موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree828Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 02 - 2013, 03:09 PM   #1141
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات
السلام عليكم
سنكمل معا باذن الله من بدايه الاسبوع بدايه من التحليل الاسبوعى مرورا بالتركيز على صفقاتنا اليوميه
باذن الله واعتذر عن غيابى هذا الاسبوع



dzabdou and rana22 like this.
التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15 - 02 - 2013, 03:12 PM   #1142
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيث الرحاحله مشاهدة المشاركة
بالتوفيق اخوي عمرو ..وعلى راي المثل في الاردن " من طول الغيبات جاب الغنايم " لك منا كل الشكر والتقدير يا غالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenz19 مشاهدة المشاركة
ربنا معاك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوكريم مشاهدة المشاركة
إن شاء الله يكون خير.. ويبعدك عن أي مكروه ياأستاذ عمرو
كامل تحياتى لكم الاخوه الكراام



التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2013, 04:10 PM   #1143
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

صفقات تنتهى بنهايه اليوم
شراء الاسترالى دولار من 1.0295 هدف 30 استوب 30
شراء النيوزلندى دولار من 1.8405 هدف 30 استوب 30
بيع الدولار فرنك من 0.9266 هدف 30 استوب 30



على الجوك likes this.
التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2013, 12:17 AM   #1144
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات


بسم الله الرحمن الرحيم




توكلنا على الله الرازق






التحليل الاسبوعى السابع عشر






اولا ازواج العملات الدولاريه


1
اليورو دولار
EurUsd
-------------
الشراء من 1.3270
الاستوب اغلاق يومى اسفل 1.3250
الاهداف
هدف اول 1.3320
هدف ثانى 1.3370
هدف ثالث 1.3460



------------------------------------------------------------------------------------------------------------

2
الباوند دولار
GBPUsd

-------------
الشراء من 1.5370 تبريد 1.5320
الاستوب اغلاق يومى اعلى 1.5300
الاهداف
هدف اول 1.5420
هدف ثانى 1.547
هدف ثالث 1.5770

-----------------------------------------------------------------------------------------------------




3
استرالى دولار
AudUsd
-------------

الشراء من 1.0250
الاستوب 1.0220
الاهداف
هدف اول 1.030
هدف ثانى 1.035
هدف ثالث 1.040
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



4
النيوزلندى دولار
NzdUsd
-------------
الشراء من 0.8285
الاستوب اغلاق يومى اسفل 0.8260
الاهداف
هدف اول 0.8325
هدف ثانى 0.8365
هدف ثالث 0.8415

-----------------------------------------------------------------------------------------------------


5
دولار كندى
Usdcad
-------------
البيع من 1.012
الاستوب اغلاق يومى اعلى 1.014
الاهداف
هدف اول 1.008
هدف ثانى 1.004
هدف ثالث 1.000

-----------------------------------------------------------------------------------------------------





6
دولار فرنك
Usdchf
-------------
البيع من 0.9350 تبريد 0.9390
الاستوب اغلاق يومى اعلى 0.9400
الاهداف
هدف اول 0.9310
هدف ثانى 0.9270
هدف ثالث 0.9200




-----------------------------------------------------------------------------------------------------




7
دولار ين
Usdjpy
-------------

البيع من 95.10
الاستوب 95.50
الاهداف
هدف اول 94.60
هدف ثانى 94.10
هدف ثالث 93.60




-----------------------------------------------------------------------------------------------------



ثانيا الازواج المرتبطه باليورو





8
اليورو باوند
EurGbp
-------------
الشراء من 0.8420 تبريد 0.8280
الاستوب اغلاق دايلى اسفل 0.8270
الاهداف
هدف اول 0.8460
هدف ثانى 0.8500
هدف ثالث 0.8540
-----------------------------------------------------------------------------------------------------






9
اليورو استرالى
Euraud
-------------
الشراء من 1.2670
الاستوب اغلاق يومى اسفل1.2630
الاهداف
هدف اول 1.2720
هدف ثانى 1.2770
هدف ثالث 1.2840


-----------------------------------------------------------------------------------------------------






10
اليورو فرنك
Eurchf
-------------
الشراء من1.2235
الاستوب اغلاق دايلى اسفل 1.2210
الاهداف
هدف اول 1.2285
هدف ثانى 1.2330
هدف ثالث 1.2390



-----------------------------------------------------------------------------------------------------

11
اليورو نيوزلندى
Eurnzd
-------------
البيع من1.5960
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.5990
الاهداف
هدف اول 1.5910
هدف ثانى 1.5860
هدف ثالث 1.5810


-----------------------------------------------------------------------------------------------------

12
اليورو كندى
Eurcad
-------------
الشراء من 1.3250
الاستوب اغلاق يومى اعلى 1.3220
الاهداف
هدف اول 1.3300
هدف ثانى 1.3350
هدف ثالث 1.3400


-----------------------------------------------------------------------------------------------------

13
اليورو ين
Eurjpy
-------------
البيع من129.40
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 129.60
الاهداف
هدف اول 128.90
هدف ثانى 128.40
هدف ثالث 127.50


-----------------------------------------------------------------------------------------------------

ثالثا الازواج المرتبطه بالباوند









14
الباوند استرالى
GBPaud
-------------
الشراء من1.4850
الاستوب اغلاق دايلى اسفل 1.4820
الاهداف
هدف اول 1.4900
هدف ثانى 1.4950
هدف ثالث 1.5000
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



15
الباوند نيوزلندى
GBPnzd
-------------
الشراء من1.7850
الاستوب اغلاق دايلى اسفل 1.7800
الاهداف
هدف اول 1.7900
هدف ثانى 1.7950
هدف ثالث 1.8100
-----------------------------------------------------------------------------------------------------




16
الباوند فرنك
GBPchf
-------------
البيع من1.4800
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.4830
الاهداف
هدف اول 1.4750
هدف ثانى 1.4700
هدف ثالث 1.4650
-----------------------------------------------------------------------------------------------------




17
الباوند كندى
GBPcad
-------------
الشراء من1.5450
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.5425
الاهداف
هدف اول 1.5500
هدف ثانى 1.5550
هدف ثالث 1.5650
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



18
الباوند ين
GBPjpy
-------------
البيع من148.60
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 149.00
الاهداف
هدف اول 148.10
هدف ثانى 147.60
هدف ثالث 147.10
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


رابعا الازواج المرتبطه بالاسترالى

19
الاسترالى كندى
AUDcad
-------------
البيع من1.0435
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.0465
الاهداف
هدف اول 1.0385
هدف ثانى 1.0335
هدف ثالث 1.0285
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



20
الاسترالى نيوزلندى
AUDnzd
-------------
الشراء من1.1960
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.1945
الاهداف
هدف اول 1.2010
هدف ثانى 1.2060
هدف ثالث 1.2110
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



21
الاسترالى فرنك
AUDchf
-------------
البيع من0.9660
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 0.9680
الاهداف
هدف اول 0.9610
هدف ثانى 0.9560
هدف ثالث 0.9510
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



22
الاسترالى ين
AUDjpy
-------------
البيع من98.80
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 99.00
الاهداف
هدف اول 98.30
هدف ثانى 97.80
هدف ثالث 97.30
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


خامسا الازواج المرتبطه بالنيوزلندى

23
النيوزلندى كندى
NZDcad
-------------
البيع من0.8590
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 0.8620
الاهداف
هدف اول 0.8540
هدف ثانى 0.8490
هدف ثالث 0.8440
-----------------------------------------------------------------------------------------------------




24
النيوزلندى فرنك
NZDchf
-------------
البيع من0.7890
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 0.7910
الاهداف
هدف اول 0.7840
هدف ثانى 0.7790
هدف ثالث 0.7740
-----------------------------------------------------------------------------------------------------




25
النيوزلندى ين
NZDjpy
-------------
البيع من82.80
الاستوب 83.10
الاهداف
هدف اول 82.30
هدف ثانى 81.80
هدف ثالث 81.30
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


سادسا الازواج المرتبطه بالكندى



26
الكندى فرنك
CADchf
-------------
البيع من0.9415
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 0.9450
الاهداف
هدف اول 0.9365
هدف ثانى 0.9315
هدف ثالث 0.9265
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


27
الكندى ين
CADjpy
-------------
البيع من96.85
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 97.30
الاهداف
هدف اول 96.35
هدف ثانى 95.85
هدف ثالث 95.35
-----------------------------------------------------------------------------------------------------

سابعاا الازواج المرتبطه بالفرنك


28
الفرنك ين
CHFjpy
-------------
البيع من104.60
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 105.00
الاهداف
هدف اول 104.10
هدف ثانى 103.60
هدف ثالث 103.10
تم بحمد الله
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



اسلوب العمل بنقاط التحليل الاسبوعى
1- لوت الدخول 1 الى 1000 لنقاط التحليل

2- يقسم اللوت على الاهداف ونحرك الاستوب لنقطه الدخول فور تحقق الهدف الاول
3- لمن اراد العمل بتحريك الاستوب سيحرك الاستوب 25 للدخول ثم 50 100 150
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الصفقات اليوميه ستكون صباح كل يوم باذن الله
يمكن استخدام الصفقات اليوميه كرحله الاهرامات لوت 1/300 وكل 10 صفقات ناجحه او300 نقطه تدبيله للحساب
الصفقات اليوميه مدتها تنتهى بنهايه اليوم وباستوب 30 واهداف 30 60 90
--------------------------------------------------------------------------------------------
تحياتى لكم
Forex pharaohs



التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2013, 01:30 AM   #1145
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبوكريم
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

شكراً عزيزنا فرعون.. وحمدالله على السلامة
وأسبوع مربح بإذن الله



التوقيع:
تصقيفة أومال.. تشجيعة أومال..




أبوكريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2013, 01:46 AM   #1146
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

بصراحة طريقة روعة بوضع التوصيات



rana22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2013, 02:19 AM   #1147
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana22 مشاهدة المشاركة
بصراحة طريقة روعة بوضع التوصيات
تحياتى لكى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوكريم مشاهدة المشاركة
شكراً عزيزنا فرعون.. وحمدالله على السلامة
وأسبوع مربح بإذن الله
ربنا يباركلك واستعد للخروج من الباوند 1.5350 باذن الله



التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2013, 02:21 AM   #1148
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

تصحيح

8
اليورو باوند
EurGbp
-------------
الشراء من 0.8320



التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2013, 03:47 AM   #1149
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية forex pharaohs
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

بسم الله الرحمن الرحيم
التوصيات اليوميه ليوم الاثنين 18/2/2013
التوصيات تنتهى بنهايه اليوم
الارتداد قبل النقطه بعشر نقاط او اقل يلغى النقطه

جميع التوصيات استوب 30 اهدف 30 60 90 بطريقه تقسيم اللوت
الدولار فرنك شراء من 1.9200
اليورو باوند بيع من 1.8675
النيوزلندى دولار شراء من 1.8405




التوقيع:
forex pharaohs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2013, 04:06 AM   #1150
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex pharaohs مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم




توكلنا على الله الرازق






التحليل الاسبوعى السابع عشر






اولا ازواج العملات الدولاريه


1
اليورو دولار
EurUsd
-------------
الشراء من 1.3270
الاستوب اغلاق يومى اسفل 1.3250
الاهداف
هدف اول 1.3320
هدف ثانى 1.3370
هدف ثالث 1.3460



------------------------------------------------------------------------------------------------------------

2
الباوند دولار
GBPUsd

-------------
الشراء من 1.5370 تبريد 1.5320
الاستوب اغلاق يومى اعلى 1.5300
الاهداف
هدف اول 1.5420
هدف ثانى 1.547
هدف ثالث 1.5770

-----------------------------------------------------------------------------------------------------




3
استرالى دولار
AudUsd
-------------

الشراء من 1.0250
الاستوب 1.0220
الاهداف
هدف اول 1.030
هدف ثانى 1.035
هدف ثالث 1.040
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



4
النيوزلندى دولار
NzdUsd
-------------
الشراء من 0.8285
الاستوب اغلاق يومى اسفل 0.8260
الاهداف
هدف اول 0.8325
هدف ثانى 0.8365
هدف ثالث 0.8415

-----------------------------------------------------------------------------------------------------


5
دولار كندى
Usdcad
-------------
البيع من 1.012
الاستوب اغلاق يومى اعلى 1.014
الاهداف
هدف اول 1.008
هدف ثانى 1.004
هدف ثالث 1.000

-----------------------------------------------------------------------------------------------------





6
دولار فرنك
Usdchf
-------------
البيع من 0.9350 تبريد 0.9390
الاستوب اغلاق يومى اعلى 0.9400
الاهداف
هدف اول 0.9310
هدف ثانى 0.9270
هدف ثالث 0.9200




-----------------------------------------------------------------------------------------------------




7
دولار ين
Usdjpy
-------------

البيع من 95.10
الاستوب 95.50
الاهداف
هدف اول 94.60
هدف ثانى 94.10
هدف ثالث 93.60




-----------------------------------------------------------------------------------------------------



ثانيا الازواج المرتبطه باليورو





8
اليورو باوند
EurGbp
-------------
الشراء من 0.8420 تبريد 0.8280
الاستوب اغلاق دايلى اسفل 0.8270
الاهداف
هدف اول 0.8460
هدف ثانى 0.8500
هدف ثالث 0.8540
-----------------------------------------------------------------------------------------------------






9
اليورو استرالى
Euraud
-------------
الشراء من 1.2670
الاستوب اغلاق يومى اسفل1.2630
الاهداف
هدف اول 1.2720
هدف ثانى 1.2770
هدف ثالث 1.2840


-----------------------------------------------------------------------------------------------------






10
اليورو فرنك
Eurchf
-------------
الشراء من1.2235
الاستوب اغلاق دايلى اسفل 1.2210
الاهداف
هدف اول 1.2285
هدف ثانى 1.2330
هدف ثالث 1.2390



-----------------------------------------------------------------------------------------------------

11
اليورو نيوزلندى
Eurnzd
-------------
البيع من1.5960
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.5990
الاهداف
هدف اول 1.5910
هدف ثانى 1.5860
هدف ثالث 1.5810


-----------------------------------------------------------------------------------------------------

12
اليورو كندى
Eurcad
-------------
الشراء من 1.3250
الاستوب اغلاق يومى اعلى 1.3220
الاهداف
هدف اول 1.3300
هدف ثانى 1.3350
هدف ثالث 1.3400


-----------------------------------------------------------------------------------------------------

13
اليورو ين
Eurjpy
-------------
البيع من129.40
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 129.60
الاهداف
هدف اول 128.90
هدف ثانى 128.40
هدف ثالث 127.50


-----------------------------------------------------------------------------------------------------

ثالثا الازواج المرتبطه بالباوند









14
الباوند استرالى
GBPaud
-------------
الشراء من1.4850
الاستوب اغلاق دايلى اسفل 1.4820
الاهداف
هدف اول 1.4900
هدف ثانى 1.4950
هدف ثالث 1.5000
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



15
الباوند نيوزلندى
GBPnzd
-------------
الشراء من1.7850
الاستوب اغلاق دايلى اسفل 1.7800
الاهداف
هدف اول 1.7900
هدف ثانى 1.7950
هدف ثالث 1.8100
-----------------------------------------------------------------------------------------------------




16
الباوند فرنك
GBPchf
-------------
البيع من1.4800
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.4830
الاهداف
هدف اول 1.4750
هدف ثانى 1.4700
هدف ثالث 1.4650
-----------------------------------------------------------------------------------------------------




17
الباوند كندى
GBPcad
-------------
الشراء من1.5450
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.5425
الاهداف
هدف اول 1.5500
هدف ثانى 1.5550
هدف ثالث 1.5650
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



18
الباوند ين
GBPjpy
-------------
البيع من148.60
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 149.00
الاهداف
هدف اول 148.10
هدف ثانى 147.60
هدف ثالث 147.10
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


رابعا الازواج المرتبطه بالاسترالى

19
الاسترالى كندى
AUDcad
-------------
البيع من1.0435
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.0465
الاهداف
هدف اول 1.0385
هدف ثانى 1.0335
هدف ثالث 1.0285
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



20
الاسترالى نيوزلندى
AUDnzd
-------------
الشراء من1.1960
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 1.1945
الاهداف
هدف اول 1.2010
هدف ثانى 1.2060
هدف ثالث 1.2110
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



21
الاسترالى فرنك
AUDchf
-------------
البيع من0.9660
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 0.9680
الاهداف
هدف اول 0.9610
هدف ثانى 0.9560
هدف ثالث 0.9510
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



22
الاسترالى ين
AUDjpy
-------------
البيع من98.80
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 99.00
الاهداف
هدف اول 98.30
هدف ثانى 97.80
هدف ثالث 97.30
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


خامسا الازواج المرتبطه بالنيوزلندى

23
النيوزلندى كندى
NZDcad
-------------
البيع من0.8590
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 0.8620
الاهداف
هدف اول 0.8540
هدف ثانى 0.8490
هدف ثالث 0.8440
-----------------------------------------------------------------------------------------------------




24
النيوزلندى فرنك
NZDchf
-------------
البيع من0.7890
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 0.7910
الاهداف
هدف اول 0.7840
هدف ثانى 0.7790
هدف ثالث 0.7740
-----------------------------------------------------------------------------------------------------




25
النيوزلندى ين
NZDjpy
-------------
البيع من82.80
الاستوب 83.10
الاهداف
هدف اول 82.30
هدف ثانى 81.80
هدف ثالث 81.30
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


سادسا الازواج المرتبطه بالكندى



26
الكندى فرنك
CADchf
-------------
البيع من0.9415
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 0.9450
الاهداف
هدف اول 0.9365
هدف ثانى 0.9315
هدف ثالث 0.9265
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


27
الكندى ين
CADjpy
-------------
البيع من96.85
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 97.30
الاهداف
هدف اول 96.35
هدف ثانى 95.85
هدف ثالث 95.35
-----------------------------------------------------------------------------------------------------

سابعاا الازواج المرتبطه بالفرنك


28
الفرنك ين
CHFjpy
-------------
البيع من104.60
الاستوب اغلاق دايلى اعلى 105.00
الاهداف
هدف اول 104.10
هدف ثانى 103.60
هدف ثالث 103.10
تم بحمد الله
-----------------------------------------------------------------------------------------------------



اسلوب العمل بنقاط التحليل الاسبوعى
1- لوت الدخول 1 الى 1000 لنقاط التحليل

2- يقسم اللوت على الاهداف ونحرك الاستوب لنقطه الدخول فور تحقق الهدف الاول
3- لمن اراد العمل بتحريك الاستوب سيحرك الاستوب 25 للدخول ثم 50 100 150
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الصفقات اليوميه ستكون صباح كل يوم باذن الله
يمكن استخدام الصفقات اليوميه كرحله الاهرامات لوت 1/300 وكل 10 صفقات ناجحه او300 نقطه تدبيله للحساب
الصفقات اليوميه مدتها تنتهى بنهايه اليوم وباستوب 30 واهداف 30 60 90
--------------------------------------------------------------------------------------------
تحياتى لكم
Forex pharaohs
--
ما شاء الله كل دى توصيات
انت هتحارب لوحدك ولا ايه



aboalaz likes this.
kenz19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية بيع الفضة والدهب
توصيات اخباريه وتدبيلات اسبوعيه بامر الله مضمونه %
بأذن لله رحلة من 500$ الى 5000$

مواضيع تالية :

بيع اليورو من هنا
هل من توصيات للذهب
خدمه للجميع

توصيات forex pharaohs وتحليل اسبوعى 25 زوج عملات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات عملات منتدى البورصة المصرية
توصيات على 4 عملات رئيسية من جديد منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:21 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة