موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

منتدى تداول العملات العام

Like Tree27Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 07 - 2012, 04:54 AM   #11
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!
طرحك راقي وممتاز أخي بارك الله فيك
أنا شخصيا تجربتي مع الرحلات ليست كبيرة ولكن أيضا سوف أشارك بها
أنا بدأت رحلة محددة بهدف وبتاريخ وكنت أريد أن أكون واقعية فكانت رحلتي الأولى هي :
۩۞۩ رحلة الذهب:::: المرحلة الأولى من ألف دولار إلى 2000 دولار ۩۞۩
ووفقنا الله وتكللت الرحلة الحمد لله بالنجاح
ثم بدأت رحلتي الثانية :
۩۞۩ رحلة الذهب:::: المرحلة الثانية من ألفي دولار إلى 4000 دولار ۩۞۩

والتي نسأل الله تعالى لنا التوفيق بالوصول بها إلى هدفها,,

ومن يدري فلعلنا نكمل الرحلة الثالثة والرابعة وحتى نصل المليون
المهم أن لا نلزم أنفسنا إلا بالمعقول وأن تكون خطواتنا مدروسة وثابتة,,
تحياتي وتقديري,,



التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2012, 08:57 AM   #12
عضو متميز
 
الصورة الرمزية eto2
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

السلام عليكم انا اسمي ايهاب وايتو اول ثلاث حروف من اسمي اما رقم 2 فكان اول منتدى سجلت فيه بحياتي كان لازم يكون فيه حروف وارقام فكتبت رقم 2 وبقي ملازم ايلي في كل المنتديات



flymero likes this.
التوقيع:


قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

www.youtube.com/watch?v=7GGP89OhAaU

استراتيجيتي

www.borsaat.com/vb/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

www.borsaat.com/vb/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2012, 11:32 AM   #13
عضو جديد
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

والله معاك حق وسبحان الله قلت اللي في نفسي انا تعبت من كثر ما اجري وري الاستراتيجيات وعلي قولتك الردود والتطويل ولما العشر والعشرين صفحة يختفي صاحبها من غير مايقول السبب وهل فشلت ام نجحت واذا سألته ليش وقفت قال مافي تفاعل من الاعضاء برغم كثر المشاركات وطول الصفحات طبعا لا اقصد احد معين من الاعضاء اوهذا المنتدي بعينه اكثر المنتديات وما اكثر الاستراجيات اللي الواحد يتابعها تخلي الواحد يتشتت ويفقد تركيزه بس بصراحة وللحق متديات بورصات المتوفق علي اغلب المنتديات ومن كل النواحي ويوجدبه الكثير من اساتذة البورصة والتخليل الذين استفدت منهم في امور كثيرةيكفي ان اي سؤال اوجهه لقوقل في الفوركس يطلع لي جوابه هنا اكثرشي لذا جعلته اختياري الاخير الذي ليس له بديل ف بالتوفيق لهذا المنتدي الغالي والشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاحة وتفوقه من اعضاء ومشرفين وادارة..وطبعا الشكر موصول لك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع المهم بالنسبة لكل مهتم بعالم الفوركس وادواته والسعي لتحقيق النجاح فيه ثم يصدم باستراتيجية فضل يتابعها ويدرسها لاوقات طويلةوبكل حماس وهمة ظنا منه خلص ملك الفوركس وحل جميع عقده ولاخسارة بعد اليوم وهذا لما قاله صاحب الاستراتيجية من عبارات وتأكيد وجزم بنسبة نجاحه يعني عمل دعايا كبيرة ثم فجأة وبعد متعبنا وضيعنا وقتناينسحب بهدوء ويوقف عن المتابعة ولا يجاوب علي الردود من غير ما يقول الاسباب وهذا لايجوز ومن حقنا عليه يكملهالنا زي ما بداهامعانا اويعترف بفشلها ويكون السبب مقنع احنا هنا علشان نتعلم ونستفيد واوقاتنا تكون ثمينه لا مجال ان نضيعها في تجارب غير مؤكدة النجاح وصاحبها لايتمتع بالخبرةالكافية ولا بالمصداقية .اخي شكرا لك لاتاحة لي الفرصة في التعبيرعما كان يجول بخاطري من امور



flymero likes this.
jraddy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2012, 03:05 PM   #14
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية نواف فارس
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flymero مشاهدة المشاركة
اكرمك الله يا شيخ على موضوع درر ده

ثانيا يا اخا العرب انا اقل من ان اكتب خطة مليون واكون كاذب لو عملت كده لأنى من الخاسرين فى الفوركس حتى الان ولكن مفيش افضل من تجربة السلاحف فى راييى
شكلك ما فهمت قصدي

أنا أقصد خطة لمنع من يريد أن يكتب عن المليون إلا بشروط
وأنت تقدم فكرة لهذا

أنا عندما قلت درر .. أعني ما أقول
لأن مواضيع المليون كثيرة مع قلة بركتها

ألف شكر



flymero likes this.
نواف فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2012, 05:24 AM   #15
عضو خبير
 
الصورة الرمزية شادي عبده
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

السّلام عليكم

بارك الله فيك على الطرح الرائع

الحماس الزائد و عدم الموضوعية من اهم اسباب فشل هذه الرحلات للاسف!

نتمنى التوفيق للجميع



flymero likes this.
التوقيع:
حلم المليون
شادي عبده متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2012, 05:45 AM   #16
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية flymero
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف فارس مشاهدة المشاركة
شكلك ما فهمت قصدي

أنا أقصد خطة لمنع من يريد أن يكتب عن المليون إلا بشروط
وأنت تقدم فكرة لهذا

أنا عندما قلت درر .. أعني ما أقول
لأن مواضيع المليون كثيرة مع قلة بركتها

ألف شكر

اخى نواف والله يا اخى كتبت نصائحى مرات ومرات ومنها ما كان يتم حذفة لأنة صريح ويثير الاعضاء على صاحب الموضوع ونصحت احد الاعضاء الذين كتبو عناوين رنانة عن رحلة المليون وخطط النجاح واكتشفت انه لا توجد خطة !!!!!!!! وليس هناك رؤية!!!!!!!!!!! حتى انى اكثر من مرة قلت اذا كنت تريد ان تفتح موضعا عن رحلة معينة فيجب عليك الاتى

اولا ان تكون دارس لكل جزئية من الخطة بدأ من الاستراتيجية المجربة لفترة كافية انتهاءا بادارة المال والمخاطر
ثانيا فى راييى حتى لا تصاب بالملل كمتابع لرحلة او مشروع جماعى ان كنت عضوا متابع ولست قياديا يجب على قائد المشروع او مدير الرحلة ان يقوم بعمل اتصالاتة السرية ومحادثة اعضاء فريقة ويكون قتل بحثا لكل الترتيبات مسبقا ويطرح المشروع متكاملا مرة واحده
ثالثا قلت ذات مرة يجب عليك فى البداية كقائد مشروع ان تعتبر نفسك تعمل وحيدا بروح الفريق


بمعنى ان تدع موضوعك المنسق المرتب الدقيق هو من يجلب لك المشاركين والمتابعين وليس العكس بأن تطلق الصرخات للبحث عن فريق ومشرفين مشروع

واعتقد ايضا يجب عليك ان تعتمد اعتمادا كليا على نفسك ولا تطلب من احد ان يساعدك وتدع انجازاتك ومجهودك هو من يجلب لك المشاركيبن

وطبعا يجب ان تكون منطقيا فى اهدافك اذا كنت تنوى ان تقود رحلة فيجب ان تقسم مشروعك لأجزاء سهلة التحقيق كمراحل مثلا كما قالت الاخت (winner( مثلا من 1000 الى 2000 ثم التدبيل كل مرة وهكذا حتى لا تحبط من فكرة المليون والمبالغة فى التمنى والطموح وخصوصا اذا كان مبلغ البداية بسيط مثل 500 ومثيلاتها

هذة بعد الاجزاء من رؤيتى لفكرة المشاريع والمليونيات
وفى النهاية هناك شخص وحيد اعتقد واكاد اجزم انى لن ارى له مشاركة فى موضوعى هذا ولكن اتمنى له التوفيق
وان يستفيد من اخطاءة ويعالج تفكيرة



احمد ريان likes this.
التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2012, 07:14 AM   #17
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية نواف فارس
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flymero مشاهدة المشاركة
اخى نواف والله يا اخى كتبت نصائحى مرات ومرات ومنها ما كان يتم حذفة لأنة صريح ويثير الاعضاء على صاحب الموضوع ونصحت احد الاعضاء الذين كتبو عناوين رنانة عن رحلة المليون وخطط النجاح واكتشفت انه لا توجد خطة !!!!!!!! وليس هناك رؤية!!!!!!!!!!! حتى انى اكثر من مرة قلت اذا كنت تريد ان تفتح موضعا عن رحلة معينة فيجب عليك الاتى

اولا ان تكون دارس لكل جزئية من الخطة بدأ من الاستراتيجية المجربة لفترة كافية انتهاءا بادارة المال والمخاطر
ثانيا فى راييى حتى لا تصاب بالملل كمتابع لرحلة او مشروع جماعى ان كنت عضوا متابع ولست قياديا يجب على قائد المشروع او مدير الرحلة ان يقوم بعمل اتصالاتة السرية ومحادثة اعضاء فريقة ويكون قتل بحثا لكل الترتيبات مسبقا ويطرح المشروع متكاملا مرة واحده
ثالثا قلت ذات مرة يجب عليك فى البداية كقائد مشروع ان تعتبر نفسك تعمل وحيدا بروح الفريق


بمعنى ان تدع موضوعك المنسق المرتب الدقيق هو من يجلب لك المشاركين والمتابعين وليس العكس بأن تطلق الصرخات للبحث عن فريق ومشرفين مشروع

واعتقد ايضا يجب عليك ان تعتمد اعتمادا كليا على نفسك ولا تطلب من احد ان يساعدك وتدع انجازاتك ومجهودك هو من يجلب لك المشاركيبن

وطبعا يجب ان تكون منطقيا فى اهدافك اذا كنت تنوى ان تقود رحلة فيجب ان تقسم مشروعك لأجزاء سهلة التحقيق كمراحل مثلا كما قالت الاخت (winner( مثلا من 1000 الى 2000 ثم التدبيل كل مرة وهكذا حتى لا تحبط من فكرة المليون والمبالغة فى التمنى والطموح وخصوصا اذا كان مبلغ البداية بسيط مثل 500 ومثيلاتها

هذة بعد الاجزاء من رؤيتى لفكرة المشاريع والمليونيات
وفى النهاية هناك شخص وحيد اعتقد واكاد اجزم انى لن ارى له مشاركة فى موضوعى هذا ولكن اتمنى له التوفيق وان يستفيد من اخطاءة ويعالج تفكيرة



نواف فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2012, 08:40 AM   #18
عضو متميز
 
الصورة الرمزية eto2
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

فعلا هناك شخص الى الان لم نرى مشاركته في هذا الموضوع واعتقد اننا لن نرى مشاركته لانه صاحب اكثر مواضيع عن الرحلات التي لم تكتمل او انها بالاصح لم تبدا رغم مرور اكثر من سنة على الاعلان عن اول رحلة



flymero likes this.
التوقيع:


قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

www.youtube.com/watch?v=7GGP89OhAaU

استراتيجيتي

www.borsaat.com/vb/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

www.borsaat.com/vb/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2012, 02:32 AM   #19
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية flymero
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
فعلا هناك شخص الى الان لم نرى مشاركته في هذا الموضوع واعتقد اننا لن نرى مشاركته لانه صاحب اكثر مواضيع عن الرحلات التي لم تكتمل او انها بالاصح لم تبدا رغم مرور اكثر من سنة على الاعلان عن اول رحلة

لللاسف يا عم ايهاب هناك اشخاص ينقصهم الكثير من الخبرة والحنكة فى هذه الحياة ويعتقدون انهم مميزون واصحاب شخصيات فذة وعقليات نابغة ومستنيرة ولكنهم للاسف واهمون ومفرغون ولا يعرفون حجمهم الحقيقى عموما على رأى المثل اللى بيقول( متيجى نخطط) !!! ايه رايك متيجى نخطط ونشوف كام عضو يبقو مديرين تنفذين ونشوف اعضاء رؤساء مجلس ادارة ونشوف اعضاء يرئسو المجلس الاعلى للمشروع ونشوف كام الف عضو كده يتابعو وكل منهم يتخذ لنفسة وظيفة زى وظايف النحل فى الخلية وطبعا هنفتح باب استفتاء ونستفتى الشعب الفوركساوى وكل واحد يعمل دعاية واعلان .............الخ
ايه رأيك لو فاضى ومش وراك شغلة ولا مشغلة تعالى نتسلى



التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 07 - 2012, 05:01 AM   #20
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية The Winner
 

افتراضي رد: فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

أعتقد أنه من الافضل أن يظل الموضوع عام بالطريقة الرائعة التي طرح بها في البداية وألا يصبح موجه لشخص بعينه حتى ولو لم يصرح باسمه لأن ذلك قد ينحى بالموضوع إلى الشخصنة,,
مجرد رأي,,
تحياتي وتقديري,,



التوقيع:



الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

احتاج مساعدو لو تكرمتم...
اريد المساعدة في معرفة منصة تسبق المنصات الاخرى بفارق نقطة واحدة
استراتجحية رائعة لربح 20نقطة علي الاقل صندوق الحظ

مواضيع تالية :

مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 9/7 حتى 13/7/2012
توصيات على إستراتيجية AC,AD
حول التخفيف الكمي الثالث

فين بتوع المليون؟؟؟؟ وبتوع التخطيط للمشاريع؟؟!!

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
شوية حركات أصل الشباب دول بتوع حوارات صور - فيديو - يوتيوب
البنوك توجه 20 % فقط من ائتمانها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة منتدى الاسهم السعودية
قطر: توجيه 40% من الموازنة الجديدة للمشاريع التنموية منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


10:24 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة