• 4:08 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية tarekalhaddad
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
tarekalhaddad is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
2911#
13 - 10 - 2012, 07:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
استراتيجية الفيبوناتشي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة طبعا اليوم بفضل من الله انتهيت من استراتيجية الفيبوناتشي وراح انزلها لكم في شكلها الجديد عشان نستفيد منها كلنا اجمعين انا طبعا زي ماوعدتكم كنت قاعد اطور في مؤشر الأوتو فيبو بحيث نقدر نستفيد من المؤشر بقدر المستطاع فكنت في الفترة الماضية احاول اعمل فلترة للصفقات واليوم الحمد لله انتهيت واصبح المؤشر عندنا في شكل جديد نقدر نستفيد منه بأمر الله المطلوب ياشباب مننا ننزل هذي المؤشرات الموجودة في المرفقات ونظيف عليها من الميتاتريدر نقاط الباربوليك وبكذا يسير عندنا 5 مؤشرات وهيا
اوتو فيبو
فري ريكومند
ليفيل سيمافور
ام تي اف ماكد
نقاط الباربوليك

شرح المؤشرات

بالنسبة لمؤشر الأوتوفيبو هو عبارة عن مستويات فيبوناتشي وعددها 9 مستويات وكلكم عارفين هذا المؤشر القمة دائما وابدا تكون 100 والقاع دائما وابدا يكون صفر
بالنسبة لمؤشر الفري ريكومند هو عبارة عن سهم احمر يظهر فوق الشمعة يعني هبوط السعر وسهم ازرق يظهر تحت الشمعة يعني صعود السعر
بالنسبة لمؤشر ليفيل سيمافور هو عبارة عن 3 دوائر ب 3 الوان مختلفة اللون الأول بني وهو اضعف شي في الدقة والثاني موف وهو متوسط الدقة والثالث اصفر وهو اقوى شي من ناحية الدقة
بالنسبة لمؤشر ام تي اف ماكد هو عبارة عن خطين احمر وازرق في حالة اختراق خط الأحمر من تحت لفوق يعني العملة راح تصعد وفي حالة اختراق خط الأحمر من فوق لتحت يعني العملة راح تهبط

طريقة الدخول في الصفقات

طريقة الدخول في الصفقات تكون كالتالي

عند وصول السعر مثلا لمستوى 100 فيبوناتشي نراقب الدائرة الصفرة في حالة ظهورها فوق الشمعة معناه تحقق الشرط الأول بعدها ننتظر ظهور السهم الأحمر حتى ندخل في الصفقة وهنا يكون اتحقق الشرط الثاني بعدها ننتظر اختراق الخط الأحمر الخط الأزرق من فوق لتحت في مؤشر ام تي ام ماكد وهنا يكون اتحقق الشرط الثالث بعدها ننتظر ظهور نقاط الباربوليك من فوق الشموع وهنا يكون اتحقق الشرط الرابع بعدها ننتظر اختراق خط ال 7 لخط ال 14 و21 وهنا وقتها يكون اتحقق الشرط الخامس والأستوب لوز يكون 50 نقطة من مستوى 100 فيبوناتشي وليس من نقطة الدخول في الصفقة بمعنى لو كان مستوى 100 مثلا عند سعر 3000 ودخولي في الصفقة كان من سعر 3050 وقتها يكون الأستوب لوز 3000 - 50 = 2950 مانعتمد الأستوب لوز من دخولنا في الصفقة لا وانما من اخر سعر وصلت له العملة على مستوى 100 فيبوناتشي والعكس في عملية الشراء ظهور السهم الأزرق من تحت الشمعة وظهور الدائرة الصفرة من تحت الشمعة وظهور نقاط الباربوليك من تحت الشموع واختراق الخط الأحمر للخط الأزرق من تحت لفوق واختراق خط ال 7 لخط ال 14 وال 21

ملاحظة مهمة جدا جدا

احيانا تكتمل كل الشروط ولكن يكون السهم الأحمر او الأزرق مختفي وغير ظاهر على الرغم من وجوده وقتها عشان نتأكد ان كان السهم ظاهر او مازال مختفي نروح على الأسعار على يمين المنصة ونضغط بالزر اليسار ونسحب بالماوس على تحت بحيث نقرب الأسعار من بعضها وقتها لو كان السهم الأحمر او الأزرق مختفين تحت او فوق راح يظهرو معانا

الفريم المستخدم

صالحة لكل الفريمات ولكن انا ارشح لكم فريم الساعة وبقوة

اجمل الصفقات التي يمكن دخولها بدون ارتداد

عند وصول السعر لخط ال 1000 ويكون في نفس الوقت خط ال 1000 قريب من مستوى صفر او مستوى 100 هذي تكون اجمل واروع الصفقات اذا اكتملت الشروط ولم ينجح خط ال 21 في اختراق خط ال 1000

حالات يمكن حدوثها

احيانا ندخل في الصفقة بناء على اكتمال الشروط على سبيل المثال ممكن ندخل في الصفقة شراء ونلاحظ ان السعر ارتد وهبط عندي مستوى 100 الى اسفل بسبب هبوط السعر هنا وقتها لو كان دخولي صحيح مية في المية من ناحية اكتمال الشروط الخمسة في الغالب السعر مايعكس اكثر من 50 الى 100 نقطة تحت مستوى 100 فيبوناتشي وليس تحت نقطة الدخول وبعدها يرتد ويوصل الى نقطة الدخول بدون اي مشاكل فإذا كان دخولنا سليم من ناحية تطبيق استراتيجية رأس المال ماراح يكون عندنا اي مشكلة في اننا نفتح صفقة تبريد ثانية بعد ظهور المؤشرات على الشموع من جديد واي سؤال انا تحت امركم وبكذا الإستراتيجية جاهزة الان والحمد لله انتهيت من طبختها تماما وهيا الان بين يدكم وسامحوني على القصور بس انا شايف انها استراتيجية في قمة الروعة لأنها تعتمد على عدة اسرار وهيا البيع من قمة والشراء من قاع والبيع من المقاومة الثالثة او الرابعة والشراء من الدعم الثالث او الرابع يعني بالعربي الإنعكاس راح يكون معروف معروف ماراح يزيد عن 50 الى 100 نقطة ولكن اهم اهم مافي الموضوع هو اكتمال شروط الدخول الصحيحة وبعدها في الغالب السعر مايعكس اكثر من 50 الى 100 نقطة من مستوى 100 او من مستوى صفر اذا اكتملت شروط الدخول في الصفقة لكن لو مااكتملت الشروط ممكن السعر يوصل لمستوى 100 وصفر ويصعد او يهبط 100 او 200 او 300 او 400 نقطة لكن لو اكتملت الشروط المذكورة سابقا وسار انعكاس بعدها فما راح يكون اكثر من 50 الى 100 نقطة من اخر سعر لامس مستوى 100 او مستوى صفر وسلامتكم
يعطيك العافية اخي امجد ....بس في عندي مداخلة بسيطة انا بشتغل عل مؤشر اسمو ترندسيغنال بيشبه مؤشر فري ريكومنديشن وتقريبا متطابق بس لما ركبت التنين على بعض لقيت ان مؤشر اللي عندي اكثر دقة بشوي ويجي قريب من الشمعة وقبل المؤشر الفري ..لو حبيت ارسلك ياه وتشوفه وتعطيني رأيك فيه

التوقيع

اللهم انت ربي أرزقني وانت خير الرازقين
عليك توكلت وأنت حسبي ونعم الوكيل اللهم اكفني بسم الله الرحمن الرحيم كهيعص.
الحمد لله على كل حال

لمعرفة الإستراتيجية اللي ماشين عليها فهي موجودة في صفحة 206
اقرا الاستراتيجية اولا ولو عندك اي سؤال نحن جاهزين باذن الله
حمل ملف الاستراتيجية من الرابط
http://forum.borsaat.com/uploaded/467530_1352461113.rar

tarekalhaddad غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2912#
13 - 10 - 2012, 08:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarekalhaddad مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية اخي امجد ....بس في عندي مداخلة بسيطة انا بشتغل عل مؤشر اسمو ترندسيغنال بيشبه مؤشر فري ريكومنديشن وتقريبا متطابق بس لما ركبت التنين على بعض لقيت ان مؤشر اللي عندي اكثر دقة بشوي ويجي قريب من الشمعة وقبل المؤشر الفري ..لو حبيت ارسلك ياه وتشوفه وتعطيني رأيك فيه
ياريت لو تكرمت ترفق المؤشر عشان اشوفه
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2913#
13 - 10 - 2012, 08:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engineer morad مشاهدة المشاركة
طيب اخي امجد بارك الله فيك ورحم الله والديك
عندي استفسار اخي امجد
على حسب كلامك والشرح اللي تفضلت بيه
فان افضل وانجح الصفقات رح بتكون اللي قريبة من مستويات صفر و100 فيبوناتشي لكل العملات صح ..؟؟؟
وفي حال اكتملت الشروط الخمسة فيه رح تكون صفقة ناجحة وذات ارباح ممتازة جدا ...صح ؟؟
ووالديك والمسلمين اجمعين ومزبوط كلامك بس يفضل ان السعر يلامس مستوى 100 ومستوى صفر
عضو نشيط

2914#
13 - 10 - 2012, 08:07 PM
اقتباس:
ياريت لو تكرمت ترفق المؤشر عشان اشوفه
http://forum.borsaat.com/uploaded/467530_1350148042.rar

التوقيع

الحمد لله على كل حال

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2915#
13 - 10 - 2012, 08:29 PM
اقتباس:
والله المؤشر ممتاز وروعة بس لازم تعرف الفرق بينه وبين الفري ريكومند الفري ريكومند يحاول يعطيك اشارة لترند طويل مع وجود بعض الإشارات القليلة داخل الترند نفسه بالنسبة لمؤشر ترند لاين ممتاز للي يبغى يضارب بيع وشراء ولا يهتم بالترند العام في الحقيقة تقدر تشتغل على الإثنين لأن كل واحد فيهم ممتاز بصراحة ولو عندك مؤشرات ممتازة ياريت لو ترفقها عشان اشوفها سواء كانت مؤشرات اسهم او غيرها انا عندي موقع فيه 3000 مؤشر لكن في الحقيقة ماعندي الوقت اللي يخليني اشوفها كلها وفي نفس الوقت جميع مواقع الفوركس مليانة بالمؤشرات ولكن من باب الأمانة مؤشر ام تي اف ومؤشر الفري ريكومند ومؤشر ليفيل سيمافور والأوتو فيبو من افضل المؤشرات اللي شفتها الى الان وهذا الموقع اللي فيه 3 الاف مؤشر اللي عنده وقت يشوف الموقع وياريت يفيدنا بأفضل المؤشرات
http://www.forex-ex.com/indicators/indicator_image.html
عضو نشيط

2916#
13 - 10 - 2012, 08:50 PM
اقتباس:
والله المؤشر ممتاز وروعة بس لازم تعرف الفرق بينه وبين الفري ريكومند الفري ريكومند يحاول يعطيك اشارة لترند طويل مع وجود بعض الإشارات القليلة داخل الترند نفسه بالنسبة لمؤشر ترند لاين ممتاز للي يبغى يضارب بيع وشراء ولا يهتم بالترند العام في الحقيقة تقدر تشتغل على الإثنين لأن كل واحد فيهم ممتاز بصراحة ولو عندك مؤشرات ممتازة ياريت لو ترفقها عشان اشوفها سواء كانت مؤشرات اسهم او غيرها انا عندي موقع فيه 3000 مؤشر لكن في الحقيقة ماعندي الوقت اللي يخليني اشوفها كلها وفي نفس الوقت جميع مواقع الفوركس مليانة بالمؤشرات ولكن من باب الأمانة مؤشر ام تي اف ومؤشر الفري ريكومند ومؤشر ليفيل سيمافور والأوتو فيبو من افضل المؤشرات اللي شفتها الى الان وهذا الموقع اللي فيه 3 الاف مؤشر اللي عنده وقت يشوف الموقع وياريت يفيدنا بأفضل المؤشرات
الصراحة انبسطت كتير اللي عجبك لاني صدقا بوثق برأيك كثير وكنت حابب اني ساعد ..عندي مؤشر حلو بيعطيك الترند العام وهو اوتو يتغير مع السعر ويعطي ابديت وعادة استخدمه مع مؤشر الرند سغنال بالاضافة لل زيك زاك لح ارفقه لك فورا
http://forum.borsaat.com/uploaded/467530_1350150603.rar

التوقيع

الحمد لله على كل حال

عضو نشيط

2917#
13 - 10 - 2012, 08:58 PM
اقتباس:
الموقع رائع والصراحة انت مدرسة في الكرم والاخلاق ... ما تبخل ابدا على اي احد في المعلومات ...الموقع للي يفهم فيه هو كنز وانت عطيت الخريطة بكل كرم
مشكور مشكور من كل قلبي

التوقيع

الحمد لله على كل حال

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2918#
13 - 10 - 2012, 09:13 PM
اقتباس:
الصراحة انبسطت كتير اللي عجبك لاني صدقا بوثق برأيك كثير وكنت حابب اني ساعد ..عندي مؤشر حلو بيعطيك الترند العام وهو اوتو يتغير مع السعر ويعطي ابديت وعادة استخدمه مع مؤشر الرند سغنال بالاضافة لل زيك زاك لح ارفقه لك فورا
http://forum.borsaat.com/uploaded/467530_1350150603.rar
تسلم حبيبي الله يعطيك الف عافية اشكرك على حبك لفعل الخير ومساعدتك لأخوانك وهذا المؤشر ممتاز بصراحة ولا تحرمنا من بقية المؤشرات اللي عندك وشوف للأمانة التحليل الرقمي احنا يوم الجمعة نسيناه تماما ولو رجعنا للتحليل راح نلاقي ان التحليل كان بيقول الثبات فوق الدعم الرابع بيستهدف الدعم الأول طيب عند كم كان الدعم الرابع كان عند 2884 فكان الواجب لمن قفلت شمعة الساعة فوق الدعم الرابع ندخل شراء والهدف يكون الدعم الأول طيب بالله عليك فين وصل السعر يوم الجمعة وصل الى 2990 يعني قبل الدعم الأول ب 12 نقطة وهذي كانت غلطتنا اللي مااستفدنا منها مع العلم اني انا كمان حددت لكم نقطة الإرتداد اللي راح يرتد منها وفعلا ارتد من 2990 الى 2937 يعني 53 نقطة فالان اكيد انت مقتنع ان التحليل الرقمي لو دمجناه مع خطوط الموفينج راح يعطينا نتائج رائعة جدا جدا جدا وللأسف هذي كانت غلطتنا يوم الجمعة مشينا ورى التوليفة ونسينا التحليل الرقمي الأكثر من رائع ولو دخلنا شراء من تحت بعد الثبات فوق الدعم الرابع كان كسبنا خصوصا ان السعر وصل لمستوى صفر فيبوناتشي
dr_mro likes this.
عضو نشيط

2919#
13 - 10 - 2012, 09:22 PM
اقتباس:
تسلم حبيبي الله يعطيك الف عافية اشكرك على حبك لفعل الخير ومساعدتك لأخوانك وهذا المؤشر ممتاز بصراحة ولا تحرمنا من بقية المؤشرات اللي عندك وشوف للأمانة التحليل الرقمي احنا يوم الجمعة نسيناه تماما ولو رجعنا للتحليل راح نلاقي ان التحليل كان بيقول الثبات فوق الدعم الرابع بيستهدف الدعم الأول طيب عند كم كان الدعم الرابع كان عند 2884 فكان الواجب لمن قفلت شمعة الساعة فوق الدعم الرابع ندخل شراء والهدف يكون الدعم الأول طيب بالله عليك فين وصل السعر يوم الجمعة وصل الى 2990 يعني قبل الدعم الأول ب 12 نقطة وهذي كانت غلطتنا اللي مااستفدنا منها مع العلم اني انا كمان حددت لكم نقطة الإرتداد اللي راح يرتد منها وفعلا ارتد من 2990 الى 2937 يعني 53 نقطة فالان اكيد انت مقتنع ان التحليل الرقمي لو دمجناه مع خطوط الموفينج راح يعطينا نتائج رائعة جدا جدا جدا وللأسف هذي كانت غلطتنا يوم الجمعة مشينا ورى التوليفة ونسينا التحليل الرقمي الأكثر من رائع ولو دخلنا شراء من تحت بعد الثبات فوق الدعم الرابع كان كسبنا خصوصا ان السعر وصل لمستوى صفر فيبوناتشي
ان شاء الله الخسارة ما تكون كبيرة على الجميع ...وطول ما نحن معاك ونستفيد من اخطائنا الخسارة تتعوض ربح بأذن الله

التوقيع

الحمد لله على كل حال

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2920#
13 - 10 - 2012, 09:44 PM
اقتباس:
الموقع رائع والصراحة انت مدرسة في الكرم والاخلاق ... ما تبخل ابدا على اي احد في المعلومات ...الموقع للي يفهم فيه هو كنز وانت عطيت الخريطة بكل كرم
مشكور مشكور من كل قلبي
تستاهلو كل خير وهذا ان دل يدل على طيبتك وذوقك وحسن تعاملك مع اخوانك في المنتدى وان شاء الله نكون يد وحدة ونفيد بعض في كل صغيرة وكبيرة بأمر الله وبالمناسبة احنا كامسلمين عندنا مبدأ حب الخير وتقديم فعل الخير بدون اي طلب بعكس الكفار اللي تحتاج انك تطلب منهم المساعدة ويمكن الواحد يساعدك ويمكن مايساعدك واللي يفكر يساعدك يعطيك 50 في المية من المساعدة تصدق انا درست على يد مدرس فلبيني وكان بصراحة متمكن بقوة في الديجيتال بشكل فضيع فكان كل مانسئله سؤال يقول راجع الكتاب راح تلاقي الإجابة ويمشي ولا يفكر حتى يطالع فينا فكنت استغرب من اسلوبه وكانت حجته انه شرح الدرس وانتهى الدرس والإجابة موجودة في الكتاب على الرغم ان المعلومة اللي نسئل عنها اجابتها كلمتين وسلام عليكم لكن كان يستخدم معانا اسلوب غريب في التعامل وفي مرة من المرات عصب وقال انا ماني موجود هنا عشان احط الأكل في فم كل واحد فيكم لازم كل واحد فيكم يتعب نفس ماانا تعبت لازم كل واحد فيكم يبحث ويدور عن المعلومة لأن العلم هو عبارة عن بحث للمعلومات عشان يحس الواحد بقيمة المعلومة وكان عنده مبدأ غريب زي ماانا تعبت لازم انتو كمان تتعبو طيب انا الان خسرت في بداية حياتي في الفوركس هل عشان انا خسرت لازم انتو كمان تخسرو لا طبعا بالعكس لو احد فيكم خسر انا والله اني اضايق واتعب نفسيا لأني اتمنى الكل والجميع يكون ربحان طيب انا الان اخترعت توليفة وسهرت ليالي وايام عشان اتوصل لأقوى توليفة من وجهة نظري في العالم هل عشان انا تعبت لازم انتو كمان تتعبو طيب لو افترضنا اني رضيت عليكم التعب معناه راح ارضى عليكم الخسارة هل سمعتو عن ضيف يروح المطبخ ويطبخ مع صاحب البيت لا طبعا هل ممكن صاحب البيت يطلب من الضيف يقوم يطبخ معاه ولا ماراح ياكل لا طبعا اذا نستنتج ان ديننا يطلب مننا البذل والعطاء والإيثار وبدون ماننتظر المقابل وحتى لو كان في مقابل يكون دعوة صادقة او كلمة شكر حلوة
dr_mro, Ahmed777, ziyadiah and 1 others like this.

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات