موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

بن بيرنانكي

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

Like Tree6Likes
  • 3 Post By mohamed_sobhy
  • 2 Post By Haithem Hussien
  • 1 Post By mohamed_sobhy

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 10 - 2012, 03:20 PM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

Lightbulb بن بيرنانكي

بن بيرنانكي
ألتقرير دا جالي علي الاميل حبيت اجيبه عشان اللي بيحب يتابع التقرير الاقتصادية
دا كلام برنانكي في

في "تحديات النظام المالي العالمي: المخاطر وإدارة الحكم في ظل العولمة المتنامية،" حلقة دراسية رفيعة المستوى يرعاها بنك اليابان وصندوق النقد الدولي، طوكيو، اليابان


14 أكتوبر 2012
السياسة النقدية الأمريكية وانعكاساتها الدولية

شكرا لك. إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا. هذا الصباح سوف نستعرض بإيجاز لي أولا الولايات المتحدة والتوقعات الاقتصادية العالمية. ثم سأناقش الأساس المنطقي وراء قرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي سياسة ووضع هذه الأخيرة الإجراءات في سياق دولي.

الولايات المتحدة والتوقعات العالمية
ان الاقتصاد الامريكي يواجه رياحا معاكسة كبيرة، وعلى الرغم من أن الاقتصاد قد تم توسيع منذ منتصف عام 2009، كانت وتيرة الانتعاش لدينا بطيئة بشكل محبط. وتشمل الرياح المعاكسة آثار تقليص المديونية من قبل الأسر، والإسكان في الولايات المتحدة التي لا تزال ضعيفة في السوق، تشديد شروط الائتمان في بعض القطاعات، الآثار غير المباشرة عن الوضع في أوروبا، الانكماش المالي على جميع مستويات الحكومة، ومخاوف بشأن توقعات الولايات المتحدة المالية المتوسطة الأجل . في هذه البيئة، كانت الأسر والشركات الحذر جدا في زيادة الإنفاق. وبناء عليه، فإن وتيرة النمو الاقتصادي غير كاف لدعم تحسن كبير في سوق العمل، بل أن معدل البطالة في 7.8 في المائة، هو أعلى بكثير من ما نحكم به أن يكون على المدى الطويل المستوى الطبيعي. مع هوامش كبيرة ومستمرة من الركود الموارد، وقد درجت العادة على التضخم في الولايات المتحدة على الرغم من التقلبات الدورية هادئا في أسعار السلع الأساسية. تضخم أسعار المستهلكين إلى حد ما يشغل أدناه 2 في المئة للاحتياطي الفيدرالي على المدى الأطول، الهدف، ومسح السوق والتدابير القائمة على توقعات التضخم من أطول أجلا وراسخة الجذور.

التوقعات الاقتصادية العالمية كما يعرض العديد من التحديات، كما تعلمون. ودفعت الضغوط الضريبية والمالية أوروبا إلى الركود. الاقتصاد الياباني يتعافى من زلزال العام الماضي المأساوي وتسونامي، وأنها مستمرة في النضال مع الانكماش واستمرار ضعف الطلب. وفي اقتصادات الأسواق الناشئة، ونظرا للسرعة الإضافية مرة أخرى من الأزمة المالية العالمية وسيلة لتباطؤ النمو في مواجهة ضعف الطلب على الصادرات من الاقتصادات المتقدمة. لهجة لينة من النشاط العالمي هو آخر رياحا عكسية للاقتصاد الأمريكي.

واستشرافا للمستقبل، التوقعات الاقتصادية للسوق المفتوحة الاتحادية المشاركين (FOMC) أعدت اللجنة لاجتماع سبتمبر للجنة تسمى من أجل الانتعاش الاقتصادي على المضي قدما بوتيرة معتدلة في الفصول القادمة، مع انخفاض معدل البطالة تدريجيا فقط. FOMC المشاركين المتوقع عموما أن التضخم من المرجح أن يتم تشغيلها في أقل من الهدف أو التضخم اللجنة من 2 في المئة على مدى السنوات القليلة المقبلة. لجنة الحكم أيضا أن هناك مخاطر سلبية كبيرة لهذه النظرة، بما في ذلك احتمال الأهم لتكثيف الضغوط في أوروبا وتباطؤ في النمو العالمي المرتبطة.

إجراءات بنك الاحتياطي الفيدرالي سياسة حديثة
وتسترشد جميع قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي السياسة النقدية من خلال ولايتنا لتعزيز العمالة المزدوجة القصوى واستقرار الأسعار. مع التقدم المخيب للآمال في أسواق العمل ومع ما تبقى من ضغوط التضخم تحت السيطرة، اتخذت عدة خطوات هامة FOMC هذا العام لتقديم المزيد من أماكن الإقامة السياسة. في يناير، لاحظت اللجنة أنه من المتوقع أن الظروف الاقتصادية من المرجح أن تبرر مستويات منخفضة بشكل استثنائي لسعر فائدة الاموال الاتحادية على الأقل خلال أواخر عام 2014 - عام ونصف العام في وقت لاحق من في تصريحات سابقة. في شهر يونيو، قرر صناع السياسة على مواصلة حتى نهاية العام برنامج الإرشاد النضج (MEP)، والتي بموجبها مشتريات الاحتياطي الفيدرالي على المدى الطويل الخزانة الأوراق المالية ومنها تبيع قصيرة الأجل لمساعدة خفض العائدات طويلة الأجل.

في اجتماع سبتمبر، مع استمرار البيانات للإشارة إلى ضعف أسواق العمل وأي علامات على ضغوط التضخم الكبير، قررت اللجنة الفيدرالية على اتخاذ خطوات إضافية عديدة لتوفير مساكن السياسة. مدد بموجبه الفترة التي تتوقع أن الحفاظ على مستويات منخفضة بشكل استثنائي لسعر فائدة الاموال الاتحادية من أواخر عام 2014 إلى عام 2015 منتصف. وعلاوة على ذلك، أوضحت اللجنة أنها تتوقع الحفاظ على موقف متكيفة للغاية للسياسة النقدية لفترة طويلة بعد الانتعاش الاقتصادي يقوي. مجلس الاحتياطي الفدرالي إلى جانب هذه التغيرات في التوجيه قدما في شراء الأصول إضافية، معلنا أنه سوف شراء وكالة السندات المدعومة بالرهن العقاري (MBS) بوتيرة 40 مليار دولار شهريا، على رأس 45 مليار دولار في المشتريات الشهرية من سندات الخزانة طويلة الأجل التخطيط للفترة المتبقية من هذا العام تحت MEP. مجلس الاحتياطي الفدرالي أشار أيضا إلى أنه سيواصل شراء MBS كالة، وإجراء عمليات شراء الأصول إضافية، وتوظيف أدوات أخرى حسب الاقتضاء حتى التوقعات لسوق العمل يحسن إلى حد كبير في سياق استقرار الأسعار.

طبيعة مفتوحة العضوية من هذه شراء الأصول الجديدة، جنبا إلى جنب مع تكييف صريح منهم على تحسين ظروف سوق العمل، وسوف توفر للجنة من المرونة في الاستجابة للتطورات الاقتصادية وغرس الثقة أكبر العامة بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يتخذ الإجراءات اللازمة لتعزيز أقوى الانتعاش الاقتصادي في سياق استقرار الأسعار. وينبغي في تخفيف الأوضاع المالية وثقة أكبر العامة تساعد على تعزيز المزيد من النمو الاقتصادي السريع ومكاسب أسرع ظيفة خلال الأرباع القادمة.

كما قلت مرات عديدة، ومع ذلك، فإن السياسة النقدية ليست حلا سحريا. على الرغم من أننا نتوقع سياساتنا لتقديم المساعدة الصادقة إلى الاقتصاد، فإن النهج الأكثر فعالية الجمع بين مجموعة من السياسات الاقتصادية ومعالجة القضايا الأطول أجلا المالية والهيكلية، فضلا عن العجز على المدى القريب في الطلب الكلي. وعلاوة على ذلك، فإننا ندرك أن السياسات النقدية غير التقليدية تأتي مع المخاطر المحتملة والتكاليف، وبالتالي، فإن الاحتياطي الفيدرالي قد أدخلت عموما عقبة كبيرا على استخدام هذه الأدوات ويزن بعناية تكاليف ومنافع أي إجراء السياسة المقترحة.


الجوانب الدولية لمشتريات الأصول الاحتياطي الاتحادي
على الرغم من أن أماكن الإقامة نحن نقدم النقدية تلعب دورا حاسما في دعم الاقتصاد الأمريكي، وقد أثيرت مخاوف بشأن الآثار الجانبية لسياساتنا على شركائنا التجاريين. على وجه الخصوص، ويقول بعض النقاد أن شراء الأصول في بنك الاحتياطي الفيدرالي، والسياسة النقدية التيسيرية بشكل عام، وتشجيع تدفقات رأس المال إلى اقتصادات الأسواق الناشئة. ويقال إن هذه التدفقات الرأسمالية إلى ارتفاع قيمة العملة تسبب غير مرغوب فيه، والسيولة أكثر من اللازم مما يؤدي إلى فقاعات الأصول أو التضخم، أو اضطرابات اقتصادية وتدفقات رأس المال بسرعة وسيلة لإعطاء الخارجة.

أنا متعاطف مع التحديات التي تواجهها العديد من الاقتصادات في العالم من عدم استقرار تدفقات رؤوس الأموال الدولية. و، للتأكد من والسياسات النقدية التيسيرية للغاية في الولايات المتحدة، وكذلك في غيرها من الاقتصادات المتقدمة، تحول فروق أسعار الفائدة لصالح الأسواق الناشئة، وبالتالي ربما تسهم في تدفقات رأس المال الخاص إلى هذه الأسواق. أود أن أقول، على الرغم من أنه ليس من الواضح على الإطلاق أن سياسات متكيفة في الاقتصادات المتقدمة تفرض تكاليف صافية على اقتصادات الأسواق الناشئة، لأسباب عدة.

أولا، الصلة بين الاقتصاد المتقدمة السياسات النقدية وتدفقات رأس المال الدولي اكثر مرونة مما هو أكد في بعض الأحيان. حتى في الأوقات العادية، والاختلافات في توقعات النمو فيما بين البلدان - والاختلافات مما أدى إلى العوائد المتوقعة - هي العامل الأكثر أهمية تدفقات رأس المال. انتعاش في اقتصادات الأسواق الناشئة من الأزمة المالية العالمية، على النحو المنصوص عليه في الاقتصادات المتقدمة حتى لا يزال ضعيفا، وتشجيع أكبر لهذه التدفقات. آخر العوامل الهامة في تدفقات رأس المال هو الرغبة في المخاطرة من قبل المستثمرين العالميين. على مدى السنوات القليلة الماضية، أدت التقلبات في معنويات المستثمرين بين "على المخاطر" و "خطر خارج،" في كثير من الأحيان استجابة للتطورات في أوروبا، لتقلب تدفقات رأس المال في المقابل. وقال جميع، البحوث التي أجريت مؤخرا، بما في ذلك الدراسات التي أجراها صندوق النقد الدولي، لا تؤيد الرأي القائل بأن السياسات النقدية في البلدان المتقدمة اقتصاديا هي العامل المهيمن وراء الناشئة تدفقات رأس المال السوق. 1 اتساقا مع هذه النتائج، تراجعت هذه التدفقات في العامين الماضيين سنوات أو نحو ذلك، حتى السياسات النقدية في الاقتصادات المتقدمة واصلت أسعار الفائدة وتخفيف على المدى الطويل في هذه الاقتصادات قد واصلت انخفاضها.

الثانية، وآثار تدفقات رأس المال، أيا كان السبب، على اقتصادات الأسواق الناشئة ليست محددة سلفا، ولكن بدلا من ذلك تعتمد إلى حد كبير على اختيارات صناع القرار في تلك الاقتصادات. في بعض الأسواق الناشئة، اختار صناع القرار لمقاومة ارتفاع قيمة العملة بصورة منتظمة كوسيلة لترويج الصادرات والنمو المحلي. ومع ذلك، فإن الفوائد المتصورة وإدارة العملة تأتي حتما مع التكاليف، بما في ذلك الاستقلال النقدي وانخفاض قابلية يترتب على ذلك من التضخم المستورد. وبعبارة أخرى، يجب أن يفهم المزايا المتصورة للبخس ومشكلة تدفقات رأس المال غير المرغوب فيها كحزمة واحدة - لا يمكن أن يكون واحد دون الآخر.

بطبيعة الحال، استراتيجية بديلة - واحدة متسقة مع المبادئ التقليدية للتسوية الدولية - هو أن تمتنع عن التدخل في أسواق صرف العملات الأجنبية، مما يسمح للعملة بالارتفاع ومساعدة عزل النظام المالي من الضغوط الخارجية. تحت ومرنة لسعر الصرف، وسياسة نقدية مستقلة تماما، جنبا إلى جنب مع السياسة المالية حسب الحاجة، تكون متاحة للمساعدة في مواجهة أي آثار السلبية لارتفاع قيمة العملة على النمو. ينجم عنها من إعادة التوازن من الخارجية إلى الطلب المحلي لن يحافظ فقط على المدى القريب النمو في اقتصادات الأسواق الناشئة، مع دعم الانتعاش في الاقتصادات المتقدمة، فإنه redound الى مصلحة الجميع على المدى البعيد من خلال وضع الاقتصاد العالمي على أكثر استقرارا لوالمستدامة المسار.

وأخيرا، يجب تعيين أي تكاليف لاقتصادات الأسواق الناشئة من تخفيف القيود النقدية في الاقتصادات المتقدمة ضد فوائد حقيقية جدا من تلك السياسات. تباطؤ النمو في اقتصادات الأسواق الناشئة هذا العام في جزء كبير يعكس تباطؤ صادراتها إلى الولايات المتحدة، وأوروبا، والاقتصادات المتقدمة الأخرى. ولذلك، ينبغي تخفيف القيود النقدية التي تدعم الانتعاش في الاقتصادات المتقدمة تحفيز التجارة وتعزيز النمو في اقتصادات الأسواق الناشئة أيضا. من حيث المبدأ، يمكن أن انخفاض قيمة الدولار والعملات الأخرى في البلدان المتقدمة اقتصاديا الحد (وإن لم يكن القضاء) تأثير إيجابي على التجارة والنمو في الأسواق الناشئة. ومع ذلك، منذ منتصف عام 2008، في الواقع، قبل اشتداد الأزمة المالية تسببت تقلبات كبيرة في الدولار، تغير القيمة الحقيقية للدولار المتعددة الأطراف قليلا، وانخفض قليلا مقابل عملات اقتصادات السوق الناشئة .


ختاما
وختاما، فإن الاحتياطي الفيدرالي النقدية وتوفير السكن إضافية لتحقيق ولايتها العمالة المزدوجة القصوى واستقرار الأسعار. هذه السياسة لا تساعد فقط على تعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي، ولكن من خلال تعزيز الإنفاق في الولايات المتحدة والنمو، له التأثير لمساعدة دعم الاقتصاد العالمي أيضا. وينبغي تقييم تأثير السياسات النقدية الدولية الولايات المتحدة إعطاء الوزن المناسب لآثارها المفيدة على النمو والاستقرار العالميين.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
بن بيرنانكي
http://www.borsaat.com/vb/t465333.html



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2012, 03:28 PM   #2
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: بن بيرنانكي

شكرا يا غالي علي التقرير



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2012, 01:42 AM   #3
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: بن بيرنانكي

بارك الله فيك أخي محمد
وأنت مميز كالعادة بمواضيعك ومقالاتك التي تتحفنا بها



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2012, 02:18 AM   #4
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: بن بيرنانكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem_hhsh مشاهدة المشاركة
شكرا يا غالي علي التقرير
السلام عليكم
الله يكرمك استاذ هيثم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي محمد
وأنت مميز كالعادة بمواضيعك ومقالاتك التي تتحفنا بها
السلام عليكم
الله يخليك يا اخي الحبيب
جزاك الله خير



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

أسبوع أمريكي حافل ينتظره المستثمرون بفارغ الصبر !!
الاهتمام ينصب على نتائج القمة الأوروبية
ارتفاع أسعار المنتجين في أمريكا بسبب البنزين واستقرار المعدل الأساسي

مواضيع تالية :

نظرة اسبوعية من 15-19 اكتوبر
اهم بيانات الدولار الامريكية المؤثرة علي السوق يوم الاثنين 15/10/2012
هبوط نيكي بنسبة 0.1 في المئة في طوكيو صباح يوم الاثنين

بن بيرنانكي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حديث بيرنانكي يؤثر على الدولار 27/8/10 منتدى تداول العملات العام
ماذا قال بيرنانكي؟ منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:12 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة