موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3157Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 12 - 2012, 11:11 AM   #1471
موقوف
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
باين عليه حيهبط شويه الان الى 1.3217 لاني شايف الترند في فريم 15 هابط
والله اعلم



BahrainiFX غير متواجد حالياً  

قديم 19 - 12 - 2012, 11:17 AM   #1472
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره


يعني نبيع ونحط الهدف شويه ؟



فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 12 - 2012, 11:20 AM   #1473
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

بارك الله فيك يا أســتاذى الحبيب... جزاك الله كل خــير على مجهودك وتعبك معانا وجعله الله فى ميزان حســناتك...



Saif-Eldeen غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 12 - 2012, 11:39 AM   #1474
موقوف
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة

يعني نبيع ونحط الهدف شويه ؟
ايوه بيع الان وهدفك 1.3217
انا بعت من فتره بسيطه



BahrainiFX غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 12 - 2012, 11:39 AM   #1475
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saif-Eldeen مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك يا أســتاذى الحبيب... جزاك الله كل خــير على مجهودك وتعبك معانا وجعله الله فى ميزان حســناتك...
حياك الله يا طيب
اشكرك على هذا الكلام اللطيف ....... كله من زؤؤك يا غالي ....
كما قال المثل ( كل اناء بما فيه ينضح )
ادعو لك بمثل ما تدعو لنا واكثر




فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 12 - 2012, 11:44 AM   #1476
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

...... اوكيه .......
نبيع ....نبيع الاشياء التي لا تلزمنا وليس لها قيمه عندنا .....
الاشياء التي وجودها كعدمها وقد تضر ولا تنفع



فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 12 - 2012, 11:58 AM   #1477
موقوف
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
...... اوكيه .......
نبيع ....نبيع الاشياء التي لا تلزمنا وليس لها قيمه عندنا .....
الاشياء التي وجودها كعدمها وقد تضر ولا تنفع
ولكن انتبه لشمعه الساعه اللتي ستغلق الان
قد تعكس الاتجاه



BahrainiFX غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 12 - 2012, 12:04 PM   #1478
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره


بيع معلق على الباوند من السعر 1.6298



فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 12 - 2012, 12:59 PM   #1479
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة

بيع معلق على الباوند من السعر 1.6298
تفعل امر البيع المعلق على 1.6298
توكلناعلى الله



فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 12 - 2012, 01:03 PM   #1480
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
وصل اليورو الى 1.3258
لغايه الان الفرصه قائمه لضرب 1.3272 والله اعلم
نشوف هل يحقق ثبات فوق 1.3266 ام يهبط
وبعدها نشوف وين ممكن يوصل هبوط او صعود ؟


وصل اليورو الان الى 1.3272 بالملي
اغلق ال 4 ساعات الماضيه على النقطه 1.3269
اغلاق خجول جدا لا يعتد به
نراقب اغلاق ال 4 ساعات الحاليه
ان شاء الله خير



فيبو 100 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيه علي الباوند
سر النجاح في السوق جرب وادعيلي
هدف 10 نقاط ستوب 15 نقطه

مواضيع تالية :

100$ ورحلة اسبوعية مع اليورو
توصيه على اليورو دولار مع الشارت
توصيات القناص اليماني

توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات ، فوركس ، متابعة لحظية ، توصيات خاصه ، Smart Trader قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


11:15 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة