موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

المعركة الكبرى

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1412Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 09 - 2012, 02:37 AM   #721
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

رد: المعركة الكبرى
أتمنى لاخواني الأعضاء الكرام اجازة مريحة
من الأعصاب ولاتقنطو من رحمة الله
فمن خسر المال فقد ربح الفكرة
اللتي لا تقدر بمال
والفكرة هي المال الدائم
وان شاء الله
ستأتي الفرحة من بعد
تحياتي للجميع
واجازة سعيدة



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2012, 02:07 PM   #722
عضو برونزي
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

معوضين خير ياشباب000



التوقيع:
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2012, 02:34 PM   #723
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

بارك الله فيك أخي قناص
وبادن الله كل خير
وبما أن معرفك قناص
أنا في المساء ان شاء الله
حشرح للجميع كيف
أستخدم القنص في
متاجرتي الشخصية
وأتمنى يستفيدو بها
الاخوان الأعضاء
تحياتي يا غالي



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2012, 02:49 PM   #724
عضو برونزي
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

تسلم أخي العزيز ياسر000
وربنا يوفقك ياطيب000



التوقيع:
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2012, 09:38 PM   #725
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم الغني المغني العزيز الجبار والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه الأخيار أجمعين

اخواني أخواتي الأعضاء الكرام وكما لا حظنا وعشنا لحظات مريرة لسماعنا أخبارا عن اخواننا كتيرين في هدا الميدان راحو ضحيتا لهدا السوق الماكر فأسأل الله العزيز القدير أن يعوضهم في مصابهم هدا بكل ما يتمنوه من خير ولا تقنطو من رحمة الله فرحمته واسعة وشملت كل شيء وهدا المصاب هو درس ميداني حقيقي لو أخدنا العبرة منه واستخرجنا المفيد فيه لأصبح قوتا لنا من بعد ما كان مصابا وكما يقول المتل الضربة الي مبتموتش بتقوي لدلك يا اخواني خدو العبرة من الماضي واحدفوه من فكركم فانه سيجعلكم خدامه الأوفياء وسيكون سبب فشلكم الدائم واستخدمو العبرة في الحاضر والمستقبل فان الخير في المستقبل وبادن الله ما سيكون الا الخير فتمسكو بالخير في قلوبكم وستروه في حياتكم وجددو نيتكم الخالصة لله وسترون ما نويتم وأستغفر الله العظيم لي ولكم ولكل أمة الاسلام

اخواني ان شاء الله كما وعدتكم سأقوم بعد قليل بشرح الخطة الشخصية
اللتي أستعملها مع السوق وأتمنى أن تنفعكم
تحياتي



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2012, 12:46 AM   #726
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

الاستراتيجية الشخصية

اخواني أخواتي الأعضاء الكرام أقدم بين يديكم تجربتي مع الفوركس علها تنفعكم في تداولاتكم ولو بالقليل
تعرفت على الفوركس عن طريق الصدفة وفي وقت حرج فأحسست بأن هدا الميدان مهم للغاية بالنسبة لي بعد أن تعرضت لمؤامرات عده من طرف أشخاص سامحهم الله وعندما بدأت في البحت في هدا الميدان اكتشفت فيه الكتير وأحسست أنه ميدان صعب وسهل في نفس الوقت فأعطيته حقه في البحت وأصبحت أنام وأصحى على الفوركس حتى أحببته ووضعت استراتيجيات عدة للتجربة وفي الكتير من الأحيان كان يغدر بي فلاحظت أن ألاعيبه تشبه ألاعيب بني البشر فقلت مع نفسي نعم انها ألاعيب البشر فمن يحرك عجلة الفوركس أليس البشر ؟ فحاولت استخدام التحاليل الفنية مع التجربة الشخصية المريرة فبدأت الرؤيا تتضح جيدا وبدأت في التعامل معه على هدا النحو فأصبحت أراقب تحركاته لحظة بلحظة والبحت في التحاليل الموجودة في هدا الصرح الكبير اللدي سأضل مدينا له طول حياتي لأنه هو من علمني الفوركس تحية خالصة لبورصات الحبيبة وحين أقول بورصات فهي شاملة لكل من وضع رأيه فيها شكرا للجميع فقد كنت قبل دخولي للمنتدى أتعلم من الحسابات التجريبية فقط فكانت الرؤيا مشتتة تماما حتى كرمني العزيز القدير بهدا المنتدى والحمد لله وبعدما كنت أخد رأيا من كل هده المتابعة أجرب الصفقة متلا أبيع اليورو وأضع له وقفا وهدفا وأنتضر تحقيق الهدف فيبدأ السوق اللئيم باتجاهه الى الهدف وبالطبع أفرح لهدا ويعطيني أملا كبيرا أن الهدف قد تحقق فتأتي متلا ساعة الغداء أدهب فيها لتناول وجبة الغداء وأنا فرح بنجاح الاستراتيجية وعند عودتي أفاجأ بضرب الستوب فأضرب على يدي مصابا بحالة من الدهشة والتعصب الشديد فأضل حائرا
وبالطبع لا وجود لليأس في مدكرتي والحمد لله فقررت أن لا أبعد الشاشة من أمامي في وقت الصفقة حتى أصبحت الشاشة جزءا لا يتجزأ من حياتي وكل يوم أكتشف الكتير الكتير من الألاعيب فبدأت أسايره في هده الألاعيب مع برود الأعصاب حتى وان تغلب على في جولة أحاول أن أردها اليه وهكدا حتى اكتشفت أني مهما فعلت من احتياطات معه فلابد أن يأخد مني شيءا وما أكد لي هو أن كبار المحللين ظروري أن يقعو في شباكه ادن هدا أمر واقع لا محالا فبدأت الفكرة تتضح أكتر فقلت مع نفسي بما أن هدا السوق يتلدد بضرب الستوبات فلن أعطيه هدا الأمل فقط بل سأعطيه أكبر من هدا سأعطيه فرصتا كبيرة ليرتد علي كيف ما شاء وبدأت الحرب بيني وبينه لأن كترة ألاعيبه بي وكترة ما أسمعه من خسارات فادحة لاخواننا الأعضاء أصبح هدا السوق عدوي اللدود فبدأت أتعامل معه على هدا الأساس حتى وصلت الى فكرة أن أرمي له طعما وألعب معه على هدا الأساس وتصبح المعاملة من جانبين الطعم سأتركه للتجارة والقنص للمضاربة لأنني والحمد لله مع المراقبة الدائمة تكون عندي مؤشر داخلي ممتاز وأهم شيء بالطبع هو أخد الحيطة والحدر منه بالادارة الحكيمة لرأس المال والمجازفة تكون في حالة تشكل نسبة كبيرة من نجاح العملية ولا للطمع يعني اقنص 10 أو 20 نقطة واهرب بسرعة قبل أن يغدر بك فهدا طبعه لا تتق فيه أبدا أبدا أبدا ...
وأريد أن أشرح لكم لمادا الدخول ب 10 سنت اللدي أحسبه طعما؟
لأننا ادا لم ندخل الصفقة فلن نراقب العملة جيدا ولن نقدر على عملية القنص لأن القنص يأتي مع المراقبة الدائمة للشارت لدلك وجب الدخول في الصفقة وبما أن العدو ماكر ويحب أن يغير اتجاهه دائما أحبب الدخول ب 10 سنت تحسبا لتقلباته الدائمة وادا ارتد أعزز, لماد: التعزيز أولا يجعلك تزيد من قوة المراقبة وأيضا يخفف العبئ على الخسارة لأننا بالتعزيز سنحقق أرباحا من خلال الارتدادات الدائمة لأن العدو دائما يمشي بحركة بهلوانية يعني قمة و قاع لهدا وجب التعزيز للتخفيف من حدة الارتداد و بالطبع حركاته البهلوانية تعطينا فرصة قوية للقنص ولا يمكنني شرح هده الطريقة الا بشيئ واحد وهو يجب أن تلاصق السوق أما المؤشرات فممكن الاستعانة بأي مؤشر يقبله عقل التاجر وكل على حسب قدرته والحمد لله في هدا المنتدى أساتدة ممتازين يشرحون استراتيجيات عدة ويضعون مؤشرات عدة ولن أشرح لكم المؤشرات لأنها مشروحة من أساتدتنا ولازلت لم أصل لعلمهم كي أتحدى شرحهم فقدرة عقلي قد قبلت هاته المؤشرات اللتي نشتغل بها في المعركة فاتخدتها عونا لي بعد الله سبحانه وتعالى واعتمادي على طريقة الحرب بيني وبينه وهده الطريقة وجدتها مناسبة لأنها تحميني من الملل وتجعل أعصابي متماسكة والحمد لله تحقق أرباحا ممتازة وكل واحد ممكن يكتشف طريقة تناسبه ولكني أظن أنه في هدا الميدان وجبت ملاصقة الشارت كي تتمكن من ربط علاقة حميمية معه وهده طريقتي الأن في التعامل مع هدا الماكر غلبنا الله عليه
ونصيحتي لا لليأس فهدا السوق فيه الكتير من الأرباح كل مافي الأمر أن تبحت جيدا في الخسارة لأن الربح موجود بداخلها فما عليك الا أن تفتح كتاب الخسارة وتدرسه جيدا وتحلل الأسباب اللتي جعلتك تخسر ومن تم ضع خطتا تناسبك وقم بتجربتها وتوكل على الله وبادن الله سيكون النجاح لا محالا وأسأل الله التوفيق لي ولكم وللأمة الاسلامية جمعاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم في الله
ياسر



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2012, 01:55 AM   #727
عضو برونزي
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

مشكور أخي العزيز ياسر على أفادتك وشرحك طريقتك بالمتاجرة000



التوقيع:
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2012, 06:33 AM   #728
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص ألفرص مشاهدة المشاركة
مشكور أخي العزيز ياسر على أفادتك وشرحك طريقتك بالمتاجرة000
لاشكر على واجب أخي قناص
وأتمنى التوفيق للجميع



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2012, 09:17 PM   #729
موقوف
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس عليان مشاهدة المشاركة
أخي

yassib


موضوع جميل


لكن لا تتقاءل كثير بهبوط اليورو


ربما نرى 13085 لاغلاق الجاب القديم


والله اعلم

اكرر لا تتفاءل


اليورو سيعيش

ولن يقتلوه



فراس عليان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2012, 11:03 PM   #730
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس عليان مشاهدة المشاركة
اكرر لا تتفاءل


اليورو سيعيش

ولن يقتلوه
وأنا أيضا أكرر أخي فراس
التفاؤل هو الاستمرار في الفوركس
وفي الحياة عموما وحتى لو وصل
الى 1,3400 بادن الله مهزوم
وادا قرأت طريقتي الشخصية
ستكتشف أني بالفعل قد
غلبته بفرقة القناصين
وبادن الله سنغلبه
أيضا بجنود القدائف
ودائما الأمل حتى
وان خسرنا جولة
فلابد أن نربح جولات
تحياتي يا غالي



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اليورو دولار يطمح لمستويات 1.3490
في مقولة السماء لا تمطر ذهب
المرجو الدخول

مواضيع تالية :

ساعدوني في ايجاد شركة !
اليورو دولار | ارتفاع لقوة ام لضعف؟؟
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 27/8 حتى 31/8/2012

المعركة الكبرى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
انتصر في المعركة بلا قتال التنمية البشرية و تطوير الذات
التحذير من خسارة المعركة ضد السل منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
مقطع لكلب في ساحة المعركة مقاطع فيديو اندرويد - مقاطع بلوتوث للجوال
مقطع لكلب في ساحة المعركة مقاطع فيديو اندرويد - مقاطع بلوتوث للجوال


روابط الموقع الداخلية


07:55 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة