• 4:10 صباحاً
logo



استفسار لادارة المنتدى

موضوع مغلق
Like Tree12Likes
  • 3 Post By فيبو 100
  • 2 Post By RS1
  • 2 Post By فيبو 100
  • 2 Post By RS1
  • 1 Post By الادارة
  • 2 Post By فيبو 100

الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 4,140
الدولة: الاردن / عمان
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
23 - 08 - 2012, 09:11 PM
  #1
فيبو 100 غير متواجد حالياً  
افتراضي استفسار لادارة المنتدى
بالامس حصلت مشكله في احدى مواضيع التوصيات وحاولنا كاعضاء التدخل للتخفيف من جدة انتقاد احد الاعضاء وحاولنا جميعا ان نلطف الجو بينه وبين الاخوه واضعين التواصي لكن دون جدوى
حتى جاء اعضاء فريق التوصيات واحظر التوصيه التي تبرئهم من الاتهامات التي وجهت اليهم
انا قراءت تلك المشاركه جيدا فوجدت ان الاتهامات التي وجهت اليهم لم تكن على وجه حق
للاسف لم تتدخل الاداره بوضع حد لتلك المشاركات حيث استمر الجدال اكثر من ساعتين نتج عنه تشويش على جميع اعضاء المنتدى والمتابعين لذلك الموضوع ومتابعين المواضيع الاخرى
اليوم دخل شخص الى موضوع توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
لا ندري الى ماذا كان يهدف والنتيجه تم التشويش على المتابعين لاكثر من 3 ساعات
واستخدم الفاظ سوقيه نترفع عن ذكرها
للاسف للمره الثانيه لم تتدخل الاداره لتوقف الجدال وكان شيئا لم يكن
وللاسف انها لغايه الان لم تقم بحذف المشاركات التي فيها اساءه وتهجم

لماذا لم يتم تفعيل قوانين وضوابط منتديات بورصات حال ابتداء اي مشكله
لا ندري ما هي ظروفهم قد يكونو في اجازه لكن هذا هو الواقع
كل المواضيع معرضه لمثل هذه المشكله وقد ينتج عنها امور لا يحمد عقباها ما لم تقوم الاداره بالتدخل لوقف مثل هذه الامور
اسئله كثيره بحاجه لاجابات مقنعه
yassib, sltan-syria and feras6 like this.


الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,658
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل اداره المنتدى على علم بالذي يحصل
2#
23 - 08 - 2012, 09:51 PM
صدقني يابومحمد وانا حصل بيني وبينك مشكله قبل ذلك
المشاكل دي بتخرجنا نحن والاعضاء عن الهدف الرئيسي
للمنتدي
رجاء لا ترد علي اي شيء خارج موضوعك الا بالتي هي احسن
وحاول تجنب المهاترات لانها تضيع الوقت وتحرق الاعصاب والسوق مش ناقص

ارجو من الاشراف الانتباه فهذا يؤثر عل المواضيع بشكل سلبي
وسيصبح المنتدي خناقات مش بورصات
yassib and sltan-syria like this.

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل اداره المنتدى على علم بالذي يحصل
3#
23 - 08 - 2012, 10:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RS1 مشاهدة المشاركة
صدقني يابومحمد وانا حصل بيني وبينك مشكله قبل ذلك
المشاكل دي بتخرجنا نحن والاعضاء عن الهدف الرئيسي
للمنتدي
رجاء لا ترد علي اي شيء خارج موضوعك الا بالتي هي احسن
وحاول تجنب المهاترات لانها تضيع الوقت وتحرق الاعصاب والسوق مش ناقص

ارجو من الاشراف الانتباه فهذا يؤثر عل المواضيع بشكل سلبي
وسيصبح المنتدي خناقات مش بورصات
احسنت اخي ابو ادهم المهاترات والجدال يخرجنا عن موضوعنا واولوياتنا
والله انني حاولت ان اتجنبه ودافعت عن نفسي دون توجيه له اي كلمه في مشاركه خاطبت بها ادارة واعضاء ومشاهدين منتديات بورصات
ولكن اصر على التهجم ورمينا بالتهم الباطله دون دليل ملموس
لله الحمد تخلصنا منه اخيرا بطريقتي التي يفهمها
على رأي المثل السوري الله يفرج همهم ( حارتنا ضيقه ونعرف بعض )
الان يبقى دور الاداره في حذف المشاركات التي تحمل عبارات التهجم والانتباه في المرات القادمه
والتدخل الفوري لحل المشكله التي تحصل قبل ان تكبر ويصبح حلها صعبا
تذكر بالامس كيف كنا نرجو الاخ الفاضل ان يتوقف عن الجدال في ذلك الموضوع
ولم نرى اي وجود للاداره لوقف ذلك وكم حصل من تشويش على الاخوه الاعضاء
الله يهدينا جميع ونشوف الجميع اخوه متحابين ونخلص من كل هذه المشاكل


yassib and sltan-syria like this.

التعديل الأخير تم بواسطة فيبو 100 ; 23 - 08 - 2012 الساعة 10:14 PM
فيبو 100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,658
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل اداره المنتدى على علم بالذي يحصل
4#
23 - 08 - 2012, 10:30 PM
يمكن المشرفين معيدين لسه
عموما اعمل علي المشاركات تقرير بمشاركه سيئه
وحيوصلهم ان شاء الله
تبقي كده عملت اللي عليك
وللاخ فوركس كلكم اخواننا وعفا الله عما سلف
وتحابو وتسامحو وكل منا يحترم اخيه
عفا الله عنا جميعا
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 1.gif‏ (5.6 كيلوبايت, المشاهدات 2)
yassib and فيبو 100 like this.

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 576
معدل تقييم المستوى: 11
الادارة is on a distinguished road
افتراضي رد: هل اداره المنتدى على علم بالذي يحصل
5#
23 - 08 - 2012, 10:38 PM
الأخوة الكرام

نحن كادارة ومشرفين للمنتدى لا نستطيع ان نراجع كل المشاركات التي تكتب على مدار اليوم والتي قد تتعدى 1000 مشاركة جديدة يوميا ، ونحاول بقدر الامكان مراجعة المشاركات

لذلك يرجى من اي عضو يرى ان هناك مشاركة مخالفة ان يقوم بعمل تبليغ فوري عن مشاركة مخالفة
بالضغط على الموجودة اسفل يمين كل مشاركة وكتابة المخالفة

وسنقوم فورا باتخاذ اللازم تجاه المشاركة المخالفة والعضو المخالف

ونحن لا نتأخر عن ايقاف اي عضو مخالف للقوانين العامة لمنتديات بورصات

وشكرا لكم لتفهمكم
yassib likes this.
الادارة متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل اداره المنتدى على علم بالذي يحصل
6#
23 - 08 - 2012, 10:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإداره مشاهدة المشاركة
الأخوة الكرام

نحن كادارة ومشرفين للمنتدى لا نستطيع ان نراجع كل المشاركات التي تكتب على مدار اليوم والتي قد تتعدى 1000 مشاركة جديدة يوميا ، ونحاول بقدر الامكان مراجعة المشاركات

لذلك يرجى من اي عضو يرى ان هناك مشاركة مخالفة ان يقوم بعمل تبليغ فوري عن مشاركة مخالفة
بالضغط على الموجودة اسفل يمين كل مشاركة وكتابة المخالفة

وسنقوم فورا باتخاذ اللازم تجاه المشاركة المخالفة والعضو المخالف

ونحن لا نتأخر عن ايقاف اي عضو مخالف للقوانين العامة لمنتديات بورصات

وشكرا لكم لتفهمكم
الاداره الموقره
تم ارساله رساله تبليغ عن مشاركه مخالفه
ان شاء الله تكون وصلت

فيبو 100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل اداره المنتدى على علم بالذي يحصل
7#
24 - 08 - 2012, 12:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
الاداره الموقره
تم ارساله رساله تبليغ عن مشاركه مخالفه
ان شاء الله تكون وصلت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد قامت الاداره الموقره بحذف جميع المشاركات التي فيها تهجم ومخالف لقوانين وانظمه المنتدى
بالاصاله عن نفسي وبالانابه عن اخواني اعضاء منتدى بورصات نشكر اداره المنتدى على ما تقوم به لتقديم الافضل دائما وحرصها على سمعه المنتدى ....هي تقوم بواجبها ونحن لا نملك الا ان نشكرها
بارك الله بكم
sltan-syria and خربوش 1 like this.

التعديل الأخير تم بواسطة فيبو 100 ; 24 - 08 - 2012 الساعة 12:30 AM
فيبو 100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية forex king
عضو جديد
الصورة الرمزية forex king
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 187
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
forex king is on a distinguished road
افتراضي رد: هل اداره المنتدى على علم بالذي يحصل
8#
25 - 08 - 2012, 08:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد قامت الاداره الموقره بحذف جميع المشاركات التي فيها تهجم ومخالف لقوانين وانظمه المنتدى
بالاصاله عن نفسي وبالانابه عن اخواني اعضاء منتدى بورصات نشكر اداره المنتدى على ما تقوم به لتقديم الافضل دائما وحرصها على سمعه المنتدى ....هي تقوم بواجبها ونحن لا نملك الا ان نشكرها
بارك الله بكم
الى ادارتنا المحترمه
نشكر حسن تعاونكم بجعل هذا المنتدى يسمو نحو الرقي والازدهار
وكما عهدناكم فانتم ستبقون نبراسا مضيئ بكرمكم ومساعدتكم للاعضاء
اما بعد:
فكما تم انصاف العضو فيبو من قبلكم
فنرجو من حضراتكم مراجعة
موضوعه على الرابط
http://www.borsaat.com/vb/t418600.html
ولكم تحياتي ..........................
forex king غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار لادارة المنتدى ساهر الفوركس منتدى تداول العملات العام 1 05 - 07 - 2012 09:58 PM


04:10 AM