• 7:23 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
211#
06 - 07 - 2012, 03:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة

تحياتي وانا عارف اني طفشتك
تؤمر امر ياغالي لاطفشتني ولا شي شوف حبيبي لو كان دخولك قبل افتتاح شمعة الليموزين سواء بإختراق خط ال 7 او خط ال 7 وال 21 لاخر خط يكون احلى واجمل واروع لأن الخوف لو كان دخولك بعد هذا الصعود القوي وخصوصا لو كان من قمة وحصل هبوط بعدها في السعر هنا وقتها راح تكون انت الخسران لأنك مالحقت على بداية الصعود اتمنى اكون وضحت لك الصورة ولو عندك اي سؤال ثاني انا تحت امرك
ziyadiah likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
memo_sfm is on a distinguished road
212#
06 - 07 - 2012, 04:12 PM
السلام عليكم جميعاً
ارجو ان تقبلوني معكم اتعلم مما علمكم الله
ولكم الاجر والثواب عند الله العلي القدير
وقد اقرأتك كل المشاركات وعلمت ما مدى دقة
والحرفية التي يتعامل بها الاخ امجد جزاه الله كل خير
ولكن عندي بعض الاسئلة في بعض النقاط التي لم استوعبها
اسأل عنها ان قبلتوني معكم وتقبلوا فائق الاحترام
اختكم ام محمد متدربة جديدة في الفوركس
memo_sfm غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
213#
06 - 07 - 2012, 04:17 PM
ما يؤمر عليك عدو اللهم امين

وضحت الصورة ولازم ننتبه اثناء الدخول والحذر الشديد لانه ممكن يكون الخبر عكس الصفقة
والله لا يحرمنا منك
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

214#
06 - 07 - 2012, 04:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo0 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى امجد انت من اكثر الناس المحترمة بالمنتدى
تريد ان تعلم الناس بدل ما تواصيهم وهذا افضل بكثير
التعليم يدوم لكن التوصيه لا تدوم وفعلا طريقتك مميزه جدا وارباحها كتير وانا جربتها
ودليل على انى احبك واحترمك لانك من الشخصيات الممتازة الى عرفتهم
اختارتك فى افضل 5 اعضاء فى المنتدى فى المسابقه الى شغاله حاليا ودى دعوة لكل من استفاد منك ومن موضوعاتك انه يختارك لانك تستاهل اكتر من كدة بكتير
ولك تحياتى.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلمي ياعزيزي على ذوقك ولطفك واحسانك فعلا ياعزيزي انا هدفي ان الكل يتعلم ويستفيد احسن من موضوع التوصيات بمية مرة اعلمكم الصيد احسن من اني اعطيكم كل يوم سمكة وفعلا التعليم يدوم لكن التوصية مصيري راح يجي يوم بعد عمر طويل واودع الحياة فالأفضل لكم انكم تتعلمو وكل واحد فيكم يكون هو الموصي لنفسه والحمد لله انك جربت الطريقة بنفسك وشفت النتايج بنفسك عشان تتأكد من قوتها والف شكر لك على اختيارك ليا في قائمة افضل 5 اعضاء الله يعطيك الصحة والعافية وطولة العمر ومايحرمني منكم ولا من دعمكم الف شكر لك مرة اخرى ويارب الكل يكون استفاد شرفتني بمرورك الكريم والله يجعلني عند حسن ظن الجميع يارب
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

215#
06 - 07 - 2012, 04:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo_sfm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعاً
ارجو ان تقبلوني معكم اتعلم مما علمكم الله
ولكم الاجر والثواب عند الله العلي القدير
وقد اقرأتك كل المشاركات وعلمت ما مدى دقة
والحرفية التي يتعامل بها الاخ امجد جزاه الله كل خير
ولكن عندي بعض الاسئلة في بعض النقاط التي لم استوعبها
اسأل عنها ان قبلتوني معكم وتقبلوا فائق الاحترام
اختكم ام محمد متدربة جديدة في الفوركس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا وسهلا فيكي يااختي واكيد انتي معانا ان شاء الله على الحلوة والمرة من غير ماتترجي احد فينا الصفحة والموضوع للكل والجميع وليست حكر على احد واتفضلي اسئلي زي ماتبغي وخدي راحتك في الأسئلة وان شاء الله راح نجاوبك على كل سؤال حتى وان كانت الإجابة متأخرة اتمنى انك تعذريني لكن المهم في النهاية اني اجاوبك ومالك الا طيبة الخاطر وشرفتيني بمرورك الكريم واتمنى لكي التوفيق معانا وان شاء الله اكون عند حسن ظنك فيا
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
memo_sfm is on a distinguished road
216#
06 - 07 - 2012, 04:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا وسهلا فيكي يااختي واكيد انتي معانا ان شاء الله على الحلوة والمرة من غير ماتترجي احد فينا الصفحة والموضوع للكل والجميع وليست حكر على احد واتفضلي اسئلي زي ماتبغي وخدي راحتك في الأسئلة وان شاء الله راح نجاوبك على كل سؤال حتى وان كانت الإجابة متأخرة اتمنى انك تعذريني لكن المهم في النهاية اني اجاوبك ومالك الا طيبة الخاطر وشرفتيني بمرورك الكريم واتمنى لكي التوفيق معانا وان شاء الله اكون عند حسن ظنك فيا
الف شكر اخي الكريم كلك ذوق
بالنسبة للتوليفة التي ذكرتها في بداية الموضع ومن خلال المشاركات من الاخوة اصبحت متأكدة 100% من مدى نجاحها ولكن المشكلة لا اعرف كيف اضعهم على الشاشة للاستناد عليها بوضع التوصية لذلك ارجو المساعدة في هذا الامر كما انني انوي الدخول بالتوصيات التي سوف تضعها الاسبوع القادم ان شاء الله واتمنى التوفيق لكم ولي
واود ان اسألك عن صفقة كنت قد دخلت بها منذ مدة ولكنها طويلة نوعاً ما اذا سمحت
عندي صفقة بيع على النيوزلندي دولار ونقطة الدخول هي 0.7822 ولان السعر كاسر علي كتير
وحابة اعرف هل سوف يرتد السعر الى نقطة دخول في القريب وبماذا تنصحني لان خسارتي بها كبيرة جداً وانا عاجزة عن هل هذه المشكلة ارجو المساعدة لك الاجر والثواب من الله الكريم
memo_sfm غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

217#
06 - 07 - 2012, 05:05 PM
اختراق واغلاق الباوند دولار عل ىفريم الاربع ساعات تعتبر فرصة صحيحة ؟

مع اني ارى انه اخر يوم وما راح يتحرك السعر، نسيبها ؟
ما رأيك اخي امجد
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kimo0 is on a distinguished road
218#
06 - 07 - 2012, 05:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
اختراق واغلاق الباوند دولار عل ىفريم الاربع ساعات تعتبر فرصة صحيحة ؟

مع اني ارى انه اخر يوم وما راح يتحرك السعر، نسيبها ؟
ما رأيك اخي امجد
اخى موفنج 21 لم يخترق جميع الخطوط فى شارت ال15 دقيقة هو نزل من نص الخطوط اكتمالا للكسر السابق فقط لكنها مش فرصة جديده على ما اعتقد والراي الاكيد للاخ امجد
kimo0 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

219#
06 - 07 - 2012, 05:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo_sfm مشاهدة المشاركة
الف شكر اخي الكريم كلك ذوق
بالنسبة للتوليفة التي ذكرتها في بداية الموضع ومن خلال المشاركات من الاخوة اصبحت متأكدة 100% من مدى نجاحها ولكن المشكلة لا اعرف كيف اضعهم على الشاشة للاستناد عليها بوضع التوصية لذلك ارجو المساعدة في هذا الامر كما انني انوي الدخول بالتوصيات التي سوف تضعها الاسبوع القادم ان شاء الله واتمنى التوفيق لكم ولي
واود ان اسألك عن صفقة كنت قد دخلت بها منذ مدة ولكنها طويلة نوعاً ما اذا سمحت
عندي صفقة بيع على النيوزلندي دولار ونقطة الدخول هي 0.7822 ولان السعر كاسر علي كتير
وحابة اعرف هل سوف يرتد السعر الى نقطة دخول في القريب وبماذا تنصحني لان خسارتي بها كبيرة جداً وانا عاجزة عن هل هذه المشكلة ارجو المساعدة لك الاجر والثواب من الله الكريم
العفو يااختي هذا حق من حقوقك عليا وانا ماقمت الا بالواجب معاكي بالنسبة لخطوط الموفينج لو كانت المنصة عندك بالعربي تروحي على ادراج وبعدين تختاري مؤشرات وبعدين تختاري موفينج افرج اذا ماني غلطان لأن المنصة عندي بالإنقليزي وحاولت احولها عربي بس عندي مشكلة في التحويل ولو كانت المنصة عندك بالإنقليزي تروحي على إنسيرت وبعدين اندكيتورز وبعدين موفينج افرج وهذي متأكد منها مية في المية وتختاري بعد كذا نوع الخط اما سيمبل او اكسبونينشال وتحطي القيمة في خانة بيريود يعني الفترة بالعربي ولو ماعرفتي تحطيهم ارجعي اقري من بعد صفحة 8 راح تلاقي كل شي مشروح بالتفصيل من الأخ مؤيد ولو برضو ماعرفتي حملي التمبلت اللي نزله الأخ مؤيد ولو ماعرفتي ارجعيلي مرة ثانية عشان نمشي انا وانتي خطوة خطوة وننزل كل الخطوط بأمر الله ثانيا بالنسبة لتوصية النيوزلندي عشان بس الأخوان لايعتقدو انها مني احنا ترى دخلنا قبل كذا من نفس هذي الأسعار تقريبا وحققنا الحمد لله 400 نقطة وبالنسبة لرجوعه لمنطقة دخولك اكون صادق معاكي احتمال انه يوصل الى 7930 وممكن يوصل الى نقطة دخولك مع العلم انه الان اعطى اشارات هبوط ان شاء الله نقول انه يوصل من خلالها لنقطة دخولك وعشان اكون صادق معاكي انا شايف ان الترند حق النيوزلندي ترند صاعد وبقوة طبعا كلامي هذا كله ممكن يكون صحيح مية في المية وممكن يجي كم خبر يعكس كل الترند ويهبط هبوط محترم يكون من مصلحتك نصيحتي لكي طبقي التوليفة وراجعي الشارتات الموجودة في الصفحات السابقة واسئلي عن اي شي غير مفهوم او غير واضح بالنسبة لكي واهم شي انك تعرفي كيف تستخدمي التوليفة بالشكل الصحيح وخليكي متابعة معانا عشان تستفيدي من كل شي جديد ننزله في الصفحة ان شاء الله وبالنسبة لنصيحتي لكي انتظري شويا الى ان يهبط الى 7930 يعني كمان حوالي 50 نقطة بعدها عشان اكون صادق معاكي ممكن انه يواصل الهبوط وممكن انه يرتد مرة ثانية الى الأعلى ونصيحتي لكي طبقي قاعدة لاتحط البيض في سلة واحدة بمعنى لو افترضنا ان راس مالك 10 الاف دولار يعني اللوت المسموح به للتداول 10 دولار هذا اذا حبيتي تطبقي استراتيجية رأس المال الصحيحة فإنتي وقتها عندك اكثر من حل اما انك تدخلي بالعشرة دولار في صفقة وحدة واما تقسمي العشرة دولار على 10 صفقات كل صفقة بدولار واما تقسمي العشرة دولار على 20 صفقة كل صفقة بنص دولار اهم شي انك لاتحطي ال 10 دولار في صفقة واحدة مهو عشان الطريقة هذي غلط لا ولكن قد يكلفك الخروج من الصفقة في حالة الإنعكاس شهور طويلة لأنك راح تحجزي كامل اللوتات المسموح بيها في صفقة وحدة فأفضل شي انك تقسمي اللوت عندك على اكثر من صفقة عشان تشتغلي بطريقة مريحة لكي والله يكون في عونك واتمنى ان الله يكرمك وتخرجي من الصفقة على ربح او على نقطة الدخول كأقل تقدير وصدقيني مافي اجمل من فريم الربع ساعة وفريم الساعة طبقي التوليفة عليهم وراجعي الماضي وشوفي كيف كان نجاح التوليفة الحمد لله على العملات لأنك بفهمك للماضي راح تفهمي الحاضر والمستقبل ان شاء الله
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

220#
06 - 07 - 2012, 05:16 PM
انتا قصدك على اليورو يا كيمو

اما البواند فهو اخترق على 15 مع اغلاق شمعة
واخترق على 4 س واغلق تحتها برضه