موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات القناص اليماني

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree128Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 09 - 2012, 07:23 AM   #61
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية eldapaa
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

رد: توصيات القناص اليماني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan22 مشاهدة المشاركة
الاسترليني
السعر 1.6011
شراء
الهدف 1.6028
الاستب 1.5992
بالتوفيق
ربنا يعوض على الدخل
ياريت تبقى تنزلهم الشارت علشان نشوف توصياتك ديه يا برنس



التوقيع:
خاطب الله تعالى داود وقال:

يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد
eldapaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10 - 09 - 2012, 11:55 AM   #62
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية dzabdou
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

حددت التيك بروفيت في اليورو لكن لم يغلق الصفقة
لقد أغلق كل الصفقات
اليورو ربحت 21 نقطة
الين ربحت 5 نقاط
الكندي 5 نقاط



dzabdou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2012, 04:47 PM   #63
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف الحال ياشباب



mido95 likes this.
marwan22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2012, 04:50 PM   #64
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan22 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف الحال ياشباب

كيف حالك يا اخى

الباوند هو اللى ضرب الاستوب بس صح ؟

و اليورو الحمد لله جاب الهدف



mido95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2012, 04:52 PM   #65
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido95 مشاهدة المشاركة
كيف حالك يا اخى

الباوند هو اللى ضرب الاستوب بس صح ؟

و اليورو الحمد لله جاب الهدف
نعم الباوند ضرب الاستب
اما اليورو فجاب الهدف مرتين في البيع والشراء
وبقية الصفقات ان شاء الله تجيب الاهداف



mido95 likes this.
marwan22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2012, 04:54 PM   #66
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

لو تكرمت اخى مروان هل يمكن تشرح لنا الاستراتيجية اللى بتحط على اساسها التوصيات ؟

و على رأى المثل لا تعطينى السمكة و لكن علمنى كيف اصيد



mido95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2012, 05:03 PM   #67
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido95 مشاهدة المشاركة
لو تكرمت اخى مروان هل يمكن تشرح لنا الاستراتيجية اللى بتحط على اساسها التوصيات ؟

و على رأى المثل لا تعطينى السمكة و لكن علمنى كيف اصيد
ان شاء الله بعد مرور اسبوعين واقتناعكم بنجاحها سوف اشرحها لمن اراد مع العلم اني لا اعتمد على استراتيجية واحدة وانما مزيج من الاستراتيجيات



mido95 likes this.
marwan22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2012, 05:06 PM   #68
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan22 مشاهدة المشاركة
ان شاء الله بعد مرور اسبوعين واقتناعكم بنجاحها سوف اشرحها لمن اراد مع العلم اني لا اعتمد على استراتيجية واحدة وانما مزيج من الاستراتيجيات
جزاك الله خيرا يا اخى



mido95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2012, 05:24 PM   #69
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

بسم الله
اليورو
السعر 1.2786
شراء
الهدف 1.2806
الاستب 1.2768 بالتوفي
ق



mido95 likes this.
marwan22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2012, 05:28 PM   #70
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات القناص اليماني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan22 مشاهدة المشاركة
بسم الله
اليورو
السعر 1.2786
شراء
الهدف 1.2806
الاستب 1.2768 بالتوفي
ق
الى الهدف باذن الله



mido95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيه على اليورو دولار مع الشارت
100$ ورحلة اسبوعية مع اليورو
توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

مواضيع تالية :

المدرب المحترف في رمضان مختلف
توصيات هيدج وتبريد لايوجد ستوب ؟
توصيات رقمية بهدف وستوب

توصيات القناص اليماني

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


11:40 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة