• 2:11 صباحاً

إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

Like Tree36Likes

عضو جديد

وليد الراجخي is on a distinguished road
افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب
11#
01 - 04 - 2013, 08:40 PM
الى كل شخص بتكلم عن شركه ما يعرفها انا شخص متداول بشركة ufxmarkets و ما ودي احكي اكثير بس ما عندي مخاوف عن هذي الشركة من الناحيه الاسلاميه اتواصلو معي وبعثولي فتوي بالتدوال وكانت صحيحه وانا شخصيا اتاكدت بنفسي من هذي الفتوى لاني شخص ما احب ادخل بالحرام و ثاني شي يالنسبه لسبريد ( الغموله ) كانت 2$ لكل صفقه اما بالنسبه للبونص فهناك اكثير ما بعرف انو احسن ما ياخد هذا البونص لانو اله اشروط هذا بالنسبه لشركتهم اما بالنسبه للموقع اهذا ايلي بحط دعايه لشركه اخرى وببني اسمه شركه fx ومتلكم متل اكثير مواقع بتذم الشركه اخري وهيه حاطه دعايه لشركه اخرى هذا بنظري حرام ((( كل ما بنى على حرام فهو حرام )) اخواني واخواتي حكم عقلك ليش في هناك دعايه لشركه ثانيه بموقع يذم شركه اخرى
وليد الراجخي غير متواجد حالياً  

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
12#
01 - 04 - 2013, 09:48 PM
انصح جميع الزوار الذين لا يعرفون شركات الفوركس بالابتعاد عن الشركات الغير مشهوره -- انصحك ايها الزائر بثلاثة شركات -- فوركسول فرع بريطانيا -- فوركس سي ام -- فوركس كوم -- او شركه معتمده من الاداره
abou fares1 likes this.
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
abou fares1 is on a distinguished road
13#
01 - 04 - 2013, 10:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الراجخي مشاهدة المشاركة
الى كل شخص بتكلم عن شركه ما يعرفها انا شخص متداول بشركة ufxmarkets و ما ودي احكي اكثير بس ما عندي مخاوف عن هذي الشركة من الناحيه الاسلاميه اتواصلو معي وبعثولي فتوي بالتدوال وكانت صحيحه وانا شخصيا اتاكدت بنفسي من هذي الفتوى لاني شخص ما احب ادخل بالحرام و ثاني شي يالنسبه لسبريد ( الغموله ) كانت 2$ لكل صفقه اما بالنسبه للبونص فهناك اكثير ما بعرف انو احسن ما ياخد هذا البونص لانو اله اشروط هذا بالنسبه لشركتهم اما بالنسبه للموقع اهذا ايلي بحط دعايه لشركه اخرى وببني اسمه شركه fx ومتلكم متل اكثير مواقع بتذم الشركه اخري وهيه حاطه دعايه لشركه اخرى هذا بنظري حرام ((( كل ما بنى على حرام فهو حرام )) اخواني واخواتي حكم عقلك ليش في هناك دعايه لشركه ثانيه بموقع يذم شركه اخرى
اخي انت جديد في هذا المجال انصحك نصيحة اخ ان تبتعد عن هذه الشركة النصابة بامتياز وسوف تسأل يوم القيامة عن مالك فيما انفقته فانت بايداعك لديهم تقوم بهدر مالك وبالنسبة لكلامك عن هذا المنتدى العظيم بورصات فهو لا يتدخل ولا يشارك بالتكلم عن اي شركة ولمعلوماتك كانت توضع اعلانات لهذه الشركة النصابة في المنتدى ولكن فتحت موضوع انا هنا وطلبت من المنتدى حذفها وبالفعل قامت الادارة بالطلب من شركة الاعلانات واوقفت اعلانات هذه الشركة حرصا منها على اموالنا وليس لهدف اخر ويمكنك قرات موضوعي والتحقق من الموضوع

ملاحظة : اتحداك اتحداك ان تستطيع تسحب كل اموالك التي اودعتها لديهم

التوقيع

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
abou fares1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية جمال مطلق
عضو نشيط
الصورة الرمزية جمال مطلق

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
جمال مطلق is on a distinguished road
14#
01 - 04 - 2013, 11:57 PM
اقتباس:
أخي الكريم أنا كنت إحدى ضحايا هذه الشركة ولتتأكد من نصبهم حاول أن تسحب فلوسك منها وستعرف ان الله حق يوم أنا طلبت سحب فلوسي يا سلام شوف كيف صار التهرب وبعدين صارلو لما يعرفو اسمي يفصلو الخط مباشرة تكلفت ـكثر من 200 دولار مكالمات وراسلتهم على ايميل الشركة وبعدين كل الاسماء اللي بردوا عليك اسامي وهمية يعني لما بتتصل بتقلهم مدير حساباتي فلان بقولو لك ماعنا حدا بهل الاسم على كل حال جرب اسحب فلوسك وبعدين خبرنا عن هذه الشركة
جمال مطلق غير متواجد حالياً  
عضو جديد

15#
02 - 04 - 2013, 12:18 AM
اخي جمال متى اريد سحب فلوسي فاني استطيع سحبها ولست بحاجه لطلب منهم في الموقع نفسه مثل ما عندك ايداع عندك سحب المبلغ بس اخ جمال انتا تتعامل مع شركات اخرى والطريقه التي تتعمل بها ليست بالطريقه الاسلاميه وهي عن طريق ذم شركه اخرى اخ عندما تبدا بتدوال يطلبون منك ثبوت شخصيه قبل ما تبدا تداول وعند تقوم بسحب بتحول رصيدك تلقائيا الى حسابك ان كنت تريد اقناعي فارسل لي رابط لشركتهم ويكون هناك اعلان يذم شركه اخرى وشكرا اخ جمال
عضو جديد

16#
02 - 04 - 2013, 12:19 AM
يعني اخ جمال مثل الذي موجود هنا وهي انكم تتكلمون عن شركه ufxmarlets وتضعون اعلان لشركه اخرى
عضو جديد

17#
02 - 04 - 2013, 12:22 AM
و شركه forexyard لقد تم اغلاق هذه شركه لانها تقوم بالنصب والدليل ادخل على الشركه ولكن باللغه اخرى سوف تجد انه تم اغلاق هذه الشركه بتاتا ....... والان اخ جمال من يقوم بالنصب واتمنى رد سريغ منك
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
eto2 is on a distinguished road
18#
02 - 04 - 2013, 12:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال مطلق مشاهدة المشاركة
أخي الكريم أنا كنت إحدى ضحايا هذه الشركة ولتتأكد من نصبهم حاول أن تسحب فلوسك منها وستعرف ان الله حق يوم أنا طلبت سحب فلوسي يا سلام شوف كيف صار التهرب وبعدين صارلو لما يعرفو اسمي يفصلو الخط مباشرة تكلفت ـكثر من 200 دولار مكالمات وراسلتهم على ايميل الشركة وبعدين كل الاسماء اللي بردوا عليك اسامي وهمية يعني لما بتتصل بتقلهم مدير حساباتي فلان بقولو لك ماعنا حدا بهل الاسم على كل حال جرب اسحب فلوسك وبعدين خبرنا عن هذه الشركة
اخ جمال ليش بتعب حالك الواضح انه الاخ وليد موظف عندهم ولا شو بتفسر انه اشترك بالمنتدى بتاربخ 1 / 4 / 2013 واول مشاركة ايله مدح بهذه الشركة يعني لو واحد ايله قديم بالمنتدى وكانت ايله مواضيع او مشاركات كثبرة كنا حكينا انه فعلا مضارب معاهم من زمان اما بس اشترك اليوم وبلش مدح بهاي الشركة فهذا الموضوع فيه شك
$)Barmuda($ and abou fares1 like this.

التوقيع

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

استراتيجيتي

forum.borsaat.com/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

forum.borsaat.com/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية جمال مطلق
عضو نشيط
الصورة الرمزية جمال مطلق

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
جمال مطلق is on a distinguished road
19#
02 - 04 - 2013, 12:28 AM
اقتباس:
اخي جمال متى اريد سحب فلوسي فاني استطيع سحبها ولست بحاجه لطلب منهم في الموقع نفسه مثل ما عندك ايداع عندك سحب المبلغ بس اخ جمال انتا تتعامل مع شركات اخرى والطريقه التي تتعمل بها ليست بالطريقه الاسلاميه وهي عن طريق ذم شركه اخرى اخ عندما تبدا بتدوال يطلبون منك ثبوت شخصيه قبل ما تبدا تداول وعند تقوم بسحب بتحول رصيدك تلقائيا الى حسابك ان كنت تريد اقناعي فارسل لي رابط لشركتهم ويكون هناك اعلان يذم شركه اخرى وشكرا اخ جمال
يا أخ وليد أنا لا أذم الشركة أنا أتكلم عن تجربة مؤلمة معاهم وأرجو أن لا تمر بما مررت به أنا لا أعمل دعاية للشركة التي أتعامل معها ولم أذكر إسمها ولكن أقول لك أنني سحبت خلال هاذا الشهر على دفعات ما يعادل 18000 دولار ولم أتمكن من سحب أي دولار من الشركة التي تدافع عنها وأذيدك بعد تجربتي معهم بمدة دخلت على موقعهم ووضعت رقم هاتفي على اساس انني اريد الاشتراك معهم وما أشطرهم بالاتصال بك ضحية جديدة بعد محادثة معهم أخبرتهم عن تجربتي السابقة بشركتهم فما كان منهم إلا أن قطعوا الاتصال
جمال مطلق غير متواجد حالياً  
عضو جديد

20#
02 - 04 - 2013, 12:30 AM
اخي ابو فارس انتا تتكلم عن اهدار المال و انا اتكلم انك مخير ولست ميسر هناك ارباح وهناك خسائر ولكن السؤال هل انت شخص تقوم بطريقه الصحيحه و ان كنت تريد ان تتكلم عن اهدار المال الذي حصل بالاسواق السعوديه هل هوه اهدار للمال اني اتكلم معك وانا قد درست هذه الموضوع واني اتكلم الفصحه لاني لست عربي الاصل ولكني الحمد الله مسلم واعرف اين مصلحتي وسؤال اخي ابو فارس ما مصلحتك من ذم شركه اخرى ؟؟؟!!

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات