موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الحماسة لم تنتهي بعد في الأسواق المالية، فالبنكين الاوروبيين العملاقين يعلنان عن قرارات ال

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 11 - 2012, 09:31 AM   #1
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي الحماسة لم تنتهي بعد في الأسواق المالية، فالبنكين الاوروبيين العملاقين يعلنان عن قرارات ال

الحماسة لم تنتهي بعد في الأسواق المالية، فالبنكين الاوروبيين العملاقين يعلنان عن قرارات ال
بعد فوز أوباما في الانتخابات الأمريكية يوم الأمس على منافسه ميت رومني تتوجه الأنظار مرة جديدة على القارة العجوز، إذ من المقرر أن يقوم البنكين الأوروبيين العملاقين اليوم بالإعلان عن سياستهما النقدية و التي من المتوقع أن تبقى عند المستويات السابقة دون تعديل.
ينتظر المستثمرين قرار البنك الأوروبي بفارغ الصبر، إذ من المقرر أن يعلن عن قراره بشأن سعر الفائدة و الذي يتوقع أن يبقى كما هو ودون تغير ليظل عند مستوى 0.75% بعد أن قام بخفضه في يوليو/تموز السابق، إذ من المتوقع أن يبقى معدل الايداع عند مستويات 0.0%، أما عن معدل إعادة التمويل فمن المتوقع أن يبقى هو أيضا عن مستويات 1.50%.
على الرغم من ضعف التوقعات بخفض سعر الفائدة إلا أن احتمالية التخفيض لمستويات تاريخية جديدة عند 0.50% تبقى قائمة خاصة وسط الظروف الاقتصادية الراهنة في منطقة اليورو، فقد وقعت الاقتصاديات الأوروبية الـ 17 خلال الربع الثاني بركود اقتصادي بنسبة 0.2%.
تعاني منطقة اليورو من انكماش واضح في أداء الأنشطة الاقتصادية المختلفة، فقد واصلت القطاعات الاقتصادية( القطاع الخدمي ، و الصناعي) انكماشها خلال الشهر الماضي للمرة التاسعة على التوالي.
يواجه اقتصاد منطقة اليورو ارتفاعا كبيرا في معدلات البطالة في البلاد إلى 11.6% لمستويات تاريخية عليا جديدة، نعم، ان هذا الضعف الذي أصاب منطقة اليورو بعد السياسات التقشفية الصارمة التي أقرتها الحكومات لاحتواء أزمة الديون الأوروبية
في الوقت نفسه، عزيزي القارئ، يجب الأخذ بعين الاعتبار بأن البنك المركزي الأوروبي قد قام في السادس من أيلول بإقرار عملية السوق المفتوحة للسيطرة على الارتفاع في العائد على السندات الحكومية للبلدان الأوروبية المتعثرة، و لذلك لا بد للبنك من التريّث قبل التقدم بأي خطوة خاصة بعد برنامج شراء السندات من الحكومات الأوروبية المتعثرة بوساطة من آلية الاستقرار الأوروبي التي أطلقها الوزراء الأوروبيين في قمة الاتحاد الأوروبي الماضية في تشرين الأول.
يبقى الموقف غير واضح في الأسواق المالية وسط تردد أسبانيا حتى هذه اللحظة في طلب خطة إنقاذ، و هذا ما ينعكس بشكل مباشر على العائد على السندات الاوروبية خاصة أسبانيا و ايطاليا التي لا تزال ضمن مستويات غير مقبولة.
أما عن البنك البريطاني ، فالتكهنات قوية جدا بقيام البنك المركزي البريطاني بتثبيت سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.50% و برنامج شراء الأصول عند مستويات 375 مليار جنيه الجاري، بعد أن استطاعت بريطانيا في الربع الثاني تسجيل مستويات نمو بنسبة 1.0% على المستوى الربع السنوي و بنسبة 0.0% على المستوى السنوي و لتنهي بذلك المملكة المتحدة ثلاثة أرباع متتالية من الوقوع في دائرة الانكماش.
بالتالي أن بيانات النمو الأخيرة التي شهدتها المملكة المتحدة تدحض التوقعات بتحرك المركزي البريطاني هذا الشهر بتوسيع برنامج شراء الأصول.
عزيزي القارئ، أن بقاء البنوك المركزية في القارة العجوز عند موقفها من السياسة النقدية سوف يدعم أسواق العملات و الأسهم الأوروبية، و لكننا سوف نبقى نتطلع للمؤتمر الصحفي لرئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي بعد خمس و أربعون دقيقة من قرار الفائدة لعله يشحن الأسواق المالية بدفعة من الأمل.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الحماسة لم تنتهي بعد في الأسواق المالية، فالبنكين الاوروبيين العملاقين يعلنان عن قرارات ال
http://www.borsaat.com/vb/t472893.html



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

توصيات يومية للعملات والسلع من 4xp
الاسهم اليابانية تهبط متأثرة بمخاوف بشان المشاكل المالية في امريكا
نتائج البيانات الاستراليه ليوم الخميس 8-11-2012

مواضيع تالية :

البرلمان اليوناني يصادق على السياسات التقشفية رغم أنف الشارع الأغريقي
برنت يرتفع فوق 107 دولارات والأنظار تتحول إلى أوروبا
نيكي يغلق على أدنى مستوى في أسبوعين إثر صعود الين وبيانات ضعيفة

الحماسة لم تنتهي بعد في الأسواق المالية، فالبنكين الاوروبيين العملاقين يعلنان عن قرارات ال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قرارات البنوك المركزية تدفع الأسواق المالية إلى الجنون منتدى تداول العملات العام
افتتاح الأسواق الأوروبية: هوى كلّ من اليورو والجنيه الاسترليني قبيل صدور قرارات الفائدة، و الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الأوروبية: يتطلّع اليورو والجنيه الاسترليني الى قرارات فائدة البنك المركزي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الأوروبية: ارتفع كلّ من اليورو والجنيه الاسترليني قبيل إعلان قرارات فائدة ا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الأوروبية :هبط كلّ من اليورو والجنيه الاسترليني قبيل قرارات فائدة البنك الم الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


08:20 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة