موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3157Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 08 - 2012, 06:23 PM   #571
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني المحترمين
حسب طريقتنا المتحفطه كان الغاء صفقه البيع مناسب جدا
لان الباوند هبط الى 1.5562 فقط
كما توقعنا صعد الباوند فوق ال 1.5595 ووصل الى 1.5662

الخيار الاول - نبيع الباوند من السعر الحالي 1.5650
ستوب اغلاق 4 ساعات فوق 1.5722

الخيار الثاني : نبيع الباوند بعد كسر 1.5622

الستوب اغلاق 4 ساعات فوق 1.5690

عن نفسي سوف ابيع بكسر 1.5622 ان شاء الله


والاتكال على الله
مشكو اخي سلطان على التنبيه
يتم تصيح الخطاء
الخيار الاول البيع من 1.5650 وليس 1.5550
والا كيف يكون الستوب لوز اغلاق 4 ساعات فوق 1.5722



التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold






التعديل الأخير تم بواسطة فيبو 100 ; 07 - 08 - 2012 الساعة 06:29 PM
فيبو 100 غير متواجد حالياً  

قديم 07 - 08 - 2012, 06:36 PM   #572
RS1
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية RS1
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

لمن تلذذ بغيبتي
http://www.borsaat.com/vb/t442987.html



bshbeshe likes this.
التوقيع:
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2012, 06:48 PM   #573
عضو جديد
 
الصورة الرمزية bshbeshe
 

Smile رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
الف الف مبروك يا بطل
والله تستاهل كل الخير
ربنا يعطي كل انسان حسب نيته فمن كانت نيته الخير فتجد جزاءه دائما خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RS1 مشاهدة المشاركة
لمن تلذذ بغيبتي
http://www.borsaat.com/vb/t442987.html
الاخ RSI انت اكبر من انك ترد او تعلق وعلي رأي المثل الي بيقول ( الكلاب تعوي والقافله تسير ) ونصيحتي ليك متديش السفيه اكبر من حجمه ولا قدره .
واستمر بالتوفيق والنجاح دائما



bshbeshe غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2012, 06:48 PM   #574
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
مشكو اخي سلطان على التنبيه
يتم تصيح الخطاء
الخيار الاول البيع من 1.5650 وليس 1.5550
والا كيف يكون الستوب لوز اغلاق 4 ساعات فوق 1.5722
الباوند الان رجع الى 1.5650
اذا في حد يريد ان يبيع من هذه المنطقه يمكنه الان
والله اعلم انها ستكون صفقه موفقه جدا
احترامي وتقديري للاخوه المحترمين



التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2012, 07:08 PM   #575
RS1
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية RS1
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

الاعتذار من شيم الرجال
حاول ان تتقلد بهم
http://www.borsaat.com/vb/t442987.html



التوقيع:
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2012, 07:12 PM   #576
RS1
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية RS1
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

أنا أحدثك في وجهك وليس من وراء ظهرك ولا أغتابك
اعتذر عن ظلمك لي ولا تتصرف كالأطفال

او قول حجتك أيها ..... الرجل
http://www.borsaat.com/vb/t442987.html



التوقيع:
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2012, 07:21 PM   #577
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RS1 مشاهدة المشاركة
أنا أحدثك في وجهك وليس من وراء ظهرك ولا أغتابك
اعتذر عن ظلمك لي ولا تتصرف كالأطفال

او قول حجتك أيها ..... الرجل
http://www.borsaat.com/vb/t442987.html
لم اخطئ بحق احد لاعتذر له
وكفايه لحد هنا والرجوله ليست ان تتهجم على الناس وتدعو عليهم من خلف شاشه
اللهم اني صائم

انا ترفعت عن التشهير وذكر الاسماء لان تربيتي ارفع من ان انزل الى هذه المستويات
او اسب واشتم نحن ارفع ونترفع ونسمو بتربيتنا واخلاقنا





التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold






التعديل الأخير تم بواسطة فيبو 100 ; 07 - 08 - 2012 الساعة 07:29 PM
فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2012, 07:24 PM   #578
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RS1 مشاهدة المشاركة
أسأل الله العظيم أن يفصل بيننا بعدله
وأن يوقع علي الظالم منا أشد وأقصي العقاب

لو عرفتم الله ما ظلمتم أحدا
وإن ظلمتم عفوا
ستعودوا لصوابكم ان كنتم تعرفون الله
الله يهديك ان شاءالله خربت الموضوع ..

فيه مشكله بينك وبينه وانت كتبت موضوع فماله داعي تخرب الموضوع هذا خلاص الاداره بتحل المشكله بينكم بالموضوع اللي كتبته ورجاءا احترمنا حنا يالمتابعين والمشاركيين والتزم بالموضوع اللي كتبته ..
رجاءا يااخوي فكنا من السوالف هذي والتزم بالموضوع اللي فتحته وتحلون المشكله اللي بينكم وماله داعي يتطور الموضوع للصفحه هذي وتخرب وتغلق ..



بوفارس1 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2012, 07:25 PM   #579
RS1
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية RS1
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
لم اخطئ بحق احد لاعتذر له
وكفايه لحد هنا والرجوله ليست ان تتهجم على الناس وتدعو عليهم من خلف شاشه
اللهم اني صائم

اعتقد انك كنت بتجيب في سيرتي بالظلم بردو ا وانت بتقول اللهم اني صائم
يا اخي الدين المعامله
مش بقين حافظهم
تتهم الناس بالباطل وتغتاب وتسب وتشيع الفتن وتقول اللهم أني صائم
انا بكلمك في وشك اهو



bshbeshe likes this.
التوقيع:
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2012, 07:26 PM   #580
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

أستغفر الله و أتوب إليك

ترا أنتم أكبر و أرقى من هذا الأسلوب و هذا التعامل

رجاءا إذا فيه خلافات شخصية حلوها بشكل شخصي حتى ما يكبر الحقد!

برأيي الخطأ عولج بخطأ أكبر ثم أكبر

الله يهديكم !!!



Dina2012 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيه علي الباوند
سر النجاح في السوق جرب وادعيلي
هدف 10 نقاط ستوب 15 نقطه

مواضيع تالية :

100$ ورحلة اسبوعية مع اليورو
توصيه على اليورو دولار مع الشارت
توصيات القناص اليماني

توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات ، فوركس ، متابعة لحظية ، توصيات خاصه ، Smart Trader قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


08:11 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة