موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

منتدى تداول العملات العام

Like Tree220Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 12 - 2012, 03:58 PM   #491
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن
بنك إنجلترا يبقي على سعر الفائدة وبرنامج التسهيل النقدي بلا جديد


قرر بنك إنجلترا الإبقاء على سعر الفائدة بدون تعديل عن %0.5 وعلى برنامج شراء الأصول بإجمالي 375 مليار إسترليني وفقاً لما أجمعت عليه التوقعات إلى حد كبير. وسيتم صدور تقرير هذا الاجتماع يوم الأربعاء الموافق 19 ديسمبر.

هذا وقد ظل معدل الفائدة عند %0.5 منذ مارس 2009، بينما قيمة برنامج شراء الأصول قد ازدادت قيمته بنحو 50 مليار إلى الإجمالي 375 مليار إسترليني في 5 يوليو من عام 2012.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06 - 12 - 2012, 04:00 PM   #492
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

بنك Danske Bank


Majors
EUR/USD: SELL AT 1.3087 FOR 1.3020 OBJECTIVE, ADJUST STOP 1.3142

USD/JPY: LOOK TO BUY AT 82.05

GBP/USD: BUY AT 1.6075 FOR A 1.6178 OBJECTIVE, STOP AT 1.6023

USD/CHF: SHORT AT .9265 FOR .9191 OBJECTIVE, STOP .9305

AUD/USD: LONG AT 1.0430 FOR 1.0625, REV STOP AT 1.0430

USD/CAD: SHORT AT .9945 FOR .9795; STOP AT .9965



Crosses
EUR/JPY: LONG AT 107.20 FOR 108.48; REVISED STOP AT 107.12

EUR/GBP: POSSIBLY LOOK TO SELL

EUR/CHF: LOOK TO BUY

EUR/CAD: LONG AT 1.2950 FOR 1.3065, STOP AT 1.2895

GBP/JPY: LONG AT 132.15 FOR 135.10, REVISED STOP AT 131.90

NZD/USD: BUY AT .8270 FOR A .8406 OBJECTIVE, STOP AT .8220



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2012, 08:39 PM   #493
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

أسبوع ساخن ينتظر الإقليم الآسيوي بقيادة الصين و اليابان

ينتظر الإقليم الآسيوي الأسبوع القادم بيانات اقتصادية هامة و مؤثرة حيث يتصدر المشهد الاقتصادي الكبيرتين الصين تليها اليابان، حيث ستصدر الصين بيانات أسعار المستهلكين السنوية خلال تشرين الثاني فضلا عن بيانات الإنتاج الصناعي السنوي خلال تشرين الثاني، يلي ذلك صدور بيانات النمو لليابان خلال الربع الثالث.

بداية سيصدر عن اقتصاد الصين بيانات أسعار المستهلكين السنوية خلال تشرين الثاني و من المتوقع أن تسجل إرتفاعاً لتسجل 2.1% بعد أن سجلت القراءة السابقة تراجعاً لمستويات 1.7% و هي نسبة معتدلة بالنسبة للصين التي عانت من ارتفاع معدلات التضخم لفترات طويلة.

هنا نشير أن التوقعات تتجه لارتفاع معدلات التضخم نظراً لاستعادة اقتصاد الصين جزء من عافيته مؤخرا بعد انتعاش الصادرات و ضخ أموال في الاقتصاد، الأمر الذي دفع اقتصاد البلاد إلى التحرك نحو النمو حيث تشهد المعدلات الاقتصادية نوعا من الإيجابية في مجملها خصوصا على صعيد مؤشر مدراء المشتريات الصناعي المستمر في تحقيق مستويات أعلى من 50 خلال هذه الفترة.

في ضوء ذلك من المتوقع أن ترتفع أسعار المستهلكين بشكل نسبي و لكن تظل ضمن الحدود الآمنة خلال هذه الفترة كارتفاع طبيعي لتحسن أداء اقتصاد الصين في الفتة الأخيرة كما ذكرنا. خصوصا في ظل توقعات باستمرار تعافي اقتصاد الصين لتتخطى معدلات النمو حاجز 8% خلال 2013.

اتصالا بذلك ستصدر أيضا بيانات الإنتاج الصناعي السنوي في حين تشير التوقعات لإستمرار مسيرة التعافي و ارتفاع الانتاج الصناعي بنسبة 9.8% بعد أن سجلت ارتفاعاً بنسبة 9.6% الشهر السابق، و يأتي التعافي كرد فعلي طبيعي لانتعاش الاقتصاد و خصوصا الصادرات الذي انعكس على فائض الميزان التجاري للصين. خلال ذلك قد يسجل الإنتاج الصناعي صعوداً مقبولاً أيضا خلال هذه الفترة.

هذا في ظل انتظار التبعات المنتظرة خلال الأسبوع القادم على الصعيد العالمي إثر بداية بريق أمل لإيجاد حلول بشأن أزمة الميزانية الأمريكية لتجنب الجرف المالي المستولي على الأنظار خلال هذه المرحلة، حيث بدأت مبادرة لتقريب وجهات النظر للتوصل إلى حل وسط بشأن خطة الجمهوريين التي رفضت من قبل الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

أما على الصعيد الأوروبي فمن المتوقع أن يأتي الأسبوع القادم غير متفائل بالنسبة لمنطقة اليورو بعد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي أن الوضع الاقتصاد مازال يعاني و بعد اشارات عن التباحث بقرار خفض الفائدة الى أن الأغلبية فضلت ابقاء الفائدة ثابتة. الأمر الذي قد ينعكس سلباً على الأسواق في الفترة القادمة. على الرغم من التفاؤل في الفترة السابقة ببداية انفراجة بعد الموافقة على الإفراج عن دفعة الإنقاذ الثانية لليونان و كذلك حزمة الإنقاذ للبنوك الأسبانية.

انتقالاً إلى اليابان ثاني أكبر الاقتصاديات الآسيوية حيث سيصدر بيانات النمو متمثلة في الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث في ضوء قراءة سابقة سجلت انكماشاً بنسبة 0.9% و التي من المتوقع ان يتم تعديلها بشكل ايجابي طفيف الى -0.8%، مع وجود مخاوف باستمرار هذا الانكماش في الفترة القادمة الذي قد يعصف باقتصاد اليابان لفترة طويلة نظراً لضعف المعدلات الاقتصادية في ظل خلافات سياسية مع قرب موعد الانتخابات.

في هذا الإطار نجد أن اقتصاد اليابان على عدة أصعدة منها الميزان التجاري و الصادرات لا تبشر بتحقيق معدلات نمو مناسبة، خصوصا في ظل ضعف أداء البنك المركزي الياباني و عجزه عن تحقيق هدف التضخم أو دعم الاقتصاد بالشكل الكافي. يضاف إلى ذلك تراجع مبيعات الشركات اليابانية خصوصاً شركات السيارات باستمرار تراجع مبيعاتها و خصوصاً في الصين في الفترة الأخيرة.



استكمال وزراء مالية منطقة اليورو اجتماعاتهم للتخفيف من حدة أزمة الديون السيادية

خلال هذا الأسبوع ينصب التركيز على اجتماع وزراء مالية دول منطقة اليورو في ظل الجهود التي تبذل من أجل احتواء أزمة الديون السيادية التي بلغ عمرها الثلاث أعوام، وذلك بعد أن تم الاتفاق على الافراج عن حزم المساعدات المقدمة إلى اليونان و إعطائها المزيد من الوقت حتى تتمكن من خفض عجز الموازنة و القيام بعمليات إصلاحات مالية لديها.

ويتصدر أجندة الاجتماع التباحث حول إشراف البنك المركزي الأوروبي على البنوك في المنطقة بجانب بعض المحادثات حول حزم المساعدات المقدمة إلى اليونان بالإضافة إلى التباحث عن برنامج المساعدات القبرصي.

كما سيجتمع صندوق النقد الدولي مع البنك المركزي الأوروبي وذلك ضمن مناقشات حول "إعادة هيكلة الادارة المالية في الاتحاد الأوروبي".

في نفس السياق ستتجه الأنظار أيضا إلى المزاد الذي ستقوم به اليونان و اسبانيا وكذا ايطاليا وذلك بطرح سندات للبيع، و التركيز هنا سينصب على العائد على تلك السندات لاسيما بعد تباين المشهد في المنطقة لما بين تطور خطوات اليونان تجاه حل الأزمة و ما بين التوقعات السلبية بشأن اقتصاد منطقة اليورو التي فاجأ بها البنك المركزي الأوروبي الأسواق في الأسبوع السابق.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اتخاذ البنك المركزي الأوروبي قرار تثبيت سعر الفائدة عند 0.75%، حيث أشار السيد ماريو دراغي –رئيس البنك- إلى استمرار ضعف اقتصاديات منطقة اليورو خلال العام القادم و مخفضا توقعات النمو إلى الأسوأ ليزيد من قتامة التوقعات المستقبلية في المنطقة.

وآشار دراغي إلى أن البنك المركزي يتوقع تحقيق إنكماش بنسبة -0.5% خلال العام الجاري ليأتي بأسوأ من توقعات سبتمبر/أيلول السابق التي كانت تشير إلى انكماش بنسبة -0.4%، أما بالنسبة لعام 2013 فقد خفض البنك توقعاته أيضا لتصل إلى إنكماش بنسبة -0.3% بعد أن كان يتوقع تحقيق نمو بنسبة 0.5%. و أكد دراغي على أن لن يكون هناك أي تحسن بالنسبة لاقتصاد المنطقة حتى النصف الأول من عام 2013. فيما يتوقع البنك ان يتعافى الاقتصاد نسبيا في عام 2014 مسجلا نمو 1%.

ننتظر أيضا خلال هذا الأسبوع الإعلان عن البيانات الأولية لأداء القطاعات الرئيسية في منطقة اليورو عن فترة ديسمبر/كانون الأول، و التوقعات تشير إلى انكماش مؤشر مدراء المشتريات المركب – يقيس أداء القطاع الصناعي و الخدمي- للشهر 11 على التوالي مسجلا 46.9 من 46.5 للشهر السابق. بينما يتوقع أن تتراجع الصادرات في ألمانيا لتسجل انكماش بنسبة -0.6% في أكتوبر/تشرين الأول مقارنة بالقراءة السابقة لانكماش بنسبة -2.5%.

انتقالا إلى بريطانيا حيث سيتم الإعلان عن بيانات سوق العمل للثلاث أشهر المنتهية في أكتوبر/تشرين الأول ويتوقع أن يسجل معدل ILO للبطالة مستوى 7.9% من 7.8% للقراءة السابقة، بينما قد تنخفض طلبات الإعانة في نوفمبر/تشرين الثاني إلى 5 آلاف طلب من 10.1 آلاف طلب للقراءة السابقة.



هل تراجع معدل البطالة الأمريكي سيبقي البنك الفيدرالي مكتوف الأيدي هذا الأسبوع ؟

ها نحن نبدأ الأسبوع الثاني في آخر شهر لهذا العام و لم يصل أعضاء الكونجرس الأمريكي بعد لاتفاق حول الميزانية في سبيل تجنب الجرف المالي الذي ستقع به الولايات المتحدة مطلع العام القادم 2013 في حال استمر الساسة في الكونجرس على خلافهم، و في ظل هذه المخاوف يبقى المستثمرين مراقبين لأداء الاقتصاد الأكبر في العالم و نحن هذا الأسبوع على موعد مع قرار الفائدة للفيدرالي الأمريكي و بيانات أخرى تتضمن أسعار المستهلكين، مبيعات التجزئة و الانتاج الصناعي خلال تشرين الثاني.

الساعة تدق و الموعد يقترب مع الجرف المالي و لا يزال أعضاء الكونجرس الأمريكي من جمهوريين و ديمقراطيين مختلفين حول كيفية تقنين الضرائب و خفض عجز الميزانية، و الذي يُقحم الولايات المتحد في اليوم الاول من العام القادم في الجرف المالي الذي يقضي بفرض تلقائي للضرائب و خفض نفقات الحكومة بقيمة تصل إلى 600 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي يزيد من مخاوف المستثمرين بشكل كبير نظراً لما سيكون له من تداعيات سلبية أبرزها إدخال الاقتصاد الأمريكي لدائرة الركود إلى جانب ارتفاع معدلات البطالة إلى 9%.

و في ظل هذه المخاوف التي سنشهدها تتصاعد بشكل كبير مع دقات الساعة لهذا الأسبوع، يتمركز اهتمام المستثمرين بقرار الفائدة للبنك الفيدرالي الأمريكي للشهر الجاري فهل سيبقى البنك على سياسته النقدية أم أنه سيغيرها؟ هل سيستخدم أدوات جديدة لدعم وتيرة التعافي و قطاع العمل أم أنه سيُفضل استخدام هذه الأدوات العام القادم؟

كل هذه التساؤلات تتراوح في أذهان المستثمرين حالياً و لا شك بأنها ممزوجة بالمخاوف و الشكوك، و لكن قبل ذلك سينصب اهتمام المستثمرين على قرار الفائدة الأمريكي الذي ليس من المتوقع أن يقوم الفيدرالي بأي خطوة مفاجئة في آخر قرار له لهذا العام لينتظر حتى قراره القادم في 2013 و يُقيّم ما إذا كان الاقتصاد بحاجة للمزيد من التيسير، أي أن البنك قد يُفضل الصبر قليلاً و رؤية ما إذا كان الاقتصاد فعلاً قد استفاد من جولة التيسير الكمي الثالثة التي أطلقها بشهر أيلول.

ومن جهة أخرى، شهدنا الأسبوع الماضي تحسن أوضاع قطاع العمل بعض الشيء بعد أن تراجع معدل البطالة لأدنى مستويات منذ ديسمبر/ كانون الأول 2008، فقد وصل معدل البطالة إلى 7.7% بعد أن أضاف الاقتصاد حوالي 146 ألف وظيفة خلال تشرين الثاني لتشير وزارة العمل الأمريكية بأن أثر الاعصار ساندي السلبي على قطاع العمل قد نشهده في تقرير الوظائف القادم بدلاً من هذا.

و يرى البعض بأن هذا التحسن في قطاع العمل و لو كان طفيفاً قد يحث الفيدرالي على التريث و الصبر لتقديم المزيد من التحفيز للاقتصاد في حال احتاج لذلك، فقد كان الفيدرالي قد أشار مراراً و تكراراً استعداده لتقديم التحفيز و الدعم للاقتصاد بأدوات مختلفة في حال بقيت أوضاع قطاع العمل غير مشجعة و استمر وتيرة التعافي المتواضعة بالمضي قدماً.

نشير هنا إلى أن الاقتصاد الأمريكي كان قد نما خلال الربع الثالث من العام الجاري 2.7% بحسب القراءة الثانية للناتج المحلي الاجمالي و التي عدلت من 2.0% للقراءة الأولى، و الذي شكّل أيضاً حافزاً آخراً للفيدرالي الأمريكي يحثه على التريث قليلاً إذا ما أراد دعم و تحفيز الاقتصاد الأكبر في العالم.

وبالحديث عن سياسة الفيدرالي القادمة و ما هي المؤثرات التي تُخذ بعين الاعتبار عن قيام الفيدرالي بطرح سياسته النقدية، من المتوقع أن نشاهد هذا الأسبوع استمرار بقاء معدلات التضخم عند المستويات المقبولة جداً لدى الفيدرالي الأمريكي مما لا يُشكل أي عائقاً في حال أراد الفيدرالي تيسير سياسته النقدية و تحفيز الاقتصاد، في حين من المنتظر أن يعلن البنك عن انتهاء العمل ببرنامج "Operation Twist".

فمن المتوقع أن يُظهر مؤشر أسعار المستهلكين تراجع مستوى التضخم السنوي إلى 2.0% بحسب قراءة شهر تشرين الثاني مقارنة مع القراءة السابقة عند 2.2%، علماً بأن الأسعار قد تتراجع على الصعيد الشهر بما نسبته -0.2% مقارنة مع القراءة السابقة التي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.1%.

و المزيد من المؤشرات التي تُطلعنا على مستويات التضخم في البلاد، نحن على موعد أيضاً مع مؤشر أسعار المنتجين لشهر تشرين الثاني أيضاً و التي قد تُظهر تراجع الأسعار على الصعيد الشهر بما نسبته -0.5% بعد أن كانت قد تراجعت بحسب القراءة السابقة بنسبة -0.2%، و أن القراءة السنوية قد تتراجع إلى ما نسبته 1.8% مقارنة بالقراءة السابقة عند 2.3%.

أي أن كلام رئيس البنك الفيدرالي بن برنانكي سابقاً بأن مستويات التضخم لا تُشكل أي مخاطر مستقبلية على الاقتصاد الأمريكية و على سياسة الفيدرالي كان صائباً جداً رغم الارتفاع المُطرد في أسعار الطاقة عالمياً و الذي من شأنه دفع معدلات التضخم للأعلى.

و الآن، بالنظر على المؤشرات التي قد تُطلعنا على الأداء الاقتصادي الأمريكي خلال الفترة السابقة، نحن على موعد مع بيانات مبيعات التجزئة التي قد تُظهر تحسن طفيف في مبيعات التجزئة خلال تشرين الثاني بما نسبته 0.3% مقارنة مع التراجع الذي شهدناه في المبيعات بحسب القراءة السابقة بما نسبته -0.3%، علماً بان المبيعات من المتوقع أن ترتفع بشكل قوي خلال شهر كانون الأول نظراً للعطلات الرسمية و عيد الميلاد المجيد الذي يقوم به المستهلكين بالإقدام على محلات التجزئة بشكل كبير.

أما عن الانتاج الصناعي خلال تشرين الثاني أيضاً، فمن المتوقع أن يُظهر المؤشر تحسن طفيف في انتاج المصانع في تلك الفترة ربما استعداداً لفترة الأعياد التي تتُقبل عليها الدولة نهاية العام و التي تحاول بها المصانع انتاج الكمية المناسبة لتلبية الطلبات و الاحتياجات بشكل عام، فقد يرتفع الانتاج الصناعي بمعدل 0.2% مقارنة مع القراءة السابقة عندما تراجع الانتاج بنسبة -0.4%.





التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2013, 08:04 PM   #494
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن


انخفاض الـ EUR/USD بنحو 100 نقطة على خلفية تصريحات فيدمان

انخفض الزوج EUR/USD بالتعاملات الأوروبية على خلفية لقاء صحفي لـ فيدمان رئيس البنك المركزي الألماني نشرته الوول ستريت جورنال، وفيه أشار إلى أن البنك المركزي الأوروبي سوف تخفض سعر الفائدة قريبا في حالة استمرت البيانات الاقتصادية بمنطقة اليورو، في التردي. وبعدما بلغ الزوج ذروة ارتفاعه عند 1.3199 قبيل صدور بيانات مخرجات منطقة اليورو خلال فترة الصباح من جلسة التداولات الأوروبية، ستقر السعر دون 1.3150 مباشرة عندما تم نشر المقال وكانت ردة فعل المستثمرين هي بيع اليورو. ويتم التداول على الزوج الآن بما يقارب 100 نقطة أدنى من مستواه الافتتاحي، مستقرا عند 1.3050 بعد أن وصل إلى أدنى المستوى 1.3034.

وقد حذر فيدمان أن هناك عواقب لتدابير السياسة النقدية، قائلا، "إن تدابير السياسة النقدية التي تقرها السلطات تعالج الأزمات وما ينجم عن ذلك من تداعيات ومخاطر"، وكذلك صرح بأن وأن الاقتصاد الأوروبي سوف يستغرق عقد من الزمان لكي يتعافى.

هذا وتقلص مؤشر مخرجات البناء بمنطقة اليورو بواقع -0.8% في شهر فبراير بعدما هبط في شهر فبراير بنسبة -2.1% (القراءة المراجعة من -1.4%). وسجلت القراءة السنوية 0.8% لتأتي أفضل من قراءة الشهر السابق التي سجلت -9.0% (القراءة المراجعة من -7.3%). وفي سويسرا، جاء مسح ZEW للتوقعات الاقتصادية مفاجأة فقد ارتفع ارتفاعًا قويًا من 2.3 إلى 20 في شهر أبريل ليخالف التوقعات التي سجلت 5.

وعلى صعيد آخر، انخفضت أسهم النفط الخام في الأسبوع المنتهي بـ 12 أبريل، بنحو 1.233 مليون برميل مقابل التوقعات البالغة 1.20 مليون برميل بعد أن ارتفعت بنحو 0.25 مليون برميل في الأسبوع السابق. ويتم التداول على نفط خام تكساس في الوقت الحالي عند 87.45 دولار للبرميل متراجعا بنحو %1.46 دون سعره الافتتاحي.

ومن جانبه يقول ايجور سايدوف المحلل الفني بـ Roboforex، "وصل الزوج EUR/USD إلى المستوى 1.3190 وهذا أعلى مستوى تصحيحي. نعتقد أن السعر قد يشكل اليوم موجة هابطة أخرى مستهدفا 1.2700"، محذرا من احتمالية الاتجاه التصحيحي نحو 1.2970. ويضيف المحلل، " وفي وقت لاحق نرى أن الزوج قد يرتفع مجددا ليتخطى أعلى مستوياته الحالية."




التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2013, 08:06 PM   #495
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن


فيدمان يفتح طريق خفض سعر الفائدة أمام البنك المركزي الأوروبي



أكد جينز فيدمان رئيس البنك المركزي الألماني أن البنك المركزي الأوروبي قد يخفض من أسعار الفائدة إذا استمرت البيانات الاقتصادية في التردي، وفقا للقاء تم نشره من خلال وول ستريت جورنال.

هذا وظلت السوق تضارب على احتمالات خفض البنك المركزي الأوروبي لأسعار الفائدة بجانب ازدياد احتمالية تراجع التضخم دون %2.0 في مايو أو يونيه. ومع ذلك، صرح فيدمان أن البنك المركزي الأوروبي قد يعدل من سياسته استجابا لمستجدات الأمور، ولكنه لا يعتقد أن موقف السياسة النقدية مسألة أساسية.

ويقول فيدمان، " هناك نقطة أعتقد أنه من المهم الإفصاح عنها وربما يرى أهميته أقل من هم زملائي في البنك المركزي ويليهم وزراء المالية، وهي أن تدابير السياسة النقدية تعالج الأزمات "الأعراض" وما ينجم عن ذلك من تداعيات ومخاطر."

ويذكر فيدمان أن أهم شيء هو تنمية الإصلاحات على المستوى القومي والأوروبي ككل.

وكذلك أشار رئيس البنك المركزي الألماني إلى أن تعافي الاقتصاد الأوروبي قد يستغرق عقد من الزمان. وهذا الرأي يناقض آراء زعماء أوروبيين آخريين وهم من قالوا أن أسوأ ما في الأزمة قد تم تجاوزه. ويؤكد فيدمان، "التغلب على الأزمة وتداعياتها سيظل تحدي حلال العقد التالي."



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2013, 01:48 PM   #496
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

المتداولون يفضلون إخفاق زوج الـGBP/USD في تخطي النطاق 1.5600/03- بنك Commerz


ارتفع زوج الـGBP/USD ارتفاعًا حادًا ليصل إلى قمة قناة المدى القصير حيث يستقر تقريبًا عند مستوى تصحيح فيبونانتشي نسبته 50% عند النطاق 1.5600/03 ويصمد هناك: ونفضل أن يفشل الزوج في تخطي هذا النطاق. ومع ذلك فإن الرسوم البيانية على مدار اليوم تعطي إشارات متناقضة وإذا اخترق السعر المستوى 1.5603 سنتيح له أن يندفع صوب النطاق 1.5761/82 (المتوسط المتحرك لإغلاق 200 يوم وتصحيح فيبونانتشي نسبته 61.8% حيث نتوقع أن نرى فشل السعر في تخطي هذا النطاق)" وذلك وفقًا لما كتبته كارين جونز مشيرة إلى حاجة الزوج للابتعاد عن أعلى مستوى له في منتصف شهر أبريل عند 1.5412 للتخفيف من الضغوط الصاعدة الفورية ويتراجع للمستوى 1.5274 على الجانب الصاعد. وأضافت الخبير: "من الضروري أن يخفق السعر في تخطي هذا النطاق للتأكيد على فكرة أن الأسواق تستأنف اتجاهها الهابط" مرجحة أن يتراجع السعر للنقطة 1.5028 (أدنى مستوى ليوم 20 مارس) في مسيرة تراجعه.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2013, 01:49 PM   #497
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

أداء سندات الخزانة الألمانية يؤكد توقعات الارتفاع- RBS


وفقًا لتصريحات ديميتريو بوندار الخبير الاستراتيجي ، تختبر سندات الخزانة الألمانية مستويات صاعدة متجاوزة المقاومة 146.77 لتؤكد على التوقعات بالارتفاع – وتمثل هذه المقاومة مستوى تصحيح فيبوناتشي نسبته 61.8% للموجة الصاعدة البادئة من يناير إلى مارس.

بالإضافة إلى ذلك، يتعين على قيمة السندات أن تختبر مقاومة أخرى عند المنطقة 146.93، لتحقيق مزيدًا من الارتفاع وصولًا إلى نقطة الارتكاز الرئيسة التالية، 147.63. وعن سيناريو الهبوط، ففي حالة استمرار القيمة في التراجع فإنها قد تكون بصدد ملاقاة دعم عند النقطة 146.50 و 146.23 فضلًا عن الوصول إلى المتوسط المتحرك لإغلاق 20 يومًا. وإجمالًا، يؤكد بوندار أن التوقعات بالارتفاع لا تزال قائمة، كما أن هناك ترقبًا لصعود القيمة إلى المنطقة 147.43/63، ثم النقطة 148.09 وأخيرًا المنطقة 148.44/50. ولكن قد تلغى سيناريو الارتفاع هذا في حالة كسرت السندات المستوى 146.23 و المتوسط المتحرك لإغلاق 20 يومًا."



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2013, 01:50 PM   #498
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

توقعات بخفض البنك المركزي الأوروبي لمعدل الفائدة بنحو 25 نقطة ومزيد من قرارات السياسة النقدية بحلول يونيو القادم – TD Securities


تترقب السوق اليوم الخميس صدور قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن خفض معدل الفائدة، كما يتوقع المحللون الفنيون بـ TD Securitiesأن يأتي ذلك الخفض بنحو 25 نقطة، هذا و قد جاء على لسان محافظ البنك دراجي خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده خلال الشهر الماضي، أن ذلك القرار ليس بالمحسوم. ومن جانبه يرى ألفين بونتو الخبير الاقتصادي أن البنك لم يستقر بعد على ذلك القرار ليؤكد على ما إذا كان سيتم العمل به أم لا، ومن المرجح أن يكون لذلك أثر كبير في الاقتصاد لذا يبحث البنك المركزي الأوروبي عن تدابير أخرى يمكن اتخاذها، للعمل على تفادي تبعات رد فعل السوق. كما أضاف بونتو أنه في حالة تعزيز الثقة بفعل خفض معدلات الفائدة، أو عن طريق التقليل من عمليات إعادة التمويل طويلة المدى، فقد تشهد السندات الهامشية ارتفاعًا ولكن هناك مخاطرة في ارتفاع معدلات الفائدة بقيمتها الأساسية إذا لم يكن هناك اقتراح بخفض معدلات الودائع أو اتخاذ أي إجراءات أخرى في المستقبل القريب

بالإضافة إلى ذلك يتوقع بونتو خفض الضمانات الثنائية بقدر الإمكان، ولكن في الوقت ذاته، ليس من المرجح أن يقابل ذلك بترحيب من الجميع. ويضيف بونتو أن محادثات كانت قد نشأت بشأن الوصول إلى الهدف باتباع تلك الطريقة أو بانتهاج اتجاه آخر لضخ سيولة جديدة ودعم ائتمان المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم. أما على صعيد المملكة المتحدة، فهناك ترقب أيضاً لنتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا مع توقعات بقيام البنك بخفض معدل الفائدة ( بنحو 25 نقطة) بينما هناك إشارات تنم عن احتمالية قيامه بالمزيد من الخفض بحلول يونيو القادم.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2013, 01:51 PM   #499
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

الأزواج الرئيسية تستعد لمواجهة توقعات متباينة على مدار اليوم- UBS


درس كل من جارث بيري وجيفري يو الخبيران الاستراتيجيان بـUBS اليوم الأزواج الرئيسية من وجهة النظر الفنية وحددا الأوضاع الفنية.

وفيما يتعلق بزوج الـUSD/JPY، لم يغير التراجع الأخير الذي مُني به مسيرته الصاعدة على نطاق واسع ما دام أن مستوى الدعم القوي صامدًا عند 95.80. وفي الوقت نفسه، تستقر مستويات المقاومة الأولية عند 98.20 ثم المستوى النفسي100.00. أما زوج الـGBP/USD: "فقد ارتد السعر ليسجل ارتفاعًا جديدًا ويختبر مستوى المقاومة الحاسمة عند 1.5606 وفي حالة الإغلاق فوق ذلك المستوى سيفتح المجال أمامه للتوجه صوب النطاق 1.5689. كما تستقر مستويات الدعم عند النقطة 1.5468. " وفي النهاية، فيما يتعلق بزوج الـUSD/CHF، تستقر مستويات دعم حاسمة عند 0.9207 قبيل 0.9150 في حين تستقر مستويات المقاومة على المدى القريب عند 0.9310 قبيل 0.9384.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2013, 01:54 PM   #500
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

الأسواق الأمريكية ترتفع قبيل صدور نتائج اجتماع السياسة النقدية للمركزي الأوروبي


شهدت مؤشرات الأسهم الأوروبية ارتفاعاً ملحوظاً خلال تعاملات لندن اليوم الخميس، حيث قفز مؤشر DAX 30 الألماني بنحو +0.26% ومؤشر CAC 40 الفرنسي بنحو +0.20% ، في حين تراجع مؤشر IBEX 35 الإسباني بنحو -0.44% وذلك على الرغم من التحسن الملحوظ في قراءة مؤشر PMI التصنيعي الأوروبي، والذي قابله انخفاض ملحوظ في نظرائها لكل من بريطانيا وسويسرا والنرويج والسويد.

هذا و تترقب السوق اليوم الخميس صدور قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن خفض معدل الفائدة، كما يتوقع المحللون الفنيون بـ TD Securitiesأن يأتي ذلك الخفض بنحو 25 نقطة، هذا و قد جاء على لسان محافظ البنك دراجي خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده خلال الشهر الماضي، أن ذلك القرار ليس بالمحسوم. ومن جانبه يرى ألفين بونتو الخبير الاقتصادي أن البنك لم يستقر بعد على ذلك القرار ليؤكد على ما إذا كان سيتم العمل به أم لا، ومن المرجح أن يكون لذلك أثر كبير في الاقتصاد لذا يبحث البنك المركزي الأوروبي عن تدابير أخرى يمكن اتخاذها، للعمل على تفادي تبعات رد فعل السوق. كما أضاف بونتو أنه في حالة تعزيز الثقة بفعل خفض معدلات الفائدة، أو عن طريق التقليل من عمليات إعادة التمويل طويلة المدى، فقد تشهد السندات الهامشية ارتفاعًا ولكن هناك مخاطرة في ارتفاع معدلات الفائدة بقيمتها الأساسية إذا لم يكن هناك اقتراح بخفض معدلات الودائع أو اتخاذ أي إجراءات أخرى في المستقبل القريب.

وقد شهد مؤشر PMI لمنطقة اليورو تراجعًا طفيفًا من 46.8 إلى 46.7 نقطة، ولكن في الوقت ذاته، جاءت توقعات الخبراء مسجلة 46.5 نقطة. فعن قراءة ذلك المؤشر في ألمانيا فإنها جاءت متراجعة من 49.0 إلى 48.3 نقطة، بدلًا من 47.9 نقطة. وبالنسبة لإيطاليا، فقد حقق مؤشرPMI ارتفاعًا من 44.5 إلى 45.5 نقطة، متجاوزًا التوقعات المسجلة 44.8. وانتقالًا إلى إسبانيا فقد ارتفع المؤشر من 44.2 إلى 44.7 نقطة، محطمًا التوقعات المسجلة 44.5 نقطة. وأخيرًا اليونان، إذ جاءت قراءة مؤشرPMI مرتفعة من 42.1 إلى 45 نقطة.

أما بالنسبة للعقود الآجلة للمؤشرات الأمريكية، ستاندرد آند بورز 500 وناسداك 100 وكذلك داو جونز 30، فقد سجلت افتتاحية مرتفعة بمعدل %0.25+ قبيل افتتاح جلسة تداولات نيويورك وقتما سيتم صدور ميزان التجارة الأمريكي وبيانات ISM لولاية نيويورك. جدير بالذكر أن الأسواق تترقب بشكل خاص الإعلان عن تقرير التوظيف في القطاع غير الزراعي الأمريكي غدا.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

المتاجرة باستخدام قوة العملات
cad\jpy الي اين؟؟؟
ملف حساب نقط البيفوت

مواضيع تالية :

مساعدة من خبراء برنامج Refined Elliott Trader
البحث عن شركة تداول
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 29/10 حتى 2/11/2012

أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سيناريو الايام القادمة للعملات والداو والمعادن منتدى تداول العملات العام
خبر الأخبار الإقتصاديةو الفنية برعاية النخبة للعملات 24فبراير2012 استراحة بورصات
الأخبارالإقتصادية, والتحليلات- برعاية النخبة للعملات(الإثنين13فبراير2012) الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


02:41 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة