موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

يوم القمم وساعات التراجع الحاد

منتدى تداول العملات العام

Like Tree73Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 09 - 2012, 11:31 AM   #1
محلل اقتصادي
 

افتراضي يوم القمم وساعات التراجع الحاد

يوم القمم وساعات التراجع الحاد
السلام عليكم , وجمعة مباركة للجميع

بين خطاب اوباما الانتخابي امس هل ستضع ارقام البطالة اليوم صوت الترجيح بصندوق
الديمقراطين للفوز ؟
اليورو والباوند والمعادن هل توشك على الرحيل للاسفل ؟ الجواب باعتقاد الجميع
مع اعلان ارقام الوظائف بعد 4 ساعات , ربما قبلها
اليوم اخر فرص الحزمة سيتبخر ؟ ربما ؟ الارجح , فجوة يوم الاثنين ؟

حبيت اصبح على الجميع قبل الذهاب لصلاه الجمعة ,جمعتكم مباركة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
يوم القمم وساعات التراجع الحاد
http://www.borsaat.com/vb/t453741.html



نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2012, 11:36 AM   #2
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: يوم القمم وساعات التراجع الحاد

اخي نسيم صباح الورد يا غالي

ولكن ممكن تعطيني ارقام الى اين نهاية قالقمم وخاصة قمة اليورو ؟؟

والى اين الانحدار بعدها او التزحلق بعدها ان شاء الله ؟؟

ملاحظة هامة :

عندي بيع من تحت وخايف يطلع اكثر من 1.2700 !!!

وشكراااااااااااا



Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2012, 12:07 PM   #3
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية sabertamer
 

افتراضي رد: يوم القمم وساعات التراجع الحاد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
اخي نسيم صباح الورد يا غالي

ولكن ممكن تعطيني ارقام الى اين نهاية قالقمم وخاصة قمة اليورو ؟؟

والى اين الانحدار بعدها او التزحلق بعدها ان شاء الله ؟؟

ملاحظة هامة :

عندي بيع من تحت وخايف يطلع اكثر من 1.2700 !!!

وشكراااااااااااا
انا نفس المشكلة



sabertamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2012, 12:26 PM   #4
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: يوم القمم وساعات التراجع الحاد

صباح النور استاذ نسيم
جمعة مباركة عليك



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2012, 12:29 PM   #5
موقوف
 

افتراضي رد: يوم القمم وساعات التراجع الحاد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
اخي نسيم صباح الورد يا غالي

ولكن ممكن تعطيني ارقام الى اين نهاية قالقمم وخاصة قمة اليورو ؟؟

والى اين الانحدار بعدها او التزحلق بعدها ان شاء الله ؟؟

ملاحظة هامة :

عندي بيع من تحت وخايف يطلع اكثر من 1.2700 !!!

وشكراااااااااااا
نقطة 1.2696 قوية شوي



دراغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2012, 12:43 PM   #6
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: يوم القمم وساعات التراجع الحاد

جمعتك مباركة يا نسيمنا الغالي

و بالفعل فالعملات و المعادن وصلت أو قاربت للوصول إلى مستويات الحسم التي إذا حصل لها أي اختراق سنكون أمام تغير في الاتجاهات على المدى المتوسط ، مع ترجيحي بقوة أن تكون هذه المستويات هي القمم و نعود للاتجاه الهابط الرئيسي من جديد كما تفضلت يا حبوب



حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2012, 12:53 PM   #7
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: يوم القمم وساعات التراجع الحاد

جمعة مباركة لأخي نسيم الشرق صاحب الموضوع ولكل المتواجدين والمشاركين في هذه المواضيع المميزة للعضو المميز نسيم الشرق
هل تعلم ماهو أكثر شيء يعجبني فيك ياأخي نسيم
أكثر شيء يعجبني فيك هو التوقيت الذي تفتتح فيه أي موضوع جديد لك أو التوقيت الذي تتكلم فيه من خلال أي مشاركة فأنت ينطبق عليك المثل
إن تكلم قال درر
وليس مجاملة والله أو لأن كلامك ينطبق مع ما أذهب إليه ولكن الحقيقة وهذا سبب نقاشي وحواري معك في العديد من مواضيعك الشيقة وأنت من الناس الذين إستفدت منهم كثيراً مع أني لا أعرفك إلا من فترة قريبة جداً
تحياتي لك وشكراً ليمينك التي تخط هذا الكلام المنطقي الذي هو واضح للجميع والذي يجبر كل من يتابعك بأن يحترمك

أخوك الصغير
الذهب الأخضر



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2012, 01:44 PM   #8
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: يوم القمم وساعات التراجع الحاد

والله احبكم في الله واحب ان يغدق الخير الوفير لكم جميعا وكلامكم كبير وكلام محبين واخوة
بالتاكيد تحديد قمة بالنقطة يصعب على اي محلل او منظر اقتصادي
نحن نحدد يومها من منطلق ايجابية ارقام البطالة استنادا لارقام القطاع الخاص امس
خطاب اوباما امس والمحكمة الالمانية الاسبوع القادم واجتماع الفدرالي الاسبوع القادم
وشروط التعجيز التي وضعها امس دراجي تنبئ بالكثير الكثير من قوة الدولار القادمة
وان حصل الهبوط اليوم بايجابية ارقام الوظائف سيكون الاثنين فجوة الضربة القاضية
للعملات والمعادن على الدولار
ولا قدر الله ان خالفتنا البطالة اليوم فالبائعين واوباما سيكونوا بوضع صعب وهذا طبعا
السيناريو الاقل حظا ولكن ننوه له من باب الاحتياط



نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2012, 01:54 PM   #9
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: يوم القمم وساعات التراجع الحاد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الشرق مشاهدة المشاركة
والله احبكم في الله واحب ان يغدق الخير الوفير لكم جميعا وكلامكم كبير وكلام محبين واخوة
بالتاكيد تحديد قمة بالنقطة يصعب على اي محلل او منظر اقتصادي
نحن نحدد يومها من منطلق ايجابية ارقام البطالة استنادا لارقام القطاع الخاص امس
خطاب اوباما امس والمحكمة الالمانية الاسبوع القادم واجتماع الفدرالي الاسبوع القادم
وشروط التعجيز التي وضعها امس دراجي تنبئ بالكثير الكثير من قوة الدولار القادمة
وان حصل الهبوط اليوم بايجابية ارقام الوظائف سيكون الاثنين فجوة الضربة القاضية
للعملات والمعادن على الدولار
ولا قدر الله ان خالفتنا البطالة اليوم فالبائعين واوباما سيكونوا بوضع صعب وهذا طبعا
السيناريو الاقل حظا ولكن ننوه له من باب الاحتياط
والله أنك تقول الحق وكلامك يحمل الشرح الوافي والتحذير الكافي لجميع الإحتمالات
أحبك الله الذي أحببتنا فيه
والحمد لله على كل حال



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2012, 01:55 PM   #10
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: يوم القمم وساعات التراجع الحاد

اخي نسيمو ..

وصل الى اليورو 1.2700 فهل هي القمة المنتظرة ان شاء الله ؟؟

وهل الفجوة ستكون للاسفل ان شاء الاسبوع القادم ؟؟

وشكرااااااااااااا



Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

جمعة مباركة على الجميع
فرصة قوية شراء المجنون وتحقيف اكثر من 200 نقطة
المجنون هل يفعلها

مواضيع تالية :

سؤال من اهل الخبره
هل ؟ كيف ؟ يمكن ؟ لكن ؟ مدري ؟
المتاجرة بوسطة الموفنج افرج فقط

يوم القمم وساعات التراجع الحاد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
عمران: التراجع الحاد للبورصة بسبب الغموض السياسى وخوف المستثمرين منتدى البورصة المصرية
البورصة توقف التداول على 59 شركة لمدة نصف ساعة بسبب التراجع الحاد منتدى البورصة المصرية
سكت القلم لكتابة همومي فبكى القلم قبل ان تبكي عيوني القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
يخلق من الشبه 40 وساعات 20 صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


09:06 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة