• 1:47 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
6211#
09 - 01 - 2013, 07:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samehprimo مشاهدة المشاركة
قول يا مؤيد وما تخافش
هنفهمك صح ان شاء الله
والله يا اخي سامح اني من بعد ما نزلت النتائج صار عندي التالي :

1- طريقتي شغال فيها بقالي فترة وفي كل 30 صفقة تخسر 5 او 7 بحد اقصى الان العكس .
2- مش طايق ابص على الشارت وحاسس اني مش فاهم حاجة فيه

يرضيك يعني عشان انا عايز الناس تستفيد وتربح يصيبني ضرر سواءا بقصد او بدون.

انا حاخد اجازة من المنتديات وارتاح شوية ولنا عودة بمشيئة الحي القيوم

انتا انسان طيب وعايز تستفيد وتتعلم وحيكون بينا تواصل بالايميل بالمستقبل القريب وخلي املك بالله اولا واخيرا

واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
ziyadiah غير متواجد حالياً  

عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
orthodontie is on a distinguished road
6212#
09 - 01 - 2013, 08:05 PM
اخي معك ماجد والأسم الحركي orthodontie يعني اختصاص تقويم الأسنان

أنا شغلي وتحليلي على الذهب مو العملات ولكن جوجل سحبني للتوليفه وشكلها مرعبه صراحه,
أنت مافهمتي قصدي.
فهم كل خط على انفراد هذا ليست بمشكله
ولكن المشكله فهم أليه عمل عده خطوط بنفس الوقت وبالتالي استنتاج الدخول والخروج وهنا المشكله , هنا الفن وهنا الخبرة , ههههههههههههه
أنا شاك بقدرتي على ادراة خطوط التوليفه كلها مع بعض ولكن ما راح اتسرع
تراني مفرمل وشغال فيها,

ودمتم

بالمناسبه شفت كل اللي كتبته واتعبت على نفسك ماشاء الله ولكل مجتهد نصيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
على كل حال

خليهم يسموها الي هما عايزينه

وانا سعيد بوجود شخص بمدة خبرتك بهذا السوق هنا بالموضوع معاهم واسأل الله الواحد الاحد الذي لم يلد ولم يولد ان يكتب لك الاجر والثواب في اي فائدة تتركها هنا لإخوانك واخواتك .

حقيقة انا لم اصل لخبرتك بهذا السوق ولكن اول ما شفت الموضوع وشاركت فيه ذهبت مستزيدا ابحث عن ماهية ديناميكية خطوط الموفنج والحمد لله عرفتها وفهمتها قبل ما اكمل 4 شهور بالفوركس وعلى ما اذكر باول 100 صفحة اني كتبت مشاركة عظيمة وطويلة تشرح معادلات وعمل الخطوط. الموضوع امامك والاخوة بحاجة الى اضافة خبرتك واجتهادك وستجد الاخوة اذا احتجت لاي اسئلة او استفسارات في حال كان الاخ امجدونا مشغول او مسافر واتنمى لك التوفيق
orthodontie غير متواجد حالياً  
عضو جديد

العقيلات is on a distinguished road
6213#
09 - 01 - 2013, 08:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر كل الشباب اللي هنا على المتابعة. في الحقيقة الشباب الجدد هنا لم يطلبو شي مستحيل من الاخوان اللي فاهمين الاستراتيجية. كل اللي طلبناه توضيح فرص الدخول عن طريق الشارت لكي يتم الفهم بالطرق الصحيحة.

بالنسبه للأخ مؤيد : نحن نقدر لك دراستك 3600 ساعه! من الجهد والتعب ولكن هذا لا يمنع بمشاركتك للاكسبيرت (( حسستني انه كنز )) ولا تبغى اي احد يشاركك فيه

الله يوفقك انت وأبو فارس على تطويرةوعلى البركة الأرباح بس ان شالله تكون على الحقيقي

انا بصراحة اشكر المبرمج الفريد على التطوير لهذا الاكسبيرت واشكر كل الشباب اللي كانو بموضوع المبرمج الفريد من إبداء للملاحظات وما الى غير ذلك.
العقيلات غير متواجد حالياً  
عضو جديد

6214#
09 - 01 - 2013, 08:53 PM
وبالتوفيق للجميع
عضو جديد

6215#
09 - 01 - 2013, 09:01 PM
تعال ليش زعلت
وين رايح اسحبني معك ههههههههههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيلات مشاهدة المشاركة
اشكر كل الشباب اللي هنا على المتابعة. في الحقيقة الشباب الجدد هنا لم يطلبو شي مستحيل من الاخوان اللي فاهمين الاستراتيجية. كل اللي طلبناه توضيح فرص الدخول عن طريق الشارت لكي يتم الفهم بالطرق الصحيحة.

بالنسبه للأخ مؤيد : نحن نقدر لك دراستك 3600 ساعه! من الجهد والتعب ولكن هذا لا يمنع بمشاركتك للاكسبيرت (( حسستني انه كنز )) ولا تبغى اي احد يشاركك فيه

الله يوفقك انت وأبو فارس على تطويرةوعلى البركة الأرباح بس ان شالله تكون على الحقيقي

انا بصراحة اشكر المبرمج الفريد على التطوير لهذا الاكسبيرت واشكر كل الشباب اللي كانو بموضوع المبرمج الفريد من إبداء للملاحظات وما الى غير ذلك.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
6216#
09 - 01 - 2013, 09:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orthodontie مشاهدة المشاركة
اخي معك ماجد والأسم الحركي orthodontie يعني اختصاص تقويم الأسنان

أنا شغلي وتحليلي على الذهب مو العملات ولكن جوجل سحبني للتوليفه وشكلها مرعبه صراحه,
أنت مافهمتي قصدي.
فهم كل خط على انفراد هذا ليست بمشكله
ولكن المشكله فهم أليه عمل عده خطوط بنفس الوقت وبالتالي استنتاج الدخول والخروج وهنا المشكله , هنا الفن وهنا الخبرة , ههههههههههههه
أنا شاك بقدرتي على ادراة خطوط التوليفه كلها مع بعض ولكن ما راح اتسرع
تراني مفرمل وشغال فيها,

ودمتم

بالمناسبه شفت كل اللي كتبته واتعبت على نفسك ماشاء الله ولكل مجتهد نصيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياهلا وسهلا فيك اخي الكريم اسعدتني تماما بمشاركاتك الحلوة والجميلة والرائعة واعتذر منك على التأخير في الرد لأني مشغول جدا في الحقيقة انا مبسوط من خبرتك الرائعة ومن وجودك معانا في صفحتنا المتواضعة وبالنسبة لسؤالك عن التوليفة اعلم اخي الكريم وعن دراسة استمرت اكثر من سنة وفقني الله سبحانه وتعالى لهذي التوليفة الرائعة اللي مافي احد استخدمها الا واعجب من قوتها ومن ادائها الرائع وكأنها هيا اللي تحرك العملات وتتحكم فيهم بإختصار ياعزيزي الفوركس يتلخص في هذي التوليفتين وهيا كسر الترند الحقيقي وهو اختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 زائد اختراق خط ال 21 لاخر خط وهنا في حالة يجب ان نشرحها عن خط ال 21 وهيا اذا كان خط ال 1000 يبعد عن الخط اللي قبل الأخير45 او 40 نقطة فأقل ننتظر اختراقه من قبل خط ال 21 وبعدها ندخل في الصفقة بمعنى لو كانت المسافة بين خط ال 1000 والخط ماقبل الأخير اقل من 40 او 45نقطة ننتظر اختراق خط ال 21 لخط ال 1000 وبعدها ندخل في الصفقة واذا كانت المسافة مابين خط ال 1000 والخط ماقبل الأخير اكثر من 40 او 45 نقطة ندخل في الصفقة بمجرد اختراق خط ال 21 للخط ماقبل الأخير ويكون الهدف هنا خط ال 1000 او قبله ب 10 نقاط ومانرجع ندخل في الصفقة مرة ثانية الا بعد اختراق خط ال 21 لخط ال 1000
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

6217#
09 - 01 - 2013, 09:07 PM
الله يبارك فيك اخوي امجد
فاهم عليك والله بس يمكن بعد سنه من الأن اذا الله اعطاني وياك الصحة وطول العمر راح اصل لطريقة دقيقه لتحليل الأليه ومعرقه مواضع الدخول والخروج بشكل صحيح واحترافي مو كلنا مثلك اخي امجد
هذي الأليه عده مؤشرات وجمله المؤشرات عبارة عن الغاز
بس احييك والله وصلت
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
6218#
09 - 01 - 2013, 09:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيلات مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا اخي الكريم المعذرة اذا انك فهمت من مشاركتي اني داسس الاكسبيرت عنك وبامكانك تستخدمه وتغير اعدادات حجم الدخول او الهدف او الستوب بس انا قلت الدخول على برمجته مقفل من الي سواه والاكسبيرت موجود في الموضوع بس باي صفحة والله ما اذكر وفيه شرح كامل لإعداداته بملف بي دي اف الظاهر انتا ما قرات الموضوع كامل تبع الاكسبيرت لو قراته كان فهمت انه الي طوره وقف قبل ما يتم اعتماده 100 % وانا جربته على الديمو فترة كافية وقلت هذا الكلام من قبل وقلت انه رااااااااااااااااااائع ودقيق بس بعد اخر تعديل اختفى المهندس واظن اني كنت سالته لافريد هل اشتغل فيه على حسابه الحقيقي او لا وهذا يدل على انه ما تم اعتماده وكل واحد كان يدخل يسال انا ارد عليه واقله غير معتمد

و لو تعبت نفسك شوية كان لقيت شارتااااااااااااااات كثيرة توضح الصورة ومشروح عليها وشارتات كيفية اضافة المؤشرات والتمبليت و و و و و و و و و ولو قرات مشاركات مجدي الاخيرة كان فهمت كل شي واعتقد انه مسويها فيديو وجمع اغلب مشاركات امجد في في موضوع واحد

والله يبارك فيك واتمنى لك الربح ايضا سواءا حقيقي او ديمو وجزاك الله كل خير
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

6219#
09 - 01 - 2013, 09:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياهلا وسهلا فيك اخي الكريم اسعدتني تماما بمشاركاتك الحلوة والجميلة والرائعة واعتذر منك على التأخير في الرد لأني مشغول جدا في الحقيقة انا مبسوط من خبرتك الرائعة ومن وجودك معانا في صفحتنا المتواضعة وبالنسبة لسؤالك عن التوليفة اعلم اخي الكريم وعن دراسة استمرت اكثر من سنة وفقني الله سبحانه وتعالى لهذي التوليفة الرائعة اللي مافي احد استخدمها الا واعجب من قوتها ومن ادائها الرائع وكأنها هيا اللي تحرك العملات وتتحكم فيهم بإختصار ياعزيزي الفوركس يتلخص في هذي التوليفتين وهيا كسر الترند الحقيقي وهو اختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 زائد اختراق خط ال 21 لاخر خط وهنا في حالة يجب ان نشرحها عن خط ال 21 وهيا اذا كان خط ال 1000 يبعد عن الخط اللي قبل الأخير45 او 40 نقطة فأقل ننتظر اختراقه من قبل خط ال 21 وبعدها ندخل في الصفقة بمعنى لو كانت المسافة بين خط ال 1000 والخط ماقبل الأخير اقل من 40 او 45نقطة ننتظر اختراق خط ال 21 لخط ال 1000 وبعدها ندخل في الصفقة واذا كانت المسافة مابين خط ال 1000 والخط ماقبل الأخير اكثر من 40 او 45 نقطة ندخل في الصفقة بمجرد اختراق خط ال 21 للخط ماقبل الأخير ويكون الهدف هنا خط ال 1000 او قبله ب 10 نقاط ومانرجع ندخل في الصفقة مرة ثانية الا بعد اختراق خط ال 21 لخط ال 1000
ممكن صور للطريقه؟؟؟؟؟ (( الجميع يشرح بالكلام،، نريد صور لهذه الطريقة)))
عضو جديد

6220#
09 - 01 - 2013, 09:22 PM
اخي الكريم بين هالألف صفحه طلعت بخلاصة قد تكون مهمه

http://forum.borsaat.com/uploaded/501230_1357755564.pdf

بس لو شكيت بالشارت راجعه مع الأخ أمجد
لأني اتوقع في شارتات غير دقيقة والله اعلم