موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

نظرة اسبوعية من 15-19 اكتوبر

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 10 - 2012, 12:53 AM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

Lightbulb نظرة اسبوعية من 15-19 اكتوبر

نظرة اسبوعية من 15-19 اكتوبر
تراجع الدولار الأمريكي مقابل اليورو يوم الجمعة، لكنه انهى تداولات الأسبوع بارتفاع، فيمابقي عدم اليقين بشأن ما اذا كانت اسبانيا ستطلب المساعدة للسيطرة على ازمة الديون في البلاد.

وظل اليورو مدعوما بتكهنات ان اسبانيا تقترب من طلب المساعدات المالية من شركائها في منطقة اليورو بعد خفض التصنيفات من وكالة ستاندرد اند بورز.

خفضت وكالة ستاندرد اند بورز تصنيف البلاد الائتماني الى ناقص ب ب ب - مع توقعات سلبية في وقت متأخر الاربعاء، درجة واحدة فقط قبل الدرجة الغير مرغوب بها ، مشيرة إلى "تزايد المخاطر على الاوضاع المالية العامة في اسبانيا."

ومن شأن طلب الإنقاذ من مدريد ان يؤدي الى ان يقوم البنك المركزي الأوروبي بشراء السندات، التي تهدف إلى خفض تكاليف الاقتراض لدول منطقة اليورو التي تكافح للقضاء على ديونها.

وارتفع الدولار مقابل الين يوم الجمعة بعد أن أظهرت بيانات رسمية أن ثقة المستهلك الامريكي ارتفعت الى أعلى مستوى له في خمس سنوات في اكتوبر تشرين الاول وبعد صدور تقرير منفصل يبين أن التضخم في أسعار المنتجين ارتفع بأكثر من المتوقع في سبتمبر.

قالت جامعة ميشيغان ان مؤشرها ثلقة المستهلك ارتفع الى نسبةمعدلة موسميا بلغت 83.1 من 78.3 في سبتمبر، وهو أعلى مستوى لها منذ سبتمبر 2007.

وجاءت البيانات بعد يوم واحد من تقرير لوزارة العمل الأميركية ان عدد الأفراد الذين تقدموا للحصول على استحقاقات البطالة الأولية انخفض بنسبة معدلة موسميا 30،000 إلى 339،000 في لفي الأسبوع السابق، بالمقارنة مع توقعات بزيادة قدرها 1،000.

فيما تم نشر الأرقام قال المتحدث باسم وزارة العمل ان إحدى الدول الكبيرة لم تبلغ عن الأرقام الفصلية إضافية، وهو ما يمثل جزءا كبيرا من الانخفاض الحاد في المطالبات.

وظل الين تحت الضغوط أيضا نشر محضر اجتماع يوم الخميس من بنك اليابان لشهر سبتمبر الذي اشار الى أن بعض واضعي السياسات يميلون الى العمل نحو المزيد من إجراءات التحفيز النقدية الصارمة مما عزز التوقعات بأن البنك المركزي قد يقوم بإجراء تحفيز نقدي من جديد في وقت لاحق من هذا الشهر.

في مكان آخر، أنهى الجنيه الاسترليني الأسبوع متراجعا مقابل الدولار الضعيف بعد البيانات الاقتصادية الصادرة من المملكة المتحدة التي قللت من الآمال في انتعاش اقتصادي مستدام وغذت المزيد من التكهنات حول امكانية عمل جولة أخرى من التخفيف من بنك إنجلترا.

يوم الثلاثاء، قال صندوق النقد الدولي ان الاقتصاد في المملكة المتحدة سينكمش بنسبة 0.4٪ هذا العام قبل أن يتعافى النمو إلى 1.1٪ في عام 2013، مقارنة مع توقعات في يوليو تموز للنمو بنسبة 0.2٪ هذا العام و 1.4٪ نمو في عام 2013.

في هذا الأسبوع، تستمر الأسواق في مواصلة التركيز على ما إذا كانت اسبانيا ستقوم بطلب خطة انقاذ رسمية وفما اذا كان الدائنين الدوليين سيمنحو قروض لليونان فيما تعاني البلاد لتلبية أهداف خفض العجز.

وفي الوقت نفسه، ستقوم الولايات المتحدة بنشر سراح سلسلة من البيانات، بما في ذلك تقارير عن مبيعات التجزئة ونشاط التصنيع في نيويورك وفيلادلفيا، ومطالبات البطالة الأولية والمساكن وغيرها.

قبل الاسبوع المقبل، جمعت فوركس بروز قائمة من هذه الأحداث الهامة وغيرها من الاحداث التي من المحتمل ان تؤثر على الأسواق.


الاثنين 15 أكتوبر

ستقوم أستراليا بنشر بيانات رسمية عن القروض العقارية، وهو مؤشر رئيسي للصحة في قطاع الإسكان. ستقوم البلاد ايضا بنشر بيانات حكومية حول مبيعات السيارات الجديدة، وهو مؤشر رئيسي لثقة المستهلكين.

ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين، والذي يمثل غالبية التضخم الشامل.

ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات الصناعة على التضخم في أسعار المنازل، وهو مؤشر مهم حول الطلب في قطاع الإسكان. في أماكن أخرى في أوروبا، ستقوم سويسرا بنشر بيانات حكومية عن التضخم في أسعار المنتجين، وهو مؤشر رئيسي للتضخم المستهلك.

سيقوم بنك كندا بنشر امسح توقعات الأعمال، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

أيضا يوم الاثنين، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة، وهومؤشر رئيسي لإنفاق المستهلكين، الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي. وبالإضافة إلى ذلك،ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات عن نشاط الصناعات التحويلية في ولاية نيويورك، فضلا عن بيانات رسمية عن مخزونات الشركات.


الثلاثاء 16 أكتوبر

سيقوم البنك الاحتياطي الأسترالي بنشر محضر اجتماع سياسته الأخيرة. حيث سيحتوي المحضر على معلومات هامة عن الأوضاع الاقتصادية الحالية والمستقبلية من وجهة نظر البنك.

ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات رسمية عن المستهلك والتضخم في أسعار المنتجين وعقد مزاد لسندات الحكومة لمدة 30 عاما.

ستقوم منطقة اليورو أيضا بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلك. وسيقوم معهد زيو بنشر البيانات الاقتصادية الألمانية حول ثقة المستهلك وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية، فضلا عن بيانات عن الثقة الاقتصادية في منطقة اليورو على نطاق أوسع. وبالإضافة إلى ذلك، من المقرر ان تقوم اسبانيا واليونان بإجراء مزادات للديون الحكومية.

ستقوم كندا بنشر بيانات رسمية عن مبيعات الصناعات التحويلية، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية. كما ستقوم ايضا بنشر بيانات رسمية عن مشتريات الأوراق المالية الأجنبية.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حكومية عن التضخم في أسعار المستهلك والإنتاج الصناعي. كما ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن المشتريات طويلة الأجل للخزانة ومعدل قدرات الاستخدام.


[LIST=1][*]الأربعاء أكتوبر 17
[*]ستقوم استراليا بنشر فهرس من المؤشرات الاقتصادية الرائدة، التي تهدف إلى التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للاقتصاد.
[*]ستقوم المملكة المتحدة بنشر تقرير عن التغير في عدد الأشخاص المطالبين بإعانات البطالة ومعدل البطالة، في حين سيقوم بنك إنجلترا بنشر احدث محاضر اجتماع السياسة ..
[*]في أماكن أخرى في أوروبا، سيقوم معهد زيو بنشر تقرير عن التوقعات الاقتصادية السويسرية، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.
[*]وقت لاحق اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حكومية عن تصاريح البناء، وهو مؤشر ممتاز لقياس نشاط البناء في المستقبل، وكذلك بيانات عن المساكن، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية. ستقوم الولايات المتحدة أيضا بنشر بيانات رسمية عن مخزونات النفط الخام.
[/LIST]


الخميس 18 أكتوبر

ستقوم أستراليا بنشر تقرير عن الثقة في الأعمال التجارية، وهو مؤشر مهم للصحة الاقتصادية.

في منطقة اليورو، ومن المقرر ان تقوم إسبانيا وفرنسا بإجراء مزادات للديون الحكومية.

ستقوم سويسرا بنشر بيانات رسمية حول الميزان التجاري، الفرق بين قيمة الواردات والصادرات.

في أماكن أخرى في أوروبا ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة، وهو مؤشر رئيسي لإنفاق المستهلكين، الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي.

في وقت لاحق من نفس اليوم، ستقوم كندا ببنشر بيانات حكومية حول مبيعات الجملة، وهو مؤشر رئيسي لانفاق المستهلكين.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حكومية بشأن مطالبات البطالة الأسبوعية الأولية، فضلا عن تقرير عن نشاط الصناعات التحويلية في فيلادلفيا، وهو مؤشر رئيسي للقوة الاقتصادية.


الجمعة أكتوبر 19

ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات رسمية عن الحساب الجاري، والذي يرتبط ارتباطا وثيقا با لطلب على العملة. وفي الوقت نفسه، ستقوم ألمانيا بنشر بيانات حكومية عن التضخم في أسعار المنتجين.

في أماكن أخرى في أوروبا والمملكة المتحدة سيتم نشر بيانات رسمية عن اقتراض القطاع العام.

ستقوم كندا هي بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين، والذي يمثل غالبية التضخم الشامل.

ستقوم الولايات المتحدة بمحاصرة الأسبوع ببيانات الصناعة حول مبيعات المنازل القائمة، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة اسبوعية من 15-19 اكتوبر
http://www.borsaat.com/vb/t465478.html



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

بن بيرنانكي
أسبوع أمريكي حافل ينتظره المستثمرون بفارغ الصبر !!
الاهتمام ينصب على نتائج القمة الأوروبية

مواضيع تالية :

اهم بيانات الدولار الامريكية المؤثرة علي السوق يوم الاثنين 15/10/2012
هبوط نيكي بنسبة 0.1 في المئة في طوكيو صباح يوم الاثنين
تراجع سعر النفط الخام الامريكي اكثر من دولار

نظرة اسبوعية من 15-19 اكتوبر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة اسبوعية من 8-12 اكتوبر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 23-27 يوليو الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 12-25 مايو الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 2-6 إبريل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 5-9 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


02:02 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة