• 9:29 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

عضو نشيط

rana22 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
7191#
08 - 03 - 2013, 06:49 AM
الان لدي صفقتان مفعلاتان هما
شراء يورو باوند من 8730
والثانية
بيع باوند دولار من 5000

علمآ اني استخدم V 9
rana22 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
7192#
08 - 03 - 2013, 11:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 مشاهدة المشاركة
صورة الشارت مع التحية للأستاذ امجد، ولن امل من تكرار شكري لك علي هذه التوليفة. استاذي المهام زادت عليك الان مع الرتبة الجديدة ولا تتأخر علينا في طريقة تفتيت الهدج.

،،،اللهم لك الشكر والحمد،،،

اشارة الدخول كانت علي الساعة 11:15 صباحاً بتوقيت السعودية (عند النقطة 122.30) واشارة الخروج الاولي اختراق خط 7 لخط 14 الساعة 11:30 مساء (عند النقطة 124.35) يعني 12 ساعة تقريباً وربح 205 نقطة، ويأتي واحد ويقول التوليفة فاشلة !!! .
عوامل كثيرة تخلي الواحد يقول التوليفة فاشلة منها الحسد والغيرة والحقد والشعور بالنقص والضعف في الشخصية والكسل في القراءة ووضع الخطوط وحب التوصيات كلها اسباب تخلي الواحد يجي في خلال دقيقة يهدم مجهود وتعب غيره في اللي بناه في ايام واسابيع وشهور انا ماعندي مضيعة وقت ولا لف ودوران اللي يقول التوليفة فاشلة اقوله السوق 27 عملة روح طبق التوليفة على الأسبوع الماضي والأسبوع الحالي على كل العملات وبعدين لو لقيت التوليفة فاشلة تعال وخذ مني الف دولار هدية مني لك على تعبك لكن لو قلت ان التوليفة فاشلة واكتشفت انها ناجحة ياريت لو ماتورينا اي مشاركة لك لأن وجودك عندي انا شخصيا غير مرغوب تماما انا اهتم في الناس الأذكياء والمجتهدين ولكن مااحب اتعامل مع ناس مايقدرو تعب الاخرين انا شخصيا الان لو اشوف اي واحد احسن مني سواء في الفوركس او غيره احب اني اتعلم واستفيد منه لكن اني اجي واكون انا ماني في مستواه ولا قد خبرته واقول انت طريقتك غير ناجحة وانت فيك وانت يخطيك هذي بدون زعل دليل على عدم الأخلاق وعدم التربية انا انسان سهرت الليالي وتعبت واجتهدت الى ان توصلت الى عدة كنوز واسرار في الفوركس ربي اكرمني بالتوليفة وعرفت بكل ذكاء كيف اطورها تحبو اعطيكم الدليل روحو على اليورو على فريم الديلي وشوفو اعلى سعر وصل له اليورو قبل الهبوط راح تلاقو 3710 تقريبا تبغو تعرفو طيب ليش هبط اليورو الإجابة في التوليفة حطو التوليفة الموجودة صفحة 695 وراح تعرفو الإجابة وغير كذا عندي اسرار ثانية الحمد لله في التحليل الرقمي وعندي استراتيجية خاصة في البولنجر باند وربي اكرمنا بأحسن مؤشر وهو الفري ريكومنديشن والان اتوصلت لطريقتين لإستخدام التوليفة واعرف كيف اتعامل مع الهدج بطريقتين ناس كثير ماكانت تعرف كيف تطلع من الهدج والان الحمد لله اصبح الهدج بالنسبة لها شي عادي جدا مافي اي مشاكل انا واعوذ بالله من كلمة انا عندي مجموعة كبيرة من اسرار هذا السوق وقاعد انزلها لكم شويا شويا عشان تفهمو كل حرف اكتبه لكم اللي فيكم راح يستمر معايا راح يفهم الفوركس وراح يكون بالنسبة له اسهل من شرب الموية واللي يبغى يسجل بمعرف ثاني عشان يجي يتكلم كلام ماله داعي ترى انا ماعندي كلام في الهوا عندي اثباتات وادلة على قوة علمي لكن اللي يدخل بمعرف ثاني عشان يجي يطعن في قوتي وخبرتي وعلمي ماعنده اي دليل قاطع على فشل التوليفة وفي النهاية اللي يشوف التوليفة فاشلة يروح يدور على استراتيجية غيرها ويريح نفسه او يجري ورى الموصين لو كان حاطت في باله ان الموصي راح يعيش الف سنة لكن لايضيع وقته ويضيع وقتنا انا شعاري الميدان ياحميدان لكن الهرج الكثير اللي ماله داعي صدقوني ماراح يخلي الواحد يستفيد شي غير انه يدخل ويهجم وفي النهاية انا والأعضاء نرد عليه ويتفشل ويرجع يخرج مرة ثانية من غير مااستفاد اي شي غير انه ضيع وقته على غير فايدة
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
7193#
08 - 03 - 2013, 11:49 AM
اتمنى من الكل والجميع اللي حابين يستخدمو الإكسبريت يستخدمو الإصدار الأخير لأنه الأكثر دقة وشكرا لكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

mohamedmmk is on a distinguished road
7194#
08 - 03 - 2013, 11:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اتمنى من الكل والجميع اللي حابين يستخدمو الإكسبريت يستخدمو الإصدار الأخير لأنه الأكثر دقة وشكرا لكم
يا استاذ امجد ممكن تحليل قوى منك على اليورو ين لانى فاتح هيدج من 122 و محتاج اقوى نقطه اقفل من عنده الشراء شكرا جدا لك يا غالى
ziyadiah likes this.
mohamedmmk غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
7195#
08 - 03 - 2013, 11:58 AM
ههههههههههههه
امجدونا شكله بيتفاعل يوم الخميس والجمعه زي السوووووق

حبيبي والله
forex 2012 likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

amjad hamadah is on a distinguished road
7196#
08 - 03 - 2013, 12:02 PM
يا استاذ امجد بقلك وانت سيد العارفين (( لا يرمى الا الشجره المثمره )) واي هجوم او انتقاد لك فهو اكبر دليل على تفوق ونجاحك ... وبحب اقول لكل محبط وكل كاره للنجاح ... يا اخي اتركنا مع استاذنا امجد ولا تزعجنا ونحن بغنا عن نصيحتك ....
استاذ امجد سيروا ونحن ورائكم والله يوفقك على كل جهد ابتبذله بارك الله فيك
ziyadiah likes this.
amjad hamadah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

mawalmt is on a distinguished road
7197#
08 - 03 - 2013, 12:03 PM
بارك الله فيك وزادك علما وعملا
ziyadiah likes this.

التوقيع

تمنياتي بالنجاح
ابو يوسف
mawalmt غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

7198#
08 - 03 - 2013, 12:11 PM
اخويا باور
المفروض الاكسبيرت يكون فتح صفقة استرالي ين
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

7199#
08 - 03 - 2013, 12:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana22 مشاهدة المشاركة
الان لدي صفقتان مفعلاتان هما
شراء يورو باوند من 8730
والثانية
بيع باوند دولار من 5000

علمآ اني استخدم V 9
اكيد ديمو صح؟! ولا موووو
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

7200#
08 - 03 - 2013, 12:16 PM
دعاء من قــلـــــ❤ـــــبــــي لكم في يوم الجمعة الفضيل الْلَّهُمَّ يَامَالِكُ الْمَلِكُ وَيَاوَاسِعَ الْعَطَاءِ يَاحَيُي يَاقَيُّوْمُ يَاذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ�� إِنِّيَ أَسْأَلُكَ فِيْ هَذَا الْيَوْمِ الْعَظِيْمِ..�� وِّبَعْدَدِ مْنِ سَجَدَ لَكَ فِيْ حَرَمِكَ الْمُكَرَّمِ،،،�� مِنْ يَوْمِ خَلَقْتَ الْدُّنْيَا إِلَىَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ�� أنْ تُعَافَيْ قَارِئٌ هَذَا الْدُّعَاءَ،،،�� وَتَحْفَظَهُ، وَأُسْرَتُهُ، وَأَحَبَّتْهُ�� وَأَنْ تُبَارِكَ عَمَلُهُ،�� وَتُسْعِدُ قَلْبِهِ وَتُفَرِّجَ كَرْبَهُ،،�� وَتَيَسَّرَر أَمْرِهِ،،وَتَغْفِرَ ذَنْبِهِ.�� ��آمِيْنَ يَارَبُّ الْعَالَمِيْن

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات