• 2:10 مساءاً

ياريت الاستاذ الفاضل سمير يخدمني هذه الخدمة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By سمير محمد ارمان

عضو جديد
يحيى راكع is on a distinguished road
27 - 08 - 2012, 05:02 PM
يحيى راكع غير متواجد حالياً  
افتراضي ياريت الاستاذ الفاضل سمير يخدمني هذه الخدمة
استاذي سمير لي عندك طلبين " مؤشر " و "اكسبيرت مبني على المؤشر " وربنا يكرمك

1 _ مؤشر لما احدد فيه مثلا من السعر 1.1111 الى السعر 1.1121 يرسم خط عند اقل سعر باللون الاحمر ويرسم خط عند الاعلى سعر بالون الاخضر . وعموما المسافة لن تتجاوز بينهما 20 نقطة كاكثر حد

2 _ الاكسبيرت يعمل على هذين الخطين بحيث بلمس الخط الاخضر يفتح شراء وبلمس الخط الاحمر يفتح بيع بشكل مستمر ، وكل مرة يكون بلوت مضاعف طبعا ، ولما يجيب تارجت يعود للوت البداية من جديد.
الاهم عند اي لمس لاحد الخطين يفتح امر بشكل مستمر الى مالا نهاية يعني اليوم وبكرة .. دايما يعمل على الخطين دول

عضو جديد

يحيى راكع is on a distinguished road
افتراضي رد: ياريت الاستاذ الفاضل سمير يخدمني هذه الخدمة
2#
28 - 08 - 2012, 01:18 AM
السلام عليكم استاذ سمير ارجو الغاء هذا الطلب ، وانا جد متاسف على التسرع في طرحه .وشكرا لك
يحيى راكع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
افتراضي رد: ياريت الاستاذ الفاضل سمير يخدمني هذه الخدمة
3#
28 - 08 - 2012, 02:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى راكع مشاهدة المشاركة
استاذي سمير لي عندك طلبين " مؤشر " و "اكسبيرت مبني على المؤشر " وربنا يكرمك

1 _ مؤشر لما احدد فيه مثلا من السعر 1.1111 الى السعر 1.1121 يرسم خط عند اقل سعر باللون الاحمر ويرسم خط عند الاعلى سعر بالون الاخضر . وعموما المسافة لن تتجاوز بينهما 20 نقطة كاكثر حد

2 _ الاكسبيرت يعمل على هذين الخطين بحيث بلمس الخط الاخضر يفتح شراء وبلمس الخط الاحمر يفتح بيع بشكل مستمر ، وكل مرة يكون بلوت مضاعف طبعا ، ولما يجيب تارجت يعود للوت البداية من جديد.
الاهم عند اي لمس لاحد الخطين يفتح امر بشكل مستمر الى مالا نهاية يعني اليوم وبكرة .. دايما يعمل على الخطين دول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى راكع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم استاذ سمير ارجو الغاء هذا الطلب ، وانا جد متاسف على التسرع في طرحه .وشكرا لك
بتوفيق واى خدمة انا تحت امرك
يحيى راكع likes this.
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات