موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

منتدى تداول العملات العام

Like Tree220Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 11 - 2012, 03:20 PM   #271
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

رد: $$ أحدث أخبار العملات $$
هل تتمكن اليونان من خفض ديونها بحلول 2020 ؟ - بنك Deutsche

يرى جيم ريد وكولن تان الخبيران الاستراتيجيان ببنك Deutsche أن "الترويكا قد أصدرت تقريراً يفيد بتمديد الإطار الزمني لخطة الدعم اليونانية بنحو عامين مما يعني أن اليونان سوف تحتاج لحوالي 32.6 مليار يورو إضافية من الدعم. ولم تصدر أية تفاصيل حول مصدر هذا الدعم الإضافي". وقد نقل عن جان كلاود جانكر قوله أن المسؤولين الأوروبيين سوف يبدأون في مناقشة بعض السبل المتاحة لهذا الشأن. وقال أنه شخصياً يرى أن الخفض الرسمي للديون لن يكون أفضل السبل. ونقلت الفاينانشيال تايمز عن بعض المسؤولين قولهم أن صندوق النقد الدولي يرى أن الديون اليونانية سوف تصل إلى 150% من الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2020 بينما ترى المفوضية الأوروبية أنه سيزيد بنحو طفيف عن 140%.

أما عن القرار بشأن منح اليونان الدفعة التالية من الدعم فقد نضطر لانتظار المزيد من التفاصيل خلال عدة أيام. فقد قرر جانكر عقد اجتماع جديد لمنطقة اليورو في الـ20 من نوفمبر سوف يتم من خلاله اتخاذ قرار نهائي بحلول الـ26 من نوفمبر.

وقال جانكر كذلك أن التقرير النهائي للترويكا عن الوضع في اليونان سوف يصدر بحلول الـ17 من نوفمبر. أما بالنسبة لسندات الخزانة اليونانية التي سيحين موعد سدادها والتي تقدر بنحو 5 مليار يورو ، فقد قال المفوض الأوروبي للشؤون الاقتصادية أولي رين أن اليونان سوف تواجه تلك المسألة من خلال إصدار سندات خزانة قصيرة الأجل واحتياطيات النقد الموجودة لديها حاليا.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13 - 11 - 2012, 03:22 PM   #272
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

تحليل شامل للمنحدر النقدي في الولايات المتحدة الأمريكية - بنك Westpac


إن لم تتمكن الحكومة الأمريكية من التوصل اتفاق مرضٍ بحلول نهاية العام الحالي ، سوف تضطر إلى خفض الإنفاق ورفع الضرائب بنحو 4% من إجمالي الناتج المحلي ، فيما ستمثل عمليات رفع الضرائب حوالي ¾ الخسارة النقدية. وقد تزايدت المخاوف بشأن تلك الخطوات خاصة بعد انتهاء خطة خفض الضرائب التي قام بها جورج بوش من قبل والتي تم تمديدها في ديسمبر 2010 بنحو 295 مليار دولار أو 1.7% من إجمالي الناتج المحلي. وقد انتهت خطة خفض الضرائب على المرتبات من 6.2% إلى 4.2%. ويعتبر هذا خفض من الأجور يذهب إلى الرعاية الاجتماعية المشتركة بين الموظف وصاحب العمل بنحو 127 مليار دولار أو 0.7% من الناتج المحلي الإجمالي و كذلك العديد من الضرائب الأخرى بقيمة 87 مليار دولار أو 0.5% من الناتج المحلي الإجمالي.

وقد تقوم عمليات خفض في قطاع الدفاع والإنفاق التقديري بنحو 87 مليار دولار أو 0.5% من الناتج المحلي الإجمالي مما يعني أنه يجب تجديد التمويل كل عام. ويضم ذلك نشاطات مثل النقل والتعليم ووزارة العدل بما يقدر بنحو 15% من إجمالي الموازنة العامة. ويمثل الوقف المؤقت لإعانات البطالة حوالي 0.2% من الناتج المحلي ، بينما يمثل خفض تكاليف رعاية كبار السن حوالي 0.1% منه.

من ناحية أخرى يرى فريق التحليل الاقتصادي والاستراتيجي ببنك Westpac أن "العديد من الدول قد واجهت تحديات كبيرة بالفعل ، لكن الولايات المتحدة تبدو متفردة في المأزق الذي وضعت نفسها فيه. فقد جاءت الأزمة الحالية نتيجة النزاع الشديد حول رفع سقف الدين العام في أغسطس 2011. حيث كون الكونجرس الأمريكي لجنة مشتركة من أعضاء الحزب الجمهوري والديموقراطي تحت اسم "اللجنة العليا" من أجل التوصل لاتفاق طويل الأمد لحل مسألة عجز الموازنة وذلك من أجل رفع سقف الدين. وقد وجدت اللجنة نفسها تحت ضغط كبير من أجل التوصل لاتفاق لأن المقابل كان رفع الضرائب وخفض الإنفاق من أول يناير 2013 والذي يسعى الطرفين لتجنبه. وقد أخفقت اللجنة في التوصل لاتفاق في نوفمبر 2011. وقد استنتج الجميع أنه لن يتم إيجاد حلول جذرية قبيل انتخابات نوفمبر 2012 بما يترك الولايات المتحدة في مواجهة المنحدر المالي.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2012, 07:32 PM   #273
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي قبل صدور إعلان الموازنة الأمريكية

يستمر ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي اليوم مستكملاً الاتجاه الذي بدأه في منتصف أكتوبر فيما تتراجع أصول المخاطرة بسبب الشائعات بشأن تدهور أوضاع منطقة اليورو وخاصة بخصوص الوضع في اليونان ، مما دعا المستثمرين للاتجاه لعملات الملاذ الآمن.

ولم يتأثر الاتجاه الصاعد للدولار الأمريكي فوق النقطة 81.00 بالبيانات المتضاربة التي صدرت عن مؤشرات NFIB وIBD/TIPP للتفاؤل الاقتصادي في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا ويتم التداول على المؤشر في الوقت الراهن عند 81.13 متقدماً بنحو 0.04% مقابل سعره الافتتاحي مع توقعات الخبراء الفنيين بـ tradingcentral.com بمواجته المقاومة عند 81.25 و 81.40 بينما يقع الدعم المتوقع عند 80.90 و 80.75.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2012, 08:30 PM   #274
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

الاقتصاد العالمي في حاجة إلى قيادة وليس إلى تنسيق دولي

على الرغم من الأدلة غير المؤكدة التي تشير إلى أن الأمريكيين يشعرون بخيبة أمل كبيرة من سلوك الاقتصاد في بلادهم، عاد الرئيس باراك أوباما إلى البيت الأبيض بعد فوزه بأغلبية معقولة. فهل يعني ذلك أن تركيز حملة الرئيس الديمقراطي السابق بيل كلينتون على "الاقتصاد أيها الغبي" كان خطأ؟. لدي جدول بسلوك الاقتصادات الصناعية الرئيسة منذ ذروة ما قبل ركود عام 2007/2008. ومع أخذ الركود الاقتصادي والتعافي منه، نجد أن كندا تترأس القائمة بربح صاف في إجمالي الناتج المحلي بلغ 4.1 في المائة. وتأتي الولايات المتحدة في المركز الثاني بنسبة 2.2 في المائة، تليها ألمانيا بنسبة 1.7 في المائة، أما فرنسا فما زالت عند نسبة 0.8 في المائة، متأخرة عن تقدمها السابق وكذلك اليابان متأخرة بنسبة 1.9 في المائة. أما المملكة المتحدة فتأتي في ذيل القائمة بصافي انخفاض يبلغ 3.1 في المائة، وهو انخفاض لم تتخطه من الدول السبع الكبرى سوى إيطاليا.

هذه الأرقام تحتوي على بعض التقدير، لكنها سجلات تاريخية وليست توقعات، فالتباينات كبيرة جداً بحيث لا يمكن تفسيرها بالديموغرافيا. فلابد أن الولايات المتحدة تفعل صوابا.

بسبب معارضة الكونجرس الجمهوري، لم يكن التحفيز الاقتصادي كبيرا كما كان يود أوباما. ومع ذلك، من المؤسف أنه لم يكن لديه أمين خزانة يضمن التفوق النسبي للسياسة الأمريكية، مثلما كان لاري سمرز الديموقراطي الذي شغل هذا المنصب سابقا.

المملكة المتحدة لا يمكن أن تتوقع أن تلعب الدور نفسه في المفاوضات الاقتصادية الدولية مثلما كانت خلال الظروف الخاصة التي أعقبت انتهاء الحرب العالمية الثانية. ومع ذلك، لايزال أمامها دور لتلعبه. ويمكن لمحافظ بنك إنجلترا الجديد، الذي من المرجح أن يعلن عنه في كانون الأول (ديسمبر)، أن يلعب دورا حاسما. هناك مبررات قوية لتخطي جيل وتعيين أندرو هالدين، المدير التنفيذي للاستقرار المالي. فهالدين يعرف أكثر من غيره ما المشكلة الحقيقية مع المصارف الوطنية والدولية؛ وقد حمله سخطه إلى التعبير عن تعاطفه مع حركة "احتلوا" السلمية تماما حتى الآن. فهو من المشككين الكبار في مدى فاعلية الإجراءات المعقدة لتحسين النظام المالي. فقد لاحظ أن في عام 1933 كتب قانون "جلاس ستيجال" في 37 صفحة، في حين أن في عام 2010 يحتمل أن يكون قانون "دود - فرانك" من 30 ألف صفحة من القواعد. وكانت لديه مشاحنة شهيرة بخصوص هذا الموضوع مع مارك كارني، محافظ بنك كندا، لكنه الخيار الأفضل من المرشحين المعتادين.

الحالة الاقتصادية التي سيشرف عليها المرشح الناجح أقل مواتاة من تلك التي سيشرف عليها أوباما. فقد حلل المعهد الوطني للاقتصاد والبحوث الاجتماعية في المملكة المتحدة الأثر المشترك لبرامج تدعيم النظام المالي في البلدان الأوروبية. ونحن نعلم أن نيسر ضد الانكماش المالي في ظل الركود الاقتصادي، كما قد يتفق العديد من الاقتصاديين. وتحليله مشابه لذلك الخاص بصندوق النقد الدولي، لكن على عكس صندوق النقد الدولي ليس عليه أن يكون سياسيا لبقا. فاستنتاجه الرئيس هو أن الآثار الانكماشية للتضييق المالي تكون أكبر من الأثر المشترك لعدد من البلدان تعمل معا، مما إذا كانت فرادى. وهذا هو السبب في أن مثل هذه المغالطة تلقى الإعجاب من مثيلاتها من حزم التقشف المالي الانفرادية السابقة. وستخفض الإجراءات التي تقوم بها بعض بلدان اليورو منفردة إجمالي الناتج المحلي للمنطقة بنسبة أقل من 2 في المائة. وبالسماح بحدوث تفاعلات فيما بين البلدان، ترتفع الخسارة إلى 4 في المائة. وبالنسبة للمملكة المتحدة ترتفع الخسارة إلى 5 في المائة عند تضمين التفاعلات. والنتيجة أن خفض الدين والعجز التراكمي سيفشل حتى وفقا لشروطه، ففي الواقع تمتد زيادة نسبة دين الحكومة إلى الناتج المحلي الإجمالي في كل بلد تقريبا.

وقد لا تتشارك الولايات المتحدة الصعوبات نفسها مع المملكة المتحدة، لكن سيتعين عليها أن نعمل بشكل وثيق في مكافحة الصعوبات الاقتصادية الدولية. ويتنبأ نيسر بحدوث انتعاش هزيل جداً في البلدان الصناعية الرئيسة مع "علامات قليلة لتوسع واسع النطاق للاكتفاء الذاتي". والبطالة في هذه الفئة في أعلى مستوى لها منذ 30 عاماً.

ويمكن للأمور أن تزداد سوءا. وقد حدد نيسر ثلاثة مخاطر على الأقل لهذه النظرة الكئيبة أصلاً. أولاً، لا تزال هناك إمكانية لتفكك منطقة اليورو. ثانيا، اقتصادات "بريك" سريعة النمو والتي شهدت ارتفاعا كبيرا جدا في أسعار الصرف، يمكن أن تتباطأ. ثالثا، كان هناك توسع غير مسبوق في موازنات المصارف المركزية (دون تأثير كبير في نمو موارد النقود)، يمكن أن يؤدي يوما ما إلى قفزة في توقعات التضخم.

إن الوضع يتطلب قيادة، وليس "تنسيقا دوليا"، على شاكلة صندوق النقد الدولي، والمفوضية الأوروبية، والبنك المركزي الأوروبي، المولعون بالدعاوى القضائية. فعندما يكون هناك كثير من الخلاف حول كيفية عمل الاقتصادات، هناك حجة لترك آلاف الزهور تزدهر بدلاً من محاولة فرض صيغة مقاس واحد تناسب الجميع.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2012, 10:00 PM   #275
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

الـ GBP/USD لا يزال بالمنطقة الخضراء دون المستوى 1.5900

استقر التداول على الزوج GBP/USD دون المستوى الأساسي 1.5900 اليوم الثلاثاء متراجعاً عن المكاسب التي أحرزها على خلفية القراءة المحطمة للتوقعات للتضخم البريطاني خلال أكتوبر. فقد ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين بنحو %2.7 على أساس سنوي فوق التوقعات البالغة %2.3+.

وعن المفكرة الاقتصادية، من المقرر صدور معدل البطالة البريطاني غداً جنباً إلى جنب مع تقرير التضخم الموسمي من قبل بنك إنجلترا وأخيراً خطاب ميرفن كينج محافظ بنك إنجلترا.

أما في الوقت الحالي، فيتم التداول على الزوج GBP/USD متقدماً بنحو %0.04+ مقابل سعره الافتتاحي اليوم، عند المستوى 1.5884 ليواجه المقاومة التالية عند 1.5916 (ذروة ارتفاعه في 13 نوفمبر) ومن بعدها 1.5989 (المتوسط الحسابي لـ 10 أيام) ثم المستوى النفسي، 1.6000 وأخيراً 1.6020 (أعلى نقطة سجلها الزوج في 9 نوفمبر).
وعن سيناريو الهبوط، ففي حالة تراجع الزوج دون المستوى 1.5857 (أدنى مستوياته في 14 نوفمبر) فقد يكون بصدد ملاقاة الدعم التالي عند 1.5850 (المتوسط الحسابي لـ 200 يوم) ومن ثم 1.5826 (أدنى مستوى للزوج في 5 سبتمبر) وأخيراً 1.5800 (المستوى النفسي).



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2012, 10:01 PM   #276
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

الاسترالي يتراجع مقابل الأمريكي قبيل اختتام تعاملات اليوم


تمكن الدولار الاسترالي من التراجع عما مُنى به من خسائر مقابل الدولار الأمريكي ليرتفع مسجلاً مستوى جديد من التعافي خلال جلسة التداول الأمريكية اليوم الثلاثاء وسط انتعاش ملحوظ في سوق الأسهم الأمريكية.

من جانبه تمكن زوج الـ AUD/USD من تكوين القاع عند المستوى 1.0395 في مستهل تعاملات لندن، متأثراً بموجة الإحجام عن المخاطرة التي هيمنت على سوق العملات إلا أن زوج العملات سرعان ما عاود التعافي إلى المستوى 1.0400 مع تحسن شهية المخاطرة حيث يتم التداول عليه في الوقت الراهن عند المستوى 1.0437. هذا ويتم التداول على الـ AUD/USD في الوقت الراهن عند المستوى 1.0425 وبالتالي فلم يشهد جديداً مقابل سعره الافتتاحي.

ومن المنظور الفني، ترى باليريا بيدناريك الخبيرة الفنيةأن الزوج لا يزال مستقراً أعلى الاتجاه الصاعد ، إلا أن قيامه بحركة تصحيحية عند المستوى 1.0360 غير مستبعدة حيث خط الاتجاه الصاعد الذي سيكون بمثاية تحدي أمام زوج العملات.


وترى بيدناريك أنه مع ارتفاع الزوج، فإنه قد يختبر المقاومة 1.0045 ثم 1.04800 وأخيراً المقاومة 1.0510. أما عن سيناريو الهبوط، ففي حالة تراجع الزوج فإنه قد يختبر مستويات الدعم 1.0390 ثم 1.0360 و 1.0330 على التوالي.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2012, 10:49 PM   #277
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$


الـ USD/CAD وموجة عرضية أعلى مستوى التكافؤ الشرائي

استأنف الزوج USD/CAD ارتفاعه الذي شهده يوم أمس الاثنين منتهجاً بعدها موجة عرضية أعلى مستوى التكافؤ الشرائي اليوم الثلاثاء على خلفية موجة الإحجام عن المخاطرة التي عاودت شن هجماتها على أسواق العملات.

وعلى خلفية مفكرة اقتصادية ليست من العيار الثقيل على الصعيد الكندي، فسيكون هناك ترقباً لصدور مؤشرين وهما شحنات التصنيع و الاستثمار النقدي الكندي فضلاً عن صدور مراجعة تقرير البنك الكندي وذلك يوم الخميس المقبل.

ووفقاً لكاميلا سوتون الخبير الاستراتيجي للعملات بـ Scotiabank ، فترى أن مخاطر ارتفاع زوج الـ USDCAD على المدى القريب قد سجلت تزايداً ملحوظاً لكن لا تزال توقعات انخفاض الزوج على المدى المتوسط قائمة في ظل التعافي الحاد الذي يشهده الدولار الكندي على خلفية السياسة النقدية التي يتخذها البنك الكندي والبيانات الاقتصادية المحلية التي تعد المحرك الأول والأساسي لذلك التعافي ، فضلاً عن التصنيف الائتماني الكندي الذي لا يزال عند المستوى –AAA بالإضافة إلى تحسن ثقة المستثمرين. وبالتالي فإن زوج العملات بصدد استهداف المستوى 0.96 بحلول منتصف العام 2013.

هذا ويتم التداول على زوج العملات في الوقت الراهن عند المستوى 1.0019 بارتفاع بلغت نسبته 0.20% مقابل سعره الافتتاحي مع إمكانية اختباره المقاومة عند المستوى 1.0034 ( أعلى نقطة له في 9 نوفمبر) ثم 1.0070 ( أعلى مستويات خطوط بولينجر) ثم المستوى 1.0077 (أعلى نقطة له في 3 أغسكس ) وأخيراً المقاومة 1.0085 ( أعلى مستوياته في 2 أغسطس).

أما عن سيناريو الهبوط، ففي حالة تراجع الزوج وكسره للدعم 0.9996 ( أدنى نقطة له في 13 نوفمبر) فإن ذلك قد يفسح أمامه المجال لاختبار الدعم التالي عند المقطة 0.9986 ( أدنى مستوياته في 12 نوفمبر) ثم 0.9982 ( أدنى نقطة سجلها الزوج في 9 نوفمبر) ليستهدف بعدها المستوى 0.9980 ( حيث المتوسط الحسابي لـ 10 أيام).



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2012, 09:02 PM   #278
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

أول إضراب عام بعموم أوروبا

خرج العديد من العاملين بعدد من الدول الأوروبية إلى الشوارع اليوم في أكبر حركة اضطراب منسقة على الإطلاق من أجل معارضة تدابير التقشف المتعسفة التي تنفذها الحكومة القومية في محاولة لمواجهة الأزمة المالية.

فنجد أن الإضراب قد شق طريقه إلى إسبانيا والبرتغال واليونان وكذلك إيطاليا وفرنسا وبلجيكا وأخيراً المملكة المتحدة. فقد تعطلت خدمات النقل وتم إلغاء مئات الرحلات وظلت المكاتب والمصانع مغلفة اليوم أو شهدت توقف لعدة ساعات. كما وقع اشتباك بين المحتجين في إسبانيا وإيطاليا مع الشرطة.

هذا وأوضح الاتحاد الأوروبي للنقابات (ETUC) الذي نظم تلك الإضرابات، في بيان رسمي أن تنفيذ التدابير التقشفية من قبل الحكومات في جميع أنحاء أوروبا "لا تؤدي إلا إلى تفاقم الاختلالات وتعزيز مدى الظلم."



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2012, 09:02 PM   #279
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

إسبانيا اتخذت إجراءات هامة نحو تعديل الموازنة

صرح أولي رين المفوض الأوروبي للشئون الاقتصادية والمالية اليوم الأربعاء حول قضية العجز الإسباني والخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه هذا الأمر، قائلاً أن الحكومة الإسبانية قد اتخذت إجراءات فعالة من أجل إستعادة القدرة على سداد ديونها خلال 2012 و 2013. إلا أنها قد تخفق في الوصول إلى المستويات المستهدفة لعجز الموازنة خلال 2014.

حيث ذكر المفوض الأرووبي للشئون الاقتصادية والمالية أن إسبانيا تواجه صعوبة في إعادة التوازن إلى اقتصادها وأن كل من الحكومة والشعب في إسبانيا يبذلون جهود عظيمة حتى تستطيع البلاد أن تفي بالتزاماتها.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2012, 09:04 PM   #280
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

اليورو وموجة عرضية فوق المستوى 1.2700 ، فهل يستأنف اتجاهه الصاعد؟

استمر تعافي اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم الأربعاء بالرغم من ضعف البيانات التصنيعية الأوروبية. وما زالت أسواق الأسهم منخفضة بنحو طفيف فيما يترقب المستثمرون أي تقدم في مسألة الدعم اليوناني أو سبل مواجهة السلطات الأمريكية للمنحدر المالي.

ولم تقدم بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية الضعيفة أية مساعدة للوضع الاقتصادية بينما يشغل بيان لجنة الاحتياطي الفيدرالي المقرر صدوره اليوم في الـ19:00 بتوقيت جرينتش اهتمام المستثمرين كأهم أحداث المفكرة الاقتصادية اليوم.

من ناحية أخرى استمرت الإضرابات الشعبية حول إسبانيا فيما تستمر الأحاديث حول حزمة الدعم الإسبانية ويلقى أولي رين المفوض الأوروبي للشؤون الاقتصادية والمالية خطابه الذي قال فيه أن إسبانيا تسير على الطريق السليم نحو تحقيق الإصلاحات الاقتصادية المنشودة وإحراز التعافي الاقتصادي ، لكنه قال في نفس الوقت أنها قد تواجه بعض القصور خلال عام 2014.

من جانبه قال نك بنينبروك الخبير الاستراتيجي ببنك ويلز فارجو أن توقعاتهم في البنك بالنسبة للأسواق المالية تبقى محايدة لما تبقى من اليوم ، لكنهم يتوقعون أن تضطرب التداولات بعض الشئ كرد فعل على الأنباء الأوروبية والأمريكية.

تحسن توقعات الحركة السعرية قريبة الأمد لليورو:

سجل الـEUR/USD أعلى مستوياته اليوم عند 1.2755 قبل أن يواجه مقاومة قوية دفعته لانتهاج حركة عرضية. لكن الأنباء المتواردة حالياً في السوق ليست بالقوة الكافية التي قد تدفع الزوج نحو اتجاه جديد.

إلا أن توقعات الزوج على المدى القريب تتجه نحو الإيجابية حيث تمكن من التداول أعلى المستوى 1.2700. وعلى الرغم من ذلك فإن إخفاق الزوج في الوصول للمنطقة 1.2800( أدنى مستويات نطاق التداول السابق والمتوسط الحسابي لـ 200 يوم) قد يجعل توقعات الهبوط قائمة.

من جانبهم يرى الخبراء بـ TD Securities أن هذه المكاسب القليلة لليورو جاءت على الرغم من الاحتجاجات في اليونان، لكنه يبدو أن الحركة السعرية للزوج تتجه لتكوين موجة عرضية . ويضيفون أنه " إذا تمكن الزوج من تجاوز المنطقة 1.780/85 فقد يؤكد ذلك الاتجاه الصاعد له . كما أن توقعات الزوج تتجه للتأثر بموجة الإحجام عن المخاطرة المسيطرة على الأسواق ( كما يتضح من أسواق الأسهم بشكل خاص)."

وتقول كارين جونز المحلل الفني بـ بنك Commerz، " مع اكتمال تشكيل اتجاه لمؤشر TD على الرسم البياني لإطار زمني مدته يوم ومدى التباعد لمؤشر القوة النسبية بالرسم البياني لـ 240 دقيقة، فقد يتراجع الزوج متكبداً مزيداً من الخسائر على المدى القريب." وتضيف المحللة أن الزوج قد يستهدف الدعم التالي عند المنطقة قرابة 1.2480.

ترقب بيان لجنة الاحتياطي الفيدرالي :

سوف تصدر لجنة الاحتياطي الفيدرالي بيانها حول آخر اجتماع لها لاحقاً اليوم. وبالرغم من عدم وجود أية توقعات كبيرة بشأن محتوى البيان ، فقد احتل أهمية كبيرة بين المستثمرين بسبب ما تمر به الولايات المتحدة الأمريكية من تحديات فيما يخص مسألة المنحدر المالي وانتهاء خطة بيع السندات للبنك الفيدرالي الأمريكي بنهاية العام الحالي.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

المتاجرة باستخدام قوة العملات
cad\jpy الي اين؟؟؟
ملف حساب نقط البيفوت

مواضيع تالية :

مساعدة من خبراء برنامج Refined Elliott Trader
البحث عن شركة تداول
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 29/10 حتى 2/11/2012

أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سيناريو الايام القادمة للعملات والداو والمعادن منتدى تداول العملات العام
خبر الأخبار الإقتصاديةو الفنية برعاية النخبة للعملات 24فبراير2012 استراحة بورصات
الأخبارالإقتصادية, والتحليلات- برعاية النخبة للعملات(الإثنين13فبراير2012) الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:15 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة