• 4:04 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
231#
06 - 07 - 2012, 06:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر 555 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي امجد
امين امين والف شكر لك ياعزيزي
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

232#
06 - 07 - 2012, 06:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo0 مشاهدة المشاركة
دلوقتى الباوند تقريبا كدة حدث التلامس بين موفنج 21 وموفنج 200 ودة اخر الخطوط وفريم الساعه متوافق مع الاربع ساعات ايه رايك ندخل بيع دلوقتى اخى امجد
خلي الإختراق يتم بشكل واضح ولو بنسبة بسيطة ثانيا سواء دخلت من الان او بعد مايتم الإختراق باقي ساعة او ساعتين واحتمال كبير ندخل في مرحلة الركود لاتنسى اليوم جمعة واحنا قلنا قبل كذا في مواضيع سابقة افضل اوقات التداول للمضارب اليومي من الساعة 7 صباحا الى 7 مساء وبعد كده افضل شي كل واحد يخرج من السوق ولا يفكر يرجع الا ثاني يوم في نفس التوقيت ثانيا حتى لو دخلت الان لازم تخرج قبل مايقفل السوق عشان تسلم شر القابات يوم الإثنين
ziyadiah likes this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
233#
06 - 07 - 2012, 06:18 PM
كأني بقرأ افكارك يا امجدونا

نفس الرد جالس افكر فيه

اسبوع كان جميل جدا ومربحه المعنوي اكبر واكبر من اي ربح مادي

نتمنى للجميع اجازة سعيدة

تحياتي الخالصة
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

234#
06 - 07 - 2012, 06:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo_sfm مشاهدة المشاركة
اخي الكريم اسفة على ازعاجك كما سرني قبولك لمساعدتي حتى اتعلم التوليفة الذهبية كما وصفها بعض الاخوة وبإذن الله بعد تطبيقها عندي ستكون توليفتي الماسية وبها اعوض خساراتي المتكررة في الفوركس فانا وبلا فخر ضيعت حسابي عدة مرات لجهلي وتهاوني بالفوركس هههههه ولكن بعد الذي قرأته من مشاركاتك القيمة ايقنت ان الفوركس علم وليس حظ كما كنت اعتقد عذراً على الاطالة
وبالنسبة لصفقة النيوزلندي التي عندي هي ليست من توصياتك ولكن انا المسؤولة عنها وبإذن الله ثم بفضلك سوف استطيع التخلص منها على اقل خسارة ممكنة
وللاضاح حجم الصفقة هو 0.50 ونقطة الدخول 0.7822
وانا ذكرت حجم الصفقة لانني لم افهم ماالذي فقصدته ب10$
والية تقصيم البيض في عدة سلال ارجو ان تتحملني قليلاً لان المصطلحات تختلف من بلد لاخر (على فكرة انا من سوريا التي تحتاج الى دعاء الجميع) المهم انت قلت انه يمكن ينزل السعر الى 0.7930 انا كيف اتصرف هل انتظر او اخرج منها عند هذه النقطة او اضع اوردر شراء من هذه النقطة بنفس الحجم ؟
ارجو ساعدني ماذا افعل ؟؟؟؟ وشكراً لك سلفاً
ابدا ابدا يااختي مافي اي ازعاج الله يحييكي في اي وقت جميع الأخوان والأخوات هنا في بورصات هما عبارة عن اسرة واحدة متحدة وكل واحد فينا لازم يوقف جمب الثاني ويساعده والناس بالناس والكل بالله والله يجمع شمل المسلمين دايما على خير وان شاء الله انك راح تتعلمي التوليفة وتتقنيها بكل بساطة وبكل سهولة اهم شي انك تعرفي شروط الدخول والخروج من الصفقة كل المطلوب منك انك ترجعي تقرئي المشاركة رقم 75 في صفحة 8 وتكملي بقية الصفحات حتى تستفيدي من كل الكلام والشارتات الموجودة وقادر ربي يكرمك بكرمه وبمنه وتعوضي كل خسارتك وتربحي فوقها كمان بأمر الله وان شاء الله هذي اخر مرة تخسري فيها حسابك ومن بعد ماتطبقي التوليفة راح تبدئي صفحة حلوة وجديدة مع الأرباح بأمر الله وفعلا يااختي الفوركس علم وعلم محترم وليس حظ زي مااتفضلتي وبالنسبة لتوصية النيوزلندي قوليلي كم خسارتك فيها بالدولار ثانيا المقصود ب 10 دولار يعني قيمة النقطة الواحدة عندك تكون 10 دولار وهذا طبعا حتى وان كان مسموح به في حالة كان رصيدك 10 الاف دولار لكن ماانصحك تحطي كامل اللوت في صفقة واحدة قسمي هذي ال 10 دولار على 10 صفقات مثلا او 15 او 20 المهم انك ماتحطي البيض في سلة واحدة واسئل الله سبحانه وتعالى ان يفرج همكم وينفس كربتكم وينصركم على عدوكم ويرزقكم الأمن والأمان ويرحم شهدائكم ويرزقهم الجنة اللهم يامن امره بين الكاف والنون انصر اخواننا المستضعفين في سوريا على طاغية الشام ورد كيده في نحره اللهم اجهل لهم من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية طيب بالنسبة لصفقة النيوزلندي خليها مفتوحة عندك حتى ماربي يفرجها معاكي ان شاء الله ولاتقفليها بس اول شي قوليلي كم خسارتك فيها بالدولار طبعا
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
memo_sfm is on a distinguished road
235#
06 - 07 - 2012, 06:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ابدا ابدا يااختي مافي اي ازعاج الله يحييكي في اي وقت جميع الأخوان والأخوات هنا في بورصات هما عبارة عن اسرة واحدة متحدة وكل واحد فينا لازم يوقف جمب الثاني ويساعده والناس بالناس والكل بالله والله يجمع شمل المسلمين دايما على خير وان شاء الله انك راح تتعلمي التوليفة وتتقنيها بكل بساطة وبكل سهولة اهم شي انك تعرفي شروط الدخول والخروج من الصفقة كل المطلوب منك انك ترجعي تقرئي المشاركة رقم 75 في صفحة 8 وتكملي بقية الصفحات حتى تستفيدي من كل الكلام والشارتات الموجودة وقادر ربي يكرمك بكرمه وبمنه وتعوضي كل خسارتك وتربحي فوقها كمان بأمر الله وان شاء الله هذي اخر مرة تخسري فيها حسابك ومن بعد ماتطبقي التوليفة راح تبدئي صفحة حلوة وجديدة مع الأرباح بأمر الله وفعلا يااختي الفوركس علم وعلم محترم وليس حظ زي مااتفضلتي وبالنسبة لتوصية النيوزلندي قوليلي كم خسارتك فيها بالدولار ثانيا المقصود ب 10 دولار يعني قيمة النقطة الواحدة عندك تكون 10 دولار وهذا طبعا حتى وان كان مسموح به في حالة كان رصيدك 10 الاف دولار لكن ماانصحك تحطي كامل اللوت في صفقة واحدة قسمي هذي ال 10 دولار على 10 صفقات مثلا او 15 او 20 المهم انك ماتحطي البيض في سلة واحدة واسئل الله سبحانه وتعالى ان يفرج همكم وينفس كربتكم وينصركم على عدوكم ويرزقكم الأمن والأمان ويرحم شهدائكم ويرزقهم الجنة اللهم يامن امره بين الكاف والنون انصر اخواننا المستضعفين في سوريا على طاغية الشام ورد كيده في نحره اللهم اجهل لهم من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية طيب بالنسبة لصفقة النيوزلندي خليها مفتوحة عندك حتى ماربي يفرجها معاكي ان شاء الله ولاتقفليها بس اول شي قوليلي كم خسارتك فيها بالدولار طبعا
اللهم امين امين امين والنصر من عند الله
شكراً لدعائك الصادق الله يتقبل منك
اخي بصراحة في الصباح كان عندي خسارة حوالي 1100$
ومنذ ان بدأت بالكتابة بالمنتداكم الرائع اصبحت خسارتي حوالي 750$ والحمد لله اي ان السوق الان ارتفع عن نقطة دخولي
حوالي 150 نقطة
memo_sfm غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

236#
06 - 07 - 2012, 06:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
كأني بقرأ افكارك يا امجدونا

نفس الرد جالس افكر فيه

اسبوع كان جميل جدا ومربحه المعنوي اكبر واكبر من اي ربح مادي

نتمنى للجميع اجازة سعيدة

تحياتي الخالصة
انت راجل خطير ومافي خوف عليك ماشاء الله وتأكد انا لو جاني اي ظرف وبعدت او تركت المنتدى ماراح اكون خايف على المتابعين ابدا لأني عارف اني تركت المنتدى وفيه واحد زيك ماشاء الله راح يوقف جمب الشباب وراح يساعدهم وانا واثق انت قادر على مواصلة مسيرة العبد الفقير لله امجدونا1 حقيقي انا فخور جدا فيك لأنك انسان مهتم وتبغى تتعلم وتفهم وقاعد تساعد الكل لوجه الله وانا عشانك انت والله عشانك اولا ثم عشان خاطر الشباب راح اطور لكم التوليفة بشوية شروحات رائعة ولكن منتظر اول شي انكم تتقنو التوليفة بشكل مبدئي وبعدها يسير خير ان شاء الله والله والله والله اللي فيكم يطبق كلامي بالحرف الواحد راح يكسب ويربح غصبا عن اكبر قوة في السوق حتى لو كان في خسارة مهو مهم الأرباح اللي راح نحققها عشرات اضعاف الخسارة بأمر الله والصفقات الرابحة تاكل الخاسرة في النهاية
ziyadiah likes this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

237#
06 - 07 - 2012, 06:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo_sfm مشاهدة المشاركة
اللهم امين امين امين والنصر من عند الله
شكراً لدعائك الصادق الله يتقبل منك
اخي بصراحة في الصباح كان عندي خسارة حوالي 1100$
ومنذ ان بدأت بالكتابة بالمنتداكم الرائع اصبحت خسارتي حوالي 750$ والحمد لله اي ان السوق الان ارتفع عن نقطة دخولي
حوالي 150 نقطة
طيب معليش خلي الصفقة مفتوحة وان شاء الله ان شاء الله انه راح يهبط بس واضح من خلال كلامك ان النقطة عندك تقريبا ب 5 دولار يعني كل نقطة يرتفع فيها النيوزلندي انتي قاعدة تخسري 5 دولار وكل نقطة يهبط فيها تقل الخسارة عندك 5 دولار نصيحتي لكي راعي موضوع استراتيجية رأس المال بالشكل الصحيح اتمنى ان هذي اخر مرة تدخلي اللوت ب 5 دولار على صفقة واحدة
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
238#
06 - 07 - 2012, 07:16 PM
اقتباس:
انت راجل خطير ومافي خوف عليك ماشاء الله وتأكد انا لو جاني اي ظرف وبعدت او تركت المنتدى ماراح اكون خايف على المتابعين ابدا لأني عارف اني تركت المنتدى وفيه واحد زيك ماشاء الله راح يوقف جمب الشباب وراح يساعدهم وانا واثق انت قادر على مواصلة مسيرة العبد الفقير لله امجدونا1 حقيقي انا فخور جدا فيك لأنك انسان مهتم وتبغى تتعلم وتفهم وقاعد تساعد الكل لوجه الله وانا عشانك انت والله عشانك اولا ثم عشان خاطر الشباب راح اطور لكم التوليفة بشوية شروحات رائعة ولكن منتظر اول شي انكم تتقنو التوليفة بشكل مبدئي وبعدها يسير خير ان شاء الله والله والله والله اللي فيكم يطبق كلامي بالحرف الواحد راح يكسب ويربح غصبا عن اكبر قوة في السوق حتى لو كان في خسارة مهو مهم الأرباح اللي راح نحققها عشرات اضعاف الخسارة بأمر الله والصفقات الرابحة تاكل الخاسرة في النهاية
الله يبارك فيك والله شهادة على راسي واعتز واتشرف فيها

ومن نجاح الى نجاح اكبر باذن الله

وربي يقدرني اكون عند حسن ظن الجميع
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
memo_sfm is on a distinguished road
239#
06 - 07 - 2012, 07:16 PM
اقتباس:
طيب معليش خلي الصفقة مفتوحة وان شاء الله ان شاء الله انه راح يهبط بس واضح من خلال كلامك ان النقطة عندك تقريبا ب 5 دولار يعني كل نقطة يرتفع فيها النيوزلندي انتي قاعدة تخسري 5 دولار وكل نقطة يهبط فيها تقل الخسارة عندك 5 دولار نصيحتي لكي راعي موضوع استراتيجية رأس المال بالشكل الصحيح اتمنى ان هذي اخر مرة تدخلي اللوت ب 5 دولار على صفقة واحدة
الف شكر الك اخي الكريم الحمد لله السعر عم ينزل والخسارة عم تقل سبحان الله وجهك خير علي هذه الصفقة صرلي عالقة فيها 25يوم تقريباً وظاهر اذا بقي السوق على هذه الوتير سأنتهي منها قبل اغلاق السوق الله يسر الخير للجميع
وبالنسبة لاستراتيجية رأس المال اصبحت واضحة بالنسبة لي ومن الاسبوع القادم سوف اضع البيض في سلات التوصيات التي سوف تعطينا اياها
صدقني لم اذق طعم الربح من الفوركس ولا مرة ولكن الان اشعر بالتفاؤل رغم انني كنت قد نويت ان لا ادخل الفوركس مرة اخرة ولكن بسبب الاوضاع التي تشهدها بلدنا الحبيبة عاودت العمل بالفوركس قلت في نفسي هذه فرصتي الاخيرة والظاهر ان الله سيوفقني بما انني تعرفت على انسان طيب ومحترم مثلك جزاك الله كل خير وادخلك فسيح جناته اللهم امين
ziyadiah likes this.
memo_sfm غير متواجد حالياً  
عضو جديد

burkan1 is on a distinguished road
240#
06 - 07 - 2012, 07:33 PM
اقتباس:
اذا تم الإختراق من قبل خط ال 7 وال 21 لاخر خط
جزاك الف اخ امجدونا
جعلها في ميزان حسناتك يارب
ممكن سؤال
علشان تكون الصفقة ناجحة لازم خط ال 7 و 21 يقطعوا جميع الخطوط 55 و 100 200 السمبل والاكسيو

شاكر لكم تحملنا و تفاعلكم معنا
burkan1 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات