• 11:20 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

موقوف

Forexjordan is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
1601#
05 - 08 - 2012, 10:47 PM
أخي ziyadiah

انا ولله الحمد حسابي مع فوركس يارد تمرجن
والان اريد أن افتح حساب مع شركة جديدة وبمتابعة توصياتكم انتم والاخ أمجدونا الرائع
فبدي خدمة منك عن أفضل شركة برعاية هذا المنتدى وخصوصا شركة WWM
فالرجاء الافادة عن طريق فتح الحساب
والشكر الجزيل
amin2012 likes this.
Forexjordan غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
1602#
06 - 08 - 2012, 03:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirepst مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و رمضان كريم على كل المسلمين

أنا عضو جديد في هذا المنتدى الجميل و النشيط و سجلت منذ قليل فقط بعد قرائتي لهذا الموضوع الرائع

أولا : أتقدم بالشكر الكبير لصاحب الاستراتيجية الرائعة و الذكية ,و أيضا لك لأنك أنت من أبقى الموضوع نشيطا و دعمه بالصور و الفرص الحية مباشرة من السوق جزاكما الله خيرا

ثانيا : أنا قرأت الموضوع من الصفحة 8 الى الصفحة 25 و فهمت الاستراتيجية ,ومن خلال قرائتي للموضوع وجدت أنك أكثر من تابع الاستراتيجية و عمل عليها ربما أكثر حتى من صاحب الاستراتيجية لذلك لدي سؤال موجه اليك :

1- من خلال تطبيقك لهذه الاستراتيجية لمدة شهر ,ماهي (تقريبا) نسبة نجاح الاستراتيجية ؟

2- بالاضافة الى شروط الدخول المذكورة في نص الاستراتيجية و تطابق الفريم الحالي مع الفريم الذي يأتي قبله ,هل هناك اشارات أو طرق أخرى لزيادة نسبة الدخول الصحيح و تجنب انعكاس السعر, وماهي (على حسب خبرتك مع الاستراتيجية) أقوى حالة للخروج من الصفقة من الحالات الثلاث المذكورة .

3-أنا أظن أنه باظافة سحابة الاتشيموكو التي تعتبر منطقة دعم أو مقاومة قوية ستكون الاستراتيجية أكثر قوة و دقة خاصة عند انعكاس السعر (و أنوه الى أن هذه الفكرة كانت فكرتك في الأول,وقد وجدتها فكرة ممتازة ).

أستأذن صاحب الاستراتيجية لأني لم أسأله ,فهو صاحب الموضوع ,و جزاكم الله كل خير بما تقدمانه لاخوتكم من علم بدون مقابل

تقبلوا ودي و احترامي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم وعلينا شهر القران واسال الله ان نكون من عتقائه

الشكر لله اولا ثم للصاحب الاستراتيجية الاخ امجد وانا لم افعل شيئا سوى تسليط الضوء بهدف الفائدة للجميع.

** بالنسبة لنجاح الاستراتيجة :

يعتمد الحكم على نسبة النجاح بناءا على طريقة العمل بها ، واضح جدا من كتابات وردود وبعض صفقات الاخ امجدونا انه يهوى ويميل للصفقات السوينقية ونتائجها الطويلة والتي تمتد الى اكثر من اسبوع وتكون نتائجها مبهرة ونسبة نجاحها عالية وتعتمد على منظومة الربح التراكمي ولا اريد ان احدد نسب لان الكمال لله . والبعض يرى ان لا داعي للبقاء داخل السوق اكثر من يوم البعض الاخر يرى ان يعمل اسكالبنج و وو و.

ولكن من كان يبحث عن صفقة او صفقتين باليوم بربح اجمالي 80 نقطة او 120 نقطة او 150 نقطة واذا اتقن وعمل على الاستراتيجة جيدا سيحصل على الاف النقاط باليوم (وعلى سبيل المثال يوم الجمعة الماضي 27 عملة انتجت 3508 نقطة على فريم الربع ساعة بدون اي اشكالات تذكر تقريبا وبمزامنة مرجنة حسابات ناس كثير من جراء التوصيات ليس الخطأ من الموصي وانما الخطأ من ادارة راس المال . وفي المقابل واظن ان الاستراتيجية لم تحقق امال بعض الأخوة عندما تتطلب منهم الامر ان يقوموا ببعض المجهود من متابعة وقراءة وغيره ويمكن تم الحكم على الاستراتيجية بانها غير مجدية وحتى ان لم يصرح .

بالنسبة لتجربتي الشخصية وتعتبر وجهة نظر :
انا تعبت كثير في البحث عن طريقة اتاجر بها بسبب بعض الامور التي لا يمكن ذكرها ولكن كانت الدافع القوي وراء بحثي ووصولي هنا ولم اجد افضل منها عددا في النقاط وقلة في الخسارة بعد ما كنت انتظر التوصيات واقوم بإدخالها في الحساب بدون تفكير حتى بعدم تواجد الثقة بيني وبين صاحبها، وتمرجنت كثيرا ،،،،،،
اما الان اقوم بصفقاتي وتقريبا تكونت لدي صورة بنسبة كبيرة عن ما يحصل على الشارت والحمد لله وكل يوم بتتضح الصورة بشكل اكبر و حتى وان لم اربح كثيرا فيكفي انني سيطرت على خسارة ومرجنة الحساب (واعتقد ان من ينجح في ادارة حساب بشكل جيد فهوا على ابواب جميلة جدا في الربح والنجاح من الفوركس

انا عملت على جميع الفريمات بشكل جيد والديلي قليلا

استنتجت ان افضل فريم الربع ساعة مع انه شديد التذبب ولكن اقل خسارة في اسوأ الظروف ويكفي اني اقوم بفتح صفقاتي صباحا واغلقها مساءا واذا كان في خسارة فهناك ربح يغطيها او على الاقل يخففها.

فكرة الاستراتيجة انه زي ما قال وشرح عميد الفن ( احنا بنرمي شبكة مش سنارة )
وكل ما كان السوق غير متذبب كل ما كانت النتائج افضل وان شاء الله بعد العيد سيقوم الاخ امجد بشرح طريقة المتاجرة بالنسبة المئوية واضافتها للتوليفة واعتقد ان هذا علم غير معروف وغير موجود للجميع ولو بحثت عنه حتلاقي بضعة صفحات لا تفيد قرائتها شيئا ستتحسن افضل وستكون الفرص مفلترة بشكل افضل وادق حتى على الفريمات الصغيرة . وسأحرص كل الحرص ان تصل لأي شخص لا يمكنه الحضور في الموعد الذي سيحدده امجدونا .

شروط الدخول والخروج واضحة ومجربة ومدروسة بشكل جيد ودقيق من الاخ امجد وانا حتى لو اضفت شي لن يكون الا تجربة اطلب رأيكم فيها ولا يتم اعتمادها الا من امجد وبسبب ما لاحظته من ضياع نقاط كثيرة في انتظار التقاطع لجأت الى تجربة بعض الحلول من تغيير اعدادات او تغيير خطوط او اضافة خطوط ولم اجد افضل مما هي عليه الان وعلى سبيل المثال :::

في حال عدم وجود تقاطع لجميع الخطوط انا اتاجر بناءا على قوة الحركة اولا وعلى تقاطع خط 7 الابيض مع خط 14 الازرق وخط ال21 الاصفر من اسفل الى اعلى شراء ومن اعلى الى اسفل بيع واكون حذر جدا جدا جدا جدا واكتفي ب15 الى 25 نقطة ولا تنسى ان الفرص في هذه الملاحظة تكون كثيرة جدا وعلى كل العملات بشكل تام وبإمكانك الرجوع الى الشارت والتأكد من هذا ستجد ان التقاطع يبدأ مبكرا ويعطيك نقاطا كثيرة واذا تصادف التقاطع الخاص بالتوليفة فأنت تكون رابح رابح رابح اقل شي 50 نقطة قبل التقاطع الرئيسي واذا نظرت الى شارت اليورو على فريم الربع ساعة ستجد انك ربحت قبل التقاطع الرئيسي حوالي 85 نقطة وبعد التقاطع 120 تقريبا، وكل عملة حسب حركتها ومعدلها .

بالنسبة لسحابة الاشموكو انت اصبت الرأي ولكن لا تصلح لانها تعتبر فلتر قوي سيضيع كثير من النقاط وخاصة لن نقدر على قراءة الشارت بشكل جيد اذا كان السعر بعيد عن السحابة سواءا من فوق او من تحت .وبأمكانك استبدالها بخط 200 سيبمل فأنا اعتبره جدار صد لا يستهان به.

احييك على سؤالك واحترمك بعنف لأني مؤمن ومعتقد بموضوع اسمه ( قوة الاسئلة وماتفعله من نجاح ) لاني سالت نفسي مرارا وتكرارا س/ كيف يمكنني تحديد اتجاه العملة والمؤشر ) صدقني ما جابني هنا غير هذا السؤال ؟!!!!!

طالما فيه اسئلة تأكد انه فيه نجاح وتطور

واخيرا
وكما ذكرت سابقا نحدد ونثبت ونقرر عدم تجاوز نقطة ادارة راس المال مهما حدث ومهما حصل والدخول في جميع الفرص المتاحة واذا سيطرنا على عنصر الرهبة والخوف من الدخول في الصفقات سننتصر ونربح ويكون اليوم الي مافي شغل على الاخر نطلع بربح 500 نقطة والموضوع لا يحتاج سوى متابعة جيدة امام الشاشة للعمل على فريم الربع ساعة.... لمن يستطيع
اتمنى ان اكون وفقت لتوصيل الهدف واعتذر للإطالة عليكم .

همسة: لا دخل لها بسؤالك يا عزيزي وانما خطر ببالي اضرب المثال لتوضيح ما يجري لنا بإعتبارنا نستقبل توصيات بدون ان نكون على دراية كافية بها اثناء الاخبار خاصة :

لنفترض ان جاء س من الناس وقال حصلت من مصادري الموثقة على خبر شبه مؤكد ينص على انه ستكون عاصفة ثلجية شديدة البرد والقصوة في جدةوسيعلن موعد حدوثها الساعة 12 الظهر (بالظبط يكون الناس ينتظرو قرار فائدة او بطالة او او او او

التجار بينقسمو عدة اقسام منهم المحترف ومنهم المتعلم المطبق ومنهم الناس الي ما عندهم خبرة زي حالاتي بيغرق في البانيو ،

المحترف بيرجع لتحليله وخبرته ودارسته واستراتيجيته الي شغال عليها وبيحلل وبيراجع الجو في جدة من 50 سنة ورأيه انه مهما كان الخبر اكيد فهو لن يكون له تأثير على شراء الملابس والادوات الشتوية لانه لن يكون عليها طلب وبالتالي لا يدخل شراء وانما يدخل بيع .

المتعلم المطبق رأيه :انا ممكن اشتري بس باقل الخسائر بيدخل شراء وبيخسر ربع حسابه وبيقول درس اتعلمته.

الي ما عنده اي خبرة حينزل يشتري ويشتري ويشتري لانه فهم انها حترتفع وحيربح وحيدبل حسابه عدة مرات ومرات ويروح يدخل في فل مارجن وبتجاهل قلة الادوات او المؤشرات ودقتها الموجودة امامه

جاء موعد الخبر وطلعت تصريحات انه الكلام صحيح يقوم يطلع المؤشر والناس ينزلو شراء وشراء وشراء وبعدين يكملوا الخبر بيصرحوا انه بعد فترة لا تقل عن شهرين. شوف النكسة الي بتصير في المؤشر من اعلى قمة الى اسفل قاع وشوف مرجنة الحسابات

وكل ما ذكرت يعتبر وجهة نظر

واتمنى لكم التوفيق والنجاح والربح
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1603#
06 - 08 - 2012, 03:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد العنزي مشاهدة المشاركة
كفايا سوبيا تعال جاوب الرجال
ولا يهمك يا دكتور حنجاوبه
اتأخرت من الشمس الي اكلتها اليوم
amin2012 and amirepst like this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1604#
06 - 08 - 2012, 03:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin2012 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الفل والياسمين لاحلى ورشه

وأحلى شباب
اهلا وسهلا

مساء السكر يا عسل

أومال الفريد اختفى ليه بعد صحن ابو نار الي جبته يا امين

اعترف
amin2012 likes this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1605#
06 - 08 - 2012, 03:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
أخي ziyadiah

انا ولله الحمد حسابي مع فوركس يارد تمرجن
والان اريد أن افتح حساب مع شركة جديدة وبمتابعة توصياتكم انتم والاخ أمجدونا الرائع
فبدي خدمة منك عن أفضل شركة برعاية هذا المنتدى وخصوصا شركة WWM
فالرجاء الافادة عن طريق فتح الحساب
والشكر الجزيل
اخي وعزيزي الله يعوض عليك ويبدلط خير انا كنت تايه وحايس ومش عارف ايش اسوي او من وين ابدأ وتمرجنت كتير
وقلت كفاية حرق فلوس وكفاية بهدلة وركزت في التعليم والحمد لله بشاير الخير بدأت تظهر في اني بطلت اشوف حسابي محمر وهذا بحد ذاته فضل وخير كبييييييييييييييير ولله الحمد وحتى لو شفتني مشارك في اي موضوع توصيات سواءا قديم او جديد ما هوا الا لمعرفة ما يحدث حولي وما هوا الا لأخذ اكثر من رأي اذا تصادف حصول فرص على توليفة امجدونا ، لا احد يستطيع ان ينكر عظم والخبرة التي يتمتع فيها كثير من الاخوة هنا في هذا المنتدى .

وبكل امانة وبكل صراحة وبكل صدق اودعت كثير و اخر مرة اودعت في حسابي كان 288 دولار في نص شهر 6 وحلفت اني ما اودع فيه ولا سنت واخر مرجنة قبل التوليفة بقي منهم 49 دولار طبقت الاستراتيجة بحذافيرها رفعتهم الى 280 ثم الى 360 ثم الى 570 في اقل من شهر مع اني كنت ازيد شوية الدخول بس كنت حذر وما استنى انعكاس كبير ولما خبصت وسبأت وخرجت عن الاستراتيجيةبسبب ظروف خاصة تعبت نفسيتي فكرت اني ممكن اضاعف الحساب عشان اقدر ادخل بحجم اعلى والأرباح تكون اكبر، صارو 107على ما اذكر والان صارو 310 من الاسبوع الي فات علما اني مواعيدي في رمضان اتخربطت وفيه كثير فرص راحت عليه وما دخلتها وما تابعت العمل من اول اليوم الى اخره وغير كذه انشغلت في موضوع عائلي .

انا عارف نفسيتك تعبانة من المرجنة ومش متقبل تعليم او قراءة لذلك نصيحة من اخ اذا كان عندك وقت اضغطت على نفسك وركز شوي وحاول تشتغل على الديمو لانك لازم تفهم ليش بتبيع وليش بتشتري واذا كنت حتعتمد على مؤيد او امجدونا فبكل بساطة ممكن انا تحصلي ظروف تمنعني اتابع او ممكن اتوكل الاسباب كثيرة ايش حتسوي بعدين حتفضل في نفس المشكلة ونفس الموضوع ونفس المرجنة الان لا تركز على الربح ركز في ادارة حسابك 10 او 15 % كحد أقصى حتى لو فيه مليون صفقة السوق لن ينتهي
عضو جديد

Turkitmb is on a distinguished road
1606#
06 - 08 - 2012, 03:46 AM
السلام عليكم

بالنسبة لإداره راس المال مثلا اذا حسابي ١٠٠٠ دولار ادخل بكم صفقه وكم لوت ، اقدر ادخل صفقات ١٠٠٠٠ اي النقطه بدولار ولا كثير ، ولا النقطة بنص دولار افضل وعلى عده صفقات ؟ اتمنى ان السؤال يكون واضح لأني أنا اتلخبطت ههههههههه
amin2012 likes this.
Turkitmb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1607#
06 - 08 - 2012, 04:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turkitmb مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بالنسبة لإداره راس المال مثلا اذا حسابي 1000 دولار ادخل بكم صفقه وكم لوت ، اقدر ادخل صفقات 10000 اي النقطه بدولار ولا كثير ، ولا النقطة بنص دولار افضل وعلى عده صفقات ؟ اتمنى ان السؤال يكون واضح لأني أنا اتلخبطت ههههههههه
ال 1000 دولار لازم تدخل النقطة بدولار

تدخل النقطة ب0.10 سنت ولو دخلت 10 صفقات بيكون المجموع لوت ميني يعني النقطة بدولار وبكذا بيكون 10 % من الحساب بمعنى لو عكسو العشر صفقات كاملة وضربو خسارة بتخسر باقصى حد 100 دولار من الالف ولو ربحو كلهم بتربح 100 دولار

اكيد حتشوف الموضوع مش جايب همه بس الربح التراكمي هوا الافضل والمتاجرة بالمضمون هوا الافضل في اي حال من الاحوال

ممكن تزيد شوية تخليهم النقطة بدولار ونص يعني 15 صفقة وبكل سهولة في استراتيجتنا بيتكونو في اليوم

ولو شفت صفقة من الصفقات ماشية بطريقها ومبسوطة ممكن انك تزود كمان عقد وهكذا

ولو صادف انك كنت امام الشارت وقت صدور خبر ولحقت الشمعة من اولها ممكن تزود دخولك في صفقة سريعة يعني شمعة اليورو يوم الجمعه كم طلعت ؟؟؟ حوالي 200 نقطة يعني انتا لو دخلت في لوت عالي بيكون مضمون وبتكون صفقة ذهبية ممكن تحقق 50 % من الحساب بس الحرص والتركيز ما تسوي زيي بدل ما ادخل بيع دخلت شراء 1.2370 واكلتها سخنة

ال 10000 النقطة بعشرة دولار يعني عشر صفقات كل صفقة عقد ميني كامل ونفس الحساب السابق
NFL
عضو جديد

NFL is on a distinguished road
1608#
06 - 08 - 2012, 05:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
ال 1000 دولار لازم تدخل النقطة بدولار

تدخل النقطة ب0.10 سنت ولو دخلت 10 صفقات بيكون المجموع لوت ميني يعني النقطة بدولار وبكذا بيكون 10 % من الحساب بمعنى لو عكسو العشر صفقات كاملة وضربو خسارة بتخسر باقصى حد 100 دولار من الالف ولو ربحو كلهم بتربح 100 دولار

اكيد حتشوف الموضوع مش جايب همه بس الربح التراكمي هوا الافضل والمتاجرة بالمضمون هوا الافضل في اي حال من الاحوال

ممكن تزيد شوية تخليهم النقطة بدولار ونص يعني 15 صفقة وبكل سهولة في استراتيجتنا بيتكونو في اليوم

ولو شفت صفقة من الصفقات ماشية بطريقها ومبسوطة ممكن انك تزود كمان عقد وهكذا

ولو صادف انك كنت امام الشارت وقت صدور خبر ولحقت الشمعة من اولها ممكن تزود دخولك في صفقة سريعة يعني شمعة اليورو يوم الجمعه كم طلعت ؟؟؟ حوالي 200 نقطة يعني انتا لو دخلت في لوت عالي بيكون مضمون وبتكون صفقة ذهبية ممكن تحقق 50 % من الحساب بس الحرص والتركيز ما تسوي زيي بدل ما ادخل بيع دخلت شراء 1.2370 واكلتها سخنة

ال 10000 النقطة بعشرة دولار يعني عشر صفقات كل صفقة عقد ميني كامل ونفس الحساب السابق
السلام عليكم
وجزاك الله أخي مؤيد على مساعدتك لكل الإخوان وعدم بخلك عليهم بأي معلومة
وإسمحلي أعقب على كلامك اللي باللون الأحمر
ليس من الضروري خسارة 100 أو ربح 100
لأن الدخول ليس مبني على عدد محدد مسبقا
الحالة الوحيدة اللي ممكن نخسر فيها 100 دولار هي وصول خسارتنا 1000نقطة يعني مثلا خسارة 10 صفقات وكل صفقة تخسر ب 100 نقطة وطبعا بطريقة أخونا أمجد مستحيل تصل لهده الخسارة لسببين الأول لدينا شرط الخروج وهدا سيخرجك من الخسارة بأقل عدد من النقاط قبل ماتصل ل100 نقطة لكل عملة خاصة على فريم ال15 والسبب الثاني هوسحر وقوة الطريقة في سلة العملات اللي لايمكن أن تمشي في إتجاه واحد
أما الأرباح ممكن تفوق ال100 دولار لو صبرنا على بعض الصفقات لأنها تكون بداية الترند وبعد الإختراق يطير السعر أكثر من 100
أتمنى أكون وضحت هده النقطة حسب معرفتي البسيطة بالحساب
ومن الأخير إخواني لو إلتزمتو بإدارة رأس المال مثل مانصح أخونا مؤيد ونصح قبله أخونا أمجد يعني لكل 1000دولار يكون الدخول ب 10سنت في كل صفقة إتوكل على الله وأدخل اي عملة تحققت فيهم شروط الدخول وخاصة العملات ال15 اللي نصح بها الأخ أمجد لأنها الأقوى والأقل سبريد
وفق الله الجميع في هدا الشهر الكريم
NFL غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1609#
06 - 08 - 2012, 05:21 AM
صحيح كلامك يا أخي العزيز NLF

وانا ضربت المثال ب 100 نقطة لكل الصفقات كأسوأ احتمال واصعب احتمال ممكن يحدث وهوا طبعا مستحيل يصير بتوليفة امجدونا لانه اساس التوليفة هوا متابعة اتجاه العملة والدخول معاه ولو ضرب في وحده ما بيضرب بالتانية واصلا زي ما قلت بتحقق شروط الخروج ما بيكون فيه اكثر من 20 نقطة حتى لو كانت شمعة خبر

انا كنت طلبت من اخي امجد فكرة فتح حساب ديمو ومتابعتة وسأعاود الطلب وارجو السماح لي وسيكون حضوري مكثف بعد رمضان من الصباح الى المساء ان شاء الله
NFL, yassib and amin2012 like this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

1610#
06 - 08 - 2012, 05:31 AM
المجنون ربع ساعة ما حصل تقاطع 21 لجميع الخطوط
بس تقاطع الابيض 7 مع ال21 وال14 من فوق لتحت و شوفه حلاوة وجمال واناقة ودلع ال40 نقطة الي نزلهم وهوا يتمختر ولا أروع من كده ولا أجمل من كده وباقي العملات نفس الموضوع

ايه عايزين احسن من كده

بارك الله فيك يا امجدونا ويجزيك الخير ويرزقك النظر لوجه الكريم

لازم انام ساعتين عشان نكمل شغل ونجاح

اتمنى للجميع اسبوع مخضر فسفوري
yassib and amin2012 like this.

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات