• 2:56 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
151#
05 - 07 - 2012, 05:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ins.mohamed مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخى العزيز على المجهود الرائع وطبعا جزيل الشكر للأخ أمجادونا عالهدية الرائعة

ولكن لى استفسار ارجو ان يتسع صدركم للأجابة عليه

انا طبقت الأستراتيجية بالحرف وعملتها تمبليت على جميع العملات واري الاختراقات بناءا على توصيات قائدنا امجادونا
السؤال بما انى جديد فالفوركس اذا كان اتجاه السعر صاعد فكيف اضع الصفقة شراء ام بيع
والعكس صحيح اذا كان الاتجاه هابط واخترق الخطين 21 و 7 اخر خط والترند هابط كيف اضع الصفقة والتارجت بوينت

أسف عالسؤال هذا اللى اشبه بالنكتة ولكن انا لسه جديد وطازه فالفوركس

ولى طلب من الاخ امجادونا نرجو وضع توصيات للأسبوع القادم فقط حتى نتأكد من صحة المؤشرات لدينا بحيث نقدر نعتمد على انفسنا بعد التدريب عالطريقة الاسبوع القادم او نضع نحن التوصية ويقوم بالموافقة عليها الاخ امجادونا

وشكرا لكم جميعا على سعة صدركم
العفو ياغالي تستاهلو كل خير وشوف ياعزيزي انا عندي رسالة في الحياة وكل يوم اتمنى من ربي انو يوفقني اكثر واكثر لتقديم هذي الرسالة على الوجه المطلوب والحمد لله والشكر لله قدمت لكل الناس اروع واجمل وارقى ماعندي من علم مهو بسيط ابدا واللي احترم علمي السوق احترمه ووراه طريق الأرباح بدون شك واللي مااحترم علمي ماراح اقول غير الله يكون في عونه ثانيا بالنسبة لسؤالك عن كيفية الدخول في الصفقات تروح على العملة وتضغط عليها دبل كليك وراح تلاقي امر الشراء والبيع والأستوب لوز والتيك بروفيت كل شي موجود قدامك ثانيا بالنسبة لطلبك من ناحية التوصيات اكون صادق معاك لو حصلت وقت تأكد اني راح اضع لكم التوصيات واخيرا لاتفكر انك تتأكد من صحة المؤشرات لأنها كلها صحيحة بأمر الله وكلها مدروسة بعناية ولا تفكر تشك في اي علم اقدمه لكم لأني تأكد اني انا ماراح اقدم لكم شي ضعيف او غير مفيد صدقني انا وبكل فخر صاحب اقوى توليفة في جميع المنتديات ولله الحمد وكنت ومازلت اطلب من جميع طلابي وطالباتي انهم يعطوني اي علم اقوى من علمي ولكن الى الان مااحد اعطاني شي اقوى من علمي
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

152#
05 - 07 - 2012, 05:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moosa1 مشاهدة المشاركة
نزل الخبر
الخبر سلبي على الدولار بس احتمال مايصعد اليورو والله واعلم
عضو جديد

ins.mohamed is on a distinguished road
153#
05 - 07 - 2012, 05:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
العفو ياغالي تستاهلو كل خير وشوف ياعزيزي انا عندي رسالة في الحياة وكل يوم اتمنى من ربي انو يوفقني اكثر واكثر لتقديم هذي الرسالة على الوجه المطلوب والحمد لله والشكر لله قدمت لكل الناس اروع واجمل وارقى ماعندي من علم مهو بسيط ابدا واللي احترم علمي السوق احترمه ووراه طريق الأرباح بدون شك واللي مااحترم علمي ماراح اقول غير الله يكون في عونه ثانيا بالنسبة لسؤالك عن كيفية الدخول في الصفقات تروح على العملة وتضغط عليها دبل كليك وراح تلاقي امر الشراء والبيع والأستوب لوز والتيك بروفيت كل شي موجود قدامك ثانيا بالنسبة لطلبك من ناحية التوصيات اكون صادق معاك لو حصلت وقت تأكد اني راح اضع لكم التوصيات واخيرا لاتفكر انك تتأكد من صحة المؤشرات لأنها كلها صحيحة بأمر الله وكلها مدروسة بعناية ولا تفكر تشك في اي علم اقدمه لكم لأني تأكد اني انا ماراح اقدم لكم شي ضعيف او غير مفيد صدقني انا وبكل فخر صاحب اقوى توليفة في جميع المنتديات ولله الحمد وكنت ومازلت اطلب من جميع طلابي وطالباتي انهم يعطوني اي علم اقوى من علمي ولكن الى الان مااحد اعطاني شي اقوى من علمي

عزيزي امجدونا
انت فهمتنى غلط انا لا اشكك في صحة الطريقة ما اريد التأكد منه هو انى قد استوعبت الدرس وامشي فالاتجاه الصحيح بعد هذه الطريقة القوية جدا وان ما اخشي منه ان يكون عندي خطأ ما او انى قد فهمت شئ غلط

عذرا لعدم توضيحي هذه النقطه ولكن لا اشكك فيك ابدا

سؤالى كان ليس كيفية فتح الصفقة ولكن كمثال عاليوورو دولار :
اذا اخترق الخط 7 و 21 جميع الخطوط وكان اتجاه السعر للأعلى
في هذه النقطه افتح صفقة شراء ام بيع ؟؟؟

والعكس :

أذا اخترق الخط 7 و 21 جميع الخطوط واتجاه السعر فالأتجاه الهابط هل في هذه النقطة اضع امر بيع ام شراء ؟؟؟

عذرا مرة اخري وجزاك الله كل خير
ins.mohamed غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
154#
05 - 07 - 2012, 05:34 PM
تعقيبا لكلام اخي ابو انور

ملاحظة مهمة

وبكل صراحة انا بدون عمل من سنتين تقريبا ومتفرغ تماما .
و دخلت سوق الفوركس للمرة الثانية من تاريخ 27/2/2012 الساعة 12.30 كان بداية الاسبوع .
مسجل في 14 منتدى عربي واجنبي ومتوسط جلوسي امام الكمبيوتر اتنقل بين المنتديات 10 ساعات * 128 يوم(حتى الاجازة) = 1280ساعة ولو قسمت ال1280 ساعة على 130 ساعة اكاديمية (لدرجة البكالوريوس اقتصاد) بيكون النتيجة اني حاصل على 10 شهادات بكالوريوس، نزلت جميع مؤشرات الفوركس على كوكب الارض وقرأت كتب وتحليلات واساليب واستراتيجيات والنتيجة اني ما شفت ادق واسهل من توليفة الاخ امجدونا والي خلاني امسح جميع المؤشرات الي عندي واركز فيها لاني قررت اني اطور هذه التوليفة ونتعاون بعمل اكسبيرت لنسهل على انفسنا مراقبة الشارتات ونكتفي بمتابعة الصفقات التي يفتحها الاكسبرت

ودندنة يا دندنة مين يتعلم زينا
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

155#
05 - 07 - 2012, 05:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ins.mohamed مشاهدة المشاركة
عزيزي امجدونا
انت فهمتنى غلط انا لا اشكك في صحة الطريقة ما اريد التأكد منه هو انى قد استوعبت الدرس وامشي فالاتجاه الصحيح بعد هذه الطريقة القوية جدا وان ما اخشي منه ان يكون عندي خطأ ما او انى قد فهمت شئ غلط

عذرا لعدم توضيحي هذه النقطه ولكن لا اشكك فيك ابدا

سؤالى كان ليس كيفية فتح الصفقة ولكن كمثال عاليوورو دولار :
اذا اخترق الخط 7 و 21 جميع الخطوط وكان اتجاه السعر للأعلى
في هذه النقطه افتح صفقة شراء ام بيع ؟؟؟

والعكس :

أذا اخترق الخط 7 و 21 جميع الخطوط واتجاه السعر فالأتجاه الهابط هل في هذه النقطة اضع امر بيع ام شراء ؟؟؟

عذرا مرة اخري وجزاك الله كل خير
ابدا حبيبي ماني زعلان منك ابدا وسامحني انا اللي فهمتك غلط المعذرة منك ثانيا بالنسبة لسؤالك في حالة الصعود ندخل شراء وفي حالة الهبوط بيع
عضو جديد

mkss is on a distinguished road
156#
05 - 07 - 2012, 05:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة

ملاحظة مهمة

و دخلت سوق الفوركس للمرة الثانية من تاريخ 27/2/2012 الساعة 12.30 كان بداية الاسبوع .
مسجل في 14 منتدى عربي واجنبي ومتوسط جلوسي امام الكمبيوتر اتنقل بين المنتديات 10 ساعات * 128 يوم(حتى الاجازة) = 1280ساعة ولو قسمت ال1280 ساعة على 130 ساعة اكاديمية (لدرجة البكالوريوس اقتصاد) بيكون النتيجة اني حاصل على 10 شهادات بكالوريوس، نزلت جميع مؤشرات الفوركس على كوكب الارض وقرأت كتب وتحليلات واساليب واستراتيجيات والنتيجة اني ما شفت ادق واسهل من توليفة الاخ امجدونا والي خلاني امسح جميع المؤشرات الي عندي واركز فيها لاني قررت اني اطور هذه التوليفة ونتعاون بعمل اكسبيرت لنسهل على انفسنا مراقبة الشارتات ونكتفي بمتابعة الصفقات التي يفتحها الاكسبرت

الله يعطيكم القوة اخوي حنا نستفيد من اخونا امجدونا ومنكم انا شخصيا استفدت من توليفة اخوي امجدونا الحمد لله بس فيه بعض النقاط اللي يبغالها شرح بسيط من اخوي امجدونا لكن ما ابي ااضغط عليه بالأسئلة ابي اخليها شوي شوي
ziyadiah likes this.
mkss غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
157#
05 - 07 - 2012, 06:06 PM
ملاحظة جميلة جدا

بالنظر والتدقيق على فريم 15 دقيقة لجميع العملات اليوم وبظل وجود الاخبار القوية جدا
كانت قراءة المؤشرات واضحة جدا وقرائتها صحيحة ولم تختلف عن الوضع العادي لسلوك العملات بمعنى انه خط 7 و 21 و14 اعطو اشارة من بدري تقريبا الساعة 11 صباحا يعني قبل صدور اي اخبار بثلاث ساعات تقريبا

اعتقد ايضا انه من عنده المعرفة والتحليل وربط الامور جيدا بأمكانه العمل عليها اسكالبنج

والان سأقوم بجمع النقاط لجميع العملات
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ins.mohamed is on a distinguished road
158#
05 - 07 - 2012, 06:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ابدا حبيبي ماني زعلان منك ابدا وسامحني انا اللي فهمتك غلط المعذرة منك ثانيا بالنسبة لسؤالك في حالة الصعود ندخل شراء وفي حالة الهبوط بيع
شكرا لك اخ امجادنا وعلى سعة صدرك ووفقنا الله واياك الى الخير دائما وجميع اعضاء هذا المنتدى الجميل
ins.mohamed غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

159#
05 - 07 - 2012, 06:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة

ملاحظة مهمة

صلي على رسول الله اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صدقني صدقني لو تسجل في 50 منتدى ولو تجلس 24 ساعة قدام الجهاز متواصلة ولو تنزل مليون مؤشر عندك في الميتاتريدر صدقني صدقني صدقني مصيرك راح تقتنع وترجع تشتغل بتوليفتي مادام عرفتها وجربتها ياحبيبي الفوركس كلو كلمتين كسر ترند واكتمال قوة الصعود والهبوط عن طريق خط ال 21 مع متابعة الأخبار والإهتمام بإستراتيجية رأس المال وتنويع الصفقات وسلامتك والله والله والله انا ماني شايف في اكثر من هذا الكلام عن الفوركس وخد مني كمان 5 سنوات وروح اقرى كتب وتحليلات واساليب واستراتيجيات ولو حصلت شي مفيد انا مستعد اشتريه وانزله لكم مجانا لكن صدقني مافي مافي مافي اقوى من هذي التوليفة وفعلا مهو مدح في التوليفة نسبة الدقة والسهولة فيها جدا جدا عالية زي مااتفضلت الحمد لله وخذ مني كلمة وحط في بطنك بطيخة صيفي امسح كل المؤشرات من عندك ولا تشتغل الا على المؤشرات اللي انا شرحتها في السابق ودندنة يادندنة مين يفرح زينا ودندنة يادندنة مين يربح زينا روحو شوفو توصية اليورو كندي والكندي فرنك ايش سار فيها اتوقع جابت فوق 300 نقطة او اكثر انا ابغى كل واحد فيكم يكون هو الموصي لنفسه ابغاكم تنسو شي اسمه توصيات ابغى كل واحد فيكم يفتخر انه قادر يربح بنفسه بدون اي اعتماد على اي موصي في الدنيا وخلو شعاركم بعد اليوم بلا توصيات بلا بطيخ توليفة امجدونا وبس والباقي ياكل خس والله والله ان الغرب مهم احسن مننا ولا افضل مننا وانا قابلت كثير منهم فيهم غباء وتخلف جدا فاضح والتقدم والتكنولوجيا اللي هما فيها اساسها العرب والمسلمين فقط هما مجرد انهم اتمسكو بالنظام عشان كذا قدرو انهم يواصل مسيرة هذا التقدم لكن لاتتوقعو انهم افضل مننا من ناحية الذكاء ترى انا اشوف ان العرب والمسلمين هما اذكى ماخلق ربي
عضو نشيط

moosa1 is on a distinguished road
160#
05 - 07 - 2012, 06:29 PM
اخونا مجدونا وحش والله لكن اخي انا جديد بالفوركس و لسا بتعلم لقدام الاشياء هذي الحين انا محتاج توصيات بشو تنصحوني اخواني اليوم ما في توصيه ؟
moosa1 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات