري المشكله في التوليفه على المنصة عندي والا ايه الحكايه
ممكن اذا سمحت ترفق شارت الكندي وشارت اليورو

نوصية زيادة وخسران ؟؟؟؟ نرجو التوضيح ؟؟؟؟
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

burkan1 is on a distinguished road
389#
09 - 07 - 2012, 10:07 PM
معليش يالغالي
لا اعرف كيف انسخ الشارت وارفقه بالرد
تحملوني
burkan1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي