موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 06 - 2009, 11:10 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009
ثبات التداولات خلال الجلسة الأسيوية

عاد الدولار لاكتساب القوة يوم أمس أمام العملات الرئيسية وذلك بعد قرار البنك الفدرالي بتثبيت أسعار الفائدة عند المنطقة المستهدفة بين 0.0% و 0.25% هذا بجانب إقرار تصري اللجنة الفدرالية أن أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية ستظل عند أدنى مستوياتها خلال هذا الوقت وذلك مع استمرار عمليات شراء الأوراق المالية و أذون الخزانة.

فهذه التصريحات من قبل اللجنة الفدرالية المفتوحة أكدت أن الركود لا يزال يلقي بآثاره السلبية على الاقتصاد الأكبر عالميا وهو الأمر الذي قلل من شهية المخاطرة لدى المستثمرين ليعود الدولار إلى الارتفاع أمام كلا من اليورو والإسترليني.

أما عن الين الياباني فقد شهد تراجعا أمام الدولار والعملات الأخرى بسبب صدور بيانات اقتصادية أظهرت أن المستثمرين في اليابان قاموا بشراء استثمارات مالية خارجية أكثر من استثمارهم في اليابان. ونتيجة لهذا اندفع زوج الدولار مقابل الين الياباني للوصول إلى المستوى 96.00 ليتداول حوله حاليا وذلك بعد ان فشل في اختراق مستوى الدعم عند 95.00 . اختراق المستوى 96.00 سيفتح له المجال للوصول إلى المستوى 97.00 ومن بعده المستوى 97.60 . هذا وتدعم مؤشرات الزخم على المستوى اليومي حرة الزوج التصاعدية منذ إشارتها إلى تداول الزوج في مناطق مشبعة بالبيع.

شهد اليورو انخفضا يوم أمس ليغلق عند مستويات 1.9341 وذلك بعد أن تراجع من مستويات 1.4137 التي سجل أعلى مستوى عندها يوم أمس. تداولات اليوم انحصرت حتى الآن حول المستوى 1.3940 حيث يواجه الزوج تشبع في البيع على مستوى زمني أربع ساعات ليعمل هذا على ميل التداولات نحو الارتفاع من جهة أخرى يواجه الزوج الآن مستوى المقاومة 1.3970 ومن بعده المستوى 1.4040 .

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار شهد ارتفاعا إلى مستويات 1.6600 قبل أن يعود ويغلق عند 1.6433 واليوم التداولات منحصرة حول المستوى السابق وذلك نتيجة لانتظار الأسواق لصدور القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول عن الاقتصاد الأمريكي. المؤشرات التقنية للزخم على المستوى الزمني أربع ساعات تشير إلى اقتراب الزوج من مناطق مشبعة بالبيع ولكن على المستوى اليومي تشير إلى بعض الحياد في تداولاته، هذا وقد سجل الزوج الأعلى له عند 1.6464 والأدنى عند 1.6424.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t47895.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 11:10 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

بيانات ايطالية

صدر عن الاقتصاد الإيطالي مؤشر الثقة بالأعمال لشهر حزيران، سجلت القراءة الفعلية 69.3، و هي أفضل من القراءة السابقة التي جاءت 68.7 و عدلت إلى 68.8، لكن أقل من التوقعات 70.0، صدرت أيضاً قراءة مؤشر ثقة تجار التجزئة لشهر حزيران، جاءت القراءة الفعلية 98.5، و هي أفضل من القراءة السابقة التي سجلت 94.6 و المعدلة إلى 94.7.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 11:11 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

قبل الجلسة الأوروبية: الأسواق الأوروبية هادئة بعد ليلة مضطربة

بعد ليلة عاصفة دفعت الدولار الأمريكي للارتفاع بشكل كبير أمام العملات الرئيسية نتيجة لقيام البنك الفيدرالي الأمريكي تثبيت سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.0 -0.25%، هذا و سيطرت مشاعر التشاؤم الأسواق بعد البيان، حيث شعر المستثمرون بخيبة أمل نظرا لاستمرار معاناة الاقتصاد من الركود الحالي، وأنه من السابق لأوانه الحكم على أن الاقتصاد سيتحسن قريبا، تراجع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليتداول حاليا حول مستويات 1.3959 و هبط زوج الجنيه مقابل الدولار الأمريكي بشكل حاد ليسجل مستويات دنيا عند 1.6365.

أما عن أسواق الأسهم فقد أغلقت مؤشرات الأسهم الأوروبية على ارتفاع بعد أن صرحت منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية عن توقعاتها بشأن الاقتصاد العالمي، حيث أغلق مؤشر الداوجونز باللون الأخضر بنسبة 2.74% أو بمقدار 64.98 نقطة ليسجل مستويات 2418.46 نقطة، و ارتفع مؤشر FTSE البريطاني بنسبة 1.18% أو بمقدار 49.96 نقطة ليغلق عند مستويات 4279.98 نقطة و أغلق مؤشر DAX الألماني بنسبة 2.74% ليسجل 4836.10 نقطة.

صرح البنك الفيدرالي الأمريكي أمس بأن "وتيرة الانكماش بالاقتصاد الأمريكي قد تقلصت" فكيف لن تنخفض بعد أن قام البنك بكل هذه المساعي المتضمنة تخفيض سعر الفائدة المرجعية لمستويات صفرية و مع مواصلة تطبيق سياسة شراء الأصول المقدرة بقيمة 1.75 بليون دولار أمريكي، تدعم هذه التصريحات التوقعات بقرب انتهاء الأزمة الاقتصادية العالمية الأعنف منذ الحرب العالمية الثانية و هذا سيخفف من وطاة الركود الاقتصادي العالمي خاصة أن الولايات المتحدة هو الاقتصاد الرائد عالميا.

لننتقل لقارنتا الأوروبية التي لا تزال تعاني من ويلات الركود الاقتصادي و من هنا ننتظر على أجندتنا اليومية الطلبات الصناعية الجديدة المعدلة موسميا خلال شهر نيسان و التي من المتوقع أن ترتفع لتصل لمستويات صفرية مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -0.8% أما عن القراءة السنوية فمن المتوقع أن تسجل تراجعا بنسبة 32.8% من السابق بنسبة -26.9%.

تراجع مستويات الطلب على السلع و المنتجات الأوروبية خلال الفترة الماضية نتيجة لتقلص مستويات الإنفاق و الاستهلاك التي سببتها ارتفاع مستويات البطالة التي أدت لتراجع مبيعات المؤسسات و تقليص مستويات الطلبات الصناعية.

أن التوقعات بتحسن مستويات الطلبات الصناعية يعكس تجاوب الاقتصاد الأوروبي مع مساعي البنك المركزي الأوروبي المتمثلة بتخفيض معدلات الفائدة المرجعية عند 1.00% و أقرار سياسة التخفيف الكمي المتضمنة شراء السندات الحكومية المدعومة باليورو بقيمة 60 بليون يورو و تسعى هذه السياسات لدعم مستويات الطلب بمنطقة اليورو وهو الأمر الذي من شأنه أن يحسن من أداء الشركات و المصانع و تدفعها لتقديم المزيد من الطلبات الصناعية لمواكبة تحسن المبيعات و الطلب.

أن تحسن أداء القطاع الصناعي سيسهم بدعم مستويات النمو و التخفيف من حدة الركود الاقتصادي الذي يعصف بالمنطقة خاصة أن هذا القطاع يؤثر بتذبذب الناتج المحلي الإجمالي حيث تشكل مساهمته بالناتج المحلي ما يقارب 15%، فلقد شهدنا في الأشهر الثلاثة الماضية تحسن ملحوظ بأداء هذا القطاع و لكن هذا التحسن لا يزال دون المستويات المقبولة و يحتاج لمزيد من الدعم لتحقيق الانتعاش الاقتصادي المنشود.

وصلنا الآن للأراضي الملكية فأن الحدث الهام هو تصريح منظمة التعاون و التنمية الاقتصادية عن توقعاتها بأن حالة الركود الاقتصادي في بريطانيا ستكون أسوأ مما أشارت إليه التوقعات نتيجة تراجع قطاع المنازل بجانب ارتفاع نسبة البطالة، و بينت المنظمة خلال تقريرها الربع سنوي أن الأزمة المالية العالمية قادت الأسواق لبذل كافة الجهود لرفع مستويات السيولة لديها، الأمر الذي كان له الأثر الكبير على مستويات الإنفاق في المملكة المتحدة و كان له الأثر على قطاع المنازل البريطاني، بعد أن واجه البريطانيون الصعوبات في توفير الدفعات النقدية.

توقعت المنظمة أن الاقتصاد البريطاني سينكمش بنسبة 4.3%، و هي أسوأ مما حصل من قبل حيث انكمش الاقتصاد بنسبة 3.7%، إضافة إلى أنها توقعت أن يبدأ الاقتصاد البريطاني بالتعافي خلال العام القادم ليحقق نمو اقتصادي بنسبة 0.2%.

ننتظر اليوم بوقت لاحق مؤشر Nationwide لأسعار المنازل المعدل موسميا خلال شهر حزيران ليصل لمستويات -0.4% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 1.2%، و يتوقع أن يسجل المؤشر على المستوى السنوي ما نسبته -10.1% من السابق بنسبة -11.3%.

انخفضت أسعار المنازل في المملكة المتحدة بعد أن قام بائعي المنازل بتخفيض أسعار المنازل لمواكبة الانخفاض بمستويات الطلب، و يعود هذا الانخفاض لقيام المقرضين برفع قيمة الدفعة الأولى لقروض المنازل خاصة بأن البنوك ليست جاهزة بعد لمنح القروض مع تراجع مستويات السيولة، أن تراجع أداء قطاع المنازل سيؤخر تحقيق الانتعاش الاقتصادي المنشود.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 11:12 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

أنهى مؤشرا الداو والنازداك دورة متقلبة يوم الأربعاء مع خسارة الداو الصناعي 23 نقطة أو ما يوازي 0.28% ليستقر عند 8300 في حين اكتسب النازداك المركب 27 نقطةة او ما يعادل 1.55% ليقفل عند 1792

يلقى الزوج "يورو-سترليني" في التجارة الحالية مقاومة بالقرب من سعر 0.8540stg ,مع تمكنه من تحسين أدائه بعد امتداد مستويات التراجع السفلى في دورة نيويورك يوم الاربعاء وصولا اٍلى 0.8472stg.


خالف مؤشر الثقة بالشركات الايطالية التقديرات المسبقة ,ليسجل اٍرتفاعا وصل اٍلى 69.3 في شهر يونيو بدلا من 68.8 وسط توقعات اٍضافية بأن يرتفع اٍلى 70.0 في الأجل القريب.



قلص "باركلايز كابيتال" يوم الخميس تقديراته لعائدات الربع الثاني من العام 2009 لكل من "مورغان ستانلي" و "غولدمان ساكس" ,اللذان يعرفان بأنهما عمود الخدمات المالية في أمريكا.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 02:57 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

هبوط الين الياباني أمام سلة من العملات الرئيسية

تراجع الين الياباني أمام الـ 16 عملة رئيسية مع سيطرة المخاوف على الأسواق المالية بعد أن أسفر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة عن تثبيت أسعار الفائدة المرجعية عند مستويات 0.0% بالإضافة لتصريح اللجنة بأن وتيرة الانكماش في الركود الاقتصادي الذي يعصف بالاقتصاد الأمريكي قد تقلصت و هذا بدوره أدى لارتفاع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية بشكل ملحوظ نتيجة لسيطرة حالة التشاؤم على الأسواق حيث كان المستثمرين ينتظرون من اللجنة توسيع نطاق برنامج شراء الأصول.

ننتظر اليوم على الأجندة الأمريكية بيانات الناتج المحلي الإجمالي و التي من المتوقع أن يبقى ثابتا ليعكس تعمق الركود الاقتصادي بالولايات المتحدة بعد أن تراجعت مستويات الإنفاق و الاستهلاك الناتج المحلي الأمريكي.

ارتد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي من مستويات الدعم عند 1.3888 و يحاول حاليا اختراق مستوى المقاومة حول 1.3975 و يتوقع باختراق الزوج لهذا الزوج أن يرتفع الزوج ليواجه مستوى المقاومة حول مستويات 1.4015 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول 1.3925 و مستوى المقاومة حول 1.4000 و سجل الزوج الأعلى 1.3982 و الأدنى عند مستويات 1.3918، يحاول زوج اليورو مقابل الين الياباني من مستويات المقاومة الأساسية عند 134.77 و يتوقع بنجاحه باختراق هذا المستوى أن يرتفع الزوج ليحقق الأهداف الأولية حول مستويات 135.20 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول 1.3420 و مستوى المقاومة حول 134.70 و سجل الزوج الأعلى 134.80 و الأدنى عند 133.19.

هبط زوج الجنيه مقابل الدولار الأمريكي و يحاول حاليا كسر مستوى الدعم الأساسي عند 1.6280 و التي تمثل مستوى الدعم للقناة الصاعدة و يتوقع بكسر الزوج لهذا المستوى أن يهبط ليحقق الأهداف حول 1.6233 ثم بعيدا نحو 1.6120 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب 1.6255 و مستوى المقاومة حول 1.3620 و سجل الزوج الأعلى عند 1.6466 و الأدنى عند 1.6285، نجح زوج الجنيه مقابل الين الياباني اختراق مستوى المقاومة للقناة الهابطة 157.00 و يتوقع أن يرتفع الزوج ليواجه مستوى المقاومة عند 157.70 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول مستوى 156.80 و مستوى المقاومة حول 157.50 و سجل الزوج الأعلى عند 158.50 و الأدنى عند 156.80. (لمزيد من التفاصيل بشأن التحليل التقني أنقر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني لتحقيق التصحيح الصاعد الذي وصل إلى مستويات 96.40 بعد أن هبط الزوج و لا يزال المسار العام للزوج هابط بثبات الزوج دون مستوى المقاومة الأساسي 97.15 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول 96.10 و مستوى المقاومة حول 97.80 و سجل الزوج الأعلى عند 96.52 و الأدنى عند 95.60 .

اخترق زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري مستوى المقاومة الرئيسي عند 1.0956 و الذي يمثل خط الرقبة لنمط الفني الصاعد و يتوقع أن يرتفع الزوج ليحقق الأهداف الأولية عند 1.1051 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول 1.0980 و مستوى المقاومة 1.1070 و سجل الزوج الأعلى عند 1.017 و الأدنى عند 1.0920.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 02:58 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

مؤشر الطلبات الصناعية لمنطقة اليورو

صدر عن الاقتصاد الأوروبية مؤشر الطلبات الصناعية الجديدة لشهر نيسان، جاءت القراءة المعدلة موسمياً متراجعة بنسبة 1.0%، و هي أسوأ من القراءة السابقة التي كانت متراجعة بنسبة 0.8% و عدلت إلى -0.2%، و أسوأ من التوقعات التي أشارت إلى قراءة صفرية، أما عن القراءة السنوية للمؤشر فقد سجلت تراجعاً بنسبة 35.5%، أسوأ من القراءة السابقة التي كانت متراجعة بنسبة 26.9% و المعدلة إلى -26.5%، و أسوأ من التوقعات أيضاً -32.8%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 02:59 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

هبوط سعر فائدة الاقتراض بين البنوك على اليورو

أصدر الاتحاد المصرفي سعر فائدة الاقتراض بين البنوك على اليورو، تراجع سعر الفائدة لأسبوع من 0.836% إلى 0.599%، و انخفض السعر لشهر واحد من 0.910% ليصل إلى 0.828%، و لنخفض سعر فائدة الاقتراض لثلاثة أشهر من 1.195% إلى 1.145%، بينما تراجع السعر لستة أشهر إلى 1.301% من 1.350%، و هبط السعر لإثنا عشر شهراً من 1.570% إلى 1.532%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 03:01 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009


BBC ARABIC:تعثر مشروع دولي لمراقبة تجارة الماس ...
اعلنت منظمة بارزة تعمل في مجال مكافحة الفساد عن أن مشروع (كمبيرلي برسس سيرتفكيشن) الهادف إلى وقف استغلال الماس لتمويل الحروب الاهلية في افريقيا يتجه نحو الفشل.

واشارت منظمة (جلوبال ويتنيس) في هذا الصدد إلى تهريب الماس من ساحل العاج وادعاءات بوقوع مذبحة قام بها الجيش في زيمبابوي العام الماضي.

وقالت المجموعة التي عملت على انشاء المشروع عام 2003، إنه لم يعد مطبقاً على نحو ملائم.

ويأتي هذا الاعلان بينما يجتمع مسؤولون في ناميبيا لمراجعة عمل المشروع.

وتستضيف ناميبيا التي تراس المشروع حالياً اجتماع لمدة ثلاثة ايام يهدف لاحتواء تجارة الماس غير القانونية.

وكان الاتحاد العالمي لبورصات الماس حظر في ابريل/ نيسان الماضي شراء الماس من حقول مارانجي في زيمبابوي، لكن مشروع كيمبرلي لم يتخذ نفس الموقف.

وقالت متحدثة باسم (جلوبال ويتنيس) إن "الوقت ينفد فيما يتعلق بمصداقية مشروع كيمبيرلي".

لكن بيرنارد ايساو رئيس مشروع كيمبرلي يرى أنه لا زال من الممكن فرض المشروع في زيمبابوي.

وكانت فكرة مشروع (كيمبرلي) برزت نتيجة للغضب العالمي من الحروب الدائرة في دول مثل ليبيريا وسيراليون والتي تمول من عائدات الماس.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 03:02 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

Alaswaq: "ميريل لينش": ثروات أغنياء العالم تتقلص إلى 32.8 تريليون دولار في 2008...

ألقت الأزمة المالية العالمية بظلالها على عدد أثرياء العالم وحجم ثرواتهم التي وصلت إلى ما دون مستويات عام 2005. وانخفض عدد الأثرياء الذين لا تقل قيمة صافي أصولهم عن المليون دولار أمريكي بنسبة 14.9% في عام 2008 مقارنةً بعام 2007، أما كبار الأثرياء الذين لا تقل قيمة صافي أصولهم عن 30 مليون دولار أمريكي فقد تراجع عددهم بنسبة 24.6%.

وأظهر التقرير السنوي المشترك الثالث عشر لـ"ميريل لينش" لإدارة الثروات العالمية و"كابجيميني" الذي تلقى "الأسواق.نت" نسخة منه اليوم الأربعاء 24-6-2009، أن ثروات أثرياء العالم تقلصت بنسبة 19.5% لتبلغ 32.8 تريليون دولار أمريكي.

وكانت منطقة الشرق الأوسط بين المناطق الأقل انخفاضًا من حيث عدد الأثرياء الذي تراجع بنسبة 5.9% إلى 373.6 ألف ثري فقدوا 16.2% من ثرواتهم التي بلغت 1.4 تريليون دولار أمريكي.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, ليوم, الأخبار, الاقتصادية, الخميس, الهامة, or 6, والتقارير

مواضيع سابقة :

باذن الله توصيات اكثر من 100 نقطة في اليوم
قرار الفائدة الامريكية 24/6/2009
توصيه عاجله جدا - لاصحاب القلوب القويه فقط

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الخميس 25 /6 / 2009
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الخميس 25 /6 / 2009
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الخميس 25-6-2009

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 25 /6 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 5/ 11 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 15/ 10 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 3 / 9 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 13/ 8/ 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 2-7-2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


06:12 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة