موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

المعركة الكبرى

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1412Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 09 - 2012, 08:11 PM   #911
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

رد: المعركة الكبرى
الرافعة في الحساب 1:100 فقط
لأني معرفتش أعملها 1:400
لدلك عملت رصيد الحساب 10000 دولار



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 09 - 2012, 08:13 PM   #912
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص ألفرص مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا شباب 0000
شكرا أخي قناص
اياك تفوتك الفرجة
أدخل لحساب المعركة
الحاسمة فقد بدأت
الجولة



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 09 - 2012, 08:23 PM   #913
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

بالتوفيق يا شباب
هل من جديد؟



التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
مضارب طموح متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 09 - 2012, 08:36 PM   #914
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب طموح مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا شباب
هل من جديد؟
مرحبا بالمضارب الطموح

أدخل الى حساب المعركة في الصفحة
السابقة فقد بدأت فرقة القنص باطلاق
القنابل الفرجة ستكون ممتعة
ان شاء الله



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 09 - 2012, 10:36 PM   #915
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

العدو اتكتف ومبقاش عارف يروح فين
روح يا عزيزي أينما دهبت فمكانك
الصحيح هو بين أحضان رصيدنا
ان شاء الله



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 09 - 2012, 11:32 PM   #916
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية جمال مطلق
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

ممكن تنزل التوصيات رقمية لانه صار عندنا كتير منصات لشركات مختلفة وحيانا المنصة ما بتفتح ولك جزيل الشكر



جمال مطلق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 09 - 2012, 11:45 PM   #917
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال مطلق مشاهدة المشاركة
ممكن تنزل التوصيات رقمية لانه صار عندنا كتير منصات لشركات مختلفة وحيانا المنصة ما بتفتح ولك جزيل الشكر
صعب أخي جمال اني أنزل توصيات لعمليات القنص
لأنو الوقت الي حاجي أعلم بالعملية حتكون راحت
والقنص ممكن تكون أهدفو قليلة بلوت عالي وعندو
قواعد تتبع والمنصة الي أنا عملها هي تعليمية
للطريقة الي ممكن تتنهج للحماية من غدر الماكر
يعني يكون أحسن لو تابعت المنصة وبادن الله
حتستفيد منها كتير ان شاء الله وكما يقول المتل
علمني كيف أصطاد السمكة ولا تعطيني السمكة
وبالتوفيق للجميع



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2012, 12:36 AM   #918
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

حركات السوق ضعيفة جدا ولا تساعد بانشاء عمليات أكتر
لدلك سنرتاح هده الليلة وفي الصباح نكمل عملنا ان شاء الله
وهده الطريقة الحمد لله تجعلك أنك تعمل عمليات كبيرة
وتقدر تنام ونت مطمئن يروح فين ماهو عاوز ويفضل عندنا
مكتف والهيدج ممكن فكه في أي منطقة سنراها مناسبة
والى اللقاء في الصباح ان شاء الله
تحياتي



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2012, 12:54 AM   #919
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

بالتوفيق يا ياسر تراني متابع معك بس من بعيد لبعيد
هههههههههههههههه
خفت القذائف
ههههههههههههههه
رح تخلي العدو يستسلم
الله عليك



yassib likes this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2012, 01:51 AM   #920
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية yassib
 

افتراضي رد: المعركة الكبرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا ياسر تراني متابع معك بس من بعيد لبعيد
هههههههههههههههه
خفت القذائف
ههههههههههههههه
رح تخلي العدو يستسلم
الله عليك
الله يبارك فيك صديقي الدهب الأخضر
وعارف ومتأكد أنك من متابعي الموضوع صفحة بصفحة
وان شاء الله تتمتع بالفرجة في فيلم العدو بيفركل ههههه
أنا عارف ان الكل متغاز منو علشان كدة أنا أنشأت الحساب
علشان نشفي غليلنا فيه يلا أهي حاجة تنفس عننا ضغطو
بس أوعدك اني حعمل معاه عمايل تشيب حفضل أضرب
فيه وهو مش قادر يهرب مني لأني صبرت عليه كتير وهو
أخد عدد كبير من قواتنا وحطهم في الأسر يعني بيتحداني
عيني عينك ادن يستاهل الي حيجرالو وان شاء الله حنخلص
قواتنا من الأسر وناخد غنيمة كويسة وأسيبو في المعركة
بعد ما يعلن استسلامو رسميا وفي أخر الاسبوع حعلن عن
الحصيلة وأتمنى انو ميطولش لأني عاوزو يستسلم هنا
وأروح أربيه في حساب تاني يعني لامفر حتى لو استسلم
وأسأل الله التوفيق لي ولكم وللأمة جمعاء
تحياتي أيها الدهب الأخضر الصافي
فزيتك يشفي كل سقيم
وخضرتك دائمة في الصيف
والشتاء الله يديك على قد
نيتك الصافية
أميييييين
تحياتي
الخالصة



yassib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اليورو دولار يطمح لمستويات 1.3490
في مقولة السماء لا تمطر ذهب
المرجو الدخول

مواضيع تالية :

ساعدوني في ايجاد شركة !
اليورو دولار | ارتفاع لقوة ام لضعف؟؟
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 27/8 حتى 31/8/2012

المعركة الكبرى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
انتصر في المعركة بلا قتال التنمية البشرية و تطوير الذات
التحذير من خسارة المعركة ضد السل منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
مقطع لكلب في ساحة المعركة مقاطع فيديو اندرويد - مقاطع بلوتوث للجوال
مقطع لكلب في ساحة المعركة مقاطع فيديو اندرويد - مقاطع بلوتوث للجوال


روابط الموقع الداخلية


09:49 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة