• 11:16 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

عضو نشيط

moosa1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
971#
19 - 07 - 2012, 07:24 PM
يا اخوان شوقتوني اني اتعلم والله لكن انا لسا مبتدا و حاطط في بالي اول ما ابدا اتعلم اتعلم استراتجيه اخونا امجدونا الوحش الله يباك فيه بس الحين عطونا توصيات مشان ازيد راس المال بارك الله فيكم
amin2012 likes this.
moosa1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
972#
19 - 07 - 2012, 07:25 PM
الله يوفقنا جميعا

وعلى سيرة القوة النسبية انا جوجلت مزبوط في كل مرة يرجعني لنفس المشاركة الي ذكرتها اول مرة

وجاري البحث والتنقيب
amin2012 likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amin2012
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية amin2012

amin2012 is on a distinguished road
973#
19 - 07 - 2012, 07:26 PM
بارك الله بكم اجمعين

ويوفقكم دنيا وآخره

التوقيع

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا // يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا //وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا // مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا // وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا ( سورة نوح)
amin2012 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
otoum is on a distinguished road
974#
19 - 07 - 2012, 07:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وياك ياحبيبي والمسلمين اجمعين انا سبق وقلت لكم اجمعين انا صاحب رسالة في الحياة ورسالتي واضحة ومعروفة للكل والجميع وهيا تقديم كل مااملك في الفوركس مجانا ولوجه الله ماابغى منكم اي شي غير الدعاء وبس كل همي وكل هدفي ان المسلمين يستفيدو ويتعلمو ويعوضو خسايرهم ويعيشو حياة كريمة ويكون الفوركس لهم مصدر دخل ثاني يقدرو من خلاله انهم يعيشو مبسوطين وسعداء والحمد لله والشكر لله الكثير استفادو من التوليفة ومن الدورات بصفة عامة ولسه الدروس عندنا مااتوقفت ولنا تكملة ان شاء الله بعد رمضان بأمر الله راح نتعلم اشياء حلوة وجميلة ومفيدة ورائعة اول شي راح نتعلم ان شاء الله تطوير التوليفة هذي عن طريق توليفة ثانية راح انزلها لكم بعد العيد وفي نفس الوقت نشرح اسرار خط ال 55 وال 100 وال 200 سيمبل وراح نتعلم ان شاء الله المتاجرة بإستخدام القوة النسبية المئوية اللي هيا تعتبر من اساسيات التجارة في الفوركس لأنها تحدد لنا افضل واروع الصفقات في السوق وراح نتعلم ان شاء الله اقوى المؤشرات اللي ممكن تساعدنا في السوق وطبعا انا مجهز لكم مؤشر سحري بمعنى كلمة سحري يساعدكم في الخروج من الصفقة قبل حتى مايسير تقاطع بين الخطوط وراح اشرح لكم البايفوت بوينت اليومية والأسبوعية وكيف ممكن نستفيد منها وكيف العملات تحترم البايفت بوينت وراح نتعلم التحليل الرقمي اللي يوضح لنا المدى الأسبوعي لكل العملات ومامدى احترام العملات للمدى الأسبوعي وكيف ممكن نستفيد منه في دخول في الصفقات عن طريق تحديد افضل اماكن البيع والشراء وبعد كذا راح يكون لنا شرح على موقع فوركس فاكتوري ان شاء الله وبكذا نختم الدورة حقتنا على خير ان شاء الله وفي نفس الوقت اي واحد حاب ياخذ عندي دورة بعد العيد في جدة انا جاهز وتحت امركم اجمعين علما ان رسوم الدورة مجانا
والله من ايام توليفة رائعة و انا بستنا طلاتك عالمنتدى على احر من الجمر و انا بانتظارك بعون الله و الله لو بقدر اوصل جدة لكان نسقت معك لكن الظروف صعبة
amin2012 likes this.
otoum غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

975#
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moosa1 مشاهدة المشاركة
يا اخوان شوقتوني اني اتعلم والله لكن انا لسا مبتدا و حاطط في بالي اول ما ابدا اتعلم اتعلم استراتجيه اخونا امجدونا الوحش الله يباك فيه بس الحين عطونا توصيات مشان ازيد راس المال بارك الله فيكم
انا لهذا السبب قمت بكتابة الصفقات وفق الشروط عشان الكل يتشجع ويشوف بنفسه الموضوع قد ايه بسيط وسهل ونتعلم ونربح في نفس الوقت

لانه طبيعي الي خسران الاااف ما حيكون رايق انه يتعلم او يفهم
amin2012 likes this.
عضو جديد

د.محمد العنزي is on a distinguished road
976#
اقتباس:
وياك ياحبيبي والمسلمين اجمعين انا سبق وقلت لكم اجمعين انا صاحب رسالة في الحياة ورسالتي واضحة ومعروفة للكل والجميع وهيا تقديم كل مااملك في الفوركس مجانا ولوجه الله ماابغى منكم اي شي غير الدعاء وبس كل همي وكل هدفي ان المسلمين يستفيدو ويتعلمو ويعوضو خسايرهم ويعيشو حياة كريمة ويكون الفوركس لهم مصدر دخل ثاني يقدرو من خلاله انهم يعيشو مبسوطين وسعداء والحمد لله والشكر لله الكثير استفادو من التوليفة ومن الدورات بصفة عامة ولسه الدروس عندنا مااتوقفت ولنا تكملة ان شاء الله بعد رمضان بأمر الله راح نتعلم اشياء حلوة وجميلة ومفيدة ورائعة اول شي راح نتعلم ان شاء الله تطوير التوليفة هذي عن طريق توليفة ثانية راح انزلها لكم بعد العيد وفي نفس الوقت نشرح اسرار خط ال 55 وال 100 وال 200 سيمبل وراح نتعلم ان شاء الله المتاجرة بإستخدام القوة النسبية المئوية اللي هيا تعتبر من اساسيات التجارة في الفوركس لأنها تحدد لنا افضل واروع الصفقات في السوق وراح نتعلم ان شاء الله اقوى المؤشرات اللي ممكن تساعدنا في السوق وطبعا انا مجهز لكم مؤشر سحري بمعنى كلمة سحري يساعدكم في الخروج من الصفقة قبل حتى مايسير تقاطع بين الخطوط وراح اشرح لكم البايفوت بوينت اليومية والأسبوعية وكيف ممكن نستفيد منها وكيف العملات تحترم البايفت بوينت وراح نتعلم التحليل الرقمي اللي يوضح لنا المدى الأسبوعي لكل العملات ومامدى احترام العملات للمدى الأسبوعي وكيف ممكن نستفيد منه في دخول في الصفقات عن طريق تحديد افضل اماكن البيع والشراء وبعد كذا راح يكون لنا شرح على موقع فوركس فاكتوري ان شاء الله وبكذا نختم الدورة حقتنا على خير ان شاء الله وفي نفس الوقت اي واحد حاب ياخذ عندي دورة بعد العيد في جدة انا جاهز وتحت امركم اجمعين علما ان رسوم الدورة مجانا
وسجل اثنين من الحين محمد ومؤيد مايهم الدوره المهم شوفتكم والله
amin2012 likes this.
د.محمد العنزي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ابو محمد is on a distinguished road
977#
19 - 07 - 2012, 07:29 PM
اقتباس:
الله يكتب لك الاجر والثواب وكل هذا في موازين حسناتك ان شاء الله

وانا احجزلي اول كرسي في الدورة بإذن الله
ابو محمد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

978#
19 - 07 - 2012, 07:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otoum مشاهدة المشاركة
والله من ايام توليفة رائعة و انا بستنا طلاتك عالمنتدى على احر من الجمر و انا بانتظارك بعون الله و الله لو بقدر اوصل جدة لكان نسقت معك لكن الظروف صعبة
انا من جده وانا اذا فهمت وتعلمت جاهز انسق مع الاخوة في كل مدينة حسب العدد واجي وافهمهم الي فهمته

لو 10 اتقنو التوليفة وفهمو ممكن يعلمو 10 غيرهم اصبحو عندنا 100 شخص فاهم وبيربح ولو ال100 كل واحد علم وفهم 10 بيصير عندنا 1000 ولو ال 1000 كل واحد فهم وعلم 10 بيصيرو عندنا 10000 شخص فاهم وبيربح يعني خلال سنة تعال شوف النتائج المبهرة

بينا وبين هذا الكلام خطوة بس
amjadona1 and amin2012 like this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
979#
19 - 07 - 2012, 07:39 PM
كلكم على عيني وراسي من صغيركم لكبيركم واللي فيكم مايقدر يحضر الدورة ان شاء الله اني راح اقدم كل ماعندي هنا في المنتدى عشان اخلي الكل والجميع يستفيدو بقدر المستطاع ولا يسير خاطركم الا طيب اهم شي عندي انكم تستفيدو وتتعلمو وتودعو الخساير ان شاء الله للأبد وانا تحت امركم كلكم ولاتنسوني من دعاكم الصالح بعد الدورة
otoum, amin2012 and ziyadiah like this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ابو محمد is on a distinguished road
980#
19 - 07 - 2012, 07:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
انا من جده وانا اذا فهمت وتعلمت جاهز انسق مع الاخوة في كل مدينة حسب العدد واجي وافهمهم الي فهمته

لو 10 اتقنو التوليفة وفهمو ممكن يعلمو 10 غيرهم اصبحو عندنا 100 شخص فاهم وبيربح ولو ال100 كل واحد علم وفهم 10 بيصير عندنا 1000 ولو ال 1000 كل واحد فهم وعلم 10 بيصيرو عندنا 10000 شخص فاهم وبيربح يعني خلال سنة تعال شوف النتائج المبهرة

بينا وبين هذا الكلام خطوة بس
والله ونعم بك اخي مؤيد ولا يهون الجميع

الله يقويك ويوفقك وانا على استعداد بالمساعدتة على قدر الامكان
amin2012 and ziyadiah like this.
ابو محمد غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات