• 8:03 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
7aso0on is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
2441#
06 - 10 - 2012, 06:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
عزيزي مرجنتي ما لها اي علاقة بالتوليفة عشان ما بدي اظلم التوليفة

وانا بأعتذر وبعنف وبشدة وعلنا لأخي وصديقي امجدونا اذا تسببت في اي بلبلة في موضوعه

القرارات الخاطئة في الدخول الناتجة عن الضغط وعدم ادارة راس المال هوا سبب وراء المرجنة.
انا اعمل الان على تنسيق الملف الخاص بالتوليفة واحتاج مراجعة جميع الصفحات وتدوين الملاحظات وما كنت اقدر اني اسويه الا في الاجازة وبهدوء
الله يعوض عليك ويرزقك على قد نيتك ..

اذكر اني اول ماعرفت الفوركس دخلت بحسابي حقيقي بقيمة 700 دولار وخسرتها ب3 اسابيع بسبب عدم اداره راس المال .. وبعدها دخلت ب 100 دولار وخليتها 700 .. وبيوم خسرت الحساب ..

وآخر مره دخلت ب 4700 دولار ووصل حسابي الى اقل من 1000 دولار .. ولكن ولله الحمد بديت اعوض وارجع حسابي ..

كانت سبب خساراتي هي عدم ادارة راس المال للحساب .. وبعد ادارة راس المال وعدم الدخول باكثر من 15% من الحساب هذا انا بادي اعوض ولله الحمد ..
طبعاً لا انسى فضل الاساتذه الي بالمنتدى وبدون ذكر اسامي ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
شرج التوليفة والتمبليت بالتوقيع
الله يعطيك العافية تم تنزيل الملفات واجري دراستها وتعلم طريقة
معن طارق likes this.
7aso0on غير متواجد حالياً  

عضو جديد

2442#
06 - 10 - 2012, 06:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
التحليل الأسبوعي لليورو دولار

نقاط المقاومة

3173
3101
3077
3055

البايفوت بوينت

2967

نقاط الدعم

3002
2980
2956
2884
يعطيك الف عافية اخوي امجد على التحليل .. طبعاً التحليل زي الاسبوع الماضي صحيح ؟

يعني في حالة الصعود لو اغلق فوق المقاومة الاولى 3055 رح يتجه للمقاومة الرابعه 3173 ولو فشل في الاغلاق فوقها رح ينزل للمقاومة الاولى 3055 .. ولو اغلق فوقها وثبت نشتري بهدف مفتوح ..؟

وحتى يهبط لازم يغلق تحت الدعم الاول 3002 رح يتجه للدعم الرابع 2884 ولو فشل في الاغلاق تحتها رح يتجه للدعم الاول 3002 .. ولو اغلق تحتها نبيع بهدف مفتوح ..؟

وحتى يستطيع الصعود يرجع يغلق فوق المقاومة الاولى 3055 .. وهكذا ..

اتمنى كلامي يكون صحيح ..
معن طارق and aboalaz like this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2443#
06 - 10 - 2012, 09:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aso0on مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية اخوي امجد على التحليل .. طبعاً التحليل زي الاسبوع الماضي صحيح ؟

يعني في حالة الصعود لو اغلق فوق المقاومة الاولى 3055 رح يتجه للمقاومة الرابعه 3173 ولو فشل في الاغلاق فوقها رح ينزل للمقاومة الاولى 3055 .. ولو اغلق فوقها وثبت نشتري بهدف مفتوح ..؟

وحتى يهبط لازم يغلق تحت الدعم الاول 3002 رح يتجه للدعم الرابع 2884 ولو فشل في الاغلاق تحتها رح يتجه للدعم الاول 3002 .. ولو اغلق تحتها نبيع بهدف مفتوح ..؟

وحتى يستطيع الصعود يرجع يغلق فوق المقاومة الاولى 3055 .. وهكذا ..

اتمنى كلامي يكون صحيح ..
كلامك صحيح ياعزيزي بس من ناحية الهدف المفتوح يكون فوق المقاومة الرابعة 3173 وتحت الدعم الرابع 2884 فقط ثانيا انت نسيت شغلة انك تقدر تبيع من تحت المقاومة الأولى والهدف يكون الدعم الأول وفي حالة الثبات تحت الدعم الأول يكون الهدف الدعم الرابع وتقدر تشتري كمان فوق الدعم الأول ويكون الهدف المقاومة الأولى وفي حالة الثبات فوق المقاومة الأولى يكون الهدف المقاومة الرابعة مع الأخذ بالإعتبار ان السعر ممكن يوصل للدعم الرابع وممكن مايوصل وممكن يوصل للمقاومة الرابعة وممكن مايوصل نفس ماسار معانا الأسبوع الماضي في اليورو السعر ماوصل للدعم الرابع على الرغم انه اخترق الدعم الأول بإختصار شديد المقاومة الرابعة والأولى والدعم الأول والرابع هيا اماكن البيع والشراء على حسب ثبات السعر وياريت لو تستخدمو خطوط الموفينج لو على الأقل خط ال 7 وال 14 وال 21 في تحديد الدخول والخروج من الصفقة مع نقاط الباربوليك
dr_mro likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2444#
06 - 10 - 2012, 09:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfarsalaraby مشاهدة المشاركة
استاذ امجد الرائع
احييك على التوليفة الرائعة وادعو الله ان يجعل كل جهدك في ميزان حسانتك
استفساري هو عن الاستفادة من التحليل الاسبوعي اكبر استفادة !!
كيف تتم ؟؟
وكيف نستخدمه ادق استخدام ؟
اشكرك
تسلم ياغالي الله يعطيك الف عافية على كلامك الحلو بالنسبة لسؤالك الإجابة موجودة في المشاركة السابقة ولو مافهمت راح ارجع اشرح لك من جديد
الصورة الرمزية engineer morad
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
engineer morad is on a distinguished road
2445#
06 - 10 - 2012, 10:00 PM
مساء الخير اخ امجد ومساء الخير بالاخوة الاعضاء
اخ امجد سامحني رح اعذبك معي شوي ياريت تشرح لاخر مرة وبطريقة مبسطة جدا حكاية البيع والشراء بين الدعومات والمقاومات بسط الشرح على قد ما تقدر وجزاك الله خيرا
وبالنسبة لصفقة الباوند نيوزيلاندي انا ابقيت على الصفقة مفتوحة ...بس الصفقة للان خسرانة فياريت تعطيني امل بانه السعر رح يعكس لهبوط من جديد
وتسلم يا غالي
معن طارق likes this.

التوقيع

دعاء دخول السوق
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك "
engineer morad غير متواجد حالياً  
عضو جديد

2446#
06 - 10 - 2012, 10:12 PM
اقتباس:
كلامك صحيح ياعزيزي بس من ناحية الهدف المفتوح يكون فوق المقاومة الرابعة 3173 وتحت الدعم الرابع 2884 فقط ثانيا انت نسيت شغلة انك تقدر تبيع من تحت المقاومة الأولى والهدف يكون الدعم الأول وفي حالة الثبات تحت الدعم الأول يكون الهدف الدعم الرابع وتقدر تشتري كمان فوق الدعم الأول ويكون الهدف المقاومة الأولى وفي حالة الثبات فوق المقاومة الأولى يكون الهدف المقاومة الرابعة مع الأخذ بالإعتبار ان السعر ممكن يوصل للدعم الرابع وممكن مايوصل وممكن يوصل للمقاومة الرابعة وممكن مايوصل نفس ماسار معانا الأسبوع الماضي في اليورو السعر ماوصل للدعم الرابع على الرغم انه اخترق الدعم الأول بإختصار شديد المقاومة الرابعة والأولى والدعم الأول والرابع هيا اماكن البيع والشراء على حسب ثبات السعر وياريت لو تستخدمو خطوط الموفينج لو على الأقل خط ال 7 وال 14 وال 21 في تحديد الدخول والخروج من الصفقة مع نقاط الباربوليك
جزاك الله خير ..

اخوي امجد طلباً وليس امراً تعطينا اسم المنصة الي تم عليها التحليل .. تعرف في فروق بين المنصات .. ممكن عندي يغلق تحت المقاومة الاولى وعندك يغلق فوقها ..
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2447#
06 - 10 - 2012, 10:16 PM
الباوند نيوزلندي وخطوط الموفينج

طبعا ياشباب في شي حصل في الأسبوع الماضي ضايقني جدا وهو توصية الباوند نيوزلندي عكست من 9420 الى 9750 طبعا انا لمن حللت الباوند نيوزلندي وجدت التالي اول شي خط ال 9 اخترق خط ال 30 على فريم الديلي يعني كنت متأمل انه راح يواصل خط ال 9 وال 30 في كسر الترند الحقيقي ويخترقو ال 55 وال 65 سيمبل مادام كسر الترند الحقيقي اكتمل على فريم الأربع ساعات واخترق خط ال 21 اخر خط كمان على فريم ال 4 ساعات واللي خلاني مطمن مليون في المية انه راح يهبط هو اختراق خط ال 55 وال 100 سيمبل لخط ال 200 سيمبل طبعا اللي سار واللي حصل ان الباوند نيوزلندي صعد الى 9750 وكنت مصمم في داخلي اعرف سبب الصعود هذا اللي ماني ملاقي له اي مبرر المهم رحت نزلت عندي منصة التريد لأني حسب ماسمعت انها افضل منصة ويعتمد عليها كبار المحللين وبعدت مانزلتها نزلت الصاعقة على راسي اكتشفت الخيانة واضحة وضوح الشمس في منصة اف اكس سي ام للأسف الشديد للأسف الشديد اقوى كسر في خطوط الموفينج مااكتمل الى الان وهو اختراق خط ال 55 وال 100 لخط ال 200 يعني لمن نزلت الخطوط حصلت فقط خط ال 55 مخترق خط ال 100 وال 200 بينما خط ال 100 لسه مااخترق خط ال 200 وهذا سبب ارتداد الباوند نيوزلندي لأني انا لمن شرحت لكم ترتيب خطوط الموفينج بلغتكم اذا ماكان الترتيب ترتيب هابط من فوق لتحت 200 100 55 معناه مهما هبط السعر لازم لازم لازم راح يرجع يرتد وهذا اللي سار ياشباب الباوند نيوزلندي رجع ارتد وكانت التوصية فاشلة تماما من وجهة نظري على الرغم ان عقد التبريد الأخير حقق 185 نقطة تقريبا لكن انا ماني مبسوط ابدا لأن السعر اصلا ماوصل لنقطة الدخول الى الان ومع ذلك ارتد مرة ثانية الى 9750 وبناء على اللي سار واللي حصل انا اقدم لكم اعتذاري وندمي على التوصية الغير موفقة وانا متأسف جدا جدا على هذا الدخول اللي انخدعنا فيه بسبب منصة اف اكس سي ام وعليه انا قررت اننا من اليوم ورايح اما اننا نتعامل مع منصة التريد او نتعامل مع المنصتين من باب تأكيد الدخول علما ان هذي اللخبطة ماتسير في فريم الساعة او الربع ساعة ولكن اتفاجئت ان ترتيب خطوط الموفينج يختلف في بعض الخطوط على فريم الديلي على سبيل المثال خط ال 1000 في الدولار فرنك على فريم الديلي في اف اكس سي ام موجود عند سعر 9657 بينما على منصة التريد على فريم الديلي موجود عند 9854 وهو اللي كان سبب في ارتداد الدولار بعد ماقفلت شمعتين فوق خط ال 1000 والثالثة كانت بداية الهبوط في كل الأحوال انا اعتذر لكم من صميم قلبي واتمنى انكم تسامحوني على هذي التوصية الغير موفقة واللي كان تحليلها بشكل غير صحيح لأن الخطوط كانت اصلا موجودة بشكل غلط في اف اكس سي ام وانا والله مالي ذنب في اللي سار ولكن قدر الله وماشاء فعل وان شاء الله راح اعوضكم الخسارة هذي في الأيام الجاية والعذر والسموحة منكم واللي حاب يتأكد من كل حرف كتبته يروح ينزل منصة التريد عشان يشوف كل شي بنفسه
dr_mro likes this.
عضو جديد

osama rezk is on a distinguished road
2448#
06 - 10 - 2012, 10:43 PM
استاذ امجد شكرا على المجهود الذى تبذلة فى تعليمنا ولكى تتضح الرؤية
1- تم تطبيق الاستراتيجية على فريم الساعة على اليور دولار واعطت دخول الساعة22 يوم3/10 شراء على سعر2910
2-تم التطبيق على استراتيجية كسر الترند واعطت دخول ايضا الساعة 22 يوم 3/10
3-تم التطبيق على ترتيب الخطوط اعطت دخول
السؤال هل يتم الخروج عند المقاومة الاولى 3055 ام يتم الانتظار ان يتم عكس الاتجاة وتتغير الاستراجية الى بيع بعد تخطى خط 21 لجميع الخطوط لاسفل وتطبيق باقى الشروط
وشكرا على اهتمامك
osama rezk غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2449#
06 - 10 - 2012, 10:48 PM
طيب ياشباب انا اليوم جاي من سفر وتعبان والله جدا جدا وماقدرت اني انام الا بعد مااكتشفت مشكلة الباوند نيوزلندي بالنسبة للمنصة المعتمدة عندنا في التحليل منصة اف اكس سي ام وبالنسبة لبقية الأسئلة بكرة راح اجاوبكم عليها ان شاء الله سؤال سؤال اعذروني والله اني جدا تعبان ومرهق لكن بكرة ان شاء الله اوضح لكم كل شي في امان الله وتصبحو على خير
7aso0on likes this.
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
engineer morad is on a distinguished road
2450#
06 - 10 - 2012, 11:05 PM
اقتباس:
الباوند نيوزلندي وخطوط الموفينج

طبعا ياشباب في شي حصل في الأسبوع الماضي ضايقني جدا وهو توصية الباوند نيوزلندي عكست من 9420 الى 9750 طبعا انا لمن حللت الباوند نيوزلندي وجدت التالي اول شي خط ال 9 اخترق خط ال 30 على فريم الديلي يعني كنت متأمل انه راح يواصل خط ال 9 وال 30 في كسر الترند الحقيقي ويخترقو ال 55 وال 65 سيمبل مادام كسر الترند الحقيقي اكتمل على فريم الأربع ساعات واخترق خط ال 21 اخر خط كمان على فريم ال 4 ساعات واللي خلاني مطمن مليون في المية انه راح يهبط هو اختراق خط ال 55 وال 100 سيمبل لخط ال 200 سيمبل طبعا اللي سار واللي حصل ان الباوند نيوزلندي صعد الى 9750 وكنت مصمم في داخلي اعرف سبب الصعود هذا اللي ماني ملاقي له اي مبرر المهم رحت نزلت عندي منصة التريد لأني حسب ماسمعت انها افضل منصة ويعتمد عليها كبار المحللين وبعدت مانزلتها نزلت الصاعقة على راسي اكتشفت الخيانة واضحة وضوح الشمس في منصة اف اكس سي ام للأسف الشديد للأسف الشديد اقوى كسر في خطوط الموفينج مااكتمل الى الان وهو اختراق خط ال 55 وال 100 لخط ال 200 يعني لمن نزلت الخطوط حصلت فقط خط ال 55 مخترق خط ال 100 وال 200 بينما خط ال 100 لسه مااخترق خط ال 200 وهذا سبب ارتداد الباوند نيوزلندي لأني انا لمن شرحت لكم ترتيب خطوط الموفينج بلغتكم اذا ماكان الترتيب ترتيب هابط من فوق لتحت 200 100 55 معناه مهما هبط السعر لازم لازم لازم راح يرجع يرتد وهذا اللي سار ياشباب الباوند نيوزلندي رجع ارتد وكانت التوصية فاشلة تماما من وجهة نظري على الرغم ان عقد التبريد الأخير حقق 185 نقطة تقريبا لكن انا ماني مبسوط ابدا لأن السعر اصلا ماوصل لنقطة الدخول الى الان ومع ذلك ارتد مرة ثانية الى 9750 وبناء على اللي سار واللي حصل انا اقدم لكم اعتذاري وندمي على التوصية الغير موفقة وانا متأسف جدا جدا على هذا الدخول اللي انخدعنا فيه بسبب منصة اف اكس سي ام وعليه انا قررت اننا من اليوم ورايح اما اننا نتعامل مع منصة التريد او نتعامل مع المنصتين من باب تأكيد الدخول علما ان هذي اللخبطة ماتسير في فريم الساعة او الربع ساعة ولكن اتفاجئت ان ترتيب خطوط الموفينج يختلف في بعض الخطوط على فريم الديلي على سبيل المثال خط ال 1000 في الدولار فرنك على فريم الديلي في اف اكس سي ام موجود عند سعر 9657 بينما على منصة التريد على فريم الديلي موجود عند 9854 وهو اللي كان سبب في ارتداد الدولار بعد ماقفلت شمعتين فوق خط ال 1000 والثالثة كانت بداية الهبوط في كل الأحوال انا اعتذر لكم من صميم قلبي واتمنى انكم تسامحوني على هذي التوصية الغير موفقة واللي كان تحليلها بشكل غير صحيح لأن الخطوط كانت اصلا موجودة بشكل غلط في اف اكس سي ام وانا والله مالي ذنب في اللي سار ولكن قدر الله وماشاء فعل وان شاء الله راح اعوضكم الخسارة هذي في الأيام الجاية والعذر والسموحة منكم واللي حاب يتأكد من كل حرف كتبته يروح ينزل منصة التريد عشان يشوف كل شي بنفسه
على هيك انا رحت فيها استاذ امجد وخسر ما بقالي من رصيد .....للاسف الشديد
كنت متفائل انه رح يرتفع الاسبوع الجاي بس الظاهر من كلامك انه ما رح يرتفع ورح يتمرجن حسابي ورح اخسر خسارة شديدة
طيب بتنصحني اني اغلق الصفقة بداية فتح السوق قبل ما يتمرجن باقي الرصيد والا ايش ؟؟؟

يلا قدر الله وما شاء فعل ..... ومشكور يا اخ امجد الخطا مو خطاك
تحياتي
اخوك مراد

التوقيع

دعاء دخول السوق
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك "
engineer morad غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات