موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3236Likes

موضوع مغلق

قديم 11 - 07 - 2012, 08:48 PM   #481
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
المعذرة منك اخي اسماعين مش عارف كيف اضفت مشاركتك بالمشاركة السابقة

ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2012, 08:56 PM   #482
عضو جديد

والله ماقدرت احصل ولا دولار مادري ايش السبب
اكيد اني احول

burkan1 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2012, 09:04 PM   #483
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

التشتت مشكلة وانا اخوك
وعدم الصبر وانا اولكم مشكلة اكبر نكد عليه الين اليوم لاني كنت داخل كم صفقة على مزاجي وطلع طلعة جاب العيد وطير الربح

اما بالنسبة لصفقات الاستراتيجية:
صفقتين قفلناها خسارة بسيطة بناءا على شروط الخروج
والباقية صحيح في البداية ارتدت وبعدين كملت ربح لانه لا تنسى في صفقات كثيرة على فريم الربع ساعة والارتداد بيكون اسرع من العمل على فريم الساعة او الاربع ساعات

قديم 11 - 07 - 2012, 09:10 PM   #484
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية اسماعين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
المعذرة منك اخي اسماعين مش عارف كيف اضفت مشاركتك بالمشاركة السابقة
بسيطه حصل خير

ziyadiah likes this.
اسماعين غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2012, 09:11 PM   #485
عضو جديد

ايش قصت الاسترالي والنيوزلندي مجنون

قديم 11 - 07 - 2012, 09:21 PM   #486
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burkan1 مشاهدة المشاركة
المشكله اذا بدا المكسب يكون الارتداد كيف استفيد بمكسب حلو
اوكي كلامك صحيح ولكن مستحيل مستحيل مستحيل ينطبق على كل العملات عندك اليوم حصل عندنا الإختراق على 14 عملة او اكثر خذ منهم مثلا الأسترالي فرنك حصل عندنا الإختراق وصعد فوق ال 60 نقطة طيب فين الان الإرتداد؟ ممكن انت ترد عليا وتقولي طيب سار الإختراق مثلا في الفرنك ين وارتد السعر في شمعة وحدة 45 نقطة ارد عليك واقلك خلي بالك من الأخبار مزبوط هذا اولا وثانيا طبق شروط الخروج عشان تقفل على اقل خسارة ممكنة لكن السر برضه مهو هنا السر الحقيقي هو في انك تستغل كل فرصة تشوفها قدامك سواء كنت تشتغل على فريم الربع ساعة او الساعة طيب ايش فايدة الكلام هذا فايدته بإختصار شديد ياعزيزي لمن تحط في بالك انك راح تشتغل على 27 عملة معناه كل يوم راح يكون عندك من 10 الى 27 فرصة طيب ايش الفايدة من الكلام هذا الفايدة منه عشان لمن يكون عندك خيانات في السوق ويرتد عليك السعر زي مااتفضلت اجي انا وابتسم في وجهك واقلك قفل على خسارة ومع نهاية اليوم راح تكتشف ان هذي الإستراتيجية الوحيدة اللي تسمحلك تقفل الصفقة على خسارة وانت كمان مبسوط وقاعد تبتسم وتضحك وفي نهاية اخر اليوم تجي تلاقي نفسك كسبان وربحان ليييييييييييييييييييييييييييييييييش لأنك اتعاملت مع السوق بمنتهى الذكاء ماخليت السوق يكون اذكى منك ابدا دخلت في كل فرصة كانت متاحة امامك وفي النهاية قفلت صفقاتك اخر اليوم على ربح كيف ؟ بإختصار انت دخلت 15 صفقة مثلا 4 منهم اتقفلت على خسارة بسيطة سواء بإستوب لوز او بتطبيق شروط الخروج من الصفقة و11 صفقة كانت عندك ربحانة اذن الربحانة تاكل الخسرانة طيب ارجع لقول الله تعالى وقال يابني لاتدخلو من باب واحد وادخلو من ابواب متفرقة ليش سيدنا يعقوب امر ابناءه بالدخول من ابواب متفرقة اوكي ارجع في قوقل لتفسير هذه الاية ومعرفة الحكمة وراح تعرف اني انا قاعد اطبق معاكم الاية هذي في استراتيجيتي وذلك بإصراري انكم توزعو اللوت على عدة صفقات على عدة فرص ومع الأيام راح تعرف ان هذي السياسة كانت موجودة حتى عند الناس الكبار في السن اول مابدأ السوق السعودي وموجودنا ايضا الى اليوم عند الدول الكبرى اللي عندها سلة عملات وماتحب تربط عملتها بعملة واحدة عشان لو اتأثرت العملة المقابلة يسير ماتتأثر عملتها بشكل قوي وانما يكون عندها مجموعة عملات اخرى تعوض الضعف والنقص اللي حصل وسار في عملتها بإختصار شديد انت عندك 27 عملة يعني ممكن في اليوم الواحد يكون عندك من 10 الى 27 فرصة والمحصلة النهائية راح تكون اخر الشهر ترليون في المية ارباح في ارباح في ارباح والله على مااقول شهيد بشرط تداول على كل العملات وتراعي موضوع استراتيجية رأس المال بالشكل الصحيح وانا اضمن والضامن الله سبحانه وتعالى اللي فيكم يطبق كلامي بالحرف الواحد مستحيل راح يخسر مستحيل راح يخسر وارجعو كم صفحة للخلف راح تلاقو ان احد الأخوان استطاع تدبيل حسابه في خلال 4 ايام فقط انا مااقول دبلو حسابكم في 4 ايام ولا 40 يوم انا اقول الفوركس هو مصدر دخل اضافي يوفر لكم حياة كريمة وسعيدة وهنية فأستفيدو من وجودي معاكم اليوم انا معاكم بكرة ماادري ايش يسير جايز اموت جايز انشغل جايز يسير اي شي يبعدني عن المنتدى لازم يكون في 5 منكم او 10 يكونو مستعدين لمواصلة مسيرتي وتوليفتي ويعلموها للناس الجدد اللي تدخل في المنتدى وفي عالم الفوركس انا مبسوط ان مؤيد ساير معلم ولكن اتمنى الكل يكون في مستوى مؤيد

ziyadiah likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 07 - 2012, 09:30 PM   #487
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اوكي كلامك صحيح ولكن مستحيل مستحيل مستحيل ينطبق على كل العملات عندك اليوم حصل عندنا الإختراق على 14 عملة او اكثر خذ منهم مثلا الأسترالي فرنك حصل عندنا الإختراق وصعد فوق ال 60 نقطة طيب فين الان الإرتداد؟ ممكن انت ترد عليا وتقولي طيب سار الإختراق مثلا في الفرنك ين وارتد السعر في شمعة وحدة 45 نقطة ارد عليك واقلك خلي بالك من الأخبار مزبوط هذا اولا وثانيا طبق شروط الخروج عشان تقفل على اقل خسارة ممكنة لكن السر برضه مهو هنا السر الحقيقي هو في انك تستغل كل فرصة تشوفها قدامك سواء كنت تشتغل على فريم الربع ساعة او الساعة طيب ايش فايدة الكلام هذا فايدته بإختصار شديد ياعزيزي لمن تحط في بالك انك راح تشتغل على 27 عملة معناه كل يوم راح يكون عندك من 10 الى 27 فرصة طيب ايش الفايدة من الكلام هذا الفايدة منه عشان لمن يكون عندك خيانات في السوق ويرتد عليك السعر زي مااتفضلت اجي انا وابتسم في وجهك واقلك قفل على خسارة ومع نهاية اليوم راح تكتشف ان هذي الإستراتيجية الوحيدة اللي تسمحلك تقفل الصفقة على خسارة وانت كمان مبسوط وقاعد تبتسم وتضحك وفي نهاية اخر اليوم تجي تلاقي نفسك كسبان وربحان ليييييييييييييييييييييييييييييييييش لأنك اتعاملت مع السوق بمنتهى الذكاء ماخليت السوق يكون اذكى منك ابدا دخلت في كل فرصة كانت متاحة امامك وفي النهاية قفلت صفقاتك اخر اليوم على ربح كيف ؟ بإختصار انت دخلت 15 صفقة مثلا 4 منهم اتقفلت على خسارة بسيطة سواء بإستوب لوز او بتطبيق شروط الخروج من الصفقة و11 صفقة كانت عندك ربحانة اذن الربحانة تاكل الخسرانة طيب ارجع لقول الله تعالى وقال يابني لاتدخلو من باب واحد وادخلو من ابواب متفرقة ليش سيدنا يوسف امر ابناءه بالدخول من ابواب متفرقة اوكي ارجع في قوقل لتفسير هذه الاية ومعرفة الحكمة وراح تعرف اني انا قاعد اطبق معاكم الاية هذي في استراتيجيتي وذلك بإصراري انكم توزعو اللوت على عدة صفقات على عدة فرص ومع الأيام راح تعرف ان هذي السياسة كانت موجودة حتى عند الناس الكبار في السن اول مابدأ السوق السعودي وموجودنا ايضا الى اليوم عند الدول الكبرى اللي عندها سلة عملات وماتحب تربط عملتها بعملة واحدة عشان لو اتأثرت العملة المقابلة يسير ماتتأثر عملتها بشكل قوي وانما يكون عندها مجموعة عملات اخرى تعوض الضعف والنقص اللي حصل وسار في عملتها بإختصار شديد انت عندك 27 عملة يعني ممكن في اليوم الواحد يكون عندك من 10 الى 27 فرصة والمحصلة النهائية راح تكون اخر الشهر ترليون في المية ارباح في ارباح في ارباح والله على مااقول شهيد بشرط تداول على كل العملات وتراعي موضوع استراتيجية رأس المال بالشكل الصحيح وانا اضمن والضامن الله سبحانه وتعالى اللي فيكم يطبق كلامي بالحرف الواحد مستحيل راح يخسر مستحيل راح يخسر وارجعو كم صفحة للخلف راح تلاقو ان احد الأخوان استطاع تدبيل حسابه في خلال 4 ايام فقط انا مااقول دبلو حسابكم في 4 ايام ولا 40 يوم انا اقول الفوركس هو مصدر دخل اضافي يوفر لكم حياة كريمة وسعيدة وهنية فأستفيدو من وجودي معاكم اليوم انا معاكم بكرة ماادري ايش يسير جايز اموت جايز انشغل جايز يسير اي شي يبعدني عن المنتدى لازم يكون في 5 منكم او 10 يكونو مستعدين لمواصلة مسيرتي وتوليفتي ويعلموها للناس الجدد اللي تدخل في المنتدى وفي عالم الفوركس انا مبسوط ان مؤيد ساير معلم ولكن اتمنى الكل يكون في مستوى مؤيد
تسلم ياخي وماقصرت كفيت ووفيت

قديم 11 - 07 - 2012, 11:09 PM   #488
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

ملاحظة اخيرة مهمة قبل ما اروح انام

للتذكير هذه الاستراتيجية تمشي مع الاتجاه العام للعملة (وسنقوم بأخذ رأي امجدونا في موضوع التبريد
وبالرجوع لشارت ال يورو كندي - والكندي فرنك شوف ايش صار بعد ما طلعنا منها على خسارة بسيطة الصفقتين كملت للإتجاه الصحيح وربحت الصفقتين 90 نقطة لأعلى قمة ولأدني قمة
ولو رجعنا على فريم الساعة او 4 ساعات ما تغير اتجاه العملة الرئيسي

استودعكم الله

وتصبحون على خير

قديم 11 - 07 - 2012, 11:44 PM   #489
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
ملاحظة اخيرة مهمة قبل ما اروح انام

للتذكير هذه الاستراتيجية تمشي مع الاتجاه العام للعملة (وسنقوم بأخذ رأي امجدونا في موضوع التبريد
وبالرجوع لشارت ال يورو كندي - والكندي فرنك شوف ايش صار بعد ما طلعنا منها على خسارة بسيطة الصفقتين كملت للإتجاه الصحيح وربحت الصفقتين 90 نقطة لأعلى قمة ولأدني قمة
ولو رجعنا على فريم الساعة او 4 ساعات ما تغير اتجاه العملة الرئيسي

استودعكم الله

وتصبحون على خير
ممكن تستخدم التبريد لو انت واثق مليون في المية ان السعر راح يرجع مرة ثانية لكن ماراح يفيدك التبريد لو عكس الترند عليك فأفضل شي انك تقفل على خسارة بسيطة وتدخل من جديد سواء في نفس الترند لو رجع مرة ثانية يواصل الهبوط او مع الترند الجديد في حالة انه اتغير الى الصعود وهذا هو افضل حل من وجهة نظري خصوصا انكم مبتدئين في التوليفة

قديم 11 - 07 - 2012, 11:54 PM   #490
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساهم المميز مشاهدة المشاركة
اخي العزيز امجدونا
اذا كنت اشتغل على فريم الربع ساعة وجميع الشروط مكتمله على فريم الخمس دقايق بس فريم الربع ساعه باقي فيه خط واحد لم يتم اختراقه من 21 هل انتظر اختراقه وادخل في الصفقه بيع او شراء وهدفي خط 1000 مع العلم بان خط 1000 يبعد عن اخر الخطوط اكثر من 50 نقطة ؟.
وسؤالي الثاني هل يتم الدخول على جميع الـ 27 عمله مع ادارة راس مال عند الاختراق ؟
شوف حبيبي عشان اكون صادق معاك انت في البداية رحت على فريم الخمسة دقايق ولقيت كل الشروط مكتملة وهذا هو الصح نجي الان على فريم الربع ساعة راح نلاقي مثلا ان خط ال 7 اخترق كل الخطوط وخط ال 21 اخترق كل الخطوط وباقي خط واحد في هذي الحالة عندك حل من اثنين اما انك تدخل في الصفقة مباشرة بمجرد ماخط ال 7 اخترق اخر خط واما انك تنتظر حتى ماخط ال 21 يخترق اخر خط وبعدين تدخل في الصفقة احيانا لو انتظرنا خط ال 21 يفوتنا كثير من الربح وهذا الكلام صحيح لكن انا ايش اسوي مااقدر اقلكم ادخلو مع اختراق خط ال 7 وانا عارف ان الأساس هو خط ال 21 بدليل ان كلامي صحيح احيانا خط ال 7 يخترق اخر خط ويرجع السعر يرتد والترند يعكس بسبب عدم اختراق خط ال 21 لاخر خط ثانيا بالنسبة للدخول على ال 27 عملة انا اقصد انك تتابع ال 27 عملة وتدخل في كل الفرص اللي تتكون امامك بشكل يومي من الساعة 7 صباحا الى الساعة 7 مساء يعني تستغل كل الفرص لأن هذا هو الإحتراف الحقيقي في الفوركس وحتى لو كان فيه صفقات خسرانة عادي جدا جدا جدا لأن المحصلة النهائية راح تكون كلها ارباح في ارباح ان شاء الله

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

توصيات GBPJpy السريعة
توصيات رقمية من عجبين
خبر عاجل على الكيبل في محضر اجتماع البنك البريطاني

مواضيع تالية :

التوصيات التيمورية ( تحت التجربة بالحساب التجريبى )
ورشـــــــــــــة | 22 % strategy | فـوريــكـس مـــان
الاستطلاع الاول(التوصيات الاميرية)

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية