موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3157Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 07 - 2012, 12:58 PM   #181
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
ان شاء الله نصل لاهدافنا باسرع وقت

نشاط متميز .....114 مشاركه في اسبوع .....ما شاء الله ولا قوه الا بالله
يبدو انك راح تاخذ جائزه اعلى نسبه% مشاركات في اليوم في هذا المنتدى
ويبدو من مشاركاتك انك تحب الاهداف الصغيره والسريعه
ذكرتني بشخص ربنا يعطيه على قد نيته كان معانا وفجاءه اختفى كان رجل فاضل ويحب الاهداف الصغيره والمشاركات الكثيره
ان شاء الله تستمر بهذا النشاط وتسوي حركه في هذا المنتدى
انت عارف اننا في رمضان والناس متفرغه للعباده اكثر من المتابعه
الى الامام ....وفقك الله

ههههه امراقب الكل اخوي فيبو شكلي الاسبوع الجاي مشاركه وحده

شنسوي يخوك ترا مبتدأ بالفوركس كل مكان دشيت عشان اتعلم ولا اكو فايده

انشالله نتعلم منك مع الوقت والله يوفقنا انشالله



فيبو 100 likes this.
abo a7mad غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2012, 01:13 PM   #182
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

بوركت اخي فيبو
جمعة مباركة وخضراء بلون الأمل والنية الصافية
مجهودك رائع ولا تبتغي ثوابا إلا من رب العباد
فجزاك الله خيرا بقدر مساعدتك وحرصك على إخوانك
دمت صديقي وأخي بخير



tetosun غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2012, 02:08 PM   #183
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

ماشاءالله تبارك الله اخوي عمل رائع واحترافي

جمعة مباركه على الجميع
وبالتوفيق للجميع



فيبو 100 likes this.
التوقيع:
ابن الوطن غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2012, 02:30 PM   #184
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo a7mad مشاهدة المشاركة
ههههه امراقب الكل اخوي فيبو شكلي الاسبوع الجاي مشاركه وحده

شنسوي يخوك ترا مبتدأ بالفوركس كل مكان دشيت عشان اتعلم ولا اكو فايده

انشالله نتعلم منك مع الوقت والله يوفقنا انشالله


يا خوك لو اراقب الناس كان ما صار عندي وقت اراقب الشارت
كل همي وتركيزي بالشارت لانه فيه شغلنا ونجاحنا
اذا انك مبتدئ مثل ما تقول انصحك تتعلم التحليل وكل شيء ستجده بالشارت ان شاء الله
لكن حاجه مهمه لا تياس من اول محاوله
على راي المثل
if you don't succeed , try ...try....try again



التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2012, 02:39 PM   #185
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tetosun مشاهدة المشاركة
بوركت اخي فيبو
جمعة مباركة وخضراء بلون الأمل والنية الصافية
مجهودك رائع ولا تبتغي ثوابا إلا من رب العباد
فجزاك الله خيرا بقدر مساعدتك وحرصك على إخوانك
دمت صديقي وأخي بخير

حياك الله اخ تيتو
تقبل الله طاعتكم
وجزانا وجزاكم الله كل خير




التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2012, 02:54 PM   #186
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اخي فيبو
ماذا عن رؤيتك للخبر على الدولار الساعة الثالثة والنصف
ماتاثيره على الباوند دولار
لو كان إيجابيا أو سلبيا
وجزاك الله خيرا



فيبو 100 likes this.
tetosun غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2012, 02:56 PM   #187
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة


بسم الله وتوكلنا على الله

تم شراء الباوند بعقدين منقصلين

نقطه دخول العقد الاول 1.5691
نقطه دخول العقد الثاني 1.5691

يتوقع ان يهبط بعض الشيء لكن دون خوف ان شاء الله من انعكاس كبير
يرجى مراعة اداره راس المال
قد نضطر للدخول بعقد تبريد في حال هبط الى دعم مهم
بالتوفيق ان شاء الله

للعلم عندي عقد شراء من امس لم اخرج منه لقناعتي ان الباوند قد يستمر في الصعود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة

الاهداف انشاء الله

الهدف الاول 1.5738
الهدف الثاني 1.5752
الهدف الثالث 1.5782
بالتوفيق ان شاء الله


وصل الباوند الى 1.5745 بذلك يكون تحقق الهدف الاول
اللهم لك الحمد والشكر
بعد ضرب الهدف الاول يتم وضع الستوب على نقطه الدخول




التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2012, 03:06 PM   #188
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة

وصل الباوند الى 1.5745 بذلك يكون تحقق الهدف الاول
اللهم لك الحمد والشكر
بعد ضرب الهدف الاول يتم وضع الستوب على نقطه الدخول
الحمد لله

هوا ده الكلام - الله ينور عليك



فيبو 100 likes this.
medotheking غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2012, 03:31 PM   #189
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares uk مشاهدة المشاركة
استاذ فيبو الله يعافيك ويرضى عليك

نظرتك للدور فرنك صاعد ام هابط ؟
المعذره اخ فارس على التاخر في الرد
وجه نظري وتحتمل الخطاء والصواب ان
الفرنك هابط وبقوه
والله اعلى واعلم



التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold






التعديل الأخير تم بواسطة فيبو 100 ; 27 - 07 - 2012 الساعة 03:35 PM
فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2012, 04:19 PM   #190
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

بارك الله فيك أخي
ودمت بخير والأسبوع القادم وانت بخير يارب
وبالتوفيق والتقدم إن شاء الله



فيبو 100 likes this.
tetosun غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيه علي الباوند
سر النجاح في السوق جرب وادعيلي
هدف 10 نقاط ستوب 15 نقطه

مواضيع تالية :

100$ ورحلة اسبوعية مع اليورو
توصيه على اليورو دولار مع الشارت
توصيات القناص اليماني

توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات ، فوركس ، متابعة لحظية ، توصيات خاصه ، Smart Trader قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


04:54 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة