موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3236Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 03 - 2013, 08:26 PM   #7471
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة مجتمع مشاهدة المشاركة
ايضا هذا تطبيق لكسر الترند الثانور على اليور/ دولار على فريم الساعه


تم اختراق خط 7 لخطي 14و21






باك تست يعني ترجعي للماضي وتشوفي نتيجة الإستراتيجية كيف كانت لأن اي استراتيجية مالها ماضي ماراح يكون لها حاضر ولا مستقبل وبالنسبة لكسر الترند الحقيقي والثانوي كلها صحيحة مية في المية والف شكر لكي على كلامك الرائع شرفتيني بمرورك الكريم



amjadona1 غير متواجد حالياً  

قديم 19 - 03 - 2013, 08:38 PM   #7472
موقوف
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اذا قفلت شمعة الديلي فوق 2995 لمدة يومين راح يصعد بأمر الله ولكن لو قفلت الشمعة تحت 2995 اليوم او اليوم وبكرة معناه الوصول ل 2710 وارد
كيف عرفت ان السعر سوف ينزل هل كان هناك خبر تعرفه ام عن طريق شى اخر
وهل سيتمر بالنزول طوال الاسبوع ام لا من توقعك............وووشكرا من نجاح الى نجاح
تقبل مروري



ابو منصور غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 03 - 2013, 08:54 PM   #7473
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lيجابي ومتفائل مشاهدة المشاركة
كيف عرفت ان السعر سوف ينزل هل كان هناك خبر تعرفه ام عن طريق شى اخر
وهل سيتمر بالنزول طوال الاسبوع ام لا من توقعك............وووشكرا من نجاح الى نجاح
تقبل مروري
عن طريق التوليفة زائد التحليل الرقمي وبالنسبة لسؤالك طول ماشمعة الديلي تحت 2883 من ناحية سعر الإقفال اليورو راح يهبط الى 2780 او 2775 وبعدها اما يرتد ارتداد عنيف وقوي جدا واما يثبت تحتها ويوصل الى 2710 تقريبا ولو ثبت تحتها راح يوصل لمستوى صفر فيبوناتشي على فريم الديلي عند 2660 ووقتها لكل حادث حديث



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 03 - 2013, 09:05 PM   #7474
عضو جديد
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

تقبل مرورى -- انا استخرجت بعض العملات للويكلي على منصة fxcm -- هل هناك موقع به آلة حاسبه لحساب الدعوم والمقاومات -- دخلت جوجل وجدت حاسبات لكن تعطيني فقط ثلاثة مقاومات وثلاثة دعوم وليس اربعه -- وشكرا



sari4 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 03 - 2013, 09:06 PM   #7475
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

أستاذنا :
هل يعني ذلك ان نزول سعر اليورو هو السائد؟



raed970 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 03 - 2013, 09:19 PM   #7476
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

سيبك من اي تحليل موجود في النت انا راح اعطيكم التحليل بأمر الله وراح اعلمكم على طريقة استخدامه بالشكل الصحيح ثانيا بالنسبة لليورو الان عشان يهبط لازم تقفل شمعة الديلي تحت 2883 حتى يقدر يواصل الهبوط بكل راحة



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 03 - 2013, 09:26 PM   #7477
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

شكرا لك اخ امجد على الرد .. لكني مبتدئ ( من الصفر) و لي يومان اتابع تحليلاتك و اقرأ عنها وقد اعجبتني قدرتك على التحليل ما شاء الله.... ولكني كأي مبتدئ اتهور كثيرا جدا و اخرج عن المسار و النتيجه ... خسائر متتاليه و كما يقول المثل ( الجاهل عدو نفسه )



raed970 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 03 - 2013, 09:42 PM   #7478
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed970 مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخ امجد على الرد .. لكني مبتدئ ( من الصفر) و لي يومان اتابع تحليلاتك و اقرأ عنها وقد اعجبتني قدرتك على التحليل ما شاء الله.... ولكني كأي مبتدئ اتهور كثيرا جدا و اخرج عن المسار و النتيجه ... خسائر متتاليه و كما يقول المثل ( الجاهل عدو نفسه )
راجع الصفحات التالية لو تكرمت 206 لتوليفة كسر الترند الثانوي والحقيقي واسرار خطوط الموفينج واترك توليفة الخط الملكي وروح على صفحة 695 وراح تلاقي توليفة الخط الملكي وروح على صفحة 291 وحمل مؤشر الفري ريكومنديشن راح تلاقيه في المرفقات وروح على صفحة 726 و746 واكتب في البحث استراتيجية الهدج واستراتيجية تفتيت الهدج واقراها بتركيز شديد وان شاء الله انك راح تفهمها واي سؤال انا تحت امرك ولو اتأخرت عليك في الإجابة راح ارجع اجاوبك في اليوم الثاني بأمر الله



amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 03 - 2013, 09:47 PM   #7479
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
راجع الصفحات التالية لو تكرمت 206 لتوليفة كسر الترند الثانوي والحقيقي واسرار خطوط الموفينج واترك توليفة الخط الملكي وروح على صفحة 695 وراح تلاقي توليفة الخط الملكي وروح على صفحة 291 وحمل مؤشر الفري ريكومنديشن راح تلاقيه في المرفقات وروح على صفحة 726 و746 واكتب في البحث استراتيجية الهدج واستراتيجية تفتيت الهدج واقراها بتركيز شديد وان شاء الله انك راح تفهمها واي سؤال انا تحت امرك ولو اتأخرت عليك في الإجابة راح ارجع اجاوبك في اليوم الثاني بأمر الله
بارك الله فيك أستاذنا العزيز ... سوفاحرص على ذلك وأدعوا الله ان أكون تلميذا نجيبا بفضل الله ثم بفضلك



raed970 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 03 - 2013, 09:51 PM   #7480
عضو نشيط
 

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

استاذ امجد , توافقني الرأي ان اليورو عمل قاع ولن يعود له حتى يقفل قاب الافتتاح الاسبوعي ؟



سعد الحامد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات GBPJpy السريعة
توصيات رقمية من عجبين
خبر عاجل على الكيبل في محضر اجتماع البنك البريطاني

مواضيع تالية :

التوصيات التيمورية ( تحت التجربة بالحساب التجريبى )
ورشـــــــــــــة | 22 % strategy | فـوريــكـس مـــان
الاستطلاع الاول(التوصيات الاميرية)

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اوامر ملكية 9/12/1432 اوامر ملكية اعفاء الامير سلمان وتعينه وزير الدفاع استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


08:29 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة