• 2:52 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
101#
03 - 07 - 2012, 10:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ماعندي كلام اقدر اقوله لك غير الله يرحم والديك دنيا واخرة ويجعل الجنة من نصيبك ويرزقك الرزق الواسع ويجعل كافة اعمالك خالصة لوجهه الكريم ومايحرمك من الأجر كلامك كلو صحيح مية في المية وهذا هو الشغل البروفيشينال هذا هو الذكاء هذا هو الكلام المزبوط هنا الشغل التمام ياريت ياريت لو دايما ترفق لنا الشارت على كل العملات حتى مهو لازم تحدد لنا التواريخ المهم انك تفهم الشباب ايش كانت نتيجة اختراق خط ال 7 وال 21 لجميع الخطوط بس عندي ملاحظة بسيطة وبعدين في المغرب او العصر اكمل معاكم ان شاء الله الملاحظة هيا ان الخطوط هذي مانحطها على الجي تي اس ولكن نحطها على الميتاتريدر ثانيا انت كررت على الجي تي اس ال 200 اكسبونينشال مرتين طبعا بدون قصد ونسيت تحط خط ال 1000 فحبيت اذكرك بس ان ال 200 اكسبونينشال تحطه مرة واحدة فقط وبعدها تحط خط ال 1000 وياريت لو ترفق لنا مزيد من الشارتات عشان تفهم الشباب ايش كانت نتيجة اختراق خط ال 7 وال 21 لكل الخطوط سواء على فريم الربع ساعة او الساعة او ال 4 ساعات او الديلي وخلاص هيا كذا الدنيا هو كذا الفوركس مادام معاك خط ال 21 اذن انت في امان ان شاء الله وترى هذا الخط كله بركة في بركة بس اهم شي لااحد يستعجل على رزقه الفرص موجودة وبشكل يومي على فريم الربع ساعة وموجودة وبشكل يومي واسبوعي على فريم الساعة وال 4 ساعات وبشكل اسبوعي وشهري على فريم الديلي

بارك الله فيك والله يرحم والدينا ووالديك
ويرزقنا النظر الى وجه الكريم

المعذرة لم استطع المتابعة امس للظروف خاصة

ولكن ان شاء الله اليوم اكون موجود
ziyadiah غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

102#
03 - 07 - 2012, 10:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي مسلم مشاهدة المشاركة
اخي الكريم الاستاذ امجد

ما رأيك باليورو نيوزيلاندي و الى اين يتجه لأني معلق في صفقة شراء من 1.5783

برجاء الافادة وجزاك الله خيرا

تحياتي يا عربي ويا مسلم

تفضل الشارت موضح عليه فكرة متواضعة ممكن ما تكون اجابة مباشرة لسؤالك ولكن ممكن تعطيك فكرة عامة

عضو جديد

أبو جوانا is on a distinguished road
103#
03 - 07 - 2012, 10:49 AM
السلام عليكم
أنا معكم أن شاء الله
بس أبغى أعرف أوقاتكم وأوقات تدولكم ووجودكم وتوصياتكم
هل لها وقت محدد
أبو جوانا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

عربي مسلم is on a distinguished road
104#
03 - 07 - 2012, 11:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
تحياتي يا عربي ويا مسلم

تفضل الشارت موضح عليه فكرة متواضعة ممكن ما تكون اجابة مباشرة لسؤالك ولكن ممكن تعطيك فكرة عامة

شكرا لك وجزاك الله خيرا
عربي مسلم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

105#
03 - 07 - 2012, 11:30 AM
الله يجزي اخونا امجدونا الفردوس الاعلى ووالديه ونفع الله به الناس وانشاء الله لن أنساك من الدعاء أبدا
محتاج اني اتعلم واعتمد على نفسي واقدر اساعد غيري
يا اخواني نرجو التعاون لفهم اكثر لطريقة العمل على خط امجدونا الذهبي

انا قرأت المشاركة رقم 75 يمكن اكثر من 25 مرة وبتركيز لانه وضح واكد على نجاح الطريقة ويكفي انه اقسم

اولا لا بد ان نكون متفقين على شيئ مهم وهو: لا يوجود على كوكب الارض استراتيجية مهما كانت قوية بدون انعكاس لانه ببساطة هناك قاعدة (مهما صعد السعر لابد وان يهبط للتصحيح والعكس صحيح. ولا يحميك من هذا الانعكاس الا ادارة راس مال سليمة.

بالنسبة للتوليفة الي شرحها اخونا امجدونا لو وركزنا في حركة السعر بعد تحقيق شروط الصفقة فتجد انه يعود ويصحح ثم يكمل طريقه في اتجاه الصفقة وبالرجوع الى شرح التوليفة قال اخونا امجدونا انه اذا تم اختراق ال21 وال 7 لجميع الخطوط هذا يعتبر اتجاه ترند واااااااااااااااااااااااااااضح (انتهى كلامه ) ومهما عكس لابد وان يرجع . لا تقلق طول ما انتا داخل صفقات مع الترند العام لانه ليس بيوم وليلة ممكن يتغير
ومن باب اللقافة قمت باضافة سحابة الاشموكو (حيث انها تعتبر قوية جدا في تحديد الدعوم والمقاومات بس للأسف الاكثرية لا يرغبون بتعلمها ) مرفق الشارت وجدت ان السعر يعاود مرارا وتكرارا اعادة الاختبار والتصحيح ومن ثم يكمل في طريق الصفقة.

وفي عندي اسئلة كثيرة ولكن وحده وحده على اخونا امجدونا ومبدأيا انا سأعتمد على اختراق الخطوط جميعا وبهدف 50 نقطة او ملاحقة الربح لحين التدرب اكثر على الطريقة لانه لاحظت ذهاب كثير من النقاط لحد ما يتم اختراق جميع الخطوط وساقوم بارفاق الشارت لاي صفقة تحقق الشروط ان شاء الله

انا سنة اولى فوركس يا جماعة ولكن لكل مجتهد نصيب
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

106#
03 - 07 - 2012, 12:00 PM
لنتابع هذه الصفقة وقمت بالدخول ديمو من امس مع انه الدولار ين زوج بطيئ ولكن نتعلم ما في مشكلة

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

107#
03 - 07 - 2012, 08:44 PM

ما رأيك اخي امجدونا بهذا الشارت

وياريت لو نشوف ايش موضوع السبعاوي لانه بيتحرك اسرع من 21 وهل ممكن نعتمد عليه بالدخول ؟
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
108#
03 - 07 - 2012, 09:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة

ما رأيك اخي امجدونا بهذا الشارت

وياريت لو نشوف ايش موضوع السبعاوي لانه بيتحرك اسرع من 21 وهل ممكن نعتمد عليه بالدخول ؟
اول شي جزاك الله خير على كل اعمالك وتعبك اللي قاعد تقدمه للشباب ثانيا بالنسبة لكل اسئلتك راح اجاوبك عليها سؤال سؤال في حالة تواجدي على المنتدى سواء انت او غيرك ولو نسيت اي سؤال العذر منكم بالنسبة لسؤالك هل يمكن الإعتماد على خط ال 7 نعم يمكن الإعتماد عليه اذا كان يغلب على ظنك ان خط ال 21 راح يخترق اخر خط ولكن لو كان عندك شك افضل شي انك تنتظر حتى ماخط ال 21 يخترق اخر خط ثانيا ابغى اعطيك عملات في المشاركة الجاية حصل فيها اختراق في هذا الأسبوع اتمنى لو تكرمت انك ترفق الشارت عشان يشوفو الشباب ايش نتيجة اختراق خط ال 21 لاخر خط على فريم الساعة وهل الكلام اللي انا قلته صحيح او لا والف مليون شكر لك حقيقي انا ممنون لك على مجهودك الرائع والله يعطيك الف عافية ياغالي
ziyadiah likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
109#
03 - 07 - 2012, 09:25 PM
العملة الأولى الكندي فرنك حصل اختراق من قبل خط ال 21 وصعد السعر
العملة الثانية اليورو كندي حصل اختراق من قبل خط ال 21 وهبط السعر
العملة الثالثة الكندي ين حصل اختراق من قبل خط ال 21 وصعد السعر
العملة الرابعة اليورو نيوزلندي حصل اختراق من قبل خط ال 21 وهبط السعر
العملة الخامسة النيوزلندي فرنك حصل اختراق من قبل خط ال 21 وصعد السعر
العملة السادسة الدولار كندي حصل اختراق من قبل خط ال 21 وهبط السعر
هذي الستة العملات اللي حصل فيها الإختراق وتم بنجاح قوي في خلال يومين فقط ياريت لو تكرمت لو ترفق لنا الشارت مع شوية شرح بسيط منك والله يستر عليك دنيا واخرة ولو وقتك مايسمح الان ممكن تخليها بكرة وجزاك الله كل خير انا بس حبيت اوريكم انو الفوركس هو كلو كلمتين كسر ترند واكتمال الصعود او الهبوط عن طريق خط ال 21 الخط الذهبي الرائع وسلامتكم بلاشي نقول كل الصفقات راح تكون ناجحة بس انا متأكد من 80 الى 85 في المية من الصفقات ناجحة ناجحة بأمر الله وحتى اللي ماتنجح نقدر نقفلها من بدري على خسارة جدا بسيطة وطبعا كل ماكبر الفريم كل مازادت الدقة وترى زي ماقلت لكم توصية الباوند نيوزلندي اللي حققت فوق 800 نقطة كانت بإختصار شديد عبارة عن اختراق خط ال 21 لاخر خط على فريم الديلي وبعدها شفتو بنفسكم الإنفجار اللي سار لمن صعد الباوند نيوزلندي اكثر من 800 نقطة بدون شفقة ولا رحمة
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

110#
03 - 07 - 2012, 09:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اول شي جزاك الله خير على كل اعمالك وتعبك اللي قاعد تقدمه للشباب ثانيا بالنسبة لكل اسئلتك راح اجاوبك عليها سؤال سؤال في حالة تواجدي على المنتدى سواء انت او غيرك ولو نسيت اي سؤال العذر منكم بالنسبة لسؤالك هل يمكن الإعتماد على خط ال 7 نعم يمكن الإعتماد عليه اذا كان يغلب على ظنك ان خط ال 21 راح يخترق اخر خط ولكن لو كان عندك شك افضل شي انك تنتظر حتى ماخط ال 21 يخترق اخر خط ثانيا ابغى اعطيك عملات في المشاركة الجاية حصل فيها اختراق في هذا الأسبوع اتمنى لو تكرمت انك ترفق الشارت عشان يشوفو الشباب ايش نتيجة اختراق خط ال 21 لاخر خط على فريم الساعة وهل الكلام اللي انا قلته صحيح او لا والف مليون شكر لك حقيقي انا ممنون لك على مجهودك الرائع والله يعطيك الف عافية ياغالي
احنا الي المفروض نشكرك يا أخي امجدونا ، والله كفيت ووفيت

انا اتبهدلت كثير من قصص التوصيات ومن قصص ادارة الحسابات وغيره ونويت اني اتعلم واعتمد على نفسي (دايما اكررها العبارة هذه )

وان شاء الله اني افهم الطريقة مزبوط ومع التدريب حسوي ملف كامل مدعم بالصور والشرح وحنخليه مرجع بعد ما تطلع عليه وتقيمه وحنخليه للجميع والي ما بده يتعلم وبده توصيات فأنا بأعذره لانه الناس اتبهدلو من الخسارة ولازم نساعدهم باي شكل

الله يقدرنا على فعل الخير ومساعدة الناس

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات