• 3:04 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
5231#
16 - 11 - 2012, 06:50 PM
معاك في الغاء الاسترالي نيوزلندي ولو تضيف الباوند نيوزلندي كمان لانه قاهرني من زمان عمري ما فكرت ادخل فيه الا يرتب اموره على تذبب ويمتد ايام ولما اطلع منه بيجري فوق ولا بيروح تحت زي الصاروخ ابن اللذيناااااااااااااا
tarekalhaddad likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
5232#
16 - 11 - 2012, 07:33 PM
استاذ امجد بالنسبة للاسترالى دولار وضعه ايه الخط 7 مخترق 14 و 21 لتحت افك الهيدج والغى الشراء واسيب البيع ولا ايه

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tarekalhaddad
عضو نشيط
الصورة الرمزية tarekalhaddad

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
tarekalhaddad is on a distinguished road
5233#
16 - 11 - 2012, 08:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الزيداني مشاهدة المشاركة
بصراحه ياأستاذنا انا اي عمله بيزيد الاسبريد فيها عن 8 نقاط ما بحطها عندي
أكثر من 8 نقاط اسبريد المغامره فيها كبيره
انا تماما عندي نفس الرأي
mawalmt likes this.

التوقيع

اللهم انت ربي أرزقني وانت خير الرازقين
عليك توكلت وأنت حسبي ونعم الوكيل اللهم اكفني بسم الله الرحمن الرحيم كهيعص.
الحمد لله على كل حال

لمعرفة الإستراتيجية اللي ماشين عليها فهي موجودة في صفحة 206
اقرا الاستراتيجية اولا ولو عندك اي سؤال نحن جاهزين باذن الله
حمل ملف الاستراتيجية من الرابط
http://forum.borsaat.com/uploaded/467530_1352461113.rar

tarekalhaddad غير متواجد حالياً  
عضو جديد

احمد الزيداني is on a distinguished road
5234#
16 - 11 - 2012, 08:45 PM
اقتباس:
بصراحه ياأستاذنا انا اي عمله بيزيد الاسبريد فيها عن 8 نقاط ما بحطها عندي
أكثر من 8 نقاط اسبريد المغامره فيها كبيره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarekalhaddad مشاهدة المشاركة
انا تماما عندي نفس الرأي
كده يا أستاذنا احنا اتنين اتفقوا علي رأي لو في أعضاء تاني معانا يضيفوا المشاركتين
وبكده احنا هنوفر وقت الاستاذ والمجهود المضني في دراسة ال 27 عمله وهنركز في العملات اللي اقل من 8 اسبريد وأعتقد ان متابعتهم ستصبح سهله ونقدر نعملهم منشار طالع واكل نازل واكل
إيه رأيك يا أستاذنا
احمد الزيداني غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Ahmed777 is on a distinguished road
5235#
16 - 11 - 2012, 08:49 PM
يا جماعة احد يفهمني وضع المجنون GBP/Jpy
Ahmed777 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
5236#
17 - 11 - 2012, 12:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mregypt مشاهدة المشاركة
استاذ امجد انا فتحت حساب اسلامى فى شركة اف اكس سوليوشن من حوالى 10 ايام من خلال موقع بورصات برصيد 250 دولار هل كان فية بونص المفروض استفيد منه ؟
لو فتحت حسابك في وقت العروض المفروض كنت تاخذ 20 في المية بونص
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

5237#
17 - 11 - 2012, 12:39 AM
اقتباس:
كده يا أستاذنا احنا اتنين اتفقوا علي رأي لو في أعضاء تاني معانا يضيفوا المشاركتين
وبكده احنا هنوفر وقت الاستاذ والمجهود المضني في دراسة ال 27 عمله وهنركز في العملات اللي اقل من 8 اسبريد وأعتقد ان متابعتهم ستصبح سهله ونقدر نعملهم منشار طالع واكل نازل واكل
إيه رأيك يا أستاذنا
احنا مبدئيا نحذف الأسترالي نيوزلندي لأنه غريب فعلا ماوصل لسعر البيع ولا وصل لسعر الشراء ولا راح للبايفوت بوينت ولا كسر القمة ولا كسر القاع يعني عملة بايخة بصراحة ثانيا الإسبريد لو كان عندي 20 مهو مشكلة مادام العملة بتحترم التحليل الفني او التحليل الرقمي يعني اليورو نيوزلندي عندي الإسبريد فيه 15 لكن بكل ادب واحترام وتقدير احترم حاجتين اولا احترم التوصية اللي انا نزلتها وحقق بدل 100 نقطة جاب 150 نقطة ثانيا احترم التحليل الرقمي بصورة خرافية ولمدة اسبوعين هذا الأسبوع والأسبوع الماضي كمان ثانيا والله ياشباب في عملات ماكنت اصدق انها راح تحترم التحليل الرقمي زي مثلا الكندي فرنك والنيوزلندي فرنك والنيوزلندي كندي لكن كل هذي العملات احترمت التحليل وبشكل رائع على العموم كثرة العملات هذا في صالحنا والسبب تعدد الفرص وكثرة الأرباح يعني اللي تفوته عملة يلحق على غيرها والإسبريد مهو مشكلة مادام النتيجة في النهاية ايجابية على العموم انا قاعد اسوي دراسة على كل العملات وسبق اني حذفت اليورو فرنك لأنه اصبح عملة سيئة جدا في تحركها اللي مايتجاوز 30 الى 50 نقطة اسبوعيا والان حذفنا الأسترالي نيوزلندي ولو في عملة ثانية تستاهل الحذف ماراح نتأخر لكن خلو المسئلة تكون عن دراسة وقناعة عشان مانندم على حذف اي عملة
ziyadiah likes this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

5238#
17 - 11 - 2012, 12:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
استاذ امجد بالنسبة للاسترالى دولار وضعه ايه الخط 7 مخترق 14 و 21 لتحت افك الهيدج والغى الشراء واسيب البيع ولا ايه
والله يامجدي انا كنت مسافر بالسيارة مسافة 400 كيلو ودوبي وصلت وفتحت جهازي وصعب جدا في اخر ربع ساعة اقلك قفل او لاتقفل خلي الصفقة للأسبوع الجاي وربنا يفرجها معاك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

5239#
17 - 11 - 2012, 01:06 AM
في الإجازة بأمر الله راح يكون عندنا موضوع خاص وتحليل شامل على التوصيات الرقمية وراح نشوف اسرار هذي التوصيات وايش اللي سار معانا في هذا الأسبوع وكيف نقدر ندمج التوليفة مع التوصيات ومتى يكون البيع عندنا صحيح ومتى يكون غلط ونفس الشي الشراء متى يكون صحيح ومتى يكون غلط كل هذي الأمور راح نناقشها ان شاء الله بالتفصيل وراح نوصل ان شاء الله لنتيجة ايجابية جدا جدا خصوصا اني اكتشفت طريقة نقدر من خلالها ندخل في الصفقة مع كسر الترند الحقيقي بدون الإنتظار لإختراق خط ال 21 لاخر خط وهذي شي بحد ذاته اذا نجح معانا في الأسابيع القادمة راح يوفر علينا الإنتظار من ناحية اختراق خط ال 21 وفي نفس الوقت يزيد من ارباحنا بشكل اكثر تقريبا انا خلاص خبزت وعجنت وفهمت السوق بنسبة مية في المية وعرفت كيف السوق قاعد يتحرك وكيف لازم يتحرك وهذا فضل من الله باقي بس ارتب افكاري وانزلها لكم وحدة وحدة وراح اعلمكم ان شاء الله كيف ممكن نكون محترفين وبقوة وراح اجاوب على سؤال الأخ اللي سئل وقال ليش الباوند استرالي لمن صعد 80 نقطة رجع هبط مرة ثانية وراح اوضح السبب لمن رجع صعد مرة ثانية ليش ماهبط كل هذي الأمور راح نناقشها على كل العملات بأمر الله طبعا التوصيات الرقمية حققت نتايج خرافية ورائعة ومذهلة ومفجعة على 12 عملة او 13 عملة يعني تقريبا نص العملات مشيت معانا زي الحلاوة وانا والله ماني محتاج اسبوعيا اكثر من 5 او 7 عملات ادخل فيها واطلع ب500 او 800 نقطة فما بالكم لمن نص العملات تحقق معانا ارباح خرافية هذا غير العملات اللي ماوصلت لسعر البيع ولا وصلت لسعر الشراء بس كان اختراق خط ال 21 وكسر الترند فيها اكثر من رائع على سبيل المثال اليورو استرالي طبعا انا مبسوط جدا جدا جدا ان الله سبحانه وتعالى اكرمنا بهذا العلم الجبار والقوي والنادر والرائع اللي نقدر من خلاله نشتغل بكل راحة في الفوركس ونزيد ارباحنا بكل سهولة زائد توليفة كسر الترند وتوليفة خط ال 21 والمضحك في الموضوع ان بعض الناس اصابتهم الدهشة تماما واعتقدو اني انا استعين بالجن في هذي التوصيات طبعا انا يعلم الله لا عمري استعنت بجن ولا بعفاريت ولا شياطين ولا خفافيش وماعندي الا شويا معادلات خاصة فيا من خلالها اقدر انزل هذي التوصيات الرقمية الرائعة واللي طبعا اذهلت الجميع الحمد لله طبعا في عندي كمان استراتيجية سبق اني بلغتكم فيها وهيا خاصة في الأوتو فيبو الأستراتيجية هذي راقبتها للأسبوع الثاني وبصراحة نجحت لكن ماراح انزلها الا لمن اتأكد من نجاحها وبشكل قوي جدا جدا واول دليل على نجاحها هو هبوط الباوند نيوزلندي الأسبوع الجاي تحت 9360 في حالة لو هبط الباوند نيوزلندي من السعر الحالي 9539 الى تحت 9360 ساعتها راح انزل لكم الإستراتيجية بأمر الله وراح اوضح مميزاتها وعيوبها في نفس الوقت
ziyadiah likes this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

5240#
17 - 11 - 2012, 01:24 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1
تخيلو لو الباوند استرالي يصعد مية نقطة طيب تخيلو لو الباوند استرالي يصعد عشان يضرب البايفوت معناه راح يصعد 150 نقطة وقتها ايش راح تقولو عن الإستراتيجية الرقمية هذي ؟
طيب تخيلو لو الأسترالي يحقق الهدف واليورو نيوزلندي يحقق الهدف والنيوزلندي فرنك يحقق الهدف كمان ؟
اتوقع بعدها اني راح اعتزل الفوركس نراقب ونشوف ايش راح يسير لسه احنا في اول يوم وباقي 4 ايام

اغلي جرانيت في العالم الجرانيت الأخضر
اعملك تمثال جرانيت اخضر عندنا في الاقصر
واسميه الفرعون الصغير ساحر الفوركس

هل تتوقع يااحمد بعد نجاح الباوند استرالي وصعوده اكثر من 180 نقطة ونجاح توصية اليورو نيوزلندي وتحقيقها 150 نقطة بدل 100 نقطة ونجاح توصيتين للأسترالي وتوصية الأسترالي كندي وتوصية النيوزلندي فرنك وتوصية الكندي فرنك وتوصية الأسترالي نيوزلندي بمعدل 50 نقطة لكل توصية هل تتوقع ان التمثال هذا هو اللي استحقه فقط من الشعب او الرئيس المصري ولا استحق زيادة كمان فوق التمثال بعد نجاح نص التوصيات الرقمية بالإضافة الى التوصيات اللي نزلتها لكم في هذا الأسبوع والأسبوع الماضي تخيل بالله عليك تخيل اليورو نيوزلندي في ترند هابط وبقوة وانا اقول شراء والهدف 100 نقطة ويقوم يحقق 150 نقطة طبعا اكيد راح تسئلني ليش هبط قبل مايحقق الهدف راح اجاوبك بكرة ان شاء الله بس ياريت لو تفتكرني بدعوة صادقة من قلبك وتحاول تجهز التمثال في اسرع وقت عشان اعملكم زيارة لمصر عما قريب وتاخذ صورة معايا تذكارية جمب التمثال تفتكرني بيها انت وكل حبايبك وتقلهم هذا اسطورة الفوركس اللي اكتسح الساحة العربية والأجنبية وبقوة
ziyadiah likes this.

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات