موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3236Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 02 - 2013, 07:19 PM   #6641
عضو جديد
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
ارغب في تعلم استراتيجية الهيدج



التوقيع:
سئل علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - : " من أشد جند الله ؟ فقال : الجبال ، والجبال يقطعها الحديد .. فالحديد أقوى ، والنار تذيب الحديد .. فالنار أقوى ، والماء يطفئ النار .. فالماء أقوى ، والسحاب يحمل الماء .. فالسحاب أقوى ، والريح تعبث بالسحاب .. فالريح أقوى ، والإنسان يتكفأ الريح بيده وثوبه .. فالإنسان أقوى ، والنوم يغلب الإنسان .. فالنوم أقوى ، والهم يغلب النوم ؛ فأقوى جند الله هو الهم
ahmed1434 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 02 - 2013, 08:37 PM   #6642
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
انا لا ابحث عن شهرة او خبرة او تالق وانما سبب الكتابة هوا الفائدة والعلم لاخواني واخواتي ولوجه الله لاني وبكل صراحة احزن حزن شديد لما اشوف واحد كاتب انه خسر او تمرجن او ربح خلاط او اكل جزرة بحسابه
لذلك وجدت موضوع عن طريق اخي ابو فارس وشفت فيه خير وربح وفائدة والغريب فيه انه المتابعين الجدد بعد كم يوم يصبحوا يكتبه نتائج وربح وفرحانين وهذا الموضوع بافكر اني اكتبه هنا وادمجه بالتوليفة واكيد راح احتاج خبراتكم ومشاركاتكم وتجاربكم معايا ولكن احتاج اذن من جني الفوركس اخي وحبيبي امجدونا واحتاج مساعده اخي ابو فارس لانه ملم بحيثيات اكبر مني بالاستراتيجية ٍ
احتاج بعض الوقت لترتيب الشرح والشارتات لكي تكون كاملة (يومين او ثلاثة )

واخر دعوانا الحمد لله وب العالمين

سيد مؤيد
بما ان نيتك طيبة توكل على الحي القيوم واستمر في إفادة إخوانك وبارك الله فيك وعليك

والمثل الحكيم يقول : القافلة تسير و ....... تنبح
وفي الأخير القافلة تصل و..... ما تزال تنبح

فلا تنظر للخلف ابدا ... سر الى الأمام وعلى بركة الله

وفي إنتظار ترتيباتك وأعمالك المشكورة

والشكر موصول للسيد أمجدونا وأبو فارس ولكل محب لعمل الخير في إخوانه



ziyadiah and abou fares1 like this.
mns1973 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2013, 01:13 AM   #6643
عضو نشيط
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

الله يعطيك العافية يا استاذ طبعا و اكيد بدي اعرف استراتيجية الهيدج
و بالنسبة للخطوط الارتدادية يا ريت لو نعرف على اي فريم قوتها بالنسبة للمتاجر اليومي و الاسبوعي



otoum متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2013, 02:52 AM   #6644
عضو جديد
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

انا ارغب في تعليم استراجية الهدج بارك الله فيك ومشكوووووووووووور



safisat غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2013, 09:41 AM   #6645
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mns1973 مشاهدة المشاركة
+1
السلام عليكم ورحمة الله

كل الكلام يعجز عن شكرك سيد أمجد

وما نقدر نقول إلا الله يوفقك في الدنيا وفي الآخرة ويبعد عنك أولاد الحرام ويزيدك من نعيمه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العفو ياعزيزي انا ماقمت الا بالواجب معاكم وتستاهلو كل خير وتسلم على دعوتك الحلوة الله يكرمك بالجنة يارب ويبارك لك في رزقك



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2013, 09:43 AM   #6646
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد العنزي مشاهدة المشاركة




ماتعتبر الصفقة شراء مادام نقاط الباربوليك من فوق الشموع لازم تكون تحت الشموع



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2013, 09:45 AM   #6647
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenz19 مشاهدة المشاركة
صباح الخير
هل فى شرح لستخدمهم ؟
وشكرا
صباح النور تروح على الميتاتريدر وتحط الخطوط عندك على فريم الساعة وتشوف كيف لمن السعر يوصل لها كيف يرتد في حالة فشل خط ال 21 في اختراقها



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2013, 09:50 AM   #6648
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
انا لا ابحث عن شهرة او خبرة او تالق وانما سبب الكتابة هوا الفائدة والعلم لاخواني واخواتي ولوجه الله لاني وبكل صراحة احزن حزن شديد لما اشوف واحد كاتب انه خسر او تمرجن او ربح خلاط او اكل جزرة بحسابه
لذلك وجدت موضوع عن طريق اخي ابو فارس وشفت فيه خير وربح وفائدة والغريب فيه انه المتابعين الجدد بعد كم يوم يصبحوا يكتبه نتائج وربح وفرحانين وهذا الموضوع بافكر اني اكتبه هنا وادمجه بالتوليفة واكيد راح احتاج خبراتكم ومشاركاتكم وتجاربكم معايا ولكن احتاج اذن من جني الفوركس اخي وحبيبي امجدونا واحتاج مساعده اخي ابو فارس لانه ملم بحيثيات اكبر مني بالاستراتيجية ٍ
احتاج بعض الوقت لترتيب الشرح والشارتات لكي تكون كاملة (يومين او ثلاثة )

واخر دعوانا الحمد لله وب العالمين
عملنا يامؤيد خالص لوجهه الكريم مانبغى غير الدعاء فقط ونتمنى الكل يستفيد بالتأكيد بل وبقوة كمان انا موافق على طرح كل مايفيد الأعضاء اسئل الله سبحانه وتعالى ان يرزقني ويرزقك على قد نيتنا



ziyadiah and eiad sabri like this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2013, 09:52 AM   #6649
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otoum مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية يا استاذ طبعا و اكيد بدي اعرف استراتيجية الهيدج
و بالنسبة للخطوط الارتدادية يا ريت لو نعرف على اي فريم قوتها بالنسبة للمتاجر اليومي و الاسبوعي
الله يعافيك وبالنسبة لقوتها من فريم الساعة وانت طالع



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 02 - 2013, 10:43 AM   #6650
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

استراتيجية الهدج

اليوم ياشباب ان شاء الله راح اشرح لكم اعظم سر في الفوركس من وجهة نظري واللي ممكن يكون بأمر الله فاتحة خير لكل المتداولين في العالم العربي والإسلامي طبعا اكيد كل واحد لمن يدخل في صفقة تدور في باله عدة اسئلة في حالة ارتداد السعر كل واحد يسئل نفسه هل اهدج وبعد كم نقطة اهدج في حالة اني ابغى ادخل هدج او هل استخدم التبريد وبعد كم نقطة اقوم بالتبريد في حالة اني ابغى استخدم التبريد او اقفل الصفقة على خسارة وبعد كم نقطة اقفل الصفقة على خسارة اسئلة كثيرة تدور في بال كل واحد فيكم وقت انعكاس السعر وخصوصا الناس اللي يدخلو بلوتات عالية يكونو تحت ضغط نفسي عالي طيب اليوم راح اتكلم معاكم عن استراتيجية اتحدى اي شخص يطبقها بحذافيرها ويخسر لايمكن لايمكن لايمكن وعن تجربة انكم تخسرو اذا طبقتو الإستراتيجية بالحرف الواحد الان نجي ناخذ مثال بسيط عشان الكل يعرف كيف يستفيد من الهدج اللي انا اعتبرها نعمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى وللمعلومية الهدج افضل بكثير من التبريد لأن الهدج يربط لك المحفظة ويثبت الخسارة بعكس التبريد ممكن يكون سبب في الوصول الى المارجن كول تعالو ياشباب نبحر في فن الهدج ولكن قبل مااشرح لكم فن الهدج واستخدام الهدج ابغى كل واحد فيكم يقول ماشاء الله تبارك الله ويصلي على النبي اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد والله ياشباب واقسم بالله العظيم احد الأخوان طلب وبشدة اني ماانزل بعد اليوم اي فكرة او اي تطوير خوفا عليا من العين وتكرر الطلب من شخص اخر وطلب مني نفس الطلب وخصوصا لمن عرفو بمشاركتي في معرض الفوركس المقام في الرياض برعاية الأمير سيف الدين اللي راح يكون في شهر جماد الأول بأمر الله فأنا من باب حب الخير لكم ومن باب ان الله يعطي كل انسان على قد نيته ماراح اتأخر دقيقة وحدة عن تقديم كل ماهو مفيد لكم بس اتمنى من كل واحد يبغى يقرا الإستراتيجية ويطبقها انه يقول ماشاء الله تبارك الله ويصلي على النبي ويذكر الله ويقول لا اله الا الله لأن العين حق وانا والله ماني ناقص عين نقول بسم الله ونبدأ لنفرض اننا دخلنا بيع في اليورو دولار من سعر 3500 اول شي كل واحد يسئل نفسه سؤال كم يستحمل حسابي ارتداد في حالة كان الحساب 1000 دولار المفروض ان النقطة تكون ب دولار واحد فقط طيب الان فهمنا ان النقطة بدولار واحد فقط اذن ماعندنا اي مشكلة في اللوت والإرتداد والحمد لله واكيد طبعا نبغى نقفل الصفقة حقتنا على ربح شاء من شاء وابى من ابى مانبغى نقفل الصفقة الا على ربح وغصبا عن امريكا واوروبا والصين واليابان والهند لو نزل السعر الى 3400 معناه هنا مكسبنا 100 نقطة ناقص الإسبريد يسير 97 نقطة طيب لو ارتد السعر الى 3600 معناه الخسارة 100 نقطة زائد الإسبريد يسير المجموع 103 نقاط طيب كيف انا اكون عبقري وفنان وذكي ومستر فوركسي بحق وحقيق الان لمن ارتد السعر 100 نقطة هل انا استفدت من الإرتداد لا طبعا بالعكس كانت خسارتي 103 دولار طيب انا ايش ينقص مني لو فتحت البيع بدولارين والشراء بدولار واحد في حالة هبوط السعر مية نقطة راح اكون كسبان 200 دولار وخسران خلينا نقول 103 نقاط على سبيل المثال ولو قررت اقفل الصفقة راح اقفلها على مكسب سواء كان 90 دولار او اكثر بشويا او اقل بشويا المهم ان السعر لمن يهبط 100 نقطة راح اكسب من عقد البيع واكون خسران من عقد الشراء واقفل الصفقتين على مكسب الى هنا وماعندي اي مشكلة طيب لو افترضنا ان السعر عكس عليا من 3500 ووصل الى 3600 معناه انا راح اكون كسبان 100 نقطة من عقد الشراء او 97 نقطة ماتفرق وخسران 103 نقاط من عقد البيع والخسارة راح تكون مثلا خلينا نقول 206 دولار او 200 دولار ماتفرق طيب نجي الان نشوف بعد الإنعكاس اللي سار هل مؤشر الفري ريكومنديشن ظهر من تحت الشموع اذا كانت الإجابة نعم معناه ممكن يكون هناك تغيير كامل للترند حتى وان تم على خطوات ومراحل هنا في هذي الحالة ندخل هدج كامل ايش يعني هدج كامل يعني نفتح بالعربي عقد شراء بدولار فيصبح عندي عقدين شراء وعقدين بيع كل عقد عندي بدولار طيب لو ماظهر عندي الفري ريكومنديشن من تحت ماافتح اي صفقة شراء حتى لو وصل الإرتداد الى 150 نقطة ليش ؟ لأن السعر راح يهبط راح يهبط راح يهبط غصبا عن اللي مايرضى مادام ماظهر عندي الفري ريكومنديشن حتى لو حصل عندي كسر ترند ثانوي من تحت لفوق بمعنى ان خط ال 7 اخترق خط ال 14 وال 21 من تحت لفوق برضو ماادخل هدج كامل طيب نجي الان للحالتين الواردة امامي لو رجع خط ال 7 اخترق خط ال 14 من فوق لتحت بعد ارتداد السعر 150 او 100 نقطة عندنا حل من اثنين اما نقفل صفقة الشراء على اي مكسب وننتظر هبوط السعر الى 3500 ونرجع نفتح شراء من جديد بدولار او نترك صفقة الشراء وننتظر هبوط السعر الى 3500 ومن ثم 3400 طيب لو ظهر الفري ريكومنديشن من تحت وكان السعر مرتد 100 او 150 نقطة هنا زي مااتفقنا ندخل هدج كامل بمعنى نفتح عقد شراء جديد ويكون بدولار فيصبح عندي الشراء دولارين والبيع دولارين تعالو الان لبيت القصيد كيف نتصرف مع الهدج كيف نقدر نطلع من الهدج ونكسب ونكسب ونكسب غصبا عن اللي مايرضى شوفو ياشباب اول شرط اول شرط لازم تفهموه في الهدج يمنع منعا باتا تقفل اي صفقة على خسارة اعيد وازيد واقول الله يرحم والديكم لااحد فيكم يقفل اي صفقة على خسارة طيب نجي الان نرتب كلامنا عشان تكونو مركزين عندنا عقدين بيع من سعر 3500 وعقد شراء من سعر 3500 والسعر عكس الى 3600 وفتحنا عقد شراء من سعر 3600 فسار عندي هدج كامل والسبب اننا فتحنا عقد الشراء الجديد من 3600 هو ظهور سهم الفري ريكومنديشن من تحت والموجود في صفحة 291 طيب السيناريو الجاي ماراح اكملو لكم حتى ماتفهمو الجزء الأول وبعدين نكمل الشرح بعد مااطمن ان الكل والجميع فاهم الجزء الأول وللمعلومية راح اعطيكم من يومين الى 4 ايام الين مااطمن ان الكل والجميع فهم الجزء الأول وبعدين نروح للجزء الثاني وبكذا نختم استراتيجية الهدج بأمر الله واللي مستحيل مستحيل مستحيل تخسرو بعد اليوم في سوق الفوركس لو طبقتوها بالحرف الواحد



amjadona1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات GBPJpy السريعة
توصيات رقمية من عجبين
خبر عاجل على الكيبل في محضر اجتماع البنك البريطاني

مواضيع تالية :

التوصيات التيمورية ( تحت التجربة بالحساب التجريبى )
ورشـــــــــــــة | 22 % strategy | فـوريــكـس مـــان
الاستطلاع الاول(التوصيات الاميرية)

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اوامر ملكية 9/12/1432 اوامر ملكية اعفاء الامير سلمان وتعينه وزير الدفاع استراحة بورصات
الأهلي في ورطة قبل السوبر المحلي - كأس السوبر المصري الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


04:50 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة