• 1:19 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
2031#
21 - 09 - 2012, 02:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otoum مشاهدة المشاركة
فشل خط ال 21 في اختراق جميع الخطوط و اهم واحد ال 200 اكسبو الاقوى دعم حيث ان السعر اخترقه و لكن المهم ال 21
يااخي والله انت فنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ورااااااااااااااااااااااااااااااااائع وسمبتيكة وشغلك كلو مزيكة والله انت رجل مبدع بصراحة وانا ارفع لك راية التقدير والإحترام والإعجاب لأنك انسان جاد وصادق في طلبك للعلم وشوف ترى لاتتوقع اني انا ماني فاكرك انا فاكرك من ايام توليفة رائعة انت رجل عندك حماس وتستاهل كل خير بصراحة اهنيك من كل قلبي على فهمك للتوليفة يابطل
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2032#
21 - 09 - 2012, 02:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otoum مشاهدة المشاركة
و الله الشباب ما نامت بس بدها توصيات جاهزة
و غياب الاخ مؤيد نيم الموضوع
مثلا انا بتابع الصفحة يومي و حاط التوليفة امامي عالشاشة و بخاف اضع الفرص لاني بكون غير متاكد من صحتها و خوف من دخول احد الاعضاء بالفرصة و تعكس معه
ياسلام عليك انت رجل صريح وبتقول الحقيقة والمشكلة انه انا ماني ضد التوصيات ولكن مع العلم اكثر من التوصيات وبالنسبة لإنزال الفرص تقدر ياحبيبي تنزل الفرص وتقول كل واحد مسئول عن حسابه وبكذا انت تكون غير مسئول عن اي خيانات تحصل بس اهم شي انك تتأكد ان دخولك في الصفقة كان صحيح
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2033#
21 - 09 - 2012, 02:25 PM
تحليل اليورو

راح اعطيكم تحليل لليورو من ناحيتين وان شاء الله ان تحليلي راح يكون صحيح بأمر الله اول شي اقفال شمعة الديلي بكامل جسمها فوق مستوى 3145 يعني صعود اليورو واقفال شمعة ال 4 ساعات فوق مستوى 3170 يعني تأكيد صعود اليورو غير كذا اليورو هابط هابط وفي اعتقادي والله اعلم احتمال يوصل 2850 بدون مشاكل هذا اجتهاد شخصي مني قد يحتمل الصواب وقد يحتمل الخطأ
احمد ريان and dr_mro like this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2034#
21 - 09 - 2012, 03:35 PM
ليش انا مع هبوط اليورو ؟

فاكرين ياشباب المؤشر اللي اضفناه الأسبوع الماضي حق مستويات فيبوناتشي لو رحنا للمؤشر راح نلاقي ان اليورو كون مستوى 100 عند سعر 3170 وكان هذا هو المستوى الأول في المقاومات في تحليل الكامريلا وكان هذا الكلام يوم الإثنين الماضي وبعدها هبط اليورو ومااخترق السعر هذا المستوى مرة ثانية ابدا في خلال الأيام الماضية لو نلاحظ الان على فريم الساعة اليورو وصل لمستوى 38 فيبوناتشي وباقي له 3 مستويات ماظهرت الى الان على الميتاتريدر اللي هيا 23 و12 وصفر طيب مادام اليورو لمن هبط من مستوى 100 واصل الهبوط واخترق جميع المستويات الى ان وصل الى مستوى 38 هل تتوقعو انه راح يصعد قبل مايظهر امامنا مستوى صفر بغض النظر عن السعر اللي راح يوصل له في الهبوط لازم نشوف مستوى صفر فيبوناتشي وبعدين لكل حادث حديث وهذا السبب اللي خلاني مع هبوط اليورو وعكس الكلام هذا مع الدولار فرنك تماما
dr_mro likes this.
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
بيهوزز is on a distinguished road
2035#
21 - 09 - 2012, 04:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ياحبيبي روح لتوقيع مؤيد واقرا الروابط كلها وحط كل الخطوط وشوف نتيجة اختراق خط ال 21 لكل الخطوط سواء من فوق لتحت او من تحت لفوق وشوف ايش اللي سار في العملات ولو مافهمت روح راجع الصفحات السابقة وشوف الشارتات اللي منزلها مؤيد وان شاء الله راح تتضح الصورة معاك بشكل واضح واي سؤال واي استفسار انا تحت امرك وسامحني انا من جد نمت لأني اكتشفت اننا نبغى توصيات وبس لكن نادر ماتلاقي احد يبغى يتعلم بجد واخلاص واجتهاد انا اتعب واتعب وفي النهاية اللي قاعدين يستفيدو قليل بصراحة وكأني انا بأكتب واكسر يدي من الكتابة عشان خاطر انا استفيد او انا في حاجة الكلام اللي قاعد اكتبه

يعطيك العافية يا أمجدونا ، بس أنا قاصد الطريقة الثانية الخاصة بالفايبو ، ما أكذب عليك إني اشتغلت بالطريقة الأولى الخاصة بخطوط الموفينغ لكن بحاول أفهم ايش معنى هذي الخطوط وليش اخترت هذي الأعداد بالتحديد يعني ، طبعاً أنا جديد بالفوركس وكل الكنت بشتغل فيه هو الترندات وخطوط الدعم والمقاومة فقط

التوقيع

...الحمد لله على كل حال ...
بيهوزز غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2036#
21 - 09 - 2012, 05:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيهوزز مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية يا أمجدونا ، بس أنا قاصد الطريقة الثانية الخاصة بالفايبو ، ما أكذب عليك إني اشتغلت بالطريقة الأولى الخاصة بخطوط الموفينغ لكن بحاول أفهم ايش معنى هذي الخطوط وليش اخترت هذي الأعداد بالتحديد يعني ، طبعاً أنا جديد بالفوركس وكل الكنت بشتغل فيه هو الترندات وخطوط الدعم والمقاومة فقط
الله يعافيك انت خليك الان شغال على خطوط الموفينج وانسى الطريقة الثانية وبالنسبة للإعدادت هذي زي الطبخة لها بهاراتها الخاصة اللي تختلف من طباخ لطباخ بس في النهاية راح تشوف شي يعجبك ويبسطك ان شاء الله
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
بيهوزز is on a distinguished road
2037#
21 - 09 - 2012, 05:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الله يعافيك انت خليك الان شغال على خطوط الموفينج وانسى الطريقة الثانية وبالنسبة للإعدادت هذي زي الطبخة لها بهاراتها الخاصة اللي تختلف من طباخ لطباخ بس في النهاية راح تشوف شي يعجبك ويبسطك ان شاء الله

الله يعطيك العافية يا أمجدونا ، كلامك يرفع الحالة النفسية لدرجة ما تتصورها ، عرفت ليش الآن الموضوع من دونك بنوم؟؟ لأنو الحالة النفسية العامة بتكون في مستوى صفر فايبوناشي... وواحشنا مؤيد ونقاشاته معاك ومع الفريد يعطيهم العافية ...
يعني الواحد من الآن يغذي حسابه الحقيقي بشوية دولارات وينتظر فلترات توليفتك وعلى بركة الله
alfredkamal likes this.

التوقيع

...الحمد لله على كل حال ...
بيهوزز غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2038#
21 - 09 - 2012, 05:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيهوزز مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية يا أمجدونا ، كلامك يرفع الحالة النفسية لدرجة ما تتصورها ، عرفت ليش الآن الموضوع من دونك بنوم؟؟ لأنو الحالة النفسية العامة بتكون في مستوى صفر فايبوناشي... وواحشنا مؤيد ونقاشاته معاك ومع الفريد يعطيهم العافية ...
يعني الواحد من الآن يغذي حسابه الحقيقي بشوية دولارات وينتظر فلترات توليفتك وعلى بركة الله
الله يعافيك تسلم حبيبي هذا من ذوقك ولطفك واحسانك كلامك مزبوط انتظر اخر تطوير وتحديث للتوليفة وان شاء الله راح تشوف شي يسرك بأمر الله
بيهوزز likes this.
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
2039#
21 - 09 - 2012, 06:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم واحد واحد ووحدة وحدة واتمنى من العلي القدير ان تكونوا بافضل حال وافضل صحة وتكونوا سعداء باجتماعكم مع من تحبون
اخواني اخواتي الغائب عذره معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااه
وانا قلت من قبل ما راح اوقف اكتب في هذا المكان المبارك باذن الله الا اذا توفاني الله

انا مقدر انه الجميع ينتظرون التوصيات ومقدر الاسباب التي من اهمها هي: نريد تعويض ما خسرنا على اقل تقدير ثم نحاول التعلم

توليفة امجدونا بارك الله فيه مثلها مثل اي توليفة في العالم وقت التذبب والاخبار العنيفة والفخمة تصف ريويس وتطفي وهذا الشارت بدي اعرف مين هوا الي بيقدر يشتري او يبيع في السلطة الي موجودة فيه :

واذا كانت التوليفة مبسوطة ومزاجها عالي شوف الشارت كيف ينقط عسل ودولارات :

والى الان تعتبر رقم 1 حتى وكما قال اخونا امجد من قبل لو جبنا بزر عمره 10 سنوات حيفهم كيف تعمل هذه التوليفة وتعتبر من حيث السهولة ومن حيث استخدامها براس مال او سكالبنج او اي شي الافضل لذلك مشروع اكاديمية امجدونا للصفقات السوبر ملكية قائم وسيكتمل باذن المولى عز وجل حتى لو بعد حين لاني انا أصنفه من التجارة التي لن تبور مع الله عز وجل

الصبر ايها الاخوة الافاضل ومن غاب فتأكدو انه لم يغيب الا للامر الشديد وسوق الفوركس يحتاج الصبر والحكمة (مقولة اخي ياسر YASSIB)
الى اللقاء ان شاء الله لاني دخلت بالحيط مع المصطلح الجديد الكاريملا خلينا نجوجل ونشوف ايش موضوعه وباي شوربة بيصلح
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
2040#
21 - 09 - 2012, 07:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfredkamal مشاهدة المشاركة
يا صديقى العزيز ..
أنا مش فاهم حاجة من الفلترة الجديدة
و المفروض تجتمع أنت و الأخ أمجد و تفهمونى بالراحة مع قهوة على حسابكم
عشان إن شاء الله لو فهمتها هاعدل الإكسبيرت بتاعنا و أزود عليه المؤشر الجديد
لا تنسوا أخوكم الغلبان مبرمج إكسبيرت التوليفة القديمة

الشروط على فريم الساعة و لا النصف ساعة ؟
أرى أنكم لا تتحدثوا على اختراق آخر خط أحمر و لكن خطوط 21 , 7 , 14 فقط ؟
إعدادات المؤشر كما هى الأفتراضية و لا فيها تعديل ؟
و ما موضوع يوم الأربعاء و الخميس فقط الذى ذكره الأخ أمجد ؟
أرجووووووووو المساعدة ... مش فاهم حاجة
اهلا وسهلا عزيزي وصديقي الفريد انا مش بمدح ولا بكابر في الوصف بس بخبرتي المتواضعة وقرائتي في المنتديات المعدودة صدقني ما مر عليه اكسبيرت دقيق ورائع وجميل مثل ما صنعت يداك اتمنى لك التوفيق والنجاح والاحتراف وانا بقلك انتا لك مستقبل جبار في هذا الطريق ، وانا في انتظار موضوعك بفارغ الصبر اولا وثانيا سنتمم ما بداناه ولن نقبل الا بالافضل باذن الله
alfredkamal likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات