• 8:52 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
5241#
17 - 11 - 2012, 01:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
والله يامجدي انا كنت مسافر بالسيارة مسافة 400 كيلو ودوبي وصلت وفتحت جهازي وصعب جدا في اخر ربع ساعة اقلك قفل او لاتقفل خلي الصفقة للأسبوع الجاي وربنا يفرجها معاك
حصل خير يا استاذ امجد وحمدا لله على سلامة حضرتك
انا بصراحة حسيت ان وجود الصفقات بالهيدج بتاعهم زى قلته فاغلقت كل الصفقات وقلت ابدأ معاك من جديد بالرصيد اللى معايا وان شاء الله ربنا يبارك واقدر احول للشركة التانية ياريت متنسانيش فى موضوع فتح الحساب فى الشركة اف اكس سوليوشن او اف اكس سى ام على حسب ما تشوف انت الافضل فيهم
ولو قدرت تقنعهم بموضوع ال 120 دولار يبقى كتر خيرك
انا منتظر رد حضرتك فى اقرب فرصة
تقبل تحياتى

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  

عضو جديد

burkan1 is on a distinguished road
5242#
17 - 11 - 2012, 02:20 AM
الحقيقة انت ملك.أخي امجد ... لكن ملك شويه عليك
.انا أقول انتا امبراطور الفوركس
الله يزيدك علم ومعرفة ويجعل ماتقدمة في ميزان حسناتك
burkan1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

احمد الزيداني is on a distinguished road
5243#
17 - 11 - 2012, 12:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1
تخيلو لو الباوند استرالي يصعد مية نقطة طيب تخيلو لو الباوند استرالي يصعد عشان يضرب البايفوت معناه راح يصعد 150 نقطة وقتها ايش راح تقولو عن الإستراتيجية الرقمية هذي ؟
طيب تخيلو لو الأسترالي يحقق الهدف واليورو نيوزلندي يحقق الهدف والنيوزلندي فرنك يحقق الهدف كمان ؟
اتوقع بعدها اني راح اعتزل الفوركس نراقب ونشوف ايش راح يسير لسه احنا في اول يوم وباقي 4 ايام

اغلي جرانيت في العالم الجرانيت الأخضر
اعملك تمثال جرانيت اخضر عندنا في الاقصر
واسميه الفرعون الصغير ساحر الفوركس

هل تتوقع يااحمد بعد نجاح الباوند استرالي وصعوده اكثر من 180 نقطة ونجاح توصية اليورو نيوزلندي وتحقيقها 150 نقطة بدل 100 نقطة ونجاح توصيتين للأسترالي وتوصية الأسترالي كندي وتوصية النيوزلندي فرنك وتوصية الكندي فرنك وتوصية الأسترالي نيوزلندي بمعدل 50 نقطة لكل توصية هل تتوقع ان التمثال هذا هو اللي استحقه فقط من الشعب او الرئيس المصري ولا استحق زيادة كمان فوق التمثال بعد نجاح نص التوصيات الرقمية بالإضافة الى التوصيات اللي نزلتها لكم في هذا الأسبوع والأسبوع الماضي تخيل بالله عليك تخيل اليورو نيوزلندي في ترند هابط وبقوة وانا اقول شراء والهدف 100 نقطة ويقوم يحقق 150 نقطة طبعا اكيد راح تسئلني ليش هبط قبل مايحقق الهدف راح اجاوبك بكرة ان شاء الله بس ياريت لو تفتكرني بدعوة صادقة من قلبك وتحاول تجهز التمثال في اسرع وقت عشان اعملكم زيارة لمصر عما قريب وتاخذ صورة معايا تذكارية جمب التمثال تفتكرني بيها انت وكل حبايبك وتقلهم هذا اسطورة الفوركس اللي اكتسح الساحة العربية والأجنبية وبقوة
استاذ مجدي انا عند وعدي واحنا صعايده ما نرجع في كلامنا حتي لو علي رقبينا
ثانيا بالنسبه للحكام سيبك منهم ماراح تاخد منهم اكثر ماراح ياخدوا منك
وصولك للناس هو اكثر رقي واكثر فائده ويكفيك فقط دعاء كل الفور كساويه اكيد منهم واحد صالح دعوته لك راح تستجاب ورضا الله عن العبد هو الهدف والغايه والمنال
ولو سمحتلي انزل موضوعك في منتديات مجاوره ماراح اتردد نهائي
ثالثا زيارتك لنا في مصر عموما والاقصر خاصة شرف كبير لنا وهذا تواضع منك كبير
رابعا ارسللي صوره لك اجهزلك التمثال
وبارك الله لك في رزقك وولدك وزوجك
احمد الزيداني غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
5244#
17 - 11 - 2012, 06:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1
تخيلو لو الباوند استرالي يصعد مية نقطة طيب تخيلو لو الباوند استرالي يصعد عشان يضرب البايفوت معناه راح يصعد 150 نقطة وقتها ايش راح تقولو عن الإستراتيجية الرقمية هذي ؟
طيب تخيلو لو الأسترالي يحقق الهدف واليورو نيوزلندي يحقق الهدف والنيوزلندي فرنك يحقق الهدف كمان ؟
اتوقع بعدها اني راح اعتزل الفوركس نراقب ونشوف ايش راح يسير لسه احنا في اول يوم وباقي 4 ايام

اغلي جرانيت في العالم الجرانيت الأخضر
اعملك تمثال جرانيت اخضر عندنا في الاقصر
واسميه الفرعون الصغير ساحر الفوركس

هل تتوقع يااحمد بعد نجاح الباوند استرالي وصعوده اكثر من 180 نقطة ونجاح توصية اليورو نيوزلندي وتحقيقها 150 نقطة بدل 100 نقطة ونجاح توصيتين للأسترالي وتوصية الأسترالي كندي وتوصية النيوزلندي فرنك وتوصية الكندي فرنك وتوصية الأسترالي نيوزلندي بمعدل 50 نقطة لكل توصية هل تتوقع ان التمثال هذا هو اللي استحقه فقط من الشعب او الرئيس المصري ولا استحق زيادة كمان فوق التمثال بعد نجاح نص التوصيات الرقمية بالإضافة الى التوصيات اللي نزلتها لكم في هذا الأسبوع والأسبوع الماضي تخيل بالله عليك تخيل اليورو نيوزلندي في ترند هابط وبقوة وانا اقول شراء والهدف 100 نقطة ويقوم يحقق 150 نقطة طبعا اكيد راح تسئلني ليش هبط قبل مايحقق الهدف راح اجاوبك بكرة ان شاء الله بس ياريت لو تفتكرني بدعوة صادقة من قلبك وتحاول تجهز التمثال في اسرع وقت عشان اعملكم زيارة لمصر عما قريب وتاخذ صورة معايا تذكارية جمب التمثال تفتكرني بيها انت وكل حبايبك وتقلهم هذا اسطورة الفوركس اللي اكتسح الساحة العربية والأجنبية وبقوة
ما قول غير بيض الله وجهك وبارك فيك وفي اهلك وفي علمك
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
5245#
17 - 11 - 2012, 06:39 PM
اقتباس:
في الإجازة بأمر الله راح يكون عندنا موضوع خاص وتحليل شامل على التوصيات الرقمية وراح نشوف اسرار هذي التوصيات وايش اللي سار معانا في هذا الأسبوع وكيف نقدر ندمج التوليفة مع التوصيات ومتى يكون البيع عندنا صحيح ومتى يكون غلط ونفس الشي الشراء متى يكون صحيح ومتى يكون غلط كل هذي الأمور راح نناقشها ان شاء الله بالتفصيل وراح نوصل ان شاء الله لنتيجة ايجابية جدا جدا خصوصا اني اكتشفت طريقة نقدر من خلالها ندخل في الصفقة مع كسر الترند الحقيقي بدون الإنتظار لإختراق خط ال 21 لاخر خط وهذي شي بحد ذاته اذا نجح معانا في الأسابيع القادمة راح يوفر علينا الإنتظار من ناحية اختراق خط ال 21 وفي نفس الوقت يزيد من ارباحنا بشكل اكثر تقريبا انا خلاص خبزت وعجنت وفهمت السوق بنسبة مية في المية وعرفت كيف السوق قاعد يتحرك وكيف لازم يتحرك وهذا فضل من الله باقي بس ارتب افكاري وانزلها لكم وحدة وحدة وراح اعلمكم ان شاء الله كيف ممكن نكون محترفين وبقوة وراح اجاوب على سؤال الأخ اللي سئل وقال ليش الباوند استرالي لمن صعد 80 نقطة رجع هبط مرة ثانية وراح اوضح السبب لمن رجع صعد مرة ثانية ليش ماهبط كل هذي الأمور راح نناقشها على كل العملات بأمر الله طبعا التوصيات الرقمية حققت نتايج خرافية ورائعة ومذهلة ومفجعة على 12 عملة او 13 عملة يعني تقريبا نص العملات مشيت معانا زي الحلاوة وانا والله ماني محتاج اسبوعيا اكثر من 5 او 7 عملات ادخل فيها واطلع ب500 او 800 نقطة فما بالكم لمن نص العملات تحقق معانا ارباح خرافية هذا غير العملات اللي ماوصلت لسعر البيع ولا وصلت لسعر الشراء بس كان اختراق خط ال 21 وكسر الترند فيها اكثر من رائع على سبيل المثال اليورو استرالي طبعا انا مبسوط جدا جدا جدا ان الله سبحانه وتعالى اكرمنا بهذا العلم الجبار والقوي والنادر والرائع اللي نقدر من خلاله نشتغل بكل راحة في الفوركس ونزيد ارباحنا بكل سهولة زائد توليفة كسر الترند وتوليفة خط ال 21 والمضحك في الموضوع ان بعض الناس اصابتهم الدهشة تماما واعتقدو اني انا استعين بالجن في هذي التوصيات طبعا انا يعلم الله لا عمري استعنت بجن ولا بعفاريت ولا شياطين ولا خفافيش وماعندي الا شويا معادلات خاصة فيا من خلالها اقدر انزل هذي التوصيات الرقمية الرائعة واللي طبعا اذهلت الجميع الحمد لله طبعا في عندي كمان استراتيجية سبق اني بلغتكم فيها وهيا خاصة في الأوتو فيبو الأستراتيجية هذي راقبتها للأسبوع الثاني وبصراحة نجحت لكن ماراح انزلها الا لمن اتأكد من نجاحها وبشكل قوي جدا جدا واول دليل على نجاحها هو هبوط الباوند نيوزلندي الأسبوع الجاي تحت 9360 في حالة لو هبط الباوند نيوزلندي من السعر الحالي 9539 الى تحت 9360 ساعتها راح انزل لكم الإستراتيجية بأمر الله وراح اوضح مميزاتها وعيوبها في نفس الوقت
لا يوجد شك بان اساس اعمال الانسان تبنى على النية ، والنية الطيبة طرفكم اثباتها ما تقدمه لنا من علم وعمل وشرح وتعب وسهر وتقدمه ايضا للأجيال التي ستقرا مشاركاتنا ومواضيعنا مستقبلا سنين طويلة واحب اذكر نفسي واذكركم بالحديث الذي لا يحضرني نصه ولكن مضمونه انه : اذا قامت الساعة وفي يد احدكم غرسة فليتمها ، لذلك احتسب الاجر من الحي القيوم الي منحك رحمة من عنده وعلمك ما لم تعلم ولا تكترث بمن هم اعداء النجاح والحاقدين الذين لا يجدون مبررات مقنعة لينعتوا الناس بالاستعان بالجن والعفاريت والخرابيط ( انتا جني الفوركس منتا محتاج تستعين بيهم )
الي استفادو من علمك كثير انا متأكد : مبتدئين وذوي خبرة ومنهم اساتذة كبار وبغض النظر عن صمتهم الله يعلمهم انت لا تعلمهم واجرك يكتبه الله وانت لا تدري

تحياتي لك يا جني الفوركس
mawalmt likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

noty_100 is on a distinguished road
5246#
17 - 11 - 2012, 11:41 PM
اولا دة اول مشاركة ليا في هذا المنتدي واول رد احب اقول لمعلمنا وحبيبنا امجدونا اني احبك في الله وادعوا الله ان يدخلك الجنة من غير سابقة عذاب ولا حساب انت واهلك جميعا وكل من يقرا هذه الرسالة والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات واخص بالدعاء ايضا استاذ مجدي علي تعبه في المشاركات والعقيد طارق .. انا ماقدرتش اكمل قراءة لكل المشاركات انا وصلت ل 516 وقررت اقطع القراءة لاضيف هذا الرد وهذا الدعاء وادعو الله ان يكرم جميع المسلمين والعرب جميعا .. ساكمل قراءة كل المشاركات واسمحولي اكون عضو مشارك معاكم في هذه الورشة التي لم اري لها مثيل في كل المواقع المختصة
tarekalhaddad likes this.
noty_100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abdoyasser
عضو نشيط
الصورة الرمزية abdoyasser

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
abdoyasser is on a distinguished road
5247#
18 - 11 - 2012, 03:09 AM
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته و ان شاء الله يكون اسبوع اخضر علينا جميعا
abdoyasser غير متواجد حالياً  
عضو جديد

mawalmt is on a distinguished road
5248#
18 - 11 - 2012, 02:08 PM
السلام عليكم . استاذنا البير امجد : مش حتنزل توصيات مثل الاسبوع الماضي ؟قبل افتتاح السوق ولا نخلي البايفوت واسعار البيع والشراء زي ما هيه.

التوقيع

تمنياتي بالنجاح
ابو يوسف
mawalmt غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
5249#
18 - 11 - 2012, 04:53 PM
السلام عليكم كيفكم ياشباب ايش اخباركم ان شاء الله احاول الليلة انزل لكم التوصيات بأمر الله والف شكر لكم اجمعين على كلامكم الرائع والف مرحبا بكل الأخوان الجدد اللي انضمو معانا وان شاء الله نكون يد وحدة واخوان متحابين في الله
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Ahmed777 is on a distinguished road
5250#
18 - 11 - 2012, 06:07 PM
اقتباس:
السلام عليكم كيفكم ياشباب ايش اخباركم ان شاء الله احاول الليلة انزل لكم التوصيات بأمر الله والف شكر لكم اجمعين على كلامكم الرائع والف مرحبا بكل الأخوان الجدد اللي انضمو معانا وان شاء الله نكون يد وحدة واخوان متحابين في الله
شكرا لك أستاذ أمجد الغالي والعزيز على قلوبنا جميعا
وفقك الله على طريق الخير
Ahmed777 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات