موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree828Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 02 - 2013, 08:17 PM   #1131
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات
شراء اليورو دولار الان من 1.3380 استوب 15 هداف 30 60 90
بيع الدولار كندى من الان من 0.9992 استوب 15 هداف 30 60 90
بيع الدولار فرنك الان من 0.9177 استوب 15 هداف 30 60 90



التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2013, 08:20 PM   #1132
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido_elnagem مشاهدة المشاركة
باشا هو اليورو ين بيع ماركت ولا معلق
كانت ماركت اخى وربحنا نها 60 نقطه بحمد الله



التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2013, 01:09 AM   #1133
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

رائع اخى توصياتك بجد محترمه جدا والميزه فيها انها من ااماكن مظبوطه وانعاكسها مش بيكون كبير واستوبها مش كبير بجد انا من اشد المتابعين ليك مع ان انا خسرت جزء من رصيدى فى شهر 12 كان الشهر اللى انت زعلت في بس الحمد الله انا قدرت الان ارجع للسوق بعقلانيه وبجد انا بحييك جدا جدا جدا وبتمنى ليك التوفيق وان يبعد الله عنك العين الحاسده ان شاء الله



aboalaz likes this.
mido_elnagem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2013, 08:51 PM   #1134
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido_elnagem مشاهدة المشاركة
رائع اخى توصياتك بجد محترمه جدا والميزه فيها انها من ااماكن مظبوطه وانعاكسها مش بيكون كبير واستوبها مش كبير بجد انا من اشد المتابعين ليك مع ان انا خسرت جزء من رصيدى فى شهر 12 كان الشهر اللى انت زعلت في بس الحمد الله انا قدرت الان ارجع للسوق بعقلانيه وبجد انا بحييك جدا جدا جدا وبتمنى ليك التوفيق وان يبعد الله عنك العين الحاسده ان شاء الله
عوده حميده اخى



التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2013, 08:52 PM   #1135
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات


بسم الله الرحمن الرحيم




نتائج التحليل الاسبوعى السادس عشر


10
اليورو فرنك
Eurchf
الشراء من1.2280
حقق 80 نقطه



-----------------------------------------------------------------------------------------------------




رابعا الازواج المرتبطه بالاسترالى

19
الاسترالى كندى
AUDcad
الشراء من 1.026تبريد 1.020الاستوب اغلاق دايلى اسفل 1.018
حقق 100 نقطه
-----------------------------------------------------------------------------------------------------




خامسا الازواج المرتبطه بالنيوزلندى

23
النيوزلندى كندى
NZDcad
الشراء من 0.8290الاستوب اغلاق دايلى اسفل 0.8270
حقق 100 نقطه
-----------------------------------------------------------------------------------------------------

الصفقات اليوميه

4/2/2013
شراء اليورو دولار من 1.3490 استوب 30 ثم حقق الهدف

6/2/2013
بيع اليورو دولار من 1.3580 حقق 90 نقطه ربح
بيع اليورو ين من 126.70 حقق 90 نقطه ربح
7/2/2013
شراء اليورو دولار من 1.3380حقق 30 نقطه ربح
بيع الدولار فرنك استوب15 نقطه
بيع الدولار كندى استوب15 نقطه
ارباح الاسبوع
280 نقطه للتحليل الاسبوعى
150 نقطه للصفقات اليوميه
بمجموع 430 نقطه بحمد الله
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


تحياتى لكم
Forex pharaohs



rana22 likes this.
التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2013, 09:08 PM   #1136
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

السلام عليكم ورحمة الله
اخي حاول تستمر معنا بالصفقات اليومية
ربنا يوفقك



rana22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2013, 12:26 AM   #1137
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

اعتذر لكم هذا الاسبوع عن التحليل والمتابعه لظروف طارئه جدت معى
تقبلوا اعتذارى هذا الاسبوع فقط ومعا من الاسبوع القادم



احمد ريان likes this.
التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2013, 02:10 AM   #1138
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبوكريم
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex pharaohs مشاهدة المشاركة
اعتذر لكم هذا الاسبوع عن التحليل والمتابعه لظروف طارئه جدت معى
تقبلوا اعتذارى هذا الاسبوع فقط ومعا من الاسبوع القادم
إن شاء الله يكون خير.. ويبعدك عن أي مكروه ياأستاذ عمرو



التوقيع:
تصقيفة أومال.. تشجيعة أومال..




أبوكريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2013, 09:25 AM   #1139
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

ربنا معاك



kenz19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2013, 09:43 AM   #1140
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex pharaohs مشاهدة المشاركة
اعتذر لكم هذا الاسبوع عن التحليل والمتابعه لظروف طارئه جدت معى
تقبلوا اعتذارى هذا الاسبوع فقط ومعا من الاسبوع القادم
بالتوفيق اخوي عمرو ..وعلى راي المثل في الاردن " من طول الغيبات جاب الغنايم " لك منا كل الشكر والتقدير يا غالي



غيث الرحاحله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية بيع الفضة والدهب
توصيات اخباريه وتدبيلات اسبوعيه بامر الله مضمونه %
بأذن لله رحلة من 500$ الى 5000$

مواضيع تالية :

بيع اليورو من هنا
هل من توصيات للذهب
خدمه للجميع

توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات عملات منتدى البورصة المصرية
توصيات على 4 عملات رئيسية من جديد منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:18 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة