موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3236Likes

موضوع مغلق

قديم 30 - 06 - 2012, 09:24 PM   #71
عضو جديد

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkss مشاهدة المشاركة
استاذي تم تفعيل الصفقة بس ممكن تحديد هدف معين حتى لو كان قريب
نعم اخوي فيه توصيات معك وهذي اخرهم

mkss غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 06 - 2012, 09:29 PM   #72
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
نبيع النيوزلندي فرنك والهدف مفتوح سعر الدخول 7615
هذي اخر توصيه منك استاذي الله يكثر من امثالك

mkss غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 07 - 2012, 08:51 PM   #73
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية mhb4all

اقتباس:
اوكي سوف يتم ايقاف الموضوع وذلك لفشل التوصيات دخلنا 11 صفقة وحققنا منها حوالي 1625 نقطة رابحة في خلال اسبوع واحد وهذا الكلام للي مايشتغل فيكم بالأستوب لوز اعتذر اني اخذت من وقتكم وسامحوني لو ازعجتكم وطولت عليكم القاكم على خير ان شاء الله في فرصة افضل واروع زي ماكنت في السابق حتى توصية الباوند استرالي مافيكم احد اتكلم عنها بحرف واحد هذا معناه ان التوصية فاشلة لأنها حققت فقط 295 نقطة اوكي القاكم على خير في امان الله مع السلامة
:mad :
جزاك الله خير يا سيد امجادنا
و الله الموقع فاضي بدونك
وين رايح و تاركنا يامعلم

mhb4all غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 07 - 2012, 10:40 PM   #74
عضو جديد

Wink رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

اقتباس:
اوكي سوف يتم ايقاف الموضوع وذلك لفشل التوصيات دخلنا 11 صفقة وحققنا منها حوالي 1625 نقطة رابحة في خلال اسبوع واحد وهذا الكلام للي مايشتغل فيكم بالأستوب لوز اعتذر اني اخذت من وقتكم وسامحوني لو ازعجتكم وطولت عليكم القاكم على خير ان شاء الله في فرصة افضل واروع زي ماكنت في السابق حتى توصية الباوند استرالي مافيكم احد اتكلم عنها بحرف واحد هذا معناه ان التوصية فاشلة لأنها حققت فقط 295 نقطة اوكي القاكم على خير في امان الله مع السلامة
:mad :
اخي امجدونا
انا من الاشخاص الذين يتعاملون بصمت واعتقد هناك من امثالي ولكن تأكد ان الدعاء لك بظهر الغيب افضل واجزى لك وادعوك بالاستمرار وعدم التوقف والله يكثر من امثالك ولا تحرمنا من علمك وحسن تقديرك للسوق وهذا من فضل الله عليك وانت جزاك الله خيرا تفيد به اخوانك فاستمر بذلك عسى ان يكون في ميزان حسناتك وشكرا لك لما قدمته من خير باذن الله وشكرا لك لما ستقدمه

castroy likes this.
mbmms غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2012, 01:21 AM   #75
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة بصراحة انا كنت اتوقع ان التوصيات في نظركم غير مجدية وفاشلة على الرغم من ان كل الصفقات حققت ارباح فوق فوق الممتازة وانا عارف ان في متابعين بصمت ولا ماكان وصل عدد المشاهدات في خلال اسبوع واحد فوق 1800 مشاهدة لكن اللي يحز في النفس إني انا ماني حاسس ان التوصيات عاجبتكم وكأني انا قاعد انزل التوصيات هذي لنفسي ابغى اسئلكم سؤال واحد انا ايش اللي يجبرني اني ادخل المنتدى واقعد اكتب وافتح مواضيع وانزل توصيات واشرح هل تتوقعو اني ابغى اسعى لمصلحة شخصية لنفسي لا والله اقسم بالله العظيم اللي يدفعني لكل فعل خير قاعد اسويه معاكم هو حبي لكم ورغبتي في كسب الأجر وفي نفس الوقت ارد الجميل لموقع بورصات الرائع والعظيم والكبير واللي يعتبر من افضل مواقع الفوركس العربية لأنه يحمل نخبة وكوكبة رائعة من عمالقة وملوك واساتذة الفوركس على العموم انا بصراحة احيانا اكون مشغول جدا جدا وبعيد تماما عن الفوركس والمنتدى لكن بأمر في اوقات فراغي راح احاول اني انزل توصيات ان شاء الله لكن المرة هذي راح الغي مسئلة الأستوب لوز تماما وفي نفس الوقت كل واحد على كيفه وعلى رغبته بمعنى جميع التوصيات اللي راح انزلها بدون استوب لوز هذا مهو معناه اني اطلب منكم انكم تلغو الأستوب لوز لا وانما القصد اني ماراح احدد اي استوب لوز لأي صفقة ثانيا كل التوصيات اللي تعكس علينا لو فيكم احد يبغى يبرد فأتمنى ان التبريد يكون كل 50 نقطة بإستثناء الباوند نيوزلندي واليورو نيوزلندي اتمنى ان التبريد يكون كل 70 او 80 نقطة اعيد وازيد واقول انا ماراح احدد استوب لوز لأي صفقة لكن اي واحد فيكم حاب انه يحط استوب لوز بكيفه كل واحد ادرى بحسابه ثانيا التبريد زي ماذكرت لكم افضل انه يكون كل 50 نقطة ماعدا الباوند نيوزلندي واليورو نيوزلندي كل 70 او 80 نقطة وياشباب ارجوكم ثم ارجوكم اللي فيكم حسابه مايستحمل لايستخدم التبريد ابدا ثالثا ياشباب ابغى افهمكم شي وركزو في كلامي مليون في المية كل واحد فيكم قادر تماما تماما انه يستغني عن جميع المنتديات وجميع الموصين في الدنيا لو طبق كلامي بالحرف الواحد ياشباب انا راح اعطيكم توليفة ذهبية ذهبية وسبق اني كتبتها لكم مية الف مرة والله يستر عليكم روحو شوفو نتائج التوليفة هذي على جميع الفريمات سواء الربع ساعة او الساعة او ال 4 ساعات او الديلي ياشباب والله والله والله وهذا يمين انا مسئول عنه امام الله اللي فيكم يطبق كلامي بالحرف الواحد ويركز ويفهم ويسئل عن اي معلومة غير واضحة اقسم بالله العظيم ماراح يحتاج لا امجدونا ولا غيره ياشباب اريحكم من الاخر اريحكم من الاخر اقوى دخول في الصفقات يكون بعد اختراق خط ال 7 وال 21 لجميع خطوط الموفينج سواء كان الإختراق من تحت لفوق او من فوق لتحت ياشباب بالعربي الفصيح خط ال 21 هو الخط الذهبي الخط الملكي الخط السوبر ستار النجم الحقيقي في سوق الفوركس احنا عندنا في السوق 27 عملة في حالة اننا حذفنا اليورو فرنك لأنها سارت عملة بطيئة الحركة جدا جدا تخيلو لو كل واحد فيكم قرر انه يطبق كلامي على ال 27 عملة كم نقطة راح يكسب كل اسبوع انا من الان اقول لكم المكسب راح يكون من 1000 الى 3000 نقطة ويمكن اكثر كمان ايش المطلوب منكم المطلوب منكم الان كلكم تروحو تشوفو ايش يسير في العملات بعد ماخط ال 21 يخترق اخر خط موجود امامه وراح تلاقو ان هذي هيا اسهل طريقة واسرع طريقة للربح في الفوركس وطبعا كل ماكبر الفريم كل مازادت الدقة اكثر واكثر ياشباب والله المسئلة ماتحتاج انكم تتابعو اي موصي كل واحد فيكم هو يعتبر موصي لنفسه المطلوب منكم كالتالي انكم فقط فقط تتابعو خط ال 21 وتشوفو في حالة اختراق خط ال 21 لكل الخطوط ايش يسير في العملة طيب لو اخترق خط ال 21 كل الخطوط لكن باقي خط ال 1000 مااخترقه وكان بعيد عن خط ال 21 اكثر من 50 نقطة في هذي الحالة يعتبر خط ال 1000 هو الهدف ومافي داعي ننتظر حتى مايتم اختراقه من خط ال 21 ياشباب هذي الطريقة مايحتاج لها اي ذكاء ابدا كل مافي الموضوع انكم تفهمو ان العملة ماتاخذ ترند واضح واضح الا بعد مايخترق خط ال 21 جميع الخطوط سواء كان الإختراق من فوق لتحت او من تحت لفوق وهذي الإستراتيجية صالحة الى قيام الساعة الى ان تقوم القيامة وعلى جميع العملات حتى على فريم الربع ساعة للمضارب اليومي كمان صالحة وناجحة وارباحها رهيبة جدا جدا اذا عرف الواحد متى يخرج من الصفقة واهم شي اهم شي اهم شي انكم تستغلو كل الفرص على كل العملات والمسئلة مهي صعبة او معقدة لأن الفرص ماتتكرر على العملة الواحدة في الأسبوع اكثر من مرة او مرتين بالكثير بالكثير 4 مرات طيب نسبة نجاح هذي الإستراتيجية بلاشي نقول مية في المية عشان لاادعي الكمال وبلاشي نقول 95 في المية وبلاشي نقول 90 في المية خلينا نقول 80 في المية ايش يعني الكلام هذا يعني كل 10 صفقات 8 منهم ربحانة و2 منهم خسرانة خسارة بسيطة جدا جدا والصفقات الربحانة تغطي على الخسرانة بعشرات الأضعاف طيب ليش انا قلت ان الخسارة بسيطة جدا جدا لأن توقيت الخروج من الصفقة راح يكون مبكر وليس متأخر كل واحد فيكم لمن يدخل في الصفقة راح يتابعها حتى مايخرج منها طيب عشان مااطول عليكم خلونا نكتب اعدادات التوليفة الرهيبة والعجيبة والسحرية واللي تعتبر اقوى توليفة في الفوركس ومن خلالها نقدر نقول للخسارة الوادع وفي نفس الوقت لازم تفهمو ان كل عملة لها مجال اسبوع تمشي فيه لها تحليل رقمي تسير من خلاله فلازم لازم لازم يتكون عندنا كل اسبوع حوالي 15 او 20 او 25 فرصة اقل شي من خلال اختراق خط ال 21 لكل الخطوط صدقوني ياشباب الفوركس كلو عبارة عن كسر ترند مع اكتمال الشروط على الميتاتريدر من ناحية المؤشرات وتزداد قوة الصعود او الهبوط من خلال خط ال 21 عن طريق اختراقه لكل الخطوط ولاتنسو ياشباب كل ماكبر الفريم كل ماكانت النتائج رائعة رائعة ولازم لازم كل واحد يروح يسوي باك تست على الكلام هذا اللي انا قاعد اقوله راح يلاقي ان كلامي قاعد يطبق في كل اسبوع في كل اسبوع على كل العملات او على 90 في المية من العملات اوكي اعدادات التوليفة هيا
7 اكسبونينشال
14 سيمبل
21 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 سيمبل
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
طيب الان طريقة الدخول عرفناها في الصفقة وهيا اخترق خط ال 7 وال 21 لكل الخطوط السابقة سواء من تحت لفوق او من فوق لتحت نجي الان لعملية الخروج من الصفقة كيف تكون عشان ابسطها لكم عندكم 3 خيارات وهيا اما بظهور نقطة الباربوليك على شمعة معاكسة يعني في حالة الشراء تظهر النقطة من فوق على شمعة هبوط وفي حالة البيع تظهر النقطة من تحت على شمعة صعود هذي الحالة الأولى وتعتبر غير دقيقة في تحديد عملة الخروج الحالة الثانية تكون بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 بشكل معاكس وتعتبر هذي الحالة وسط الحالة الثالثة تكون بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 وال 21 وركزو ياشباب ركزو ياشباب انا قلت بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 وال 21 يعني لااحد فيكم يفهم ان خط ال 14 لازم يخترق خط ال 21 لا ياشباب انا بأقول خط ال 7 يخترق خط ال 14 ويخترق خط ال 21 اتمنى تكون الصورة اتضحت لكم الان وصدقوني ياشباب اقسم بالله العظيم اللي فيكم يطبق كلامي بالحرف الواحد راح يجي يوم من الأيام ولا يفكر اصلا يفتح اي موضوع من مواضيعي ولا يفكر انو يحتاج اي موصي بعد اليوم انا مستغرب اقسم بالله العظيم مستغرب بين يدكم اقوى توليفة في العالم في الفوركس ومع ذلك مصرين انكم تتابعو الموصين ياناس ياعالم يابشر يامسلمين جربو جربو لمدة شهر واحد فقط انكم تطبقو التوليفة هذي وانا اضمن لكم والضامن الله سبحانه وتعالى كل واحد فيكم راح يدعيلي وماراح ينساني ابدا ابدا لأنكم راح تشوفو شي ماشفتو من خلال قوة هذي التوليفة ونسبة ضمان الصفقات فيها جدا جدا جدا رائعة انا مااقول مافي خيانات في السوق لا السوق مليان خيانات لكن بصفة عامة وبنسبة 80 في المية او اكثر التوليفة هذي جبارة والله انها جبارة وقوية وفيها روعة ماتتخيلوها والله مافيكم احد محتاج لأمجدونا ولا غير امجدونا ياشباب يمكن انا اتفوق على بعضكم في اني اعرف احدد الترند فقط اعرف الإتجاه العام لكن انتو مهو مطلوب منكم غير انكم تفهمو الكلام البسيط هذا والله لو جبت ولد صغير عمره 10 سنوات وقلتله ادخل في الصفقات بعد ماتشوف خط ال 7 وال 21 يخترق اخر خط راح يفهم وراح يطبق كلامي بالحرف الواحد وفي حالة ان خط ال 1000 كان بعيد عن اخر خط اكثر من 50 نقطة في هذي الحالة نعتبر خط ال 1000 هو الهدف اما في حالة لو كان خط ال 1000 قريب من اخر خط ننتظر حتى ماخط ال 7 وال 21 يخترقو خط ال 1000 وخلاص من اليوم ورايح حاولو تفهمو وحاولو تستوعبو وحالو انكم تطبقو التوليفة هذي وراح تشوفو النتائج بعيونكم ياشباب بلا توصيات بلا بطيخ بلا كلام فاضي ياعمي لاتترجاني ولا تطلب مني ولا عاد تطالع في اي موضوع من مواضيعي خلوكم رجال واعتمدو على الله ثم على التوليفة هذي وصدقوني راح تنسو شي اسمه موصين وحتى لو افتكرتوني راح تفتكروني من باب انكم تدعولي وبس لااحد يتفلسف عليكم ويقلكم عندي مؤشرات او عندي استراتيجية او عندي اكسبيرت او عندي تيمبلت قيمتها كذا وتحقق كذا لو كان هذي الإستراتيجية فيها خير مارماها الطير ماعرضها صاحبها للبيع لكن انا اعرض عليكم اقوى استراتيجية ومجانا كمان واقلكم شوفو النتائج بعيونكم وادعولي وادعولي وبس اي استراتيجية مالها ماضي ملموس قدامكم لاتتوقع انو لها حاضر ومستقبل ناجح وعشان تفهم المستقبل لازم تفهم الماضي يعني بالعربي روحو شوفو كلامي هل هو صحيح ولا لا وسلامتكم والقاكم على خير وعلى فكرة عشان تفهمو موضوع التوصيات اللي انا قاعد انزلها انا قاعد اشتري في الترند الصاعد من مستوى صفر فيبوناتشي وابيع في الترند الهابط من مستوى مية فيبوناتشي يعني الشغلة مهي اختراع صاروخ ولا شي صعب كل مافي الموضوع هو اختيار نقاط قوية للدخول في الصفقات ومع ذلك برضو موضوع انعكاس الصفقات وارد وارد لأن السوق قوي وكبير ومايرحم احد وسلامتكم يدي اتكسرت من كثر الكتابة لاتنسوني من دعاكم وترى ياشباب صفقة الباوند نيوزلندي اللي حققت اكثر من 800 نقطة كانت بإختراق خط ال 21 لاخر خط على فريم الديلي وبعد كذا عينكم ماتشوف الا النور الباوند نيوزلندي عشق الأول وقال بسم الله الرحمن الرحيم ويافكيك حط رجلك ماوقف الا بعد ماجاب فوق 800 نقطة صحيح ان الصفقة كانت سوينقية لكن في النهاية ماكان يصح الا الصحيح ماكان يصح الا الصحيح انا لمن اقول الهدف من 500 الى 1000 يعني انا عارف ايش قاعد بأقول وايش قاعد بأتكلم وسلامتكم

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2012, 01:30 AM   #76
عضو جديد

كم انت رائع/ بصراحة جهازي لا يدعم الميتاتريدر فكيف اضع التوليفة ومهما كانت التوليفة متقنة فلا نستطيع الاستغناء عنك يوم واحد وانا من الناس اللي يضع كل توصياتك دفعة واحدة ويااااااا جبل ما يهزك

mbmms likes this.
castroy غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2012, 01:37 AM   #77
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

انا ماراح استغني عنك يا امجدونا

وان شاء الله نتعاون ونزل الصفقات هنا وانتا تقيمها

كفيت ووفيت

جزاك الله عنا كل خير

mbmms likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 07 - 2012, 01:52 AM   #78
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

يا جماعة المؤشرات هذه من فين نجيبها واذا احد يعرفها يكتبلنا اسمائها زي ما هي موجودة بالبرنامج

همسة بس لا حد يقول لأمجدونا بلاش ما يولع علينا ههههههههه

قديم 02 - 07 - 2012, 02:01 AM   #79
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

المؤشرات موجودة على منصة الGTS

سأقوم بوضع شارت بعد تركيب المؤشرات وننتظر رد الاخ امجدونا بتقييمها

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

توصيات GBPJpy السريعة
توصيات رقمية من عجبين
خبر عاجل على الكيبل في محضر اجتماع البنك البريطاني

مواضيع تالية :

التوصيات التيمورية ( تحت التجربة بالحساب التجريبى )
ورشـــــــــــــة | 22 % strategy | فـوريــكـس مـــان
الاستطلاع الاول(التوصيات الاميرية)

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية