موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree36Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 04 - 2013, 01:02 AM   #41
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الراجخي مشاهدة المشاركة
اعتقد اني لجئت الى المكان الخاطئ لطلب النصيحه ولكن شكرا جميعا
نصحناك ولم تقبل النصيحة ففعل ما شئت ولكن لا تدافع عن هذه الشركة امامي لانني سوف اعتبرك شريك



eto2 likes this.
التوقيع:
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
abou fares1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02 - 04 - 2013, 07:43 AM   #42
عضو برونزي
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

الله يستر على الجميع



التوقيع:
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2013, 12:56 PM   #43
عضو جديد
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

لعنهم الله



الاسلامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2013, 08:03 PM   #44
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه



ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2013, 08:05 PM   #45
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

الله يلعنهم بعدد ضغطات زر الانتر


شركة نصابة مع مرتبة سوء السيرة والسلوك


ويجب علينا تنبيه الناااااس منها وعلى قولة المثل : اسأل مجرب ولا تسأل طبيب


انتهى النقاش



abou fares1 likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2013, 09:29 PM   #46
عضو جديد
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

اخ ابو فارس لقد قمت بسحب المبلغ وتم السحب ولكن يحتاج الى 12 ساعه حتى يصبح بحسابي ولقد اتصلت الشركه وقالت لما سحبت المبلغ و حاولو اقناعي بفرصة جديده سوف تحصل بالنسبه لذهب و اليور/ دولار يوم الجمعه القادمه ولكني رفضت وسحبت المبلغ ولم اجد هناك اي صعوبه بسحبه ارجاء اخي ابو فارس ان تتواصل معي



وليد الراجخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2013, 09:34 PM   #47
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

ارفق طلب السحب
وبكرة ارفق صورة الايداع

وانا من المنتظرين


ارجوا من الاخوة اعراب الجملة التالية :
الحساب اكل جزرة .



alfredkamal and abou fares1 like this.
ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2013, 10:02 PM   #48
عضو جديد
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

اخي لقد قمت بسحب المبلغ كليا وما كان هناك مشكله و مع احترامي لك انتا شخص لست شخصا صالحا ولقد تم حذف كلامي وشركه التي تضعها الموقع انها شركه مقفله fxsolution.com



وليد الراجخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2013, 10:13 PM   #49
عضو جديد
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

ziadayah انت تتلكم كثير ولكن فعلك قليل تعب حالك و ادخل وشوف بعينك وبعدين سوف اعرب لك الجمله التي وضعتها /http://www.fxsolutions.com/close



وليد الراجخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2013, 10:14 PM   #50
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

انا لم انعتك باي وصف سئ الا اذا كنت تعتبر نفسك من هذه الشركة الملعونه والنصابة فلك حرية الفهم

ثانيا وعلى فرض انك منهم فلن ولن تكون اخي

ثالثا : من يدافع عن النصب والاحتيال فهوا الذي لا يعرف الصلاح طريق له



alfredkamal and abou fares1 like this.
ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

ufxmarkets نصابة وبشهادة الجميع
القبض على صاحب شركه سكاي لاين بروكرز (Skylinebrokers)
كم عدد العقود المسموح بتداولها؟

مواضيع تالية :

سوف افتح حساب في شركه avafx ما ريكم في هذه الشركة
شركات الفوركس اللبنانية
سؤال في الفرق بين متداول EToro و MetaTrader

إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سهم النسب منتدى الاسهم السعودية
$$$ احترسو من النصب $$$ منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:15 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة